عذبني أنينهآ - الفصل 12 - بقلم للكاتبة هدوئي كارثة - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: عذبني أنينهآ
المؤلف / الكاتب: للكاتبة هدوئي كارثة
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 12

الفصل 12

الباأإٱآرت الثاني عشر 💖 ليه لا فكّرت في [ حبـ? ] سِهيت؟؟ وأنسى كل الجالسين اللي معي !! وليه لا جَتْ عيني بـ/ عينـ? [ انْعَميت ]؟ وقلبي أسمع دقّته بين أضْلِعـــي!! وليه لا حاولت [ آصـد ] ماقويت؟؟ ضايعٍ ما أقدر أحدد مَوْقِعــي!! أعتقد أني تأكدت و دريت “ إني مهما رِحْت [ هو] مَرْجِعي!! والدليل إنّي. { بـ/ سبتـ? انْتِهيييت }“ [ تلفوني ] أدَوْره ، وهو في [ يدي اجتمعت كل العيلة بالمزرعه الا منيرة وسارة بعدهم ما وصلو .. البنات جالسات قدام النافورة : بنات طفشانه .. شرايكم نروح للخيل طالعت فيها مخترعه : نعمممم لا لا اخاف طالعت ب ليين : طيب يا ذات القلب الضعيف خلك هنا لا تجين ليين : ميهاف شفيك لو شافوك العيال ميهاف : وش بسوون يعني .. عادي جالسين بالمجلس وموب فاضيين لي طالعت فيها : اقول اركدي يا بنت جدي هنا لو شافك حطيت يديني على راسي : خلاص عهود شفيكم كرهتوني بالروحه مابي جيتهم وكانو جالسين حوالين النافورة اريام وعهود وليين وميهاف وقوت : بنات طالعنا ب انين : وين كنتي كل ذا جلست جمب ميهاف : جدتي ما خلتني كانت تتكلم بشكل غريب ما فهمت اي شي مسكت يدها بسرعه : وش قالت لك بسرعه فكيت يدي من ميهاف : مدري تقول الي صار لك مو زين وانتي تعذبتي ومن هالكلام والحق على جدك وعمك يعني شقصدها بهالكلام مسكتها من شعرها : تعرفين جدتي تحب الدراما وااجد يعني لا تهتمين لكلامها زين كانت ماسكه شعري بقوة : طيب يا بقرة فككي شعري وجعتيني خلاص فكيت شعرها : الا اريام شلون الحمام حقكك رشيتها بموية : يا حيوانه بغيتي تذبحيني حرام عليك .. ولا الغبيه تمد يدها وتقول لي امسكيها امسكيها مجنونه انتي تذكرت شكلي وضحكت : هههههههههه والله كنت خايفه ومصدومه يعني مدري نسيت انك ما تعرفين تسبحين اريام : كويس ما نزلتي عندي وبدل جثه كنا بنطلع جثتين قمنا نضحك ونستهبل بس وحده كانت معنا ومو معنا انين كان كل تفكيرها تعرف وش الي صاير ولي الكل يعاملها بغرابه وش الشي الي فاقدته ... كنت جالسه اخر وحده على حفة النافورة واطالع بالبنات في اشياء مرت علي اشياء اعرفها يعني عهود نظراتها الحزينة الي تطالعني فيها كانها تقول لي شي .. ليين وخربطتها بالكلام الي تقوله وميهاف الي على كل غلطه تقوم تصارخ كان باين انه في شي يخبونه علي وواضح بعد .. قوت الي كانت تطالعني كانها تلومني على شي واريام نظراتها عجزت افسرها .. وقفت ورحت امشي بس وقفتنس ميهاف ميهاف : وين يا حلو لفيت عليها وابتسمت : هذه اول مرة اجي المزرعه بسوي استكشاف .. بروحي طالعتها بنص عين : بروحك اجل .. زين انقلعي بس لا تروحين بعيد ضحكت على جملة ميهاف : لا بضيع بأمريكا وانا مدري .. رحت للحديقة الي ورا وطالعت بالخيل .. كان شكلهم خياااال شي يجذبك حتى لو كانو يشربون شي يجننن تحس بشي غريب يعني صعب تفسره .. طالعت بالخيل وقربت من حصان للأمانة كنت خايفه لاني اول مرة فحياتي المس حصان او اشوفه وجه لوجه كان شعور رهيب كنت طفشان بالمجلس قلت اطلع شوي ورحت طبعا للعنود حقتي عشقي الاول والخير بهذه الحياة بس تفاجأة بوجود حد هناك وقريب منها : من هنا لفيت بسرعه خايفه : ان..ا انين .. ممن انت ابتسمت وحسيت بشي غريب : سلطان تنفست براحة ورجعت للحصان : وش تسوي هنا لي مو بالمجلس قربت منها وابتسمت : اشتقت لحبيبتي لفيت عليه بسرعه وطالعت في : حبيبتك .. قربت منها وقربت يدي بس حطيتها عالفرس : فرسي وعشقي قمت اغمض عيوني بسرعه ولفيت شمال ويمين مدري شصار لي : اهاا .. يعني هذه فرس .. حسبته حصان يعني مدري كلهن يشبهون بعض وكذا .. بصراحع مدري شقاعده اخربط بس لازم اروح وقفتها بسرعه : دقيقه دقيقه شفيك بتروحين لو ادري ما جيت هنا طالعت في وقمت أأشر ب لا بيدي : لا لا مو كذا بس يعني مالي شغل هنا كنت قاعده اشوف المكان بس .. ما له داعي تروح طالعت بالفرس وطالعت فيها : تركبين فتحت فمي عكبره : منوو .. اناا .. اركب .. لا لا تمزح اكييد .. مستحيل لا لا ضحكت عليها كانت خايفه : ههههه لا تخافين انا معك .. تعالي شي حلو صدقيني بتحسين بشعور غريب لما تركبين .. خلك واثقه فيني ترددت لاني اول مرة اركب خيل يعني كنت بموت من الخوف : بس بتمسكني صح .. ما بطيح صح .. ابتسمت لها : لا تخافين بمسك زين .. تعالي .. حطي رجلك هنا وامسكي بالسرج زين .. ايوه رفعت عباتي فوق وحطيت رجلي على وهو رفعني من ورا ومسكت بالحبل الي يقول عنه سرج وكان شعور رهييب يعني خوف مع فرح وتوتر واشياء كثيرة مع بعض : طيب الحين وشو يعني وش بصير شفتها خايفه قلت اخوفها بزيادة : الحين وشو يعني بخلي فرسي تاخذ معاك فرة فتحت عيوني : وشهووو لا لا تكفى سلطان لا تخليني والله بموت من الخوف تكففى سلطان تكفى خلني انزل والله قلبي بوقف ضحكت على شكلها : هههههههه تدرين شكلك كذا باللثمة كانك من الفرسان الي بحاربون والعباية هههههههههههه صراحه شكلك رهيب ويضحك ههههههههههههههههه طالعت في بعصبيه : سامج بصراحه يعني مسكت السرج وركبت وراها : لا تخافين بظل معاك وراك بكل خطوة توترت من قربه لي يعني هو ولد عمي وما يصير كل ذا يقرب مني بس استحيت اقول له حسيت من تصرفاتها انها مو مرتاحه ابدا : لا تخافين بنزل بس باخذ لك فرة هزيت راسي وانا متوترة واول ما مشت الفرس حسيت بخوف كبير مدري وش كان ذا الخوف يعني غريب وصعب تفسيره سلطان وراي جالس وانا رجولي الثنتين على جنب واحد وهو ماسك السرج ويمشي الفرس وفجأة قام يسرع : س..سلطان .. لا تسرع تكفى .. والله اخاف .. تكفى .. لا تسرع طالعت فيها وعيونها الوسيعه كانت بقمة الجمال وحتى وهي ملثمه كنت بحالة مو طبيعيه كاني تحت تخدير : لا تخافين انا هنا كان يطالعني بطريقه مو غريبه بس عيونه تقول شي يعني في شي غريب بعيونه شي ما ينوصف مدري شصار لي .. وفجأة طارت شيلتي كلها وطاح شعري كله .. حسيت اني بمسلسل هندي والمخرج قال شيلي شيلتك وخلي شعرك ينتثر كله حسيت اني بموت من كل شي صار ... كان في ريح والفرس تركض بسرعه وفجأة طارت شيلتها وطاح شعرها كله بحضني كانها لقطه رومانسية بمسلسل هندي كانت بقممة الجمال كانت تجننن .. نسيت كل شي لحظتها نسيت انها مو محلله لي .. ونسيت ان حرام اطالعها نسيت حتى نفسي بهاللحظة .. وقفت الفرس بسرعه جت بطيح بس مسكتها بسرعه وكانت قريبه مني حيل كانت تجذبني بكل معنى الكلمة .. كان باين الخوف بعيونها وكان باين انها بتصيح بعد كان شكلنا سخيف واااجد بس مدري كيف تجرأت وقربت منها من الاحراج ما قدرت اتحرك بسرعه شعري يطير مع الريح وبحركه مفاجأة سلطان وقف الفرس وجيت بطيح بس مسكني من كتفي وكان يطالعني كاني زوجته او حبيبته كنت خايفه وااجد لدرجة اني بصيح بس صوتي ما كان راضي يطلع ابدا بس مدري شلون تجرأ وقرب مني و .. باسني .. سلطان باسني بقينا دقيقه دقيقتين ثلاث دقايق كنت بحالة صدمة ما كنت راضية ابدا ولا متقبله الأمر بس من الصدمه حسيت الدم نشف بعروقي وحسيت كل جسمي انشل ما قدرت احرك حتى عيوني كنت مغمضتهن وكان كل شي يمر علي ببطء فتحت عيوني بسرعه وكانت مغمضة عيونها وتتنفس بسرعه بعدت عنها وكاني استوعبت وش الي صار .. انا بست بنت ما تحل لي .. وش ينفع كل هالكلام بعد كل شي صار .. للحين مغمضه عيونها .. مسكتها من كتوفها ونزلتها عن الفرس وهمست بإذنها : اعتبري كل شي حلم وراح وانسي .. مسكت عباتي وقمت اركض بكل طاقتي كأنه في احد وراي يبي يذبحني مدري بالضبط من من كنت ابي اشرد بس كنت اركض بسرعه طلعت الغرفه ورميت نفسي على السرير وغمضت عيوني ... رجعت الفرس مكانها ورحت وقفت قدام المسبح " وش الي سويته يا سلطان .. انت انت انجنيت اكييد شلون قدرت تسوي كذا .. شلون جتك الجرأة حتى تلمسها .. انت دخلت بقصة انت بغنا عنها .. انساها يا سلطان انساها لا تتعذب بقصة مو معروف نهايتها .. ااااخ يا انين وش سويتي فيني .. وش سويتي فيني كأنك احتليتي تفكيري الحين اطلعي منه تكفين .. مالي ومال الحب انا .. مالي بهالطريق اي حب واي خرابيط يا سلطان خلاص خلاص اطلعو من راسي احسه بيتفجر " شفته واقف قدام المسبح وحاط يدينه على راسه : سلطان صاير معاك شي لفيت بسرعه ولقيت ابوي : لا يببا لا تخاف ما فيني شي ابو راكان : يوليدي الاب مو ضروري يكون بس اب احيانا يكون اخ وصديق ابتسمت لابوي : يببا انت حبيت امي ابو راكان ابتسم : كانك تبي الصدق يوليدي وما ازل عليك .. لا ما حبيت امك .. كنت احب وحده ثانيه وحده ما تقربلي حتى .. بس جدك الله يطول عمره قالي لا مالك غير بنت عمك طالعت ببوي مستغرب : يعني انت تزوجت امي غصبن عنك وما حبيتها ابو راكان : لا حبيتها .. امك هي الي واقفه جنبي الحين .. هي الي تساندني .. هي الي تفهمني بدون لا أتكلم شلون تبيني ما احبها والحب يوليدي مرات يخدعك يكون اوله حلو بعدين يبدا العذاب .. يا سلطان يا يببا صعب تلقا حب بالزمن ذا صافي بدون كذب وخداع ونفاق كأنك تبي تتزوج عن حب بتتعب يوليدي احيانا الحب يخدعك طالعت بإنعكاس صورتي بالمسبح : يعني يببا لو تزوجت البنت الي كنت تحبها بتكون سعيد الحين ولا حياتك بتكون غير ابو راكان : للأسف يوليدي هذا السؤال الي للحين ما لقيت له جواب .. بس لا تنسى انا سعيد مع امك ومرتاح وهذيك البنت الله يستر عليها متزوجه وعندها عيال الحين اكييد الله يحفظهم لها ويحفظكم لي يا رب حضنت ابوي بقوة : ما فكرت بعمري اني بيوم اتكلم معاك كذا ابو راكان : قلتلك الحين احيانا الاب يكون صديق واخ وقت ما تبي .. والحين الجو برد ادخل داخل لان العشا جاهز بسرعه رحت انا وابوي للمجلس نتعشا تارك عقلي وقلبي في حرب مع بعض ________________________________ كنت حاط السماعات بإذني واسمع موسيقى وعايش جوي وفجأة الباب انفتح وكانت الريم فكيت السماعات وطالعت فيها : كانهم يقولون الواحد يدق قبل لا يدخل جلست عالكنبه مقابله : والله يدي انكسرت من كثر ما دقيت وانا مو فاضي عايش جو لعبت بشعري لانها صادقه : في شي شصاير خبيت خوفي وراء ابتسامه مزيفه : بكلمك بموضوع .. يعني انت بتكلمني فهمت وش تبي وقفت ورحت جبت عصير : بس انتي قلتي الصبح ما تبين تسمعين شي صح ولا انا غلطان لفيت عليه : مابي اشرب شي .. وبعدين الحين حنا بليل يعني اخذت وقت وفكرت زين ابتسمت على طريقتها : اول شي كنت بجيب العصير لي انا موب لك .. وبعدين وش غير رايك كنتي معنده تأفأفت وتنرفزت من طريقة كلامه : فارس خلاص اعرف انك تبي تجنني وتعصبني بس خلاص .. انا ابي اعرف وش الي مضايقك وشو الموضوع الي كنت تبيني في ضروي جلست قبالها : مستعده تسمعين كل شي بدون لا تقاطعيني ولا تبكين ولا تصارخين هزيت راسي ب اي : اي بس تكلم طالعت ب ريم وانا موب عارف من وين ابدا : ريم .. كسار والين يمكن .. يمكن بالسعودية فتحت عيوني وجيت بتكلم بس فارس حط يده على فمي : خليني اكمل اشششش .. انا من شهر شفت الين عند البحر .. وقالت تبي مساعدتي وتبي تشوف ثامر .. بس انا منعتها وطردتها .. بس اليوم صار شي غريب رحت لثامر وبالصدفه اخته قامت تصارخ وتقول هو مات وتصارخ بإسم رنيم وتقول مات مات انا خايف يكون كسار لاننا وللحين منعرف شي عنهم او وين يمكن يكونون وانا محتار بصراحه .. ريم مابي شي كثر اني اعرف الحقيقه ولي كذا سوو .. يعني السالفه اكبر من فلوس في شي ثاني اكبر من كذا .. بس ابوي وعمي سالم موب راضيين يعلمون احد ومحتفظين بهالشي .. حتى رنيم بغت تفقد حياتها بسبب هالشي كنت اطالع فارس بصدمه من كل كلمة قالها كسار والين هنا .. والفلوس .. الحلقه المفقودة من هالسالفه .. رنيم وملاك وثامر واخوي فارس : بس انا وش تبي مني مسكتها من كتوفها : ابي اختي ريم الي فقدتها بسبب غبائي ابي اختي وحبيبتي الي كانت تسوي لي كل الي ابي اختي ريووم القديمه ترجع .. ذا كل الي ابي .. بس عشان اكون قوي وتدعمني مثل زمان دموعي قامت تطيح بدون ما احس : ريم القديمه ماتت يا فارس .. انت بيدك ذبحتها .. تذكر يوم جيت قلت لك هالبنت هذه قاعده تدمرك يا فارس .. البنت هذه تبي فلوسك .. البنت هذه دخلت بيتنا تدمرنا .. شسويت وقتها انت .. ضربتني كف .. ضربتني كف يا فارس وكلامك للحين عجزت انسا .. قلت لي هالبنت تاج راسك وهذه زوجتي ما اسمح لاي مخلوق يتطاول عليها حتى انتي يا رييم فاهمه .. تدري هالجملتين كانو مثل سكينسكين ودخلت قلبي يا فارس .. ومن يومها تغيرت .. حتى يوم عرفت حقيقتها ما صدقت وقلت اكيد هذه خطه .. واخر شي جيتني وقلت لي سامحيني .. تدري انا مسامحتك بس الجرح الي بقلبي صعب تشفي .. انت كنت مو بس اخوي كنت الحامي حقي .. كنت الوحيد الي اشكي له .. حتى كنت اعتبرك توأمي .. تصدق الي مكرهني نفسي اني اعتبرت هذيك البنت صديقه لي وهي اكبر اعدائي .. فارس دموعي ذول موب عشانك .. لا لا عشان كل الذكريات الي انحرقت قدامك وانت واقف .. انا مقدر اكرهك لانك انت كل شي لي بهالحياة .. بس سامحني يا فارس لاني ما بقدر ارجع ريم القديمه الي تعرفها واذا تبي اي شي تقدر تسألني انا بكون دايما جاهزة وبساعدك بأي شي تبي .. طلعت من الغرفه ودموعي تطيح بقوة لاني قلت كل الي بقلبي اول ما طلعت شفت معن واقف عند الباب وباين انه سمع كل الكلام وزعلان طالعت في ورحت غرفتي دفنت نفسي بمخدتي وكنت اصيح بحرقة كبيرة يمكن لاني حسيت بالذنب .. دخلت الغرفه عند فارس لقيته واقف مكانه والدمعه تكابر بعينه ما تبي تنزل حطيت يدي على كتفه : خلها تنزل يخوي لا تحبس بقلبك لانها بتحرقك انت يفارس .. غمضت عيني وخليت دمعتي تطيح جلست علارض عند الكنبه : يوم عرفت ان الين تكذب علي ما طاحت دمعه من عيوني بس انزعجت وعصبت لانها جرحت كياني وجرحت رجولتي وجرحت قلبي وكسرته وخلته ما يرجع يدق ولا يحب مثل اول .. بس ما طاحت دموعي .. بس الكلام الي قالته ريم .. قاطعته بسرعه : ريم كانت مضايقه ومعصبه يعني لا تاخذ بكلامها حطيت يديني على وجهي : هذا الي ذابحني انها مصايقه ومعصبه مني تصدق مو متذكر متى اخر مرة جلست مع ريم .. ريم القديمه الي كل جلساتنا بس نذب على بعض ونحشر بعض ونضرب بعض .. حتى انت ما سلمت مني ضايقتك بكلامي عشان وحده ما تستاهل الكل بالبيت ما سلم منها .. حطيت يدي على كتفه : خلاص اسكت لا تقول شي .. خل ننسا كل هالأشياء زين .. طالعت ب معن بكسرة : شلون بنسا يا معن شلوون انا ماني قادر اسامح نفسي ابدا ضربته على صدره : وش هالنظره هذه ااه انت قوي وبتتحمل كل شي .. وبنسوي الي تبي عشان تعرف كل الحقيقه .. وش يعرفك يمكن تنحل كل المشاكل بعدين وريم ترجع تسامحك وترجع مثل اول مسحت على وجهي : ان شاء الله ..ان شاء الله معن : والحين امش نطلع نروح نلعب .. تلاقي الشباب بالإستراحه هزيت راسي وطلعت معه بدون لا اتكلم