الفصل4 والأخير.
رجل في منزلي
.... 4... والأخيره
كانت الساعة حينها الرابعة ودقيقة صباحًا ، لحسن الحظ كان هاتفي قريب وكنت دائمًا أخفض الإضاءة بشده ، لم يكن ليتمكن من رؤيتي استخدم الهاتف ، لكني أشعر بالرعب الشديد ، حتى أنني أعجز عن الاتصال بأحد ، أو حتى أرسل أي رسالة استغاثة.
فقررت أن انتظر حتى الصباح ، بالفعل بدأت أشعة الشمس تظهر في تمام السابعة والنصف صباحًا ، حينها شعرت أنه يجب أن أنهض من السرير ، حين نهضت لم أجد أي شخص في الشقة ، يبدو أنه خرج قبل أن انهض من السرير .
المفزع في الأمر أنني حتى اليوم لا أعلم ماذا كان يفعل بجوار السرير ، وكيف دخل إلى الشقة من الأساس ، وهل سيعود يومًا ما ؟ ومن هو هذا الشخص ؟ ، ولماذا اختارني أنا بالتحديد ؟ ، أبلغت الشرطة التي لم تجد أي شيء يثبت وجود شخص ما اقتحم الشقة ، لكني على يقين أنه كان هناك شخص ، وأنه كان يجلس في شقتي ما لا يقل عن ساعتين أو ثلاثة ساعات .
القصة مترجمة من قصة : Man Above My Bed
ـــــــــــــــــــــــــــــ