انت عذابي - السادس - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: انت عذابي
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: السادس

السادس

*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖* *بإدارة* *يـامـن💙* *❴📖❵↵ انت.عذابي.tt* ❄️💙 *❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴5️⃣❵ــــــــــــارت☟* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h``` ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ° ستشتري لك أمك دمية أخرى أني الدميه التي ستكون صبورة...هنا نزلت دمعتين من عينيها ..تراجع أحمد إلى الوراء وذهب ليحضر صندوق اﻹسعافات اﻷولية ..تقدم خطوات منها وهم بأن يمسك بيدها ..هذه المرة تكلمت سارة بصوت ملي بالدموع وغاضب وقالت:إبتعد عني أحمد لقد قلت لك بأن الدمية ستكون صبوره وسوف تتحمل اﻷلم حتى لو مزقتها رد أحمد وقال:بطلي إستخفاف سارة لست لهذه الدرجه من الخبث باﻷخير أنا إنسان وأكيد سأرحم من يتألم ردت عليه:حتى لو كان ذلك الشخص يقف بينك وبين سعادتك ...سكت ولم يرد أكملت حديثها :تمام بطل إهتمامك بي المصطنع والزائف فيبي هذا أفضل إتركنا نعيش الحياة هكذا ....ورفعت رأسها إلى اﻷعلى وضحكت ..قال :على ماذا تضحكين ..قالت :فكرت بأني لن أبكي بعدما صدمتني أنت ولكني باﻷخير بكيت عندما زاد ألمي أكثر نطقت الجمله اﻷخيرة بحرقة جعلت أحمد يشعر بذنب شديد ناحيتها ...وأردفت تقول:لاتفكر بأني أعمل هذا الشيء بالمقصود لكي أكسب تعاطفك معي لا مرت اﻷيام الذي كنت أفكر فيها بالحب والشعور باﻷمان مع من أحب نعم لقد حلمت بالسعادة معك ولكن الحلم في بعض اﻷحيان يصبح ألم ..جاء أحمد ليتكلم ولكنه لم يستطيع قالت :تصبح على خير رد في شرود وأنتي من أهله ...نهضت في الصباح هي مازالت تشعر باﻷلم بيدها ورأسها وتوجهت إلى المطبخ رأت سناء وأيمان يحضرن طعام اﻹفطار دخلت المطبخ أمسكت بيدها ريماس إبنة سناء صرخت سارة متألمة ألتفتت إليها كلا من سناء وإيمان وسألنها مابك ..ردت :لقد وقعت وحكت لهن الحكاية بدون أن تدخل ماجرى بينها وبين أحمد قالت إيمان :وأين كنت شارده الذهن حتى وقعتي وأين كان أحمد عندما سقطتي ..ضحكت قائلة :على مهلكن لقد كان عقلي في رأسي ولكني لم أرى أمامي لأني كنت أنظر ناحية التلفاز وكان أحمد في الحمام وعندما وقعت خرج أحمد من الحمام مهرولا ومفجوعا عنندما رأني على اﻷرض وعالج جرحي هو وهذا هو ماقلل اﻷلم ....وضحكت سارة في سرها ﻷنها أصبحت مؤلفة قصص وهمية ..بعد ذلك قدم الفطور ....مرت اﻷيام التاليه بسعاده حيث زارت سارة أهلها وخرجت مع صديقاتها تتمشى وتبضعن وأشترت فستان لحضور حفل زفاف صديقتها سحر إحدى صديقاتها المقربات كان العرس يوم اﻷثنين وهذا اليوم هو السبت بقي يوم واحد على زفاف صديقتها ...أصبحت تشغل نفسها لئلا تفكر باأحمد وربا ...كل ما فكرت فيه هو أنها كيف تحصل على السعادة رغم الظروف القاسية التي تمر بها ...جاء الليل وسارة متعبة من حفلة النقش حيث هي أيضا رسمت على يدها النقش وفي وسطها كتبت أسم أحمد بناء على رغبة وإصرار صديقاتها وكيف لا وهي العروس الجديدة ...دخلت الغرفة وتوجهت إلى الحمام وحاولت أن تخبى يدها عن أحمد حتى تتجنب سؤالاته وكلامه الجارح ...عندما خرجت من الحمام لم تر إلا وأحمد واقف أمامها ورأى النقش على يدها قال :ماهذا أمازلتي تظنين بأنك عروس ...كان متعصب بشده وهي لاتعلم سبب غضبه وعصبيته ولكنها أدركت بأن السبب أكيد حبيبته ربا ...مرت من أمامه قائلة هن صديقاتي اللواتي رسمن النقش على يدي بإعتباري بأني عروس جديدة...أمسك بيدها فجأة ورأى النقش وإسمه مكتوب فيها بشكل جميل ..ضحك ضحكة بريئة قالت:إترك يدي بسرعة حيث أنك تجعلني أشعر بالكره والضيق وأفكر بالموت لأنني تزوجت منك مر من أمامها ولم يتكلم ...بعد ذلك أستلقت سارة على السريروكان أحمد يشاهد التلفاز أمسكت بالتلفون وراحت تتكلم مع أمها وظل أحمد منصت لما تقول بإهتمام ...قالت ﻹمها بأنها بخير وهي سعيدة جدا بزواج صديقتها سحر وسألت عن خواتها وأخيها ...ظل أحمد مستمع ولم يلاحظ أبدا مايعرض على التلفاز وعندما سألت أمها عن وسام أبن خالتها هنا نظر أحمد نظرة إهتمام ولكنها تعامست نظرته وأكملت سؤالها ﻹمها عن وسام حيث أصيب بحادث في الطريق طمأنتها أمها عليه وبأنه بخير ويسأل عنها كثيرا قالت ﻹمها قولي له :بأني أيضا مشتاقة له كثيرا لم تلاحظ نظرة الغضب التي رمقها بها أحمد وأخذ يحدث نفسه ويقول ..هاهي خائنة مثلي وتحب شخص آخر وأنا الذي كنت ألوم نفسي وأبتعدت عن ربا وقلت هذا حرام حقيره سافلة في اﻷخير طلعت خائنة كان غاضب جدا عندما أقفلت الخط مع أمها وأنقلبت لكي تنام ولكن أحمد صاح بها قائلا:سارة سارة قالت ماذا حصل قال: من هذا وسام ......من سيكون وسام وماذا ستقول ساره... *قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖* *بإدارة* *يـامـن💙* *❴📖❵↵* *أمير.الغرام.tt* *❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴1️⃣❵ــــــــــــارت☟* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖