أم لسان والعصبي - السادس - بقلم لارا الأحمدي | روايتك

اسم الرواية: أم لسان والعصبي
المؤلف / الكاتب: لارا الأحمدي
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: السادس

السادس

-‌ ࢪواية :أم للسان والعصبي . *- الباࢪت:السادس* *- الڪَاتبه :«لارا الأحمدي :».* ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ *بإداره : مكتبة لارا للروايات.* *____________* > *الروايه لاتلهيڪم عن الصلاھ .* *____________* رواية أم للسان والعصبي : . بيوصلو ع بيت رامي... كان بيت حلو ومرتب وقدن.. عباره عن غرفتين،نوم وكل وحده جنبا حمام، وغرفة جلوس وغرفة الضيوف ،، ..ومطبخ وصـالون صغير ومرتب... .. رامي : هي غرفتك...وستخدمي هالحمام،، يارا : وليش يعني مااستخدم حمام اللي جنب غرفتي! رامي : لأنو هداك حمام رجالي،، يارا : ﷲ،، ... اي صح بتشكرك ع وقفتك معى اليوم ،، رامي : روحي وبدلي هالفستان حسيت بضيق ،، يارا : لسا ضيق يموتك ان شاء الله ،، رامي : نعم شو قلتييي؟؟ يارا : أنسى . . . بتروح عالحمام وبتشلح الفستان وبتلبس بيجامه عريضة ،، بس الطرحهه ماقدرت ،، يارا : هففف وهلأ لسااا معكك يارب... بتطلع بعد مافقدت الأمل ،، يارا : يا أنت ممكن تساعدني شيل هي! رامي بيطلع عليها بقمة البرود وكأنا ماحكت شيء : بدي ارتاح ،، يارا ؛ اي وانااا م قلتلكك روح تسوق كلو تشيل هيي! ..، رامي :..طيب لفي هيك ،، بتلف هوي بيقرب منا وهي توترت من قربو بيحط ايدو ع راسا وبيبلش يشيلا، بس ماقدر . . . يارا :مابستفيد منكك بشيء ،، رامي : خرسي .. بتسكت وبيحاول كمان بيشيلا مع شعر .. يارا : اايي شعررريي اخدت نصوو،، بينفك شعرا ويتدحرج . . . هوي بيطلع ع شعرا هيك أول مره بيشوفو منكوش!،، رامي : اي هلأ روحي من وشي ،، يارا : قاتله حالي مشان شوفك يعني! ،، رامي : يارا... ليكي رح خبرك هالشيء،،اذا بدك ماعصب عليكي او اصرخ عليكي بتحترمي حالك وطول لسان مابدي ياه، مابخبي عليكي أنا عصبي كتير ومابقدر أتحمل شيء وﷲ،، يارا : تمام ... بيصير خير... بس بدي كمان قلك شيء...هوي انا تجوزتك ومابعرف عنك شيء وكمان مابحبك وانت كمان مابتحبني لهيك بنضل مع بعض تلت شهور اذا ماتفقنا بتطلقني...وكل حدا بطريقو،، رامي : لأ... مو تلت شهور... خمسه ،، يارا ؛ وليش؟ رامي : روحي بس... يارا : طيب رايحه.. بتروح ع غرفتا . . . يارا : شو هالبلوة هاااد يعني حتى الحكي بسحبو منو سحببب!!! بتحط راسا ع المخده مو مصدقة اني خلص صرت متجوزة وبذمة شب تاني!،، بتنام بعد نص ساعه.. (،، امى رامي بيشتغل لحتى تصير الساعه1 بالليل ....وبيروح ينام ،،) !"باليوم التاني،، "! بتصحى وبتستوعب انها ببيت تاني... بتروح ع الحمام اللي جنب غرفتو بتتروش وبتلبس" بنطال أرزق غامق مضغوط شوووييييي،،وكنزة بيضا من عند الصدر شكل سبعه وبتبين شوي من صدرا شويي هااا شويي،، بتاخد شعرا كعكه بشكل عشوائي وبتاخد خصلات خفيفه وبتطلع وبتصادفو بوشا بس بيمشو من جنب بعض وماحدا بيحكي،، هي بتروح ع المطبخ ... مابتعرف تطبخ أي شيء! .. واذا خبرتو رح يتنمر عليها .. بس رامي، مابيحكي كتير ويمكن مايتنمر عليها... راحت لعندو هوي لسا بالبيجامه... يارا : شو بتحب ع الفطور! رامي من دون ماطلع عليها : عمليلي نسكافيه، وجيبيها ع المكتب وعملي اي شي مابتفرق معي.. يارا بهمس : اي وشربك كمان،، اي مابعرف اطبخ . رامي : بتتعلمي يلا... راح ع المكتب .. يارا : جدد هاد برود او تطنيش او شو بيسميه؟؟ بتروح ع المطبخ بتعملو نسكافيه وبتاخدو لألو... رامي : حطيه ع الطاولة... يارا : معك ايدين... بيطلع عليها هيك بنظره .. وهي بتحطو ع الطاوله ،، يارا : اي خلص بقااا مليييت ... شو بدي اعمل!! رامي : شو؟ يارا : يااارب...أطلب شيء من برا ممكن؟ رامي ببرود : مارح اطلب شيء... يارا : انا لسااا عرووس! رامي : الباب... يارا : اي ماتقلي انااا افتحوو! رامي : بسرعه... بتضرب بإجريها ع الأرض وتفتح الباب... بيكون عصوم.. يارا :... تفضل... شو هاد؟ عصوم : برد كتيررر تجمدت التلج عم ينزل.. يارا ؛ وليش انا سألتك كيف الجو؟ سالتك شو اللي بيدك؟ عصوم : جبت أكل من المطعم ساخن بيجنن.. يارا : جدددد! عصوم : اي اي بعدي هيك رح فووت.. يا مرت اخي.. يارا : يعدمني ياك انت واخوك ومرت اخووك.. عصوم بيفوت وبيشلح الجاكيت وبيلبس شحاطه،، عصوم : بالمكتب صح؟ يارا : اي.. عصوم : طيب حطي الأكل عالطاولة لبين مااندهلو.. يارا : ااا خدامه انا هون شيء؟ عصوم : مو خدامه بس هاد واجب... بيتركا وبيروح.. يارا : هففف غريبين أطوااار.. عصوم : صباحككك.. رامي : وﷲ قرئت اذكاري شو جابك؟ عصوم : اللهي يلطشك جبت شيء فطور تعال يلا.. رامي : منيح جبت . . . عصوم : مابتعرف تطبخ صح؟ رامي : اي...شو بعرفك!!؟ عصوم : ﷲ خلقا بس لتحكي... يلا يلا،، بيروحو وبيقعدو ع الطاولة . . . بتصبلن شاي.. وبتضرب الكاسة تبع رامي بقوة . . . يارا : صحه ع قلبكككك.. رامي بيرجعو وبيضربو كمان قداما : جيبيه متل الخلق... يارا ؛ واذا؟ رامي بيطلع عليها بنظره بتموووت : مابنصحك تعرفي الأحسن تجيبيه متل الخلق... بترجعو بس بتحطو بلطف.. عصوم : اللي بيشوفكن بيقول الهن متجوزين شيء خمس سنين وماتفقتو وصابرين بس مشان الوالد ،، رامي ويارا : سكوت! .. بلشو اكل ويارا عم تتمتم بشكل مو مفهوم ! عصوم : يلا يامرت اخي...عملينا قهوة ،، يارا :...ولك انت بلوه شيء؟ عصوم : اي انا بلوه عليكي، وانتي بلوه ع أخي... يارا : اي وهوي الملاااااك... عصوم : مو ملاك بس هوي بيتحمل البلاوات...! يارا : أنت بلووه بس اناا لا... عصوم : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه إنتيي ملاااك!! مشاءالله اذا بس ببسمع صوتك وردودك ومابشوف شكلك بقول هي البنت طولا180 وانتي يادوب طولك144.. يارا : اي ولييش الطويله؟ ... هااا مشان تقطفلك ازهار،، بعدين انت ميين سمحلك تتنمر عليي!! انت يابني بنستخدمك سلام،، عصوم : وإنتي! أجر كرسي.. يارا : أجر كرسي بتمك ياااارب ،، سماع ولا قرد لا تشوف حالك ع ولاشيء! عصوم : هلأ هي الوسامه ولاشيء؟ يارا : وسااامهه!! وينااا انت الوسامه مابتعرفك اساساً،، رامي : اي خلص خرسو شوييي... يارا : رايحه عالغرفة... عصوم : وين؟؟اساساً انا اجيت لهون عمي ابو رامي قال تروحو لعندو تضلو مده وتروحو ،، رامي : اوك.. عصوم بيروح ،، يارا : مابدي روح.. رامي : سألتك شيء! .. رايح غير تيابي وبدي ارجع وانتي متجهزة وكمان خدي شوي ملابس يمكن نضل اسبوع.. يارا : اييي، شايفني خدااامه شيء! .. زهقت وﷲ مليييت ويينكك ياشااهييين ويينككك تعااا وشوفف. وضعع بنت اختك تعاااا وشوف وين حطيتااا تعااا وشوف حظااا الزفت زي وجوه بعض الناااس تعااا تعااا وشوق المعاااملهه.. رامي هي بتحكي وهوي راح عالحمام وفتح الحنفيه.. مشان مايسمعا... بيغير تيابو وبيطلع... بيشوفا قاعده وماتحركت! رامي : ماجهزتي شيء؟ يارا : قلتلك مابدي روحح مو غصبن عنيي يعنيي! . . رامي بيحاول يجمع صبر بس مابيقدر بيصرخ بوشا : هلأاا بدك تقوميي، خمس دقايق وﷲ خمس دقايق اذا مابلاقيكي قدااام السيااارة رح تشوفيي شيءء مابيعجبك أبداً .. تركا ونزل ،، وهي دغري صارت تبكي خافت بس قدامو تماسكت! .. يارا : اي ان شاء الله حاادث بيصيبك وتموت بعد تكسيرر يااارب... . . بتاخد جزدانا وبتنزل ،، رامي بيطلع ماخدت تياب بس ماحكى شيء... رغم انو من جواتو رح يحرقااا ،، بيكرب وهي بتركب وبتربط الحزام... رامي : بتخافي من السرعه؟ يارا : أي ليش؟ رامي : لا بس بدي أعرفك احسن... بيشغل السيارة وبيطير فيها طيااااررره بيتسابق مع الرييح.. يارا : لكك هلأ منعمل حااادثثث وقففف.. رامي : هي مشان احكيلك شيء وتنفديه ، ، بتصير نفسا تلعي . ..... وبيوصلو عالبيت وهي بتنزل وبتستفرغ.. رامي : صحه... يارا : بكرهككك... بكرهكك.. بتفوت بسرعه هوي بيلحقا.. وبسرعه بيمسك بيدا وبيهمس.. : بابا مالازم يعرف اني مابطيقك ولا انتي تطيقيني..! . بيجي ابو رامي.. ابو رامي : اهلييين وﷲ نورتووو ياولاديي... بتسلم عليـهه! ورامي بيسلـمم عليـهه! ابو رامي : تعو قعدو شوي.. بيروحو وبيقعدو! .. بيضـلو يحكـوو شوي وبتجي صبيه بعمر الـ23..ومعا بنت صغيرة بعمر الـ6سنين... بتفوت .. ريهام : اخيي.. رامي : اهليين... بيسلـمم عليها وبتحضنو... ويارا مستغربة ماعندو خوات شلون؟ وبيسلم ع الطفله،، ريناد : خالوو شتقتلكك.. رامي : ياروح الخااالوو انتي وانا كماان شتقتلك! ،، ريهام : اسفه ماقدرت اجي بعرسك! .. رامي : ولا يهمك اهم شيء هلأ موجوده،، ريهام تطلع ع يارا بطرف عينا : هي مرتك؟ يارا بتبتسم : اي... انا،، ريهام : الف مبروك بتسلم عليها... انا ريهام اخت رامي من الراضعه.. يارا ؛ تشرفت... ريهام،، بنت مغرورة كتييير ومابتشوف حـداا ،، ريناد : يعني بناديكي خاله؟ يارا : اي ياروحي.. ريناد بتروح لعندا وبتسلم عليها،، يارا : امم شو رأيك اعطيكي شيء! ريناد بفرح : شو؟ يارا : تعي معي.. بتحملا بحضنا وبتروح لبرا... عالحديقة!،، . ريهام : مو مبين بتحبو بعض أبداً وكانو طباين.. رامي : ريهام عدلي حكيك! ،، احنا تجوزنا بسرعه وماصحتلنا الفرصه مشان نتعرف عبعض!،، ريهام : اي ﷲ يهنيكن.. .. بتقوم لعندا... يارا عم تطعميها شوكلا،، ريهام : ييي شو عم تعملييي.. بدف ايد يارا : مين قلك تعطيها؟ ريناد : ماما ليش هيييك؟ يارا : انتي صايرلك شيء؟ ريهام : اي صايرلي تطعميهاا شوكلااا،، يارا ؛ ووين المشكله؟ ريهام : انا مابسمحلا تاكل مشان وزنا.. يارا : هه مشان وزنا؟ ... ليكي مبين عليكي، بتحبي المشاكل ف بحب قلك اذا انتي بتحبي المشاكل انا بعشقن،، واذا حبيتني او لأ مو مهم...وإنك، تدفي ايدي هيك هي بتسما قلة احترام وهي اخر مره بتعمليها! ريهام : ﷲ عروس ومن اول يوم تهديد!! .. ريناد : ماما شبك خالتو ياارا عطتني شوكلا وبعدين انتي دايماً، تعطيني شوكلا،، يارا : لا الماما من اليوم قررت تعملك تايد!، امم انا رح روح ارتاح شوي ماشي،، ريناد : تمام بس ترتاحي منلعب ! يارا : اي منعيوني! .. رامي : شوفي هون؟ يارا : أسال اختك! ،، بتروح لجوا... يارا : عمو وين غرفتي؟... اا قصدي غرفتنا!! ابو رامي : بتاخدك الخدامه ع جناحكن ،، يارا : طيب مشكور.. ابو رامي ؛ ولا يهمك بنتي! ،، . رامي : شو صار؟ ريهام : مرتك هي تبع مشاكل عملت مشكلة لانو قلتلا مابدي بنتي تاكل شوكلا.. ريناد : وكمان دفيتي ايدا...ومابيصير هي لسا عروس! ،، رامي : اختي بعرفك ام مشاكل وهي ام لسان يعني لو ضليتو مع بعض مابنعرف شو بتعملو،، بيفوت ويروح هوي كمان!،، اول مابيطلع ع الجناح تبعن.. يارا : قلتلكك مابدي أجي بس انت عصبت ومدري شو وهلأ، رح تعمل اختك. معي مشاكل مغرورة كتير،، رامي ببرود : بدي ارتاح.. بيروح . . يارا : اللهي ياخدك!، بالمساء ...بينزلو ليتعشو! ابو رامي : اهلين قعدو قعدو.. بيقعد رامي ويارا بتقعد جنبو مشان مابخليهن يحسو انو مابتحبو ! . ابو رامي : بنتي خدي لحم.. يارا : يسلمو بس مابحب اللحم!، بتضل صافنه وماتكل شيء! ريهام : اي مرت اخي ماعم تاكلي ليكون ماعجبك اكلنا! يارا : لأ يمكن الاكل عجبني بس الناس اللي حولية ماعجبتني . ريناد : ههههه بتقصدك ياماما! .. يارا بهمس : وﷲ ياريناد كل اللي هون مابطيقن! .. ريهام : اي ماحدا متسكك! .. يارا : بعرف ماحدا ماسكني... بس بدي ضل معو لجوزي اكيد مارح اتركو وروح! اجمل كمان عم يتصفح الموبايل ومابيعرف، شو يحكو ! . بس انتبه لما يارا مسكت ايدو... ابو رامي : يخليكن لبعض... يارا مع حالا : "ﷲ لا يقدرر ": امييين عموو . . ،، بيخلصو ياكلو وبيروحو يقعدو شوي ،، ابو رامي : اي مابدكن تروحو شهر العسل! يارا : لا لا بلاها هيك احسن! ريهام : وفي عروس مابدا تروح شهر العسل؟ يارا : اي انا.... رامي : بابا بلاها،، اساساً مافي فرق! ابو رامي : اي براحتكن!!! ريهام : ريناد يلا نروح ننام.. ريناد : هئ مابدي بدي ضل عند. خالتو ياراا.. ريهام : مابيصير ماما قومي.. ريناد : هئ هئ بدي ضل عندااا.. رامي : تركيا عادي . . ريهام : بس مابيصيرر رامي بيحضن ريناد ومابيرد ع ريهام.. ويارا ضحكت بصوتا حست براحهه انو بيطنش الكل مو بس هيي! .. ريهام : وين النكته؟ يارا : مو لازم النكته تجي بس بالحكي يمكن بالشكل! . بتروح ورا رامي . . بيسكو بااب الجناح.. يارا : هلأ شو؟ ... رامي : بنام لحتى تغفى وبعدين انتي بتقومي.. يارا : بالله وليش مو انت بتقوم؟ رامي :يلا خالو... بيحطا ع التخت... ويارا بتروح تغير تيابا... بتلبس بيجامه عريضةة وبتاخد شعرا كعكه بشكل عشوائي . . وبتحط راسا جنب ريناد... ورامي كمان بيغير تيابو بيلبس بيجامه سودا وبيتسطح جنب ريناد من جنب السيار... ريناد : خالو... رامي وهوي مسكر عيونو : همم! ريناد : شقد بتحب يارا؟ رامي : نامي.. ريناد : مارح نام لتجاوب.. يارا بتضحك ع حكيا . . . رامي : بحبا كتير.. . ريناد : قد الدنيا؟ رامي : قد الدنيا .. بس من وين جايبه هالحكي؟ ريناد : بسمع بابا هيك يقلا لماما... يارا.. يارا : نعم! ريناد : شو حبيتي بخالو؟ يارا : ولا شيء.... قصدي كل شي.... كل شيء... ريناد : بالتحديد! يارا : بالتحديد! بتطلع ع رامي... يارا : شعرو... ريناد : شعرو لأنو طويل شوي! يارا.: اهمم... هيك .. (طبعاً شعرو طويل من قدام بس من ورا راسو صغير،،وناعم) ريناد : شعرو بس؟ يارا : لأ انتي قلتي بالتحديد وهلأ نامي... ريناد : انا بس اتجوز رح اتجوز بواحد متل خالي رامي... حلو كتييير وكمان بيحبني... يارا : هاد اذا حظك نحس.. متل حظ السابقون..! رامي : يلا ناموو!! . . ساعه وبتغفى ريناد ...يارا بتقوم من جنبن! .. شوي شوي.. وبتروح ع الغرفة... وبتصير تبكي . . . . يارا : بكرهه كل شيء هوون... ياريت يماما ماجبتيني! ،، #يتبع . .