الفصل 27
البـارت السـابع والعشـرون ( 1 - 3 )
------------------------------------------------------
عض ع شفاته السفليه بخوف وبصدمه وهو يشوفهم يشيلون بسام من السياره .... قاطعه دعـايه .. تأفف وضرب يده برجله وبخوف وبقهر : وش صاير له ؟ الله يحفظه الله يحفظه بس
مهند ناظر ياسر وبخوف : دق علييه ششف وش صااير ؟
ياسر : يععني بالله بيرد عليك ؟؟ هذذي عااشر مره يمكن ادق عليه ومايرد
يزيد يناظر ابوه اللي نزل من الدرج وبهمس : ابووي لاا يدري قصروا اصواتكم !!
قرب من عندهم وابتسم : وش فيكم ؟ حطوا القناة ؟ ما انتهى الرالي ؟
يزيد بتوتر : لاا بس فيه دعايات اللحين ومو زينه يعني وكذا
ابو يزيد تنهد : المهم انا بروح لأمي اللحين اذا صار اي شيء او اذا انتهى الرالي دقوا علي وعلموني طيب ؟
ياسر ابتسم : ابشر ان شاء الله
ابو يزيد تنهد وخذ جواله والمفاتيح : يلا مع السلامه ( وطلع وسكر الباب )
مهند تأفف بخوف وارتباك : للحين ما رد ؟
ياسر هز راسه بـ لا ..
يزيد خذت الريموت وحط القناة .. بس للحين دعايات ومافيها شيء تنهد وعض ع شفاته السفليه بخوف على بسام ..
------------------------------------------------------
تنهد بعد ماطلع من الدكتور وفز له بسرعه اسامه وبخوف : باااسسل وش قال الدكتور ؟
باسل تنهد : يقول انخفض ضغط الدم عنده وسبب له الاغماء ..
بس صحته حالياً كويسه الحمدلله ..
عزام عقد حواجبه : انخفض ضغط الدم ؟ ليش طيب ؟
باسل بلل شفاته وبضيق : ع شانه مريض بالقلب سبب له انخفاض بضغط الدم ..
اسامه ناظر عزام بعتب : المره الثانيه لو يسوي اييش لا تطلعه الا اذا قال الدكتور !! هو دكتور وأدرى بمصلحته ..
ناصر تأفف وبإنزعاج : اقلقوا امي هالرالي .. اقول لهم بخير وفاتحين تحقيق معاي
امجد : سكر جوالك
ناصر : ياليته كذا هم تحت اصلاً ..
امجد تنهد وبابتسامه خفيفه : يلا الحمدلله على سلامته
الشباب : الحمدلله على سلامته ياباسل ومايشوف شر
باسل تنهد وابتسم بمجامله : الله يسلمكم والشر مايجيكم ..
اسامه : بتدخل اللحين عنده ؟
باسل تنهد : ااي ( ومشى لغرفة بسام وفتح الباب شاف النيرس عنده وهو يفرك عيونه بتعب )
ابتسم ووقف عنده : الحمدلله على السلامه يالخبل
بسام ابتسم وبتعب : الله يسلمك
الشباب : الحمدلله على السلامه
بسام : الله يسلمكم ( وعقد حواجبه ) الا وش صار على الرالي ؟
امجد ضحك : ورجعنا يا طير يلي ..
باسل ابتسم : فـزت بس خوفتنا عليك ... الكل ارتاع وانخبض ..
ناصر خذ جوال باسل اللي يرن ومده له : خذ جوالك من اليوم وهو يرن ..
باسل خذ جواله وشاف الاسم وابتسم : هذا يزيد تلقاهم ارتاعوا اللحين ( تنهد ورد : الو هلا والله
يزيد بخوف : بااسسل وش فييه بساام ؟
باسل ابتسم : لا بس انخفض ضغطه ة بس اللحين الحمدلله صحته كويسه
يزيد بشك : اكييد ؟ عطني اياه طيب ؟
باسل عطى بسام الجوال : امسك كلم يزيد
بسام ابتسم وبصوت مبحوح : هلا يزيد
يزيد تنهد وبراحه : هلاا بك والله .. خوفتنا عليك ياارجال الحمدلله على السلامه
بسام ابتسم : الله يسلمك يا اخوي
يزيد : وش فيه انخفض ضغطك ؟
بسام ناظر باسل وبلع ريقه ونزل راسه : والله مدري ما سألتهم
يزيد تنهد وبارتياح : يلا الحمدلله تطمنت عليك .. والله كلنا اعصابنا راحت تعبنا واحنا ندق عليكم وماعلمنا ابوي ع شان مايتضايق ..
بسام ابتسم : حبيبي والله ابو خالد .. ( ضحك ) الا ها كيف ؟
يزيد ضحك : بطططل والله يارجاال ما توقعتك بتفوز ولا بتوصل بهالمرحله مبروووك مبروووك يالغاالي
بسام ابتسم : الله يسلمك ويباارك فيك ياارب
الشباب ضحكوا : الاا صح مبروووك مبروووك بسسام
امجد غمز له : كفو والله ماخليتني اتندم اني تركت كتبي ع شانك
بسام ضحك : هههههههههههههههههه الله يباارك فيكم ( وبمزح ) ااي تصدق شايل هم تكفيخك لي
عزام رفع حاجبه وتكتف : والله ما يندرا مين اللي يكفخ الثاني ذا معصقل لو يهفه الهواء طار ..
امجد رفع حاجبه : رشيق انا وش عرفك ..؟
يزيد ابتسم : يلا ما اطول عليك مع السلامه وانتبه لنفسك
بسام ابتسم : مع السلامه وانت بعد وسلمني على اخواني ..
يزيد : يوصل ان شاء الله فمان الله ..
بسام ابتسم ومد الجوال لباسل ...
باسل خذ الجوال وطلع برا الغرفه بعيد عن مزح وتعليق الشباب .... وابتسم : يزييد ابششرك اسبوعين بالكثير وراجعين ان شاء الله
يزيد رفع حاجبه : اسبوعين اجل يالكذاب ؟ وانتوا معطلين من امس
باسل عض ع شفاته السفليه وضحك : يااسساتر وش دراك ؟
يزيد ضحك : ياحبيبي تراك تكلم يزيد لا تحاول تتذيكى علي
ياسل ضحك : الله على الثقه .. ناوي اخليها سبرايز بس ماش منتم وجيه مفاجأت انتوا
يزيد ضحك بقوه : هههههههههههههههههههه احسن ع شان نستقبلك ونتحمس يالغبي الا ماقلت متى بترجعون ان شاء الله وبلا لف ودوران ؟
باسل ضحك : اليوم الفجر رحلتنا ان شاء الله
يزيد ابتسم : يعني متى بتوصلون ان شاء الله ؟
باسل : قبل ما تقلع الطياره بقول لك واحسب انت عاد 6 ساعات ان شاء الله
يزيد : توصلون بالسلامه ان شاء الله وبسام بيطلع من المستشفى اللحين يعني ؟
باسل : لا قبل الرحله بأربع ساعات بأطلعه
يزيد بصدمه : يالووصخ تروح تفلها وتخليه يخيس بالمستشفى
باسل ضحك : اوص بس انا ادرى بمصلحته
يزيد لوى فمه وبسخريه : صح صح كلنا بدونك ضايعين اصلاً اقول لا يكثر ومع السلامه
باسل ضحك : حيوان ما يجامل طيب طيب مع السلامه ( وابتسم وسكر الجوال ودخله بجيبه ومشى لغرفة بسام )
------------------------------------------------------
خذت شنطتها الصغيره وعبايتها ونزلت من الدرج بكل برود .. تعمدت تمر من عند خالها اللي وقف وبعصبيه : عللى ويين ؟؟
لحن تنهدت وهي تلبس نقابها : مو لازم تعرف
قرب من عندها ولوى يدها على ظهرها وبعصبيه : لححن عن قللة الأددب !!
لحن تنهدت وهي تبعد يده عنها وببرود : ماعليك مني اهتم بولدك اللي حتى ما اضفته بكرت العائله
هيفا شهقت وبصدمه : ولده !!! لييش متزووج هو اصلاً ؟
لحن ضحكت بسخريه : شفتي انك خبله وملعوب عليك
هيفا ابتسمت وهي تحاول تقهر لحن :مايهمني كلامك لأني عارفتك تبغين تشككيني فيه بس وتسببين مشاكل
لحن رفعت يديها وبابتسامه استفزتهم : اوكي على راحتك ياهانم لا تصدقين ( وبصوت عالي ) هبــــــه هبـــــــه ( وابتسمت وهي تناظر زوجة خالها ) هذي جـارتك ( وغمزت لها وضحكت )
هيفا انصدمت وناظرت زوجها وبصدمه : صحيح كلامها !!
بلع ريقه وناظر هبه وبعصبيه : انتتي وشش جاايبك هناا ؟
نزلت دموعها وناظرت لحن : هي ططلبت مني .. احسن خل حقيقتك تباان ..
لحن ابتسمت وغمزت لها : قولي اللي تبينه لا تخلين شيء بقلبك ( ولبست نقابها وخذت شنطتها وطلعت وخالها ماحس فيها من الصدمه ! )
------------------------------------------------------
ناظروها وهي تركب السياره ونطوا عندها كلهم بخوف وكل وحده تسألها من جهه ..
خجل باستغراب : من هذي اللي دخلت ؟
لحن : زوجته ( وبصوت عالي ع شان يسمعها السايق ) حـرك السياره ..
دلع شهقت وبصدمه : زووجته !!
نغم بعدم اهتمام : بحريقه ماعلينا منهم بس اغراضنا اللحين كلها بالبيت ؟
لحن ابتسمت : وش فيكم مستعجلين ؟ على رزقكم اصبروا اصبروا وخلوا كل شيء علي
نغم تنهدت وبنفاذ صبر : طييب بس على الاقل قولي لنا
لحن تنهدت : بتعرفون بعدين خلاص عاد ( وسكتت )
نغم لوت فمها وتأففت بارتباك .. وسـاد الصمـت على السياره وكل وحـده تفكر بخـطواتهم المجهـوله لحـد الآن ..
------------------------------------------------------
حطت شعرها الطويل والناعم على جنب وابتسمت وتنهدت وهي تدخل جوالها بالشنطه وتسكرها .. شوي وماحست بنفسها الا باللي يحضنها بقوووه ..
فواز تنهد وشدها له اكثر وأنفاسه تتضارب على رقبتها : بشتـاق لك والله ..
منار نزلت راسها بخجل وبعدت عنه ..
فواز تنهد وابتسم وهو يمسح على شعره الناعم على ورا : اهلك تحت ينتظرونك ( وباسها على خدها ) تروحين وترجعين بالسلامه ياقلبي ..
منار بلعت ريقها وصوتها متقطع من الخجل : الله يسلمك ( وخذت طرحتها ونقابها ولبستهم ومسكت شنطتها وابتسمت : مع السلامه
فواز سند ظهره على الباب وابتسم : مع السلامه وانتبهي لنفسك ..
منار هزت راسها : ان شاء الله وانت بعد .. ( ومشت وطلعت برا الجناح وسكرت الباب وهي مبتسمه .... نزلت مع الدرج وفتحت الباب وشافت اخوها يركب شناطها وتنهد : مابغيتي تنزلين .. فوازوه اقلقني من كثر ما يوصيني عليك حسسني انك بتهاجرين ..
منار كتمت ضحكتها وفتحت باب السياره بتركب ..
ابتسم وهو يسكر الشنطه ولف لمنار : مناار ناظري العاشق شوفيه فوق ..
منار رفعت راسها للبلكونه وشافت فواز متسند على الجدار ومتكتف ومبتسم يناظرهم .. ابتسمت ونزلت راسها وركب السياره ..
ضحك ولوح لـ فواز بيده : مع السسلاامه يالنسييب ..
فواز ضحك بخفّه وبصوت عالي ع شان يسمعه : معع السسلاامه وهاا مثل ماقلت لك ؟
هز راسه وابتسم : ابششر ( ومشى للباب وفتحه وركب وحرك السياره )
فواز ناظر السياره حتى طلعت من القصـر وتنهد وهو يدخل ويسكر البلكونه ..
------------------------------------------------------
مـر الـوقت وكـل شخص جلـس على مقعـده لأن ثـواني وتُقلع الطيـاره ..
كتمت ضحكتها وهي تدف منار مع كتفها وبهمس : مناار ششوفي شووفي اللي قدامنا شكلهم توهم متزوجين
منار ناظرتهم وابتسمت : وش عليك انتي الله يهنيهم
طلعت جوالها من الشنطه وتنهدت : الا ورا ما جاء فواز معاك
منار : مشغول بزواج اخته والشركه
عقدت حواجبها وباستغراب : اخته ؟ مو كلهم متزوجات ماعدا وداد
منار ابتسمت : ااي زواجها ان شاء الله
شهقت وبصدمه : امااانه وداد بتتزوج !! يوووه الله يعين اللي بياخذها
منار ضحكت : تدرين قبل كم يوم ما اذكر الزبده ما ادري وش جاب موضوع كلام الناس وكذا قالت انا اسوي اي شيء ع شان اخلي اللي معي يستفز ويكرهني ابغى كل الناس يكرهوني شغلتي امشي وازبد وعايشه كذا بكل راحه
ضحكت وبسخريه : نفسيه استغفر الله وش جوها ؟
منار ابتسمت : مدري بس هالأيام متغير اسلوبها متحسن شوي
لوت فمها وبعدم اهتمام : ماظنتي .. ( شوي ما حست الا باللي ينغزها مع كتفها تألمت والتفتت لورا : ووجع وش تبي ؟
ضحك : ولا شيء بس امي تقول دخلي جوالك وبلا هبال
ضحكت وابتسمت : لا بس اشوف الصور وحاطته على وضعية الطيران ماعليك ..
------------------------------------------------------
تنهدت وهي تفتح الباب اللي مشترك بين بيـت الجد وبيت ابو يزيد ودخلت ... طلعت المفتاح وفتحت باب الفيلا الداخلي ... كـ عادتها كل صبح تقريباً تجي وتقوم عيال اخوانها وتصلح لهم الفطور او تقول لهم يجون عند بيتهم .... لأن بيت ابو يزيد مافيه لا اخوات ولا ام قايمه بعيالها .. والجده رافضه ان الشغاله تطب بيته لكلامها صعبه ان شغاله تعيش مع بيت كل اللي فيه رجال وتخاف على عيالها .....
فتحت الباب وتنهدت وهي تسكره كان البيت هاادي ومافيه ولا صوت قالت للشغاله تضف اللي بالصاله ورقت مع الدرج لغرفهم ... شافت يزيد نازل من الدرج ابتسم وباس راسها : صبـاح الخير عمتي
ام عادل ابتسمت : هلا حبيبي صباح النـور .. بتطلع ؟
يزيد ابتسم : بروح لبيت جدتي بأفطر هناك ..
ام عادل تنهدت وابتسمت : كويس اجل اذا رحت الله يجزاك خير قوم خالد ذبحني عيآ يقوم ..
يزيد ابتسم : ان شاء الله ( ومشى مع الدرج وطلع برا البيت وراح لبيت جدته ماشاف احد بالصاله فـرقى لغرفة خالد فتح الباب وشافه ناايم والغرفه ثثلج وظلااام .. طفى السبلت وفتح الستاره .. ومشى لعنده وشال اللحاف عن وجهه وهو يضحك : لا تسهر كثير مع المدام .. ويلا فز افطر معاي
خالد تأفف وقلب للجهه الثانيه وسحب اللحاف له بنعاس : تكفى انقلع منيب رايق لك مانمت الا 7 ..
يزيد ابتسم وهو يشوف هلال اللي مر من الغرفه وبصوت عالي : هلاااااااال
هلال لف لغرفة خالد باستغراب وابتسم يوم شاف يزيد : هلا والله ابو خالد اخبارك ؟
يزيد ابتسم : بخير الحمدلله وانت وش اخبارك ؟
هلال : الحمدلله بصحه وعافيه ( وحاس شعر خالد الناعم والكثيف وبمزح ) وش عنده ماقام للحين ؟
يزيد : سهران مع الحب
هلال ضحك : اماا هههههههههههههههههههههه ماعندنا سهر احنا ( وشال اللحاف وبصوت عالي : خاااااااااالد خووووويلد
يلااااا قمم
خالد ماعبره لأنه كان منتهي مررره من النوم ..
رن جوال خالد وكان جنب يزيد ناظر الاسم وابتسم بخبث وهو يرد ويحط الجوال على اذن خالد ...
خالد ماحس ابد الا يوم سمع صوتها الناعم " الوو خالد ؟ " فز بسرعه وفرك عيونه وابتسم ورد : هلا حياتي
هلال شهق وبصدمه : يالكككلب وانااا سسااعه اقوومك وماا تقوووم الاا هيين والله ان تششوف ( وسحب الجوال منه وركض بسسرعه برا الغرفه )
خالد بصراخ : هلاااااال يالححيوووان جججب جووالي لا اقووم علييك اللحين
يزيد ابتسم وبفتنه : علييييه يااابو خااالد قم قم كوفنه صفقه قوويه بصراحه يسحب الجوال منك بكل وقاحه وما تقول له شيء ؟ قووويه بصصراحه ذي
خالد انقهر وطلع برا الغرفه وهو يصارخ على هلال ..
ابراهيم دخل الغرفه ورفع حاجبه وهز راسه : شر شر اعوذ بالله
يزيد مات من الضحك : هلااااااااا عممي هلااا هلااا
ابراهيم ابتسم : هلا بالغالي ولد الغالي ..
-----------------------------------------------------
تنهدت وهي تدخل المطبخ وتصب لها مويه وشربتها ..... دخلت المطبخ وشافت منى وابتسمت : اهليين منى كيفك ؟
منى بتعب : بخير الحمدلله
مها باستغراب : وش فيه وجهك كذا ؟
منى فركت عيونها وبتعب : مانمت ولا جاني النوم
مها تنهدت وبضيق : حياتي منى لا تشغلين بالك بشيء .. اما اذا عن سالفتك انتي وعبدالاله اقعدي هنا لما تتصلح اموركم ان شاء الله وارجعي له ، بيتك هذا بعد ماعليك
منى ابتسمت بحُب لمها : يازينك مها ان شاء الله ابشري .. يلا اجل اعذريني بروح اريح شوي مع السلامه
مها : مع السلامه ونامي وماعليك بقومك عند الصلاة ان شاء الله ..
-----------------------------------------------------
ركبوا العفش بالسيارات ... وهم مستعدين لمسك الخط للرياض .. البنات كانوا منحاسين بكل سياره لأن سيارة ثامر التاهو خربت ... فتقسموا البنات بالسيارات ..
ام احمد تنهدت : نجوود مو جايه معانا ؟
نجود بلعت ريقها يوم شافت نايف اللي تأفف ولبس نظارته الشمسيه وركب ونزلت راسها : لا
ام احمد : لأنهم بيروحون لبيت جدتك واحنا مره وحده لبيتنا .. تعالي بس وخلي امواج تجي معاك نوصلها عادي
نواف تأفف : بسرعه بالله ابغى ألحق اصلي على واحد من اخوياي .. لا تأخروني
امواج ناظرت جنى وابتسمت : جنوو تكفيين تعاالي معانا
جنى بضيق : لا لا بأروح مع اهلي
نواف ناظرها وعرف انها متضايقه ومستحيه ع شان اذا جو يركبونها بالسياره وينزلونها وسكت ..
ماجد تقدم لجنى وابتسم : ماعليك انا بروح معاهم .. ( وفتح الباب وقرب كرسيها من الباب مره .. جاء بيشيلها وكانت بتطيح من يدينه لأنه ماعرف لكن نواف بسرعه مسكها وساعد ماجد ..
جنى بلعت ريقها ونزلت دمعتها لا شعورياً تحس انها عاجـزه عن اشياء كثيره ..
امواج ركبت من الباب الثاني ونادت نجود .. نجود جت وكان الباب مقفل بلعت ريقها ونزلت راسها وبارتباك : نايف ممكن تفتح الباب ؟
نايف تنهد وتكتف وسند ظهره على الباب : ومُمكن تروحين لسياره ثانيه ؟ مو ناقص نكد انا بعد
نجود بلعت ريقها بضيق وراحت لسيارة عمها ابو عبدالله شافت ساره وتنهدت : ساره عادي اجي معاك ؟
ساره ابتسمت : ااي شدعوه تعالي وسعي صدري محد بيجي معاي
نجود ابتسمت ابتسامه خفيفه وركبت السياره وسكرت الباب وعيونها على سيارة نايف وتحس الضيقه تقطع قلبها ..
امواج رفعت راسها وباستغراب : نايف وين نجود ؟ بنحرك بدونها
نايف تأفف : مدري عنها تدبر عمرها عاد
ام احمد عقدت حواجبها : نايف سلامات ؟ تراها اختك
نايف بسخريه : بنت عمي يمه مو اختي ماعندي خوات الا أليس وأسيل نجود بنت عمي مثل بنات عمي كلهم مو اختي ولا راح تصير اصلاً ..
ام احمد بقهر : نايف وش فيك استخفيت ؟
نايف تنهد : يمه الله يخليك راسي مصدع لا تجيبين طاريها
نواف بلل شفاته وهو حاس ان نايف فيه شيء : اسوق عنك ؟
نايف : لا ماعليك المهم خلصتوا اللحين احرك
ماجد رفع راسه وابتسم : ااي ااي حرك وش تنتظر بعد
نايف ناظر سيارة عمه ابو عبدالله وشاف عبود وسامي وموسى ومعاذ اللي ركبوا السياره وتنهد بضيق وبغيره وحرك سيارته ومشى ..
------------------------------------------------------
فارس تنهد ورجع جواله للكومدينه : يعني اللحين كيف ؟
احمد بلل شفاته : بعد ماتتحسن حالتك ان شاء الله نروح للنيويورك ماورانا شيء
فارس لوى فمه وبتفكير : وليش مو هو يجينا ؟
احمد عقد حواجبه : يجينا ؟ كيف !
فارس ابتسم : هو جاي لواشنطن بما انه ويكند .. ادق عليه واقول له يجي ؟
احمد اتسعت ابتسامته : ااي مره وحده
فارس تنهد : اوك بس لا تقول شيء لأليس
احمد غمز له وضحك : ياربااه مفاجأه يعني قل قل بس وش مخطط عليه ؟
فارس ضحك :مالك دخل انا وزوجتي نتفاهم هههههههههههههههههههه
احمد تنهد : اييه بديينا يا فويرس ؟
فارس ابتسم وتنهد وغمض عيونه بقوه من ألم صدره ..
------------------------------------------------------
موسى رفعها وضحك : تخيل لقيتها قدام المزرعه ؟
معاذ شهق وبصدمه : ووجع خمر !!
عبدالله ابتسم وغمز له يوم شاف ابوه ركب السياره وشهق وبتمثيل : مووسسى وش هالقااروره !!
موسى وهو يرفع القاروره وبصدمه : مدرري ( وناظر عمه وبصدمه ) معقووله توصل فيك يااعمي تشرب مثل هالأشياء !
ابو عبدالله بصدمه : من ويين جاايب هذي ؟
عبدالله : لقينااها بالسياره ( وبضيق ) بصراحه طحت من عيني يايبه
سامي مات من الضحك : لاااا يااحبيبي خرربت ابو الكلام
عبدالله : ههههههههههههههههههههه اصصبر يالكلب كان خليتني اكمل على الأقل
ابو عبدالله بشك وبقهر : من وين جايبينها ؟
موسى ضحك : والله العظيم لاقيها قدام المزرعه
ابو عبدالله تنهد ومسكها بشماغه ورماها على الشارع بقرف ..
وحرك السياره ومشى ..
------------------------------------------------------
لم اغراضه وسكر شنطته .. تنهد وهو يبلع ريقه ويفتح الكولا ويشرب منه ..
مشعل تنهد وبقهر : ياحسافه بس ! طيب كان حاولت معه
علاوي نزل الكولا وتنهد : اساساً مالي قعده مع ذولي
مشعل عقد حواجبه : ليش ؟
علاوي بلل شفاته وتنهد : دجه كلهم الله يهديهم .. مدري كيف مصادقهم صراحه انتبه بس لا تصير مثلهم بيوم من الأيام
مشعل ضحك : لا لا ماعليك
علاوي : يآما ناس مثلك قالوا كذا ( وتنهد ) الصاحب ساحب ..
مشعل قام من السرير وتنهد : طيب امش نتمشى شوي على الأقل متى رحلتك ؟
علاوي : بكره الصباح ..
مشعل ابتسم : طيب يلا قم بناديهم نمشي كلنا
فتح الباب بقوه وابتسم : يلااا ترا بنطلع بتجون ؟
علاوي كشر : انت الطلعه معك ماتنبغى
ضحك بقوه : ياسااتر ورااه ههههههههههههههههههههههههه لا تصير معقد عاد فلها فلها لساتك صغير
علاوي : وانت ضامن عمرك حتى تقول فلها اللحين واذا كبرت تعدلت ؟ طيب واذا الله خذ روحك وانت بهالحاله كيف تقابله بالله ؟ من شب على شيء شاب عليه .. ومن ترك شيئاً لله عوضه الله بخيراً منه
كشر : وش ذا النفسيه ( ولف لمشعل ) انت كيف صابر عليه ؟
مشعل تنهد : اقول انقلع خلاص شوي ولاحقينكم
ناظر ساعته : خمس دقايق تتأخر اكثر والله لأسحب عليك ودبر عمرك عاد ( وطلع )
مشعل لف لعلاوي وابتسم : ماعليك منه هالسامج .. ويلا مشينا
علاوي تثاوب وبتعب : طيب على وين اللحين ؟
مشعل رفع كتوفه وطلع برا الغرفه وهو يدندن ..
علاوي حط راسه على الوساده وغمض عيونه بنعاس ..
------------------------------------------------------
وصلـوا للرياض وعلـى طول نزلوا نـواف لعنـد المقبره ... نزل وصلى معاهم .. ويوم خلص شاف متعب بيمشي ناداه : متعـــب
متعب لف له وتنهد : هلا نواف
نواف بلع ريقه وناظر الرجال كانوا كثيييرين بشكل ما توقعه ابد ابد !! : انت تعرف هذولي ؟
متعب لف للي كانوا يبكون ويمسحون دموعهم بشماغهم ويدعون لمازن وباستغراب : لا والله .. بس شكلهم من اقاربه
مروان بلل شفاته وبضيق : لا مو اقاربه ... هذولي اخوياه بالتحفيظ ( وبابتسامه خفيفه وبضيق ) اخوياه اللي من سنيين وهو معاهم دقيت عليهم وكأن عادي مو صديق لهم توفى .. حتى تحسبهم سألوا ولا تضايقوا ؟ ابد ولا شيء !! اما هذولي ( وناظر الشباب اللي كانوا يدعون له ) مايعرفونه الا من اسبوعين يمكن وجوا كلهم لا وبعد منادين اخوياهم واخوانهم ..
جاء عندي واحد يقول والله اني منادي اخوياي كلهم وراسل بكل قروباتنا مع ان علاقتي مع مازن جداً سطحيه كـ زميل يعني بس يوم قرأت عن الرسول صلى الله عليه وسلم : ما من رجل مسلم يموت فيقوم على جنازته أربعون رجلاً لا يشركون بالله شيئاً إلا شفعهم الله فيه .... ( وناظر متعب اللي نزل راسه وبعتب ) هذا وعلاقته معاه سطحيه جداً بعد وش نقول عن اللي سنيييين وهو معاه وما كان راضي اصلاً يجي يصلي عليه ؟
نواف ناظر متعب وبلل شفاته وسكت ..
مروان تنهد : بصراحه من بعد وقفتهم هذي عرفت قيمـة الاصـدقاء الصالحين .. ( وبقهر ) واصـدقاء منيب قايله خذت موقف منهم الحمدلله .. ( وألتفت للي ناداه وراح لعنده )
نواف بلع ريقه ونزل راسه ومسح دمعته بشماغه ..
اما متعب فطلع بسرعه وهو متفشـل من الموقف اللي حطه فيه مـروان ..
------------------------------------------------------
حطت فنجالها على الطاوله وناظرت فواز وباستغراب : الا وين حرمتك وانا امك ؟
فواز تنهد : مسافره
شهقت بصدمه : مسـافره !! لـوين ومع مين وكيف ؟
فواز : لكنـدا مع اهلها
عقدت حواجبها وبصدمه : وانت سامح لها !!
فواز تنهد : يمه مع اهلها وش فيك ؟
ام حمود كشرت : لا تصير خفيف يا فواز !! خل لك كلمه !! ماهقيتك رخمـه تخلي زوجتك تسافر وتستانس وانت هنا ! وش تبغى الناس يقولون عنا ؟
فواز بسخريه: قولي من الأول يمه انتي اهم شيء عندك كلام الناس وكأنهم بيفيدونك بشيء ولا بيدخلونك الجنه ( وضرب كفه بكفه الثانيه ) وانتي والله ما استفدتي منهم بـ ولا شيء الا القيل والقال !!
ام حمود بقهر : وش جاك انهبلت انت ؟ عايشين معاهم ومنهم وفيهم طبيعي بيهمني كلامهم
فواز : طالما انا ماسويت شيء غلط فـما علي بأحـد مهما كان وحتى لو سويت شيء بيني وبين ربي ماله عـلاقه بالناس ابد ..
ام حمود كشرت وبقهر : فـواز وش فيك ؟ اعقل اعقل بس لا تفضحنا .. ترا هالناس يدورون عليك اي زله ياروح امك .. حتى اقاربك مارحموك من كلامهم ..
فواز ابتسم وتنهد : كل من عجـز يوصلك قـال فيك .. ( ووقف ومشى للدرج ورقى لجناحه )
ضربت بيدها على خدها بخفه وبصدمه : يااويلي ولدي انهبل ( ولفت لعبدالاله ) اخوك ماهو صاحي انهبل ! ( وبقهر ) انتوا ما جننكم الا حريمكم مالت علي وعليكم حظ مقرود اعوذ بالله ..
عبدالكريم ضحك : فـواز بالثقـه مثل وداد .. بس كلامه يعجبني رزين
ام حمود بقهر : وش رزين وهو خفيف مع زوجته وتمشيه على كلامها ؟
عبدالاله تنهد وبضيق : يعـرف مصلحة نفسه وزين ما سـوا ( ونزل راسه وبهمس ) انا وش ضيعني يايمه الا كلامك الله يهديك ( وقام وراح للدرج ورقى )
عبدالكريم سمع عبدالاله وتضايق لف لأمه وبقهر : يممه ليش تتدخلين باللي بين عبدالاله وزوجته ؟ مو حرام اللي سويتيه ؟ شتتي عائله بكبرها ( وتنهد ) الله يهديك بس
ام حمود ابتسمت : اعرف مصلحة ولدي انا ... صدقني ماشاف الراحه الا يوم افتك منها ( ولوت فمها وبخبث ) بس انتظر بعد لما يطلقها ويفتك مره وحده
عبدالكريم بقهر : يمه اي راحه الله يهديك ؟ ماشفتي وجهه كيف مصفر وشاحب ؟ لا ياكل وولا شيء وطول وقته بدوامه حتى ولده ما يبغى يشوفه ع شان ما يقطع قلبه بكلامه !! طول الوقت سرحان ويفكر واذا تكلم ايه ولا لا ! وين عبدالاله الاول ؟ هو الوحيـد من اخواني اللي كان مسوي جو بالبيت ! هالأيام انقلب الرجال مرره يبغى زوجتـه واخوها معيي ( وتنهد بضيق )
شهقت وحطت يدها على صدرها وبقهر : وششو !! معيي !! من زينه ومن زين اخته عاد كأننا ميتين عليهم الا يكفييهم يكيفهم ان ولـد حمـود الـ###### مناسبهم المليـاردير اللي مافيه احد مايعرفه من تجارته وذا يعيي بعد ؟؟ ( وبعصبيه ) وش الساالفه تككلم خلني اكلم اخوك يطلقها هاللي مصدقه روحها !
عبدالكريم تنندم انه تكلم وبقهر : تبغين تعرفين السالفه ؟ قولي لفـواز انا مدري عن شيء .. ( ووقف )
ام حمود بصراخ : عبــــــدالكرييييم كريمووووه تكلمم حسسبي الله على ابليسكم من عياال تكلم يلاا وش صااير ؟؟
عبدالكريم تنهد : ابشري ابشري بس خلي فواز يقول لك السالفه ( ومشى للتليفون ودق على تليفون غرفة فـواز وتنهد : بقول له ينزل ويقولك لك ( وبنفسه " مو قايل عبدالاله لأنه بيقول كل شيء اعرفه فـواز يعرف يتصرف بهالأمور ( وابتسم يوم سمع صوته : هـلا فـواز انزل بالله اللحين امي تبيك بسرعه بسرعه ..
------------------------------------------------------
Like
التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-05-14 الساعة 04:45 PM
لامارا غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى لامارا تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 25-04-14, 06:27 AM #75
لامارا
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
الصورة الرمزية لامارا
? العضوٌ??? » 216
? التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,661
? نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk
------------------------------------------------------
تنهدت وهي تتثاوب وتنادي اغصان وبعدم اهتمام : اغصصاان وين الفسستاان ؟
اغصان شهقت وبصدمه : اماانه ماقستيه ؟
وداد لوت فمها : لا .. مو فاضيه
اغصان بقهر : حسبي الله على ابليسك فاضيه لأيش انتي بالله ؟
وداد تأففت : لا تكثرين حكي واطلعي بأغير
اغصان تنهدت : طيب ولا تطولين تراهم جو ( وطلعت وسكرت الباب )
وداد لوت فمها وتأففت : استغفـر الله بس الله يصبرني على مقابل وجهه اللحين هالنفسيه ..
------------------------------------------------------
نزلت من الدرج الحلزوني الملتف على الصاله .. وهي تسمع صوت التصفيق والتصفير بالمجلس القريب من الصاله وفيه سلمى وصديقاتها .... دخلت الصاله وسلمت على ام عناد وعبير واخت ام عناد وسلمت على عناد وهي مكشره من دخلت .. جلست على الكنب ونزلت راسها ..
ام عناد ابتسمت : كيفك وداد ؟
وداد بدون نفس : بخير
عبير همست لخالتها : وراها منفسه ؟
طقتها مع يدها وهي كاتمه ضحكتها : عيب انتي ووجهك لا يسمعك عناد ويزعل ...
ام عناد ناظرت عبير اللي قامت مع خالتها تبغى تلطف الجو وقامت ترقص ..
عناد ابتسم لها وسكت ..
اما وداد فتأففت وهي تناظر اظافرها ..
ام عناد ابتسمت وهمست لعناد : تلبسها اللحين ؟
عناد ناظر ساعته وتنهد : ااي وراي شغل بعد مو فاضي
ام عناد تنهدت وابتسمت وهي تاخذ العقد الألماس وعطته عناد ..
عناد لبسها العقد بسرعه وهو كاره قربها .. ( خذ السواره من امه ومسك يد وداد بقوه لا شعورياً ..
وداد تألمت : هييه انت يدي اعصابك
عناد رفع حاجبه : وش هيه ؟ عدلي أسلوبك ياماما طيب ؟
وداد تآففت بقهر : اخلص علي ساعه تحوس ولا وخر انا بصكها
عناد رفع حاجبه وصكها بقوه بقهر ..
وداد تألمت وبداخلها تسب فيه ..
ام عناد ابتسمت يوم شافت عناد يكلم وداد ..
وداد بوزت وتحلطمت : الله ياخذه هالكلب ويفكني منه يع غثييث غثييث كيف متحملته امه
عناد رفع حاجبه وبسخريه : من الكلب ؟ صايره تتمادين ترا
وداد لوت فمها وبقهر : سمعت يعني اعيد ليش ؟
عناد انقهر : انتي شغلك بعدين بس اصبري
ام عناد ابتسمت ومدت لوداد الحلق : سمي حبيبتي
وداد تأففت ولبسته .. وشوي وجوا الخدم وجابوا الكيكه والعصيرات والحلويات ..
عناد وقف ووقفت جنبه وداد مسكت وداد السكينه ومسك عناد يدها وقطعوا الكيكه الكبيره اللي كانت طالبتها اغصان ..
جلسوا شوي عبير وامها وخالتها وسولفوا معاهم ورقصوا وطلعوا وتركوهم على راحتهم ...
عناد ابتسم وبسخريه : ااي وش كنتي تقولين ماسمعتك ؟
وداد حطت الكاس على الطاوله ووقفت وتكتفت وبثقه : كلامي ماينعاد ( ومشت وطلعت برا المجلس ورقت لغرفتها وهي منقهره )
------------------------------------------------------
فتحت الباب بقوه وبعصبيه : ودااااد يالخبله ويينك ؟
وداد فصخت الحلق وببرود : نعم وش تبين انتي بعد ؟
اغصان تخصرت : وبكل برود بعد !! انززلي اجلسي مع خالتك واهله ولو شوي ما شافوك .. خالتك تسأل عنك
وداد بعناد : منيب نازله وتسأل لين بكره وش علي منها
اغصان انقهرت : هييه يالخخبله ام عناد مالها دخل بتصرف ولدها معاك ! لا تعقدين امورك كلها ببعض اكسبي قلبها الحرمه طيبه والله ..
وداد تأففت : اغصان اطلعي برا بأغير وبنام
اغصان شهقت وبصدمه : ششبكتك والحرييم تحت يبغون يسلمون عليك ويشوفونك ومو اي حريم عماتك وخالاتك واهله انززلي يالخببله وبلاا عناد
وداد تأففت : استغفرك ربي اغصان لو تموتين منيب نازله طيب ؟ ويلا اطلعي مو رايقة لك
اغصان بعصبيه : تدرين ؟ انتي شغلك مو معاي مع امي ( وطلعت برا الجناح بسرعه ونزلت من الدرج شافت امها بالصاله
ام حمود باستغراب : اغصان وداد وعناد وين راحوا ؟ ما طولوا
اغصان بقهر : الحقي الحقي يايمه على بنتك الخبله
ام حمود بخوف : ليش وش فيها ؟
اغصان بقهر : فووق ومو راضيه تنزل عند الحريم وام عناد فشلت منها من كثر ماتسأل عنها
ام حمود بعصبيه : نععم ؟ انهبلت هذي مو بكيفها والله ان تنزل لو عشر دقايق ( ورقت مع الدرج لجناح وداد ... فتحت الباب وبعصبيه : ودااااد ودااااد
وداد تنهدت وبوزت : نعم نعم خلاص يعني لازم اكرر كلامي ؟
ام حمود بعصبيه : ان مانزلتي ؟ والله والله ان تنحرمين من الطلعه من البيت لييين زواجك
وداد بعناد : عادي
ام حمود : نااويه تجننيني انتي ؟؟ انززلي لاا اقوول لفوواز يجي ويشوف شغله معاك
وداد حطت رجل على رجل : يعني وش بيقول بعد ؟ ماراح انزل خلاص لا تكثرون حكي
اغصان بعصبيه : انهببلت بنتك يمه انهببلت !!
ام حمود ناظرتها وبعصبيه : مو بكيفها بتنزل وغصباً عنها ناقصين فضايح احنا ؟ امشي قدامي يلا 10 دقايق لو تبين بس انزلي وتجملي ع شاني على الاقل
وداد : 5 دقايق اكيد ؟
اغصان : قاالت 10 مو 5 حشى !
ام حمود : بكييفهاا المهم تنززل يلاا قدامي
وداد لوت فمها وبملل : خلاص انزلوا وبألحقكم انا
------------------------------------------------------
رفع راسه وناظر مازن وتنهد : الا مازن اخته ماقلت لها ؟
مازن بلع ريقه ومسك راسه بيديه : لا .. ودي تقول لها وحده من صديقاتها بس كيف ؟ ( وتنهد )
احمد عض ع شفاته السفليه وتنهد : صعبه تكلم صديقاتها خلاص بقول لأختي تكلمها اليوم ..
مازن تنهد بضيق : الله يعينها ويصبرها امها وابوها وفقدتهم واخوها الوحيد وفقدته بعد الله يرحمه .. جد ارحمها الله يعينها ..
احمد : الا صح تعال شغلك اللحين وش بتسوي ؟
مازن بلل شفاته : حصلت لي وظيفه بشركة الـ#######
احمد : الله يوفقك بس اخت مازن بيطيح كل شيء براسها ؟
مازن تنهد : وش اسوي بعد انا ؟
احمد : اوقف معها هالفتره على الأقل
مازن : ااي هالفتره اكيد بس بعد شهرين او كذا بأروح لهالوظيفه
احمد بقهر : اقاربهم بعد يا انهم يقهرون .. جايين طمع بالفلوس صدقني ..
مازن بلع ريقه : بالأساس مازن مسجل كل املاكه لأخته ..
احمد تنهد وبضيق : سبحان الله كأنه حاس الله يغفر له ويرحمه
مازن نزل راسه وبضيق : امين يارب
------------------------------------------------------
نزلت من الدرج وهي تدندن .. شافت الخدامه اللي قربت من عندها وباستغراب : ماما وداد هنا في هرمه ( وأشرت على المجلس ) قول اشحني هدا جوال بس انا مافي اعرف ؟
وداد ناظرت الجوال اللي يرن واستغربت يوم شافت الخلفيه صورة عنـاد .. توقعتها اخته عبير ..... بللت شفاتها وتنهدت : اسمعي انا بدخل اللحين بسلم اذا خلصت وناديتك ادخلي وقولي لي جوال مين طيب ؟
الخدامه هزت راسها : تيب ماما
وداد دخلت وسلمت على الحريم وهي مكشره شافت سلمى وابتسمت وحضنتها ...
سلمى غمزت لها وابتسمت : مبروووك يااعمري الله يوفقك
وداد ابتسمت : الله يباارك فيك وياك ياارب
الخدامه قربت من عند وداد وبلعت ريقها : ماما هدي بنت اللي قول اشحن جوال ..
وداد ألتفتت للبنت اللي تناظرها الخدامه وابتسمت بخبث وسلمت عليها : اهليين اخبارك ؟
البنت ابتسمت وبدلع ماسخ : بخير وانتي اخبارك ؟ ( واتسعت ابتسامتها اكثر ) انا بنـت خالة عناد
وداد ابتسمت بسخريه : ما سألتك اذا تقربين له او لا ؟
تفشلت وتوهقت : اا طيب وين الخدامه قلت لها تشحن جوالي ابيه اللحين
وداد لوت فمها : هذا ؟
ابتسمت وبمكر : ااي شكراً
وداد بللت شفاتها وعطتها : العفو بس اذا تبين صور لعناد ثانيه ترا فيه احسن من هذي بعد ( وبكذب ) راسل لي كثير صور له وانا بصراحه احب احتفظ بها ( وابتسمت ابتسامه نرفزت البنت )
رفعت حاجبها وبقهر : ااي الله يهنيكم
وداد ضحكت وبسخريه : وراها من غير نفس ؟ على العموم ياماما ترا مايجوز تحتفظين بصـور رجال مو محرم لك .. ولا يعني تلمحين ياوداد شوفي الصوره ( وضحكت بقوه ) وربي ماهميتيني ولا راح تهميني اصلاً الأشكال اللي مثلك ما احب انزل نفسي لمستواهم يا محتـرمه ( وناظرتها من فوق لتحت وطلعت وهي كارهه عمرها وتسب بعناد ..
ام حمود تفشلت يوم شافت ام عناد تنادي وداد بس وداد ما انتبهت لها ..... ولفت لسلمى وبترجي : سسلمى حبيبتي واللي يخلييك رووحي كلمي وداد تججي الله يخليك ويحفظك يابنتي ..
سلمى ابتسمت ووقفت : ان شاء الله ابشري خالتي ( ومشت وطلعت برا المجلس )
-----------------------------------------------------
دخل المطعم وسمع صوت الصراخ والضحك .. ألتفت باستغراب وشاف مهند وعزوز وفهد ابتسم وضحك شاف عزوز وفهد اللي قاموا وراحوا لدورة المياه " الله يكرمكم " ومهند اللي جلس يطقطق بجواله .. مشى لعنده وحط يديه على عيون مهند وابتسم ..
مهند ضحك : عزيز انقلع ..
ميثم ابتسم : مو عزيز
مهند ابتسم وهو يفكر بصاحب الصوت قد سمعه قبل بس مايدري وين : اجل مين ؟
ميثم ضحك : فكر يالكلب
عزوز شهق وبفرح : مييييييثثثم يالحححيوووووان ( وركض لعنده وسلم عليه وحضنه )
مهند ألتفت لوراه وفز يوم شاف ميثم وتشقق من الفرحه حضنه وبفرح : يالككلب اخباارك علوومك ؟
ميثم ابتسم : الحممدلله انا بخير انتوا اللي وش اخباركم ؟
عزوز ابتسم : بخيير ياامال العافيه
فهد ابتسم وسلم عليه : هلاا والله اخبارك ؟
ميثم ابتسم : هلا بك بخير الحمدلله وانت اخبارك ؟
فهد : بخير الله يسلمك
مهند ابتسم : اجلس اجلس بس
عزوز ابتسم : خلاص العشاء علي كرماً مني هالمره
فهد مات من الضحك : لحظظه اصصبر كم التااريخ اسجلها عندي ؟ عزيز يعشينا على حسابه لا وبعد بأرقى بالمطاعم مو فوال كعادته هههههههههههههههههههههههه
مهند فتح عيونه على الاخر : يالتببن وانا ساعه اقول لك الحسساب عليك مو راضي
عزوز ضحك : شفت ميثم ع شانك ولا هالحمير ما يستاهلون .. بعدين انا مطفر على الحديده هالأيام
مهند مسك المنيو وضحك : انا اعلمك الطفره كيف ( وناظر ميثم وفهد ) لا تخلون شيء ماتطلبوونه اي شيء اي شيء اطلبوه ( ومسك جواله ورفع حاجبه وضحك ) اصبر ادق على العيال يجون
فهد شهق : مههنند يالككلب اقوول لك مطفر ..
مهند ضحك : مشكلتك عاد دبر لك صرفه ..
فهد ابتسم : شف الصرافه قدامنا يلا رح اصرف
ميثم ضحك : لا لا يالغشيم انت واياه بعدين بيهج
فهد ضحك : رجلي على رجله يعني وين بيروح ؟
عزوز شهق : حتتى انت يااميثثم طييب تجمل اول يوم يالخاين !
شوي ودخل سلمان وضحك وهو يقرب من طاولتهم : قسم بالله توني اقول لهم مشتهي هالمطعم وقفوا عنده جوعان ..
عزوز شهق يوم شاف الشباب اللي دخلوا : ووجع وش جابكم كلكم ؟
مهند بصوت عالي وهو كاتم ضحكته : بالعاافيه باالعافيه يااعيال اطلبوا اللي تبون
يزيد ابتسم : وش عندي الكرم نازل على اخيي
مهند ضحك : لا لا عزيز
مشاري ناظر عزوز : الله وش المناسبه ؟
عزوز ناظر ميثم وابتسم : شوفة ميثم
يزيد لف لميثم وابتسم : هلااا والله ميييثم اخباارك ؟
-----------------------------------------------------
تنهد يوم سمع عن الرحله ووقف وابتسم لبتال وثامر وهو يسلم عليهم ويودعهم ..
ثامر بجديه : اسمع لا تتهور يا عناد ! ولا تتأخر واي شيء يصير لك دق وقل لي طيب ؟
عناد ابتسم : ابشر ان شاء الله
بتال ابتسم وطقه مع كتفه على الخفيف : انتبه لنفسك يا وحش وتروح وترجع بالسلامه ان شاء الله
عناد بابتسامه : الله يسلمك
ثامر ابتسم : يلا اجل فمان الله وانتبه لنفسك واول ما توصل دق طمنا عليك
عناد بابتسامه : ان شاء الله يلا مع السلامه ( وودعهم ومشى )
ثامر تنهد بضيق وبنفسه يدعي ان الله يحفظه ويوصله بالسلامه ..
------------------------------------------------------
تنهد وهو يلعب بقارورة المويه اللي بيده ويناظر الغرفه اللي قدامه : لا بسام جايين عنده الصحفيين ومدربه والغرفه قروشه اللحين
مهند لوى فمه : طيب رح عنده يالدرج
باسل تنهد : انتظرك تخلص قرقرتك ياحمار بس شكل مافيه فايده من المجامله بأسكر بوجهك وافتك
مهند بسخريه : اللحين هذي المجامله عندك ؟ ( وابتسم ) الا بعد ثلاث ايام مباراة مدريد وبرشا الفوز للملكي ان شاء الله
باسل ضحك وبسخريه : الا كم بطولاتكم كلها ؟
مهند : كم دعسناكم بآخر مباراة ؟
باسل بقهر : محظوظين والحكم معطيكم وجه والمدرب كان تعبان وميسي مالعب وقتها ..
مهند : ههههههههههههههههههههههههه من الغبنه قام يصرف وبعدين تعال الله اكبر يا ذا الميسي اللي مدعسينه
باسل : افضل لاعب يابطل
مهند : شكلك ماتدري عن الدنيا انت .. افضل لاعب كريستيانو والثااااني ميسي
باسل : كان مُصاب وقتها ولا تخسون
مهند : ياشيخ انقلع بس حومت كبدي الا الا رايي انا الصح
باسل ضحك : ههههههههههههههههههههههه مااعندك اسلوب في الحوار على العموم اختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه
مهند بقهر : تركت الاسلوب لك .. الزبده بأطلع انا يلا دحدر
باسل : لا تآمر على شيء ولا انتبه لنفسك ولا مع السلامه اخو على ايش انت ؟
مهند ضحك : ههههههههههههههههههههه لاا يكثر ماتستاهل ( وسكر جواله )
باسل ابتسم ودخل جواله بجيبه وتنهد ومشى لغرفة بسام بعد ماشاف الرجال طلعوا ..
> بالنسبه لقروشه للي مافهموها يعني حوسه $
------------------------------------------------------
تأففت وهي تقرا ارقام الغرف : 202 203 204 206 ( ولفت وباستغراب ) لحظه وين الغرفه رقم 205 ؟ ( ناظر الغرفه رقم 204 والغرفه 206 ) .. ( حطت يدها على مقبض الباب بخوف وطقت باب غرفة 206 بس ماكان فيه اي رد .. ) تنهدت ودخلت يديها بجيوبها وبوزت بملل : ياربي اللحين وش الحل وينهم فيه ذولي ؟ .. معقوله مافيه لا اصنصير ولا درج !! ولا وينهم ( ناظرت الممر الطوييل اللي قدامها وتأففت بملل .. : شكلي مطوله وانا ادورهم هف وين راحوا ؟ ..
------------------------------------------------------
مشى لورا الكرسي وهو يفكر وسرحان .. استغرب من الفرشه
الحمراء اللي كانت على شكل مربع ... شالها وكان فيه غطاء فتحه وكان درج ينزلك لتحت ... تنهد ونادى ماكس وهنادي : تعالوا شوفوا هنا ..
ماكس وهنادي لحقوه ومشوا وراه وهم ينزلون من الدرج القديم والمظلم جداً .. ماعدا فـلاش جوالاتهم ..... سمعوا صوت شيء تسكر بقوه .. ألتفتت هنادي بخوف لجهة الصوت وشهقت : تقفل !
ماكس بقهر : معقوله حتى الخدامه معاه ؟
مجهول بتفكير : لا لا ما اتوقع .. بس شكله دخل الغرفه مره ثانيه .. او ما طلع منها بالأساس
ماكس تأفف وتكتف : طيب والحل ؟
مجهول لوى فمه ومشى ومشى ومشى لآخر الممر تقريباً اللي كان باب كبير وقديم ومقفل بأكثر من قفل استغرب وحاول يفتحه بس مافيه أمل ..
ماكس لحقه وباستغراب : غريبه وش هالباب ؟
هنادي تنهدت : كل شيء هنا غريب ( وبلعت ريقها ) بس كيف بنطلع اللحين ؟
مجهول طلع جواله بيدق على آنري بس ماكان فيه شبكه تأفف وبتفكير : انا متأكد فيه ممر ثاني غير هالدرج بس ويينه فيه ؟
ماكس تنهد : المكان مظلم مايساعدك على انك تدور ابد ابد
------------------------------------------------------
انتهـى البارت ..
قـراءة مُمتعه وان شاء الله ينـال على اعجابكم
والله كنت ناويه أزيد الأحداث بس تعبانه هالأيام وماقدرت وحتى ما راجعته زين بس يلا ان شاء الله يعجبكم ♡
اللهم صـلِّ وسلم على محمد ♡
اللهم صـلِّ وسلم على محمد ♡
اللهم صـلِّ وسلم على محمد ♡
Like
التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-05-14 الساعة 05:01 PM
لامارا غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى لامارا تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 02-05-14, 05:41 AM #76
لامارا
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
الصورة الرمزية لامارا
? العضوٌ??? » 216
? التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,661
? نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk
البـارت السـابع والعشـرون ( 2 - 3 )
------------------------------------------------------
تأفف وهو يوقف بقهر وسحب مشعل معاه بقوه ..
مشعل ناظره وباستغراب : هييه وش فيك انت ؟
علاوي ناظر ساعته : قداامي يلا رتب شنطتك وبأحجز لك اللحين
مشعل بسخريه : تستهبل ؟
علاوي بعصبيه : والله العظيم ان ما رتبت شنطتك ولحقتني ان يوصل لأبوك هالبلاوي كلها اللي يسوونها هالسملق
مشعل بقهر : قلتاها هم انا ماسويت شيء معاهم !!
علاوي بقهر : يعني تقنعني بيمر اسبوعين وهم على هالحال واردى وانت ماسك نفسك ؟ اتحداااك !!
مشعل تكتف وتأفف : خلاص لا تكبر السالفه ..
علاوي بعصبيه : وش ماا اكبرها وهذاا جالسه بحضنه والثاني يسكر والثالث الله يعلم بحاله !!!
مشعل تنهد وسكت ..
علاوي بلل شفاته وابتسم بمجامله وهو يربت على كتفه : بتتعوض ان شاء الله مع ناس أعقل ( وشد على الكلمه الأخيره )
مشعل ناظره ونزل راسه وتنهد ( وشوي ورفع راسه ورفع حاجبه : يعني تقنعني انك بتلقى حجز قبل الرحله بخمس ساعات ؟
علاوي ابتسم : حاجز لك من قبل
مشعل ناظره وبصدمه : وليش ما قلت لي !!
علاوي تنهد ودخل يديه ف جيوبه ولوى فمه : ع شان تقتنع لما تشوفهم بهالحاله ..!
مشعل باستغراب : وانت وش دراك اصلاً عنهم وانهم بيسوون كذا ؟
علاوي ضحك : علااوي انا يابابا اعرف كل كبيره وصغيره ( ومشى للتاكسي يكلمه وترك مشعل )
مشعل استغرب وعقد حواجبه : ذكي مدري غريب هالولد ( وباستغراب ) بس جد وش دراه ؟ ( تنهد ومشى لعنده يوم شافه يأشر له )
------------------------------------------------------
جلس على الكرسي وناظر بسام اللي كان يقرآ الشهاده وهو مبتسم .... ابتسم لا شعورياً من كان يتوقع ان بسام راح يشترك بالرالي ؟ او بيفوز اساساً !! يحس انه بحلم ..! يآما ويآما طقطقوا عليه ومزحوا ماتوقعوا بيصير الأمر جدِّي !
امجد ابتسم وتكتف : قريتها ؟
بسام ضحك : حفظتها من كثر ما اقراها مو مصدق ياخي
عزام جلس : على اساس اليوم نسوي لك حفل وكذا .. بس استغربت يوم دريت ان كلكم بترجعون اليوم ..
بسام ابتسم : حبيبي والله ما يحتاج وقفتكم لحالها معاي تكفي
ماتقصرون .. ( وباستغراب ) الا انت بتقعد بلندن ؟
عزام تنهد بضيق : ااي وش يرجعني للسعوديه وانا ماعندي اهل هناك ولا احد .. اجلس هنا ابرك لي
امجد باستغراب : كيف ماعندك اهل ؟
بسام طق امجد مع كتفه بخفه وغمز له وبتصريف : الا وين طسوا فيه ذولي ؟
عزام نزل راسه : امي متوفيه وماعندي اخوان .. وابوي مشغول بتجارته
امجد بيرقعها : طيب عادي اجلس هنا مع ابوك
عزام بسخريه : ومن قال لك انه هنا اصلاً ؟
امجد باستغراب : كيف يعني ماتدري وينه ؟
عزام تنهد ورفع راسه : بالضبط ..
امجد بلع ريقه وسكت وهو متندم انه فتح هالسالفه مع عزام لأنه لاحظ عليه تضايق ..
شوي وجاء اسامه وباين عليه متشقق من الفرحه ..
اسامه بفرح : يلااا يلاا مششيناا نادوا على رحلتنا ..
امجد ابتسم : اماا ماا سمعت ..
اسامه ابتسم : ملتهي بالسوالف شكلك ..
بسام ضحك : اعصابك طيب فضحتنا اركد شوي ..
اسامه بابتسامه واسعه حتى بينت صف اسنانه البيضاء : من الفرحه والله يا اني مششتاق لأمي عاد ما علمتها اني بأجي ( وتنهد ) يوووه يااطول هالساعات اللي بنقعدها بالطياره احسها اطول من السنين اللي جلسناها ..
امجد ضحك : من الفرحه ( ووقف )
بسام ابتسم : من ججد هذا وهو توه ماركب لحول لله ..
باسل جاء عندهم وهو يناظر الاوراق اللي بيده : ترا باقي 10 دقايق يمكن او كذا على نداء رحلتنا ..
ناصر وامجد وبسام ناظروا اسامه اللي مات من الضحك : هههههههههههههههههههه عطوني ع جووي تكفوون من الحماس خرفت ..
باسل ابتسم : ليش وش فيه ؟
امجد جلس : انا ادري عنه هالخبل ( ويقلد صوته ) ناادوا ناادوا على رحلتنا بس شكلك ملتهي بالسوالف ( ورجع لصوته الطبيعي ) واخرتها صار هو المخرف ..
الشباب ماعدا عزام ضحكوا عليه وجلسوا على الكراسي ..
بسام وقف وتنهد ومد يده لـعزام وابتسم : امش
عزام باستغراب : ل وين ؟
بسام بابتسامه : تعال شوي بس
عزام وقف معه وتنهد ومشى جنبه ..
------------------------------------------------------
ناظرت نغم اللي تدور على كل مكان بالشقه تشوفها وضحكت وهي تلعب بخصلات شعرها الطويله والناعمه : نغم والله انك فاضيه ..
خجل ضحكت : لا تلومينها انهبلت البنت ماصدقت
نغم ابتسمت وبحماس : وانا انلاام ؟ تخيلوا بنات بنعيش هنا طول عمرنا لحالنا ومحد يتحكم فينا ولا يضربنا ولا كأننا عبيد عنده وولا شيء ( وخذت نفس طويل ) اهـلاً بالحُـريه
خجل ابتسمت : من جد واخيراً مع انه يخوف بنفس الوقت بس لحظه وش دخل الحريه ؟ ( وضحكت )
دلع ضحكت : قايلة لك ضاربه فيوزاتها هالبنت ( وعدلت جلستها وباستغراب ) الا صح لحن متى بترجع مو كأنها طولت ؟
نغم ناظرت ساعتها وبخوف : من ججد لها ساعتين الله يحفظها ..
------------------------------------------------------
رفعت راسها وبارتباك : يعني اللحين كيف ؟
رتب الاوراق بيديه وابتسم : القضيه ارفعيها عليه بكره ان شاء الله بس لازم تحضرين للمحكمه مع خواتك ..
لحن بتردد : وانت بتجي ؟
ابتسم وشبك اصابع يديه ببعض : ان شاء الله
لحن تنهدت : انا مابي أضره بشيء
عقد حواجبه باستغراب : مع كل هاللي سواه لك !! وماتبغين تضرينه بشيء ؟؟
لحن بللت شفاتها ونزلت راسها : مهما كان يبقى خالي واخو امي .. اللي ابغاه بس يبعد عنا انا وخواتي ويتركنا بحالنا ويكفنا من خيره وشره بس ..
لوى فمه وباستغراب : اجل ليش تتعبين عمرك بالمحاكم ؟
لحن رفعت راسها : ع شان اذا حاول يقرب مننا او يسوي لنا شيء ثانـ ( وقاطعها رنين جوالها ... ناظرت جوالها وشافته من خجل وتنهدت )
ابتسم وتنهد : خلاص لحن تقدرين تتفضلين .. بس لا تنسين على الساعه 8 ان شاء الله ابغاكم هناك !! لو تجون من قبل بس لا تتأخرون !!
لحن ابتسمت : ان شاء الله يلا مع السلامه ..
تنهد وطلع جواله : مع السلامه ..
لحن طلعت وسكرت الباب وراها وردت على جوالها ..
------------------------------------------------------
وصلوا لكنـدا ووصلوا لشقتهم ... دخلوا والكل تقريباً غط بنوم عميق من الإرهاق ماعدا منـار واختها لمى واخوهم الثاني اللي بأولى ثانوي ..... لمـى طفشت وأقلقت منار وفهد الا الا ويطلعون للسوق اللي مقابل الفندق اللي ساكنين فيه وفعلاً مشوا للسوق ..
فهد سحب منار معاه لمحل رجالي وابتسم وهو يوريهم البلوفر البني : كيف ؟
لمى ابتسمت : ماعليه بس الكحلي احلى ..
فهد خذ الكحلي: والله ؟
لمى : ااي خذ الكحلي احسن .. ( ولفت لمنار اللي كانت ماسكه بلوفر اسود رجالي وضحكت : لحوول لله هههههههههههههههههه
منار ضحكت : حيووانه بس والله حلو فواز يحب الأسود بعد
لمى ابتسمت : ااي أنيق بس بكم ؟ ترا ذا المحل غاالي
منار تنهدت : عادي مايهم
لمى ضحكت : وش عندي مسوي مطخطخه يعني ؟
منار ابتسمت وراحت تحاسب على البلوفر : لا يكثر بس ( ولفت لفهد ) فهودي جب بلوفرك ..
فهد ابتسم وعطاها وحاسب عليها وطلعوا للمحلات الثانيه ..
------------------------------------------------------
تذكر كلام امه امس عن عبدالاله ومنى وعقد حواجبه باستغراب .. كانت امه بتكمل السالفه بس قاطعتها وداد اللي نادتها ورقت معاها ...... تنهد وناظر الجهه اليمين من السرير وابتسم بهدوء تمنى لو قام ولقاها اللحين جالسه بالصاله تتفرج على التلفزيون كالعاده او على جوالها او تحوس بالمطبخ .... ( قاطع تفكيره رنين جواله اللي كان على الكومدينه .... تنهد وقام ومشى للحمام " الله يكرمكم " يغسل وجهه ..
------------------------------------------------------
واقف عند المرايه يسكر ازرار ثوبه .. لف ليمينه على صوت ولده الطفولي وابتسم وتنهد : هلا بابا
محمد بوز وبزعل : بتطلع ؟
عبدالاله خذ شماغه : ااي تبي شيء ؟
محمد تأففت : ااي ابي ماما
عبدالاله نزل راسه وتنهد ..
محمد خذ الايباد من التسريحه بضيق ومشى لطرف السرير وجلس ..
عبدالاله رفع راسه وبلل شفاته : يلا امش طيب اوديك
محمد فز وبفرحه : توودينيي لمااماا صصدق ؟
عبدالاله ابتسم : ااي يلا لا تأخرني ..
محمد : بألبس واجيك ( وركض لغرفته )
عبدالاله رمى شماغه على التسريحه وجلس على الكرسي مسح على شعره الناعم والكثيف وتنهد ..
خمس دقايق تقريباً وجاء حمودي وهو مبتسم ومد يده لأبوه : يلاا باابا
عبدالاله وقف وابتسم : يلا حبيبي .. ( مشى معاه وطلعوا برا الجناح وسكر الباب .. ركض محمد للدرج وشاف راكان واقف ويطقطق بجواله .. ابتسم وبفرح : راكاااان
راكان رفع راسه وابتسم وشال محمد : هلاا حمودي
عبدالاله ابتسم : هلا راكان
راكان ابتسم وسلم عليه : هلا والله عمي اخبارك ؟
عبدالاله : بخير الحمدلله
قاطعه صوت امه : عبــــدالاله
عبدالاله تنهد ولف : ســـمّي
ام حمود : لـ وين بتطلع ياوليدي ؟
عبدالاله بلع ريقه : لـ مشوار بسيط بس وراجع ان شاء الله ..
ام حمود ابتسمت : اجل ود هالأكياس الله يعافيك لخالتك
عبدالاله : ان شاء الله ( وشال الأكياس وفتح الباب وطلع برا )
------------------------------------------------------
وقف السياره عنـد البيت .. رفع راسه وتنهد وسكت ..
محمد ابتسم بفرح : بااباا افتتح البااب بأنززل لماماا ..
عبدالاله تنهد : لحظه حبيبي خلك بالسياره شوي وجايك طيب ؟
محمد تنهد : طيب ..
عبدالاله نزل من سيارته .. وشاف مساعد اللي كان واقف عند الباب يفتحه وابتسم : السـلام عليكم
مساعد لف وتنهد : وعليكم السـلام بغيت شيء ؟
عبدالاله رفع راسه وتنهد : هي كلمتين يامساعد وبأطلع ..
مساعد بلل شفاته : مو مني بس هي ماتبي تشوفك ابد ..
عبدالاله عقد حواجبه : اببد !! عاد ماتوصل الأمور لين هنا !
مساعد تنهد : تفضل نتفاهم جوا ( وفتح الباب )
عبدالاله ناظر سيارته وبلع ريقه وبضيق : طيب لحظه ( وراح للـbmw السوداء وفتح الباب ونزل حمودي .. مسك يده ومشى لعند مساعد ..
مساعد ناظره بصدمه " وش اللي تبغى توصل له يا عبدالاله !! "
عبدالاله ابتسم وشال ولده : سلم على خالك ..
حمودي مد يده وحب راس مساعد ..
مساعد ابتسم وخذ حمودي من عبدالاله وناظر عبدالاله : تفضل حياك الله
عبدالاله دخل وتنهد : الله يحييك
مساعد دخل وسكر الباب .. مشى للباب الداخلي وفتحه ودخل المجلس وشغل اللمبات ... حط حمودي على الكنب وابتسم : شوي وجاي طيب ؟
حمودي هز راسه وابتسم : طيب
مساعد لف لعبدالاله : تفضل يا ابو محمد .. ( وطلع برا المجلس وراح للصاله )
عبدالاله دخل وجلس جنب محمد ..
مساعد ناظر مها ومنى اللي كانوا بالمطبخ وابتسم : مها بالله صلحي القهوه وحلى معاها جايني ضيف
مها ابتسمت : جاهزه مايحتاج ..
ناظر منى اللي كانت كاشخه وابتسم : بتطلعين ؟
منى ابتسمت : لا بس بيجون بنات خالتي اليوم
مساعد رفع حاجبه : واقول وش عندهم متكشخين ومتحمسين ؟
منى ضحكت : ههههههههههههههههه افاا شدعوه كل يوم واحنا كذا اصلاً ..
مساعد ضحك وهو متردد ينادي منى لعند عبدالاله او يجيب محمد عندها .. بلل شفاته وبلع ريقه ... رفع راسه وناظر منى وابتسم بتردد : منى جايب لك مفاجأه بالمجلس
منى عقدت حواجبها : مفاجأه ؟ ( وابتسمت ) وش عندك ؟
مساعد ضحك : روحي شوفيها طيب
منى باستغراب : مو تقول عندك ضيف !
مساعد تنهد : لا عندي مفاجأه لك ..
منى ابتسمت وبحماس : الله من متى مفاجأت وكذا ( ومشت للمجلس )
مها ناظرته وبصدمه : مساعد مو من جدك حراام عليك !!
مساعد جلس على الكرسي ومسك راسه بيديه ..
منى دخلت المجلس وشافت حمودي اللي ركض لها وحضنته بقوه وصرخت : حبييييييبي حمممممودي ..
محمد حضنها بقوه وتمسك فيها ونزلت دموعه : مااماا ماابي ارجع بيتناا ابغغى اقععد معااك هناا مااماا تكفين الله يخليك والله انا احبك ..
منى نزلت دموعها وحاولت تكتم شهقاتها : ماراح ترجع حبيبي ماارراح ترجع ..
عبدالاله بلع ريقه ونزل راسه أستحقر نفسه مررره بهاللحظه .. حمد ربه ان منى ماشافته ولا انتبهت له حتى .. ومشى بسرعه للباب وفتحه وطلع ..
منى رفعت راسها باستغراب من الباب الي تسكر بقووه وناظرت محمد : من جايبك حمودي ؟
حمودي ابتسم : بابا ليش ماشفتيه ؟ كان قاعد هنا ؟
منى شهقت بصدمه : اييش قااعد هناا !!
حمودي لف للكنب اللي كان جالس عليه عبدالاله وأشر عليه باصبعه : ااي كان جالس هنا حتى شوفي نسى جواله ..
منى بلعت ريقها وحضنت حمودي بقوه ونزلت دموعها وتنهدت تنهيده طويله ..
مها اللي شافت كل شيء من دخلت منى لفت لمساعد وبضيق : يااعمري ترحم
مساعد تكتف وسند ظهره على الجدار وسكت .. شكل عبدالاله اليوم أثر عليه بشكل .. كان باين عليه التعب والإرهاق .. حس انه قسى عليه ! صح انه يستاهل بس هو بكذا يزيد الأمور سوء ومو بصالح اخته اللي يسويه ..
------------------------------------------------------
طفشت من وداد اللي من اليوم وهي تكلمها وعيونها على الجوال ومطنشتها ..... لوت فمها وبسخريه : مامليتي وانتي تكلمين عنودي ؟
وداد شرقت بالعصير وقامت تكحكح ..
سلمى ماتت من الضحك وتفشلت يوم شافت اللي بالمطعم التقتوا لها وكتمت ضحكتها ..
وداد بعصبيه : كللي تبن طييب ؟ من زيينه تكفين عاد
سلمى بمزح : ححرام عليك والله انه يخقق
وداد رفعت حاجبها : خذيه لك ..
سلمى بسخريه : نشوف بعد شهرين وش كلامك ؟
وداد بقهر : يعني وش بيتغير ؟
سلمى ابتسمت : طبعاً بيتغير اذا كل يوم تصبحين وتمسين بوجهه ..
وداد حامت كبدها وخذت شنطتها ومشت لدورة المياه ( الله يكرمكم )
سلمى ضحكت وقامت ولحقت وداد ..
------------------------------------------------------
دخلت عندهم وابتسمت وجلست على الكنب ..
وجد ارتبكت ونزلت راسها وغمضت عيونها بقوه
نوره ' اخت احمد ' جلست جنب مجد ومسكت يدها وتنهدت : هالدنيا فانيه وكلنا نهايتنا الموت .. محد ضامن عمره بهالدنيا ..
ماندري نموت بكره او اليوم او بهالدقيقه حتى .. لكن ما اقول الا الله يحسن بخاتمتنا ..
مجد ناظرتها وبخوف : نوره امانه فيه شيء صاير ؟
وجد قامت وجلست جنب مجد وبلعت ريقها ..
نوره تنهدت : مـازن اخوك
مجد حطت يدها على قلبها وبخوف : وش فيه ؟
نوره نزلت راسها : ادعي الله ان الله يرحمه ويغفر له .. تـوفى بأطهر بقعه على هالأرض وهو سـاجد .. وبأفضل يوم بيوم الجمعـه ( وبابتسامه خفيفه ) الله يرزقنا حسن الخاتمه
وجد ناظرت مجد اللي نزلت راسها ومسكت يدها وبخوف : مجد ؟
مجد ناظرت وجد وضحكت : تمزح صح ؟ ( ونزلت دموعها وناظرت نوره وبصوت خفيف : كذابه كذابه ما اصدقك تتبلين على اخوي ( وصرخت ووقفت وهي ترمي كل شيء قدامها وتبكي : ماااااااازن ماااااااازن مااااا مااات ماااا مااات تكذبووون هوو قاايل لي المره الثاانيه بآخذك تعتممرين معاااي هوو قاااييل لي قاااايل ليي يالكذاااااابيييين !! ( ونزلت دموعها وطاحت على ركبتها وهي تصيح وشهقاتها كل مالها وتعلى وتعلى )
وجد قامت بسرعه بس نوره مسكت يدها وبهدوء : اتركيها
وجد بخوف : ششوفي حاالتها يديهاا تنزف من الدم !
نوره بثبات : خليها لين تهدا
وجد ناظر مجد اللي تبكي وتصارخ ونزلت دموعها ونزلت راسها : لا حول ولا قوة الا بالله ،، ان لله وان اليه لراجعون !
------------------------------------------------------
تهاوشت هي وامواج على السله كالعاده .. وخذتها عبير ومرت من عند البنات وكل وحده وتحط جوالها > طبع جدتهم تجمع الجوالات كلها عندها ماتحب تشوف احد قدامها ويطقطق بجواله ..
حنان رمت الجوال ولفت لأمها وبملل : يمه بكره بنطلع للسوق انا والبنات نشتري لشبكة ندى
الجده ضحكت بسخريه : وش سوقه انتي صاحيه ؟ بكره شبكة ندى
البنات شهقوا بصدمه : وششوو ؟
ندى بصدمه : كيف بكره كذا على طول !! طيب الفساتين ماطلعت ولا شرينا شيء !!
الجده تنهدت : والله يابنتي عمانك بيسافرون بعد كم يوم .. ف يبغون اللحين احسن وخالد بعد كلم ابوك وقال له
ندى باستغراب : بس ماقال لي شيء !
حنان لوت فمها : خلاص ندى كل شيء جاهز بس التقديمات وماعليك تتدبر تونا المغرب اللحين
لميس ابتسمت : من جد انا اللحين بأدق بس واطلب بالجوال لا مشوره وولا شيء
ندى تأففت وخذت جوالها وقامت ..
عبير ضحكت : نفست ياوويل خالد
وجدان ابتسمت وهي تلعب بخصلات شعرها الناعمه والطويله : ماعليك بيراضيها بكلمتين وبتنسى كل شيء ..
بتول شهقت : يااساتر ..
وجدان ضحكت : وش عرفك انتي ؟ خليك على هالأكل بس
------------------------------------------------------
خذت جوالها ودقت عليه بسرعه .. وثواني ورد عليها
ندى تأففت وبقهر : خاالد مو من جدك !!
خالد تنهد وابتسم : لا سلام وولا شيء
ندى تنهدت : السلام بس جد كيف تحدد الشبكه بدون ماتقول لي! بكره وكذا ساكت !
خالد ضحك : وعليكم السـلام .. الاسبوع الجاي بأنشغل بالدوام هالأسبوع مأجز وماعندي شيء
ندى تخصرت وبقهر : يااسلاام وانا اللي اكلها ؟ الملكه وحددتوها بدون ماتقولون لي والشبكه بعد ! ما استغرب اذا بعد اسبوعين قلتوا بكره زواجك ..
خالد ابتسم : ااي خليك متجهزه ع شان ماتنصدمين
ندى شهقت : يعني ناوي بعد ؟
خالد ضحك : ماعليك من الزواج اللحين وخلينا بالشبكه تبغين نأجلها ماعندي مشكله
ندى بقهر : وش عقبه ؟ كلن درا
خالد : مايهم يدرون ما يدرون .. انتي خلصتي ؟
ندى تأففت : كل شيء خلصته بس الفستان مدري ماشفته للحين ..
خالد تنهد : طيب يلا اطلعي
ندى باستغراب : اطلع !! ل وين ؟
خالد ابتسم : للسوق ولا ماتبين تروحين بعد ؟
ندى : بروح مع بنات عمي بعد شوي
قرب من عندها وابتسم وحاوطها بيديه وبهمس : لا تعالي معي قلت لخالي ووافق ..
ندى شهقت وطاح الجوال منها وبعدت عنه بسرعه .. حطت يدها على قلبها وبخوف : يممه كيف دخلت انت ؟
خالد ضحك : من 10 دقايق وانا هنا اصلاً ( ومسك يدها وقربها منه وباسها )
ندى بلعت ريقها ونزلت راسها ..
خالد قرب من عندها وبهمس : يلا حبيبي نروح ؟
ندى تنهدت وبعدت عنه وبخجل : طيب ( وطلعت برا تجيب عبايتها )
-----------------------------------------------------
تنهد وهو ينزل من الدرج : مافيني شيء مافيني شيء ياخي تطمن
نواف بقهر : اعرفك انا لا تصرف !
نايف تأفف ودخل الصاله شاف امه قاعده تتقهوى ومعاها أسيل اللي لابسه عبايتها وجنبها نجود اللي لابسه عبايتها ونقابها ..
ام احمد ابتسمت : نااايف او نوواف واحد فيكم يوصل خواتكم لبيت عمكم ابو عبدالرحمن
نايف انسدح على الكنب وطلع جواله : مالي خلق انا نواف ودهم انت ..
نواف رفع حاجبه وبشك : انت شغلك بعدين بس اصبر ( وتنهد وهو يناظر اسيل ) يلا لا تأخروني ..
نجود بلعت ريقها ولفت لأمها : يمه وين حبوبي ؟
ام احمد وهي تناظر برنامج الطبخ ..: شوفيها عند نايف
نجود وقفت وخذت شنطتها وطلعت
ام احمد بصوت عالي : نجججوود يممه شوفي حبوبك هنا ؟
نجود :خلاص ما ابغاها
ام احمد بعتب : نايفو قم تعال هنا خل البنت تاخذ حبوبها
نايف بعناد : تعبان يمه مالي خلق اقوم ولوها تبيها تجي تاخذها مو ماكلها انا ..
نجود تأففت بقهر وطلعت وسكرت الباب بقوه ..
نايف ضحك بسخريه ..
------------------------------------------------------
ناظر ساعته وتنهد بملل : ما كأنهم طولوا ؟
مهند رفع راسه وشاف الناس اللي اتجهوا للبوابه : والله انكم متنحين شوفوهم وصلوا ..
يزيد وياسر لفوا لوراهم وشافوا البوابه اللي كان يطلعون منها الشباب والبنات وكل واحد يروح لأهله " وابتسموا ووقفوا ومشوا للبوابه "
مهند ابتسم ابتسامه واسعه : يزيييد شف اسامه ولد خالتي
يزيد رفع راسه وابتسم وهو يشوف اسامه اللي كان يضحك مع شاب وراه ومتحمس بالسالفه .. شوي ولمح بسام وراه .. ابتسم : هذا بسـام جااء امشوا
مهند مسك يده وسحبه : لا اصبر زحمه هناك خلهم لين يجون هنا ..
وقفوا ناصر واسامه وبسام وباسل ..... ومشوا يزيد ومهند لاتجاههم .. اسامه شافهم وابتسم
بسام تكتف : واحد يروح يجيب الشناط عاد
مهند صرخ : بسيييييييم بااسللوووه يالكككلاااب
يزيد ضحك : لاا يالححيوان اصصبر
بسام وباسل لفوا وابتسموا يوم شافوا مهند ويزيد ..
بسام حضن مهند بفرحه : هلااا والله اخباارك ؟
مهند ابتسم : بخير الحممدلله على السلامه
بسام : الله يسلمك ( وسلم على يزيد وحضنه )
بعـد خمس دقايق تقريباً
باسل ابتسم وباستغراب : الا وين ياسر وعلاوي ؟
مهند ناظر يزيد وبلع ريقه ..
يزيد ابتسم : علاوي طالع اللحين .. اما ياسر كان معانا بس مدري وين راح
ياسر قرب من عندهم وتأفف : وش ذا الزحمه حشى ( وابتسم وسلم على بسام وباسل وجلس يسولف معاهم )
يزيد ابتسم : الا صح مبروووك بساام
مهند ابتسم وضربه مع كتفه : ااي صح مبروووك مبروووك يااخطير ..
بسام ابتسم : الله يباارك فيكم .. ( ولف ونادى اسامه وناصر اللي جوا لعندهم )
يزيد : هلااا والله تو مانورت الرياض الحمدلله على السلامه
مهند : هلا هلا أُسيموه اخبارك علومك ؟
اسامه ابتسم : ياا هلا والله منوره فيكم والله الله يسلمك بخير الحمدلله
باسل ابتسم : هذا خويي نـاصر
يزيد ومهند سلموا عليه ... وجلسوا يسولفون وشوي وراح كل واحد مع اهله .... طلعوا باسل وبسام ويزيد ومهند وياسر ..
ياسر تنهد : الشيء اللي شايل همه هنيدوه وبسيّم وقلقهم في الليل
بسام ضحك : يووه شاايل همه من اللحين ( ولف لمهند وابتسم ) اليووم بكسسر رااسك بفيفا
مهند : تخسسي ياشيخ
يزيد ابتسم : باسل نفس جوك ياياسر ..
باسل كشر : انا ؟؟ حراام عليك ذا نفسيه اعوذ بالله
ياسر رفع حاجبه : هييه تراني جايبهم بسيارتي لا تخليني احلف ان ماتركبها
باسل ضحك : نمزح يارجل بس قصدي انت مالك شبيه
ياسر بثقه : طبعاً اجل عندك شك بعد ؟ ( وفتح باب السياره )
مهند ضحك : ههههههههههههههههههههههه ااي ضبط وضعك
بسام : ههههههههههههههههههههه ابووك يالترقيع
باسل ضحك : لا اللي يغبنك انه مصدق !
------------------------------------------------------
Like
التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-05-14 الساعة 05:03 PM
لامارا غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى لامارا تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 02-05-14, 05:43 AM #77
لامارا
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
الصورة الرمزية لامارا
? العضوٌ??? » 216
? التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,661
? نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي
------------------------------------------------------
تأفف من رنين الجوال خذه ورد بدون مايشوف الاسم وبنعاس : الو
.....: استـاذ عناد
عناد عدل جلسته وعقد حواجبه : هلا سطام
سطام تنهد : المعـذره على الازعاج بس حاليـاً انا بشـركة ابو انس وحمـزه الآن يعقد صفقه مع شركـة ###### ..
عناد باستغراب : صفقه ؟ ومع حمزه ! بس حمزه مُجرد موظف ؟
سطام تنهد : لا صـار نـائب مديـر شـركة ابو انس
عناد بصدمه : اييش !! وكيف قدر اصلاً يشتغل بوظيفتين من بين الشركتين بدون احد ينتبه له !
سطام بلع ريقه : الأمور بالشركه فوضى بفوضى ياطويل العمر .. ولا مو معقوله التلاعب اللي قاعد يصير !
عناد تنهد : سطام انا شوي وجايك بعد شوي بدق عليك وعطني الوصف
سطام تنهد وبسرعه : لالالا ياطويل العمر .. بتكبر المشكله كذا
.. انا راح أقول لك عن كل شيء بيصير ماعليك ..
عناد : خلاص بروح للشركه هنا بأتطمن على الاوضاع واشوف الموظفين .. بس ما اوصيك يا سطام !
سطام ابتسم : ماعليك ابشر باللي يرضيك ان شاء الله
عناد تنهد : تسلم ماتقصر يلا اجل مع السلامه
سطام : مع السلامه ..
------------------------------------------------------
رمى اليد وضحك : ههههههههههههههههههههه وش ذا الغشاامه ياا الله مهنند بالله دقق بالهدف شف كيف !!
مهند ناظر الساعه وشهق بصدمه : يووووه وصل علاوي
بسام ابتسم ووقف : لحظه بأفتح له الباب
مهند : لالا المطار قصدي
بسام باستغراب : المطار ! ووش موديه للمطار اصلاً ؟
مهند بلع ريقه : ألحقني واقول لك بالسياره .. ( وطلع )
بسام خذ جواله وطلع وهو يدندن ..
------------------------------------------------------
فتح الدرج وطلع الظرف ناظره وتنهد .. ارتجفت يديه يحس انه بحلم للحين مو مصدق اللي قاعد يصير ! رفع راسه وناظر الباب .. اللحين راح يدخل مازن كـ عادته وهو دايخ وينام بمكتبه ... يوصيه على الظرف وينام بس نومته هالمره طـولت ..
احمد ناداه وصحاه من سرحانه : مرووواان مروووااان
مروان تنهد ولف له : هلا احمد
احمد باستغراب : وش فيك ؟
مروان بلع ريقه : وولا شيء ..
احمد : طيب هالظرف مو حق مازن ؟
مروان بضيق : الا كان يوصيني كل يوم اذا مت يا مروان ابغاك تفتحه قدام كـل اللي يعـرفون مـازن وتقراه !!
احمد عقد حواجبه : قدام الكل !! شكلها وصيته
مروان تنهد وبضيق شديد : اييه
احمد : خلاص بكره مادامه اخر يوم للعزاء أجمعهم بالمجلس كلهم واقراه ..
مروان بلع ريقه : شكلها كذا .. الله يرحمك يامازن ويغفر لك ياارب ..
------------------------------------------------------
وصلوا للمطار ووقفوا لما سمعوا عن طيارة علاوي اللي وصلت .. ابتسموا مهند وبسام وانتظروا علاوي 10 دقايق تقريباً ولمحوه ..
مهند تنهد براحه يوم شافه يسولف مع مشعل .. ومشى لعنده بخطوات سريعه : عليييوي ياماال المنيب قاايله !
علاوي لف لوراه وهو عارف صاحب هالصوت وضحك : هلا هلا
( وشاف بسام وشهق بفرحه وحضنه : بسااامووه الحممدلله على السلامه
بسام ابتسم : الله يسلمك والحمدلله على سلامتك
علاوي بابتسامه : الله يسلمك ( ولف لمشعل ) هذا خويي مشعل ( وأشر على مهند ) هذا هنيّدوه اخوي اللي الله باليني فيه بس صبراً جميلا ( وأشر على بسام ) وهذا بسام بجامله هالمره ومو سابه ع شان توني شايفه من سنتين هالكلب
مهند فتح عيونه على الاخر وتكتف : شف شف !! الشرهه مو عليك الشرهه على اللي جاي يقال له يستقبل هالخشه
بسام ضحك : مهند تراه مدحني وجاملني بسم الله عليه
مشعل ضحك : هههههههههههههههههههه اي مجامله وهو يقول لك يالكلب
بسام : عاد كل واحد ويتكلم عن مقامه او مدري ( وضحك )
علاوي : لا تتفلسف يرحم والديك
مهند : لا ياليته يعرف يتفلسف بعد
بسام ضحك : خلاص فهمتوا المعنى فلا يكثر ( ولف لمهند ) امش نجيب الشناط وانتوا استريحوا هنا
مهند : ع شان مشعل ولا تخسي
علاوي جلس حط رجل على رجل وضحك : يلاا قداامي بس
مهند بقهر : انـ
بسام ضحك وسحبه ومشوا ..
مشعل ضحك : اخوانك مهبل ..
علاوي تنهد : ااي الله يهديهم عجزت افهمهم واخليهم يصيرون مثلي
مشعل ناظره وضحك : يااارُججل مسسوي طاالع منهاا !!
------------------------------------------------------
مسك يدها وشبك اصابعه باصابعها وتنهد : مامليتي ؟
ندى وهي ماسكه نفسها لا تصيح من القهر : خـالد اقول لك خرب فستاني تحمل عاد واحمد ربك اذا لقيت فستان صاحي اللحين بعد .. ( ودخلت المحل وهي تدور لها فستان ..
خالد مسك فستان سكري وابتسم : وش رايك بهذا ؟
ندى ناظرته وابتسمت : نااعم حلو مرره ( وشافت سعره ولوت فمها ) بـ6000 غالي على فستان شبكه احس ..
خالد ابتسم : عاجبك هو ؟
ندى : ااي حلو وناعم ( وضحكت ) حتى نفس مقاسي ( وبللت شفاتها ) اا خالد بروح لدورة المياه الله يكرمك شوي وجايه
خالد ابتسم : اوك
ندى طلعت وراحت لدورة المياه ( الله يكرمكم ) اللي كانت مقابل المحل ..
خالد خذ الفستان وحاسب عليه وطلع لسيارته حط الكيسه .. ودقت عليه ندى ..
ندى : هلا خالد وينك ؟
خالد تنهد : عند البوابه 5
ندى عقدت حواجبها : بس ماخلصت
خالد : بس انا تعبت من اللف والدوران
ندى بوزت : يعني وش اسوي بالله ؟
خالد : دبري عمرك مو تقولين كل شيء جاهز ماعدا الفستان ؟
ندى بقهر : باللهِ ؟ اهم شيء الفستان ولا تبغى اطلع لك بكره بالبجامه ؟
خالد ضحك : احلى واحلى بعد بكل حالاتك قمـر مايحتاج ..
ندى انحرجت : خلاص طيب انت ارجع وبدق على بنات عمي يجون للسوق معاي
خالد : لا اطلعي اللحين
ندى تأففت بقهر : طيب خلاص شوي وطالعه ( وسكرت الجوال ودخلته بشنطتها وطلعت من البوابه وهي مصممه اذا وصلها خالد للبيت طلعت مع بنات عمها ........ فتحت الباب وركب السياره ..... كان الصمـت سـايد بينهم .. هو يطقطق بجواله ومبتسم وهي مرتبكه وتفكر بالفستان .... وصلوا للبيت ووقف السياره .. تأففت ندى بتفتح الباب بس كان مقفل تكلمت بدون ماتلفت له وبقهر : افتح الباب
خالد ابتسم ومسك يدها وباسها : حياتي الزعلانين انا ..
ندى تأففت وسحبت يدها بسرعه : خالد افتح الباب وراي اشغال منيب فاضيه ..
خالد ابتسم وفتح الباب ومد لها الكيسه : طيب خذيها معاك
ندى باستغراب : وايش هذي ؟
خالد بابتسامه : شوفيها بالبيت ( وغمز لها وابتسم )
ندى ما اهتمت لأن تفكيرها بالشبكه شاغل بالها .. نزلت وسكرت الباب .. مشت للبيت وفتحت الباب ودخلت وسكرته .. دخلت للصاله وما كان فيه احد .. وسمعت اصوات البنات بالمطبخ رقت لغرفتها بسرعه وفصخت عبايتها ورمتها على الارض بقهر .. رمت الكيسه وألتفت لها باستغراب : صح وش فيها ؟ ( فتحت الكيسه وشهقت بصدمه يوم طلعت الفستان ) لااااا مسستحيل خااالد يااربي ( وابتسمت بفرح ) هف يازيينه ( خذت الفستان وحطته على السرير وبسرعه خذت جوالها ودقت عليه والابتسامه شاقه وجهها ..
------------------------------------------------------
سحب اليد من علاوي وهو ميت من الضحك : ههههههههههههههههههههههه تنككه
علاوي ضحك : انقلع بس لعبكم خايس
مهند ضحك : هو دايم اذا تحجر قال لعبكم خايس هالزلابه
ابو يزيد ناظر بسام وابتسم : بسام مانمت ؟
بسام وعيونه على البلازما : لا يبه مهند اقلقني ماخلاني أريح
حتى
مهند شهق وألتفت له : يالنصصاب انـ
بسام ضحك وبحماس : وقوووووووووول ..
مهند بقهر : خيير وشش ذاا ما امداني ألتفت نعيد المباراة مالي شغل
علاوي ضحك : هههههههههههههههههههههههه كفوو احسن
بسام ضحك : 1 - 0 ماقلك بأكسر راسك اصبر اصبر بس
مهند بقهر : انا اعلمك كيف اللحين اذا ماقلبت النتيجه
باسل تثاوب بنعاس : يبه وش ينام بعد وهو بالسياره وبالمطار وبالطياره بعد يشاخر ؟
بسام ضحك : هههههههههههههههههههههه محد طقك على يدك وقال لا تنام
باسل : مايجيني النوم الا بسريري .. ( ووقف وتنهد ) يلا تصبحون على خير ( وحب راس ابوه وناظر مهند وبسام ولوى فمه : خلني اسمع همس منكم بس ( ومشى للدرج ورقى )
بسام ضحك : اوكي انا خفت
يزيد تكتف : مههند قم حرك سيارتك بأطلع
مهند : اقول رح مو فاضي لك
يزيد تأفف : اقوول لك قم حرك سياارتك بأروح لخويي بسرعه
مهند : اذا خلصت اصبر اوو قووووووول 1 - 1 بييل يااامججنووون ..
يزيد طفى البلازما ورمى مفتاح سيارة مهند عليه : يلا قم
مهند بعصبيه : يزيييييييييد يالككككلب
بسام بقهر : والله العظييم مااالك داااعي يالحيووان
علاوي ابتسم : يا اخوان ما يجوز السب يا اخوان
مهند لف عليه : كل تبن لأهفك بذا اليد
بسام ألتفت له : ماودك تنقلع انت ؟
علاوي ناظر يزيد وضحك : جب المفتاح انا بأطلع سيارته وبأدرفت فيها شوي
مهند بقهر : ااي خلني اشوف شيء فيها بس
علاوي خذ المفتاح وركض بسرعه لبرا
مهند بصراخ : علييوووووي يالككككلب ( ولحقه بسرعه )
بسام ناظر يزيد ورفع حاجبه : فتتنه فتنه اعووذ بالله
يزيد ضحك : ههههههههههههههههههههههه مسيكين بحالي وش دخلني انا ؟
------------------------------------------------------
ناظرت مجد اللي هدت انفاسها ونامت بحضنها .. وتنهدت بضيق قطعت قلبها من الصياح اللي صاحته والانهيار .. وماتنلام ابد بصراحه .. مسحت على شعرها الناعم والقصير وبضيق : الله يعينك يامجد الله يصبرك ويكون بعونك ياارب .
------------------------------------------------------
مشى بخطوات بطيئه من الدرج وهو كاتم ضحكته على مهند وبسام اللي قدامه .. فتحوا الباب بحذر واطلعوا للحوش ومات من الضحك : هههههههههههههههههههههه جرريمه ماصارت
مهند شهق : يالككلب اسككت لا يسمعك ابووي
بسام تكتف : طيب معكم مفتاح بيت جدتي ؟
مهند ابتسم وفتح باب بيت جدته : ااي يلا مشينا ( فتحوا الباب ودخلوا ومشوا للباب الداخلي وفتحوا ودخلوا ومشوا للصاله كان ظلاام ونايم كل اللي بالبيت ماعدا هلال وخالد ويزيد اللي قاعد معاهم ..
بسام ابتسم ووقف عند باب غرفة هلال : انا بأفـ ( ما امداه يكمل كلامه الا والباب ينفتح )
هلال قمط ورجع على ورا وبخوف : اعوووذ بالله الفلم أثر علي ( ورجع لسريره وانسدح وغطى نفسه باللحاف بخوف )
خالد ضحك وانسدح على الكنب : وش فيك ؟
بسام دخل ومات من الضحك : ههههههههههههههههههه قممط ام العاافيه الولد
خالد رفع راسه وشاف بسام ابتسم ابتسامه واسعه ووقف وسلم عليه : هلااا والله وغلاا تو مانورت السعـوديه الحمدلله على السلامه
بسام ابتسم : يااحبي لك الله يسلمك النور نورك شوفوا شوفوا السنع ( وناظر يزيد من طرف عينه ) مو تو مانور الحي
يزيد مات من الضحك : احممد ربك على الاقل مو زي هنيد تو مانور البيت
هلال تنح وناظر يزيد : بسام متى جاء ؟
بسام مات من الضحك : ههههههههههههههههههههه ما استوعب للحين ( وجلس جنبه وسلم عليه ) اخباارك هلاالوه
هلال ابتسم : بخير وانت اخباارك ؟ الحمدلله على السلامه ووراك ماقلت لنا انك بتجي
مهند بسخريه : ع اساس انه سبرايز اللحين
يزيد ضحك : ههههههههههههههههههههه ااي هين امحق والله
بسام تربع على السرير : ماعلينا وش صار عليكم ؟ من تزوج من جاه عيال من مات ؟
هلال شهق : اعوذ بالله كأنك هاجرنا سنين مو سنتين ..
علاوي ابتسم : خالد الزيين تزوج
بسام ابتسم ابتسامه وااسعه وبفرح : لاا عااد ؟ الف الف مبرووووك ياارجاال تتزوج وما تقول لي الله من الخيانه !
خالد ابتسم : الله يباارك فيك وعقبالك .. ( وضحك ) ملكه بس ولا شدعوه اول الحاضرين لعرسي انت ان شاء الله
علاوي ضحك وصفق بيديه : اووه الله لناا هههههههههههههههههه
يزيد : وضعية المزهريه مهند
مهند تنهد ونزل راسه وبمزح : عادي عادي تعودت على الجرح
هلال ربت على كتفه وعطاه المناديل : سنة الحياة الفراق وانا اخوك
يزيد : هههههههههههههههههههه وش دخل ؟
بسام : هههههههههههههههههه الولد من بعد ماقمط وتسدح بسريره وانا غاسل يدي منه
------------------------------------------------------
استغرب من الدولاب الكبير اللي كان مغطي على الباب .. نادا ماكس ودف الدولاب معه .. مسك مقبض الباب وفتحه واستغرب يوم انفتح ... دخل ووراه ماكس وهنادي ... واستغربوا من المكان ! كان واسع بس قدييم جداً وباين انه مهجور من سنين من الظلام والتراب والحوسه .. كان مظلم جداً ماعدا نـور القمر المتسلل من الشباك الكبيـر من الصاله اللي بالدور الثاني للي تحت ..
ماكس مشى للباب وباستغراب : وش بابه هذا ؟
هنادي : يطلعك برا اتوقع ولا ؟
ماكس فتح الباب وفعلاً طلعه لبرا القصر وكان المكان كله ابيض من الثلوج .. طلع ماكس ولحقته هنادي ..... مجهول لف بيلحقهم لكن تقفل الباب ... ابتسم وعرف ان المجـرم معاه بهالمكان وتقـريباً عـرفه .... مشى للدرج ودخل يديه بجيوبه ورقى لفوق بكل تهور لكن ماحس بنفسه الا باللي طعنه بظهره صرخ بألم وطاح على الارض وغمض عيونه بقوه من الألم ..
------------------------------------------------------
لف للباب وحاول يفتحه لكنه تقفل ! استغرب وانصدم بنفس الوقت !! كيف انققل معقوله المجرم بهذا المكان ومع مجهول !! انتبه للأنوار والحُراس اللي كانوا قدامهم بشوي .. مشوا لعندهم ووقف باستغراب : ما الذي حصل ؟
آنري تنهد : جريمة قتل
ماكس بصدمه : أُخرى ايضاً !! والى الآن لم تقبضون على المجرم ؟!!
آنري هز راسه بلا ودخل يديه بجيوبه : ليست لدينا اية أدله .. وكُنا كُلنا بغرفة الطعام فكيف استطاع ان يقتله او ان يخرج من القصر وهو محاط بالحراس !! وهم يقولون انهم لم يرون ولا شخص خـرج من القصر !!
ماكس بلع ريقه ورجع ناظر المكان اللي دخلوه : انا متأكد ان المجرم بهذا المكان !
انري ناظر المكان اللي يقصده ماكس وباستغراب : ولكن هذا المكان مهجـور من سنين !
ماكس باستغراب : كُنا بداخله انا وهنادي وشاب ايضاً معانا .. خرجت انا وهنادي وتقفل الباب !! حاولت ان افتحه لكن لا جدوى من ذلك !!
انري بخووف : شااب !! هل تقصد ابني ؟
ماكس باستغراب : لا اعرف ابنك ولكنه ( وهو يحاول يتذكر ) كان يلبس الكمامه
انري انصـدم وخاف على مجهول .. ركض للمكان وماكس قال للحراس يلحقونه يفتحون الباب معاهم .
------------------------------------------------------
كانت جالسه بالغرفه بملل وتناظر السقف .. شافت شاب يطلع من الغرفه استغربت ونادته وبعدم اهتمام : كيف دخلت ؟
ناظرها بصدمه : من متى وانتي هنا ؟
جوري لوت فمها وناظرت الساعه اللي كانت معلقه بالجدار : منذ ربع ساعه تقريباً ( وباستغراب ) ولكن لم تقل لي كيف دخلت الغرفه لم أراك ؟
ارتبك وخاف بنفس الوقت : من الباب اذاً من اين لكنك لم تنتبهين لي
جوري رفعت حاجبها : انا بجانب الباب كيف لم انتبه لك !! ( وباستغراب ) هل يوجد باب اخر بهذا المكان ؟
بلع ريقه بارتباك وطلع برا الغرفه بسرعه ..
استغربت منه بس تقريباً ما اهتمت ... وقفت لعند الشباك واستغربت من الحراس المجتمعين تحت والاضاءه كانت قويه : وش صاير ؟ ( لفت للكرسي وباستغراب ) وهذا كل شوي وله مكان ! ( تأففت بملل وطلعت برا الغرفه )
------------------------------------------------------
أنتهـى البـارت
قـراءه مُمتعـه حبايبي وان شاء الله ينال على اعجابكم ♡
اللهـم صـلِّ وسلـم على مُحمـد وعلى آلـه وصحبه آجمعين ♡
البـارت السـابع والعشـرون ( 3 - 3 )
------------------------------------------------------
لفت لنواف وبتردد : نواف ترا نجود تعبانه
نواف عقد حواجبه وباستغراب : ووش فيها ؟
اسيل : نست حبوبها بالبيت وهي لازم تاكلها
نواف رفع راسه يوم شاف نجود اللي ركبت وسكرت الباب : نجود تعبانه ؟ اوديك المستشفى
نجود بلعت ريقها وبتعب : لا ما يحتاج شكراً
نواف بشك : اكييد ؟ ترا المستشفى على طريقنا
نجود تنهدت : مافيني شيء نواف تطمن
نواف تنهد وحرك السياره : على راحتك بس اذا فيك شيء لا تجاملين !
------------------------------------------------------
نزل من السياره وسكر الباب دخل البيت ودخل الصاله شاف امه جالسه مع نايف تتعشى معاه قرب من عندهم وسلم وجلس
ام احمد ناظرته وبخوف : نواف اختك فيها شيء ؟ اسيل خوفتني تقول انها تعبانه
نواف تنهد : والله مدري يا يمه قلت لها اوديك المستشفى فيك شيء تقول لا مافيني شيء تطمن ..
ام احمد بضيق : بعد ابوك اليوم متضايق
نايف رفع راسه وباستغراب : من ايش ؟
ام احمد تنهدت : هالرجال اذا قابلوه وعمانك وخوالك مستنقدينه على انه ماخذ بنت اخوه من وهي صغيره وهي عنده واللحين انتوا كبار الله يحفظكم وهي كبيره بعد .. يقولون نجود تروح لبيت جدك ولا سلامات تقعد مع عيال عمها بنفس البيت !
نواف رفع حاجبه : نعم ؟ شايفينا متكين معاها ؟ وتوهم يتكلمون بعد ! الا يخسون
ام احمد بللت شفاتها وبتردد : عاد ابوك قال بيكلمكم يشوف من يبي ياخذها ؟
نواف عقد حواجبه : يمه الله يصلحك مو لعبه البنت من يبيها ياخذها وين عايشين فيه !
ام احمد تنهدت : والله مدري عن ابوك يا نواف بس يقول نجود ماراح تتزوج الا واحد من عيالي الثلاثه ان شاء الله
نواف تنهد : على راسي والله بس اعتبرها كأخت ماعمري بأتخيلها زوجه ولا راح اتخيل اصلاً
ام احمد ابتسمت : ان شاء الله اذا شفتها بتغير رايك
نايف بغيره : انا اللي بآخذ نجود وقايل لأبوي من قبل !
ام احمد : لا لا لو ايش ماخليتك تاخذها اعرفك انت وحركاتك
نايف عقد حواجبه : ليش وش سويت واي حركات ؟
ام احمد بقهر : نسيت يوم بنرجع من المزرعه وكلامك عنها بالسياره ؟ ويوم تقول لها ما تركب معاك ! واليوم بتاخذ حبوبها المسكينه وانت ناشب لها وتستخف دمك !!
نايف زفر : يمه انـ
ام احمد قاطعته : لا لا لا ما بعد انهبلت ع شان ازوجها لك ! يا احمد يا نواف واذا ما كتب ربي نصيب الله يرزقها بالزوج الصالح ان شاء الله ..
نواف لاحظ العصبيه والغيره اللي على نايف وبلع ريقه ..
نايف وقف وبعصبيه : والله عـاد قلت لكم من اللحين !! نجـود مااراح يااخذها غيري لوو اييش !! ( وراح لغرفته بسرعه وبقهر )
ام احمد باستغراب : وش فيه اخوك ؟
نواف بلع ريقه وبلل شفاته : مدري عنه ..
------------------------------------------------------
رفعت راسها وناظرت ولدها وباستغراب : الا يمه وين ولدك ؟
عبدالاله بلل شفاته : عند امه
شهقت ولفت له بصدمه : صااحي انت توديه لأمه !!
عبدالاله بسخريه : لأمه ترا ما رميته بالجحيم !
ام حمود بعصبيه : امه اكبر جحيم !! شف وش سوت لك وحرمتك من عيالك الله يخلف عليك !
عبدالاله تنهد : يمه ورجعنا ع طير ياللي ! مشكله بسيطه وراح تنحل ان شاء الله
ام حمود لوت فمها بقهر وسكتت ..
------------------------------------------------------
نزلت من الدرج وهي شايله مراد بيدها ويدها اليسار ماسكه فيها حمودي .. دخلت الصاله وحست بأحد حط يديه على عيونها ابتسمت ولمست يديه : مين ؟
غيدا ضحكت : خمني
منى ضحكت : ماببالي شيء امانه مين ؟
غاده وخرت يديها وابتسمت
منى لفت لها وشهقت وضمتها بفرحه : غاااده قلببي الحممدلله على السسلاامه تو ماانورت السسعوديه يااعمري ورا ماقلتي انك بتجين ؟
غاده ابتسمت : حبييبتي الله يسلمك والنور نورك .. حبيت اخليها سبرايز ( وضحكت ) الا اخبارك ؟
منى ابتسمت : بخيير الحمدلله وانتي بشريني عنك ؟
غاده : بخير الله يسلمك ( وقبصت خد مراد وابتسمت ) ياانااس على هالدبدوب ودك من يااكله
منى ضحكت وضحك مراد بعد .. غاده انهبلت عليه شالته وهي تقبص خدوده وتبوسه ..
غيدا شهقت يوم شافت محمد : حمممموودي حبيييبي ( وفتحت يديها محمد ركض لها وحضنها )
غيدا مسحت على شعره وهي مبتسمه : حبييب قلبي وحشتني
محمد ابتسم : وانتي بعد وحشتيني كثير
غيدا ابتسمت : قد ايش ؟
محمد فتح يديه على اخر شيء : قد كذا
غيدا ضحكت وحضنته بقوه : ججعلني بس
غاده ابتسمت بفرح : حمممودي تعاال ياابعد قلببي انت
محمد راح لعند غاده اللي حضنته بقوه وباست خده وحاست شعره الناعم وهي مبتسمه : اخبارك حبيبي ؟
محمد ابتسم : تمام
غاده وقفت وعطت غيدا مراد وسحبت منى معاها للمجلس : تعالي يبغى لك جلسه انتي ..
------------------------------------------------------
ناظر مهند اللي كان تعبان وحاط فوطته على كتوفه .... كان فاتح شوي من الباب ويسمعهم وكاتم ضحكته ..
بسام تنهد وضحك : خلاص قطعت قليبي لا تكحكح
مهند انسدح على فخذ بسام وحط يده على صدره وهو يكحكح : قلت لك لا تزيد على المكيف بس الحمار يبقى حمار كح كح
بسام : يعني بالله عليك متعود على اجواء لندن براد ويالله من فضلك واجي لهنا حر حر مو طبيعي الله ينجينا من جهنم .. عليت على المكيف وش دراني ان ماعندك مناعه ابد ..
مهند بتعب : المشكله بلعب اليوم
بسام : لا تلعب
مهند بقهر : مباراة اليوم الهلال صاحي انت ؟
بسام : طيب بتتفرج منت لاعب معاهم
مهند زفر : ياحبيبي بالشوط الاول احتياط بس الثاني بلعب
بسام شهق : اماا عااد
مهند تأفف وسكت ..
ابو يزيد دخل وابتسم : سلامات مهند وش فيك ؟
مهند ابتسم وعدل جلسته احترام لأبوه : هلا يبه الله يسلمك .. ابد بس تعبت شوي بسيم امس مطول على المكيف ..
ابو يزيد ناظر بسام : مو باسل معاك ؟
باسل دخل وتكتف : امس بسام فيه نشاط زايد رحت لغرفة مهند ونمت وخليته ينام على سريري ..
ابو يزيد ابتسم : الله يصلحكم بس ( وطلع برا الغرفه )
مهند ناظر باسل من طرف عينه ولف وقام يكحكح
بسام كتم ضحكته وهو يمسح على شعر مهند الحريري : بعد عمري اخيي ياليته ف باسل ولا فيك
باسل بصدمه : شف الحيّونه !
بسام مات من الضحك : هههههههههههههههههههه سو نفسك ماتسمع
------------------------------------------------------
تنهد وناظر مروان وبلل شفاته بارتباك .. امتلى المجلس من اقارب مازن واخوياه ..
مروان فتح الوصيه وتنهد بضيق : ( كـل نفـس ذائقة المـوت ثم إلينا ترجعـون ) .. بالبـدايه اي شخص يعرف مازن سواءً علاقه سطحيه او من سنين وهو معاي اتمنى يسامحني ويحللني .. بهالوقت مو محتاج الا لدُعاكم .... نهايتنا وطريقنا كلنا الموت محد باقي بهالدنيا الا وجهه سُبحانه .. الله يعفوا عنا ويغفر لنا .. ( وبلع ريقه ويحس انه مو قادر يكمل من الضيقه ) امـلاكي كلها مسجله بأسـم اختي مجـد وهذا شيء انكتب وخلصنا منه .. مـروان اللي ( وبلع ريقه وسكت وهو يقرا كلام مازن عنه انصـدم يوم درا انه مسجـل عـدة عمارات له هنا !! واراضي بمكه .. ' نطق بصدمه : مُستحيل ! ( مسح دمعته اللي نزلت بطرف شماغه وكمل قراءه بعد ما قال له احمد يكمل ) قصتي ان شاء الله عبره لكل من سمعها ... ( وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطاً ) .. في اسبوعين بس عرفت قيمة الصحبه الصالحه .. اللي اذا شافوك على غلط نصحوك ويوقفون معك بحزنك وبفرحك .. اللي يبغون لك الخير ومجالسهم مجالس ذكر بعيده كل البُعد عن كل ماحرم الله .. السعاده والراحه صدق هي البعد عن المحرمات .. لا تلعب على نفسك اذا سمعت الاغاني وقلت والله احس براحه اذا سمعتها !
والله الراحه موجوده ف كتابه !! فـ الصلاة فالاستغفار بالدعاء بدموعك اللي تنزل من خشيته .. بدموعك اللي تنزل وانت بين يديه سُبحانه .... الرسول صلى الله عليه وسلم كان يتوب باليوم اكثر من سبعين مره وهو أفضل البشر والمنقى من جميع الذنوب .. كان يصلي ويقوم الليل حتى تورمت رجلاه والله غافر جميع ذنوبه ! هذا وهو الرسول اجل انا وانت وش سوينا ؟ وش سوينا لليوم اللي بنوقف فيه بيدينه سُبحانه ؟ باليوم اللي راح تتحمل فيه كل ذنوبك أصغرها وأكبرها ! وش سوينا لهاليوم ؟ سنوات عمرك هذي كلها سويت فيها شيء تقابل ربك ع شانه ؟ كلنا نغلط بس الحلو لما نصحح غلطاتنا الله يحب عباده التوابين .. تُب الى الله ما دام الباب مفتوح ! تُب الآن قبل ما يغلق الباب او يقبض روحك ملك الموت ...... انا جبت لنفسي التعب هذا كله والتهلكه ! جبت لنفسي مرضي وتعبي .. تدري ليش ؟ لأني كنت مُدخن .. جاني سرطان الرئه وانتشر في كل جسمي .. والله أمر بآلآم تمنيت الموت بسببها .. اتوقع بأي ثانيه اموت من التعب اللي احس فيه ايام تمر ما ارتاح بالنوم حتى .. والله مافيه مثـل نعمـة الصحه والعافيه احمد ربك عليها واعمل الصالحات فيها ......... تُب من الآن وتقرب الى ربك علامات الساعه اغلبها ظهرت الله يرحمنا برحمته .. الجنائز وكل مالها وتكثر الناس الفاسدين وكل مالهم وينتشرون .. الناس الصالحين صاروا غُرباء بهالزمن الرسول صلى الله عليه وسلم يقول ( ابتدا الاسلام غريباً وسيعود غريباً فطوبى للغرباء ) وايضاً قال ( يأتي على الناس زمان القابض على دينه كالقابض على جمر )
هالدنيا فانيييه والله وانا اخوك فانيه محد باقي فيها .. لا يصير اكبر همك سياره تكشخ فيها عند اخوياك او عائلتك او قبيلتك او اي شيء من هالأمور الدنيويه .. خل اكبر همك هو موتك ووقفتك بيديه سُبحانه .. واجتهد ..... الله يغفر لنا ويتوب عنا يارب .. سامحوني وحللوني على اي غلط سواءً قصدته ام ما قصدته .. ولا تنسوني من دعواتكم فأنا بأمس الحاجه لها ..
مـازن بن عبـدالله ..
( رفع مروان راسه ولاحظ على الاغلبيه تأثروا من كلامه كثير .. تنهد وسفط الورقه وخذ الظرف ومشى لمدير التحفيظ اللي كان فيه مازن وبابتسامه خفيفه : هذي لك ولكل اللي بالتحفيظ من مازن ( ولف لأحمد وعطاه الظرف الثاني ) وانت يا احمد هذي لك ( ومشى لمتعب واصدقائه اللي اغلبهم ما تأثروا ) متعب هذي اقراها لك انت والحبايب اللي معاك .. ( وناظر الظرفين الاخيره وباستغراب ) عـبدالرحمن بن عبدالله ؟
وقف من بينهم ومسح دموعه بشماغه وكانت عيونه حمرا من الدموع .. استغرب مروان منه وبابتسامه خفيفه : اول مره اشوفك .. على العموم تفضل لك ولأهلك على طلب مازن ( وعطاه الظرف )
نزلت دموعه وهو يحاول يكتم شهقاته : والله والله يا مروان اني مانسيته من دعواتي ابد لا انا ولا اخواني ولا امي كلنا ندعي له بكل وقت .. عندي اختين وحده أرمله وعندها ثلاث بنات ووحده مطلقه وعندها ولد .. خواتي واخواني كلهم 9 ابوي طايح بالفراش من سنين جايته جلطه بالدماغ .. مامعنا فلوس نعالجه وولا شيء .. عايشين كلنا بشقه وضاغطين على انفسنا لآخر شيء نموت من الجوع بكل يوم بس نتحمل لليوم الثاني بخبز قاسي يسد جوعنا .. بس ( وبلع ريقه ) مره بالمستشفى كنت اسأل الدكتور كل شوي عن امي كانت تعبانه ! وصرخ علي صرخه خلّا كل اللي بالمستشفى يلتفتون لي .. طلعت بسرعه من المستشفى من الضيقه ما ادري القاها من وين ولا من وين .. كان مازن فيه راح كلم الدكتور يسأله عني وقال له الدكتور ان امي لازم يسوون لها العمليه واحنا مامعنا وولا شيء ( وبلع ريقه ) مازن تكفل بعملية امي وبجناحها اللي انبهرنا من فخامته .. من بعد هاليوم وهو يتكفل فينا كلنا بالأكل والمسكن وكل شيء مستحيل انسى وقفاته معاي يا مروان مستحيل والله كل ماتذكرناه دعينا له .. الله يرحمه ويغفر له ويكثر من امثاله يارب ( وغطى وجهه بشماغه وجلس يصيح )
مروان ناظره وتأثر مررره الولد باين انه بـ15 من عمره تقريباً .. شكله صغير بس الهموم مكبرته .. جلس جنبه وحط يده على كتفه وجلس يهديه ويواسيه ..
------------------------------------------------------
حطت يدها على كتفها وتنهدت بضيق : يلا يا مجد اقريها
مجد هزت راسها وصورة مازن ماسكتها بيديها وحاضنتها : هو ما مات يا وِجد ما مات وش فيكم تتبلون عليه ؟
وجد ناظرتها بضيق وبللت شفاتها من امس وهي على هالحاله ما اقتنعت وجالسه على سريره تنتظره يدخل بأي لحظه .. لكن روحته طـويله ومالها رجعه يا مجـد ..
ناظرت ساعتها وتنهدت : طـول شكله راح لاستراحته
وجد نزلت دموعها لا شعورياً من الضيقه وبصوت مبحوح : مجد حبيبتي افتحي وصيته لك واقريها وادعي له ..
مجد بوزت : ماراح اقراها الا لمن يجي ( وفتحت الواتس وارسلت له ' ماااازن ويينك ؟ ' ' مااازن تعاال شفهم كلهم يقولون انك مت انا عارفه انك ما مت وهم كذابين تعال ماازن تكفى خلهم يصدقوني ' ' عارفه انك بالاستراحه والنت مقطوع بس اذا شبك معك النت رد علي تكفى خلاص ؟ ' ' ااي ترا مشتاقه لك مرره '
وجد سحبت منها الجوال وجلست تصيح : بس بسس ياامجد قطعتي قلبي ..
مجد بوزت : وججد عطيني جوالي بأدق على مازن ..
وجد وشهقاتها تعلى : ماارااح يررد علييك ماارااح يررد عليك خلااص يا مججد خلااصص
مجد تأففت وسحبت منها الجوال : لا بيرد ( وابتسمت ) ترا مازن تغير مره عن اول صاير حبوب مررره والله احمد ربي من اقوم لين انوم على ان عندي اخو مثله .. عكس اول ( وضحكت )
وجد غمضت عيونها وقلبها متقطع من الضيقه على حالة مجد !
------------------------------------------------------
سكر جواله ورفع راسه وتنهد : الا بندر بيروح ؟
بسام ضحك : ياسر قمط من بعد علاوي وحالف ان بندر ما يروح
يزيد ضحك : كويس اعتبر ..
باسل : بس حرام خلوه يوسع صدره
هلال دخل وابتسم : السلام ( ودخلوا معاه الشباب )
يزيد وباسل وبسام : وعليكم السلام ( وسلموا عليهم وجلسوا )
شوي ودخل مهند اللي كان لابس بدلة الهلال ومبتسم .. صفقوا له وضحكوا ..
مهند رفع حاجبه : يلا قدامي ولا مو رايحين ؟
فهد انسدح على الكنب وابتسم : سلامات نروح من اللحين بنروح على الشوط الثاني ويالله بعد
فيصل : من جد أنس تعبان صعبه نروح
مهند بقهر : ياسلاام وين كلامكم امس ؟ خلوكم على جنب ( ولف لأخوانه ) وانتوا ؟
بسام رفع كتوفه : انا معاهم
يزيد لوى فمه : انا احتمال ما اجي بس اول ماتجي البيت تلقانا كلنا موجودين ان شاء الله
مهند تنرفز وطلع ..
بندر لحقه : مهنند برووح معك تكففى
مهند تنهد والتفت له وبابتسامه خفيفه : يلا امش ( ومسك يده وطلعوا برا البيت )
يزيد تنهد : واحد على الاقل يروح معه .. لحاله وهو منفس وطريق طويل !
مشاري وقف وابتسم : انا بروح معه
تركي ضحك : لا اوصيك
مشاري ضحك وطلع بسرعه برا البيت ..
بسام ضحك : ياعمري اخيي نفّس
سلطان : ماينلام حركتكم سامجه
يزيد ابتسم : ماعلينا التيشيرتات وش صار عليها ؟
فهد ابتسم : كلها تمام اهزلها بس
سلمان : حتى السيارات
تركي : وهلال وعزوز رايحين من زمان حاجزين لنا عند الواجهه
يزيد ابتسم وتنهد : كويس الحمدلله ..
------------------------------------------------------
ناظرت لحن وتنهدت بخوف : باقي ربع ساعه
لحن ابتسمت : وش فيك خايفه طيب ؟
خجل بخوف : مدري والله صعب اللي قاعدين نسويه
نغم ابتسمت وتنهدت : بالعكس راحه من بعد هاليوم وراح نعيش بشقه لحالنا ولا نعرفه وولا يعرفنا ..
دلع ضحكت : نغم متحمسه الله يهديها
لحن لمحت المحامي جاسم .. وقفت ولفت لأخواتها : تعالوا معاي يلا .
------------------------------------------------------
انسدح على الكنب وتنهد وهو يطقطق على جواله : ايييه الله يرزقنا اللحين بيروح لزوجته ويلقاها مجهزه العشاء بعد ..
فواز ضحك : اعوذ بالله منك هههههههههههههههه لا عزوبي هالأيام انا ..
راكان ناظره وضحك : ياساتر وش صاير ؟
فواز ابتسم : مسافره لكندا ولا وش ابي اقابل وجهك بهالوقت
راكان ناظر ساعته وضحك بخبث : صح فيه شيء احسن ما الومك ..
فواز رمى عليه كرتون المناديل : تفكيرك زباله
راكان ضحك : قايل لكم زوجوني
فواز ابتسم : ابد ابشر قل لنا بس من البنت اللي ببالك
راكان بابتسامه : لحظه اصبر يبغى لي سفره للمكسيك بناتها مزز ( وغمز له )
فواز رفع حاجبه : بعد ؟ لا منتهي انت ! بأقول لخواتي يدورون لك بس
راكان ضحك : ابغى مكسيكيه انا
فواز : تخسي
راكان : اصلاً عادي ( وشاف عمه عبدالاله اللي نزل من الدرج وهو يتأفف ) ماش منتوا وجيه زواج انتوا الله يخلف عليكم
عبدالاله ناظره وابتسم : انت حاااله ثاانيه عااد ( وناظر فواز وعقد حواجبه ) غريبه ؟ فواز قاعد معاك بهالوقت
راكان ابتسم : سحبت عليه وراحت تنقي لها كندي ههههههههههههههههههه
فواز رفع حاجبه وبقهر : ما قد تكفخت انت ؟ اوزن كلامك الله يهديك ..
راكان كتم ضحكته : احلى ونغار بعد ..
فواز ضحك ووقف وبتعب : يلا تصبحون على خير
راكان وعبدالاله : وانت من اهله ..
------------------------------------------------------
تأففت بخوف وهي تدور فارس واحمد من بين الزحمه بس مالقتهم .. حست بأحد يحط يديه على عيونها .. لمست يده وابتسمت : فارس صح ؟
فارس اللي كان قدامها ومتكتف ضحك : لا
أليس عقدت حواجبها : اجل مين ؟
شال يديه عنها ولفت له باستغراب شهقت وبخوف : من انت ؟
ابتسم : طلال
أليس بعدت عنه وبخوف : احلف ؟ يعني كذا عرفتك ( ووقفت جنب فارس ومسكت يده وبخوف ) من هذا ؟ ( وبقهر ) وانت عاادي عندك واحد غريب يقرب مني وتضحك !
فارس ضحك : هذا اللي مقلقتنا فيه .. اذا ماتبين تشوفينه ابشري اقـ
طلال ابتسم وقاطع فارس : انا عمك طلال يا أليس
أليس شهقت : كذااااب !!
احمد ابتسم : لا والله جد هذا عمك طلال ..
أليس حضنته بسرعه وبقوه ونزلت دموعها : عممي تكفى وين ابوي ؟
طلال ضحك : افا ما تعرفين تجاملين على طول وين ابوي ؟
أليس انحرجت : مـ
طلال قاطعها وتنهد بحنان وهو يمسك يدها : بالنيويورك ماجاء معاي
أليس عقدت حواجبها : ليش ؟
طلال نزل راسه : بالمستشفى هناك .. وانا جاي لواشنطن ع شان خويي ..
أليس بترجي : برجع معك للنيويورك تكففى
طلال ابتسم : ان شاء الله ابشري ( وشبك اصابعه بأصابعها وابتسم ) فويرس باخذ أليس شوي معي
فارس ابتسم وتنهد : طيب بس انتبه لها خلك تضايقها بس
طلال ابتسم : منتَ احرص مني فيها ..
أليس بوزت : مو بزر والله ( وابتسمت لعمها ) يلا ؟
طلال ابتسم ومشى معاها وهو يسولف لها عن ابوها وعن كل شيء من انولدت ..
احمد ناظر فارس اللي من مشت أليس وعيونه عليها وابتسم وبنفسه " سُبحاان مغير الأحوال بس ! قد ايش كانت تكرهه قبل واللحين كل شيء عندها فارس " اتسعت ابتسامته وتنهد ..
------------------------------------------------------
ناداها وألتفت له وابتسمت : سم يبه
ابو يوسف تنهد : امواج اليوم ابو رعد جايني الملكه راح تصير الاسبوع الجاي ان شاء الله وتروحين لبيته مره وحده لا عرس وولا شيء وش رايك ؟
امواج بلعت ريقها وبتردد : مدري متردده صعبه يبه ..
ابو يوسف عقد حواجبه : وش اللي صعب ؟
امواج : مدري كبير الرجال ( وتنهدت ونزلت راسها )
ابو يوسف : يا انتي يا وجدان فكروا فيها
امواج تنرفزت : يبه تراه زواج مسؤوليه وش انتي ولا اختك نلعب احنا !
ابو يوسف تنهد : اعرف مصلحتكم انا وادرى فيها .. نادي اختك اكلمها
امواج بضيق : لا خلاص موافقه .. ' وبنفسها " عاد وجدان عايشه جو بأحلامها الورديه واخر شيء تتزوج واحد كبير ومتزوج من قبل وعياله كبار كان انهبلت البنت عاد لا هي اللي تعرف تتصرف ولا شيء شخصيتها ضعيفه " ( وبسخريه ) "
هي خاربه خاربه مايحتاج "
------------------------------------------------------
تنهد وسكر جواله ودخله ف جيبه .. ووقف وابتسم : يلا عن اذنكم
يوسف عقد حواجبه : على وين ؟
ثامر بابتسامه خفيفه : بروح اجيب هديل
يوسف ابتسم : ااي صح ثامر .. قالت لك هديل عن سليمان ؟
ثامر عقد حواجبه : سليمان ؟ لا !
يوسف : متقدم لها من كم يوم .. كلمها عاد وشف .. ومن ناحية الاخلاق والله الرجال محترم محترم وخلص الطب من شهر يمكن واللحين دُكتور ماشاء الله ..
ثامر ابتسم : مايحتاج سليمان بن عبدالعزيز الـ
عصام رفع حاجبه ووقف وقاطعه : لا تتعب عمرك .. والله يوفقه مع وحده غيرها .. هديل خطيبتي .. ( وشد على الكلمه الاخيره .... ومشى لسيارته وتركهم )
يوسف ابتسم ابتسامه واسعه : صدق ؟ خطبها ؟
ثامر ناظره حتى ركب الموستنق وتنهد : لا ..
يوسف عقد حواجبه : اجل ؟
ثامر : ادع لهم بس الله يكتب بينهم نصيب
يوسف تنهد وسكت ونزل راسه ..
ثامر مسك راسه بيديه بضيق ..
------------------------------------------------------
وقف ومشى للجدار الزجاجي المطل على الشوارع والسيارات وبيده كوب القهوه وبهدوء : شيء خاص بأبو انس وعايلة الـ###### مالي خص فيه
سطام عقد حواجبه : وكيف مالك خص فيه وانت اللي دمرت شركتهم بسواتك ؟
حمزه تنهد : أبو انس مو انا ..
سطام : وكيف عرف ابو انس بالرقم ؟
حمزه بهدوء : والله مدري ..
سطام رفع حاجبه : وتحلف كذب بعد ؟ لهالدرجه متساهل بهالشيء
حمزه تنهد :هم بيدينهم دمروا شركتهم .. لا تجي وتحط اللوم علي ( وابتسم ) واذا كنت شاك فيني عطني دليل بس ع شان اصدقك !
سطام عقد حواجبه باستغراب : هم !! لحظه حمزه اترك لغة الالغاز على جنب ! انت تقصد ان واحد منهم كان متعاون مع ابو انس ؟
حمزه ابتسم : بالضــبط !
سطام بصدمه : مسستحيل !! يجيب الدمار لشركتهم ! من هو طيب ؟
حمزه ارتشف شوي من القهوه الساخنه وابتسم ..
------------------------------------------------------
طلعت من غرفتها وبللت شفاتها بملل من روتينها المتكرر .. شافت الخدم قدامها ويسولفون ويضحكون .. ابتسمت لا شعورياً بضيق .. الفلوس مو كل شيء بهالدنيا .. نعمة الصحه والعافيه هي اكبر نعمه الحمدلله ... هي لها فلوس الدنيا من تجارتها .. لكن بالنسبه لها .. تعيش فقيره وهي تتكلم ولا غنيه وهي بكماء .. شافت ريما ورنيم اللي رقوا من الدرج وهم يضحكون ومنهلكين من التعب ناظرتهم وهي منصدمه مو مصدقه ابد !
ريما لفت وناظرت نادين وابتسمت وبفرح وفتحت يدينها : نااادييييين
نادين حضنت ريما بقوه .. وماقدرت تعبر الا بدموعها اللي نزلت ..
رنيم مسحت دموعها وابتسمت : حبيبتي وحشتيني
نادين ابتسمت ونزلت راسها كان ودها تتكلم معاهم وتسألهم اسئله كثيره ف بالها بس تحس بالعجز من النطق فما كان لها الا انها تبتسم لهم ..
ريما ابتسمت : كيفك نادين ؟
نادين أشرت لها بأنها بخير
ريما ابتسمت : ان شاء الله دوم حبيبتي .. ( وتنهدت بتعب ) يلا عن اذنكم بروح انام تعبانه ( ومشت لغرفتها )
رنيم ابتسمت : وانا بعد ( وباست خد نادين ومشت لغرفتها )
نادين ناظرتهم وهي مبتسمه حتى اختفوا من عيونها وتنهدت ونزلت من الدرج تقول للطباخه تطبخ لهم من الأطباق اللي يحبونها رنيم وريما ..
------------------------------------------------------
تنهد وهو يرفع راسه ويناظره بقهر : بس هذي بنتك يا استاذ ..
والله مسؤول عليها وراح تحاسب يوم القيامه ( كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته )
تنهد وهو يرمي الملف على السكرتير وبتعب : الوليد من الاخر وش بغيت ؟
الوليد بقهر : بناتك بحاجتك يا طويل العمر ..
بلل شفاته وناظر الوليد وبهدوء : يقدرون يعتمدون على انفسهم
الوليد انقهر : المرأه ضعيفه مهما كان ! والرجال قوامون على النساء !! وبناتك اليوم راجعين من لندن وفرصه بعد تروح لهم
تأفف وبملل : بأفكر بس لا تتفائل واجد
الوليد رفع حاجبه : اتفائل ؟ انا لمصلحة بناتك بس ولا وش علي منك الله يهديك الله يخلي لي اهلي بس .. !( وناظره بقهر وطلع وهو مقهور منه حسافه عليه كلمة أب ! )
------------------------------------------------------
طلع وشهق يوم شاف عددهم كانوا الشباب كثيييرين والسيارات حوسه .. كل واحد منادي اخوياه وللحين ما حركوا !
باسل بصدمه : ووجع ياكثركم ماشاء الله
عبدالله : تف تف تف بسم الله علينا من الحسّاد ( ولف لعلاوي ) اسمع ان صار لي شيء من اخوك ترا
باسل ضحك : هااه مااششاء الله بسم الله عليكم لا تنهبل ..
مشعل ضحك : عبدالله معطيها وضعية الشايب البثر
سلمان رفع راسه من جواله وبصوت عالي : يزييييد ترا معاذ وموسى وباقي العيال وصلوا للملعب يقولون حركوا بسرعه الواجهه بتمتلي الحضور كثير اليوم مع ان مالهم الا ساعتين فاتحين الملعب ،.
يزيد ركب التاهو وشغله : يلاا طيب حركوا ..
ميثم ركب بسيارة يزيد ورا وانسدح وهو يطقطق بجواله : خلاص انا اكفي
هيثم ضحك : قم قم بس لا أشوتك
ميثم ابتسم : وراي وراي ذا النشبه
سلمان بصوت عالي : هيثثثثم تعااال تعااال معااي
ميثم تنهد : ايييه الله لناا
سلطان ركب قدام ومعاه القهوه : محد يعدل راسي الا هي
ميثم ابتسم : سلطان قد شفتك وهي مو معاك اصلاً ؟
سلطان ضحك : لا ولا راح تشوف اصلاً ومو صاب لك بعد
ميثم ضحك : اقوول لا يكثر وصب صب الله يصلحك
بسام ناظر يزيد وابتسم : يزييد عطني مفتاح سيارتك اللكزس
يزيد رفع حاجبه : هيه ترا فيه ساهر مو ناقص لك توني مسدد
بسام ضحك : جب المفتاح بس
علاوي : انا بصراحه مو بايع نفسي ع شان اركب معاك
بسام رفع حاجبه وشغل اللكزس : بصراحه انا بموت لو ما ركب معي عليوي
عبدالله ابتسم وفتح الباب : انا بركب معاك
بسام ابتسم : حياك حبيب قلبي .. الا صح ماعرفتنا عليك ؟
عبدالله ابتسم : معك عبـدالله
بسام ابتسم : عاشت الاسامي ابو عابد
عبدالله بابتسامه : عاشت ايامك
علاوي حط يده على كتف بسام : يشبه لي ؟ هذا اخوي بسام عموماً
سامي ابتسم : ولك من اسمك نصيب ماشاء الله من شفتك اليوم وانت مبتسم
بسام عدل جلسته وضحك : يارُجل الله يسلمك بس
عبدالله ضحك : ماافيه ولا شبه ابد ابد ! ( وناظر باسل اللي كان متسند على باب سيارة ابراهيم ) هذا نسخه منك !
بسام ابتسم : ااي هذا اخوي باسل
فهد نط بصندوق الهايلكس وتربع وضحك : خلاص انا بأتكي هنا
ابراهيم حرك السياره : خلاص خلك على كلمتك
فهد ضحك وصرخ : لااا هيييه وقف مشوار طويل وانت مرجوج مابعت عمري ترا ( ونزل من الصندوق وركب مع بسام وهو يضحك )
------------------------------------------------------
رفع راسه وناظر سيارة بسام اللي قدامهم وضحك : والله يا ان بسام اجرم فيك اليوم
يزيد بقهر : والله هو اللي يسددها الحيوان ماغير يدرفت وتطيح فوق راسي
ميثم لف لعزوز وابتسم : وش تسوي ؟
عزوز وهو يعدل العدسه وابتسم : اعدل العدسه ع شان اذا جيت اصور بالملعب ..
ميثم ابتسم : اغلبكم اليوم معاه كاميرا
عزوز ضحك : اييه قايلين لمهند من قبل ..
سلطان ابتسم : بس تصوير عزوز ما يُعلى عليه
عزوز ابتسم : حبيبي والله ابو داحم
ميثم ابتسم : عندك صور بالكاميرا ورني ؟
عزوز عطاه الكاميرا : هذي من الملعب امس مع العيال
ميثم ابتسم وبإعجاب : ماشاء الله تصويرك بطل دقه وتكوين واضاءه ماشاء الله عليك مُبدع
عزوز : الله يسلمك حبيب قلبي
فهد تنهد : تأخرنا ياخوفي تروح امكنتنا
يزيد ابتسم : ماعليك موصي محمد انا ( ورد على جواله اللي كان يدق )
فهد عقد حواجبه : ومن هو محمد ذا ؟ ( وضحك ) طوط طوط
سلطان ضحك : على ما اعتقد انه من اعضاء الشرف بنادي الهلال وش دخل ؟ مدري بس يزيد مضبط وضعه معاه ..
ميثم ناظر يمينه وابتسم : شوفوا على اليمين استاد الملك فهد الحمدلله على السلامه
الشباب : الله يسلمك ..
يزيد ابتسم ابتسامه واسعه وهو يشوف السيارات اللي كانت ماليه المواقف .. والصراخ والتشجيع يسمعه وهو بسيارته فتح الشباك ولبق السياره وهو يدعي ان تكتمل فرحته اليوم بفـوز الهلال ..
------------------------------------------------------
Like
لامارا غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى لامارا تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 09-05-14, 05:12 PM #79
لامارا
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
الصورة الرمزية لامارا
? العضوٌ??? » 216
? التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,661
? نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي
------------------------------------------------------
طلعوا اللاعبين للملعب دقايق وتبدأ المباراة صرخ مهند وبحماس : بالتوووفييق همممتكم .. ( ورفع راسه وابتسم وهو يشوف المدرجات اللي كانت مكتظه من الجمهور ماتوقع ابد ان بيجي بهالعدد !! ) خذ المويه البارده وشربها بتعب ورخى جسمه على الكرسي وجنبه بندر اخوه اللي كان يناظرها ومبتسم ببرائه ويسولف مع مشاري ..
رن جوال مشاري وكان يزيد ابتسم وقام وتركهم ..
ابتدت المباراة .. ووقف مهند جنب الكوتش وتكتف بحماس واعصابه مشدوده .. اللاعبين اللي لعبهم بطل بالنسبه له مالعبوا اليوم .. منهم اللي مُصاب واللي احتياط .. لكنه متفائل بالفوز ان شاء الله ..
وقف بندر جنب مهند ومسك بنطلونه بعفويه وهو مبتسم ..
الكوتش انتبه له ولف له وحاس شعره الناعم وابتسم : اخبارك يابطل ؟
بندر ابتسم : تمام
الكوتش ابتسم : الله يحفظك
------------------------------------------------------
محمد أشر ليزيد من بعيد وهو مبتسم على امكنتهم .. مشى يزيد والشباب وراه وجلسوا .. كانوا على الواجهه ثالث الكراسي ... وقفوا جنب بعض وكانوا 8 لابسين تيشيرت ابيض وكل واحد عليه حرف من اسم مهند .. وقفوا جنب بعض وكانوا
M u h a n n a d .. والباقين لابسين تيشيرتات الهلال ..
معاذ ابتسم : خالد شبكته اليوم ولا ؟
موسى ضحك : ااي ما تشوف دحيم منحاس اليوم
سلمان ضحك : ااي بيكرفونه على وجهه عاد ولد واحد ..
بسام تنهد : الله يرزقنا بس وانا اخوك ( وضحك )
عزوز ابتسم ولف ليزيد وعطاه الكانون : وش رايك بالصوره ؟
يزيد ناظر الصوره وكانت لمهند وبندر والكوتش : بططله
هلال بحماس : بدت ببدت يااعياال اوص ولا كلمه
فهد ضحك : فبيتك ع شان تسكت هالأمم اللي هنا ؟
هلال تأفف : اوص تكفى
مشاري قرب من عندهم وهو مبتسم : هلا هلا
------------------------------------------------------
حضنت وجد وغمضت عيونها بقوه وهي ترتجف من الخوف : والله خايفه
وجد ابتسمت : خلاص عاد ويلا انزلي امي معصبه تقول منلطعين تحت وندى مانزلت للحين ..
ندى تنهدت وجلست وبخوف : مابي انزل خلاص تكفون
حنان غمزت لها : ترا بيجيك خلود هنا ماعنده مانع هالولد ..
وجدان ضحكت : ااي جريئ
ندى تنهدت ونزلت راسها بارتباك ..
لميس ابتسمت وعطتها كاس مويه وحبوب : ندى خذي هذي الحبوب تهدي اعصابك شوي .. ياعمري هذا وانتي بالشبكه كذا اجل بالزواج كيف ؟
ندى ضحكت : تكفين لا تزودين علي .. ( وخذت الحبه وشرب المويه .. مسكت يد وجد ووقفت وصفقوا لها البنات .. ابتسمت ومشت للدرج وهي تنزل بخطوات بطيئه وتحس قلبها بيطلع من دقاته الخوف مسيطر عليها بهاللحظه .. رفعت عيونها يوم سمعت التصفيق .. ابتسمت وهي تشوف خالات خالد وجدته اللي كانت واقفه والابتسامه شاقه وجهها .. سلمت عليهم .. ووقفت عند الجده سلمت عليها وحبت راسها ..
الجده مسكت يديها وبفرح : اخبارك يابنتي ؟
ندى ابتسمت : بخير الحمدلله وانتي اخبارك طمنيني عنك ؟
الجده : بخير الله يسلمك ( ورفعت يدينها وابتسمت ) ياارب انك توفقهم وتسعدهم ياارب
ندى ابتسمت لها ولفت لخالد اللي كان بجنب جدته مدت يدها وعيونها على الارض وهي ميته من الخجل ..
خالد ابتسم وسحبها من يدها بحنان وحضنها بقوه ووده ما يفكها ابد ..
البنات اللي كانوا فوق قاموا يصفقون وهم فرحانين مرره لـ ندى وما يتمنون لها بهاللحظه الا التوفيق .. كلهم يعتبرونها اختهم الكبيره من حنانها ورزانتها ..
ندى غمضت عيونها بقوه من الخجل وتحس ان دموعها بتنزل بأي لحظه ..
بعدها خالد عنه وهو مبتسم وضحك لما شافها غطت وجهها بيدينها ..
ندى ابتسمت ولفت لأم عادل وسلمت عليها .. وجلست جنب خالد اللي لصق فيها وشبك اصابعه بأصابعها وهو مبتسم ..
خالد ابتسم ورفع حاجبه : مابغيتي تنزلين ؟
ندى ضحكت : مدري مسبب لي رعب شكلك طاقتني ام الركب
خالد ضحك : يوووه ياحليلك من اللحين عاد تونا ( وغمز لها )
ندى استحت وبهمس : وصخ
ضحك عليها ورفع راسه وشاف اصغر خالاته ام عادل اللي كانت ترقص وابتسم لها وهو يصفق .. قامت جدته ومن الفرحه رقصت مع ام عادل وقاموا كل خالاته ..
خالد ابتسم وما تمنى بهاللحظه الا ان امه بجنبه.. انمحت ابتسامته يوم تذكرها ونزل راسه ( ااه يا يمه وينك عنهم ؟ تشاركيني فرحتي معاهم ؟ والله كل هالناس بكفه وانتي بكفه بس وينك وينك يالغاليه .. الله يرحمك ويغفر لك بس )
ندى انتبهت له وبلعت ريقه وسكتت ..
ام عادل ابتسمت : خالد فيك شيء ؟
خالد رفع راسه وتنهد وابتسم : لا خالتي
ام عادل مدت الدبله له وابتسمت : اجل سم حبيبي ع شان نطلع ونتركّم لحالكم ( وغمزت لهم وضحكت )
خالد مسك يدها الصغيره والبيضاء بيده اليسار ودخل الدبله بيده اليمين وقربها له وباسها وابتسم ..
مدت ام عادل الدبله لندى وهي مبتسمه وتضحك لهم ..
ندى جت بتدخل الدبله وطاحت تفشلت مررره وضحكوا عليها جابتها ام عادل وعطتها ... دخلتها ندى بسرعه بأصبع خالد ونزلت راسها بخجل
خالد انجن عليها حاوطها بيده حتى صار شبّه حاضنها ..
خذت ام عادل عقد الألماس ومدته لخالد وابتسمت : سم حبيبي
خالد ابتسم وخذ العقد ولمس رقبتها وهو كاتم ضحكته ..
ندى تنهدت بخجل وهي تناظره : خاااالد
خالد ضحك : عيونه ( وسكر العقد وابتسم وخذ السواره من خالته ومسك يدها الصغيره البيضاء وسكر السواره وابتسم وباس يدها مره ثانيه .. كان فيه الساعه رولاكس بس ندى كانت لابسه ساعه فما خذ الساعه وتركها .. )
ام عادل مدت الحلق لندى : سمي حبيبتي
خالد : افاا سحبتي علي ؟
ام عادل ضحكت : اخاف تعورها
ندى ضحكت ولبست الحلق ..
الخدم بعد ماحطوا الكيكه على الطاوله ووزعوا العصيرات والحلويات ناظروا ندى وابتسموا : مدام في قطع كيكه ؟ ( وحطوا السكينه على الصحن وطلعوا ..
خالد ابتسم ووقف ولف لندى ومد يده لها .. ندى ابتسمت له ومسكت يده ووقفت بجنبه )
خالد حاوطها بيده وقطعوا الكيكه على تصفيق خالاته والبنات فوق .. لفها عليه وحضنها مره ثانيه وتنهد بهمس : جننتيني يابنت
ندى ابتسمت بخجل وسكتت ..
انصرفوا خالاته وجدته وتركوهم بهدوء بدون ما ينتبهون لهم ..
خالد تنهد وسحبها وجلسها على الكنب ولصقها فيه مره : تهبلين تهبلين تهبلين اليوم حتى الفستان على جسمك بيرفكت ( وغمز لها )
ندى استحت ونزلت راسها ..
خالد ابتسم وتنهد : حبيبتي تروحين تسلمين على الحريم وتطلعين معاي ؟
ندى عقدت حواجبها : اطلع ؟ لـ وين ؟
خالد ابتسم : للمطعم
ندى بتردد : بس مدري عن ابوي
خالد بابتسامه : ماعليك مكلمه انا وموافق
ندى وقفت وابتسمت : اوك طيب
خالد رفع حاجبه : مو تنامين عندهم ؟ 10 دقايق واطلعي ماشبعت منك ( وغمز لها )
ندى استحت : وانت اليوم شغلك بس تغميز ؟
خالد ضحك وقرب منها : تبغين اطبق ماعندي مشكله
ندى ارتبكت : لا لا بروح والله امزح ( وطلعت برا الصاله للمجلس وخالد مات من الضحك عليها )
------------------------------------------------------
دخلت المجلس اللي كان ممتلي من الحريم سلمت عليهم كلهم وجلست جنب جدة خالد اللي نادتها ..
ام دحوم ابتسمت : ندى خذتي قهوه ؟
ندى ابتسمت : لا مابي الله يعافيك
وجد جلست جنب ندى وهي كاتمه ضحكتها : ترا البنات فوق يبونك
ندى ابتسمت وبصوت خفيف : اذا خلصت رقيت ( رن جوالها وناظرت الشاشه وابتسمت ووقفت ) عن اذنكم ( وطلعت برا المجلس )
ام عناد ناظرت ندى وتنهدت فررق عنها وعن وداد اللي كانت اخلاقها فحضيض ومالها خلقهم ابد ! اما ندى من دخلت المجلس وهي تسولف مع جدة خالد وخالاته وهي مبتسمه ..
الجده لفت لأم عادل وابتسمت : وُفق خالد فيها ماشاء الله والله حبيت هالبنيه الله يوفقهم بس
ام عادل ابتسمت : الطيبون للطيبات .. يستاهل خالد يا يمه
------------------------------------------------------
ركبت السياره وسكرت الباب بسرعه وهي كاتمه ضحكتها : والله والله اسسفه بس رحت اغير فستاني لأنه طويل ..
خالد تنهد وناظر الشباك : حشى كل ذا ..
ندى بدلع : اسفه خلودي
خالد عض ع شفاته السفليه وناظرها : لا تخليني اتهور !
ندى ضحكت : لا خلاص بأنزل اجل مادام اولها كذا
خالد قفل الباب وضحك : ماافيه لا تحاولين ( وناظر ساعته ) بعد ع شان اذا خلصنا رحت للبيت وغيرت بعدين لأستاد الملك فهد ( وحرك السياره )
ندى عقدت حواجبها : الأستاد ؟ ليش ؟
خالد ابتسم : مباراة الهلال اليوم وولد خالي بيلعب معاهم
ندى شهقت : اماا ولد خالك لاعب بالهلال ؟
خالد ابتسم : اايه واليوم اول مباراة له
ندى ابتسمت : يلا ان شاء الله تكتمل فرحتكم بفوزه .. بس ليش ماتروح قبل للبيت وتغير ع شان يصير مشوارك واحد
خالد : ااي على طريقي بعد بس مدري احس اني بأخربها بتيشيرت الهلال ( وضحك )
ندى ضحكت : لا عادي مافيها شيء ...
خالد ابتسم ومسك يدها : خلاص ابشري
وصلوا للبيت .. نزل من السياره وأصر على ندى تنزل معاه .. نزلت ندى ودخلت معاه البيت .... دخلت الصاله وكان هدووء مافيه أحد بالبيت ... رقت معاه لغرفته ..
ندى بخجل : خلاص غير انت بالغرفه وانا بقعد هنا
خالد ابتسم وفتح الباب وهو ماسك يدها : بأغير بالحمام الله يكرمك .. ادخلي بس ( ودخلت ندى وسكر الباب وقفله وضحك بخفه ) عارف واحد بيدرعم لغرفتي اللحين ..( ومشى للدولاب وفتحه )
ندى شالت طرحتها وسدلت شعرها الناعم والطويل على كتوفها وظهرها وجلست على طرف السرير ونزلت راسها وهي سرحانه وطاحت خصلات شعرها الطويله على وجهها ..
خالد ابتسم وجلس جنبها وبعد خصلات شعرها عن وجهها : وش فيك حياتي ؟
ندى ابتسمت وبخجل : مافيني شيء
خالد وقف وباس خدها ومشى للحمام الله يكرمكم يغير ..
ندى وقفت ولمحت الصوره اللي كانت على التسريحه ... مسكتها بيدها .. صورة طفل جميل شعره الناعم والكثيف طايح على وجهه وهو يضحك مع امه .. كانت امه جمميله والطفل جميل بعد .. عرفت ان الصوره لخالد مع امه .. تضايقت على حالته .. ماتتخيل يمر يومها بدون امها بكيف بهالسنين اللي قضاها خالد كلها ؟ وابوه تاركه وماله لا اخوان ولا خوات ! رحمته وضاق صدرها عليه .. قلبت الصوره وتنهدت وتسندت على الجدار .. ثواني وطلع خالد من الحمام وهو مبتسم ويدندن .. وقف عند التسريحه ووقفت ندى وراه وهي مبتسمه : خالد اجلس بأحوس بشعرك شوي( وضحكت )
خالد ابتسم وجلس على الكرسي وخذ جواله اللي كان فوق التسريحه وهو يشوف الرسايل اللي كانت من الشباب ضحك ودخل الواتس ..
ندى تنهدت وخذت الفوطه : ماعندك استشوار ؟
خالد رفع حاجبه : لا احلفي ؟
ندى ضحكت : امزح والله هههههههههههههههه بس الجو بارد وانت يالخبل شعرك كله مويه ( وتنهدت وهي تاخذ الفوطه وتنشف شعره .. شالت الفوطه .. وعدلت شعره الناعم والكثيف وابتسمت : خلصت هاا كيف ؟
خالد وقف وابتسم .. لف لها بسرعه وباسها مع خدها وحضنها بقوه ..
ندى بخجل : ما تمل ؟ هذي ثالث مره
خالد ضحك : لو تجلسين شهور بحضني ما أمل منك .. مجنون ع شان أمل من هالنعمه اصلاً ؟
------------------------------------------------------
تأفف من النتيجه واعصابه راحت فيها .. هذا الشوط الثاني ومابقى الا ساعه الا ربع على نهاية المباراة والنتيجه 2 - 0 للنصر .. جاء لعنده الكوتش وتنهد : مهند تجهز بأدخلك اللحين وهمتك عاد
مهند ابتسم : ان شاء الله ( بدل مهند مع اللاعب وضرب كفه بكفه ودخل الملعب )
مؤيد تنهد بتعب : مهند التكتيك نفسه اللي لعبناه الظهر لازم نضبطه اللحين .. نقدر نقلب النتيجه اذا ضبطناه ..
مهند ابتسم : ماعليك هالجمهور ان شاء الله ماراح يطلع خايب
صفر الحكم على بدأ المباراة من جديد وركضوا مهند ومؤيد ..
------------------------------------------------------
سكتوا الجمهور فجأه .. تشائموا من الفوز .. ما بقى من الوقت شيء واغلب اللي يلعبون لعبهم عادي .. النتيجه سيئه مو بصالحهم بعد ...... وقفوا يزيد والشباب وهم يصفقون ويصارخون ..........
فهد بحماس : بلنننننننتي لمهههند
صرخوا الجمهور ووقفوا بحماس وهم يصفقون ويصارخون من جديد ...
مهند ارتبك وهو يناظر المرمى ما يبغى يضيعها هالمره .. شاات الكوره وصقعت بالعارضه ودخلت المرمى .. صصرخ بقووه وركض على الملعب وهو يناظر الجماهير انتبه للشباب وابتسم لهم وهو يصارخ .. حضنه مؤيد بفرح والجماهير تصفيقهم وصراخهم كل ماله ويزيد ..
هلال بفرحه : مههههههنننند يااااااكبييييير
يزيد بحماس : بطططل وربي بطططل ..
سامي ابتسم : والله هدفه خطير ..
علاوي : ياارب يقلب النتيجه ياارب
فيصل بارتباك : باقي 20 دقيقه
سلمان : ياارب انك تفرحنا بالهدف الثاني والثالث ياارب
تركي : ششوفوا مهههند قررب من المررمى ونااولها لمؤييييد وقووووووووووولل
صرخوا بقوه وبحماس 10 دقايق يمكن بين الهدف الاول والثاني حالياً تعادلت النتيجه ومابقى شيء على نهاية المباراة .. مهند متشقق من الفرحه هو ومؤيد ومتفائلين بالفوز ان شاء الله على تعبهم والجماهير ولا اروع من صراخهم وهُتافهم اللي كان يحمس اللعيبه ..
------------------------------------------------------
باقي 10 دقايق اللي اضافها الحكم وتنتهي المباراة .. ماوده ينهيها بتعـادل .. يبغى يفوز بأول مباراة له .. يبغى يشوف الجماهير وهم طالعين وفرحانين بالفوز .. تنهد وهو يسمع الهتاف العالي وهو مرتبك .. ناول مؤيد لمهند الكوره .. ركض مهند للمرمى ومن حسن حظه كانوا اللاعبين بعيدين عنه تقريباً عند مؤيد ماتوقعوا ابداً انه بيناولها لمهند لأنه كان بعييد عنه .. ركض الحارس لمهند وناول الكوره مهند للاعب الثاني اللي سحب باللعيبه وناولها مره ثانيه لمهند اللي شات الكوره بالمرمى وصرخ بفـرحه ما قدر يعبر عن فرحته الا بسجوده شُكراً لله .. صفر الحكم على نهاية المباراة .. قام مهند وركض حول الملعب وقف مع مؤيد واللاعبين عند الواجهه وهم يضحكون والفرحه غامرتهم .. الجماهير بهاللحظه صراخهم وهتافهم مايُعلى عليه مالي الملعب من الفرحه .. ركض مهند للكوتش اللي حضنه وهو يبارك له وشال بندر ودار فيه من الفرحه .. شوي وشاف مشاري اللي حضنه وبارك له وهو مبتسم أشر على الواجهه : مهند شف اللي لابسين تيشيرتات ابيض وكلهم مهند ؟ تراهم صفه وحده من كثرهم ( وضحك )
مهند ابتسم : ااي شفتهم الله يسعدهم قل لهم بالله ينزلون
مروان جاء وابتسم : مهههند الف مبروووك ياابطل ابدعت ابدعت والله من دخلت في اخر الدقايق قلبت النتيجه
مهند ابتسم وسلم عليه : الله يسلمك ويبارك فيك .. مو لحالي يعني الشباب ماقصروا بعد ولا كان انهزمنا ..
رفع راسه يوم سمع صوت الصراخ لمح عيال عمه والشباب وابتسم وبصوت عالي : كلااااب والله اني حاس انكم بتجوون
يزيد ضحك : مااعليه والله يا ان لعبك خطير اليووم مبروووك تسستااهل وانا اخوك
مهند ابتسم : الله يباارك فيك
الشباب : مبروووك هنيييد .. مبروووك ياالعييب ..... الخ
مهند ابتسم :الله يبارك فيكم والله ماتقصرون
شوي وجاه مؤيد وهو مبتسم : مهند تعال يالامير .. يبغون يسلمون عليك العيال والله كلهم يمدحون لعبك اليوم
مهند ضحك : الله يسلمهم قبل اعرفك على اخواني والعيال ..
الشباب باركوا لمؤيد .. وراح مهند مع مؤيد سلم على اقاربه واخوياه والكوتش نادى مهند ومؤيد وقال لهم ان الأمير حاضر اليوم ويبغى يشوفهم وطول الوقت يمدحهم .. ابتسموا وفرحوا وراحوا معاه لعند الأميـر ..
------------------------------------------------------
نزلت من سيارته وهي ميته من الخجل .. خالد جريئ مره بعكسها حيويه مررره وتستحي من اي شيء .... فتحت لها وجد الباب دخلت وشالت نقابها وطرحتها وسدلت شعرها على ظهرها وابتسمت ..
وجد غمزت لها : هااه وش صار ؟
ندى ضحكت ونزلت راسها واستحت : مالك دخل ( ورفعت راسها وابتسمت ) يتعشون اللحين ؟
وجد ضحكت : ااي الحريم يتعشون والبنات فوق ينتظرونك .. ترا حشينا فيك حللينا
ندى ضحكت : وصخات مايجاملون
وجد ابتسمت وغمزت لها : شكله نسآك طوايف فارس رومنسي
بشكل
ندى ابتسمت ربع ابتسامه ونزلت راسها تكذب لو قالت انها نست فارس .. للحين تتذكر ايامها معاه ....بس مع هذا خالد اليوم غير اشياء فيها كثييره .. ضحكته المجنونه وغمزاته لها وابتسامته وحتى حركاته الجريئه ادمنتها واشغلت بالها فيه ..
وجد ضحكت : ههههههههههههههههه باين مايحتاج تجاوبين
ندى ضحكت بخفه وتنهدت ونزلت راسها ..
------------------------------------------------------
وصل لأستاد الملك فهد من سرعته الجنونيه .. يبغى يلحق يشوف عيال عمه ومهند مع ان ندى موصيته مايسرع ابد .. ابتسم ونزل من الأودي السوداء وخذ جواله ودق عليها ..
ندى : الو
خالد ابتسم : هلا نديش
ندى ابتسمت : هلا فيك وصلت ؟
خالد تنهد : ااي توني واصل وقلت ادق عليك اطمنك
ندى ابتسمت : الحمدلله على السلامه بس تعال معقوله وصلت بهالسرعه !
خالد ضحك : ههههههههههههههههه ااي ماشي على الطبلون كله ابغى ألحق
ندى تنهدت : ياويلك لو عدتها .. بتشوف ولد خالك بالبيت عادي انتبه هالمره ربك ستر الحمدلله بس المره الثانيه لا تسرع ويصير لك شيء لا قدر الله ..
خالد : الله تتفاولين علي
ندى بسرعه : لا والله بس قصـ
عقد حواجبه على الصراخ اللي وراه : خوييييييييييلد
خالد ضحك : حبيبتي اكلمك بعدين ان شاء الله تآمرين على شيء ؟
ندى ضحكت وهي تسمع تعليقات الشباب : سلامتك مع السلامه
خالد : الله يسلمك وانتبهي لنفسك ياروحي ( وسكر وألتفت لهم وصرخ) نععم خييير انت ويااه ؟
يزيد ضحك : مهبل استغفر الله ماعليك منهم
بسام ضحك : ياعيال ترا توه راجع من المدام ومروق لا تعكرون مزاجه
فهد : مابغى يجي الله يصلحه
خالد ضحك : الكلام معكم ماله سنع .. وين مهند حبيب قلبي ؟
تركي ابتسم : شفت المباراة ؟
خالد ابتسم : ااي شفت الشوط الثاني بالسياره
علاوي : مهند جوا تكى مع الأمير يضبط وضعه الوصخ
سلمان ضحك : هههههههههههههههههه من جد بس الامير اللي ناشب فيه مو مهند
سلطان : يااشيخ خله يتكي معاهم ويخاويهم ويسحب عليكم يا وجيه الفقر
مشاري فتح عيونه على الاخر : اسسمع من يتكلم عااد !!
------------------------------------------------------
تنهد وابتسم لهم وبهدوء : لأن مابقى الا كم يوم على رحلتنا وابغاكم والله ترجعون معانا وتشوفون ديرتكم
جودي تنهدت بارتباك : طيب ماعندي مشكله بس هنادي وجوري ما ادري وينهم !
عقد حواجبه باستغراب : مااتدرين وينهم !! ليش وين راحوا ومن متى ؟
جودي تنهدت : هذا ثاني يوم يمكن لهم وانا ما ادري عنهم بـ ولا شيء .. كتبوا بس بورقه انهم بيروحون لمكان وبيطولون وليومك هذا ماندري وينهم وخايفه عليهم والله
ابو ريان تنهد وبخوف : طيب عندك ارقامهم ؟
جودي بللت شفاتها وبتوتر : ماعندهم جوالات
ابو ريان بلع ريقه : وليش ماقلتي لي يااجودي ؟ لييش متسااهله بهالأمر تحسبين الدنيا كلها امان والناس طيبين يعني ؟
جودي تنهدت وبضيق : تكفى ياعمي بس مو ناقصه اللي فيني كافيني
ابو ريان تنهد : الله يهديك بس بأكلم الحراس الله يحفظهم ويستر عليهم ( ووقف وطلع برا الصاله )
------------------------------------------------------
ناظره وهو يبعد الزقاره من فمه ويخرج الدخان من فمه وضحك عليه : مُضحكٌ انت ياهذا .. اذا اردت ان تتمرد ( وجلس على اصابع رجليه وبخبث ) اضرب ألفَ حساب من الشخص الذي تريد التمرد عليه .. فجميع من قبضت عليهم .. أُناس مغفلين عقولهم مفرغه تماماً ..
ضحك بصعوبه وبداخله يتقطع من الألم : وانت منهم فلا تنسى انك كنت مُجرد خادمٍ عندهم .. قبضت على الرئيس وبقيَ خادمه المُغفل ..
عصب وتنرفز وقف ورفسه على رجله وبعصبيه : أحمـق وسترى ماذا سيفعل خـادمه معك !! ( ونزل بسرعه من الدرج وهو مقهور )
مجهول ماقدر يتحمل اكثر طاح على الارض وطلعت منه تنهيده طويله من التعب : اااخ ( وغمض عيونه وفقد الوعي لحظتها من الدم اللي نزف بكثره )
------------------------------------------------------
كسروا الباب بعد جهد كبير .. ركض بسرعه للدرج وشاف بقع الدم طاح قلبه وركض بسرعه وشاف مجهول اللي كان طايح على الارض وظهره ينزف .. صرخ وشاله وحطه بحضنه بخووف ..
ركض لعنده شخص منهم وبخوف : لا تقلق انا دكتور جراحه ..
دع الأمر علي ( ولف لماكس وصرخ عليه وقال له يجيب الاسعافات الأوليه )
آنري يديه ترتجف من الخوف يناظر مجهول وبقع الدم على الأرض وهو مصـدوم وما طلعت منه ولا حركه وكأنه تصنم ! يحس اللي قدامه جثه ! مجهول مـات .. مـات مستحيل !
------------------------------------------------------
دخلت الغرفه واستغربت من فرح انري وماكس تقدمت للسرير وشافت مجهول اللي فتح عيونه بتعب وغمضها مره ثانيه وفتحها حتى شافهم زين .. ابتسم لآنري ابتسامه خفيفه ..
انري بخوف : هل انت بخير ؟
مجهول تنهد وبصوت مبحوح : نعم لا تقلق فأنا بخير
انري تنهد بارتياح : اقلقتنا عليك .. ( وبعتب ) لا تتهور مرةٌ اخرى يا ابني !
مجهول ابتسم بخفّه وسكت وثواني وتكلم وهو يناظر الحاضرين : هل من الممكن ان تخرجون قليلاً ؟ ( وناظر انري وماكس ) ماعدا انتم
جوري ابتسمت : وأنا لدي أمرٌ هام
هنادي رفعت حاجبها وهي عارفه ان جوري ماعندها سالفه : جوري تعالي معي ولا يكثر
جوري تأففت : هنادي بأقول لهم عن المجرم شفته
هنادي بعدم اهتمام : تعالي بس ما شافه الا انتي
جوري تحطمت وطلعت ورا هنادي وهي منقهره محّد مصدقها ..
ماكس مشى للباب وسكره .. وجلس على طرف سرير مجهول وباستغراب : وش عندك ؟
مجهول عدل جلسته وتنهد بتعب : تقريباً عرفت مكان ولدهم المفقود بهالقصر وعرفت جريمتين القتل كيف صارت .. اما المجرم ( وتنهد وبحيره ) شاك فـ شخصين بس ناقص الأدله !
آنري باستغراب : وكيف علمت عن كل هذا ؟
------------------------------------------------------
انتهـى البـارت حبايبي ♡
قـراءه مُمتعه وان شاء الله ينال على اعجابكم
ووبس احبكم الله يسعدكم ♡
اللهـم صلِّ وسلم علـى مُحمد ♡