الفصل 18
البـــآرت الثــآمــن عشـــر ..
------------------------------------------------------
التفتوا للباب ، وتوتروا يوم شافوا أبـوهم يدخل وهو تعبان ومرهق من العمل .جنى مسحت دمعتها اللي نزلت وغطت وجهها بـ يديها ،، اما ام صالح تقدمت لـ ابو صالح وبإنهيار : جنااااااااان ،،، بنتي جنااااان،،،
ابو صالح عقد حواجبه وباستغراب : وش فيها ؟؟
ام صالح جت بتتكلم لكن شافت صالح يدخل وهو شايل جنان ويضحك عليها ،،
لجين صرخت : جنووووووو ( ومشت عندها بسرعه وهي تضمها بقوووه )
اريج قامت بسرعه ودخلت جوا وهي للحين خاايفه ومتوتره من اللي صار ...
ام صالح حضنت بنتها وبخوف : وين لقيتها؟
صالح حك شعره الكثيف وباستغراب : ؟؟ ،، لقيتها في بيت عمي عند نواف ونايف ،،
لجين باستغراب : كيف ؟؟؟ وشلوون راحت هناك..؟
صالح رفع كفوفه بـ معنى ما ادري ، وقال بملل : وين غداي والله اني جووعان ؟
لجين ناظرته بطرف عينها : هذا همك !
صالح ابتسم ودفها مع كتفها : بسسم الله علي ، قولي ماشاء الله لا يجيني شيء !
لجين وخرت يده وبقهر :من زينك عاد ،،
صالح ضحك عليها وهو يلف لأمه : يمممه ،،
ام صالح وهي للحين على حالها حاضنه جنان وتمسح على شعرها الناعم :لجين روحي جيبي غداء اخووك ،،
لجين انقهرت وهي تشوف صالح يحرك حواجبه يبي يقهرها وبابتسامة سخريه : يلااا لجووون
لجين بهمس خفيف : انقلع بس
------------------------------------------------------
ألقت نظره آخيره للغرفه وتنهدت وهي تفتح الباب وتطلع من الشقه ،، قالت له عن مكان ازابيل وهي ما تدري ازابيل للآن بنفس هالمكان ! او انتقلت لـ مكان آخر ،، كانت بينهم مشاكل وهواش والسبب هو ! لكن تفاجئت ان بعد فتره جت لها ازابيل وهي تبكي ومتندمه ،، ما تدري على ايش بس المهم انها
سامحتها وتركتها ،، قطع تفكيرها جوالها اللي يرن ، فتحت شنطتها التركوازيه وطلعت جوالها ، استغربت يوم شافت رقم خالها ثامر من سافرت ما دق ولا سأل ؟!
ردت وبصوت هادئ : الوو
ثامر تنهد : هديل ،،
هديل عقدت حواجبها : هلا خالي اخبارك ؟
ثامر : زفت ،،، متى بترجعين ؟
هديل استغربت : عسى ماشر ؟
ثامر بضيق : لا خير ان شاء الله ،،
هديل : ما اتوقع ،،
ثامر : ماعلينا ,, الساعه كم رحلتك ؟
رفعت يدها وشافت ساعتها البيضاء : امم بعد ساعتين ،،
ثامر : اوكِِِ توصلين بالسلامه ان شاء الله ، يالله تآمرين على شيء ،
هديل : سسلامتك يالغالي
ثامر تنهد وبربع ابتسامه : الله يسلمك ،، يالله اشوفك على خير مع السلامه
هديل ابتسمت : مع السلامه ( ودخلت جوالها بشنطتها وركبت بالباص اللي وقف في المحطه ،، وهي مستغربه من ثامر ومكالمته)
------------------------------------------------------
بعد محاولات الاقناع بالدكتور ، وافق على ان يسجل له خروج ! ولا بالمفروض يقعد يوم او يومين لين تستقر حالته شوي ،، بس ماهو راضي ، وكأن وراه شيء ، او اشياء بـ معنى افضل ، فتح الباب سلمان وجلس على طرف السرير ولف ل يزيد وتنهد
: يزيييد على الاقل يوووم ،،
يزيد بعناد : مادامني قمت الحمدلله مستحيل اجلس !
مشاري وهو يدخل جواله بـ جيبه ويمسح ع شعره: المشكله وش وراك اللحين ؟؟ انت عارف ان الجرح لين اللحين ما ألتم ! والكسر لين اللحين ما انجبر ؟؟
سلمان لف ليزيد : من جد اهم شيء صحتك ،،
يزيد : والله اجواء المستشفيات ما احبها ابد ،،، الله يشفيهم ويعافيهم ،، بس بجد ملييت ،،
مشاري تنهد وشال الشنطه السوداء : الله يهديك بس ،، يالله سلمان انتظركم بالسياره ،
سلمان هز راسه بـ' ايه ' ولف لـ يزيد وهو يمد يده له : يالله مشينا ،،،
يزيد جاء بيوقف ولكن نغزه بطنه ، عض على شفاته السفليه بألم ،
لف عليه سلمان وبخوف : يزيييد وش فييك ؟؟ اناادي الدكتور ؟
يزيد ابتسم مجامله : لا الحمدلله مافيني شيء ،،
سلمان ناظره شوي وتنهد وهو يمشي : يالله اجل مشينا ،،
يزيد بألم من جرحه : ان شاء الله،،
------------------------------------------------------
جدران ورديه مشجره بالابيض ،، يترأس الغرفه الكنب مودرن الابيض بوسادات ورديه اللي كان امام شاشة البلازما .. وطاوله بيضاء زجاجيه بالوسط وفوقها انواع الشبسات والحلويات والمشروبات ،،
قاطعت سكوتهم بابتسامتها العفويه: بنااات عنديي لكمم مفاجأة ! ( وغمزت لـ لميس ) دقاايق وجاايه
ندى لفت ل لميس وبابتسامه : وش بينكم هاااه ؟
لميس ضحكت : شوي وتعرفين
وجدان لفت ل ندى : والله من اللقافه ي نديوووه
ندى ضحكت : لاا يكثرر بسس .. مسوويه طالعه منهاا ,,
وجدان ترمش بعيونها بسرعه : اي بسسم الله علي ... اقوول بسس ما التغيرات اللتي حصلت ؟؟
ندى لفت لـ مدى اللي كانت منقهره مررره م ودهاا تجي ابداً بس جبرها ابوها تروح ... : ايييه الله المسستعان
وجدان : امواجوه ونجيد وسوير السسحبه موسسعين صدورهم وساحبين علي ...
ندى ضحكت: وش يبوون فيك
وجدان رمت الوساده اللي جنبها ع ندى : انتي وشش قصصتك اليووم علي خلااااص يا امممي فكينيي منكك
ندى ضحكت : ههههههههههههههه ياحليلك بس
------------------------------------------------------
طلعت من الغرفه ونزلت مع الاصنصير بسرعه وهي مبتسمه من اللي بتسويه .. كانت متفقه مع لميس انها تجيب الصور والالبومات اللي كانوا فيها البنات صغار ما تجاوزوا 10 سنوات وتوريها لهم ... شافت الكيسه البنفسجيه بالحوش خذتها وطاحت عيونها ع المخزن ، تذكرت الفيديو اللي جابته لهم لميس ذاك اليوم بعدين قالت للخدامه تحطه بالمخزن .. ابتسمت ومشت للمخزن ، حطت يدها على مقبض الباب وهي تحاول تفتحه بس مو راضي ينفتح .. تاففت وهي تدفه بقوه وانفتح ... دخلت المخزن اللي كان مظلم ومغبر قامت تكحكح من الغبار والتراب وخصوصاً ان فيها الربو الشديد .. لفت للباب بتطلع لأنها م قدرت تتحمل ،، لكن تفاجئت ان الباب تسكر من الهواء ... ماقدرت تتحمل وحطت يدها على صدرها
وسندت ظهرها على الجدار وبدأ يضيق التنفس عندها .. حتى غمضت عيونها وماحست بنفسها الا وهي طايحه ع الارض ..
------------------------------------------------------
حبوا يغيروون الجو الممل شوي ويتناقشون عن الملكه اللي بعد يومين .. والشبكه بعدها بأسبوع .. بس هم راح يجوون عند آليس حتى يخففون عنها توترها ويمزحون معها ويساعدونها حتى .. جت عندهم ندى بابتسامه وبيدها فستانها النيلي الناعم .. اللي كان مناسب عليها وخصوصاً مع بشرتها البيضاء ... مشت عندهم وهي تدور بفستانها وبمزح : شوو راايكمم ..
لجين ابتسمت : رووووعه ماشاء الله بيطلع عليك جنااان ...
ندى: وزييينك بسس تسسلمين ي قلبي ..
لميس: صرااحه كششخه ماشاء الله .. بيطلع عليك قممممر
آليس : نااعم بس انيييق صراحه ..
وجدان: كبر راسها بس تبين الصراحه الصراحه نااااااايس
ندى: شووووكرراً شوووكراً ي زيينكم بسس
وجد ابتسمت بحزن على ندى اللي م تدري عن شيء : ايه اقوله النيلي حلوو معها ..
جنى بابتسامه هادئه : وانتي وجد وش لونك ؟
وجد : خربزي ..
جنى : ماشاء الله خربزي زي اريج جميل هاللون
وجد : الله يسلمك .. ايه عاجبني من اول ..
وجدان: انا متحمممسه ي ربيه واخيراً وحده منكم بتتزوج ،،( ووقفت باستهبال وهي ترقص) الله يووفقك آلوووششاا
اليس ابتسمت بخجل : آمين وياك
ندى ضحكت : خبببله خببله ..
وجدان: قوومي قوومي بسس نرقص..
دلع ضحكت بخفه : طيب وين عبير مو كأنها تأخرت ؟
لميس : لا تلقينها تظبط المفاجأه ع قولتها لأني م ظبطتها
------------------------------------------------------
بالـرياض السـاعه 3 ونـص العصـر ، وبإحدى الشوارع وبـالأودي السوداء .... طلب منهم جـدهم ان يجوون للشركه الساعه 9 ونص الصباح ! يبيهم بموضوع ضروري وحازم ..! ولكن الوضع عندهم اقل مـن عاادي .. ف ماكانوا مهتمين .، وشيء زيين منهم ان يذكرون موعد جدهم ^_^ ..
موسى وهو يتثاوب : جدك غرريب ولا فيه احد يداوم الاربعاء !
معاذ : ليش اجاازه هوو ؟؟
موسى بملل : لا جد يعني مايمل ماشاء الله حتى الخميس والجمعه يجي يتطمن على اوضاع الشركه ؟
معاذ : ايه حبيبي هذي فيها رزق عوائل وناس .. واذا طاحت الشركه لا سمح الله رحنا وطي لا تنسى انها مكسب عيشنا الوحيد ،،
موسى : ايه والله .. اللي ماشاء الله عليه ذكي عمي راشد يروح لدوامه الصباح واذا طلع راح للشركه يضبط شوويه من الملفات وهالامور ويطلع وراتبين يا سلاام ماشاء الله ، الله لا يضره
معاذ : ليش تحسبه زيك متبطح ومتسدح لا شغل ولا مشغله !
موسى : حبيبي لا تنسى انك زي حالتي بعد
معاذ تنهد : ايييه انا ماشاءالله علي ترى .. بس انت خربتني
موسى فتح عيونه ع الآخر : ايوووه شف شف الخياانه !
معاذ : ايييه بسس تبي العسكريه انت ووجهك ورفضووك وخلاص عفت الدنياا ..
موسى : اجل تبيناا نبتعث بررا !!
معاذ : اييه وش فيها بعد ؟؟
موسى : يااعمي رووح بسس والله انطق هنا لا شغل ولا مشغله على قولتك ولا ابتعث !
معاذ : تصدق انك انسسان الكلاام معه ضاايعع
موسى : اقووول يا تنكـه ترى الشركه مو من هذا الطريق !
معاذ وقف السياره وتافف ومسح على شعره : لاااا عااااد .. وشش جااابني هنااا يووووووووه ..
موسى : خل تناحتك تنفع ..
معاذ بقهر : والله مححد لاقيهاا غييرك .. مرتاح ومريّح وانا كومار عندك .. ايييه يا حيااة الشقى بس
موسى : والله ياقلبي محد طقك على يدك وقال لك تعال سقّ
معاذ : اخااف تخررب سياارتي ولا تسبب لنا حاادث كالعااده
موسى : وش قالوا لك سبيكه انا ؟ .. اقوول قم قم اسووق عنك
معاذ فتح الباب وتنهد براحه: اااااه يالله الجنه بسس ♥♥ ..
موسى كتم ضحكته وبداخله ( ماعليه يامعااذووه ناخذ جووله على انحااء الريااض )
------------------------------------------------------
جدران مقلمه بالذهبي والسكري ،، كنب سكري ووسادات سكريه مطرزه بالذهبي ،، طاوله شفافه تحتها Carpets ع شكل دائري وذهبي ،، انوار خافته صفراء ،، وهدوووووء يعم المكان ! ،، قاطع هالهدوء صوت الباب اللي كان يطق بقوووه ،، قامت وهي منزعجه وخايفه بنفس الوقت ، وقفت عند الباب وبخوف : مييين ؟؟
تافف وبعصبيه : بتااال ،،
خاافت من صووته اللي باين عليه انه معصب ومنفّعل بعد ،، ولكن كانت مستغربه في نفس الوقت من جيته المفاجِئه ! فتحت الباب ببطئ ودخل بتال وهو معصب وبصراخ : وييييين اممممي ؟؟؟؟؟؟
بتول بخوف : بغرفتها ،، وهد اعصابك وقصر صوتك خواتي نايمين
بتال تافف وبصراخ : يمممممه ، يمممممممه
بتول سكرت الباب ولفت لبتال وبانزعاج : اممي بذييك الغررفه ( وأشرت على غرفة امها ) وقلت لك قصصر صوووتك لااا يقووموون !
بتال ناظرها من طرف عينه وتافف بصوت عالي ومشى بسرعه لغرفة امه ،،
بتول تنهدت بخوف من الهواش اللي بيصير اللحين ، ومشت لغرفة هتون وفتون اللي ماناموا وشكلهم خايفين من صراخ بتال ،،
------------------------------------------------------
ركب سيارته الـBMW ، ولبس نظارته الشمسيه ارماني ، وهو ينتظر اخوه اللي تأخر عليه ، تافف بقهر ومسك الآيفون وهو يدور بقائمة الارقام عن رقمه ،، ضغط على رقمه ورفع جواله لأذنه ودقائق وجآه الرد ،،
احمد : الوو ،،
نواف: وبعديين معااك يعني ،، خبصتني معك وبسرعه ومدري ايش وبالاخير تلطعني عند الشمس
احمد ضحك : مو انت بسيارتك خلاص احمد ربك
نواف بعصبيه : بتنزل ولا امشي ؟
احمد: لاااا بذمتك نووافووه دـ
نواف قطع الخط ورمى جواله وتنهد ، وكم دقيقه تقريباً الا واحمد يطلع من البيت ويفتح باب السياره ويركب ،
حرك نواف السياره ولف لـ احمد وبقهر : لا بدررري كان تأخرت زيااده ،،
احمد يعدل شماغه : والله كان ودي بس شفتك معصب وهونت .
نواف تافف : اسستغفر الله يارب ،،
احمد لف لنواف وباستغراب : صرت تعصصب بسسرعه شراره هالايام ، وتقوول ليش جاني القولون انت شوي شوي على نفسك لا تنحرق بس ،،،
نواف رفع حاجب : افهم انها تريقه ،،
احمد كتم ضحكته : ياخي جد حركاتك مصخره هالايام
نواف : انت كتلة برووووود ،،
احمد : وانت كتلة حراااااره .،
نواف وقف سيارته : ابووك يالسماجه، اقول انزل انزل بس
احمد: لاااا خلاااص اسستهبل والله ..
نواف : استغفر الله بس ،، انزززل وش فيك هذا هو المطعم !
احمد ابتسم وفتح الباب / اي اشوى على بالي بعد ( ولف لـ نواف ) تصدق عاد ، الجميل بالموضوع انك اذا عصبت استغفرت اجل بعصب بك دايماً ..
نواف رفع حاجب : وبعدين معك يعني ؟،
احمد ضحك : امزززح امزززح خلاااصص بسم الله علي ..
------------------------------------------------------
صاله كبيره جداً وضخمه ، ديكورات ذهبيه راقيه ، كراسي حمراء وطاولات ذهبيه ،، مسرح ذهبي بوسط الصاله بستار احمر ، خدم ببدلات رسميه بيضاء وحمراء ،، اشهر رجال الاعمال والاغنياء يتواجدون بتلك اللحظه ! ،، حس بحركه وراه ولف وشافه انصدم وارتبك بنفس الوقت وكان خايف انه يخرب كل شيء من ارتباكه ! قاطعه ابتسامة الشخص اللي امامه وكأنه فاهمه ، مد يده يسلم على الوليد اللي بسرعه سلك للوضع وهو يقول : اهلاً بك ياسيدي ، كيف حالك ؟
ابتسم بثقه : بخير ( وغمز له بمعنى اهدأ شوي على الاقل ) اذا ً
اين السيد جوون هل من الممكن ان ترشدني لـمكانه
الوليد : اا حسسناً ،، ( ومشى الوليد ب جانبه وكأن الارتباك خف شوي ، ) وبهمس بسيط : كييف قدرررت تُمثل شخصية اشهر رجال الاعمال ،،
ابتسم بهدوء وبهمس : مثل ما انت مُمثل شخصية الوليد .
انصدم ولف عليه وباستغراب : كيف عرفت ؟
ضحك بخفه وبنفس الهمس : مثل ماعرفتني بين هالآشخاص ،،
استغرب وبتووتر : بس انا اعرفك من قبل ،،
شتت انظاره وبهدوء : وانا بعد اعرفك من قبل يـا ( وبسخريه ) الوليد ،،
الوليد تنهد وبتوتر : تكفى ابعد عن لغة الالغاز وكلمني بجديه ،
دخل يده بجيوبه وهو يبعد عن ضجيج الناس : هذا كلامي ، سواءاً فهمت او ما فهمت هذا شيء راجع لك ، المهم انك سويت اللي قلت لك ...
الوليد : اقووولك الرجال ميييت مختفي من زماان ،،
ضحك بسخريه وهو يقول : لا ابشرك مو ميت ،، وهو بين هالحضور اللحين !
الوليد انصدم وفتح عيونه على الاخر : علىى شااان كذذا طلببت مني ان اصّر على نااادين ع شان تجي ! ( ومسح على شعره وباستغراب) لاااا موو مصصدق!
تنهد وبلل شفاته وبجديه : هو متنكر ، على شان كذا ماراح تعرفه بالسهوله ، لكن هي بتكتشفه بنفسها ،،،
الوليد عض على شفاته السفليه وبحيره : بس كيف ؟
قاطعهم قدوم احدى المشرفين على الحفل : المعذره على الازعاج ، ولكن احببت ان انبهكم ان الحفل سـ يبدأ بعد قليل ،،
اكتفى بابتسامه وهو يهز راسه : حسناً نحن آتوون ،، ( ولف للوليد ) هيا بنا ..
الوليد وهو للحين تحت تأثير الصدمه : حسناً
------------------------------------------------------
كانت تراقبهم من اول مادخل ماكس للمكتب لين طلعوا ! وهم ما انتبهوا لها ، انقهرت من ماكس مع انها عارفه انه ضدها ، ويدور اي شيء عليها ، لكن ماتوقعت ان ياسمين تشترك معاه بنفس المهمه ، انقهرررت وبقوووه بعد ، لفت لـجنبها وماشافت هنادي استغربت وين راحت ؟ سمعت اصوات بسيطه عند المكتب ، دخلت وشافت هنادي تناظر الاوراق وهي مستغربه .
نوسين قربت من هنادي وسحبت الاوراق منها : من سسمح لك؟
هنادي حطت رجل على رجل وسحبت الاوراق : ماذا كانوا يفعلون هنا ؟
نوسين بعصبيه : لا شأن لك !
هنادي وقفت وتكتفت : على ماذا اتفقنا ؟
نوسين عضت على شفاتها السفليه وبقهر : ولكن هذه شؤوني الخاصه ،
هنادي : ولكنك وافقني على جميع الشروط ؟
نوسين بقهر : افعلي ماشئتي الا هذا المكتب ابتعدي عنه ،،
هنادي ابتسمت بسخريه : لكِِِِ ماشئتي ،، ولكن اذكرك ان الذي حصل لن يمر علي بالسهوووله ! ( ورفعت حاجب ) حسناً ،،
نوسين تاففت وجمعت الاوراق ،،،، وهنادي طلعت من المكتب وهي تفكر تدخله مره ثانيه لكن مو اللحين !
------------------------------------------------------
حديقه واسعه وكبيره في هذا القصر ،، قريبه من المراجيح والزحاليق والرمل والعاب الاطفال ،، طاوله بيضاء شفافه جالسين فيها ، تحت اشعة الشمس الخفيفه والاجواء الرائعه ..
مسحت على شعرها الطويل وقربت من عندهم وبابتسامه سلمت عليهم وجلست ..
منى ضحكت : ههههههههههههههه امااا امسس شيء خووورافي ..
ريتاج ابتسمت : بس منار طلعتي صواريخ ..
منار ضحكت بخفه ورجعت خصل شعرها على ورا : اصلاً خلقه كانوا هاجدين وماقالوا شيء ..
منى اكتفت بابتسامه وهي تسترجع اللي حصل لها امس ..
**فتحت الباب بتوتر شافته جالس على الكنب واللاب على رجله وباين انه مشغوول .. عضت على شفاتها السفليه من الوهقه والصراخ اللي بيصير اللحين ،، تنهدت وبصوت هادئ : السلام عليكم ..
عبدالاله اللي ماكلف على نفسه يلف عليها لأنه كان مشغول : وعليكم السلام ..
منى تنحت وحكت خدها وبفهاوه وبصوت اعلى : السلام عليكم؟
عبدالاله بإنشغال : يقوولوونها مرره وحده ترى مو مليون مره ! منى بفهاوه : بس انا قلتها مرتين مو مليون ؟
عبدالاله تافف : ان لله وان اليه لـراجعون ،،
منى بغباء : وش صاير ؟؟
محمد ضحك : بابا ماما شكلها دايخه ..
عبدالاله : اكييد حبيبي ولا وحده خبله ترمي عيالها عند اختها اللي وراها دوام بكره هي وزوجها ؟
منى : يووووه صصح ،، من رجعك حموود ..
محمد : عمي عبد الكريم ..
منى لفت لعبدالاله : وانت ليه م رجعته ..
عبدالاله قام بقهر وسكر اللاب وخذ مفاتيحه وجوالاته وطلع ..**
منى وبضحكه : بسس هذاا اللي صصار ..
منار ضحكت : هبلاااا وربي ههههههههههههههههه ،
ريتاج : بسس حلووو ما قال لك شيء ،،
منى باستغراب : اي هذذذا اللي انا مستغربه منه ..
منار غمضت عيونها وتنهدت وهي تسترجع اللي صار لها امس
** كانت الساعه 12 ونص وهو للحين تقريباً ما رجع ،، وهي من ساعه تقريباً كانت موجوده ،، ناظرت لاظافرها اللي كان فيها مناكير اورنج ، الفضاوه وماتسوي ، تثاوبت بنعاس وربطت شعرها الطويل ذيل حصان ، شافت درج الكومدينه اللي جنب السرير مفتوح ، مشت بتسكر الدرج لكن استغربت من الاوراق، سحبت ورقه من هالاوراق وبدت تقرآها ، تفاجئت يوم شافت الخواطر المكتوبه ،، معقوله فواز يكتب خواطر ؟ عقدت حواجبها وباستغراب مو مبين عليه وخصوصاً ان الخواطر كانت جداً رااقيه لكن باين من بين السطوور الحزن فيها ! تثاوبت بنعاس ودخلت الورقه في الدرج وسكرته ،، ورمت نفسها على السرير وغطت بنوووم عمييق ،، وما كانت حاسه فيه ابداً وهو يراقب تحركاتها ...! **
منى حطت يدها على كتف منار وهزتها : مناااااار ، مناااااار
منار فتحت عيونها وبخوف : نعم ؟
منى : وين وصلتي ؟
منار عدلت جلستها : معاكم
منى : ايه مرره ،، ( ومدت يدها لها ) يالله امشي ندخل ؟
منار تنهدت وبابتسامه : طيب ..
------------------------------------------------------
كان سرحان يفكر بحاله والى متى وهو بيستمر بـ كذا بعلاقته مع اخوه! .. تنهد ورفع يده وشاف ساعته السوداء اللي كانت تشير ع 5 ، وعلى ما يقوم الشباب اقل شيء نص ساعه على تقويمهم .. ابتسم بهدوء ع طاريهم ومشى لـبرا غرفته .. وسكر الباب وشاف اسامه وناصر جالسين يتابعون فلم ..
ابتسم وتقدم لهم وبهدوء : السلام عليكم ، صبااح الخير
ناصر لف لـ بسام وابتسم : وعليكم السلام .. صبااح النوور ..
بسام ناظر اسامه وضحك : الوووو اسااااممه ويين وصلت ؟
ناصر ضحك ع شكل اسامه ، باين عليه منتتهي بيكمل يوم كاامل وزياده وهو سهران ..
بسام : امااا !! على ايش ياحظي سهران ومتعب روّحه !؟ ناصر : ايه ع كلامه كان يذاكر للاختبار وما جاه النوم ف جلس معي يتابع الفلم .. ( والتفت لـ اسامه ) موو اسااموه
اسامه تنهد من صداع راسه وسند ظهره على الكنب ..
بسام : اللحين متى اختبارك ؟
اسامه تنهد وبارهاق :Tuesday ..
بسام ابتسم : يالله .. الله يوفقك ان شاء الله ويسهل عليك
اسامه من قلب : امممين ويااك ياارب ..
بسام ابتسم ومشى لغرفة امجد وفتح الباب .. استغرب لما شاف الستاير مفتوحه والنور مشغل والمكيف والغرفه مرتبه والمكتب محيوووس من الكتب .. ( تقدم لـ عند امجد اللي كان معطيه ظهره وحاط راسه ع الطاوله ونااييم وباين عليه مرررهق ،، والكتب مرميه وبعضها مفتوحه والاقلام مبعثرها والاوراق وحووسه ،، تنهد بسام وبنفسه يدعي ان الله يوفقهم بالاختبارات ويفرحهم بالنتايج والدرجات العاليه ) مشى بسام وطفى الانوار وسكر الباب ع شان يرتاح شوي امجد ، ومشى ل غرفة عزام .. ( فتح الباب وكـ العاده لقى الملابس مرميه بكل جهه وعزام واقف عند المرآيه يعدل شكله ويتعطر
هز راسه بسام وتكتف : اللحين انت من جدك ؟
عزام لف لـ بسام وابتسم : صبااح الووورد بسسوومي كيفك،؟
بسام بربع ابتسامه : بخير الحمدلله .. عزام ذااكرت ؟
عزام تافف بملل : مالي خلق ، من اشوف الكتاب تنسد نفسي عن كل شيء ! ( ومسح ع شعره وبابتسامه ) : هااه كييف الستايل الجديد ؟
بسام حك خده بخفه : بططل ( وسكت شوي ) بسس تصدق امركم غريب ..
عزام بشوية نعومه : اي اصحابك نفسسيه مررا يرفعوون الضغط ..
ناصر اللي كان واقف عند الباب : اقسسم بالله ي عزيييم ان ماتعدلت لتتصفق !
عزام ناظره من طرف عينه وبلا اهتمام : دفش ..
ناصر انقهر وبعصبيه : عزيييموووه انثبررر احسسن لك !
عزام : وانا ايش مسسوي لك , استغفر الله مششكله الغييره
بسام لف ل ناصر يهديه لا تصير مشكله كالعاده على هالصبح : نصوور ع شااني بسس خلاص خله لوو يوووم واحد ع الاقل!
ناصر بعصبيه : بسسسام بالله م يقهررك هالخكري ! بالله مو فشيله اذا قالوا هذذا خليجي! او حتى صديقي ؟ فششلناا فضضحنا هالولد وربي من شفته وانا موو شايف الخير ..
عزام بعفويه : ياخي ارحمك دايماً تكرر هالكلام ع امل ينفع فيني بس ما فيه امل ..
ناصر تافف : ياااااااصصصصبر ايوووووووب ( ولف لـ بسام ) م دام هالنعوووم بيرووح معك .. انا برووح مع بااسسل ..
عزام ضحك : زين افتك منكم ..
بسام كتم ضحكته ع بروووود عزام وحرارة نااصر ..
ناصر عض ع شفاته السفليه بقهر ومشى لغرفته بسرعه ، وسكر الباب بقوووه ..
------------------------------------------------------
بالـbmw اللؤلؤيه ، كان الجوو هااادئ جداً وخصوصاً بما ان كل واحد سرحان بالتفكير بحياته .. قاطع جووهم الهاادئ جوال يزيد اللي كان يرن ،خذ الجوال وابتسم ورد بهدوء : الوو
......: السلام عليكم ،، هلا بـيزيد اخبارك وانا ابوك ..
يزيد بابتسامه وبشووق : وعليكمم السلام والرحمه .. هلا بالغالي من سمعت صوتك وانا بخير ..
ابو يزيد : الله يسلمك ي وليدي ويحفظك .... الا اقول يزيد ..
يزيد : وياك يالغالي ، سم يبه
ابو يزيد : سم الله عدووك ، متى بترجعوون ي ولدي طولتوا وبتكملون شهر يمكن ..
يزيد ضحك بخفه : عاد شهر يبه الله يجزاك خير هههههههههههههههه
ابو يزيد ابتسم : يعني اسبوعين مدري ثلاثه .. ( وبجديه ) يزيد كثرت سفراتكم للخارج وياليت اذا سافرتوا يوم او ثلاثه تطوولون وماتذكرون لنا السبب مو معقوله ي وليدي سياحه !!
يزيد توتر وبلع ريقه : امم لا ان شاء الله قريب راجعين ..
ابو يزيد : م فيه قريب ! جدك حجز لكم ترى بعد 3 ايام عووده
يزيد انصدم : يبببه وشلووون ثلاااث ايااام الله يهدييك !!!
ابو يزيد : هذاا كلام جدك مابيدي شيء ..
يزيد تنهد : اوكي ان شاء الله ..
ابو يزيد قاطعه : توصلون بالسلامه ان شاء الله ،، يالله تآمر على شيء ..
يزيد بضيق: الله يسلمك ، سلامتك
ابو يزيد : يالله اجل مع السلامه .. فمان الله
يزيد : مع السلامه ، بحفظ الرحمن ( سكر يزيد جواله ورماه جنبه وغمض عيونه وتنهد )
مشاري بلل شفاته وبهدوء : لا تشيل هم ! خل كل شيء علي!!
سلمان تافف : يااخي خلووهم بسبعين داهييه .. يكفي اللي حصل لنا بسبتهم ! والله مايستاهلون ..
مشاري : سويلم ..
سلمان بابتسامه : هلا ..
مشاري : تعرف تنثبر .
سلمان تافف بملل : ما تلاحظ انك صااير نفسسيه هالايام
مشاري: ماتلااحظ لو تسكت يكوون احسسن
سلمان بهمس خفيف : نفسيه !
مشاري: ترى اسمع
يزيد : بسسس ! انا بعالم وانتوا بعالم .. صدق مبزره ..
سلمان ومشاري مع بعض: خف علينا ..
يزيد ضحك بخفه : الا صصح ماا ( وسكت شوي ورمش بعيونه وهو يناظر سلمان ومشاري ) مااكس ويينه ؟؟
مشاري : من بعد اللي صار ماشفناه ..
يزيد باستغراب: وين راح يعني ؟
سلمان : لـ نوسين يمكن ؟
مشاري عقد حواجبه باستغراب : من نوسين هذي بعد ؟
سلمان : يمكن زوجته
مشاري : اصلاً هو مو متزوج
يزيد مسح ع شعره : لحظه ! نووسيين ؟ كأني قد سمعت هالاسم ؟
سلمان: منتشر هنا وبكثره .. ف طبيعي انك سامّعه .. ( ولف على مشاري) اقوول امش لأي مطعم جووعاان ..
مشاري: طيب
يزيد رجع راسه للمرتبه وهو متأكد انه قد سمع هالاسم ! بسس مايدري وين ؟ ( مسك راسه بيديه وتنهد يحس راسه شوي وينفجر من الصداع والتفكير )
------------------------------------------------------
------------------------------------------------------
كان جالس يطقطق بجواله ، على الاقل يلتهي شوي عن اخوه اللي قال انه بيروح لدورة المياه ( اكرم الله القارئ ) وشوي وراجع واللحين تقريباً له ثلث ساعه ومارجع! دقايق وجاء احمد سلم وجلس ..
نواف حط جواله فوق الطاوله وشبك اصابعه ببعض وبملل : ويعني ؟ معطلني عن اشغالي ع شان ايش ..؟
احمد بجديه استغرب منها نواف : كنت ابي اكلمك بموضوع!
نواف رفع حاجب وباستغراب : عسى ماشر ؟
احمد : لا ان شاء الله خير .. بس لو بعدت عن هالشخص ..
نواف: احمد ترى اكره لغة الالغاز هذي ؟!
احمد تنهد : اوكي ولا يهمك .. ماازن صديقك ع قولتك ، اقول لك ابعد عنه احسن لك
نواف : وليش ؟ شايف شيء عليه ؟؟
احمد: ما ارتحت له !
نواف : تستهبل احمد ؟! ما ارتحتٓٓ له وتبيني اتركه ؟ لا بالله انهبلت !
احمد : نووااف صصدقني هالولد ورااه بلااوي .. مو اي احد يجيك ويقول انا صديقك تصدقه !! يا اخوي احذر وانتبه على نفسك والله هالزمن يخووف ومايطمن ..
نواف وقف : احمد مشكور ، كلامك على عيني وعلى راسي .. بسس اتركه ع شان سبب سخيف ؟ ومن دون أدله وولا شيء ؟
تعودت عليه وتعرفت عليه اكثر وصراحه الولد حبووب ويدخل القلب لا تحكم على الشخص قبل ماتعاشره ؟
احمد شتت انظاره وبصوت خفيف: واخته ؟ معقول واحد صاحي وعاقل يسوي بآخته كذا ....!
نواف باستغراب : شنو ؟؟؟
احمد بلع ريقه ووقف وخذ جوالاته ومفاتيحه والبووك ودخلهم بجيبه : لا ولا شيء سلامتك ،، يالله مشينا للبيت ..
نواف: اوك بحطك بالبيت بعدين بروح عند خويي
احمد : طيب ..
------------------------------------------------------
مشى لغرفة امه وفتح الباب بقووه .. كان بقمة عصبيته وقهره مااتووقع الحال يووصل لـكذا ابداً ! ممكن يتزوج ابوه بسس يطرد امه واخواته من البيت ..!! ( رفع راسه بعصبيه وتووه بيتكلم لكن شاف امه تصلي وتدعي وماكانت لمّه ابداً ! لـدرجة انها ما اعطت اي اهتمام لـ صراخه وعصبيته ! كانت منسجمه بالدعاء لمـن تشكي له قلة حيلها وضعفها .. لمن دائماً يكون بجانب عباده ، لمن لا يرد يديّ مؤمن يطلب منه ! ( هالموقف أثر في بتال كثير وخفف من عصبيته فـ هدأ فجأه ! ف من موقف امه تذكر ! {وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ}
خلصت ام بتال من الصلاة ولفت لـ بتال اللي كان مسرح وباين عليه مو لمم شيء ابداً ! او بمعنى افضل غاارق في بحر تفكيره .. ام بتال وبابتسامه : هلا والله بـوليدي بتال .. الحممدلله على السلامه يارووح امك ..
بتال صحى من افكاره وبابتسامه هادئه : هلا يممه ، الله يسلمك يالغاليه ( وسلم عليها وحبّ راسها ويدها )
بتول تنهدت : الله يهديك ي بتال روعتني من صراخك .. وآخر شيء كذا ؟
بتال حك شعره وبخجل : لا بس كنت منفعل شوي ..
بتول ضحكت بخفه : عالعموم قاموا الحلووين ..
هتوون : ولأوول مرره بتوول تمدحناا
فتوون: من جد دايمااً تحش فينا وتسب ..
هتون رجعت خصل شعرها الناعمه على ورا وتكتفت وبابتسامه: وبهالمناسبه احنا مسامحينك ومحللينك .
بتول : لا والله ؟؟ تكفين سامحيني ي قممر
فتوون : غصصباً عننك ..
بتال بابتسامه : وانتوا هذا حالكم ؟ ماتهجدون ابداً ..!!
فاتن : انها من سابع المستحيلات يا اخي ..
فتوون : م عليكم اثرت عليها المسلسلات التاريخيه
هتون ضحكت : ههههههههههههههههه من جد
فاتن : اقول رووحي بس قالت ايش مسلسلات تاريخيه ..
ام بتال : ماشاء الله قمتوا كلكم ؟ بالعاده تجننوني لين قومتكم
هتون: يمه سؤال لا جد يعني سؤال .. ولدك هذا ! صراخه يخلي احد بهالكوون يتهنى بنوومته ؟؟
فتون : صحيح كلام هتوون ورربي معيشناا بـ فلمم رررعب
بتال ضحك : اقوول ماتنعطوون وجه يلااا جهزوا اغراضكم بـ نمشي للبيت !
ام بتال ناظرت ولدها بتوتر وتنهدت ..
بتال ابتسم لأمه وكأنه يطمنها ولف لأخواته : يلا بسسرعه
هتون وفتون : واخيييرااً جااااءء الفرررج الحممدلله يااارب ..
فاتن لفت لـ بتول وبابتسامه : ششفتي كييف لا قلت لك لا تعقدين الامور !
بتول ابتسمت بغموض وهدوء : اللحين رااح تكبر المشكله اكثر يا فاتن ! والله يستر ايش بيصير بالبيت ..
------------------------------------------------------
من بعد هذاك اليوم وهو على حالته مو مصدق ! مستغرب ! منصدم ! ' عـائلـة النـ##### ' اذكر شخص منهم كان صديق اخوي هيثـ ( رمش بسرعه وكأنه صحى من الغيبوبه والتبلد اللي كان عايش فيه ! ) هيثثمم اي هيثمم اخووي وينه ؟؟ .. وخاالي زيااد ؟؟ وينهمم ؟؟ ( ما حس بنفسه الا ع صراخ الرجل اللي امامه )
.......: جــــــــاااااســـــــــر ..!
ميثم ببرود : اخبرتك وللمرة المليون ان اسمي ميثــــم وليس كما تظن ؟ ..
..... بعصبيه : القتل قليييل بحقك ! ( وتافف بقهر ) ولكن هذه اوامر السيد وليس لنا سوى تنفيذها ! ( وناظره وهو يحاول يكتم غضبه ) اذا تــريد ان تخرج من هنا ! أجِب عن اسإلتي ولا تحاول التهرب منها !
ميثم : أستطيع ان اخرج لـ وحدي .. لا أحتاج لـ إسألتك السخيفه ..
.... عض ع شفاته السفليه وبقهر : حسسناً سـ أخبر السيد ولـتبقى هُنا ايها الاحمق ( ومشى بعصبيه لـ برا الزنزانه )
لف الشخص اللي كان بجانب الرجل وبهدوء : أمرك غريبٌ حقاً
ميثم : مالغريب الا انت ! كيف تنظم لهذه العصابة الفاسده ..
ابتسم وشتت انظاره : ولإنظمامي قصه طويله .. اتمنى حقاً ان اسحقها ..
ميثم عقد حواجبه : وايضاً انت !
ابتسم بهدوء وكأنه فهم ميثم : نعم ولكن حكايةٌ أُخرى ..
ميثم ابتسم وناظر السقف : اممم
ضحك وهو يقول : لا يوجد سماعات فقط كاميرات .. تطمأن ..
ميثم : جيدٌ منك ان تفهمني ..
ناظر ميثم وبغموض : دعك على نفس حالتك .. متبلد وغير مهتم لاوامرهم وكلامهم .. ف هم لن يستطيعون قتلك ! لأنهم يريدون منك الانظمام اليهم والكثير من المعلومات ..
ميثم بهدوء : وانا لن ارضخ لاوامرهم قط ! ( وناظره من طرف عينه ) حتى انت !!
ضحك على ذكاء ميثم : ههههههههههه لا لست منهم ..
ميثم بابتسامه ساخره : لا تظن انني مُغفل ! فـ أنا اعرفك حقاً!!
------------------------------------------------------
بـ بيـت ابـو احمـد السـاعة 9 تماماً .. سكر باب غرفته ونزل مع الدرج بسرعه .. شاف امه وابوه ونايف واحمد بالصاله مجتمعين ويسولفون .. ما كان فيه وقت يجلس معاهم ولا حتى حس فيهم ولا سلم .. مايدري وش فيه لكن من بعد كلام احمد وهو الى الآن مستغرب ومو عارف وش يسوي ! اخوه الكبير وسنده بالدنيا اكييد بيدور له ع الخير ويبعده عن الشر لكن مهما كان هذا صديقه ! صحيح انه تووه متعرف عليه من اسبوع وكم يوم تقريباً لكن يحس كأنه يعرفه من زماان من طيبته واخلاقه ..
( طلع نواف برا البيت تحت استغراب امه وابوه واخوانه ماعدا احمد اللي كان متفهم وضعه تقريباً ،، وركب السياره اللي كانت عند الباب .. )
سكر الباب وسلم عليه وبابتسامه : السلام عليكم .. اخباارك ،؟
مازن ابتسم : هلاا والله وعليكم السلاام .. الحمدلله بخير وانت اخبارك ..
نواف : بخير والحمدلله ،، اسسف والله عارف تأخرت عليك ..
مازن : لا والله شدعوه ..
نواف تافف وهو يسند جسمه على المرتبه : بنرووح للاستراحه اليوم ؟
مازن : اي بس ماراح نطول .. ( وابتسم ) تصدق عاد اليوم بيصير شيء ! جااااامد ..
نواف ضحك بخفه : والله مالي خلق ..
مازن : بتنفتح نفسك صصدقني ( وغمز له )
نواف لف للشباك وبابتسامه : الله يستر بس ..
مازن : سلامات ؟ وش فيك باين عليك متضايق !
نواف بابتسامه خفيفه : ياخي ناس غريبه وربي ..
مازن وقف عند سنتريا مول : لالا شكل السالفه مو هينه .. امش بس ننزل عند Lenotre نرووق شوي .. ( وفتح الباب )
نواف تنهد : Ok ..
------------------------------------------------------
من بعد ذيك المكالمه وهي منقهــره ومنفعلـه ! كيف يتجرأ يقول عنها كذا !! وكيف هي سكتت له !! مو من عادتها تسكت على اللي يغلط عليها ..! ( شتت انظارها بقهر ووعيد بقلبها ان مستحيل تعدي هالمكالمه بكل سهوله ! )
سلمى بملل وهي ترسم حواجبها : دودي طنششي .. من متى نهتم لـكلام الناس !؟
وداد بقهر : والله لأخليه يندم هو والدبشه اللي معه ..
سلمى لفت ل وداد : واذا انقلبت السالفه علينا !
وداد وقفت وبابتسامة سخريه : مايقــدر ..
ميساء اللي كانت حاضنه دبدوبها وخايفه من الوضع او من اللي بيحصل : وداد بلييز خليه يوولي .. ناقصين مشاكل احنا
سلمى ناظرتها من طرف عينها : ميسووه محد رايق لك ..
ميساء: وانتي وين بتروحين ؟
سلمى بابتسامه ودلع : مالك دخل ..
ميساء قامت بملل وطلعت برا الغرفه ..
سلمى تاففت : اوف هالبنت كلامها ولحلحتها كاثره هالايأم ( ولفت على وداد ) وانتي بسس خلاص عاد ماصارت
وداد مشت عند الطاوله: بآخذ جوالك ترى ؟
سلمى بعدم اهتمام : خذيه
( وداد خذت الجوال وطلعت برا الغرفه ؛)
سلمى تاففت : مُمليييييين هالبنات بالحييل .. اووف بسس خلني اخلص بسسرعه ع شان ما اتاخر عليهم ( وابتسمت وهي تكمل لمساتها الآخيره للمكياج )
------------------------------------------------------
جالسه تتقهوى لحالها مع ابنها الصغير ' عمــاد ' بنتها رايحه عند بيت عمها وزوجها بدوامه اللي مايخلص منه ابد ! وعمـر نايم وعناد للحين مارجع ! ومامعاها اللحين الا عمـاد اللي دايماً تقضي اوقات فراغها معاه ..
عماد وهو يلعب بالايبآد وبعفويه: ماما تلعبين معااي فن رن ..
لفت عليه وبابتسامه : لعبه ؟
عماد : يب سباق وكذا حلووه أحملّها لك ؟
قاطع ام عناد .. الباب اللي انفتح ودخل منه عناد اللي مشى عندهم وهو مبتسم : السـلام عليكـم ..
ام عناد ابتسمت : وعليكم السلام والرحمه هلا والله بـ وليدي ( ولفت لـ عماد ) قم جب فنجـال لأخوك ..
عماد : طيب ( وقام للمطبخ )
عناد : وش عندهـا الغاليه من اليوم مبتسمه .. الله لا يغير عليك يارب ..
ام عناد ضحكت : ملاحظ علي ؟
عناد : ايه ماشاء الله من الصبح ..
ام عناد : لو تدري بس كان مالمتني ابداً وفرحت اكثر مني ؟
عناد عقد حواجبه : ليش شنو صاير ؟
ام عناد : اليوم دقيت على ام حموود ( وغمزت له وابتسمت) بس باقي موافقة البنت وان شاء الله يتحقق اللي كنت اتمناه ♥ ..
عناد ضحك : يااحلييلك يايممه .. بس ع شان كذا ؟ والله لو اني داري من زمان ان هالخبر بيفرحك كان قلت لك من قبل !
ام عناد ابتسمت : وفيه ام ماتفرح لما تشوف ولدها كبر وصار يتحمل المسؤوليه وبيكون عائله .. الله يووفقك ويسعدك يارب ..
عناد : اممين ويخليلك لي يالغاليه ♥
عماد بملل وبراءه : ماماا لي ساعه ماد الفنجال ! ملييت
عناد ضحك : ههههههههههههه تعاال تعاال يالبطل ،، عندي مفاجأه لك ...
عماد ابتسسم : ججد ؟؟ ششكرراً شكرراً اخووي ( ومشى عنده بسرعه وبابتسامه )
ام عناد ابتسمت لما شافت عناد يضحك مع عماد ( وفي داخلها ان الله يحفظهم ويسعدهم ويخليهم لها ♥ )
------------------------------------------------------
لفوا على المبنى كله .. وهي للحين متكتفه وكأن ماعجبها شيء ! غريبه هالانسانه مايعجبها العجب ! لكن من ناحية الذكااء فهي ذكييه وفيها من المكر والدهاء ! فـ هذا كان سبب من الاسباب اللي خلتها تصّر عليها الا توافق ! ولا هي تعاملها واخلاقها سيييئه وتررفع الضغط !
هنادي تاففت : المكاان مقزز للغايه !!
نوسين رفعت حاجب : ماذا تريدين اذا ،؟
هنادي : هدم المبنى وترميمه من جديد !
نوسين عقدت حواجبها وبصدمه : ماااااذاا ....!!
هنادي بهمس : لا تنجلطين بس! ان شاء الله اكسره انا بنفسي فووق رووسكم ،،
نوسين بقهر منها : انتهينا من التجوال المُمتع يمكنك الخروج
هنادي ابتسمت بغرور : حسناً ولكن المكاتب والغرف والجناح المهجور ! جميعها لم تقولين شيء عليها ؟
نوسين بعصبيه : هذذه خصصوصياااتي !
هنادي ببروود : لا ترفعين صوتك ..! وتهدمين خطتك الغبيه ؟
نوسين لفت عنها : ليس في بالي اي خطه عليك ! ف انتي منا الآن ..
هنادي ضحكت بقوه وسخريه : نعم نعم صدقتك ! هذا اذا لم يكن هدفكم الآن ضدي ! .. ( وتكتفت ) لا يهمني هذا الموضوع فلن تستطيعون علي ! ولكن ألم تتعلمين اداب الحوار ؟ ليس من الادب ان تعطي المتحدث اليك ظهرك ؟
نوسين ضغطت ع يدها بقوه وبقهر : وماذا بعد ؟
هنادي ببروود : انا الآن لا اريد ان افسد مزاجي ؟ .. ولكن نلتقي بالمرة القادمه بإذن الله (وناظرتها من طرف عينها ومشت ! )
------------------------------------------------------
تحت قطرات المطر وانسدال الليل وضووء القمـر وبالسـاعة 10 فـي ألمـانيا وعنـد ياسميـن ومـاكس اللي كانت مهمـة البحث عنـه جاريه الى الآن! .. بالصـدفه شافوه ! لكن ما استوعبوا انه هو الا يوم راح . واللحين يبحثون عنه لكن مافيه اي اثر !
جلس ماكس ع الكرسي ومسح على شعره المبلول من المطر وبتعب : خلاص ياسمين راح ..
ياسمين بخووف : طييب لوو نفذتهاا ؟
ماكس ابتسم بهدوء : لقيت الحل المناسب !
ياسمين تحمست وقربت شوي : واللي هو ؟
ماكس ناظرها ببرود : مايخصك !
ياسمين فتحت عيونها ع الاخر : بعد كل هالتعب وتقول مايخصك !!!!
ماكس ابتسم : ايه خلاص راح اقولها اللحين ! والباقي عليها
ياسمين بصدمه وصوت عالي : نــــوسيــــن !
ماكس بارتباك : قصصري صصصوتك لححد يسسمعك ! بعدين مو نوسين ؟
ياسمين باستغراب: اجل مين ؟
ماكس تنهد : تعرفين بعدين !
ياسمين تثاوبت : اوك ماكس انا برجع اللحين للبيت صديقتي تنتظرني هناك .. يلاا باااي
ماكس : باي ..( ووقف وهو يتافف وبـخاطره يروح يشوف يزيد اذا قام ولا لا ويروح يتطمن ع الشباب ، بس اللحين الوضع مايسمح له ابداً !)
------------------------------------------------------
ارتبكوا البنات مع تأخر عبير .. دقت عليها لميس لكن ماردت ..
توتروا وقرروا يدورونها .. توقعوه مقلب او مزح منها او ممكن تأخرت شوي وبترجع لكن لها نص ساعه تقريباً وهي مارجعت!
لميس : خلاص لجوونه حياتي اطلعي لأخوك لا يعصب عليك واحنا بندورها .. تلقينها بالحمام ( الله يكرمكم )
جت وجدان وهي تركض : بنااات بنااات مااالقيتهاا !
أليس بخووف : شلوووون مالقيتيها وين بترووح يعني ؟؟
لجين : والله اني خاايفه يممه وين رااحت ..
ندى : استغفروا بس .. وين بتروح؟ .. شكلك مادورتيها زين .. امشوا ندورها تحت بس ..
جت دلع وبخوف : بناات دورت تحت مافيه شيء بس المخزن مادخلته ؟
لميس شهقت فتحت عيونها ع الآخر : اييييه المخزززززن ( ومشت بسرعه للدرج والبنات وراها وهم خايفيين ع عبير )
وقفت لميس عند باب المخزن وهي تتنفس بسرعه من الركض .. حاولت تفتح الباب بس ماقدرت لأنه كان قوي ومصدّي .. وبعد محاولات من لميس ووجدان والبنات انفتح الباب .. وشافوا عبير طايحه ع الارض ووجهها متغيير لوونه وباين عليها انها منكتمه !
دلع بصراخ : عبييييييييييييييررر
ندى بتوتر : دلــــع الصصراااخ ماارااح يفييد البنت انكتمت وماتنلام المخزن مغببر وكيف وهي معاها الربوو ..
لجين بخوف : لبسسوها عبايتها بسسرعه وانا بأقول لـ صاالح يودينا للمستشفى ..
مدى فسخت عبايتها وعطتها أليس : أرميها فوقها بس بسسرعه ..
أليس نزلت دموعها من الخوف وبسرعه لبّست عبير العبايه ع السريع .. وشالوها وجدان ولجين وندى ودخلوها سيارة صالح اللي دخلها جووا البيت ع شان يدخلون البنات عبير بسرعه ..
ندى : مستحيل نروح كلنا مايكفي !
لميس وهي خانقتها العبره : انا برووح معاكم ..
لجين : طييب بسسرعه انا وندى ولميس والباقين يجلسوون ..
دلع وهي منهااره : طيب بسس طمنووناا عليهاا اول ماتوصلون ..
ندى وباستعجال : طييب ( وركبت السياره بسرعه ،، )
------------------------------------------------------
دخلوا مكتب جدهم اللي كان من افخم المكاتب واضخمها بالشركه .. سلموا عليه وجلسوا .. وبعد سكوت لـمدة 5 دقايق تقريباً تكلم معاذ وهو متوتر من طلب الجد بأنهم يجوون للشركه اليوم وسكووته للحين ..
معاذ تنحنح وبتوتر : آمر يبه ..
الجد ترك القلم اللي كان بيده وبهدوء : بدون مقدمات ولأن هالموضوع عرضته لكم اكثر من مره وكنتوا رافضين لكن هالمره اخر مره وراح توافقون ..
موسى عقد حواجبه وباستغراب : عسى ماشر ياجدي ؟
الجد : لآ ابد كل خير .. بس متـى ناوين يا احفادي ان تتحملون المسؤوليه وتشتغلون .. بتدخلون الثلاثين وانتوا لا شغل ولا مشغله اللي كبركم اللحين متزوجين وعندهم عيال ..
موسى بمزح : ههههههههههههه حلووه احفاادي
الجد رفع حاجب : مو عاجبتك !
موسى تفشل : احم لا شدعووه ..
معاذ بيرقع لـ موسى : بس يايبه مالقينا الوظايف اللي تناسبنا؟
الجد ابتسم بأمل : وايش تبغون انتوا ؟
موسى : وزير
معاذ : دكتور
موسى : مهندس
معاذ : طيار
موسى : ضابط
الجد قاطعهم وبصدمه : مهاابيل انتووا ؟!!!
موسى ببرائه : ايه وشو بعد ؟
معاذ : ترى من جد نتكلم
الجد : تبغى تصير دكتور وانت ماتخصصت دكتوراه ولا درستها حتى !
معاذ حك خده : يعني يايبه ظنك على كثر الاخطاء الطبيه ذولي احسن مننا ؟؟
موسى سند ظهره ع الكرسي : ايه ي جدي لا يغرك مزحنا ترانا خبررره ..
معاذ : من جد وخصوصاً بالأبر ..!
الجد : اتوقع لو درستوا الدكتوراه وتخرجتوا ! بيخلوونكم بمستشفى شهار !
موسى : وش فيه شهار ياجدي ! كان اول من اعالج عنادوه وبتيل احفادك النفسيات ..
معاذ ضحك : من جد ههههههههههههههههه .. وبعدين ترى عالجناهم الحمدلله شفهم اللحين طبيعيين الحمدلله
الجد ضرب يده بالطاوله وبقهر : بررا بررررا يلااا قالوا ايش وظايف تناسبنا ! انتوا وجيهكم وجيه وظاايف !! روحوا بس لا بارك الله فيكم ..
معاذ مات من الضحك : هههههههههههههههههههه الجمميل بالمووضووع يالغاالي انك قلتاا اخر مره اجيب هالموضوع
موسى : ههههههههههههههههه من جـــد والرجاال ع كلاامه دايماً !
معاذ : اقوول امشش مووسسى نططلع لا نتكفخ بس ..
موسى : اييه والله انك صاادق !
------------------------------------------------------
يمشي ورا آنري اللي ما يدري وين بيوديه .. الممر ضيق ومظلم ! ومافيه احد ؟ عكس الممرات اللي مروا فيها كانت فخمه واضائتها قويه والحراسه فيها مشدده وكثيرين من الاشخاص فيها ! لكن هذا الممر خااالي جداً ..!
حسان باستغراب : آنــري مالذي تنوي القيام به ؟؟ مجهـول لم يقصد هذا الطريق !
آنري بتركيز : انتظر على مهلك ! هناك بعض من الآماكن لم تراقب ولم تتشدد الحراسه فيها ،
حسان باستغراب : ولماذا ؟ .. لهذه الدرجه واثقين ان جميع هؤلاء الاشخاص اهل ثقه وأمانه ؟
آنري بانزعاج : حسسان كفىى .. لييس هذا المقصصد !
حسان باستغراب : وضضح اكثرر اذاً ؟
آنري : شددوا الحراسه على القاعه نفسها ! ونسيوا هذه الأماكن ! لأن تقريباً لا أحد يلتجئ لها
حسان بغباء : ولماذا ؟
آنري تافف : حســــــآن ..
حسان تنهد وبتذمر : حسناً ..
------------------------------------------------------
قام من النوم بعد الاعصار اللي سوآه له اســامه ماخلى شيء بالغرفه على حاله .. اسامه مو ذيك الدرجه من الدفاره لكن يحب يروح الجامعه بدري وهو عنااد فيهم بس .. فـ قبل محاظرتهم بنص ساعه يسوي عجايب بالشقه ليين يطلعوون كلهم ..
سند ظهره على باب الشقه ولف لـ باسل وبقهر : اللحين هالخبل
يقومنا ويطلعنا برا الشقه وطقاق وحووسه واخر شيء يلطعنا برا ؟ وش قصةة اممه ذا !
عزام : نظامه مرره خايس اووف ..
ناصر ناظره من طرف عينه : ياليييلل مااا اطوولك ( وبصراخ ) اسسسسااااااممه ياامااال الصصصمررقع اخلصص علينااا
اسامه فتح الباب بقوه وكان ناصر متسند ع الباب ^_^ ..
اسامه شهق بصدمه وشوي ومات من الضحك ع ناصر اللي طااح من فتحة الباب وكان متألم : هههههههههههههههههههههه يااا انهااا أليممممه ههههههههههههههههه ..
ناصر بألم : ااخ ظهرري .. حسبي الله عليك
باسل مد يده وهو كاتم ضحكته : قم قم بس لا يشوفك احد ..
ناصر وقف وهو ماسك ظهره : وانت هذا همك .!
بسام جاء من بعد مكالمته وشاف حال الشباب واستغرب : وش صاير ؟،
عزام : ههههههههههههههههههه فااتك نص عمرك ..
بسام كتم ضحكته ع شكل ناصر المتبهذل : اووك طييب مشينا ترانا متأخرين ..
ناصر لف على عزام وضحك بقوه : سسسلك له
عزام بقهر : سسخيف ..
اسامه : لا جد خلاص مشينا ..
( نزلوا الشباب .. وركبوا سيارة اسامه الفراري الصفراء )
بسام باستغراب : اساموه من سيارته ..
اسامه لف لـ عزام اللي كان وراه : عزووومي حبيب ألبي واللهي ..
ناصر اللي كان بين باسل وعزام : الا تعال اسامووه توونا المحاظره بعد ساعه وش ذا الحماس ؟
بسام: اي والله والجامعه ماتبعد عننا 10 دقايق او 15 دقيقه
ناصر : حباايبي انتووا .. لأننا بنفلها وكذذا ..
عزام ضحك : وكم فحطه وكذا ..
ناصر بصدمه : ايييييش! ( ولف ل عزام ) اقعد والله صرنا نعرف التفحيط ؟
عزام رفع حاجب : ليش وش شايفني ؟ تراك ماخذ فكره غلط عني !!
باسل : نزلني بالجامعه .. وراي اشغال مو فاضي لـ مراهقتكم انا ..
اسامه : اووكي ع راحتك .. الززبده تررى بنادي امجد!
ناصر عقد حواجبه : تعررف امجد انت مو لم هالخرابيط ذي كل حياته بين الكتب !
اسامه ضحك وطق يده بصدره : خلهااا علي .. ان ما جننته اليوم وما هبلته ..
بسام : شباب ترى اقولكم من اللحين بناخذ لفه ع المستشفى والشرطه وممكن نرجع للسعوديه بسبب عبااطة بعض الناس
اسامه : افاا افاا هذا وانا ولد خالتك !
عزام : لا بلييز روقناا مادام السالفه فيها كيذا نزلني ..
ناصر تكتف : والله الفكره مو شينه .. خلنا نطلع حرةة الاختبارات بسس ..
اسامه ناظرهم وابتسم : اوووك اججل بأنززل بااسل اللحين ويجي امجدووه .. ويصير خير بعدين ( وغمز لهم )
بسام هز راسه وتنهد : الله يستر بس من افكارك الجهنميه!
------------------------------------------------------
دخل مع الوليد للقاعه اللي كانت مزدحمه بالاشخاص وبالخصوص انه دقايق وراح يبدأ الحفل لكن حب يشوفها قبل مايبدأ الحفل ، ع شان بوقت الحفل راح ينشغل بتنفيذ الخطه والمهمه..وصلوا عند طاولتها اللي كانوا فيها 3 بنات ، بنتين يسولفون ونادين مبتسمه ومستمعه لسواليفهم ..
الوليد : من فضلك آنسه نادين ،، ( ولف لـ مجهول وبابتسامه هادئه ) هذه الآنسه نادين مثل ما طلبت سيدي ..
ابتسم مجهول ومد يده لـ نادين : تشرفت بمعرفتك آنسسه نادين ..
نادين اكتفت بابتسامه هادئه ..
رد لها مجهول الابتسامه ومشى مع الوليد مسافه مو بعيده عنهم : ممكن اقول انه اتقن التنكر لكن ماراح تكتمل خطته اليوم مثل ما يُريد ..
الوليد تنهد من افكاره : خلاص ما دامه فاكنّا من شره وش نبي منه !!
مجهول شتت انظاره وبهدوء : ممكن انت ماتبيه لكن بناته بحاجه اليه .. فمهما سوا يظل ابوهم وسندهم بهذي الدنيا .. لكن لازم يعترف بغلطته ويصححها ويرجع لبناته ..
الوليد بلل شفاته : والمطلوب مني ؟
مجهول ناظره وابتسم : انت عاد اساس الفكره كلها ! لو خطأت خطأ بسييط بس ! خرب كل شيء علينا
الوليد توتر : طيب ليش ماخليت هالفكره ع قولتك لآنري هو افضل مني ..
مجهول : محد افضل من الثاني ! كل شخص له موهبه تختلف عن غيره ..! وآنري صحيح انه دقيق بأفكاره ويركز بها ، لكن مايظل افضل منك فيه موهبه عندك اتمنى تطلع اللحين ..
الوليد عقد حواجبه وباستغراب : ايش هي طيب ؟
مجهول بابتسامه : انت راح تكتشفها بنفسك .!!
الوليد تنهد بحيره : اوكي .. وان شاء الله تنجح الخطه
مجهول ابتسم : ان شاء الله .. يلاا انا بروح ع شان مايشكون في الأمر ...
------------------------------------------------------
.. جاء اتصال لـ ياسمين وقالت لها انها بتروح شوي وترجع وماراح تطول عليها ! لكنها طولت لها اكثر من ساعتين ونص يمكن .. ( وقفت كادي بملل ) وهي تناظر بغرفة ياسمين الأنيقه والفخمه ، ابداً ماتوقعت انها بكل هذا العز رغم تواضعها . كانت متووواضعه وبسييطه جداً جداً .. ( لفت انظارها بالغرفه لوحه كبيره بالجدار اللي امام سرير ياسمين ) .. كان إطار اللوحه مزخرف باللون البني الغامق الفخم .. وباللوحه صورة طفله صغيره بيضاء شعرها ناعم وطويل وملامحها ناعمه .. كانت جميله من ملامحها .. وكانت بحضن امها وابيها اللي كانوا مبتسمين لها .. ( لفت انتباهها الأم اللي كانت بالصوره! جممميله جداً لكن قد شافت زي هذي الملامح بالظبط وزي هالمرأه !! بسس وين ! ) قاطع تفكيرها الباب اللي انفتح ودخلت منه ياسمين ..
ياسمين بتعب : اسسسسفه كااادي والله عاارفه تأخرت علييك !
كادي ابتسمت بمجامله : لا عاادي شدعووه ..
ياسمين لفت للوحه وابتسمت بهدوء : عجبتك ؟
كادي بابتسامه : يب مرراا حلووه والبنووته تدنن ..
ياسمين ضحكت : البنووته على قولتك هذي انا مع امي وابوي
كادي انصدمت : لاا عااد !
ياسمين : ايه اللحين ما اهتم بنفسي ابداً وقصيت شعري ومو مهتمه ف تغيرت كثير يمكن ..
كادي ناظرت بأم ياسمين ودققت بملامحها وفجأه !!! فتحت عيونها ع الاخر بصصدمه وبداخلها ( هذذي قد شفت صووره لها عند جوودي اناا متأأكدده نفسس الملامح بالظبط !! يمكن شبيهتها لالالاا مااا اتووقع هي نفسسها اكيييد !! )
ياسمين بابتسامة تعب : كدوو انا رايحه الحمام ( الله يكرمكم ) باخذ شوور من بعد التعب .. وبعدها بأطلع اسوولف معك واقوولك اييش حصل ؟ ..
كادي وهي للحين تحت تأثير الصدمه : لا لا راح اروح اللحين ..
الوقت متأخر مره وراح يعصبون خواتي علي..
ياسمين : اووكي ع راحتك واشووفك ان شاء الله بكره ..
كادي : ان شاء الله .. يلاا باااي ..
ياسمين : بااي حبيبتي .. وانا بأقول للخدامه تروح معك مع السايق توصلك ..
كادي بلعت ريقها وهي مو مستوعبه للحين :ششكرراً ششكراً سوسوو الله يسسعدك ،، يالله بااي(وخذت شنطتها القديييمه وطلعت )
------------------------------------------------------
ظلاااام شديييد بالدور الاخير من السفينه ! آنري طلب منه يمر من هذا الممر اللي كان اظلم واضيق من الممرات اللي قبل ، مشى للمكان اللي قال له آنري كان شوي منور من ضوء القمر ، وقف عند الجدار وشاف الحراس الـ3 اللي كانوا يتحدثوون مع بعض ، بلع ريقه وعض على شفاته السفليه ، كيف بيصرفهم اللحين ؟؟ ( عدل بدلته الرسميه ومشى عندهم وبثقه وهو يحاول يخفي التوتر ) : اهلاً ..
الحراس الـ3 لفوا عليه وباستغراب : مالذي ترريده هنا ،؟؟
ابتسم ومد لهم بطاقته المُزيفه ..
الحارس 1 : انت خادم السيد ا
قاطعه حسان وبابتسامه : نعم انا هو ،
الحارس 2: بماذا نخدمك?
ابتسم بثقه وهو يطلع جواله ويدق على مجهول اللي ثواني ورد : سيدي يُريد التحدث اليكم !..
الحراس ناظروا بعض باستغراب ، وتقدم الاول منهم وخذ الجوال ورد : اهلاً سيدي ..
مجهول ابتسم : اهلاً بك ، أنا اريد خدمةٍ منكم ،، اذا سمحتم؟
الحارس بلل شفاته : أمرك ؟
مجهول ابتسم : لا يمكنني التحدث معكم بالهاتف ، هل من الممكن ان تأتون إلي ؟
الحارس : حسناً سأأتي انا وسيبقوون الآخرون للحِراسة هنا
مجهول : لا داعي سـأكفل حراس آخرون عنكم ، وخادمي سيكون المسؤول عنهم ..
الحارس بارتباك : ولكن ..
مجهول قاطعه : لا تخف! ، لقد اخبرت السيد عن هذا الأمر ، ولم يرفض قط ، بالعكس لقد وافق وبكل سعةٍ ورحب ..
الحارس حك شعره بتوتر وتردد : اممم حسناً ..
مجهول بابتسامه : شكراً لك ،،
الحارس : العفوو .. ( وقطع مجهول الخط ومد الحارس الجوال لحسان اللي كان مبتسم )
حسان : هاا ، ماذا قلتم ،
الحارس 3 : وماذا يؤؤكد لنا انه السيد نفسه، ربما يكون صوت مزيف له ؟
الحارس عقد حواجبه : وكيف يكوون مزيف ؟؟ .. هياا بناا فقط ،، ( ولف لـ حسان ) ولكنه قال السيد انه سيأتوون حراس وانت سـ تكون المسؤول عنهم ..
حسان ابتسم : نعم هم دقائق وسوف يأتوون ..
الحارس 2 : اذاً هيا بنا .. ( ومشووا مع بعض وابتعدوا عن حسان ...... ابتسم حسان بمكر وهو يحط يده على مقبض الباب الحديدي و........ )
------------------------------------------------------
*انتهـى البـارت ، قراءة ممتعه ، وان شاء الله ينآل على رضآكم ..
لا تحرموني من توقعاتكم وانتقاداتكم الرائعه $ .. والعـذر والسموحه على التأخيـر >_< !
** التوقعات مفتوحه ^_^ ..
*** سُبّحَآنّ الله وَبِحٓمّدِه ،, سُبّحَآنّ الله ألعَظِيمّ ..
من بعد الصوره اللي شافتها عند ياسمين وهي تفكر بالمرأه اللي كانت بالصوره واللي على كلام ياسمين انها أمها ! الشيء اللي محيرها ان المرأه نفسها شايفه صورتها عند جودي ' تنهدت وهي تحس نفسها تاايهه بتفكيرها ' ماحست بنفسها الا لما صرخت جوري بإذنها بقوه ..
كادي بإنزعاج : جوووووووري
جوري بملل : سساعه اناديك ماتردين ( وناظرتها بطرف عينها ) اللي ماخذ عقلك يتهنى به ..
كادي تاففت : محد يستاهل افكر فيه ..
جوري بمرح : الا انا طبعاً ..
كادي : مررا ثقه ..
جودي ابتسمت : جوري حبيبتي مو اليوم راح تداومين مسائي انتي وجوني ..
جوري خبطت بيدها على جبهتها : يوووه صح ذكرتيني الله يذكرك بالشهاده ! كله من كاايزووه ماخذ اجاازه ( وخذت شنطتها الصغيره والقديمه اللي كانت هديه من جودي ) يلاا باااي .. ( وطلعت )
جودي : مع السلامه ، الله يحفظك ( ولفت لـ كادي وتنهدت ) كدو
مُمكن تروحين للغرفه وتجيبين الكيس الابيض اللي جنب وسادتي ..
كادي وقفت : ان شاء الله ( ومشت للغرفه الصغيره فتحت الباب وراحت لعند مفرش جودي ، قربت من الوساده بتآخذ الكيس الابيض لكن شد انتباهها الصوره اللي كانت مقلوبه وطالع طرفها من تحت الوساده ،، عقدت حواجبها وخذت الصوره ،، انصــدمت يوم شافت المرأه نفسهاا اللي شافت صورتها عند ياسمين بس هالمره غير !! هالمره مع جودي وهي صغيره ممكن عمرها 7 سنوات ! ( مسحت ع شعرها وهي مو مستووعبه !! معقوووله تكوون هي !!! لا مسستحيل مسسسستحيييل ....!! ) ' نزلت دمعه من عيونها وبدت تتساقط دموعها على خدها الناعم الآبيض ،، حطت الصوره تحت الوساده ورمت نفسها على مفرشها اللي كان تقريباً بجنب مفرش جودي وبدت تبكي من قلب وهي مو مستوعبه ابداً ! وهذا الشــيء مــا انخفــى علـى زهــور اللي كانت تراقب كـادي من اول ما دخلت الغـرفه ...!
--------
قامت من النوم على الساعه 3 العصر تقريباً ، تثاوبت بنعاس ومشت بتعب للحمام ( الله يكرمكم ) تترووش ،، طلعت من الحمام ومشت لـ عند التسريحه مشطت شعرها الرطب ، وجلست على الكرسي .. خذت جوالها اللي كان فوق التسريحه ، واستغربت من المكالمات ! منـار مكالمتين واختها غيداء 5 وغاده مكالمه وعبدالاله 6 مكالمات .. دقت على عبدالاله وهي متوتره وخايفه ..
منى : الوو
عبدالاله بتريقه : صبااح الخيير ..
منى تناظر الساعه اللي ع الجدار : اي صباح بعد انت الساعه 3 وربع اللحين .،
عبدالاله : احلفي !
منى تنهدت وبنفسها " يالييلل شكله مرووق والله مو رايقة له "
وش عندك 6 مكالمات ؟ عسى ماشر ؟؟
عبدالاله : مافيه اسلووب ابد ولا حتى اهتمام ..
منى بنفاذ صبر : شكل ماعندك سالفه كالعاده ..
عبدالاله : انتي من جــدك تووك تقوومين !!!
منى : وش اسوي سهرانه الليل مع مراد مرتفعه حرارته ..
عبدالاله : عن كثرة الحكي مُراد عنـد امي اللحين .. ويالله اخلصي وانزلي تحت ..
منى : ان شاء الله ،، يلا مع السلامه
عبدالاله ( سكر الجوال وحتى مافكر يرد عليها )
منى تاففت : 6 مكالمات وقلق وازعاج ونهايتها مراد عند امي ..
خلني انزل بعد لا تسوي لي سالفه اللحين على هالظهر ..
(فكت شعرها المموج وتعطرت ألقت نظره لنفسها بجلابيتها الليلكيه الناعمه اللي كانت أنييقه مع بشرتها البيضاء وملامحها الناعمه والهادئه ) خذت جوالها الآيفون وطلعت برا الجناح ،،
نزلت مع الدرج الحلزوني اللي كان مطلّ على الصاله ، وكشرت
يوم شافت سلمى ولبنى ووداد ( تنهدت بملل من الكلام اللي يسد النفس واللي بيصير اللحين ! ، استنشقت الهواء واغتصبت الابتسامه ومشت للصاله )
-------
تطمنوا وارتاحوا يوم شافوا عبير تتحسن حالتها شوي شوي مع بخار الربو .. والحمد والشكر لله سبحانه ❤ .. ابتسمت لميس براحه وطلعت جوالها تطمن البنات اللي من شافوا عبير بهالحاله وهم خايفيين ومتوترين .. لفت ندى لقارورة المويه اللي كانت جنبها وعطتها عبير اللي ابتسمت بتعب وشربت منها شوي ..
ندى : الحممدلله على سسلاامتك عبووور
عبير بصوت مبحوح : الله يسلمك ..
ندى بابتسامه : الله يهديك يوم شفتي المخزن كله غبار وتراب كيف دخلتيه وانتي عارفه ان فيك ربو وصدرك مايتحمل ابد ..
عبير بتعب :كنت بأطلع لكن تسكر الباب ،،
ندى ابتسمت : يالله الحمدلله على كل حال ،، والله صالح الله يجزاه خير ماقصّر ..
عبير عقدت حواجبها وباستغراب: صالح ؟
لميس ضحكت : يوووه السالفه طوويله أقولك اياها بعدين ان شاء الله ،، بس اللحين بروح اقول للدكتور يكتب لك خروج ..
لُجين حطت جوالها ع الطاوله : لا قلت لصالح وراح يكتب لها ( ولفت ل عبير ) الحمدلله على سلامتك ياقمر
عبير بتعب وابتسامه خفيفه : الله يسلمك ،، اسفه تعبتكم معاي
لُجين : شدعوه عبووور لا تقولين هالكلام ونزعل منك ! ،
لميس ضحكت وبابتسامه : Yes, we are sisters ..
ندى ابتسمت : بس المره الثانيه ياقلبي خلي أدويتك بشنطتك لا تطلعينها ابد ! حتى في السوق ❤
-----
عرف موقع بيتها ومشى له ، لكنه استغرب من هالحي القدييم والبيوت القديمه .. لين اللحين مايدري وش تخطط له نوسين !
جمعت ياسميـن الغنيـه والمُثـابره وجمعت هذه الفتـاة الفقيـره لكن واضح عليها انها ذكييه ولها نيّه ضد العصابه ..
وقف عند الباب وطقه ثلاث مرآت وانتظر ،، ثواني وطلعت له هنادي ..
هنادي عقدت حواجبها بإستغراب : من انت !
ماكس بابتسامه : هل من الممكن ان اتحدث معك ؟
هنادي باستغراب : بخصوص من ؟
ماكس : أمر مهم لي ولك ولأناس آخرون ..
هنادي ناظرته فتره ورفعت راسها : حسناً ولكن متى ؟
ماكس : لا مُشكلةٌ لديك اذا كان الآن !!
هنادي : حسناً ( وسكرت الباب وتكتفت ) ماذا لديك ؟
ماكس : الأمر مهم يا آنستي ليس بهذه السهوله ..
هنادي : انا آسفه يا ان تقول الآن او وداعاً
ماكس : لالا سأقول الآن ولكن لا تقاطعيني !
هنادي : تكلم ؟
ماكس : الآمر بخصوص نوسين .. لقد عرفت منذ مده انها صاحبتك ..
هنادي كشرت : لآ اتشرف بها وانا لم اصاحبها !
ماكس تنهد : حسناً ولكن لم تحدثك عن شخص يدعـى مُهـند ؟
هنادي تكتفت : لأ لم اتناقش معاها قط !
ماكس بنفسه " شكلها عنيييده وماراح تقول لي شيء بهالحاله ! " : امم حسناً هل من الممكن ان تأتين لقهـوة "........." الساعه 5 للتحدث قليلاً عن موضوع بسيط ..
هنادي : حسناً اذا الى اللقاء واذا من الممكن ان لآ اراك مرةٌ آخرى هنا !! ..
ماكس بابتسامه : لك ماتريدين ( ومشى )
هنادي تنهدت ودخلت البيت وسكرت الباب وهي مستغربه ..
-------
كان متحمس ومنبسط على الأقل يرفه عن نفسه من الاختبارات لكن يافرحه ماتمت ! .. وصلوا للجامعه ع شان ينزلون باسل وقالوا ياخذون أمجد شوي يهبلون به طبعاً هالفكره فكرة اسامه لآنه مع امجد مايحتاج تووم وجيري .. نزل باسل وجآهم أمجد وهو يركض وحاضن الكتاب ..
اسامه وهو يضحك : يلاا اركب اركب بسس
أمجد رفع حاجبه وبخوف : شبااااب اليوووم فييه اختبااار مفااجئ رااح عليكمم !
الشباب لفوا عليه وبصوت عالي: اييييييش !!
ناصر : ووجع اعصصابكم يعني تتوقعون لو اختبرتوا راح تحلوون صصح..
اسامه : ايه والله انك صادق .!
بسام : بسس راح يسجل لنا غياب وانتوا عارفين هالدكتور ماايواطناا خلقه ..
باسل : اي دكتور يا امجد ،
امجد : جووويّ
بسام تافف : مثل ماتوقعت ازفت وانذل انسان شفته بحياتي!
عزام تنهد : المشكله انوو ماينفع معه واسطات وولا شيء وح..
ناصر قاطعه : اقوول بس انزلووا انزلووا ..
اسامه تافف وهو ينزل من السياره : صصبررك يااااارب ❤ ..
دخلوا للجامعه وهم متذمرين بسبب الطلعه اللي راحت عليهم
الا باسل اللي ماكان مهتم ابد ..
ناصر سحب كرسي من الكفتريا : اللي يبي ينشتم قدام كل اللي في القاعه وينفقع ضغطه من القهر يدخل القاعه اللحين أسجل غياب ولا ادخل عند هالمريض !
اسامه رفع راسه بيتكلم وطاحت عيونه على البنات اللي كانوا وراء طاولة ناصر همس لبسام اللي كان جنبه وبفرحه : بسسام
جت جت شفهاا ..
بسام تنهد ومسح على شعره : تصدق مو وقتك كلش ..
باسل بقهر : ناصر مالقيت الا هالمكان .!!
ناصر لف للي وراه وشاف البنات ووقف : اووه سووري والله ما انتبهت !
امجد عقد حواجبه : وش فيها اذا كان وراك بنات ؟ ترى الجامعه مختلطه ،،
باسل لف عنهم : اذا بتقعدون هنا انا بأروح اتمشى ..
-------
تسند على الباب وهو يناظر الشباب اللي يرتبون اغراضهم ويجهزون شنطهم ع شان رجعتهم للسعوديه .. وحتى يتفرغون للبحث عن مهند وسلطان وخالد ..
تافف وهو يتكتف وبملل : اللحيين جدي يوم حجز لنا تذاكر ومدري ايش .. ما أختار الا بعد بكره بيووم الزنقه يعني !
عبدالعزيز تنهد وهو يعدل الكاميرا : المشكله ماافيه وققت ابببد
سلمان :احنا اصلاً لازم نتقاسم ! ،،
فهد : انا أتفق مع سلمان لازم نتقاسم في البحث وفي كل شيء .. يعني ناس يدورون وناس يجهزون للسفر ويروحون للمطار للاجرائات وكذا ،، لازم يصير فيه تعاون ..
هلال تنهد : اشتقت لهمم وربي ..
مشاري : خلاص اذا خلصنا من هالعفش ان شاء الله نقسم ونظبط اللحين الاوضاع مستعصييه ..
أنس : فصيييل يالسبيكه لابس التي شيرت حقي ..
فيصل يناظر التي شيرت : اما هذا حقك واقول ورآه ضيق
أنس ضحك بخفه : والله من الفهاوه ،، يلاا يفدااك ..
تركي : اللحين سؤاال بس سؤؤال الاغرااض هذي من وين طاالعه ؟ .. والله ماا حسست شنطتي وماكنت لمّها
فيصل : اقوول بس مين يجيب العشاء ..
يزيد لف لـ سلمان : انا وسلووم ..
سلمان : حراام القاها من مين انا ؟ ارتب ولا اجيب العشاء ولا ..
فهد قاطعه : اقول قم قم بس .. نبي مطعم كويس عاد !
--------
السـاعه الخـامسه والـربع وفي الكوفـي شوب وعند هنادي اللي كانت تنتظر ماكـس اللي تأخـر ،، وخصوصاً انها جايه قبل الموعد بثلث ساعه ماتحب تتأخر ابداً على مواعيدها! دقائق تقريباً وجاء ماكس اللي كان مبتسم ووراه نوسين المستغربه ،، كشرت هنادي يوم شافت نوسين وحست ان السالفه مو سهله ابداً ! ..
ماكس : مرحبآ
هنادي : اهلاً ..
نوسين بدون نفس : Hi..
هنادي/ Hello
ماكس جلس وابتسامه : سوف اختصر الوقت بسرعه .. ( ولف ل نوسين ) هل من الممكن ان تقولين من الضحيه الآتيه ..
نوسين باستغراب : ماذا تقصد ؟
ماكس بسخريه : قصدي واضح الشـآب مُهنـد ! ماذا تريدين به أليس كافي انكِِ السبب في خطفه وفقدانه لأهله ماذا تريدين اكثر من هذا !
نوسين بتوتر : مـآكس لا شأن لك !
هنادي عقدت حواجبها وباستغراب : ألست انت من دخـل المكتب ذاك يوم وو ..
ماكس ابتسم وهو يلف لـ نوسين : نعم انا مـاكس وذلك اليوم كان طلب من نوسين فقط للتأكد من نيّتها القادمه !
نوسين وقفت : مآكــس كفــى !
ماكس وقف وبابتسامه ساخره : نـوسيـن اذا تريـدين ان أكتـم اسـرار ( ومدها بطريقه استفزت نوسين ) العصـآبه .. ارجعـي هذا الشـاب لأهله واخوانـه وابتعـدي عنه وعن اهله كُــل البعد ولا تقربين منهم قـط لا بالخير ولا بـالشر !!
هنادي باستغراب : مالذي حصل الآن ؟
ماكس ابتسم : لا شيء سووء تفاهم !
هنادي : اذا كان سووءء تفااهم بينكما انا لأ شآني به !!
ماكس : انتي الأساس في التفاهم وحل المشكله ..
هنادي ألتزمت الصمت وهي تقريباً مافهمت شيء من كلام ماكس ...
نوسين بقهر : حسسنااً انا مووافقه ولكـن صدقنـي يامـاكس ان افشيت الاسرار لتنــدم نـدم شـديد ! وأنت تعرفني المعرفه الكامله ..!
ماكس ابتسم : وأنا ايضاً موافـق ولكن اُريـد ان أرى هذا الشـآب الآن وبأسرع وقت !
نوسين مسكت جوالها وبنرفزه : لـك ماتريـد ..
------
تنهد ومشى لـ عند نادين وهو مو عارف وش اللي ببال مجهول ! اي موهبه يتكلم عنها وهو ماعنده اي شيء ! تنهد وهو يناظر الرجل يقرب من عند طاولته تشجع وابتسم ..
الـوليد : السيـد سليمـآن عبـدالعـزيـز رجـل الاعمـال السعـودي المليـاردير مشهـور جداً بفـرنسـآ ،، وايضـاً زوجتـه الفرنسيـه لها شهـره شـديده هُنـا ..
نادين عقدت حواجبها وهي مو فاهمه وش قصد الوليد !
وقفت فجأه بثقه ومدت يدها بتسلم على الوليد : وانا ابنتـه سـوزان ( ولفت لأبوها اللي كان وراهم يضحك مع زميله ) وهذا ابـي سليمـان ..
الوليـد ابتسم وسلم عليها : تشـرفت بمعرفـتك ..
سوزان ضحكت وبغرور: الشرف لي
الوليد لف لـ سليمان وبابتسامه : اهلاً سيدي كيف حالك ؟
سليمان ابتسم : اهلاً بك بخير ..( وعقد حواجبه ) وجهـك مألووف لدي لآ ادري اين رأيتك !
الوليد بابتسامه : وانا ايضـاً .. هذه الآنسه نـآدين ولف لـ نادين اللي استغربت ومدت يدها بمجامله ..
سليمان بتوتر : اهلاً بكِِ ابنتـي ..
الوليد بمكر : أليست مألووفةٌ لديك ؟
سليمان ناظر نادين ثواني ولف عنها : كلآ ..
الوليد : اووه صحيح أليست لديك شـركات بالـرياض وفروع منها بالمنطقه الشـرقيه وجـده ؟
سليمان بلع ريقه : ااا
سوزان اللي كانت واقفه جنب ابوها : نعـم لدينا وهي من اقـوى الشركات بالسعوديه تقريباً ..
الوليد ابتسم ولف لنادين : نعـم ناديـن تديـر احدى هذه الشركات وانا متوظفٌ بها سابقاً رائعه ومتميزه حقاً..
سوزان رفعت حاجب : سـ تكوون رائعه بالفعل لأنها لـأبي .. ولكن لماذا تركتها ؟؟
الوليد : لأني سمعت قـول احدهم انها ليست للسيـد سليمان بل هي لأبنتـه الكُبـرى ..
سوزان ضحكت : اشـاعةٌ لا غيـر فليست لدي شركات انا !
الوليد : لآ على كلام احدهم ان هناك اخت اكبر منك .. والآن هي متواجده بهذه السفينه تقريباً .. كلام الناس لا اعرف اذا هو صحيح او اشاعات لا غير ( وابتسم بمكر )
سليمان بارتباك : لالالاصحة لهذا الخبر فإبنتي الكبـرى هي سوزان فقط !
نادين شكت ولفت لـ سوزان وسليمان .. الرجل ملامحه مو غريبه عليها ! وكلآم الوليـد شككها فيه اكثـر ..
سوزان ضحكت بسخريه : انا ابنتـه الكُبـرى ولا تـوجد اخت اكبـر منـي .. لا تصدق هذه الاحاديث الكاذبه ..
الوليد ضحك وبأسف مصطنع : اووه كنت اظن ان هناك اخت اكبـر منك عمـرها بالـ25 تقريباً .. وايضاً كنت اظـن ان السيـد متزوج من قبل من فتيات بلآده .. ( وحك شعره وبتمثيل ) ولكن خاب ظني !
سوزان ابتسمت : لآ ابي كان متزوج من فتاة سعوديه أليس كذلك يا والدي ؟
سليمان بابتسامة توتر : ااا نعم ولكن كانت المرأه عقيم ..
الوليد : اووه اذاً لم يكن لديها 3 فتيات الأولى كبيره بالـ25 والآخرتين توأم ببداية العشرينات !
نادين لفت بصـــدمــه للوليـد وتحـس كأنها المقصـوده بهذا الكلام !
سوزان لفت لأبيها وباستغراب : صحيح كلام هذا الشاب يا ابي !
سليمان : لالالا يا ابنتي .. ( ولف للوليد ) ليس صحيح هذا الكلام والمرأه توفيت منذ آزمان
الوليد قاطعه وبدهاء : ولم يكن لها ثلاث فتيات ؟
سليمان : كلاا فقد قلت لك انها كانت عقيمه لا تنجب اطفال ! وزوجتـي الوحيـده الآن هي ام سـوزان فقط !!
سوزان تكتفت : الـى ماذا تريد ان تصـل له يا الوليـد ؟
الوليد بابتسامه : انا آسفٌ حقاً ولكنها اشاعات منتشره هالأيام وكثيرٌ من أكدها وقال انها صحيحه ! وخصوصاً بأن ابيـه قـد تبـرى منه انا لا أدري فليس الكلام مني من الجميع !
سليمان بتصريف : ااا سيبدأ الحفل الآن .. ولا تصدقون كلام الناس والاشاعات !! فأغلبها ليست بصحيحه !
الوليد : صحيح .. اذاً الى اللقاء والمعـذره على الازعاج ..
سليمان : الى اللقاء .. ( ومشى بسرعه لـ عند زملائه وسوزان ابتسمت ومشت لـعند صديقاتها ) ( اما نادين فـ سرحت ) ولف عليها الوليد وبابتسامه : ههههههههههه اسف دخلتك بمتاهات مالها آخر .. بس كانت فضاوه وكذا ..
نادين طلعت دفترها اللي دايماً تكتب فيه اذا بغت تتكلم او تفهّم الشخص اللي امامها عن كلامها ووجهة نظرها ( ملامحه تذكرني بأبوي ولاآ ؟؟ .. واحس اسألتك وكلامك كآن المقصود فيه انا واخواتي لأن اغلب الكلام اللي قلته موجود فينا !)
الوليد قرآ كتابتها وضحك : لآ لآ مو ابوك بإذن الله راح تشوفين ابوك واقاربكم قريب وراح تعيشون معاه ان شاء الله بس الكلام اببد موو عنكمم ! هي اشاعات لا غير كنت ابي اتأكد منها
نادين ابتسمت وتقريباً ما اقتنعت بكلامه ..
اما الوليد رفع راسه لمجهول اللي كان مبتسم له ... رد الوليد الابتسامه وغمز له بإن الأمور الحمدلله تسـري على اللي مخططين له !
------
كانت تتمشى برا بالحديقه وهي سرحانه بتفكيرها .. مع الجو الدافئ تقريباً والاشجار والورود والنوافير .. طاحت عيونها ع اخوها اللي كان جالس على الكرسي ويناظر النافوره اللي امامه وباين عليه انه موو لمّها ابداً ! كان سرحان بعالمه الخاص .. ابتسمت بهدوء وقربت لـ عنده وسحبت الكرسي اللي جنبه وجلست وبابتسامه : اللي ماخذ عقلك يتهنى به
عبدالرحمن تنهد : والله هالدنيا مافيها راحه وانا اخوك ..
وجد بابتسامه : اكيد لأنها زائله ، الراحه الأبديه بالجنه الله يرزقنا الجنه ياارب ❤
عبدالرحمن : آمييين ايه والله صدقتي .. بس بصراحه بعض البشر صصدمه !
وجد : اصابع يدك مو سوآ !
عبدالرحمن بتردد : بس !
وجد بابتسامه هادئه : فيه ناس يتمنون لك الخير وفيه ناس يتمنون لك الشر فيه ناس يحبونك وناس يكرهونك .. يسوون لك اشيااءء كثييره تضايقك وتحزنك وتألمك وهم ناسيين قانون الحياة .. ناسيين ان الحياة دواره يوم لك ويوم عليك .
عبدالرحمن شتت انظاره وتنهد : وش الحل معهم طيب حتى الجفا والمعامله السيئه ماقصرنا فيها وهم على حالهم ماعندهم فينا !
وجد : عاملهم بأخلاقك مو بأخلاقهم خلّك دايماً راقي بأخلاقك !
عبدالرحمن بحزن : حتى لو كنت مظلووم ..
وجد : تأكد دايماً وحط هذا الشيء ببالك .. يوم المظلوم على الظالم اقووى .. وربي ماراح يضيع حقه ابــداً .. فـ خلك متفائل مع الله واصبـر فـالله جعـل بشـاره وبـاب للجنه للصابرين ( وبشر الصابرين ) ❤
عبدالرحمن : يالله الحمـدلله لـ.. ( وقاطعه رنين جواله الجالكسي) يالله اجل عن اذنك وجـد ( ووقف )
وجد بابتسامه : اذنـك معـك .. الله يحفظك ❤
----------
دخل للبيت ومعه اخواته وامه وهو مقهــــور من حركة ابوه اللي نرفزتـه .. هو ماعليـه يتزوج لكـن واجــب عليه ان يعـدل بينهم !
مو يتـرك امه وبنـاته ويخلـي البيت لـزوجته الثانيه ..!! ( دخلوا للصاله وانصدم الاب اللي كان جالس من مجيئهم ووقف وهو متوتر ومنصدم بـعكس بتـال اللي كان منقهـر ومتنرفـز ! )
بتال بسخريه : آسفين ضايقناكم ..
ابو بتال باستغراب : بتال متى جيت ؟
بتال : لا يكون تبي الفكّه مني يا يبه وماتبي شوفتي !
ابو بتال : لا بالله .. بس الحمدالله على السلامه ..
بتال بابتسامه : الله يسلمك ( ولف لأخواته وامه ) روحوا لـ غرفكم وش فيكم واقفين ؟ .. مو هذا بيتكـم وانتوا اصحـاب هالبيت ( وشدد على كلامه )
ابو بتال بلع ريقه : بس ؟
وقفت وتكتفت وباستغراب : Of these, O Hammoud?
ابو بتال حك خده وبتوتر .. لكن قاطعه بتال اللي رد بسرعه وبصوت عالي وبكل ثقه : Home owners and sons ..
بتول بهدووء :Our house and we came to him .. What is the problem now?
فتون تثاوبت : اصلاً انا فيني النوم .. يلاا بااي ...
هتون : حتى انا ( ومشت مع فتون )
ناظرتهم بتول وبهدوء: I do not want to sit in this place! .. Let us go out
ابو بتال : ااا اوكي ( ولف لـ بيلسان ) يلا بيلساان
بيسان لفت لأمها وببرائه : ماماا هذي البنت قد شفتها مره بالشاليهات ولعبني بابا معاها
بتال عقد حواجبه : شاليهات ؟
ام بتال بغصّه : حبيبتي بيسان تعالي معي نرقى فوق ..
بيسان بابتسامه : طيب ( ولفت لأبوها وبعفويه ) بااي باباا ..
-------
وصلوا للاستراحه وجلسنا مع الشباب سواليف ولعّب وضحك كالعاده .. لين جـت الساعه 2 الليل ! .. وأغلبهم راحوا بس مدري وين والله لكن على كلام مازن اننا راح نلحقهم بعد شوي ... راسه مصددع مره ومو طايق نفسه من شدة الصداع .. مسك راسه بيده وتنهد بتعب ..
أنتبه له مازن ولف عليه وباستغراب : نـواف سلماات ؟
نواف بربع ابتسامه : ابد الله يسلمك بس راسي مصدع شوي ..
جاسم مد يده لـ نواف وبخبث : جـرب هالحبـوب وصدقنـي ان ماصحصح راسك ! .. واسأل الكل عنها والله انها مريييحه وتخفف عنك الآلم ( ولف لمازن ) ولا يامازن ؟
مازن ابتسم : ايه والله جربها مره ماراح تندم وخصوصاً اللحين بنروح للشيء اقولك عنه ويبيلك راس مصحصح
نواف بتعب / لا شكراً بس مافيه بنادول ؟
جاسم : ياحبيبي هذي اطلق من البنادول انت جربها مره وماراح تندم زي ماقال مازن ..
نواف وقف ومشى للباب : لا انا حاط بنادول بالسياره بروح أجيبه .. ( وطلع )
جاسم تافف وهو يرمي الحبوب : ياالييلل ما اطوولك شكلنا مطولين معه !
مازن تنهد : الولـد ذكي وماتقدر تلعب عليه بسرعه ! لكن شوي شوي وراح يطيح بيدينا ..
جاسم : والله اني للحين مستغرب مالقوا الا هذا !
مازن : أقول غير السالفه لا يسمعنا ويروح كل شيء علينا
-------
سلمت عليهم وجلست على الكنب وهي ماسّكه نفسها على الآخر لا تذبح لبنى وسلمى ! من كلامهم وتلميحاتهم وذباتهم اللي تسد النفس .. قاطع سواليفهم وكلامهم منآر اللي دخلت وسلمت عليهم وجلست جنب منى ..
منار بهمس وهي ماسكه ضحكتها : صبراً جميلاً والله المستعان ..
منى بهمس : يعني وش من بدايتها كذا ! توني صاحيه واشوف هالوجيه ! يالله صبااح الخيير بسس ..
منار : اي صبااح ياعمتي والساعه 3 ونص يمكن ..
منى : بالنسبه لي صباح ..
منار : عاد انتي حاله ثانيه ..
لبنى : اهلين منآر اخبارك واخبار فواز عسآكم بخير ..
منآر بابتسامه : بخير الحمدلله .. اخبارك انتي وميساء ان شاء الله بخير .. الا وين ميساء ما جت ؟
لبنى : الله يسلمك بخير الحمدلله ... لا والله ما جت بالبيت بتجيها صديقتها ..
منار : ماشاء الله .. الله يحفظها ويخليها لك ❤
لبنى : آمين وياك حبيبتي ..
وداد وهي تلعب باظافرها : الا صح منى وين حموودي من زمان ماشفته ولا سلم علي ..
لبنى : عاد انتي عمته ؟
وداد : والله ولا كأني عمته .. لا يسلم وولا شيء ..
منى : الله يصلحه عاد على كلامه انه امس في الليل مسلم عليك وجلس معك شوي وقام ..
وداد توهقت : لا انا اقصصد اليوم !
منى : ايه عاد اليوم يلعب مع الاولاد ..
منار همست لمنى : ماعندك قصف جبهات بس !
منى : شكلك مروقه على هالصبح ..
منار : للحين وانتي مصرّه انه صبح !
منى : اقوول قومي قومي بس جووعانه بأروح آكل ..
منار كتمت ضحكتها : هذا همك !
------
"جالسه لحالها بالغرفه مافيه احد بالبيت غيرها .. بعد ساعه تقريباً راح تجيها صديقتها ، تذكرت سلمى اللي أمس دخلت عليها بالغرفه وشافتها تكلم شاب وتضحك معه .. وكلامها ذيك المره بأنها توسع صدرها وتكلم لو ولد واحد اهلها ماراح يدرون عنها ...! لكن اذا اهلها ماراح يعرفون الله سبحانه يعلم مايخفى وما يظهر ! ومن اتقى وخشّيٓ الله بالخلوه بإذن الله سـيرى وجه الله سبحانه بالآخره .. ولا يوجد اجمل من نعيم رؤية الخالق سبحانه ❤" .. تنهدت ورفعت راسها للتسريحه وطاحت عيونها على القرآن .. على من يشفع لـقرائه يوم القيامه بإذن الله .. يكفـي فقط انه كتـاب الله واسـاس السعـاده والـراحه بقرائته والتدبـر بآياته فـهناك من الصالحين والمؤمنين اللذين لا تكتمل سعادتهم ولا يومهم الا بتلاوة كتاب الله ❤ ..
وقفت ميساء ومشت للتسريحه خذت القرآن الكريم ومشت لكرسيها .. وفتحته وبدأت بالقراءه والتدبر مع آيات الله ♥ ،،
-----
مشى الملحق اللي كان جالس فيه وائل بالوسط وبآين عليه طفشآن ، مايدري وش اللي جآه لكنه رحمه وشفق على حاله ، دايماً يصارخ عليه ويهزأه ويستهزي به واحياناً يضربه .. ووائل
بعفويته ماحقد عليه ولا كرهه ولا سوى له اي شيء ! بس يزعل ثواني ويرجع زي قبل ببرائته ... تنهد ودخل الملحق ، وشآفه وائل ورفع راسه وابتسم : اهلييين مششعل الحمدلله جييت انا مرره طفششان ..
مشعل جلس جنبه وباستغراب : وش تسوي ..؟
وائل : ولا شيء بس كذا طفشان .. ( وبحزن) تصدق اشتقت لميثم مررره
مشعل ألتزم الصمت وهو يسمع وائل ..
وائل : كان يشتري لي حلوويات كثييره واروح معه للحديقه واسولف معاه مررره حبووب ،. تبي تشوفه ؟
مشعل : امم طيب وينه ؟
وائل : مـدري فيه رجال كذا كثيرين خذووه معهم وهم يصارخون عليه ويقولون جاسر ؟
مشعل عقد حواجبه : متى هذا الشيء صاير !
وائل : تذكر يووم نرووح نشتري لك بدله ؟ .. انا ضعت وشفتهم
مشعل : اييه اذكرر شاارع الـ(.......)
وائل : مدري بس هو يوم ابوي هاوشني قدام الناس ..
مشعل بنفسه ( ياعمري للحين يذكر !! ) : ايه هو نفسه .. تبغى نروح للشارع اللحين ؟؟
وائل بحمماس : ايه تكففى مششعل تكففى احببك والله
مشعل بابتسامه : يلا اجل قم .. انتظرك بالسياره
-----
فـي صبـآح يـوم الخميـس السـاعـه 10 صـباحاً وفـي بيـت ابو احمـد وعنـد آليـس ولميـس بالغـرفه .. لميس من الصبح وهي مززعجه آليس من اتصالاتها مع ان الملكـه للرجـال بس ماراح يحظـرون الحريـم .. لكن لميس تهتـم بالمناسبات والحفلات كثييير وكيف اذا كانت ملكـة صديقتهـا وتوأم روحهـا وبنت عمهـا ❤
أليس تثاوبت بنعاس : لموو والله اني داايخه ..
لميس : ياااربيه يا أليس رااح تذبحيني من بروودك
أليس : اي بروود يا لميس .. مافيه حريم اليوم ومحد بيشوفني غير بنات وحريم عماني ..
لميس : ولوو ملكتك يعني تنزلين لهم بقميص !
أليس كشرت : اييه طييب مو نقووم من الصبح ولف بشارع الثلاثين والتحليه وشوكليت وعصيرات وحووسه ..
لميس : يعني شنوو تبين تممر بسس !!!
أليس وقفت بملل : صصبررك ياارب
لميس : انتي بتجلطينيي .. الا صح ماراح تشوفين فارس اليوم
أليس : لآ .. بالشبكه ..
لميس : طييب ويين فستاانك ؟؟
أليس : بالكبت شوفيه النيلي ..
لميس بتذمر : لااازم تلبسيينه اللحين وتجربينه !
أليس بطفش : جربته اكثر من مره !
لميس : لآ جربيه اللحين ماشفته عليك انا ..
أليس تنهدت : اوكي .. الله يستر من افكارك بس يالميس❤
لميس مشت لعند التسريحه وفتحت الاكياس : يلاا بسسرعه بعدين بنرووح للمحل لا نتأخر ..
-------
كانت تكلم لجين اللي كانت متضايقه من جنى اللي ماراح تحظر الملكه ، حاولت معها لكنها رافضه ! قالت لـساره بنت عمها لعلها تجي وتحاول معها وتستحي منها جنى وتوافق ..
وجـت ساره على طلب لُجيـن ، سلمت عليها وسولفت معاها شوي .. ورقت فوق لغرفة جنى اللي ماقالت لها لُجين ان ساره بتجي ^_^ ،، طقت الباب ثلاث مرآت وشوي وجآها الرد بالدخول ودخلت ..
ساره : السلام عليكم جنووو ..
جنى باستغراب : اهليين سااروونه وعليكمم السسلاام ❤
ساره ضحكت : ههههههههههههههه وش فيك مستغربه ؟
جنى : لا بس ( ناظرت ملابسها ) ماقالت لي لجين
ساره ابتسمت : عادي ياقلبي احنا اخوات مابينا شيء انا بس زعلانه من شيء وقلت اجي لـجنوووي ..
جنى عقدت حواجبها : عسى ماشر سوسو
ساره بابتسامه : انتي ماراح تجين للملكه اليوم !
جنى نزلت راسها وبحزن : لا
ساره : لييش جنوو ..
جنى بحزن : مابي أتعب اهلي معي وخصوصاً اني ماشريت شيء !
ساره: وراح تجين معي غصباً عنك ! .. انتي الاساس وماتجين
شدعووه ؟
جنى ابتسمت بخجل : امم بسس ماعندي شيء !
ساره غمزت لها : بابا تحت ،، امشي نروح انا وياك للسوق
جنى : لاا نـ
ساره قاطعتها : يلاا بس قوومي حتى انا باقي لي اغراض ماشريتها ..
جنى بخجل : شكرراً مررراا سساروونه مع ان والله ماودي
ساره ابتسمت : وبعدي والله جنوو يالله مشيناا ..
جنى : آسفه بتعبكم
ساره : شدعووه حبيبتي تعبك راحه وان شاء الله بعد مانشتري من السوق تجين لبيتنا ونسولف ونضحك ، ونروح مع بغض لبيت عمي ،
------
تغيـر الجـو واشتـدت العـواصف والامطـار الشـديده .. بـوقت ابتدآء الحفـل .. الحضـور ارتبكوا وخافوا من الامطار والعواصف والأمواج القـويـه .. بهـذا الوقت انقطـع الكهرب عليهم وتعَآلتّ اصوات وصـراخ بعض الحضـور تشـتت الحفل واللي يركض واللي يصارخ واللي يهدّيهم .. اما هـو ابتسم وركض بسرعه برا القـاعه واستغـل الفرصـه ... والوليـد استغـلها وهو يراقب تحركات السيـد سليمان .. امــآ عنـد حسـآن اللي فتـح البـاب واستغـرب وانصدم يوم ماشاف احد ! وين راحوا ! وكيف قدروا يهربون .!! ( المشكله مافيه مكان غير نافذه صغيـره تطل علـى البحر ومستحيل يطلعون منها ! آجل كيف طلعوا ؟! .. ) طلع من الغرفه دون ان ينتبه له احد وطلع جواله ودق على مجهـول ..
حسان : الو ..
مجهـول : هلا حسان بشّر ؟
حسان بتوتر : مافيه احد ! المشكله مافيه الا شباك صغير مستحيل يقدرون يطلعون منه وخصوصاً انه يطلّ على البحر ؟
ابتسم بهدوء : ادخل الغرفه ..
حسان باستغراب : دخلتها ؟
تنهد وبدهاء : راح تشوف بلاطه غير عن البلاط الباقي يختلف لونها عنهم هي اغمق يمكن ولا افتح بس تختلف عن البلاطات الباقيه ..
حسان باستغراب : ايه اغمق بس فيه ثلاثه !؟
بابتسامه : هي بالاساس وحده ! لكن خلوها ثلاثه ع شان ماينتبه لها احد ! هي تقريباً بالزاويه ..
حسان لف للزاويه وفعلاً شافها : اييه وش فيها ؟
مجهول : لو تلاحظ انك اذا فتحتها هي واللي قبلها راح يطلع لك سلم يوصّلك للدور الارضي ..
حسان : طيب انزل تحت اللحين ؟ ظلااام شديد وانا مانزلت !
بابتسامه واسعه : لا لا تنزل لكن انا متأكد انهم نزلوا من هنا .. فإذا كانوا نازلين من هنا .. راح يوصل لهم الطـريق لـمقدمة السفينه وانا متأكد انهم غيروا من لبسهم واشكالهم شوي حتى مايعرفهم احد وخصوصاً ان تحت فيه ملابس للعمال ..
حسان باستغراب : لحظه لحظه ! انت كيف عرفت كل هذا !
ضحك بقوه : مـايهمك الآمر ولا راح يفيدك .! رح اللحين انت لمقـدمة السفينـه وراح تشوفهم ان شاء الله ..
حسان : طيب اخاف احد يشوفني او ينتبه لي تعرف الحراسه شديده هنا !
مجهول بابتسامه : لا الكهرب منقطع واللحين الوضع حووسه وصراخ مره مشتت .. فما راح ينتبه لك احد ولا راح يقولون لك شيء لكن انتبه !
حسان : ان شاء الله ..
مجهول : اوكي يلا مع السلامه وانتبه لتحركاتك لا تشككهم فيك ! خل وضعك عاادي .. وبشوف آنري وايش حصل له ؟
حسان : Well bye .. ( وسكر الجوال ودخله في جيبه وطلع برا الغرفه بهدووءء مثل ما دخلها .. وتنهد وهو ماشي يكمل باقي المهمه )
.
اللهـم صـلّ علـى محمـد وعلـى آله وصحبـه آجمعيـن ..
* التوقعـآت مفتـوحه ..
* وأعتـذر علـى التأخيـر وعلـى قصـرّ البـآرت ..
*** سبحـآن الله وبحمـده سبحـان الله العظيـم ...