خطوات طيش - الفصل 15 - بقلم للكاتبة جَ ـنٌوِنٌ آلَغّمِوِضً - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: خطوات طيش
المؤلف / الكاتب: للكاتبة جَ ـنٌوِنٌ آلَغّمِوِضً
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 15

الفصل 15

البـارت الخـآمـس عشـر .. ------------------------------------------------------ ممـرات بيضاء طويله .. كراسي رمآديه .. جدران اوف وايت .. هـدوء يعـم المكــآن !!! .. ولكـن مآفي الصـدور ألــم يحطــم الصمــت ! الحـروف تعجـز عـن وصـف الألـم الذي يعـاني بـه كل من في هـذا المكـآن .. رفع يده وهو يشوف ساعته اللي كان تشيـر عـ الساعه '3' توتر وهو يتكلم بخوف : شباااب لهمم ساعتين ونص !! تنهد بـ حزن شديد وهو ينظر لـ تحت : الله يسستر .. قآطعهم صـوت الباب اللي انفتح بـهدوء اربـك الشباب , وقاموا بسرعه لـ جهـة الدكتـور .. تركي بلع ريقه وبخووف : د دكتـ دكتـور إيـ إيـش فـ فيـ فيـه .؟؟! الدكتور الخليجي: بـ صراحه مـا اقـدر افيـدكم بـ شيء بهالوقت ! هو بغيـوبه اللحين والحادث اللي حصل له مو سهل ! تسبب بـ كسر يده اليمنى ! وإدخاله بـ غيبوبه ، بالنهايه حالته هي بـ يد الله سبحانه وتعالى , والحمدلله على سلآمته .. قآطعه أنس المنهار : يعنـي شنــو ؟؟ .. يزييييد بيمووووت !! تركي بـ عصبيه : لا تتفاااول عليييه !! نزلت دمعه عـ خده ومسحها بـ طرف كمه وهو يكتم شهقاته .. سلمان اللي تأثر من حالة أنس : طيـب دكتـور نقـدر ندخل نطمن عليه ؟؟ الدكتور: وآحـد فقط ! لأنه محتـاج لـلـ راحـه والهـدوء ..! تركي بـ آلم : مشكـور ويعطيك العافيه يـ دكتور حمـد .. الدكتور: العفو , الله يعافيك ..( ومشـى عنهم لـ مكتبـه ) تركي تكتف وهو يتسند عـ الجدار وبحزن : انا بدخل عنده ! وانـ قاطعه انس وهو يصرخ : لااااااااااااااا .. يزييييييد .، سلمان تنهد وهو يمسك انس ويهديه : اووكي تركي انت ادخل عند يزيد اللحين ! .. وأي شيء تبيه لا يردك الا لسانك .. يالله امشوا يـ شباب .. ----------------------------------------------------- اختـل توازنها , وكانت بـ تطيح , لولآ منار وريتاج اللي مسكوها , رفعت راسها وهي متنرفزه بالحيل , لكــــن انصصدمت يووم شآفته قـدآمها ! لفت لـ ' ريتـــآج ' اللي ما كانت اقل منها صـدمه ! .. ودآد بعصبيه : هييه انتووا وش جايبكم ! منار بـ قهر مكبوت : لنا اسسآمـي يـ هيييه ! وداد رفعت حاجب : انتِِِ اخـــر من يتكلمم .. ريتاج بهدوء : وداد خلاص مـ صار شيء ! وداد نآظرت منى باستحقار : إي مرررره .. منى انتبهت لـ نظرات وداد بس ماقالت شيء! بـ عكس منار اللي كانت منقهره وزاد قهرها يوم شآفت نظرات وداد .. تاففت وهي تتكتف : خير ان شاء الله ؟؟ .. مضييعه شيء ! وداد تاففت : شغلك معاي بعدين ! ( ومشت وهي مقهوووره ) .. منى بـ عفويه : راحت منار بعصبيه : بقلعة وادرين .. ريتاج كتمت ضحكتها عـ منى المفهيييه .. منى : لا انا قصدي منار قاطعتها وهي تسحب يدها : اقووول امشي نشتري شيء يبرررد عليناا .. ريتاج ابتسمت بهدوء ومشت ورآهم .. ------------------------------------------------------ فتحت المويه البآرده وهي تشرب منها بـ تعب ! .. تعبت من المشي , وخصوصاً بما انهم توهم راجعين من السفر ! بس مـاحبت تكسر خاطر 'لميـــس' فـ وافقـت انهم يروحون للمـول .. ناظرت للبلوزه البنيه الحرير بالدوائر الورديه والياقة اللي عـ شكل فيونكه ورديه .. كانت مره نعوومه وحلوه .. لميس وهي تمسك البلوزه : شــو رايك ؟؟ حلوه ولا لأ ؟ آليس بتعب : حلـوه وربي حلـوه .. لميس لفت عـ آليس وضحكت : ههههههههههههههههههه .. آليس باستغراب : شنوو فيك ؟؟.. لميس بابتسامه : عدلي نقابك ! اليس ضحكت: اليوم زحممممه لميس: إيووه عـلى شانوو اربعااء ! آليس ابتسمت : طيـب يـ حلووه .. مـ ودك نروح نتعشى ؟؟ .. لميس مشت للبائع : هههههههههههه قوولي كدا من اول .. تبين إي مطعم ؟؟.. آليس : اي شيء .. بس نطلع من هنا ..! لميس وهي تعد بـ يدها : بآقي لي امم تقريباً 7 محلآت مـا دخلتها ! .. اليس غمضت عيونها وهي تمسك راسها بيديها : ي وييلي .. لميس ضحكت عليها .. وخذت الآكياس وعطتها للخادمه اللي كانت وراها , وكملت كلامها : وبعدها نروح لـ مطعم لوسييل .. ----------------------------------------------------- رفع جواله الآيفون , وهو يدور عـ رقمه من بين الارقام .. اشتاق له بالحيل .. يعتبره اخوه اللي ماجابته امه وصديقه ورفيق دربه وولد عمته .. نفس تفكيره ونفس شخصيته ويشآركه بـ بعض الاراء والاقتراحات .. مهما قال عنه ماراح يوفيه بـ حقه ! .. هـذا تـوأم روحـه ' بتـــــآل ' ! ضغط عـلى رقمه وهو ينتظر رده بشووق .. بتآل : الوو .. عناد : هلا والله بالقاطع , اخبارك ؟؟ .. بتال ضحك : هلابك زوود .. الحمدلله بخير وانت بشرني عنك .. عناد : بخير والحمدلله .. الآ تعال وينك رايح له يـ السحبه ؟؟.. بتال: والله جآني انتداب لـ دبي وان شاء الله اسبوعين بالكثير وراجع لكم بإذن الله .. قآطع عناد صوت الباب اللي انفتح , وركب السياره : سسلاام .. عناد بابتسامه : وعليكم السلام والرحمه .. يالله اجل مـا اطول عليك يابو حمود , والحمدلله تطمنت عليك , تأمر على شيء ؟؟ بتال ابتسم : ماتقصر والله .. سلآمتك يالغالي .. سلمني على الجميع ..، عناد : يوصل ان شاء الله .. يالله مع السلإمه , فمان الله .. بتال : مع السلامه , فمان الكريم .. ( وسكر ) .. عبدالرحمن وهو يربط خيوط جزمته' الله يكرمكم' : بتال ،،.؟؟ عناد وهو يدخل جواله بـ جيبه : إيه يسلم عليك ! عبدالرحمن : الله يسلمك ويسلمه.. عناد بابتسامه : وشـ عندك اليوم مقروشني معك ؟؟ .. عبدالرحمن سند ظهره ع المرتبه وبحزن : قل وش ماعندك بس ! ------------------------------------------------------ شآلت بنتها وهي تدندن .. قآطعها صوت جوالها الجالكسي اللي يرن.. بللت شفاتها بـ ملل وهي تمسك جوالها .. ردت بدون لآ تشوف الاسم .. اغصان بروقان : الوووو .. وداد بعصبيه : اللحييين تــ اغصان عقدت حواجبها وهي تحط رجل على رجل : شوي شوي .. فجرتي اذني ! وداد بقهر : بانفجر من القهر يـ اغصصان ! اغصان : شنو صاير بعد ! وداد : اللحين هالثلاثي وش مطلعهم ! اغصان بدون لا تحس: حلال عليك وحرام عليهم ! بعدين من هالثلاثي ؟؟.. وداد بقهر : مين يعني ؟؟ منيووه وريتاجووه ومنارووه الزفت ! اغصان فتحت عيونها عـ الآخر : شنووووو !! ويييين شفتيهمم فييه !! وداد بقهر : مو توو تقولين حلال عليك وحرام عليهم ! .. اغصان باستعجال : بسسسرعه امااانه وداااد بسسرعه ! انقذيني !!! وداد باستغراب : شنو فيك انتِِ بعد ؟؟ .. شفتهم بـ سنتريا مول اغصان بفرحه : شوووووكراً دودي شووووكراً شووووكراً يالله باااااااي .. وداد باستغراب: هيييه يـ خبله انتِِِ , وش القصه ؟؟؟. اغصان سكرت بوجهها .. وطلعت برا غرفتها بسرعه وهي نازله مع الدرج ! ------------------------------------------------------ جلس بـ جانبه وهو ينظر له بــ حزن .. غمض عيونه بقوه , وهو يسترجع آول لقاء صآر له مع يزيد في ' ايـام الثـانويـه ' .. ابتسم بـألم عـ ذكرى ذيك الأيام ,, اول يـوم له بالثـانويه , جآي بالغصب للمدرسه ولو الود وده كان ماجاء هالاسبوع كله ! .. بس اوامر ابوه تمشي عـ الجميع وخصوصاً بما إنه غآيب الاسبوع اللي راح كله ,,,,, رمى شنطته فوق الطاوله وتأفف بـ قهر وهو يجلس عـ الكرسي بـ كل عصبيه ! .. لف لـ جانبه وهو يشوف الطالب اللي بـ جنبه وهو مآسك ضحكته عـ الآخر عـ شكل تـركـي ! .. انقهر تركي بـ زياده .. مـ نقصه الا هالطالب ! تركي بعصبيه : وش المضحك بالله , ضحكني معك ضحك : يالله صبااااح الخير , تركي : اي خير تتكلم عنه بـ مقابلة وجهك ؟؟ .. جلس فوق الطاوله وهو يتنهد بابتسامه : شكلك تبيها من آولها هواش ! جلس عـلى الكرسي بـ رجه وبطبعه الملقوووف : يـ حبيبي مشمر الاكمام الولد شكله ناوي له على شيء ! تركي تافف وهو يدف الكرسي عنه : قم قم انت وذا الوجه مسوي لي فيها الظررريف ! يـزيـد ضحك : هههههههههههههههآآآآي معااااذ لقط وجهك ! معاذ بـمزح : من دعوة امي الله يحفظها , حظي اليوم يسد النفس ,, ( ولف لـ تركي مره ثانيه ) مـ تعررفنااا ؟ تركي: اللهمم طولك يـاروح .. وش تبي انت؟ .. ما صدقت اخلص من هالنشبه ( وأشر عـ يزيد ) وتجي انت الثااني !! يزيد طق يده بـ صدره : انااا نشششبه !!!!! معاذ وهو يصفق بـ يديه : النفسسيه ، النفسسسيه , تركي بـ قهر وصوت عالي : انقلـــــع لأتوطـى ببطنك اللحين ..( ووقف بعصبيه ) المعلم : خير ان شاء الله ? يـالله بــرآ مو ناقص لكم عـلى ذا الصبح! تركي بقهر : استاااذ وش دراني انك داخل , ماشفتك تسلم ! معاذ ضحك وبقوه : هههههههههههههههههههآآآآي .. المعلم بقهر : معاااذ انت واللي معك بررا بسسسرعه ! معاذ وهو يضحك: ابششر .. تركي : بعد عني لأشوتك ! المعلم أشر عـ الباب : تفضلوا .. تركي طلع بقهر ووراه معاذ اللي كان الوضع عنده جــداً عــادي وولا همـه اسـااسـاً .. ------------------------------------------------------ دخلت الصاله بـ فرحه لا تووصف .. سلمت على اخوانها وامها .. وجلست بجنب امها المستغربه .. شافت اخوها ' فــواز ' يتصفح بالجريده وهو سااكت ! .. و' عبـدالكـريـم ' اللي كان بـ يده فنجـال القهـوه .. واليد الثانيه ماسك فيها جـوالـه الآيفون .. اغصان بابتسامه وهو تلعب باظافرها : يمـه ودآد شافت منار وريتاج ومنى بـ الموول , ماشاء الله ..! ام حموود عقدت حواجبها باستغراب : ليش وينهم رايحين له ؟؟ اغصان بابتسامة مكر : يـ حليلك يـ يمه ماتدرين عن شيء ! دخل عبدالاله وبابتسامه: السلام عليكم ! الجميع : وعليكم السلام .. اغصان : جابك الله .. عبدالاله باستغراب : ليش , شنو صاير ? فواز بـ قهر وعصبيه شديده : اي سسسوق ؟؟؟؟ اغصان : هد اعصابك خيووو تـ فواز بعصبيه : قلت لك ايي سسسوق !!! اغصان خافت من عصبيته وبتوتر : سـ سنتـريا مـول ..؟ فواز طلع بسرعه وبعصبيه تحت استغراب امه ! عبدالاله ببرود : وش عرفك ؟؟ اغصان : قالت لي وداد ؟؟.. عبدالكريم لف لـ عبدالاله اللي كان بـ جانبه : بتروووح ؟؟ عبدالاله : مصيرهاا بتجي هنا ! .. واذا جت ( وبنبـرة قهـر ) يصيـر خيـر ,, عبدالكريم : والله اني خايف على فواز ,, اذا عصب خلاص مايشوف اللي قدامه الله يسستر ,., بعدييين تراكم مكبرين السالفه يعني اشوفه عادي مافيها شيء ! مثل ما انتوا تطلعون بدون ما تقولون لهم ! وتحسون ان هالامر طبيعي جداً ،، هم سووا زي حركتكم وحسيتوا فيها اللحين صح ؟؟ عبدالاله ضحك بسخريه :استأذن منها ،؟ عبدالكريم باستغراب : ماقلت استأذن بس عطها خبر ! .. قل لها اللحين بطلع لـ كذا وكذا .. ماراح تكلف على نفسك اذا قلتٓٓٓٓ لها .. عبدالإله سكت ومارد عـلى عبدالكريم ، لأنه تقريباً كلامه صحيح هو دايماً يطلع من الصبح ومايرجع الا الفجر ومـايدري عنهاا ! واللحين تقريباً لها 6 ساعات وعصب وانقهر وقام يتووعد فيهاا ! .. من حقها لا عصبت , بس كان استأذنت (وابتسم بـ سخريه ) عـ اساس اني بـ اوافق ! .. ( تنهد بـ حيره ) المشكله مو مني ! المشكله من امي الله يهديها ما تبي منى تتعدى البيت ابداً !!! اغصان رن جوالها وقامت بسرعه وهي مبتسمه .. عبدالكريم تنهد وهو يسند ظهره عـ الكنب : استغفر الله .. استغفر الله بس .. ------------------------------------------------------ تلعب بـ اصابعها بـ سرحان .. وهي تنتظر صديقتها اللي للأن مارجعت ! .. انتبهت لـ شاب طاحت منه الاوراق ! .. وبآين عليه التعب .. رحمته ووقفت وهي تلتقط معه الاوراق .. وبعد ماجمعتها مدتها له وبابتسامه هادئه .. رفع راسه وبابتسامة امتنان : شـ .. ( وتلأشت ابتسامته بسرعه وهو يشوفها قدامه , تافف بقووه وسحب الاوراق منها بـ قهر ومشى ) .. مسحت عـ شعرها الناعم بـ حزن حطت نفسها بـ موقف محرج ! بس ماكانت قاصده هالشيء ! هي سآعدته بعفوويه منهاا ! لكـن وش يفهمه اللحين عااد ..! ' مسكت راسها بيديها بحزن ' جت وبابتسامتها المـرحه المعهوده : هااااااي رنوووومتي ..! رنيم رفعت راسها وبابتسامه حزينه : اهلين غدو .. غاده باستغراب : وشـ فيك ؟؟ رنيم بلعت ريقها : لآ ولا شيء ! بس انا ، انا طالعه من الجامعه اللحين ! ( ووقفت وهي تشيل شنطتها ).. غاده : تعااالي يالدووووبا والمحاظره ؟؟.. رنيم : بعد ثلاث ساعات ! غاده : اماااا , اجل بـ اطلع معك حـدي طفششانه ! رنيم ابتسمت بـ مجامله وهي بـ ودها تجلس لـ وحدها لكن مـاترد لـ غاده طلب : اووكيه يالله مششيناا نتمشى شوويه .. ------------------------------------------------------ اخـويـاي اللي صـادقتهم من 10 سنووات !!! .. تـركـوني وراحـوا وياليتهـم اعلنـوا رحيلهـم عنـي بالصــمت !! لــآ بالاستهزاء والصراخ والهواش ! وانا طبعاً كنت سسساكت ! الصدمه شلت لساني من الكلااام ! مـاقويت على الكلام ابداً ! تضييع الحروف لا جيت انطقها ! وازدادت صدمتـي ! يووم جاء الانسسان اللي ماخليته بـ حاله من الاستهزاء والهواش والسخريه ! واللي كان رغم اللي اسويه له ! يبتسم لي بهدوووء وكأني مااسويت شيء ! صصدمني وهو يـــدافع عنـي قدام اخـويأي ! .. نادى اصحابه معه ، وهم مستغربين ' كيييف تداافع عنه يـــا يزيـــد رغم اللي سوآآه لك ؟؟ ' لكنه ابتسم وهو يغمز لي ' لأنـــه صـديقـي ويموووون ' ... هذي الكلمه اللي يآمـا ترددت بـ اذني وخصوصاً بـ ذاك اليوووم ! من بعـد ذاك اليوووم ويزييد اصبح اكثرر من صصديق لي ! صرت ما اتخلى عنه ودايماً اجلس معه ,, وهو ابـــداً مـاقـد فتح معي سالفة اخوياي او حتى سالفة حقــدي عليه اووول !! كآن محتــرم مشــاعري ومتعـاطف معااي جـــداً !! ممكن بهالطـريقـه البسيطه ! ملـك قلووووب كثيرين من البشـر .. بسبب طيبتـه وعفـويتـه .. فتح عيونه بهدوء وهو يمسك يد يزيد وبـ حزن : يــــزيــد تكفــى قــم ,, الشبـاب خآيفيـن عليك ومشتـاقين لك !! .. يزيييد وربي مشتاااقين لك ولـ ضحكك ومـزحك وحتـى سواليفـك .. ( نزلت دمعته عـ يد يزيـد , وهو يكتـم شهقـاته المؤؤلمه بـ داخله .. ) ------------------------------------------------------ ركبت السياره بهدوء .. وهي تشرب من العصير الباااارد المنعش .. بـ عكس ريتـاج ومنـى اللي باين عليهم متوترين .. طلعت جوالها من الشنطه تلتهي فيه .. ممكن تقوولوون رايقه او فاضيه او مطنشه .. فعلاً هي مطنششه وعلـــى قولتها '.......' منى فتحت عيونها عـ الاخر وهي تأشر عـ منار : ريتاااج شوفي هالهبلااا !!! ماااهي صاااحيه ابـــــداً !! ريتاج لفت لـ منار وضحكت .. منار عدلت جلستها : اقووول منووو وسسسعي صدرك وانا اختك .. ( ووجهت كلامها للسايق ) ويييين رايح انت بععد ؟؟.. السايق : للبيت مدام منار : لاااااااا وش يودينااا لهمم .. رح لـ بيت اهلي .. تذكـره اللي بالنخيل ؟؟؟.. ريتاج بابتسامه : وش عرفه ؟؟ منار : قد مره وداني .. منى وهي تمسك راسها بيديها وبتهوويل : يـــ وييييلي هبلااا انتي هبللاااا ناااويه تموووتينااا اليوووم ؟؟.. منار وهي تضحك : حبيبتـي الدعووووه خرباااانه خرباااانه اليوووم اسساسساً..! منى لفت لـ ريتاج اللي ابتسمت وهزت راسها مؤؤيده لـ كلام منار ! .. ------------------------------------------------------ نزلت مع الدرج بسرعه وبـ عفوويه وهي تضحـك .. وكأنهاا رجعـت نـدى الأوليـه , بـ ابتسامتها وضحكتها المعهووده , وروحها المـرحه النقيـه , دخلت للصاله اللي ماكان فيها غيـر امهـا وابـوها ووجـد اللي كانت تـربـط شعر هيـآم وتضبطـه لها ..! نــدى وهي تدور عـ نفسها : بالله موو حلوووو .. وجد رفعت راسها وهي تشوف فستان ندى الدانتيل باللون البيج , والحـزام الذهبي , والجاكيت الرسمي الاسود , وشعرها اللي كانت فاكته عـ طبيعته ناااعم بس ملفف من الاطراف .. ام عبدالرحمن : هذا بتلبسينه بـ شبكـة آليـس ؟؟. ندى بمرح وهي تهف شعرها : يب حلووو صاااح ؟؟ وجد فتحت عيونها عـ الاخر : كذااااابه , يمه بنتك مشكّله من الكبت , الحـزام الذهبـي حقـي , والفستان حـ ,.. قاطعتها مـدى اللي دخلت الصاله وهي تشوف ندى اللي كانت تكلم امها ووجد , تقدمت لـها وهي متكتفه وسحبت منها الجاكيت الاسود وبـ غرور : المـره الثاانيه لا تاخذين اي شيء من ملابسي الاااا بإستئذان !! فاااهمه .. ندى ابتسمت بعفويه : بس احنا اخوات ..! مـ قاطعتها مدى وهي تتخصر : والله شوفي انا مااعلي منك انتِِ و( ناظرت وجد بـ طرف عينها ) سووا اللي تبوون ! ( وأشرت ع نفسها ) بسس انااا مـــآحد بهالبيــت! يتدخل بخصوصياتي .. ( ومشت لـ غرفتها تحت صـدمةة امها ونـدى ) .. وجد ابتسمت بهدوء: مـدى تغيرت لانسانه ثانيه يـ نـدى !! ندى تنهدت بـ حزن : حـالهـا يشكك صـراحـه !! ------------------------------------------------------ 'هـذه مـن ارسلـت لـي الــدعـوووه وألحـت بـي كثيرراً حتى آأتي الى هُنــآ ......! ' انصـدمـت وبقــوه ! .. اللحين عـرفت ليش طلعت هنـآدي ! قـالت برووح اتمشـى وهي بالاساسس طالعه عـ شان نـوسيـن !!! .. ناظرت لـ هنادي بـ حسره وحـزن ! ودخلت بسسرعه ! .. هنادي بألم :ليييييش الكذذذذب ليييييش ...؟ نوسين ابتسمت وهي تتسند عـ الكرسي اللي كان مقابل النافوره .. هنادي : انــــتِِِ وش تبين منــي بالضضبط ! نوسين ضحكت بصوت عالي : سبـق وقلـت لك انظمي إلينـا ! ..وسوف نصلـح جميـع الأمـور .. هنادي ناظرتها باستحقار : انا الى الآن مصممه عـلى رأيي ! لـن انظـم ابـداً وبتـاتااً مهمـا فعلتـم يـ مجرمين ! .. نوسين ضحكت وهي توقف : حسناً تحملي مآ يأتي لك هنادي : بالقوووه يعني ؟؟ نوسين سفهتها ومشت وهي تضحك بـ خبث ..! هنادي انقهرت وهي تفكر بـ حل لهالمشكلـه ! طـاحـت من عيـن يآسميـن واكيـد رآح بـالهـا بعيــد ان هنـادي من هالعصـابه ! ويــا خـوفـي تعلـم كــادي بعــد وتكبــر الســآلفــه ....! ------------------------------------------------------ ------------------------------------------------------ فتحـت البـاب بعيـون بآكيـه وهـي مآهي مصصدقه ابداً اللي سمعتـه !!! معقوووله بعـد كل هالسنين يتزوووج عليهاا ...! انقهرت وهي تصرخ : ليييييش لييييييش يـ حموووود ليييش بعد كل هالسنين تخوني ! ابتسم بـهدوء : الشـرع حلل اربـع ! عضـت عـ شفاتها السفليه بـ قهرر : اناااا ماالي قعــده بهالبييت !! بعـدم اهتمـام : الباااب يوسـع جمـل ..! انقهــرت من تغيـره المفـاجئ : اييييش غييييرك يـ حمووود ! مآرد عليها بل سفهها وكاأنها ماتكلمت ! انقهرت وبـشده .. طلعت برى الغرفه وهي متجهه لـ غرفة بنتها .. فتحت الباب بقوووه وهي تصرخ : فااااااااتن فااااااااتن فاتن ركضت لـ عند امها وبخووف : ماااماا وشـ فيك !! ام بتاال بإنهياار : بتوووووووول .. بيسسسسان .. هتووووون .. فتوووووون فاتن بخووف : مااماا هدي اعصصابك شوي وقولي لي وش صاير ؟؟ .. خواتي تووهم نايمين ! ام بتال بصوت عالي : مـــــآلــي جلسسسه بهالبييييت .. بتول اللي طلعت عـ صراخ امها : سلامات يمه وشـ صاير ،؟ ام بتال : البسوا عباياتكم وانزلووا بسسسسرعه ! بتول باستغراب : يمه الساعه 2 ونص ؟؟؟.. ام بتال : مستحيل اجلس مسسستحييييل ..!! ..' وراحت للاصنصير وهي نازله ' بتول ناظرت فاتن بـ استغراب : انتِِِِ جيبي عبايتي معك وانا بآقوم هتوون وفتوون وبيسسان .. والله يسستر فاتن بلعت ريقها بخووف ودخلت غرفتها وهي تاخذ عبايتها .. ------------------------------------------------------ 'بسس هذا طلب المدام' استفـزتهاا من هالكلممه كثيير ! هي عارفه امها مسستحيل تسسوي كذا .. حركت كرسيها وهي متجهه للاصنصير لـ عند غرفة امها ووراها فرينا اللي تضحك .. فتحت الباب وشافت امها منسدحه عـ الصوفا وتتابع المسلسل والخدم حواليها .. اللي تزين شعرها .. واللي تحط لها مناكير .. واللي تدلك رجولها .. دخلت للغرفه وبعدم تصديق : يمممه !! .. انتِِِ قايله لها فـ ام صالح : إيه إيه .. اطلعي من ذا البيت ووسعي صدرك ! .. جنى بحزن : بس يايمه مو كذا ترميني عليها ؟؟. ام صالح : جنـى وش هالكلاام ؟؟ جنى : الحـق ينقاال يـ يمه , ما ارتحت لهاا ابــداً !!!! ام صالح : شلوون ما ارتحتي لها ؟؟ .. الا والله من الدلع الزايد اللي فيك والا هي وش زينها .. جنى بقهر : يمه هي لها وجهين ! وجه معاك تتظاهر بالطيبه ووجه معاي كله شـر بـ شر !! ام صالح : قووولي ماابي اطلع للسوق .. مو تطلعين اعذاار واتهامات عـ المسكينه ! جنى : يمممه موو مصصدقتني ؟؟ .. انتي بصفهاا ! ام صالح : إي بلااك تغيرتي من بعد ماصار لك اللي صار .. تغيرتي من جنى الأوليه لإنسانه ثاانيه !! جنى بألم : لأنـي اكتشفت ان كلكــم تخدعووني ! ويووم مرضت وتمنيت احد يووقف معي ! انصدمت يوم شفتكم تتهربون مني ! حتى انتِِِِ ي يمه حطيتي فرينا ! وكأني عبئ ثقيل عليك ! تركتيني بالسسهوله !! كلكـم تركتووني ! وظهـرت لـي أقنعتكـم الحقيقيـه اللي كنتـوا تتظاهرون فيهاا ! يمه انتي من بعد اللي صار لي .. صرتي تتفشلين وتتضايقين تقولين هـذي بنتي جنى بعكس اوول .. تــــرى الإعــاقه مووو عيب ! والله موو عيب يا يمه ..! ارحمووووني وخفوا علي شوووي تـــرى والله لي احاسيس ومشااعر ! لا تحسبون قلبي من حصى قااسي مـايهتم ! لا شفت اللي يركضون ويمشون ويرقصون .. ما اتمنـى اكون بـدالهمم ؟؟.. بس هــذي معاملتك السابقه لـ لجين لأنها كانت اختـي لكـن من ابــوي ومن زوجـه ثانيـه ! ومن مرضها اللي جآهـا وخليتيه سخـريه لها واستهزاء !! وجرحتي مشاعرها فيه !! انقلـب بـ بنتك يـ يمه اللي تخليتي عنها بالسسسهوله وكأنك ملييتي منهاا ومن مقاابلتهاا !! ما اقول الا الله يسسسامحكم .! ( مسحت دمعتها اللي نزلت , وحركت كرسيها لـ غرفتها ) بس امها ابــداً ما تأثـرت بالعكـس كآنـت مطنشتها .. ولكــن هُُُنــــاك مـــن رحمهـــا وتأثـــر معــآهـا !! ------------------------------------------------------ بعـد تـرجـي من ودآإآد .. وافقت مدى عـ طلبها ووقعـت بـ الفـخ ! .. كلمـت متعـب المـره الآولـى ، وبـ طريقته قـدر يجذبهـا له ! وصـار مآيمـر يووم الا هي مكلمته تصحى عـ صوته ! وتنآم عـ صوته ! ولكـــن ماتـدري عن المصيبـه اللي يدبرونهـا لهـا .. انجرفـت ورآء اقنعتهـم المـزيفـه اللي راح تضيعها !! .. كانت هذي نبذه بسيطه لـ حياة مدى بالايام الأخيره .. تـوتـرت من طلبـه اللي يـآمـا ترجآها من اجله : بس ! متعـب بـ ابتسامه : يالله عــاد لهالدرجه طآيـح من عينـك وماتوثقين فيني ! مدى بخجل : لا مو عن كذا ! .. بس مــاقدر ! متعـب : محـد بـ يدري عنك . قولي انك بتروحين لـ صاحبتك وبس ؟ مدى : مـدري .. متعب تنهد : إوكيـه ميـ مدى قاطعته : لا خلاص اسسفه بس لا تزعل تكفى ! متعب بابتسامة مكر : لا مازعلت ياقلبي .. بس انا طالع مع اخوياي اللحين .. تأمرين عـ شيء حبيبتي .. مدى بخجل وهمس خفيف: سلآمة قلبك .. متعب وهو يضحك بـ ضحكته الرنانه : ربي يسسلمك يـ رووح متعب انتِ .. يالله باااي .. مدى : باااي .. ( سكرت جوالها وهي تحضنه لـ صدرها ) وهي ودها تهدي دقاات قلبهاا .. كانت بالحيل فررحاانه وهذي حالتها لا سمعت صوته ! .. رمت نفسها عـ السرير وهي بقمةة الفرحه وماااهي معطيه إي اهتمااام لأهلهاا اللي تحت وحزينين عـ حاالهاا ...! ------------------------------------------------------ ماسكين يديها الثنتين .. وهم يحاولون فيها بـ شتى الانواع ان تقولهم عن رمـز الخزانه .. بس هديل ما نطقت ولا بـ حرف واحد ! .. ودها تتكلم عـ شان نجود وامواج وساره ! بس نجود وساره حذروها ما تقول لهم ! .. حآلتها حـرجـه جـداً .. اللحين وهي بين هالمجـرميـن !'!'!'! ...... بعصبيه : والـى متـى وانـتِِِِِ ستظلينٓٓٓٓٓٓ صـــآمته !! هديل بابتسامه هادئه : لـ علمك ! نوع من انواع الصمـت حـروفه اكثـر من الكـلآم .. ولـو نطـق لـ اسكـت العـالم كلـه ! .....: لسنا بـ حاجةٍ لـ فلسفتك ! هديل ابتسمت بسخريه : لـم افهمكم حتـى الآن ! ان صمـت انزعجتوا ! وإن تكلمت انزعجتوا ايضاً ! اذاً ماذا تريدونني ان افعل ؟؟ .....: الرمــز فققط هـــذا كل ماانريده ! هديل ببتسامه : أمـرك من سـابع المستحيـلآت يـ سيدي ! ..... قرب منها وهو يتكتف : مـــالحل معاكِ؟؟?? هديل وهي عـلى نفس ابتسامتها الهادئه : تخرجوني , لأنني حقاً لا اعرف ماهو الرمز ! .... بعصبيه: ماااذااا !!!! هل ترينا حممممممقى لديكِِ! نفث دخان السيجاره وببروود : عصــــآم , امـــل , نجـــود ، اذا تُهمكِ حيـــآتهم !،! ------------------------------------------------------ نـزل من سيارته وهو متـوتر .. طق الباب ثلاث مرآت وهو ينتظر الرد ! .. دقائق معدوده , وطلعت فتاة بـالـ12 من عمرها , شقـراء وجميله وبريئه .. عصام بتوتر : اهلاً ألمـا , ايـن اُختـك ؟! ألما بخوف وهي متمسكه بالباب : مالـذي تريده منها ؟؟. عصام استغرب من خوفها , ابتسم بـ حنان : اريد ان اسألها فقـط ! .. ألما : حقاً ؟؟ عصام هز راسه بابتسامه .. ألما حست بـ الراحه من حنان وابتسامة عصام وببرائه : أليـــن , ألييييين .. ألين بهدوء ونعومه : ماذا ؟؟.. ألما وهي تأشر عـ عصام : هذا الشخص يريديك ! ألين رفعت راسها ودق قلبها يوم طاحت عيونها بـ عيونه العسليه .. عصام مـا انتبه لها وبإستعجال : أليــــن هل رأيتي هـديـل ؟، ألين باستغراب : كلآ .. لا ترد عـ الهاتف ,, ولم تآتيني بعد ! عصام توتر زياده : يـــآربيه وين راحت ؟، .. ( وركب سيارته بسرعه بــدون لآ ينتبـه عـ نظراتها لـه ! ) ------------------------------------------------------ ضحك بقوه عـ مزح مُـعـاذ .. وضرب موسى عـ رجله المكسوره اللي كانوا مجبرينها .. موسى بألم : وحسسسبي الله على بليسسكم !! .. معااذوو ان مااعقلت وهجدت بـ اذبحك معاذ وهو يضحك : شفـتٓٓٓ حالتك انت ؟ ،اذا ذبحتٓٓٓٓ نمله زييين .. موسى ناظره بطرف عينه : لا بغيت شنقتك بعد , بس لأنك ولد عمتي ولأني محترم عمتي فقط ! معاذ : اقوووول تلاااايط بس ههههههههههههههههههه .. موسى غطا وجهه بـ يديه : اهئ اهئ اهئ يـ حسسرتي عليك ي ميمي يــ بعدهمم انت , استغلووك هالشريرين ! معاذ: تكفـــى لا تتقطع يـ شرير ! موسى بعصبيه : عبدالملك امسسسكه لا اذبحه انا !!!!!! رائد ضحك: ههههههههههههههه وسعتوا صدري .. الله يوسع صدوركم بالعافيه .. يالله آجل تآمروون عـ شيء !! موسى رمش بعيونه بسرعه : نعم نعم نعم ؟؟؟ معاذ : ماعليك خله علي !! .. ( وسحب رائد مع ثوووبه ) خبل انت خبــل ! ماااصدقناا نششوفك , والله مااا تطلع اليوووم الا تـ قاطعه موسى : اسكت اسكت يـ اذاعة لندن ! معاذ قاطعه : جب جب يـ النذل كيف تتجرأ وتقاطعني! موسى : هيييه انت ااا ( وفجأه صررخ من ضربة معاذ على رجله) الله ياااااااااخذك رررججلي اااااااه رجلي >$ .. معاذ سفهه وجلس على طرف السرير وهو يآكل السنيكرز : الا صصح وش صـار علـى رآشــد ماقـال لكـم شـيء؟؟! رائد بلع ريقه ولف لـ عبدالملك اللي رص على شفاته السفليه ..! ------------------------------------------------------ تعبـت منهم بالحيييل ومن اوامـرهم وتشـرطهم عليهاا.. من جوو وهم ذااالينهاا بـ معنـــى الكلمه ! , ذوقوها انووواع العذاب والحرمان بس لأجل خواتها كل شيء يهووون ! .. ...... بصــرآخ : جــــــودي ايتهــــا الحمقـــــاءء !! جودي اللي كانت تغسل الملابس بـ تعب , مسحت عـ جبينها بـ ارهاق : حسناً .. ( تركت الملابس ومسحت يديها بـ ملابسها وهي ماشيه لها ) .. فتحت الباب بهدوء وبتعب شديد : أمرك سيدتي ؟؟ هفت شعرها بغرور : رتبـي الغـرفـه ونظفيهـا اريدهـا تنصـع من النظـافه ! جودي بلعت ريقها : ولكـن بالتـو نظفتهـا ! ناظرت اظافرها الطويله : نظفيها مرةٌ اخرى ؟ جودي: الآن مـوعـد الغـداء ! قامت من الكرسي بـ فستانها الوردي المنفوش : محـرومةٌ من الغـداء اليوم ! ( وطلعت وسكرت الباب ) رغـم إن الغداء عباره عن قطعه بسيطه من الخبـز والقلييل من الحساء الباااارد .. بس تحتااااجه بـ قسسوه وخصوصاً ان لها تقريباً ثلاث ايام ما اكلت شيء ! ومع العذااااب اللي تعيشه معهم بـ تتقطع من التعب والارهاق .. تنهدت وهي تآخذ المكنسه اللي كانت برا الغرفه , وبدت بالتنظيف مره آخـرى ..! ------------------------------------------------------ جلس على الصوفا البنيه المزخرفه بـ وسادات اورنج .. وهو يتنهد بـ حزن .. لا رجعنا قبل يوم او 12 ساعه نقول ! كان وضعهم اللي يلعبون بلووت واللي يضحكون واللي يسولفون واللي واللي واللي , كان هو محلـي جلستهم بـ سواليفه وخفة دمه ! ولكن وينـه اليـــوم ؟؟ .. وين سـر ابتسامتهم ومصـدر ضحكتهـم ! اختفــى بـ لحظـــة .......! فيصل بارتبااك : شبااااب وربي ماااهي حااااااله !!! مشاري التفت له وبـ حزن : ؟؟؟ فيصل : بالله مششاري كيييف سسمح لك قلبك ان تطلع من المستشفى بدووون ماتشوفه او تطمن عليه ! مشاري غطا وجه بـ يديه وهو يتنهد بآلم : لا تزيد الجروح يـ فيصل .. أنس بـ تأييد / الا صااادق فيصل !! .. بنجلس كذا مكتفين الأيدي , نسسسيتوه .. نسيتوا تضحياته لنا ! نسيتوا من هووو اللي بعـد الله جمعنـا مع بعـض وخلآناا مثل الأخـوه بـ قلب واحد واجساد متعدده ! معقوووله لهالدرجه يهووون عليكم ! فهد : الله يعلـم بـ غلاة يزيـد انس قاطعه : يـا سسسهل الكلااام عند الفعــل !! فهد باستغراب : وشـ قصدك ؟ انس: ابد سلااامتك ! فهد طنشه : انس رجاءاً محد رايق لك , كلنا نغلي ونقدر يزيد , ومو شرط اشقق ملابسي واصصارخ واصيح عـ شان تحس بالحزن اللي انا فيه ! .. خلـه مكبوووت احسن ! انس لف لـ فيصل اللي هز راسه بـ يأس وتنهد .. قام انس بسرعه لـ غرفته وسكر الباب بقووه وهو يتـذكر يـزيـد .. ------------------------------------------------------ ركبوا السياره وهم مستغربين من امهم ومن حركتها الغريبه ,, وحتى من بروووود ابووهم ,, بس السؤال اللي في بالهم , 'إيشش اللي صـــاير' ,, وكأن امهم قرأت السؤال وجاوبت وهي بآكيه ،، ام بتال بصوت باكي : اهئ اهئ .. ابوووكم متزوووج علـي ! فاتن شهقت وهي تحط يدها بـ فمها : اوو ماااي قاااد ,, كيف ومتى ,, وهل هي خقه ولا .. قاطعتها بتول اللي تنهدت بـراحه: يممه روعتينا الله يهديك , واذا تزوج , ترى حركاته من اول باين عليه متزوج , ام بتال وهي تبكي : المشكله مو بس هنا المشكله انها مو خليجيه !! بتول بهدوء : عادي مـادامها مسلمه سنيه ! ام بتال نزلت دمعتها : لا وبعـد انا الغبيـه ابوي معطيني هالبيت وسجلته بـ اسمه ! فاتن بـ نعومه : عادي ماما زوجك بعدين جدي مو قاصره شيء ! لو قلتي له ابي بيت ثاني ؟، بتول تنهدت من تفكير اختها البريئ , وبهدوء بـ شوية حزن : يمه انا قايلة لك كم مره !! مع انه ابوي على عيني وعلى راسي ! بس المفروض مو توثقين بإي شخص وتسجلين كل املاكك له ! ام بتال : لا وبعـد اخواني كانوا بـ يردونه قبـل بس انا وافقـت وكسـرت كلمتهم يعني اللحين مستحيل احط عيني بـ عيونهم مااني قاادره حتى اشوفهم !! .. بتول : افهم من كلامك انك منتي رايحه لـ خوالي من بعد اليوم؟ ام بتال : مستحيل بعد اللي صار , ابداً وبتاتاً فاتن : ماما ترى بابا ما طلقك بس تزوج عليك ! ام بتال ونزلت دمعتها : بس انا قلت له ابي ورقة طلاقي , وقال لي قريييب وتوصل لك اهئ اهئ اهئ !! بتول : يمه استعجلتي بالحيل الله يهديك حتى مافكرتي فينا؟؟ فاتن بتفكير : بتول المشكله مو هنا ؟؟ المشكله ان بتال عنده انتداب لـ دبي اسبوعين زي ما تعرفين , وهتان مسافر مع عمر ولد خالي للـ جنيف , وانتي تقولين ماراح تروحين لـ خوالي ! ، وعماني ما بيننا وبينهم احتكاك !!! فتون كلمت بـتوتر : وين بنروووح طيب ؟؟ ام بتال تنهدت بـ حيره وحسره : تعرفون بعدين ...! ------------------------------------------------------ نـرجـع لـ قبـل 11 ســاعـه بالظبـط !! الســاعـه 4 تمــامــاً بالعصــر !! وبالتحـديـد بـ فيــلآ ابــو صــالح الآشبـه بالقصـر من فخامتهـا وسعتهــا وآناقتهــا .. نزلت مع الدرج الحلزوني بسرعه , وهي تصارخ بصوت عالي ...: حسسسسسون حس حس حسيييينوووووه حسسوني سسوسو .. يـــــآربيه وين ذلــف ذا الولــد !! لُجين اللي كانت تتابع الفلم بالبلازما وبحمماس: مااا ادري مااا ادري بسسس قصصري صووتك ,, ووجعه اريج بقهر : توووجعك !! جنى اللي كانت جالسه عـ ايبادها وبـ صوت مبحوح من الحزن بعد اللي صار لها أمس من أمها : حسون رايح لـ بيت عمتي منيره عنـد محمد ! اريج بتوتر: يـــالله .. وشـ اسوي اللحين ,, جِِِناااااااااااان جِِناااااااااان ,, جنووووو ,, جناااااوي , جنوووي , جِنان اللي كانت تلعب بـ عروستها ومندمجـه : نعم ؟؟ اريج مسكت يد جِنان وبإستعجال : ششوفي حبيبتي راعي البقااله برى عطيه الفلوس ( ومدت لها الفلوس ) وجيبي الكيسه ,, طيييب؟؟ ججِنان ببرائه : تيب . جنى بارتباك وخوف : لآ اريج هي لساتها صغيره ! اخاف يسوي لها شيء او يخطفها ! خلي الشغاله تطلع معاها عـالاقل او انتِِِ اوقفي معاها ! اريج بـعدم اهتمام : يــــآشيخه وش بيسووي لها يعنـي , تراهاا طفله ,, جنى: والاطفال مو بشر مو زينا ! اريج: يااااربيه جنووو تكفييين لاتكبرين الامووور ( ولفت لـ جنان) يالله حبيبتي روووحي ! جنان بعفويه : دلتي له يديب لي آيث كليم فانيلا ! اريج بـ تصريف : إي حبيبتي ! جنان ابتسمت ببرائه وطلعت بسرعه لـ برا وهي تركض! واريج دقت بـ جوالها عـ صاحبتها , ورقـت فوق لـ غرفتها .. .. عنـــد البــــاب .. جنان ببرائه وهي تدور بالكيسه : وين الآيث كليم الفانيلا حدي ؟؟ العامل بـ خبث : تعالي اركبي مع انا روح البقاله واجيب ايس كريم ،، جنان بخوف : بث ثالح يدول لا تطلعين مع ناث ما تعلفينهم ! العامل بـ مكر : نفر صاله مافي موجود اللهين , يالله تألي مع انا شويه بس .. جنان حطت اصبعها بـ فمها ببرائه : وتديب لي حلآوه ! العامل ابتسم : إيوووه حلاوه كتيييير .. جنان ضحكت بفرحه وبرائه : يالله بثلعــه لا تعثــب أليج .. العامل ابتسم بخبث ومسك يدها : لا انتي خلي كيسه هنا والأروسه , بإدين إيجي مافيه توول ! جنان حطت عروستها بـ جنب الكيسه : بااااي زهره انا لآيحه ثوووي ودآيبه لث حلااااو تثييييييل .... ( ومشت وراء العامل وسكرت الباب وخلفها عروستها وكيسة الحلويات والشبسات ,, ولكــن ! هـل بـ تـرجـع جِنــآن أو لآ ....؟) ------------------------------------------------------ .. ٱلتُ?ـوِقَ?ـعَ?ـٱتُ?ـ .. 1/ يـزيـد وتُـركـي والشبـاب .. رائـد ومـوسـى ومُعـاذ .. 2\ منـار وريتـاج ومنـى .. عبدالإلـه فـواز .. ودآد اغصــآن .. 3/ نـدى ومـدى ومتعـب .. رنيـم وغـاده .. هنـآدي ونـوسيـن .. 4\ بتـول وفـاتن وام بتـال .. هـديـل وعصـآم وأليـن .. جـودي .. 5/ جنـى وام صـالح .. اريـج وجِنــآن والعـآمـل .. مــع امنيـــآتـي ان البــارت ينــال علـى إعجــآبكـم & رضـآكـم .. " قِـٰــرٓٱءٍةَ مُمّتِعٓــٰــةٌ " .. العـذر والسمـوحـه اذا كـان البـارت قصيـر , بس بـ الإجــآزه مشغـولـه والله , وأعتــذر مـره ثآنيـه يـــالغآلين ^_^ >♥< .. ٱللۂم ٱغّفُر للمسًلميّنٌ وِٱلمسًلمٱتُ وِٱلمؤمنٌيّنٌ وِٱلمؤمنٌٱتُ ٱلٱحًيّآء منٌۂم وِٱلأموِآتُ .. , <♥>