الفصل 6
البـــارت الســـادس(1/2) ..
بعد ماقرب من المزرعه خذ جواله يدق يشوف وين المزرعه فيه ..
ابو عبود:السلام عليكم ابو احمد اخبارك واخبار العيال ؟
ابو احمد:الحمدلله يـ اخوي بخير يـ يعلك بخير وانت شخبارك واخبار ساره وعبدالله وسامي
ابو عبود:الحمدلله بخير يـ الغالي ... اللحين وين هالمزرعه ضيعنا ههههههه
ابو احمد ابتسم بحزن:مادريتا يـ اخوي
ابو عبود باستغراب:لا وشو عساه خير؟
ابو احمد تنهد بحزن:بتول بنت اختي غرقت بالمسبح وجنى زلقت وطاحت واحنا اللحين بالمستشفى ورجعنا العيال والحريم لـبيوتهم
ابو عبوود ارتاع/لا حوول ولا قووة الا بالله وكيف حالهم اللحين؟ابو احمد تنهد بآلم:بتول الحمدلله حالها زوين بس جنى اعاقه
ابو عبود بصدمه:معقوووله … ان لله وان اليه لراجعون
ابو احمد:اييه والله وصالح من عرف طاح علينا وهو بغيبوبه اللحين
ابو عبود بحزن:بتسفرونها برا تعالج
ابو احمد:والله مانقدر نكلم اخوي ابو صالح مره حالته ميؤوسه
ابو عبود بحزن:ماينلام والله الله لا يفجعنا الا وين المستشفى فيه
ابو احمد:بتجي؟؟
ابو عبود:ايه يـ اخوي
ابو احمد:لا رجع عيالك مستشفيات وـ
قاطعه ابو عبود:لا يا ابو احمد حق واجب بس وينكم فيه؟؟!
وبدى ابو احمد يوصف له الطريق ومشى ابو عبدالله للمستشفى (بعــد ربـــع ســاعه وصــل ابــو عبــود للمستشفـى)
واستقبله عمــر .،.، بعد السؤال عن الحال والاحوال ..
عمر:لا ياعمي انت ادخل وانا بجلس في السياره
ابو عبدالله:الله يجزاك خير يـ وليدي ياللآ فمآن الله
عمر:فمان الكريم(وراح لـ سيارة عمه وركبها وهو يلتفت لـ ورا شاف سامي نايم عـ فخذ عبدالله وعبدالله مسند ظهره ع المرتبه التفت لـ جنبه وهو يشوفها بـ جمماالهااا الربااني خق عمـر عليها.. استغفر ربه عمه مأمنه ع عياله وهو يشوف بنته … خذ طرحتها ورماها ع وجهها وسند ظهره ع المرتبه وهو يناظر الشارع فجأه…
عبدالله شهق:منووو انت
عمر تورط:هد عبووود شووي انا عمـر ولـد عمــك
سامي اللي قام من الازعاج وسمعهم:لااا صدقناك عاد ويين ابوووي
عمر تنهد:اسمعوووا
عبوود عصب:وشش نسسسسمع انززل بسس
عمر شاف عمه قرب من السياره ونزل عمر من ازعاج عبوود وساميوو له
ابو عبود :عسى ما ازعجووك
عبدالله نزل من السياره:يبــــه من هذاا
ابو عبود:هذا ولد عمك عمر
عبدالله ناظر عمر بنص عين وسفهه
سامي:عشتووا وشش مركبه للسياره وقدام بعد
ابو عبدالله:انتوو تعاالووا وانتوو ساكتين (مشوو معاه بيدخلون)
عمر اوقفهم صوته:وبنتك ياعمي اللي بالسياره ...!
ابو عبدالله :هذولي خلوو لي عقل طلبتك يـ عمر روح نادها الله يوفقك ،،
عمر:ان شاء الله تآمر(وراح للسياره وشاف ساره وهزها بالخفيف)
ساره قامت وحطت يدها ع قلبها:منوو انت
عمر ببتسامه وبنفسه(فديت هالعيون):ابــوك يبيك
ساره رفعت حاجب: صدقتك
عمر عطاها ظهره وكتم ضحكته:دقي عليه وشوفي
ساره دقت ع ابوها وقال لها تجي مع عمر
ساره قامت وخذت شنطتها ومشت مع عمر وصلووا عند غرفة صالح وهم يشوفون عمانهم مجتمعين
ابو عناد ابتسم وهو يشوفهم وبهمس لـ ابو عبدالله:لايقين لـ بعض
ابو عبدالله كتم ضحكته:منتب صاحي هههههه فرق عظيم بينهم
ابو عناد ابتسم:وش الفرق؟؟
ابو عبدالله:اـ
بس قاطعه ساره وهي ماسكه يد ابوها بقوه وتدخل راسها بحظنه وكأنها خايفه ومتوتره
ابو عبدالله ابتسم:حبيبتي ساره سلمي عـ عمانك هذا عمك ابو عناد
ابو عناد:ياهلا والله بـ الاموره المزيونه
ساره ابتسمت وحبت راسه:هلا عمي كيفك
ابو عناد:بخير يابنيتي وانتي اخبارك
ساره ببتسامه:تمام (وسلمت ع عمانها وجلست جنب ابوها)
عنــــد (احمــد+سعـــود+عمــر+يـوسـ ف)
احمد يهمس لـ عمر:يـ انها خقتاااه
سعود:صراحه انت يـ احمد ما عرفنالك
يوسف ابتسم بخبث:عمور ويين رحت؟؟
سعود يغمز لـ يوسف:خذت عقله بنت العمم
عمر ابتسم بخجل:لا بس صالح اخباره،،
احمد/ايه صرف صرف صالح بـ غيبووبه(وتنهد)قلبي مو متطمن
عمر باستغراب:ليش؟
سعود بـ حزن:جنى وبتول حالهم اهوون من صالح بـكثير
عمر:وشش شفييه صاالح خووفتووني
احمد:جنـى بتطلع اليوم ان شاء الله بس اللحين مخدرينها وبتول حالتها كويسه ع كلام الدكتور اما صالح(ونزل راسه)
عمر عقد حواجبه باستغراب:صالح شفيه؟؟
امــــا عنــــد عبدالله وسامي واقفين عند الباب… عبدالله متكتف ومسند ظهره ع الجدار وسامي جنبه مدخل يده بجيبوبه ويناظر الارض
عبدالله:سامي احس اننا بحلم ...'
سامي رفع راسه وهو مستغرب بعد:من جد كنا بالسياره وش حليلنا مافيه شي معكر مزاجنا
عبدالله ضحك ع سامي:ههههههههه وشحليلنا هااه
سامي/ايه شفيها؟؟
عبدالله:تكفــى اسكت يالشايب
سامي:عــ تبن انا بـ وادي وانت بـ وادي
عبدالله:امش نروح للكافتيريا
سامي:عبيدوو من جدك
عبدالله بهبال:لا من عمي
سامي يناظر اعمامه وبستهبال:اي واحد منهن
وعبدالله انفجر من الضحك:ههههههههههههههه من ههههههااي
سامي ضرب يده بجبهته:يووووه وش منهن بعد انا
عبدالله:مصدع هههههههههههههه
سامي:خلاص ماصارت عاد .. خانني التعبير >p
عبدالله: ههههههههههههه والله لامسكها
سامي انقهر:امسكها وش علي منك
جاهم احمد ومد يده:اهلين…
عبدالله:هلا والله
سعود:هذا سامي وهذا عبدالله
احمد ابتسم:منورين
سامي بقهر:مررره لدرجة واحنا جايين نسلم ع عماني الا طاحوا ارباعهم بالمستشفى ياكافي البلا
عبدالله ماقدر يكتم ضحكته ع شكل سامي وانفجر من الضحك وعمانه والعيال يناظرونه:هههههههههههههههه� �ههههههههههههه
سامي:والله
سعود كتم ضحكته:شدعووه
احمد:خخخخخخخ وانت صادق لعد تجوون تكفوون
عبدالله انقهر:عااد تصصدق مررره مشتاقين لكم وجلستكم ماتنمل طس بس .. ،،
سامي همس لـ عبود:من بدايتها كذا
عبدالله ضحك ومسك يد سامي ومشوو
سعود واحمد قاموا يضحكوون عليهم ورجعوا لـ عمر ويوسف..
------------------------------------------------------
صحت من عآلمها وهي تلتفت لها ساعتين ماوصلت لـ بيتهمم معقووله التفتت يمين ويسار وشافت الشارع وبخووف: وين احناا فيه اللحين
السايق مآرد عليها
منار بصراخ: انتتت اكلمممك انااا ....!
السايق سافهها وموو معطيها وجه ..
منار بتهوور: افتح البااااب .. افتتتحه ب انزززل
السايق وقف عند مكآن ظلااااامـــ وماافيه اححد .. وفتح الابواب .. نزلت منار وهي شووي وتبكي اما السايق حطها وراح ...! التفتت يمين ويسار مافيه احد طاحت ع ركبتها وهي تصييح(جت بتفتح الشنطه تآخذ جوالها وانصدمت) ويين الشنططه ؟؟! التفتت وماشافتها حضنت رجوولها وقامت تشاهق قآمت بـ خووف ومشت وهي تبكي بكاء شديد بـ هذا الحي المظلم حست يد تسحبها بقووه التفتت وشافته (لآبس بلوزه بنيه وعليها كلام بالاسوود وبنطلون سكيني اسوود وحاط الكاب البني ع وجهه وباين شعره الاسود الناعم الغزير من تحت الكاب ) سحبها لـ حضنه وحضضنهاا بقووه ارتاعت وجت بـ تصصرخ بس رفعت عيونها شوي شوي ... والتقت بـ عيونه " بلاااا شعووور حضنته بـ اقوووى ماعندها وانفجرت فيه وهي تبكي وهو ابتسم بـ هدوء : شـفتي كيفـ تهورك وين يوديك ؟؟،. منـــآر لآآآ تاخذيـــن الدنيااا بـ طيش مو كل شي ناخذه بـ عناد واستهتـار ! "ما سمع رد منها سوى شهقاتها ابتسم لـعـل هالدرس يفيدهاا سحبها لـ سيارتـه { بـوغـاتـي .. سووداء } وماااا انتبــــةة للعيـــووون اللي تنـــآظرهمم بـ حقــــد..
------------------------------------------------------
بعــد يوميــن وبالــرياض حـي الواحـه السـاعه{ 5 }العصر
فــــي قصصـــر الجــد(ابـــو عبــدالله)
نجوود تنطط:موووو عدله مووو عدلهة
امواج:كيييف تطلعوونا من المزرعه ومالنا الا ثلااث اياام فيهاا
دلع:ما امدانا نتهنى ..!
فاتن:نبيي نرررجع للمزررعه
لجين:طييب وشش السبب اللي خلاكمم تطلعوونا
وجدان:ايه وش السسبب؟؟
عبير/وماراح نرضى الا باسباب قووويه
نجوود:ونبي نرجع للمزرعه باسررع وقت
الجد:خلصتووا؟؟
البنات:آيه
الجد:انا مدري عن ابو صالح بس ..
فجـأه انفتح باب الصاله ودخلت بـ كرسيها المتحرك والدمووع متجمعه بعيوونها شهقوووا وانصدمووا كل من فـ الصاله ومحد تكلم من الصدمه غير اريــج اللي ركضت لاختها وضمتها بقووه وهي منفجره من الصيااح وام صالح اللي شوي وينغمى عليها وتجمعوا الحريم حولها يهدونها وكأنها رجعت لـ وعيها ومشت بـ شويش وجنى نزلت دمووعها وام صالح ضمتها وهي تصيييح ...!
ام صالح:جنـــى جنــى بنتي ،..! بنتي بنتــــي ااااخ ياقلبي عليك
جنى نزلت دموعها وهي بحظن امها وبصوت مبحوح:يمه
الكل تآثر من حالـتهـــم وساره دخلت ع المشهد ابتسمت بآلم اشتاقت لامها كيييف تكوون امهاا عايشه على هالدنياا وهي ماشافتها ولا تذكرها حتى مسحت دمعتها التي كادت ان تنزل تحت انظظار شخصين منتبهين لها ..
لجين همست بالخفيف:جنى ...!
جنى ناظرتها ب آلم:لجين ...!
ضموو بعض بقوه وكل وحده قلبها يتقطع مليوون مره.،.،.
البنات استووعبووا وركضووا كلهم لـ جنى اللي نزلت راسها ودموعها سيوول وكل البنات يسألونها من كل جهه تقدمت ساره بكل هدووء وحطت يدها ع ذقن جنى ورفعت راسها وقالت بنبره غريبه حتى هي عجزت تفسرها(آلم حزن ضياع شتات هذا اللي كانت تحس فيه ساره بهاللحظه)
ساره:هونيها وتهوووون .. الكل له هموووم وجرووح لكن يخفيها بقلبه لا تتضايقين بل ابتسمي ربي يحبك
(مايحب الله عبداً الا ابتلاه) يبي يختبر صبرك لا تكونين ضعيفه خليك صبووره وتحملي ومالك الا الآجر ان شاء الله(وابتسمت ونزلت راسها لكن تفاجأت يوم سمعت صوت تصفيق لفت ع ورا وهي مستغربه وشافت الكل يصفق لها وبللت شفاتها بتوتر ولفت ع اليمين وشافت عبدالله يغمز لها وسامي مبتسم ...
جنى بابتسامه باهته:مشكوره سارونه مستحيل انسى معروفك
ساره بغموض:العفوو ..
لجين:اممم جنوو تعالي نروح للغرفه(ودفتها للغرفه)
ولحقوها البنات ماعدا ساره اللي وقفت مع ابوها شافت جدها وابتسمت وراحت عنده وحضنته
ساره:ججدي اشتقت لك
ابو عبدالله ابتسم تووه بيتكلم بس قاطعته ام عبدالله
ام عبدالله:يـ تسبديه يـ سوير تووتس تجين هااه نسيتي جدتس
الكل ضحك على حركات الجده
ساره ابتسمت:تييتاا اششتقت لك مووووت ..
ام عبدالله:اهااه بس روحي عني
ساره:افاا من زعل الحلوه
ام عبدالله:فديتس والله ما اقدر عليتس
ساره ابتسمت وهي تجلس جنب جدتها
ابو احمد بمزح :ايش هالحلاوه يـ بت ...!
ابو عبدالله:وانت متى تعقل وتكبر
ابو احمد يعدل شماغه:افاا بس يايبا افاا و…. الخ بدوو سواليف من جديد يحاولون يغيرون الجوو الكئيب وكل واحد قلبه مجرووح وحزيين ع حاالةة جنى ولكن الله المستعاان ..!
------------------------------------------------------
انصصدمت من اللي تشووفه وشهقت دخلت ممر سري ظلاااام عااتم مشت بشوويش وهي خاايفه رفعت راسها وهي تشووف نفسها بين ممرات سوداء ظلماء او بمعنى افضل امام قبضان السجن شهقت وهي تسمع اصوات ضحك قريبه ركضت بسرعه للباب الخلفي وخرجت من القصر تنهدت وهي تشوف فتاتين بعيدين عنها نوعا ما ابتسمت وهي تتذكر جودي(يووه ذكرتني بـ اختي فديتها تشبه لها(ابتسمت بخفه ومشت بهدوء وطلعت من القصر بدووون لا احد يدري هذي هي هناادي عندها قدرات خاصه هههههه لن يستطيع احد ان ينافسها هذه الفتاة التي يخشى منها المستحيل .. " تمشي بين الشوارع وحست قطره ماء ع جبينها مسحتها ورفعت راسها فووق وشافت السححاب الممتلئ بـ الامطار ...! يسسقط حبةً تلووٓ الآخرى ابتسمت ببرائة الاطفال وقامت تدوور ع نفسها وتضحك وكأنها ترقُص على الحآآن المطـــر ...! ونظرات الجميع اليها بـ معطفها الاسود القديم وشال الاحمر المتقطع والبنطلون البني الممتلئ بالماء وشعرها الرطب وابتسامتها ... التفتت لـ دراجتها وعند الموقع اللي حصلت فيه الهووشه ابتسمت وركضت للدراجه ركبتها وهي تضحك بفرح ومشت فيها رغمم الامطاار وهي مبسسسوطه وفررحاانه ^^ تححب المططر وقطراته وتحب تتراقص مع انغامه وتستمتع ع صفائه ... شافت طفله صغيره حاضنه رجولها وتبكي تقدمت لها وبعطف ..
هنادي بعطف: ماذا تفعلين بهذه الامطار ؟؟،
الطفله وهي تبكي : لييس لدي منزل فـ الى اين اذهــب ؟؟
هنادي نزلت لمستواها ومسحت ع شعرها الرطب: اين ابويكِ؟
الطفله مسحت دموعها ببرائه: اختفى
هنادي باستغراب: اختفاء،؟
الطفله: نعم رحلوا ولــم يبقى لي احد ...!
هنادي مسكت يدها: ما اسسمك ؟؟
الطفله بابتسامه بريئه: رحيـــــــل ^^
هنادي تأملتها " شكلها راح تآخذ من اسمها منذ الصغر" فصخت الشآل ومعطفها ولبسته رحيل .. ! التفتوا ع صرخة رجل لبسه اسوود بـ اسوود ومتيين وطووويل واسمر البشره ولابس نظارات شمسيه ومعاه مظله وبغضب : رحييييييييل ....!
رحيل بخوف: حسناً ي
هنادي بابتسامه: هناااادي
رحيل ابتسمت بـ ببرائه: وداعاً هنادي الــــى اللقااء ( ولوحت بيدها وراحت للرجل اللي سحبها مع شعرها وصرخ عليها ومسك يدها بقووه وسحبها لـ .......)
هنادي دخلت يديها بـ جيوبها وباستغراب: وش قصته هذا ( وارتجفت شِفاتُها من البررد ) يالله ما عليه اكسب أجرها ..!(وتنهدت من شدة البروده ومشت )
------------------------------------------------------
يـــــــاسمــــــين .......!
سمعت صووت الباب جلست تحت المكتب بسسرعه وقلبي احس كل الكووون يسمع دقاته من الخوووف ،،،،
الرجل دخل وشاف ملفاته محيوسه عصب:مننن دخخخل مكتبي
جاء البودي قارد بخووف:لا ياسيدي لم يدخله احد انا متأكد
الرجل مسكه من ياقته ورص ع اسنانه بعصبيه:شنووو يعني تكذذذب!!!! اططططططلع برررراااا والمره الثاانيه اشوووفه كذااا اشرررب من دمكك وخل ورقه ناقصه وريتك شغلك قرب من الكرسي بيجلس وياسمين حست الدنيا تدور فيها ،،،
جاء بودي قارد:سيدي لقد اتت لنا اخبارٌ سيئه واخرى مفرحه
عصصب:وشش السيييئ واصلاً وش الزين اليوووووم هاااااااه
البودي قارد نشف الدم من عروقه/سيدي السيئ اتت لنا اخبار ان ابنااء النــ.... سوف يأتوون عمّ قريب وهم متجهزون لمداهمةٌ لنا ..
استرخى ع الكرسي ورفع راسه للسقف وهو يلعب بالقلم بيده: كنت متوقع طولت غيبتهم اكيد بينتقمون مننا ع شان ميثم اااخ شسوي ايه جتني فكره(وابتسم بخبث)اسمع اخبر جميع الاعضاء بالعصابه ان يأتوو غداً الساعه3 فجراً للتخطيط للمؤامره واخبر الرئيس عن هذا الامر ...!
البودي قارد:حسناً والخبر المفرح ان تـــم سححب من رصييد شركتهمم 9 ماائةة ألف ونصف !!
ضحك بقوه بخبث:هههههههههههههههههههه خبر مفرح مره طيب طيب يايزيد ان ما انتقمت منك ما اكووون ولـد ابووووي
جاء بودي قارد ثاني/سيدي جاكس لقد اتى وهو ينتظرك
قام من كرسيه:حسناً(وطلع ووراه البودي قارد)
تنهدت ياسمين بخووف:يمممممه قلبي بيطلع بيطلع بس شنوو اللي سمعته اوووف مالي شغل فيهم(وحكت ذقنها)لا يا ياسمين مو هذي عادتك خلني اغامر واساعد المظلومين من هالخبيث (وقامت وجلست ع الكرسي وعيونها بالسقف وقاطع تفكيرها رنين الجوال تنهدت وخذت جوآلها...!)
ياسمين:الووو
نوسين: اهلاً ياسمين ماهي الاخبار
ياسمين بارتباك وحماس: نووووسيين لقد حصصلت احداااث مررريبةً للشك وو
نووسين بأمر: أخرجي من الغااابه الى مقررناا السريء واخبريني بـ جميع الاحداث ...!
ياسمين: ولكننن رأيت فتااة ٌمخطووفه سووف انقذذهاا ،..!
نوسين: دعيه بالغــــد ...! لقــــد شددوا الحرآسسه الآن وشكووا بالامر ...!
ياسمين تنهدت: حسناً .. الى اللقاء ،،،!
نوسين: الى اللقاء ( وصكرت)
ياسمين تثاوبت وربطت جاكيتها ع خصرها: حسناً مهمتي سووف تبدا غداً وداعاً ايها المكتب( وطلعت بهدووء وتسلسل ولـ حسن حظها لم ينتبه لها احد فـ ولـــّت هــآربـه )
------------------------------------------------------
التفت لـ صديقه وهو يضحك: لا مو توأم اخوي من ابوي ...!
امجد يلتفت لـ باسل وهو يشوفه مغمض عيونه بقووه وعاض ع شفته السفليه : تشبهوون لـ بعض مرره ماشاء الله ^^
بسام ابتسم بحزن: ايـه ..!
ناصر تنهد وهو يصكر الـBB: اممم شباااب اليوووم زوواج الدكتوور بلااال شـ رايكمم نرووح ؟؟
عزام عقد حواجبه:اليوم ؟؟؟
ناصر ناظره بـ طرف عينه: ايه ع الساعه 7 مدري 8
عزام ابتسم: برووح انا .. ياااي وناااسسه دكتوور بلاال يتزووج وحده معانا بالكلااس احسس يعني ..
ناصر قاطعه ببرود: بـ كيفك رح بس ما ابغاك تجلس معانا ..!
عزام انجرح بس جامل : ليش ؟؟
ناصر: صصراحه اتفششل وانحررج اذا قالوا هذا خوويكّ انا مااا اصاادق هالاشكاال( واشر ع عزام) ما احب الخكاا فـ رجاءاً هناك ما اعررفك ولاااا تعررفني اووكيه ....!
عزام انجرح وحس انه اهان كرامته فـ قام وطلع برا الكوفي
بسام التفت لـ ناصر وبعتب: حررام عليك ياخي...!
اسامه بعدم اهتمام: وهوو صاادق ترراه زوودها قلنا نااعم ماعليه بس زوودها وبزيااده بعد شف حركاته وملابسه وحتى كلامه ...!
ناصر ببرود: وانا ماقلت الا الصراحه ...
امجد تنهد ومسك كتابه ..
باسل بهدوء: الغلطه مو غلطته غلطةة ابووه ..! ترركه وما اهتمم فيه رمااه ع الخدمم وهو ورا زوجه وزوجه وربي ما رزقه الا بـ ولد وااحد وبكل سهووله يـرميـه للخدم .. بس كل شهر يحّول له مبلغ مالي وعزام محتااج لـلـ حنان لكن لا ام ولا اب ولا اخوه صحيح ان حركاته تضايقني بس لازم احنا نغيره ونكون معه مو ضده ولا يـ شباب ( شاف ناصر واسامه معارضين لـ كلامه وبسام ابتسم له مؤؤيد له اما امجد )
امجد رفع عينه لـ باسل: معاك صج هو محتاج نوجف معاه بس انا بهالاموور ما اعرف لها كلشش اعذرني ...!
باسل ناظرهم ببرود ودخل يده بـ جيوبه وطلع ووراه بسام .. ماشافوا عزام برا الكوفي فـ...
بسام: امم لازم نفترق ندور عليه ..؟
باسل مآ رد عليه
بسام نزل راسه بـ حزن: باسل للحين شايل علي ؟؟،
باسل : ........
بسام تنهد بـ آلم: ع راحتك يـ اخوي ماراح اجبرك ع شي ( ومشى يدووور ع عزااامم ....،
------------------------------------------------------
التفتت له وهي تبلع ريقها الكلام يضيع لا جت تتكلم حاسه بـ غلطتها بس غصباً عنها اشتياقها لـ اهلها كسر كل القوانين نزلت راسها وهي تلعب بـ اصابعها بتووتر رفعت راسها فجأه وتنهدت وهي تردف :
والله من غيير شعووور مااتوقعتت اممي تكوون كذاا ..! تدق عليك وماتدق علي وانا ادق عليها دايماً ولا ترد حتى ... انت شـ (وبلعت ريقها وهي تناظر الشباك) صدقني ماراح تفهمني ابداً
فواز مارد عليها كمل سواقته بـ كل بروود وكآنها ماتكلمت ..
منار بـ حزن: فوووواز والله من غيييير قصصصد ....!
رن جوالها رفعته وهي تشوف الصوره " صورة ولد صغيروون
لابس بلووزه سووداء وشوورت لـ فوق الركبه بربري وهو يضحك
ووراه الزرع والوورد (مـــراد )شافت الاسسم" منـــــــآآآوؤوي"
ابتسمت بحزن وردت بصوت مبحوح من التعب: هلا منوو
جالسه بالصاله ومتربعه وشعرها مبعثر بـ طريقه عشوائيه تثاوبت من النووم دورت في الاسماء عن اسمها" منـــــــآأإار "
ضغطت ع الرقم ..
سمعت ردها بصوت ناعس: الووو منار
ابتسمت بهدوء: اهلين منـــو
منى : وينكك ي بطططه ؟؟،.
منار: امم طالعه شوياات وجاايه ان ششاء الله ..!
منى: اووكيه فوواز قال لــك ؟؟،،
منار عقدت حواجبها: عن ايش ؟،
منى: بنططلع لـ فندق جعلهمم يطردوونهمم ..
منار ضحكت وهي تصرف:ههههههههههه ايه قاال لي..
منى: امم اي بععد شووي بـ نمششي بس ننتظرك ..!
منار: اووك شووي وجايه ان ششاء الله
منى تثاوبت: اوك سلام
منار: سلاام "وضحكت بـ نفسها ،، شكلها دايخه ي عمري" والتفتت لـ فواز وبعتب: ليشش ما قلتٓ لي عن الرووحه ؟؟،.
فواز بدون لا يناظرها وببرود: ليش يهممك ؟؟،
منار تاففت: فووووواز خلاااصصص تررى الغلططه مو غلطتي
فواز تنهد بانزعاج: وتراك اقلقتيني خلااص اسكتي ..!
منار كتمت غضبها وطلعت الآيباد ..
------------------------------------------------------
جالسه بينهمم وتحس انها بـ تحقيق من اسإلتهم وتلميحاتهم ..
تاففت وهي تجاوب ع سؤؤال بنت اخووها .. وسالتها مره ثانيه
السؤؤال اللي تكرر 10000 مرره تاففت بـ تذمر وانزعاج وردفت.:.
بسسسسس وووجع خلااااااصص قلت لكممم مااافييه شيي اناااا كذااااا مززااااااااااااج ابي ابتعثثث ووجع طلعتوووا روووحي من اسالتكمممم
امواج وهي تغمز لها: عنااا عناا اووول تكررهين السفر بررا وش حببك فيه
نجود تطلع اهأآت موسيقيه من فمها: عمتنا صارت تححب ؟؟،.
امواج: ترررى والله مووو ماكلينك بس بـ نشووف هوو حلوو وجممميل
نجوود تكمل وهي تسبل بعيونها: ويخقق ويطيح الطير من السمااء
امواج : ولا خنزير زيك مااالت بسس
نجوود تضحك: تصدقيين شكلهاا تححب اجنبي ...!
امواج تصفر: ي عيني ما اقدررر والله ...! يالبــى عيوونوو
نجوود: يـــ يمااا عليها تجنن زرقاااويه ورمووشوو
اموتج تكمل : وطوولوو وبيااضوو
نجوود: وشقاارتوو ووو
قاطعتهم حنان وهي تمسك راسها وبإنزعاج: بسسس بسس خلااااصص بقووولكمم بس انثبرووووا
نجوود وامواج نقزوا بحمماس: احتسسسسسي ،،!!
حنان تنهدت: قلت لكم بسافر ادرس موو العب ...! قلت لـ ابوي يحسب اني امزح ويوم شافني جاده قال لي مستحيل مانبي مسلسل ماجد يتكرر ...! قلت له واصريت له وهو معااااند جلست اسبووعين وانا ع هالعنااد ليين قال ماالي راي الراي رأي عبدالله اخووك ،.! رحت ل عبدالله عصصب وطب فيني وتحملت ولا مـ يأست ابداً وعقــــب ممم طلعت روووحي من الترجي وكثررت جروووحي من كلاامهمم اللي يجرح مشاعري بدوون م يحسوون واافق عبوود واخييرراً بس قال ماعلينا منك اذا صار لك شي تررى ...؟ ووبس
امواج: اوووووبس كل هذاااا صصار
نجوود تضحك: ميجوو يمدحوون تقطيع البصصل....!
امواج فطست ضحك وقاموا يطقطوون ع حناان لييييين مانفذذ صبرررهاا وقامت تلاااحقهمم بالكعب " الله يكرمكم" وهمم ميتين من الضضحك ..
------------------------------------------------------
كآآن دايخ ويسولف معآهـ او بـ معنــى افضل يسلگ له هـذا مو دليل على تطنشيه بس هـو دآآآيخ وتعبــآإن ومآآ وده يجــرح مشـاعره ويطــرده تثــاوب بـنعاس غمض عيونه وفجأه قام بسرعه وهو يرمش بقوووه يوووم سمع طآريهاا وهوو موو مصصدق لااا شعووورياً خلته يقووووم ويفزز لـ درجةة ارتااع منه وائل ...!
" سامي بـ ترجي: تكفــى وااائل قل لي وشش قال لك عنها ؟؟
وائل بخوف: مممــ قال لي شي بسس هي حيـــه ^^
سامي فز وهو مو مصصدق: جـــد انــت متــآكـد ...! هنــاءء
فــآرس الــ....... ما غيــرها ....!
وائل بارتباك: اييه ميثم قا قـ قال لي ...!
سامي وهو شوي وينهبل من الحماس: شـ قالك ؟؟
وائل: قال لي ان هوو يعرفها ويقول ان انها مـ متزوجه بـ بـ واحد اسمه ابو ساري ...!
سامي تافف بقهر: ابووو سساري ولا ابووو سسامي ولا لقب بسس ؟؟
وائل خاف: االالالا ابوو سـ سـاري ررررر مو لقب
سامي ناظره لـحظات
وائل يأشر بـ اصبعه السبابه:ووووالله والله والله ما اكذب عليك انا مو نصآب صح ..،..
سامي تنهد بحزن: لآ منتٓ نصاب
وائل ابتسسم: طيب ليش يقول لي مششعل اني نصصاب ؟؟
سامي ما انتبه لـ سؤؤاله كانت عيونه ع السسماءء وظلاام الليل وعقله مع امــــه" انا متآآآكـــد امي حيه والله حيه بس مييين يصصدقني مييين كل ماقلت لـ احد قال لي رجعت لك الحاله متى تحسسسون فيني يـ بششر" ونزلت دمعته ومسحها بسرعه ..
وائل يرتجف: سامي انا آآآسسسف .. زعلتگ صح ..
سامي بابتسامه متألمه: لا حبيبي .. < والتفت لـ فراغ معين وهو يتذكر امه وكأنه يسسمع كلامها وحسسها ولكن من يصدقه؟؟
"" اكييد تتسآلوون اي حاله يقصصد؟؟ سسامي من قبل ثلاث سنين جايته حاله يصيح ويصارخ ومنعزل عن الجميع ويردد بـ اسم آمه فقط وهو يرى كوابيس يرى فيها امه ... ودايماً يصرخ "امـــي حيه طلعوها لي " وماراحت عنه هالحاله الا من سنه جلست معاه سنتين وكل ماقآل انها حيه يخافون ان الحاله رجعت له اتمنـى انكمم فهمتووا ..^^
------------------------------------------------------
يتأمل الجدران البيضاء ورائحة الادويه يبي يتكلم يبي شكي يبي يحكي عن آلآمه وعن جروحه عن اخوه عن امه وابوه ولكن من عنده ؟؟ يسمع كلآمه ومنصت لـ بوحه ..،.. البخاخ مضآيقه
يبي يشيله ما يقدر يحس ان ماله يدين قادره ع القوه والحركه حس انه غير قادر على اي شي نزلت دموعه لا شعورياً وقلبه يتقطع وقلبه ينبض بـ اسم " ميثــــــم " وبـــسس ..
رجع خصلات شعره السوداء النآعمه ع ورا وهو يبتسم بحزن: كيفك هثــوم ؟؟ ناقصك شي حبيبي ؟؟
التفت ببطئ ع خآله اللي بـ جانبه دائماً يحس احياناً انــه يكرهه واحياناً يعشقه احآسيس مبعثره ومتلخبطه تدور في ذلك القلب المكسسور .. غمض عيونه بـ تعب وتنهد بـ تنهيده خارجه من ذلك القلب الحزين ..
انتبه لـ تنهيدته الحزينه " اااخ يـ هيثم والله لـو بيدي كان جبت لك ميثم بس وينه وين اختفى فجأه كذا ؟؟،. ويالييتك تقوول لنا وينه فيه من نجيب طاريه تبدا بالدموع والصرآخ لـ درجةة مو عارفين اذا هو حي ولا ميت " ( وطلع صوره من جيبه طفلين ذا شعور حريريه وملامح حآده وعيوون وآسعه لا يختلفان سووى بـ ان احدهم ابيض والآخر برونزي وواحد شعره اشقر وعيونه عسليه والثاني شعره اسوود وعيوونه سووداء كحيله يشبهون بعض من ناحية الملامح الحاده لكن المواصفات لآ هؤلاء كانوا
{ ميثــــم & هيثــــم } ابتسم بحزن وهو يظغط ع الصوره بـ شدهـ وانفتح الباب بقوووه وكــ .........
------------------------------------------------------
التكمممممممله 👇👇👇👇👇
------------------------------------------------------
Like
لامارا غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى لامارا تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة
البــــارت الســادس (2-2)
يــــزيـــد&مشــــاري&سلمـ ــان
يــزيـــد"مسكت رجليين الشخص لكن كــانت دميـــه ايـــه دميـــه حسيت انهم عرفووا اننا موجودين بالغابه ابتسمت بذكاء وانا ماسك الدميه لأن الرجل طاح وتوفى طبعاً لا محاله ..
يزيد ببتسامه وهو ماغير حركته:حركه ذكيه جداً للابتزاز اليس صحيح( وجاء للزاويه وخذ السكين من الشاب ولوى يده ع ظهره)
الشاب بخووف:اترررك يدي
يزيد سنده ع الجدار وبهمس:ايـــن سيـدك....!
الشاب بخوف:لا ادري
يزيد ضربه ع بطنه:لما تكذب ،،
الشاب طاح ع ركبتيه من شدة الآلم:لاااا ادري صدقني
يزيد ابتسم:حسناً(وطلع حبل وربط فم الشاب ورماه بجانب الدولاب وطلع بسرعه... جاه اتصال لاسلكي من سلمان اخفض صوته ورد
يزيد:هلا سلمان
سلمان :هلابك يزيييد اططلع بسسسرعه كلهم بالغابه
يزيد بصدمه:اوووووماا مو في لنـــدن همم؟؟
سلمان:لا انتقلووا لالمانيا انززل بسرعه
يزيد:هذاني نازل سي يوو
سلمان:سي ياا
ونزل يزيد مع الدرج وشاف فتاة تلووح بيدها للغابه ومشت استغرب وعقد حواجبه وبنفسه(هالغابه مملكة الغموض والاسرار) شاف الملحق وفتاة كــ الطيف لابسه الفستان الابيض وشعرها مبلل بالماء مشت خطوتين واختفت فتح يزيد عيونه ع الاخر كييف اختفت بهالسسسرعه!!!
مشـــاري"حسيت بحركه وراي التفت وشفت فتاة تعطونها8-9 سنوات ما اخفي عليكم خفففت حييل من نظراتها وشكلها الغريب
الطفله:من انت
مشاري:…
الطفله:لماذا اتيت الى هنا؟؟
مشاري جاء بيتكلم بس قاطعته هي
الطفله:الا تعلم ان هذه الغابه من دخلها لن يخرج منها قط
مشاري رد بسرعه:بلا استطيع ان اخرج بقدراتي الخاصه
الطفله:ولكن ليس كل مره تسلم الجره هالمره سلمتم انت واصحابك لكن المرة الاخرى صدقني لن تنجوون ابداً
مشاري:ومن تكونين انتي ؟؟؟
الطفله:يدعونني بـ صـدى السـراب .....!
مشاري باستغراب:صـدى ،؟ السراب؟؟
الطفله ابتسمت بـ غموض:حذرتك أ لاا تقرب من هذه الغابه مرة اخرى واِلا سوف يأتيك الموت لا محاله ...
(واختفت فجأه من انظار مشاري بـ ثواني معدوده)
مشاري بتفكير:اسمها غامض جداً ياااربيه هالغابه اساساً كلها غموووضxغمووض الله يعين بس التفت وشاف رساله طاحت من صدى السراب مسك الرساله واتصل عليه يزيد بالاسلكي
يزيد:مشااااااااري اطططلع بسسسسسرعه
مشاري:طييب طييب جايكم…(دخل الورقه بجيبه وطلع بسرعه مع يزيد وسلمان مثل ما ادخلووا طلعووا بدوون ماينتبه احد)
سلمـــــآن كنت امششي في الغابه سمعت همس شخصين تخبيت ورا الشجره وسمعت حورآهم ...!
.....1/ ههههههههه تم القبض عليهم بالرياض ...!
2/ ههههههه وكيف استطعتم الهرووب ...!
1 شغل الزقاره: لقـــد كاان هنااك بالقسسم احدى الضباط
وهو فررد من العصابه فـ اخرجنا بــ كل سهوووله ..
2/ ولكن ما الخططه التاليه ،،؟
1/ لا اعرف ولكن سمعت ان الرئيس سووف يجمع بالعصابه جميعها غداً في الفجر
2 ابتسم بخبث/ سووف يأتي المقنع ،،،!
1 هز راسه بـ مكر: نعمم
خفت وتوترت من محادثتهم شفت واحد رايح يصكر البوابه وانتشروا اشخاص يدورون في الغابه وحواليها باختصار شددوا الحراسه بـ شككل دقيت ع ي يزيد و ....
------------------------------------------------------
طلعت من المستشفى خلصت من دوامها واخيراً تنهدت وهي تمشي بين الطرقات شافت الاحتفالات والاسواق والفتيات اللي كبرها وضحكهم ولعبهم تنهدت بآلمـ شي مؤؤؤلم صراحه تثاوبت جاها النومم راحت لـ قريتهم شافت بيتهم ودخلت مافيه احد غريبه
ورود:جـــودي…هنـــادي…زه� �ــور…كــادي…جــوري ماشافت رد غابت الشمس الساعه7ونص الساعه 9 كل شي يتسكر محد يطلع غير السكارى خاافت حييل خواتها دايماً يرجعون 1 الظهر واقل احياناً ليش متأخرين اليووم؟؟ طلعت بسرعه لـ المطعم اللي فيه جــوري وشافت جوري نايمه ع الطاوله وجوني تتثاوب
ورود بخوف:جووووري جووووري اختي جووووري
جوني بنعاس:ماذا بك ؟؟
ورود:ماااذااا بكن انتن،؟
جوني:لا شيئ اكثرنا من الحساء وشعرنا بالتخمه ونمنا
ورود تنهدت براحه وهزت جوري بالخفيف
جوري:هممم
ورود:جوووري اصحي
جوري رفعت راسها وشافت ورود:وروووود شفيك؟؟
ورود تمسك يدها وتطلع من المطعم بسرعه وهي تركض لـ مدرسة زهـور
جوري:شفيييك انا اكللمك
ورود:اساااالي نفسسك السااعه8 وخوواتك موو في البيت
جوري شهقت:شنووووو
ورود وصلت لمدرسة زهور شافت الحارس نايم وسألت الحارس الثاني
ورود:لووو سمحت هل خرجوا جميع الطلاب
الحارس:نعم ...!
ورود باستغراب وخوف:زهووور الطالبه زهووور.... هل خرجت؟
الحارس:نعم لقد رأيتها تذهب للطريق المخالف للذي كانت تسلكه دائما
جوري شهقت:وين رااحت هذي؟؟
ورود عظت ع شفاتها السفليه وبنفسها(معقووله سوواها وخذ زهور كان دايماً يهددني بخواتي.. لالا ان شاء الله ان سواها والله ليعض اصابعه ندم)
جوري بغباء:وش قصده بالطريق المخالف لـ
قاطعتها ورود بصدمه:الطرريق المخااالف(لفت ع نفسها وحطت يدها تحت ذقنها):دقيقه لوو خذنا الخريطه... هالشارع فيه ثلاث طرقات ومخارج فقط اثنين يودونك لنفس الطريق ،، دقيقه الثالث
طريق (.............) اجل اكيييد الحي اممم (وشهقت) الغــــــــــــآبــــــــ ــةة!!!!!
وسحبت يد جوري وركضت بسرعه للطريق الثالث وجوري مستغربه حيييل شافت زهور راجعه وهي باين عليها بـ عالم آخر بلا شعوور ضمتها ورود بكل مالها من قووه وزهور ارتاعت ولاحظت أنها ورود اختها اما جوري واقفه قدامهم ابتسمت وميلت راسها تحب تشوف خواتها يضحكون ومع بعض تعشق هاللحظات .....!
ورود جلست تعاتب زهور طول الطريق لين وصلنا لـ بيتنا تووقعنا جـودي وهنـادي وكـادي رجعوا يووم وصلنا شفنا جودي طالعه وهي مرررتبكه والخووف بعيووونهاا
ورود باستغراب:جودي شفيك؟
جودي بخووف:هنــادي وكــادي للحين مارجعووا!!!
ورود وزهور وجوري شهقووا:معقوووووووولهه
ودقــت الســـاعــه8 والنصف تسكرت الابواب والكل دخل بيته طلعوا السكارى وبدت العصابات بـ افعالهم الدنيئه والمشئومه
------------------------------------------------------
وصلت لهم وشافت الكل ينتظرها عضت ع شفاتها بـ توتر ..
منار:اسفه ع التآخير خالتي
الجده ابتسمت:لا عادي يـ بنيتي يالله اجل مشينا..
لمحت مها تركب التاهو وركبت معاها وانتبهت لـ نظرات فواز الغريبه حست بشعوور غريب بقلبها دخلت السياره وشافت مافيه مراتب ،،،،
منار باستغراب:وش قصتكمم انتووو ؟؟
منى تصفق:الحمووووله الحمووووله هههههههههاااي
منار ضحكت
الاء:مناار افتشي لسسى ماجوو فـواز وـ مــؤيد
منار ارتبكت يووم درت انه بيجي معهم جلست جنب منى ومنى ابتسمت لها بـ اطمئنان وردت لها الابتسامه
ولاء تنسدح ع فخذ ريتاج:لا تقوومووني وانكتمووا
الاء/لا والله نبي حمااس وهبااال
منى يالبآها وربي اعشقها:يالله (ومسكت الطبل وقامت تطبل)
منى:ريتااااج يـ اهل السااامري
ريتاج قامت تغني ومها تطبل ودوودي يالبى قلبه يرقص كانت اجواء ضحك ووناسه وخاصتاً ان السوستين(اغصـان+ودااد) مو معاهم وصلنـا لـ لـ فنــدق و…..
------------------------------------------------------
"كانت قاعده مع اختها اللي ماجابتها امها تسوولف وتضحك لكن قاطع عليهم ناهل وهو جآي " آليـــس بــابــا يبيــك" توترت وابتسمت مجامله للميس وقامت ماشيه لـ مكتب عمها وهي بالحيييل متوووتره هذي اووول مرره يطلبها عمها تجي له .. حطت يدها ع مقبض الباب ويدها ترتجف من الخووف .. سمعت رده لها " تفضضل" فتحت الباب وهي منزله راسها شاف عمها مبتسم لها بهدوء وهو ياشر ع الكرسي اللي قدامه"تفضلي" جلست وهي تلعب بـ اناملها بـ توتر ..!
ابو ناهل بابتسامه: قلت لـ ناهل يناديك كنت ابيك بـ موضوع ضروري شوي ..
رفعت راسها بابتسامة مجامله: آآمرني عمــي ..
ابو ناهل: صراحه مدري شـ اقول ما احب المقدمات بس راح اقولك انتي كبرتي الله بحفظظك وكل بنت مصيرها تتزوج وتستقر مع زوجها وتكمل نص دينه .. وصراحه يـ بنيتي جاي واحد يطلب يــدگ ونعمم الرجــل محتررم واخلاق ومركز وسمعه ومو ناقصه شي الحمدلله ما آبغاك تستعجلين خذي راحتك بالتفكير هذا زواج يـ بنتي مسؤؤليه مو لعبه ...!
آليس بلا شعور: رآآآفضه و(توها بتكمل كلامها بس قاطعها صوت ابوها)
ابو احمد بصرآمه: وليش ان شاء الله ؟؟،. الرجال ما ينرفض واذا تبين تكملين دراستك ماراح يوقف بـ طريقك بالعكس هو يعين ويعاون فكري زين بس ..
آليس بلعت ريقها: يبه مو عن كذا بس مآآبي اتزوج
ابو احمد بغضب : اا
قاطعه ابو ناهل بهدوء: اهدا ي اخووي ماله داعي هالعصبيه هذا زوواج ولازم تفكر زين مانبي نظلم الولد معانا ..
ابو احمد بعصبيه: راااح تااخذه وغصصباً عنها انت عااارف ان ابووه الله يرحمه صصديق ابوووي ومن اوول وهمم قايلينه آليس له والشركـ ..
قاطعته وهي توقف ودموعها بـ عيونها: وتووكم تقوولين لي ..!
وع ششان الشرركه تبيعني ي ابووي لهالدرجه انا رخيصصه عندك (ومسحت دموعها وهي تمنع شهقاتها) ماااني موووافقه ولااااا ابيه وولا ابي غيييرره بععد (وطلعت بسرعه وهي تصييح
شافتها لميس اللي ضمتها وهي مرره مسستغربه وش اللي حصل لها وخلآهــا تصيح بس ما سألتها لأن الوضع ما يسمح فـ مسحت ع شعرها بـ حنان وهي تهديها وآليس تتمنى المووت مليووون مرره ولا هالموووقف اللي انحططت فييه ...!
------------------------------------------------------
كانوا قاعدين طفششانين وحالتهم كئيبه ججداً اللي نايم واللي منسدح واللي طفشششان واللي يتأمل الجدران الملطخه بالسوواد بـ زهق انفتح باب الزنزانه واصدر منه صووت مزعج جداً التفتوا له وشافوا عمهم ناظروه بـ عتب ولفوو وجيههم عنه ..
راشد بابتسامه هادئه: يالله اطلعوا المكان كئيب صح ؟؟
فيصل : مششكوور عاجبنا الوضع ..!
أنس: ومححد شكى لك الحاال ..
سلطان: ومانبي شي منك ،،،
هلال: اكتشفنا حقيقتك ...
خالد: مشكوور ي خالي طلع اخويائك من مشاكلهم وعيال اخوانك اسسجنهمم تررى احسن والله ...!
تركي بهدوء: خلــ فزعتك لـ غيرك
عزوز: المشكله خلووهم يـ نفعوونه محد نافعك غيرنا ..
فهد: علمتناا دررس حلوو صراحه ،،
فيصل: يــ احلى عم ^^
راشد التفتت لـ مهند: وانت ماعندك شي تقوله ؟؟،.
مهند مآرد عليه يناظر فرآغ معين ...
راشد ابتسم بهدوء: ماراح اقول الا ع راحتكم بس كل واحد يروح يتصل ع امه ...! امهاتكم يبوونكمم...!
"الششباب لا شعوورياً كلهمم قاامووا لاغلى الناس عندهم وكل واحد يسسبق الثااني ما عدا اثنيــن "
خالد بثلث ابتسامة حزن: اااخ لو امي ع قيد الحياة واكلمها اللحين .. كاان .. كااان رااااحت كل همووومي وانا اسمع انفاسها **وتنهد بآلم** الله يرحمك ي الغاليه..
اما مهند ماتكلم كان ساااكت وما تحرك وولا قال شي ..!
راشد حزززن ع خالد ومهند الام بدوونهاا مااتحلى الحيااةة ..
مهند قام بهدوء ومد يده لـ خالد اللي مسح دموعه ورفع راسه لـ مهند ومسك يد مهند وقام معاه ....
كان مسرررح موو لمهم بـ عالم ثاني انتبه لـ صوت خالد وشاف قدامه مهند وخالد فسح لهم الطريق ومشوو ...!
طلعنا وجلسنا ع رصيف الشارع التفت لـ مهند وانا اشوفه مسرح ومووو لم هالدنيا ابداً وبتاتاً همست له .. :
مهند شـ فيك ؟؟،.
مهند ابتسم بهدوء وبصوت مبحوح: اشتقت لها وانا ماشفتها ..
خالد حززن ع مهند وحضنه بقووه ونزلت دموعه : تكفـــــى مهنند خلااااصص والله شكلكك كذااا كئيب اررجع مهند اللي نعرفه تكفـــــى مابي الحااااله ترجع لك ....!
مهند وده يبكي بس عيونه مارضت كان قلبه اللي ينزف دم: خالد ابي اشوفها بس مره وحده ع الحقيقه تكفى خالد ...!
خالد نزلت دموعه وتنهد بحزن: مآتنلااام .. والله حاااس فيك بس انت اهووون مني ابوووي متبرري مني وماعندي اخوان ولا خوات والله انك اررحمم من حاالي ..!
مهند ابتسم وهو يضربه ع كتفه: يـ دوووب شالدعووه ..، موو احناا اخوووانك ؟؟
خالد مسح دموعه: الا انتووو كل اهلي موو بس اخواني
مهند: خلاص لا تصيح موو حلوو شكلك يرووووووع وبقوووه..
خالد ضحك: مااالت عليك "وقام"برووح اناادي الششبابOk
مهند هز راسه"Ok" { ااخ ي يممه تمنيتك بـ جد هاللحظه فيه وارتمي بـ حضنك وابوووح لك بـ احزاني بسس ما اقوول الاا الله يرحمك .. صحيح ما شفتك ولا اعرفك الا بآسمك بس ان شاء الله نلتقي بـ جنات النعيم (❤) "ابتسم وهو يشووف عياال عمه جايين .. فيصل يضحك وهو يصفق لـ أنس وسلطان اللي يركضوون يتسابقوون وخالد يسولف مع تركي وفهد يستهبل ع هلال ويطقطق به .. ابتسم لا شعورياً .. حس ان فيه احد وراه التفتت وشافه مبتسم..
عزوز بابتسامه: يقطططع بلييسك كييف حسسيت ...!
مهند ابتسم بهدوء: احسس فيك لوو حتى بيننا اميااال .. لا تنسى اننا تربينا مع بعض وكبرنا مع بعض ( وقام وضربه ع كتفه بالخفيف وغمز له ) ي وحشش
عزوز ضحك: قدهااا ي قددع
مهند ضحك وسحب عزوز مع شعره وانحااش لـ عند فيصل وعزوز يلاحقه وهو يضحك ..
{{ ارواحنــــــــــآ مثــــــــل الحمـــــــــآآآآآم }}
وكـــــل هــــذا كآآآن تحـــت انظظاره [رآآآآشـــــــد] ابتسسم ع روحهمم النقيه وابتسامتهم الصافيه وضحكهم وابتسامتهم ..
ابتسم لا شعورياً وهمس: والله لولا حبــي لكمم ما سويت لكم كذا ** الله لآ يحرمني منكم يـ الغالين ** قاطعه طرقات الباب ضحك وتنهد " اتمنـــــى تضلوون دايماً وابداً كذا صحى من سرحانه ع صوته الرجولي " يــ طـويـل العمــر" التفت له و..
------------------------------------------------------
صــــرخــــةة تخـــــرج من اعمـــــاق القلــــب ....! ومـــن احــن قلـــب " الآمـــــ " هآآآجت براكين احزانهاا وهي تصصرخ بعد سماعها للخبر كيييف ولماااذاا بععد ان حملتها 9 اشهر وبعد عناء وتعب شديد تنخطــــــــف .....!!!!!! بسبب اهمــــال المستشفــــــى ......!
صـــرخةة وطاحت ع قدميها وهي منهاااره تمااماًً: بنتــــــــي بنتــــــــي ويــــــــن رآآآآآحــــــــت ،؟؟
طلع من المستشفى وبيده الطفله الصغيره وبـ جشع: هههههههههه حرك حرك بسسرعه بسس ..
التفت لـ للطفله الصغيره وابتسم بخبث: اوووكيه ..
قامت وهي تتعووذ من ابليس وش هالكوابيس اللي دايماً تجيها
بلعت ريقها وهي تحضن رجولها وتبكي " وصرااخ وبكي طفله
هذا الذي كان يدووور بـ مخيلتها وآذانها ..
بنفـــــــس الــــــوقـــــت ولكــــن بـــ مكـــــآآآآن آخـــر ..
استغفرت ربها وصراخ الطفله يـدور في بالها التفتت لـ اختها وابتسمت بهدوء وهي تحاول تمحي توترها: شـ فيك خجووله،،
خجل وهي تمسح دموعها : مدري يــ لحن اسمع صياح طفله تبكي وام تصييح ع فقدان بنتها مدرري ي اختي خاااايفه...!
ابتسمت وهي تمسح ع شعرها بـ حنان: نفس الحكايه .. طنشي ان شاء الله مافيه الا كل خير ..
خجل: ان شاء الله ...! (انفتح الباب بقووه ودخلت وهي ساحبتها مع شعرها ذبتها بالغرفه وصكرت الباب بـ اقووى ماعندها ...!
نغم ابتسمت: اقوووووى شي ...!
لحن: لقطـــــي ويهج بسسس
نغم: جب انتي جب انزيين (وراحت لـ خجل) خووخه ليش تبجين يا قلبي،؟
خجل مسحت دموعها وابتسمت مجامله وبصوت مبحوح: ولاا شي
نغم: فديييت هالصوووت اللي يخقق ... تصدقين لحووون
لحن:نعم،،
نغم:نعاامه ترفسج يارب..في وحده باليامعه معاي في الكلاس نسسخه من دلـع جووجوو دلووووعه مرررره وكربوووووونج يـ لوولي
لحن: ويخلق من الشبه اربعين
نغم ابتسمت بحزن"ماتدرين عن الحقيقه ي لحن ماتدرين ؟؟ ااخ بس الله يعينكم "
لحن: اوووتسسي مااا ودج تنجلعين ترى مو فايجه لج ،،!
خجل: صج متى هـ نروح لـ دبي
لحن: بآآجر موو ؟؟
نغم: شوو بآآجر بعد انتي اليمعه اليايه ...
لحن: فرجت يعني الا تطلعين بلووه ماالت
نغم: انخمدي بس مالت عليج ..!
لحن ابتسمت وتغطت بالمفرش تحاول تناام بس النووم مجافيها وهي تسمع صرااخ الطفله وبكااءء الأم..
نغــــــم 20 عمةة لحن وخجل ..
لحـــــن 19 توأم خجل ..
خجـــل 19
------------------------------------------------------
ردت عليها وهي متوتره ماتدري وش شعورها لمآ صادقتها "تعيسسه ،,، سسعيده" ردت بهدوء ونعوومه : الووو
..... بدلع ماسخ: اهلييين ميدوو
مدى:اهليين سلمى ..!
سلمى: اهلاً دلبي .. هااه بتجين بكره للاستراحه ؟؟،.
مدى: صراحه بابا رفض
سلمى: حاووولي عااد ش الدعوووه
مدى:اوكييه بس اكييييييد محد بيجي غيرنا ؟؟،،
سلمى ضحكت ب استهزاء: يعني اكذب انا
مدى: اووك بااي (وصكرت)
سلمى بعصبيه " انااااا تسكرييين بووجههي يـ مديووه هيين هيين والله لـتشوووفين(وضحكت بحقااره وبقووه) ......!
------------------------------------------------------
فــي الــ التشـــآرجـــر السسسوادءء ..
يعدل شكله وهو كاتم ضحكته ع الآخر: والله انك مصخره....!
مهند يطقطق ع الجوال: هلاااااال صح لـ حاجتنا القسوووى ولا ....!
هلال مؤؤيد لـ كلامه: صح صح صااادق هنووود لـ حاجتنا والا كااان ممممممـ ركبناا معك ركبنا مع عزوووز
مهند: اقوووول سقّ زي الناس لا نخبطط بـ ذا العموود ...!!
فيصل/ لالا تعاال سق بدالي ترى افضل والله ...!
مهند: خليت السووواقه لك ..
هلال: ان لله اللحييين بـــ افهممم بسس تجووون للدآير الشرقي ليييش ا؟؟
مهند: اوووب اوووب وشش ذااا الززحمه
فيصل: شـــ اسوووي عآآد ..!
وصلووا للمطعــمم لبــقوا السيارآت ونزلوا للمطعم ...!
مهند يآشر لـ هلال: هيييه ي ااخ يالله بـ ندخل شفيك مفهي
هلال يآشر ع اللكزس: مو كأن هذي سيارة برهووم اخوي ..
مهند يتأمل السياره: الا والله حتى اللوحه بـ ـد ـر2323 ..
فيصل غمز لهم : شرآيكم نصورها وارسلها لـ اختي ترسلها لـ زوجته وتقولها ان عمي جاي مع زوجته الثانيه للمطعم ...!
مهند ضحك: ههههههههههههه كفك وربي قوووووويه
هلال:ههههههههه شكلك ماجربت الكعب عـ جبهتك ..
فيصل ابتسم: اقوول امشوا بسس والله اني جووعاان ...!
"دخلووا وراحوا لـ عند الشباب شافوهم يضحكون ويسولفون"
عزوز يضحك: هههههههههههاي يقططع بلييسك
سلطان يستهبل: وش هالميآنه ياااخي من متى المعرفه ؟؟،
فهد يغمز له: تتحداني ؟؟؟
مهند يصفق وبصوت عالي: يجــــــي ابوووو داااحم ..!
خالد: اركدوووو فديتكمممم وقسسم فششله ..
تركي: سبحححاان الله اتمنــى نرووح لـ مكان واشوفكم هاجدين ..!
خالد يضحك: مسستحيل لازم الانظظار علينااا ...،
جآهم شــاب قدامهم : سلاااااام بالشبااااب ...،
صرخوا كلهم: بـــــــرهــــــــــــوؤو ؤوؤوؤوؤوؤمــــ ..
ابراهيم: قصروووووا حسسكم ووجع
فيصل: عممممي مع من جاااي هاااه اعتررف ..؟
ابراهيم: مع اخوياي يـ سيئ التفكير
انس يضحك: خفف عليناااا
ابراهيم: سلطــآن وخـآلــد تعاالوا ابيكم شوووي ....!
هلال: واناااااا
ابراهيم: ارركد بسس خخخخ
هلال/ ماااالت بسسس ..
------------------------------------------------------
تنهدت وهي تنزل من السياره داخله للمطار .. التفتت لـ عمها اللي نادى الحارس يشيل الشنط ومشووا لـ جووى المطار .. بآقي ربـع سآعه فقط ع الرحله .. تأملت المطار {مطآر الملگ خآلد آلدولي رحمه الله} رمشت بـ عيونها وهي تلتفت لـ عمها وبابتسامه هادئه: خلصت من مكالمتك ،،
ثامر ابتسم وهو يسسند ظهره ع الكرسي: يب ..
"رحله رقم {#####} المتوجهه الـى امريكا .. الرجاء التووجهه للبوابه رقم 4"
ابتسمت بحزن ورفعت راسها حبت راس ثـاآمر وودعته .. ومشـت لـ للطائره وهي بالحيل حزينه ..... جلست وتنهدت وهي تناظر النافذه ومو لم صراخ وضحك الركآب سمعت صووت بـ جانبها التفتت وشافته مبتسم لها .. انصصصدمـــــت يووووم شااافته وهــــي مــــوؤ مصــــدقه عيــونهـآإأ .....!
------------------------------------------------------
انصدم وبيده الظرف تووه بـ يرد بس سبقه ولـد خـآله ..!
خالد باستغراب: خـــالي شـ هذا ؟؟
ابراهيم: افتحه وتعرفه وهو لكم كلكم بـ
قاطعه سلطان وبخووف: بسس من مين ؟؟
ابراهيم بابتسامه: مـــن رآشــد اخــوي ..
خالد وسلطان ناظروا بعض بـ صدمه ،،،
ابراهيم ابتسم: يالله مع السلامه ولا تتآخرون الله يحفظكم .. وجاء بـ يمشي ودخـل ورقــه بـ جيب ثـوب سلطآن بدوون لا ينتبه ...
خالد يفتح الظرف وعقد حواجبه باستغراب
سلطان: شنوو فيه ؟؟
خالد تنهد: شف بـ عيونك ...!
سلطان فتح الظرف وانصدم: شـ قصصده بالله ؟؟
خالد ضحك: اِهـــانـــه ...!
سلطان باستغراب: اهاااانه ؟؟؟،.؟.
خالد رفع كفوفه بابتسامه ومشى لـ عند الشباب: امش بس نروح لهم ...!
سلطان هز راسه بـ(إيه) ودخل يده بـ جيوبه واستغرب يوم طلع يده وشاف ورقه جآء بـ يفتحها بس سمع اصوات الشباب يـنادونه دخل الورقه بـ جيبه ومشى لهمم ووو ،..!
------------------------------------------------------
.................. انتهــــــــــى & آلتــــوقعــــآت .....................
1/ســآرهـ وعمــر وعبـدالله وسـآمي وجنـى وصـآلح ؟!،.
2/منـــار وفـــواز والآحداثــ بالفنـــدق ؟؟،
3/هنـــآدي ورحيـــل وكــآدي والــرجــل ؟؟
4/يــآسميـــن ونـــوسيــن والغــآبه(؟
5/بــآسـل ؤ بسسآم ؤ نــاصـر وعــزام و د..بــلال وزواجــه؟؟
6/امـــواج ونجــــود وحنـــآن وهديــل وصـدمتهـآ؟؟ ..
7/يــزيـــد ومشــاري وسلمــآن والعصــآبـه وآلطفلــــه ؟؟
8/آليــس ولميــس ؟؟،
9/سلطآن وخآلد والعـم رآشـد والشبــآب والظـرف والرسـاله ؟؟
10/نغــم وخجــل ولحــن وصـراخ الطفلـه والآم؟؟ و........
11/مــدى وسلمــى والاستراحــه ؟؟
12/ وائـــل وســآمي .. وميثـــم وهيثــم وخـالهـم ومن فتـح البــاب ،،،؟؟؟؟؟
*هل اعجبكم البــآرت .. وما آفضل شخصية بـ هالبارت ؟؟ ^^
** آسسسسفه جداً جداً جداً ع التآخير اعتـــذر وبشــــده واتمنــى تقبلـــون اعتــذآري ♥..
***~~ يـــــآ مثبــــت القلـــــوب والآبصـــار ثبـــت قلبـــي علــى دينـــگ❤ ~~