أم لسان والعصبي - الثاني - بقلم لارا الأحمدي | روايتك

اسم الرواية: أم لسان والعصبي
المؤلف / الكاتب: لارا الأحمدي
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الثاني

الثاني

-‌ رواية أم للسان والعصبي : بقلم لارا الأحمدي يارا : هلأ بابا ايمت راجع؟ .. شاهين : بعد اسبوع... يارا : هفف.. وبدي اتحمل تيته اسبووع! .. شاهين : يارا... سيلا : يااريت... يارريت..لو لسانك قصران شوي وطولانه انتي.. يارا : مو قدك ياسلم... هاهاا بدك تتنمري عليي . . سيلا :اي انا طويلة احسن منك! . . شاهين : سيلا...خليكي هيك احسن... هلأ هي بترمي حكي ومابتعرف الشيء اللي بتتركوا وراه... يارا : مظلوم! شاهين : وﷲ اللي بدو يتجوزك امو دعيانه علييه ومإلو حظ وابوة غضبان عليه.. يارا : اساساً مارح اتجوز بدي ضل عند راسك بولتك انت... شاهين : احسن بلوه.. يارا : اي احكي حكي هيك احسن . . شاهين : اي يارا مارح تروحي عجامعتك لحتى يرجع ابوكِ، . يارا : وليش بالله؟ ... شاهين : مابدي تروحي هلأ مهند اكيد عم يدور وراكي.. يارا ؛ اووف من مهند هاااد شو هالزلمة هااد مابدي ارتااح منوو.. شاهين : رح نربية بس صبري شوي.. يارا :عطشانه.. شاهين : هلا بجبلك مي.. يارا : عطشااانه عطشااانه شو ميي.. شاهين : بدك عصير! .. يارا : اي.. شاهين : من عيوني...! يارا : يسلمو عيونك... راح ليشتريلا... هي وسيلا.. سيلا : وﷲ لسانك بينفع كتير.. يارا : لا ياروحي... هاد لأنو بيحبني... سيلا ؛ وانتي بتحبيه؟ .. يارا : اساساً من إلي غيرو؟ ... هاد كلشي بحياتي . . سيلا : اكتر من ابوكي؟ .. يارا : هوي وبابا متل الشيء ... هوي اللي بيدافع عني...وكمان بيوقف ستك عند. حدا.. سيلا : ليش مابتوافقي ع مهند؟ .. يارا : تفيي من تمك وليي شمئرين... شو بدي وافق عليك... هداك واحد مابيستحي ازعر ونسونجي وكل المدينة عم تشكي منو! ،. وبعدين انا شايله فكرة الزواج من راسي! .. سيلا : المره مإلها غير بيت زوجا! ،. يارا : وانا عندي. بيت أبي... سيلا : مارح يديم هالبيت.. يارا : بيدييم... شاهين : خدو هدول ويلا نمشي تعبت! .. يارا ؛ ليش شو عملنا لسا وصلنا! .، شاهين : بدك نضل كمان... يارا : ليش تعبان؟ .. شاهين : اي وﷲ ،. يارا : تستاهل... بمزح يلا مافي لزوم نضل هلأ منمشي! ... سيلا : ااااخ ع ايامك ياسيلااا ماحدا بياخد رأيك بيشي...وكأنو اجر كرسي.. شاهين :يتغاري منا؟ يارا : اكيد بتغار.. سيلا : لاا من شو بدي غاار؟ .. اذا عطول لسانك بقدر بس مابحب.. يارا :يحبك حب وغضب الرب... سيلا : هههه... شاهين : من وين عم تجيبي هالدعاء؟.. يارا : مو انت تعبان؟ .. شاهين : اي؟ يارا : امشي وانت ساكت! .. .. .. .. .. بيوصلو عالبيت بعد ماشترو شيبسات وغازيات... وهيك خربيط... مامنن فايده.. ام سالم : اجت الملكه واخيرا.. يارا : لو بصير ملكه اول شيء بعملو بقلعـ... سيلا : يارااا يارااا ياراا.. خلينا نمشي... يارا : خليكي بحالك حربايه... شاهين : يارااا... روحي ع غرفتك.. سيلا روحي معا وضلو مع بعض! .، سيلا : يلا ياروحي تعي . . ام سالم : اجت عمتك شيما...كانت بدا تاخدك معاا.. يارا ؛ وهديك التانيه شو بدااا منيي... انتو متل بعض، .، .، .، .، .، .، حربايات خربتو على ماما عيشتااا ﷲ لاا يسامحكن... شاهين : يارا ياروحي روحي وأنسي الماضي . . يارا : ليش هي عم تخليني انسى؟ ... كل مابدي انسئ بتحكي هيك!! .. ام سالم : اي ماتنسيي مشان تتذكري دائماً فضيحة أمك! ... يارا بتصرخ : ماماااا ماعملت فضيحههه هي حبيت بابا بس... بس انتي انتي ماسمحتيلا وتجوزتوو بالسررر ...مشااان ما تتجوز حدا تااني وتظلمو ومابتحبو... بس انتي كبريائك وغرورك ماسمحلك تتجوزو لبابااا ليييش؟ ... لأنو ماعندو مصاري قد ماعندك انتي! ... بس انتي ناسيه انو المصااري مو كل شيء،... خوالي حاولو معك ماتوقفي قدامن بس انتي، ...لا تجيبي سيرة أمي مره تانيه...وكمان حتى لو ماتت وأنتي مو رضيانه عليها اهم شيء ﷲ بيعلم انو انتي اللي ظلمتيها كانت كل يووم تجي لعندك لتطلب السماااح بس من مييين! ... خلصت حكيا وهي عم تبكي! .. شاهين بيمسكا ويحضنا لتهدي.. شاهين : تعي معي تعِي، . بياخدا عالغرفة . . . ام سالم : قليلة أدب عم ترد عليي.. سيلا : تيته اسففه بس مابيصير تحكيلا بخصوص أمها! .. ام سالم :ليش كذب!؟ ... لازم ارتاح شفتي حتى عمك شاهين وراها ماقال حتى شو حيصير معي بعد هالحكي اللي حكتو! ،..... . شاهين : اهدي خلص.. يارا : قلتلك مابدي شوفاا وبعرف هالحكي رح تحكيه... شاهين : خلص طنشيها امي غلطانه بعرف...وبعدين انتي من ايمت وانتي تهتمي لحكي الناس! يارا : مابهتم بس شفت عم تحكي عن امي، .... ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ بـععد أسبوع... يارا متل حالا كل يوم بتتخانق مع ام سالم! ... اليوم رجعة ابوها... استعدت وكانت مبسوطه خلص مارح تشوف وش ستا، ..، ..، ..، ..، ..، ..، ..، كانت ناطره شاهين بالصالون... تاركه شعرا منكوش.. لابسة فستان اسود لعند ساقيها... مضغوط شوي من عند الصدر ومنسدل من تحت! .. عليه اكمام شايفون . . . ولابسه بوط... . شاهين بيجي بسرعه... يارا : ها شاهين بابا سافر!.. شاهين : اي... اجى مع رفيقو... بس يارا : بس شو؟ شاهين : ابوكي... حالتو سائة شوي... يارا : شووو؟؟ ..... شاهين : اهدي اخدوه عالمشفى... يارا : بدي روح.. شاهين : اي اجيت لأخدك.... . بياخدا وبسرعه بيروحو عالمشفى . . بتوصل بتلاقي رامي وعصوم... وابو رامي.. لارا : شاهين وينو بابااا وينووو؟؟ ... شاهين :اهدي خالو لسا عم يعاينوه.. اسالي ابو رامي.. يارا بهمس : روح اجري دور ع ابو رامي شبعرفني مين هاد؟ ... شاهين : اكبر واحد من هدول التلاته... بتروح لعند ابو رامي.. يارا :ياانت.... ممكن اسالك بابا شو وضعو؟ .. شاهين : مافي امل منك انتي أبداً، .. ابو رامي : ماتقلقي يابنتي...تعب من الطريق وهلأ شوي وبيطلع الدكتور وبيطمنا عليه! .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ رامي ماعم يطلع عليها بس عم يسمع صوتا الراقي... . وعصوم عم يطلع ع حركاتا .. ضلو نص ساعه وماحدا طلع، .، . يارا : ااييي... مع هدول شبهن نسيو شيء؟ شاهين : يارا سكتي احنا بالمشفى... يارا : واذا؟ ...بدي شوف بابا... عصوم : شاهين! ... هلأ هي بنت اختك او انت ابن اختا؟ ... شاهين : دورك اجى.. يارا بتلف عليه : شو تفضلت؟ ... وأنت شو خصك؟ ... جاي تتفلسف عنا هون!؟ . . قال ابن اختا قال...خليك بحالك لو سمحت ! عصوم :ليش عم تحكي معي هيك هاد بدال ماتتشكريني لأني وافق واناطر ابوكي ليطلع . . يارا : وﷲ ماطلبت منك ابداً ...الباب بيفوت جمال... ضحكة شاهين عبت المكان.. شاهين : طارت الجبهه ههههههههه . . . عصوم : ياريت قصران لسانك وطولانه انتي . . . يارا : جرب أعبث مع هي وبتشوف... شاهين : يلا سكتو... يارا : شااهيين بديي شوفووو! . . شاهين : بتشوفيه تعي قعدي هيك شوي.. راحت وقعدت جنبو... وكان جنب شاهين من الجةة التانيه رامي! . . . عم يتفرج ع موبايلو ومابيعرف شو عم يحكو ...! . شوي وبيطلع الدكتو ر . . . يارا : دكتور طمني! الدكتور : مين يارا؟ يارا : انا اناااا شااايف بنت تانيه هوون؟ شاهين ؛ سكتي يارااا... الدكتور : المريض بدو يشوفك... انتي و ابو رامي! . ابو رامي : ماشي دكتور.. بيفوتو التنين لعندو.. ياارا بتروح لعـندو وبتبكي.. ايوب : م تبكي بابا...خليكي قوية... يارا : ماتتركني.. ايوب ؛ هاد الشيء بيد ﷲ، ...والموت رح ياخدنا كلنا.... ابو رامي : بعد عمر طويل يارب.... ايوب : ابو رامي... انت رفيقي من الطفولة...وبثق فيك كتير..! وبنتي مالها حدا بعد ﷲ ..وستا بدا تجوزوا بحدا صايع...(عم يقرص بالكلمات من التعب) لهيكك... بدي بدي... تكون بنتي بأمانتك...بنتي بامانتكك... يارا : باباااا انت راح تصحي وبتضل معي انت... ايوب : انا موتي... موتي قرب ! ابو رامي : امانتك بعيوني! ... ايوب : طمنتني هلأ بموت وانا مرتاح... مسك ايد يارا : خليكي قوية بابا.... كونِ متل امك....طيب.. رغم قوتها بس عندا قلب أبيض! .. يارا بتشبث بإيدو : بابا بترجااااك انا مافيي بلااااك . . . . . ايوب : انتي هلأ بإيدي أمانه .... رايح لعند امك... بدء يقراء الشهادتان... ويارا صراخا عم يعلى..... توفى! . . . . غطو عليه بالحرام الأبيض!) . شاهين ماسك يارا وهي عمتبكي وتصرخ... يارا : شااهييين باباااا بابااااا كماااان تركنييي تركنييي متل ماماااااا.. بيحضنا شاهين...لتهدى... يارا : بدي بدي باابااا! . . . شوي وبتجع عمتا شيما.. يارا : شو جابك ياحربااييهه... جاييه تتشمتي؟ شيما : خرسي وقحه.. هاد اللِي جوااا بيكوون اخيي فهماني! .. يارا : اخوكي هاد بيكره حتى اسمك جايه مشام تاخدي حقك-؟ شاهين بياخدا عالحمام وبيغسلا وشا... يارا : تركني... بترمي حالا بحضنو ... وبتبكي !!! . ً ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ) رامي عم يطلع بصمت.... ماعم يعمل شيء... غسلوة وحطوة بالكفن . . . شاهين وابو رامي ورامي وعصومِ راحو ع بيت ايوب... شاهين حط الشال عراسا... هي بس صافنه بمكان وعم تبكي! . . . ضلت ع هي الحاله يوم... وهي مابتتحرك من مكانا! . . . باليوم التاني اخوده وقبروة ويارا معن! . كانت للحظات كتيير قاسية! ،.... فقدت الشخص اللي بتاخد منو القوة !! ... وين بدا تسند حالا هلأ؟ مافي وراها جدار بيتحملا، ... . صارت وحيدة ! . مر شهر ع موتو! .... يارا متل وضعا اخدا شاهين لعندن... ماعم تحكي حتى الأكل بيأكلوها غصبن عنا! ... . ابو رامي : شاهين ممكن نحكي!؟ شاهين : اكيد ... طلعو وقعدو بحديقة البيت.. ابو رامي : انت بتعرف المرحوم ابو يارا قبل مايموت ندهلي انا وبنتو! .. شاهين : اي بعرف!! ... ابو رامي : بصراحه.... حطى بأمانتي...متل ماعرفت انو.... يارا في شب بدو يها وهوي شب صايع... شاهين : اي بس هي هلأ بامان... ابو رامي : اسف بس رح اعمل اللي لازم ينعمل! ... شاهين : اللي هوي؟ ابو رامي : انت بتوثق برامي؟ شاهين : اكيد رفيق الطفولة بس شو دخل؟ ابو رامي : ورامي شب ابضاي وهوي اللي رح يصون بنتكن! شاهين؛: مافهمت؟ ابو رامي : بدي يارا لأبني رامي.. شاهين : كييف؟؟؟؟؟ ............. بالمساء... ابو رامي : رامي تعَ شوي.. عصوم : وانا بدي اجي.. ابو رامي : اي تع انت كمان ليش بيضيع عليك شيء؟ .. بيروح رامي بيقعد جنبو وعصوم جنب.. رامي : تفضل بابا! ابو رامي : انت شفت بنت ايوب ما؟ رامي : اي؟؟ ابو رامي : قبل مايموت ابوها وصاني عليها.. رامي : طيب!! ابو رامي : في شب أزعر بدو ياخدا... وابوها كان خايف عليها منو... ف وصاني عليها . . رامي : طيب ﷲ يرحمو والمطلوب!! ابو رامي : رح جوزك بنتو.. رامي قام من مكانو : عفواً؟ .... شو قلت؟؟؟ ابو رامي : بدي جوزك بنت ايوب...اكيد مارح تضل طول عمرك عزابي.. رامي : باباا سمعاان حالك شو عم تحكي؟ ... انا عم اعمل ليصير المشورع تبعي ضابط وتجي تجبلي سيرة الزواجه انت بتعرف اني مابدي اتزوج هلأ بس يصير وقت . . ابو رامي : انا قلت كملتي... البنت مابيعيبها شيء...وكمان شاهين رح يحكي معا ومن هون لبعد اسبوع منروح نخطبا... رامي : باباااا.. ابو رامي : رايح ارتاح.. تركو وراح... رامي : شفت شفت؟ ...انا مشغوول بأشياء وهوي بأشيااااء... عصوم : طيب شبك معصب هيك.؟ أهدى... البنت مابيعيبها شيء ... لسانها طويل بتعيش معك وهاا اذا بتسمع صوتا... رامي : عصوم وﷲ عم تستفزنيي... بيطلع ع غرفتو.... بيسمعو صوت التكسير.... رامي : لييش هييك لييييششش؟؟؟؟ ... ... ... ... ببيت شاهين.. شاهين : يارا تعي لعندي خالو.... يارا بتروح تقعد جنبو... شاهين ؛ طمنيني عنك انتي منيحه؟ يارا : الحمدلله منيحه... شاهين : رح احكيلك شيء... بس بدي تتفهميني... يارا : عم اسمعك؟ شاهين : انتي بتعرفي ابوكي حاكى ابو رامي عنك... يارا : اي... امنو عليي... شاهين : وهلأ مهند عرف انو ابوكي مات مارح يتركك بحالك...انا بعرف بقدر لألو بس خايف يإذيكي... يارا : اي؟ شاهين : انتي بتعرفي رامي.... رفيقي شب ابضاي ومحترم... صح عصبي بس حنون كمان... يارا : مشاءالله حلو طيب انا شو دخلني؟ شاهين : ابوه طلبك لارامي... يارا : نعمم؟؟؟؟ شاهين : اي....يارا بدي تسمعيني منيح... يارا : شو اسمعع شووو بدك ترتاااح منيي عادي بروح بطريقي.. شاهين : يارااا ماتحكيي هيييك انتي بتعرفي اني بحبك اكتر شيء بهالدنيا... بس لازم تتجوزية اذا مانك واثقة فيه وثقي فيني وبإختياري... رامي شب مافي منو... يارا : خالو انت سمعان حااالك عم تخبص هااا بتعرف مابدي اتجوززز... شاهين : انا اللي بعرف بس يارا فهمنيي انا بدي مصلحتك.... وكمان اذا اجى مهند. ماعنا اي شيء لنرفضو... وختاري انتي... مهند شب صايع ورا البنات وبيتعاطا... يارا : خااالييي....(تبكي) .. .. بيحضنا.... شاهين : شو قلتي؟ يارا : مابدي اتجوز وﷲ مابدي.. شاهين : رح تفهمي بعدين انو مشانك.. يارا : طيب.... تمام ... شاهين : موافقه! ... طيب رح يجو بعد اسبوع يطلبو ايدك.. يارا : وليش هيك مستعجلين؟؟ شاهين ؛ الظروف... لازم . . . بتتركو وبتروح ع غرفتا... بتبلش تبكي وترمي حالا ع التخت! . . . . . . . شاهين : اااخ يارا لو بتعرفيي شلون انا بغليك وبحبك واني عطيتك لشخص مافي متلو ماكان بكيتي! .... . . . . . . #يتبع . .