الفصل 10
أحببتُ ورثية المافيا(استهداف 2026 "فراس")
البارت 10
،(كاااااات)
،كان ذالك صوت المخرج يأمرهم بتوقف التصوير ،المخرج لفراس :احسنت حقا فراس.. حقا لم اخطئ عندما اخترتك لدور البطل فأداءك فاق الجمال بعينه.. لن اتعجب فالذي يقف امامي الان هو إمبراطور التمثيل ،فراس بصدق :لم أفعل شيء يذكر وايضا الجميع قد شارك وبذل جهده لهذا كان المشهد مميز ،المنتج :هيا الان سنتوقف عن التمثيل فالوقت قد تأخر الان ،وقام فريق التصوير والمونتاج بجمع المعدات وآلات التصوير، آثر بحقد :ارى انك قد استحوذت على هذا الدور بجداره ،فراس :المعذره هل تتحدث معي، آثر بكره وتوعد:لقد سرقت مني الدور لن اغفر لك هذا ابدا وستنال العقاب بهذا يافراس،فراس ببرود:اولا لم أكن أعلم بأنك تريد هذا الدور فالمخرج لم يخبرني بهذا وأيضا انت ايضا حصلت على دور لذا لا تتذمر كثيرا وان كنت تريد شيء فلتأخذه من المخرج وليس انا.. وأيضا لا تتوعد كثيرا فأنا أيضا لست سهل المراد بل انا صعب للغايه وستشعر بالضعف ان وقفت في وجهي دع هذا حلقة في اذنك ولا تنساها..وأيضا لم يلقبوني إمبراطور التمثيل عبثا فأنا استحقه بجداره ،وتركه يشتعل غضباً ،عاد فراس الي شقته فوجد نادر وراكان نائمين على الاريكه وهم يشاهدون التلفاز فضحك بخفوت علي شكلهم فذهب الي الغرفه واحضر لهم غطاء كبير وثقيل وغطاهم به واقفل التلفاز ومن الجيد انهم قاموا بفرد الاريكه لتصبح سرير ،وأغلق الاضواء عليهم وذهب الي غرفته وبدل ملابسه وخرج فوجد هدية على سريره فتعجب منها فامسكها وفتحها فوجدها علبة شوكولاه فاخره فابتسم ووجد ورقه مطويه ففتحها وقرأ محتواها :("شكرا لك لإنقاذ حياتي الأن نحن متعادلان وسنعود للمطارده مجددا وهذه العلبة كعربون شكر لك على إنقاذي وأيضا لم أضع السم بداخلها لذا لا تقلق " إلين ")
،فراس :ههه هذه الفتاه غريبه حقا، وتناول قطعه من الشوكولاه وقال بتلذذ:جيد رغم اني كنت آمل أن يكون بداخلها سم او خدعه من خدعها لكن جودة الشوكولاه جيده ،واتجه الي المطبخ فوجده نظيف فتعجب لان راكان يثير الفوضى دائما ولكن هذه المره المطبخ والشقه يبدون سالمين ،وفتح الثلاجه فوجد بها الكثير من الأطعمة فتنهد بقلة حيله فراكان لن يتغير أبداً مهما كبر، وأخرج بعض الاطعمه وقام بتسخينها وبدأ في الأكل وبعدما انتهى غسل اطباقه وذهب لغرفته وتسطح على الفراش بعدما استحم وذهب في نوم عميق فكان يومه طويل وقاسي للغايه ،في الصباح، استيقظ نادر وراكان معا فسمعا صوت يناديهم من المطبخ فذهبوا اليه فوجدوا فراس ينهي اعداد الفطور ويضعه على السفره فرفع نظره إليهم وقال :صباح الخير هيا اغتسلوا وتعالوا قبل أن يبرد الفطور، فذهبوا للاغتسال وبعدها جلسوا على السفره يتناولون الطعام وبعدها ذهبوا وارتدوا ملابسهم،فراس:كيف كان امس، راكان بمرح :لا شيء لم نحرق شيئاً أبداً ،نادر بضحك:فقط اكلنا ولعبنا ونمنا ،فراس :قصدت يومكم الأول في الجامعه، نادر بلا مبالاة :جيدة ،راكان بنفس نبرته :لم نتعرف على احد هناك بعد، فراس بحنان :دعا الجميع يتودد إليكما ولا تنخرطا في العزله عن المجتمع افهمتم، نادر بلا مبالاة :لكني لا أرغب بصداقة احد يكفي راكان وانت هذا يكفيني كثيرا ،راكان بملل :انت تعلم انني لا اصادق احد ومن العجيب ان اصادق هذا النمر بعد ماكنا مثل القط والفأر وايضا انا أؤيد كلام نادر لا أرغب بتكوين صداقات أخرى مع احد، تنهد فراس وقال بهدوء :حسنا كما تشاءان ولكن أيضا حاولوا قليلا حسنا ،اومؤا له بنعم وخرجوا مم الشقه بعد أن غيروا ملابسهم واخذ نادر ملابس من راكان والتي كانت على مقاسه للغايه واتجهوا الي وجهاتهم،نادر وراكان الي الجامعه، وفراس الي الاستوديو التصويري ،في الجامعه، نادر بضيق أغلق هاتفه وتمتم بتذمر شديد ،راكان:مابك ياصاح،نادر بملل:روبرت يريد أن اذهب اليه بعد الجامعه، راكان :وماذا في ذالك؟ أليس والدك وله الحق فيك،نادر:لا ليس له الحق في وتوقف عن الوقوف في صفه، راكان :ههه حاضر نمري الوسيم، نادر :ههه توقف عن التصرف كالفتيات هكذا ههه ،
بعد دوام الجامعه توقف السائق الخاص بنادر ينتظره ،نادر وهو ينظر إلى السياره بضيق:يا ليتني امتلك قوة خارقه افعل بها ما اشاء، راكان :بل لديك هذه القوة.. هي تتكون في انا، وقام بسحبه الي السياره وركب معه بجواره ،نادر:ماذا تفعل؟، راكان بمرح:انا قوتك يانمري ههه.. سأذهب معك فلدي فضول كبير لأتعرف على والدك.. كم مضى وقت طويل ولم افتعل مصائب ووالدك قد جعلني اغضب منه لذا فليتحمل ماسيراه ،نادر :هههه ماذا ستفعل به.. ابي ذا طباع قاسيه لذا لا تجعله يغضب ،راكان :حاضر نمور ،
وصلت سياره سوداء امام قصر الظلام ونزل منها راكان ونادر ودخلوا الي الداخل ،نادر للخادمه:Приготовь обед для меня и моего друга.
(قومي بتحضير الغداء لي ولصديقي ) ،
الخادمه :Ваш приказ, молодой человек.
(امرك سيدي الشاب)
، وركب نادر ومعه راكان الي غرفته وجلسوا على السرير ،راكان بملل :أهذا قصر ؟،نادر:أجل هل اول مره تراه؟، راكان :لا ليست الأولى.. انا ايضا اعيش في قصر كبير عن هذا ولكنه أكثر بهجه هنا القصر مظلم ليس به بهجة،نادر وهو يقرأ كتاب:انه قصر الظلام ،اخرج راكان هاتفه وقام بتشغيل أغنية روسيه وقال:هيا غني معها، نادر بملل :توقف عن هذا، لكن راكان لم يتكره حتى وقف وصار يغني ويرقص معه وهو يضحك بقوه على رقص راكان وجلسوا بعد ما تعبوا من الرقص والغناء، نادر :ههه لم أكن مندفع هكذا ابدا ،راكان :ههه دائما انا في الخدمه ياعزيزي، قاطع حديثهم طرق الباب ففتح نادر الباب فوجدها الخادمه فقالت له: Молодой господин говорит, что обед со всеми... И ещё обед готов
( .سيدي الشاب السيد يقول ان الغداء يكون مع الجميع.. وأيضا الغداء جاهز)
، نادر :Ладно, иди сейчас.
(حسنا اذهبي الآن)
،فذهبت وأغلق الباب وجلس على السرير بضجر وقال :لا يكف عن الأمر والأمر والأمر ،راكان :هيا اذهب واستحم وبدل هذه الثياب ،ذهب نادر ليستحم وأخرج راكان لو قميص ابيض مع بنطال اسود وعليه جاكت ثقيل من الفرو بلون الرمادي ولم تمضي دقائق كثيره وخرج نادر وارتدي الملابس وأخرج لراكان ملابس له وقال :هيا بدل ثيابك انت ايضا واستحم، راكان :ولكني اسحتممت في الصباح لما استحم مجددا ،نادر بملل:هيا راكو بسرعه، ركض راكان الي الحمام وهو يضحك بينما نادر ينظر على الباب وهو يبتسم بصدق وتوجه نحو مرآته وقام بتمشيط شعره وارتدي ساعته المفضله الرمادية وتعطر بعطره المميز فسمع صوت صغير فوجه نظره نحول راكان الذي خرج فقال بذهول :هل اسحتممت بهذه السرعه، راكان بإنتعاش:أجل فأنا لا اخذ كثيرا من وقتي في الاستحمام، وذهب نحو حقيبته وفتحها فأخرج مشطه وزجاجه عطر سوداء ،نادر :هل تحمل هذا معك دوما؟، راكان وهو يمشط شعره :أجل فأنا مهوس بمظهري كثيرا ولا اتحمل خدش بي ههه ،ورش من عطره وقال :انتهيت هل ننزل ؟،فنزلوا معا وهما يضحكان، رفع راكان نظره الي رجل يترأس الطاوله فهمس لنادر وهما ينزلان عبر الدرج :نادر من يكون دراكولا ذاك هل هو صديق العائله، ضحك نادر وقال بهمس مثله :لا انه ليس صديق حد هذا روبرت ابي هههه وصدقا دراكولا سيحزن ان سمع تشبيهك به بوالدي ،راكان :معك حق دراكولا أجمل بكثير، نادر :أجل ههههه، وجلسوا بجوار بعضهم ،راكان نظر نحو روبرت وقال :Здравствуйте, сэр Руби
(اهلا سيد روبي)
،نادر وهو يكتم ضحكته :Нет, Билл, Роберт.
(كلا بل روبرت)
، راكان :Извините, я не хотел этого, мистер Роберт.
(اعتذر لم اقصد سيد روبرت)
، روبرت بضيق :Всё в порядке.
(لا بأس)
، راكان بهمس:رغم ان الاسم يناسبك أكثر، فسعل نادر في شرابه وهو ينظر اليه ،تالين بقلق :Что с тобой случилось, Надер?
(ماذا اصابك نادر)
، نادر بتوتر :Ничего не произошло, я просто не вспомнил ситуацию.
(ها لم يحدث شيء فقط تذكرت موقف لا أكثر)
،روبرت بغموض:В следующий раз будь осторожнее с безопасностью... Откуда ты, молодой человек и как тебя зовут?
(سلامتك انتبه أكثر في المره القادمه.. من أين أنت يافتى وما اسمك؟)
، راكان ببرود:Я претендовала на Ракана Радхи Аль-Омари, кажется, слышала о нём. А я из Египта, дядя
(انا ادعى راكان راضي العمري أظن سمعت به.. وانا من مصر ياعمي)
، روبرت بضيق :Не звони мне, дядя.
(لا تناديني عمي)
، راكان:Ну что ж, мой дядя.
(حسنا إذن خالي)
، روبرت :И это тоже не так.
(ولا هذا أيضا)
، راكان :Так как же я буду тебя называть?
(إذن بماذا سأناديك)
،روبرت :Мой господин, король.
(سيدي الملك)
،راكان بسخريه :Проснись от сна, мой дядя, мы уже не во времена гиксосов... Тигр, у тебя здесь есть разведение животных
(أفق من غفوتك ياعمي فنحن لم نعد في زمن الهكسوس.. نمر هل لديك اي حيوان تربيه هنا؟)
، نادر:Да, есть маленький лев, которого я вырастил около пяти месяцев назад.
(أجل هناك أسد صغير اربيه من حوالي خمسة أشهر)
،راكان :Хорошо, мы повеселимся с ним. Что ты думаешь об этом, Намри?
(جيد سنلهو معه ما رأيك بهذا نمري)
، روبرت بتعجب:Вижу, ты не злишься и ничего не ломашь, пока не услышишь, как он тебя называет
(اراك لا تتعصب ولا تكسر شيئ الا تسمع بماذا ينعتك)
،راكان :А когда он злится, он любит называть его тигром, не так ли?
(ولما سيغضب انه يحب أن اناديه نمر أليس كذلك)
نادر بإبتسامه :Да, ха-ха
(أجل هه)
،روبرت بضيق :Перестань говорить и доешь в тишине
(توقفوا عن الكلام واكملا الطعام في صمت)
،راكان :Мой дядя
(عمي)
، روبرت :Чего ты хочешь
( ماذا تريد)
، راكان بفضول :Вы раньше работали в этой организации?
( هل كنت تعمل في المنظمة سابقا)
،تعجب روبرت من سؤاله ،راكان :Или ты был известным мафиозным боссом
(او انك كنت رئيس عصابة مافيا مشهورا)
، توتر نادر وقال :Когда ты так спрашиваешь, Ракан
(لما تسأل هكذا راكان)
، راكان :Ничего, твой отец выглядит отлично, как мафиозный лидер или профессиональный преступник.
( لا شيء فمظهر والدك رائع وكأنه زعيم لإحدى عصابات المافيا او مجرم محترف)
،تالين :Похоже, ты много смотришь детективные фильмы, детка
( يبدو انك تشاهد الأفلام البولسيه كثيرا ياصغير)
،راكان :Да, много, и, пожалуйста, мисс, не называйте меня молодой, хорошо?
( أجل كثيرا ورجاء ياانسه لا تنعتيني بالصغير حسنا!)
،فشعر بهزت هاتفه أخرجها واجاب بلهجته المصريه :مرحبا فراس.. اا أجل انتهى دوام الجامعه.. في البيت!.. سأتأخر قليلا فأنا مع نادر.. لا لا تخبره بهذا حسناً سأعود بعد قليل، وأغلق الهاتف ،نادر:هل كل شيء بخير ؟، راكان بمرح:أجل ولكن فراس كان يطئمن علي لا أكثر ،دخل إحدى الحرس واقترب من روبرت وهمس في إذنه ببضعة كلمات جعلته يهب ويقف بغضب شديدوقال بوعيد :Я отомщу тебе, хитрый волк.
(سأنتقم منك أيها الذئب الماكر)
،راكان بهمس:عن أي ذئب يتحدث والدك ،نادر بتوتر :اا ربما يقصد ذالك الذئب الذي هرب منه وربما هجم على أحدهم لا أعلم، تالين بغموض:Что с этим делать
( ماذا ستفعل به؟)
نظر إليها روبرت نظرة فعلمت بماذا يريد وتنهدت فهذا الشخص الذي تحدث عنه روبرت للتو أصبح ضمن قائمة الاستهداف، روبرت :Связаться сейчас
(اتصل بالجميع سأعقد اجتماع مهم جدا)
،يده اليمنى :Ваш приказ, сэр.
( امرك سيدي)
،وذهب إلى مقره الخاص وكانت تالين خلفه تسير ،نادر:هيا سأوصلك الي المنزل، راكان:كلا بل سأذهب بمفردي.. سأحدثك عندما اصل ..الي اللقاء الآن صديقي، ورحل راكان وذهب نادر مسرعا نحو مقر والده فهو شعر بشيئ سيئ سيحدث فيما بعد،
بعد مرور ساعه
كان جميع الزعماء يجلسون حول طاوله كبيرة وطويله وكان روبرت يترأسهم وو...
يتبع.....