الفصل 121
في الفندق
كان يوسف قد حضر نفسه للعوده للسعوديه وقرر بعد اللي شافه انه يمحي أي ذكري لمها في قلبه ونفسه ويدوس على قلبه اللي حس انه اهانه
قدام الرسبشن
يوسف : اريد انهاء اقامتي .. هنا كم بلغ حسابي
موظف الاستقبال: الف دولار
يوسف بابتسامه استهزاء : موت وخراب ديار ..يوم ونص بالف دولار
موظف الاستقبال: نعم
يوسف : لاشي .. متى زادة الاسعار بهذه الطريقه
موظف الاستقبال : العالم باشتعال مستمر ...
يوسف : تفضل
عطي يوسف الفلوس للموظف وطلع من الفندق
وعند باب الفندق
: اوووووووه سيد يوسف الجاسر
التفت يوسف للصوت
يوسف وهويصافحه بحراره: مرحبا سيد ادوارد (العميد بالجامعه اللي كان يدرس فيها يوسف كان مار بالصدفه من هذي المنطقه وشاف يوسف )
ادوارد: لم اعرفك للوهلت الاولي .. فقد نقص وزنك كثير .. ويبدو عليك الإرهاق والتعب ماذا بك يابني انت في ريعان شبابك
يوسف : هههههههههههههههه المسؤولية يا أستاذي الكريم
ادوارد : اووووه أي مسؤولية التي تغير شكلك بهذه الطريقة ...كن قويا واستعد وسامتك السابقة >> يرفع ادوارد حواجبه << فقد كنت فاتنا
يوسف : هههههههههههه حاضر
ادوارد : نعم كن قويا ..
يوسف : انا سعيد لقائك استاذي .. والان اسمح لي ان اذهب فانا مسافر الآن
ادوارد: جو .. الجامعه بحاجه ماسه لتخصصك وقد سبق الارسال لك في هذا الموضوع منذ العام السابق ولم ترد على الجامعه فهل غيرت عنوانك ؟؟
يوسف : هه العام السابق >> تذكر يوسف الظروف اللي مرت فيه العام >> نعم نعم كنت في مكان اخر
ادوارد : ارجوا ان تفكر في الموضوع جيدا فهي فرصه جيد بالنسبه لك .. وهناك حوافز ماديه كبير
يوسف : اعدك باني سوف افكر مليا بالموضوع واوافيك بالرد في اقرب فرصه
ادوارد : أتمنى لك التوفيق يابني
يوسف وهو يسلم عليه : أرك بخير
ادوارد : بااااي
في بيت فهد ابو نوره
ام يوسف : الله واكبر هذي مره وحده مابها طب يابونوره
فهد : والله ماودي اسجنها بالمستشفيات دامها ماهي مأذيه احد ابغي اخليها مع خواتها
ام يوسف : بس اخاف تفضحك بالجيران ياخوي
فهد : هي فضحتني يومها صاحيه ... والمجنون ماعليه عتب
ام يوسف : الله يعين قلبك يافهد ماتهنيت
فهد : هذا نصيبي يا ام يوسف ..الا يوسف كيف حاله
ام يوسف : ابشرك طاب مره ولاقام يعالج الحين .. وراح لامريكا يجيب امريته
فهد : الله يهنيه والله الادمي هذا ما تهنى طول عمره
نوره : انا امريته وين راح يدورني .. قولي له انا هنا
ام يوسف بخوف : زين يمه زين
نوره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حتى انت بنتى .. ؟؟وش بك عاجوز كذايابنتي ؟؟ وش اسمك ؟؟تعالي تعالي انومك ازعجتيني
ام يوسف زاد خوفها ونوره تشدها : طيب طيب الحين اقوم
فهد : نوره .. اتركي عمتك وروحي داخل
نوره : انتوا تلعبون على هذي بنتي والا عمتي
فهد : عمتك ام يوسف .. روحي يالله داخل
نوره : ياحياتي ام يوسف ... ليه ما يجي .. وين راح انا بغاه
قامت ام يوسف : يالله مع السلامه ابغى اروح يافهد
نوره تصرخ على ام يوسف : اجلسي .. !!
خافت ام يوسف وجلست
اخذ فهد نوره وهي ميته من الضحك وتاشر على عمتها وتقول خافت
طلعت ام يوسف بسرعه وهي خايفه مررره عليها ومنها