حفيدة ليلى - الفصل 4 - بقلم المجنون - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: حفيدة ليلى
المؤلف / الكاتب: المجنون
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 4

الفصل 4

*📚قصص||روايات||منوعة📚* _*بإدارة 📚قصص||روايات||منوعة📚*_🧡 *❴📖❵حفيدة ليلى* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴الرابع❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:* *📚قصص||روايات||منوعة📚* *❴📚❵↵القناة:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A* *📚قصص||روايات||منوعة📚* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *يمان سعيد* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:* *📚قصص||روايات||منوعة📚* https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* الجزء الرابع.. @rwayate همس:- حسام فيني روح.. حسام :-روحي اعملي يلي بدك اياه.. تميم :- كيفك بنت خالتي من شفتك يوم الخطوبة ماتو قعت كبرانة وحليانة هالقد . همس :-تسلم يارب.. تميم :-لاتهتمي لكلام هيام هي طبعها هيك مالها رفقات من كلامها الثقيل ودائما بمشاكل مع رفيقات امي ماحد بحبها هي مغرورة بحالها .. همس :- اي 😊..خالتو بتحبي اعملك انا السلطة .. سماهر :- لا حبيبتي لاتعذبي حالك انتي عروس هون.. همس :-عادي خالتو برتبها مثل مابتحبي .. سماهر :-يعني اذا هيك مافي مشكلة.. تميم :-بتحبي ساعدك مثلا اقطع معك. همس :-ها لا انا بعمل يسلمو.. تميم :-لا لا اتركيني ساعدك حلوين اصابعك كتير صغار وناعمين مثل اصابع الاطفال. همس :-خالتو بتحبي اعملك شي تاني.. سماهر :-ماشاء الله خلصتي السلطة.. همس :-لا تميم بدو يعملها .. سماهر :-قلي لالي المكسرات .. تميم :-ااااخ جرحت ايدي ياربي شو حادة هالسكين ..فاطيمة اعملي انت السلطة.. انا بدي قلي مكسرات فاطمة :-حاضر بابا .. حسام :-همس.. همس :- اي حسام معك.. حسام :-تعي ابي بدو إياكي .. همس :-حاضر خالتو عن اذنك .. حسام :-شو رايك تجي تخدمي عند اهلي.. همس :-المساعدة مو حرام ولاغلط ابو حسام :-تعي بنتي اقعدي .. همس :-حاضر عمي .. ابو حسام :-انتي مرت ابني الكبير ..صرتي منا وفينا مثل هيام مرت عماد بعرف انك بنت طيبة وحنونة وبعرف انو ابني عصبي وهيني عم اقول الحكي بوجودوا ..انتي امانة برقبتنا هيك ابوكي طلب . وامانة برقبت ابني كمان ..اليوم يلي بزعلك فيه تعي خبريني ..لابدي شوف دمعة بعينك بسبب ابني سواء عن حق او عن باطل..البنت من تعيش بينا لازم تكون مستتة ومكرمة ،لهيك يابنتي هاي هديتك وشقتك فوق جاهزة وقت مابدك تعي اقعدي فيها .. همس :-مابعرف شو قلك ياعمي الله يكتر خيرك ويرفع ويعطيك الصحة خجلتني بكرمك.. ابو حسام :-لاتخجلي انا ماعندي بنات بس يشهد الله انك انتي وهيام مثل بناتي ..ومارح فرق بينكم ..افتحي هديتك.. همس :-مممم ابو حسام :-افتحيها يابي.. همس :-حاضر ..ممم هاد لالي.. ابو حسام :-اي هاد الطوق لالك مثل يلي برقبة مرت عمك وهيام وانتي لازم مثلن تلبسي اها ..انتي ماعندك موبايل مابعرف ليش لهلاء حسام ما جاب لالك واحد على العموم وصيت ابني تميم على واحد رح يجيبو هلاء تميم يا تميم . تميم :-اي بابا جاي.. ابو حسام :- هات تلفون مرت اخوك.. تميم :-على الطاولة يلي بخلفك . ابو حسام :-اي هيو..شوفي بنتي هاد ايفون 6 ..رح يعجبك .. همس :-عمي لا لا مابحمل هيك شي بخاف ومابعرف عليه . تميم :-انا بعلمك عليه مو صعب .شوفي هيك بنشغل وهاد يلي بعلي وبخفض الصوت انا نزلت عليه كل البرامج ..وهاد الواتس والفايبر كرمال تحكي مع خواتك ومعنا.. همس :-هههه تميم :-شو عم يضحكك همس :-شو اسمو تميم :-واتس اب.. همس :-فكرتوا سفن اب ..مابحتاجو خواتي ماعندهن هيك موبايل فيو كاميرا وهالقصص .. تميم :-ممم اسف انسيت ..طيب عادي فيكي من هون تتصلي عليهن .. همس :-لا دخيلك عمي انا مابعرف على هيك موبيلات. حسام :-ماهو قلك تميم بدو يعلمك.. تميم :-بعدي هيك اقعد جنبك .. حسام :- تعا مكاني .. تميم :-شوفي همووس الحلوة.. ابو حسام :-عيب ولك مرت اخوك هاي.. تميم :-شو فيها مرت اخي وبدلعها..سيبك منهن .. همس :-دخيلك بس شوي خلي مسافة بيني وبينك .. تميم :-ههه عم تبعدي عني. اوك مافي مشكلة هون بخزن ارقام هاد برنامج الفيس رح اعملك عليه حساب واعلمك عليه انا خزنت رقمي عندك وهاد رقمك احفظيه ..وهاد رقم بيك واختك اخدتهن من امي.. همس :-رقم ابي وجيهان دخيلك بدي احكيهن . تميم :-اوك ليكو عم يرن .. جيهان :- الووو مين معي.. همس :-جيجي انا همس.. جيهان :- هههه هاي همس يابنات يامو هاي همس عم تتصل لك يازعرا لحق يصير بإيدك موبايل انا صرلي 32 سنة عايشة ومن جديد لصار معي هاد النوكيا..اشتقتلك 😢😢..البيت ماحلو من دونك هيك مطفي مافيو ضحك على الاكل بنبكي عند النوم بنبكي ابي دايما بقلنا في وحدة ناقصة بس نقلو همس بنبكي وهو بيبكي بالليل بيجي ينام بفراشك ..تيابك مكانك واغراضك كلها اشتاقت لالك.. همس :- 😢😢..وانا كمان والله ماحلو الحياة من دونكن... جيهان :-خدي ابي.. همس :-بابا حبيبي اشتقتلك.. ابي :-مرتاحة يابنتي مبسوطة قلبي واجعني عليكي ياهمس عم تاكلي منيح يابي امورك منيحة صحتك .. همس :-منيحة انت منيح بابا.. ابي :-اي اي بس تكوني منيحة انا بخير.. امي :-بنتي اشتقنالك ..ستك عم تسال عنك مرضت والله من دونك همس :-وانا امي رح روح لعندها . رانيا :-اختي انتي وين بتنامي.. جيهان :-شو هالسؤال يلي مابنسأل وين بتنامي قال .. همس :-رانيا رانيا انتي .. جيهان :-لاتردي عليها اختي يعني وين بدها الوحدة تنام.. رانيا :-اعطي بدي احكي معها.. همس :-رانيا شو شايفة.. رانيا :- مابعرف اختي ماني مرتاحة