الفصل 1
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
_*بإدارة 📚قصص||روايات||منوعة📚*_🧡
*❴📖❵حبيبتي ليمونة*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴الاول❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
*❴📚❵↵القناة:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *يمان سعيد* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
#حبيبتي_ليمونة_بقلم_مال_الشام..يتبع
الجزء الأول..
فاتو لميس وقيس على عش الزوجية الي تعبو لوصلولو ... ست سنين من الحب .. كافحوا وحافظو على مشاعرهن
لوقت ما وصلو لحلمهن .. و تتوج هالحب بالزواج .. كانت فرحتهن اكبر من فرحتي وفرحتك ازا منربح ورقة يانصيب بمليون ليرة ..
العيون كلها عليهن ... وهن عيونهن على بعض ... زتو حكي العالم ورا ضهرهن
وخلو حبهن وسعادتهن بين عيونهن ..
قيس : فوتي برجلك اليمين ليمونة
لميس : ازا بتئلي ليمونة مرة تانيه بدبحك بالسكين ها
قيس : لك عروس انتي عروس خلي عندك شوية نعومة
#مال_الشام
لميس : نعومة ؟
قيس : ايه !!
قربت لميس منو و شدتلو ادنو : ليك يا بيبي .. ازا بعد بتئلي ليمونة بدي حطك بالصحن قطعك بالشوكة وبالسكين وحط معك كاتشب و مايونيز...
وبعدين امسح تمي بالمنديل وغسل ايدي و حط بارفان لانو بئرف
قيس : ادنييي .. ادنييي .. اتركي ادني رح تشلعيها من محلها
لميس : تيب
قيس : فوتي خلصيني
لميس : برجلي اليمين ؟
قيس : لك ان شاء الله تفوتي شقلبة بس خلصيني فوتي
لميس : شتور .. الله يرضى عليك
قيس : ليمونة
لميس : شووو قللللتتتت ؟
قيس : ههه .. ههه .. ولا شي .. اقسم بالله العظيم ولا شي
فاتت لميس عالبيت .. وتنفست نفس من جواااات قلبها وهي عم تطلع حواليها. .. وفات قيس وسكر الباب
قيس : يا الله اديش كنت احلم تزيني هالبيت .. هلأ صار فيه حياة و روح
لميس : بتعرف عنجد ما عم سدء .. لك ازا بموت هلأ والله ما بزعل على شي حاسة حققت اهم واعظم حلم بحياتي
قرب قيس ومسك ايدها وباسها : صرتي الي .. مررررررررررتيييييييييييييي
لميس : ههههه بحبك
قيس : طالعه متل البدر ... سبحان الي خلئك شو حلوة
لميس : عنجد خلص ما متعوده على هالغزل هاد كلو .. بلشت استحي
قيس : لا بدك تتعودي .. هاتي بوسة لشوف
لميس : لاااااااا .. بالأول بدي فوت بدل تيابي والله الفستان رح يخنئني وبعدا بطلع ومنتفاهم
قيس : لا ياه ؟
لميس : اييييه... كرمالي...
قيس: طيب حبيبتي متل ما بدك..
رفعت لميس فستانها وفاتت على غرفة النوم و قفلت الباب على حالها
بعد عشر دقايق..
قيس : خلصتي ؟
لميس : هئة
قيس : خلصتي ؟
لميس : لسه
قيس : حبيبي خلصتي ؟
لميس : بس خمس دئايئ قيس : لك ليكون علق الفستان فيكي ؟
لميس : ها ها ها .. مهضوم حبيبي
قيس : لك جد ولو ما خلصتي ؟
لميس : اعمللنا كاستين عصير لاطلع
قيس : طيب .. ما تتأخري
لميس : مااااااااشي
فات قيس عالمطبخ ومن فرحتو كان ينط متل الولد الصغير وقلبو عم يرفرف من الفرح
حط كاستين عصير بالصينية .. ومسك باقة الورد تبع لميس وفرطها بالصينية
قيس : هيك صارت غير شكل ..
حمل الصينية و راح باتجاه الغرفة .. و وقف ورا الباب مشان يسألها ازا خلصت
بس قبل ما يفتح تمو بأي حرف .. سمع صوت لميس جوا عم تحكي .. بس كان حكيها مو مفهوم... همس بعيد...
قيس بقلبو : مع مين عم تحكي هلأ !! .. حط الصينية من ايدو و رجع وقف ورا الباب .. وبعدا اختفى صوتها للميس
قيس بصوت هادي : لميس ؟
لميس ما ردت عليه ابداً .. ولا سمع حركتها بالغرفة
قيس دئ الباب وحاول يفتحو ما فتح معو
قيس : لميس مع مين كنتي تحكي ؟
لميس : _ _ _ _
قيس : افتحي الباب بكفي .. لميس افتحي هالبطيخ احسن ما كسرو هلأ .. لميس ردي علي فوراً .. لميييييس ؟؟؟؟؟؟؟؟
#مال_الشام