آبيك أقرب من انفاسي - 25و26 - بقلم حبك معذبني - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: آبيك أقرب من انفاسي
المؤلف / الكاتب: حبك معذبني
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: 25و26

25و26

( الجــزء الخـ 25 ـامس والعشرون والسـ 26 ـادس والعشرون )) إٍنٍ جٍاٍتٍ مٍنٍ غٍ ٍـٍيٍرٍكٍ تٍرٍىٍ كٍاٍنٍ هٍاٍنٍتٍ .. ] •◦● أٍمٍاٍ تٍجٍيٍ مٍنٍـٍ كٍ يٍاٍهٍيٍ قٍٍوٍيٍـٍـٍـٍـٍهٍ .. •◦● سمعت صوت صحّآهآ من الكآبوس " يالله انزززززلي تأخررت على الرجيل " يااااررربيه المفرووض تزينت بالقصر .. بس اهله فيـه واستحي .. والله غبآآآآآآء وبقوه بعد .. دخلت بآب دآخلي يوصل للي فوق ع طوول .. وهي تجرر رجولهآ جرّ .. بدت نبـضآت قلبهآ تتسآرع .. لحظـه عن لحظـه .. في الدقيقه تحس ان قلبها بأي لحظه بيوقف .. ولسآنهآ بينشـــل من الكلآم .. أحاسيس ترآودهآ هاللحظه ومو قآدره تركز بطريقهآآ .. طلعت فوق بعد جهد وجهيد .. وصلت .. رفعت عينهآآآ .. لمعت عيونهآآ .. لآ أم .. ولآ أبو .. ولآآ أخوات يبردووون الخآطر .. والله شــي يحز بالخآآطر .. طنشت لا تسوي منآحـه وتبكي .. مرّ هالزوآآج على خييييييير .. ................................................. من بكــرآ .. اتضح ان شهر رمضآن دخــل باذن الله تعالى .. بأبهآ .. بغرفـه اروى .. رينآد سآكته طول الوقت .. إنتبهت لهآ أروى ع طول " رينآد " لفت لهآ وبضيق " هلآآ أروى ؟؟ " أروى " حآلك مو عاجبني .. وش فيك " رينآد وهي توقف وتتنهد وتبتسم لهآ " سلامتك .. مافي شي " طلعت .. يوووه ياا اروى .. يمكن متزاعلين هي والنحس زوجهآآآآآ .. بس شكلهآ مو طبيعي وحآلها اقوى بعد .. دخـل فجأه ابو بندر عليهآ .. " هييي انتي " وقفت " هلا ؟؟ " أبو بندر بسرعه " ترى فيـه وآحد طـلب يدّك ؟؟ " اروى بصـدمه " وشوووووووو ؟؟ ابو بندر بقله صبر " اللي سمعتيه .. ع العمووم تراه رجآلن طيب وماعليه قصور .. بتآخذينه غصبن عنك " أروى بعنآد " لا مابيه .. مو غصب .. الشرع يطلب رآيي " ابو بندر " اقوول اسكتي لاا اوريك الشغل .. بتآخذينه وانتي ماتشوفين الدرب " أروى " يعني بتغصبني عليه مثل خوآآآتي " ابو بندر " ايه .. وش فيهم خوآاتك .. شوفيهم كييف مستانسين ..؟؟ " أروى بقلبها ايه واضح " يبه ابي اكمل درآستي .. وادخل الجآمعه وزوآج ماراح اتزوج " أبو بندر بهمس " اقوول ترى زودتيها وهي قصيره .. اخر كلآم .. خطبتك قريبه .. وزوآجك بعد العيد ع طوووول فآهمه " أروى والدمعه بطرف عينهآ " طيب والدرآآآآآآسه " أبو بندر " موو لازم .. يالله اذلفي عن وجهي " طلع من الغرفـه .. ضربت رجلها بالارض بقهررررر .. وطآحت فيهآ صيآآآآآآآآآآآآآآآآآح مو طبيعي .. ليييييييييييش يظلموني ليييييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .......................................... دخلت المطبـخ وسوت الكآبتشينو .. وثوآني الا هو مخلص .. صبته في كآآس واخذته .. طلعت للصآله .. شآفت ام ريّآن قآعده تتفرج .. إرررتفع ضغطها واخذت الريموت وغيّرت .. ام ريّان بعصبيه " وعمىىىىىى .. جيبي الريمووت .. ابي اشوف " نانسي بعنآد " لأ مافيكي تشووفي شي .. روحي نآمي هلآ وأت نووومك يالله " سكتت بقهر وهي تشووف نانسي كيف تحط الاغاني وترفع عليهآآ .. ام ريّان عصبت " هيييييييه اتقي الله .. غيري اشوووف وحطي ع المجد ابشوف الجوآب الكآفي " نآنسي بعنآد .. دخـل ريّآن ونانسي ترررمي الريمووت ع ام ريّان بسرعه .. وعصب " هييييييه خير ان شااءالله صوت التلفزيون وااصل للاخر .. " نانسي بقهر " شوووف .. شووف الريمووت مع مين ؟؟ وطي ع الصووت خآلتووووو " نآظرتها ام ريّان بصدمه والله انــــــك خبيثه " آيه نسيت .. تعال يا ريّان انا مااعرف للريموت " ريّآن عصب " نانسي ورااا ماتقصرين مع امي ولا انتي مالك شغل بهالبيت ابد " نانسي " قلت لها بس رررفضت شوو بدكياني سااوي إمـك هاي " نآظرت ام ريآن بقهرر .. وطلعت فوق " انا ابروح انآم " ريّان سلم عليهآ " الله معـك .. تصبحين ع خير " ............................................ نزلت وهي متكشـــخه بكآآآآمل زيتنهآآ .. درجـه درجـه .. ترررآقب المكآن بحذررر لايكون موجـود فيـه نآيف ثم يخررب عليهآ كل شيء .. مــآفيه احـد .. يالله حطّـي رجووولك ياا سديـم .. طلعت برآ الشآرع .. تلفتت يمين .. يسآآر .. إإإإإيييييييييييه هذي هي سياره اماني .. ركبتهآ وهي تلهث .. اماني تضحك " هههههه شكلك في حاله لايحسد عليهآ " سديم تلهث " ررركضت رركض مو بصآحـي " أماني " محمد حررررررك .. يعني لهالدرجه خآيفه من نآآيف ؟؟ " سديم باستحقار " لااااامابقى الا هي .. ع العمووم فيه شبآب ولا لا ؟؟ " أماني بسررعه " لااا اكييييييد ماافيه .. " سديم ارتآحت " اييه اشوآآ .. الا وش لبستي ؟؟ " اماني " فستاني الليلكي اللي شريته من رويال " سديم " والله .. حلوو هذاك .. انا لبست فستآآن الهنوف اللي عطتني اياه يوم ملكتهآ " اماني " طووووووويل ؟؟ " سديم حركت حوآجبها " افا عليييييييك انا مضبطه الوووضع .. قصرته وعرّيته ههه " أماني " يممممممممه منك .. يالله خذي نفس ترى الحفله تووووووووب " سديم " نشوووف " [[ صبـآحيه الـ ع ـروسين ]] في الغرفـه .. حآآسه بكتمـه مو طبيعيه .. تحس ماافيه بالغررفه اكسجيييييين ابد .. تبي اي هوآآ رطب تستنشقه وتعيد تنفسها اللي كل مآله ويزدآآآآآآآد .. شي مو طبيعي .. طق طق .. رفعت عينهآآ بخووووف .. وبدآ كل شيء فيهآآ يررجف رجف مو طبيعي .. " نن ننعم " يزيـد " أنـا .. ممكن أدخل " نزلت عينهآ وبربكه " اادددخل " دخـل .. وسكر البآب ورآهـ .. وزآد خوفهآ وضيقها اكثر من اللازم .. يزيد باستغرآب " شهر مبآرك عليك الهنـوف ؟؟ .. وش فيـك " الهنوف بضيق " وعليك ممم مافيني ششي " يزيد قعد جنبهآ " لاا فيك شي .. قوليلي ؟؟ " الهنوف بعدت ع طول " يزيد .. قلت لك مافيني شي .. خلني بروحي " يزيد استغرب اكثر " طيب ليه بعدتي ؟؟؟؟ يحق لي اقعد جنبك صح " عضت شفآيفهآ وبهمس " صح ؟؟ " يزيد " طيب يالله تعآلي اقعدي جنبي وقوليلي وش اللي مضيّق خلقك " الهنوف والدمعه طرف رموشهآ " يزيد .. أنآآآ .......... " نآظرهآ يبيهآ تكمل .. " انآآآ ..... ماااااقدر ماادري وش اقوول " يزيد يحثّهآ تكمل " يالله قولي .. انا زوجـك .. صآرحيني " طآحت دمعتهآ لا شعوري .. ومسحتهآ بسرعه " ابي اروح عند اهلي " نآظرها بقوه " نعــــم ؟؟ " الهنوف تبعد لعند البآب " ابي اروووح .. ابي ارووووووووح " يزيد " انتي من جـدك ولا تستهبلين ؟؟ انتي بصباحيه زوآجك وش تبين يقولون عنك النآس ؟ " الهنوف ويزيد بكآهآ " يقولون اللي يقولونه .. ماهمّني " يزيد " اقووول لا تقعدين تتدلعين .. ترى انا ديني ودين الدلع " سكتت بس تبكي .. حـزّ بخآطره .. قآم وقف ومسك يدهآ .. صرخت بقوه وهي متضآآآآآيقه من قربه لدرجه الموت " لاااااااااااااااا .. ابعد ابعد لا تلمسني " يزيد خآف عليهآ " بسم الله .. وش فيييييييييييك مامسكتك ولا شي ؟؟ " الهنوف تبعد اكثر وهي تترآجع لورآ .. وطرآآآآآآآآآخ .. طآحت على ظهرها من ورآ .. فــزّ لهآآ بخووف " الهنوووف الهنوووف .. تعورتي " رصت على اسنآنهآ " ماافيني شي .. آآآآآآآآه ابعد ابعد ...... " يزيد ارتفع ضغطه من كلمه ابعد " احسسسن .. " رصت ع اسنانها بقوه " آآه .. (( وبهمس )) عروسه يقول لها العريس احسن .. والله دنيا " سمعت صووت باب الجنآح يتسكر .. معنآته طلع .. مآتــدري ليش إستاانست وفرررحت من قلبهآآ .. وقفت بصعوبه وهي مآسكه ظهرهآ .. وش جآآآك يالهنـــوف .. لهالدرجه مو طآآيقته .. لااا الوضع مو طبيعي .. ..................................... بأبها .. في المجـلس .. أريام واوبو بندر ومشآري .. أريام طول الوقت ساكته بس ابتسامتها شآقّه وجهها شـقّ .. مشاري كل شوي يسرق النظر لهآآ " وش اخباار بنـدر يا عمّي ؟؟ " أبو بندر " والله الحمدلله .. بس باقي له سنتين ويخلص " مشاري ينآظر باريام " غرريبه .. طول هو مرره .. " ابو بندر " ايه هو ترك سنه بعدين كمـل " مشاري يضحك " هههههههههههه شكله دآآجّ هنآآآآكـ " ابو بندر " انت بتآخذ مرتك .. يالله خذهآآ وفكنّآ " تفشـلت اريام من ابوهآ قدّآم مشاري .. يطـــردهآ عينك عينك .. مشاري بسرعه " ايييه اكيييد .. مايبيلهآ كلآآم .. جهزتي اريام..جيبي يارا " اريام " ايه .. يالله دقيقه ابجيب يارا " ثوآآني .. جت يآرآ .. مشاري فــزّ لهآ بسرعه .. و وقف قدّآم أريـام .. نآظروا ببـعض ..وطولوا .. أخذها منهآ ولمـست يده يدهآآ بعفويه .. حـــركت مشااعره بقوه .. رجع مكآنه وهو يلآآعبها .. وواضح انه مستانس بــس عيونه بتدمع .. ترآآقبـه .. كل شي فيه يجنن .. حتى نظـره عيونه تجنن .. أحبّـه .. وادري فيه يحبنـي بس .. ليـش نظره عيونه بـ يارا تقـول ان فيه حـزن .. يحق له اول بنت معآقه وهي اخر بنت بعد .. ويكفي اللي فينـي .. ياليته مايدري عنه .. ولايكون رآح للمستشفى وسأل الدكتوووره .. يممممممممه لا ان شاءالله اكيييد بيتزوج علي وش يبي بوحده مثلــــي .. يومهآ قررريب .. حسـت بشيء يوجعهآ بصدرهآآ .. طنشته .. وهي ترآآقب مشاري .. مشاري وقف ومعه يآرآ " يالله اريآم .. انا ابروح السيّآره وانتظرك واباخذها معي " اريام صحت من تفكيرها " هاه ؟؟ ايه ايه يالله " دخلت جوآآ .. وشآلت الاغراض اللي رتبتهآ .. وسلمت عليهم وطلعت .. رينـآد .. اسندت رآسهآ ع الكنـب .. أنـا ليش افكر فيـه .. هو شخص خسيس .. ومافي مثل ملاقتـه .. وسخآفته ... ولعّآب بعد .. ليش اعـذب نفسي .. وهو مرتآآآآآآح .. ليـش هو طيّب يسوي فيني كذآآ ؟؟ ويخليني اتعذب ليل نهآر من كلامه ومن جرووحه اللي يرميها علي .. لـــيش وليش ؟؟ كـل اللي فيني واللي حولي اسأله .. أولهآآ لــيش حطآاني عنـد اهلي .. آآآآآآآآآآآآآآآآآهـ بس .. أخذت جوآلها اللي كآن يدّق .. شآفت الرقم (( عبـدالمجيد )) يتصل بك .. ببرود " ألـو ؟؟ " عبدالمجيد " هلا .. كيفك ؟؟ " ببرود اقوى " تمآم " عبدالمجيد " وش فيك تكلميني من طرف خشمك " رينآد " مافيني شي .. (( لا شعوري )) انت وينك ؟؟ " عبدالمجيد " مالك شغل .. ع العموم تبين تطولين عند اهلك ؟؟؟ " رينآد بتصيح بس مسكت نفسهآ وقالت بعنآد " لا مابي اطوول ابرجع لبيتي " عبدالمجيد ببرود " خلاص الخميس " رينآد " خلاص .. ع العموم مبارك عليك الشهر " عبدالمجيد " شكرا .. يالله مع السلامه " ................................................ بالحفله .. صوت الطـرب والدّي جيه مآآلــي المكآن ملي .. مو مخلي للهدوء زآويه حتى .. سديم طلعت برآ بصوت مرتفع " اماااااانيوووووو .. تعالي صووت الجررس " أماني طلعت " بسم الله وش ذا الاذن اللي تسمع من هالازعاج ؟؟ " سديم ضربتها بدفآشه " قوولي مااشاءالله يااا دفشه " أماني تحك الضربه " أأأأأأأح ياللدوبا يعوور .. اححح .. ماادري مين ؟؟ " سديم " لا يكووووووون احد من اخوياااك بس " أماني بسرعه " لا لا لاتاخافين .. اللحين تجي عهـود وتفتح " نآدت اماني عهـود عشان تفتح .. وانفتح البآآب .. فتحــت عيونهآآ سديم ع الاخررر .. كرتووون كبيييييييييييييييير .. ياااربيه وشهو ذااااااا ابي افههههههههههم .. يؤ يؤ يااكبره .. أماني بهمس لعهود " اقول عهود .. هذا اللي بالي بالك " عهود بخبث وبدلع " اكيييد هو .. حبيبتي قولي لصديقتك سديم تجي تذوووقه تراه خقق هههههههههااااي " اماني بضحكه مثلهآ " ههههه والله مابيضيعها الا انتي " عهود " البركـه فيييييييك " أماني لسديم " اممشي ماتبين تشوفينه " سديم برباشه " الا الا اكييييد " دخلو للبيت .. ثواني من القعـده .. عهود وهي تطفي الدي جيه وبصوت عالي " اسمعوووني .. اللحين جبت لكم اللي وعدتكم فيييه وبالتمآآم بعد .. وطعمــه ماذقتووه في حياتكم .. وجاااي طلبيه من فـرنسآآ باريس " وبــدت صوآيح البنآآآآآت .. والتصفير والازعآآج .. سديم مو مصدقه " وشو هذا اللي طعمه حلوو ومن باريس.. قآآتوه ؟؟؟؟ " ضحكت اماني بينها وبين نفسها على براءه سديم " لا اللحين تشوفينه " فتحت الكرتون عهـود .. وطلعت بآكيتآآت كثيره .. ولكـل وحده بآكيت .. والنووع اللي تحبّـه .. عهود حذفت ع سديم باكيت نفس اماني " ترى صدقيني بيعجبــك " نزلت عينهآ سديم .. وفتحت عيونهآ بقوه وبصـدمه " دخّــــــــآآآآآآن ؟؟؟؟؟ " ماردت عليها اماني .. بس شافتهآ سديم .. كيـف تطلع وآحد .. وتحرق بدآيته .. وتبــدآ تنفـخ فيـه كأنهآ شيطآن خبيـث .. وبدآ الجــو يصير ضبآب .. من الدخآن .. وكل وحـده مستلمه تنفيخ .. وتنفخ بشرآهه .. إلا سديــم اللي بقت تنآآظر .. باللي ينفخــونه .. جآهآ شعـور بتجربته .. مع انــــــه اكبر غلط راح تنـدم عليه طووول حياتهآآ .. بس مانقول الا العقل نعمه الله لايبلانآ بس .. طلعت حبّـه .. وهي مو عارفه كـيف تشغلهآآ .. اماني وهي تدخـن بخبث " أقوول جيبيه اشغله لك " سديم بهمس " حقيـــره " شغلته لهآ .. مسكته ويدينهآ تــــرجف .. أول مررره تمسكه .. وبدت تقلب فيه بتمعن .. حرام ياسديييييييم .. اتركيه .. انـآ حبك معذبني وابي مصلحتك اترررررركيه حرام .. بس مع الاسـف الشيطآن اقوى وأقـوى وضعف ايمانها خلاها تتبع هـوآهآ .. نفـخت النفخــه الاولـى .. كـح كـــح .. عيونهآآ حمرررت .. بس رفعت حوآجبها بانبهار .. " وااو طعمه رررهييب " وسيطر عليها الشيطآن وخلاهآ تنفـخ اكثر من 10 نفخآت .. خــلآآص .. الجوو ماينشااف من الضبآآب .. افتحوا الدرااايش .. وكـل وحده مازالـت تطلب اكثر من 5 باكيتات .. والشــر دآآيم يعمّ .. الله يصلـحهم بس .. .......................................... Like لامارا غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى لامارا تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة قديم 08-09-12, 08:25 PM #82 لامارا مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام الصورة الرمزية لامارا ? العضوٌ??? » 216 ? التسِجيلٌ » Dec 2007 ? مشَارَ?اتْي » 87,661 ? نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute افتراضي .......................................... دخل عليهآ وهي تبـكي .. " ممكــن اعررف وش فيـك بالضبط ؟؟ ترى والله حيرتيني معـك " مسحت دموعها بسرعه " مافيني شي .. وين كنت وخليتني لحآلي ؟؟ " يزيد بقلّه صبر " اللحين ان بعدت قلقتي وان قربت اكلتيني وش فيك انتي ؟؟ " الهنوف " مااادري .. بس اابببعد لاتقررب .. تراني متضايقه " يزيد " خلاص آسف " قرب من عندهآآ وحســت بضيقه واصله للبلعوووووووووووووووووووو وم .. يوه يوووه وش فيييييييييييييك يالهنوووف .. لايكووووووون ................. دخل دوره المياه وانتم بكرامه وهو مومصدق اللي يصير لهآآآآآآ أبد .. متغيييره مرره .. بس مصيرها تعرف الحقيقه اللي خبيتها عنهآآآآآآآآآآآآآآآ قبل الزوآج .. ................................................ ببيت أم سعـود بالريآآض .. اريام وشـذى وام رنآ ومشاري وام سعـود كلهم موجودين .. أريام تسولف مع ام سعود .. ام رنا بصوت عالي " مشاري .. فكرت بالكلام اللي قلته لك " لفت اريام بسرعه وبخوف وقلبها يــدق دّق .. مشاري بربكه وعيونه على اريام " هاه ؟؟ لا مافكرت .. مافضيت " شذى بـ دّقه " ترى بترووووح عليك والله انهآآ تجنن " لاااا .. لاا مستحييييييل قصدهم انه يتزوووج لااا كييييييد لا .. مشاري مبعد عيونه عن اريام " اتووقع قلت لكم عن رايي .. لأ يعني لأ " شذى اللي فضحـت كل شي " إيه بـس فيه وآحد جآء خطبها .. وهي كآنت تنتظرك " إنــــــصدمت .. لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآ .. والله اني دآريه ان الموضوع كذااا .. بيزوجونه وآنآ حيّه .. مشاري بسرعه وبعصبيه " شــذى انتي وش قاعده تخربطين ؟؟ " شذى " حرآم عليك تنكر كل شيييييييييييء كل شيييييي " لمعت عيونها بقهررررر .. وطلعت لـ دوره الميآه ع طوول .. انهمرررت دموووعهآآآ .. ينتظرهاا .. يعني قآآيل من قبل .. ضررربت يدهآآ باب الحمآم بقوه وبقهرررررررر .. ليييييييييييييييييش ليييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييش تخووونني ليييش ؟؟ حرام عليك حرآآآآآآآآآآآآآآآم .. بكت .. وبكـت .. وبكــت .. وبكـــت .. ليـن وجهها جـف من الدموووووووع .. وحست بقهررر مو طبيعي .. حست بوجود أحـد ورآهآ .. بحنآن " أريآآآآآآآآم ؟؟ " لفت وعيونها حمراا وبقهر " ليش ياا مشاري تسوي فيني كذاا ليييش ؟؟ " مشاري وهو يقرب لها " والله اني ماقررت هم اللي قرروا وانا راافض اصلاا " بكت وبصياح هآمس " طيب ليييش يقررون ؟؟ وانا وش قصرت معهم فييييه ؟؟ ليش هالكررره ابي افهم ..؟؟ اذا يبونك تتزوج غيري انت لييش سآآكت لييييييش ؟؟؟ " مشاري يحآول يهدي الـوضع " خلاص اريام .. روحي السيّآره .. وابجيب يارا معي يالله " نآظرت فيه بقهر .. يآآآآآآآآآآآآآآآآآآربيييي ييييه ياا برووووووووودك .. .................................................. . بالمقهـى .. عبدالله " وانت مطوول ع هالحآل ؟؟ " عبدالمجيد وهو يدخّن " والله مااادري وانا اخووك .. احس اني احبها وماطيقها بنفس الوقت " عبدالله " المشكله انـك ظآلمها بشكل لايووووصف وتقول ماطيقها بعد " عبدالمجيد " والله مااااااااادري وش اللي يصير فيني " عبدالله " طيب هي دآريـه انك تلعب وتشررب " عبدالمجيد " ايه وعشان كذآآ تتكلم معي ببرود ومو طآيقه مني شي مغروره صح " عبدالله " لا يآشيخ .. يااخي استح ع نفسك ورح رآضهآ .. حرآم عليك والله لو غيرهآ لتطلب الطلآآق ع طول من اللي تسويه فيهآ .. هي واضح انها تحبك لانهاا متحمله اللي تسويه انت " عبدالمجيد بقهر " لااا تقعد تونون فووق رآسي .. بالماحي انت وياها .. ماتهمووون ترى " عبدالله " الله يعينهآآآ .. (( وباستهبال )) اذا ماتبيها عطني اياها ؟؟ " عبدالمجيد " لوووو تمووووووووت " عبدالله " يعني تحبّهاا " عبدالمجيد بتصرريفه " اقوول .. اطلب لي موكآ بس " ............................................ مـرّ شهر رمضآن بسرعه البررق .. حآآل اريام ومشااري متكهررب خصوصا وجود ام رنا وشذى فيه .. ريناد .. ع حطت يدهاا .. للحين مااجاء ولاسأل عنهآآ ابد .. تركي .. زوّج تـولين واخيرااا .. نانسي وعلاقتهآآ زززفت مع ام ريّآآن .. وأم ريآآن ياغافلين لكم الله .. الهنوف .. علاقتها مع يزيد موطبيعيه مررررررررررره زفت .. سديم .. كل مالها وتنزززززززل لقااع الارررررررض من الصياعه .. أروى .. تـــزوجت .. زوآج سكيتي .. وبنشوووف وضعها كيف صآر .. وبعد ثـلآث ايام .. [[ صبآحيـه خآلد وأروى ]] .. خآلد مبتسم " اهلي ينتظرونك تحت اروى " أروى بربكه " ايه .. ططيب ابلبس ثم انزل " خآلد " يالله " والله مـــآآتوقعت انه اخوووك انتي بالذآآت .. ولو دريت كآآن سويت منآحه بليله زوآجي .. اصلا انا قررت زوآج مافيه .. بـس زفه وبس .. أحسسسن .. بس كييف ابقابلك اللحين كييييييييف ؟؟ وش اقووول وش اسووي ؟؟ استحــي وخآآصه انك كنتي ........... أعووذبالله من الشيطآن .. ياااربي تكوون بعوني يااارب .. لبست فستآنها .. الأحمر الستآن المحفووف من على الجوآنب ذهبـي .. ومن ع الخصر النازل شريطه عريضه ذهبيــه .. ومخصر جسمهآآ ومخليه عــذآآب .. مع الذهب اللي هدته امهآ لهآ .. وكعب " رينآد " الذهبي اللي لبسته بليله زوآجهآ .. و فكت شعرهآ الفرآوله بعد ماستشورته على جوآآ .. وصبغته بالشوكولاته .. وضبطت وضعهآ .. بس نآقص شي ماضبطته .. خوفهآ وارتباكهآ كـل شي فيها يرجــف رجف مو طبيعي .. أخذت عبآتهآ .. ونزلت تحت .. سمعت اصوات ضحـك .. وواضح انهم كثيييير .. اخذت نفس يارب تصبرني بس .. وبهمس وهي تدور عيونهآ ع خآلد عشان تقعد جنبه من الاحراج " السلام عليكم " لفوا كلهـم .. وخآآصه (( نـــــآديه )) اللي رفعت حآجب بمكر لـ أروى .. زآآدت نبضآآت قلبها بالسرررعه لدرجه المــــــــــــــــــوت .. سلمت عليهم كلهم .. وقفت قـدآم نآديه ومدت يدهآ .. مدت يدها نآديه وهي تضغط عليهآ " اهلييين بالعرووس كيفك ؟؟ " أروى وهي عينهآ بعين نآديه " تتت تمآم " سحبت يدها بسرعه ورآحت جنب خآلـد .. أم خآلد " وش اخبار خآلد معك يا اروى ؟؟ " أروى بربكه وهي تتحاشى نظرآت نآديه وبصوت هآمس " الحمدلله " خآلد " ياا حبني لزوجتي تستحـــي ههههههههه " خزته بعيونهآ وهي مو رآيقه تضحـك ابد .. بدت السوآلف .. الا نآديه اللي عيونهآ بتآكل اروى .. واروى خلآآص حآسه نفسها بتطيييييح وبيغمى عليهآ .. نآديه بدلع " اقووول خوخه .. وين شهر البصل اوووه سوري قصدي العسل " رفعت حآجب أروى وهي تقول بينها وبين نفسها وييييييه خوخه .. قطيعه ماتعرف تدّلع ابد .. خآلد " والله يااا ندووووووش .. انا بصرآحه ماابي .. " نآديه بتمثيل " آفآآآ ليش ؟؟ " خآلد وعيونه ع اروى " اسأليها ؟؟ " نآديه وتحط عينها بعين اروى " ليش ياا (( بسخريه )) زوجه اخوووووي ؟؟ " اروى مسكت نفسها لا تدوووس فيها اللحين وقالت بصوت واطي " كيفي ؟؟ " رفعت حآجب نآديه .. والله ولك لسآآن من اول يوم يااا بنت ابووك .. بس هين انا اعرف كيف اقصّــه لك صحححح .. قآمت نآديه بدلع " خوووووخه وش تشرب ؟؟؟ " أروى اللي ودّها تقووم ووتتوطى فيها ووووووع خوخه مو بلاايق ابد .. خآلد " اللي تبيـه اروى " نآديه بقهر مخفي " وش تبين ياا ست اروى ؟؟ " أروى باستحقار " ماابي شي " خآلد " ماعليك منهآ ندووش .. جيبيلي انا وياها عصير برتقآآل باااااارد " نآديه بخبث " ابشرررر " ثوآني .. جابت الصينيه .. فيهآآ كآسين عصير وبملامحهآآ خبــث مو طبيعي .. حست بخووف اروى ماتدري ليييش ؟؟ عطت العصير ناديه لاخوهآآ .. ثم اتجهت لـ أروى .. وبـــ تعمّد .. حركت الصينيه .. وطششششششششششششششششش .. وطيحت العصير ع فستآآن اروى كلــه.. لفـوا كلهم على مصدر الكآس اللي طآح على فستان اروى ثم بالارض .. نآديه بتمثيل وبسخريه " أوووه آسفه مو قصـدي " الدمعـه بطرف عينهآ .. هذي اولهاا ياا اروى .. فشييييييييييييييله .. امتــلى فستانها عصير والكـل ينآآظر .. خالد بسرعه لنآديه " انتي مااتشوفين ؟؟ مربوووشه " ناديه " مو قصــدي .. هي اللي حركت الصينيه وانكب عليهآ " خآلد وهو حآآآآس بفشيله اروى " ماعليه اروى .. روحي فووق واللحين ابجيك " رفعت عينهآ بقهر وقآمت .. رآحـت بسرعه لـ دوره الميآه .. بدت يدينها تررجف .. وهي مو متوقعه اللي قاعده تسوويه نآديه .. معقوووله حقد وكرره لهالدررجه .. ماحست الا بيد تمسكهآآ مع معصمهآآآ .. وبهمس حآقد " اسمعيني ترى اللي شفتيه ولا شي .. ولا اصلاا انتي انسانه ماينفع لك الا ترااااب .. ولولاي كآن عنستي .. وان شفت كلامي هذا عند خآلد ماتلومين الا نفســـك فآهمه ؟؟ " طآلعت بـ نآديه بـ صدمه " انتي وش تبين بالضبط ؟؟؟؟؟ " نآديه بخبث " قريب بتعرفـــين .. يالله اطلعي فوق ترآك كتمتينآ " أروى بقوه مصطنعه " ترآآك ماتخوفيني يكون بعلمك .. ولا مين اللي بيعنس انا ولا انتي ؟ " نآديه بقهر " ماالك شغل فيني .. كــل اللي سويتيه فيني قبل ابرجعه لك وابخليك تندمين ع السآعه اللي انودلتي فيهآآآآآآ " أروى بقوه مصطنعه " نشووف .. واللي برآسك سووويه ترآك ولا شي عندي .. باي " تركتها وطلعت فووووق ع طووووووول وقلبهااا يدق طبووووووول من الخووف .. Like