آبيك أقرب من انفاسي - 18و19 - بقلم حبك معذبني - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: آبيك أقرب من انفاسي
المؤلف / الكاتب: حبك معذبني
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: 18و19

18و19

( الجــزء الثـ 18 ــامن والتـ 19 ـاسع عشر )) مّـّـّـّاّفّيّهّ جّـّـّرّحّ كّثّرّ هّاّلّجّـّـّرّحّ بّكّـّـّـّـّاّنّيّ .. صرخ : قوليلي وش فيــــــك بسررررعه ؟؟ رفعت عينها و و نآظرت فيه بقوّه : انت ليش تصآرخ علي ؟؟ أنآآ وش سويت من اولآآ سآكته .. مشاري باستفزاز : انا ادري عنـك .. انتي اللي تنرفزيني .. علميني بالضبط وش السآلفه ؟؟ بنفس البـرود : مآفي سآلفه ولآ شي .. بس عشان (( بلعت ريقها )) بنتي .. رحمهـا من جوآآ .. بس بيّن شي ثاني : قلت لك نجيب غيرها عشره .. صـــرخت فجأه وبكت : وأنـــــت وآآآثق اني اقدر اجيب لك مرره ثانيه ..؟؟؟؟؟ نآظرها بـ صــدمه وقآآل : للل ليه ااا ننتي عع عقيــم ؟؟ صرخت بقوه : لآآآآآآآآآآآ .. مو عقيم .. مشاري بصرآخ مثلها : اجــل وش اللي يمنعك ياا حضره سموك ؟؟.. سكتت على سخريته .. ومن دون لاتنآظره .. حطت عينها بـيدهآ اللي تفركهآ بتوتر : أنــت .. مآآسمعت ردّه .. رفعت عينهآآ له .. تبي تشوووف ردّه فعلـه .. شآآفت عيونــه تلمع دموع .. همـس : لهالدرجه تحسبيني كآآآرهــك .. بسرعه : لآ لآآآ موقصدي كذآآآ وربي .. بــس............... مشاري تبعثرت حرووفه بكل مكآن .. وقآل وهو منزل رآسه ويقآطعها : هذي هقـوتك فيني .؟؟ طلع من غير لايسمـع ردّها .. ضرررربت المخده بقوه وهي تصرخ : ليييييييييييييش لييييييش يصير لي كذآآآ لييييييييييييييييييش ؟؟ .................................. علىآإ فكرٍرٍة .. ترٍرٍى حبَـڪ " زجآإأجَ " ,, طآإأح و تكسِسِر !! دخــل الغرفـه .. وسكر البآب ورآآه .. إستغرب الهـــدوء والصمت .. تقدم بـهدووء .. تصنـم مكآآنه .. وهو يشوووف كيــف الغرفه حووووسه .. ورينآد طآآيحه على السرير وشعرها منثور على وجهها .. وشكلها مررره يبكي .. يقول انها مضروووبه بقوه .. تقــدم بسررررعه لها .. وبخوف : رينآآد .. رينآآآد .. تحركت بسرعه وقآآمت بخوف .. طلعت عيونه من مكآآنهآآ .. وهو يشوووف عيونها الحمرااء مخبصه بالكحل اللي نآزل .. و شعرها يخوووّف .. : ريناد فيـــك شي ؟؟ إستوعبت اللي ينآديها .. قآمت بخوف وهي تصرخ : انت وش تبيييي هنآآآآآآآآ وش تبي ؟؟ مو مصـدق عينه وش فيها ذي : وش فييييك انآآ عبدالمجيد .. صرخت اكثر وهي تتقدم لـ صدره وتضربه بقهر :أططططططلع برآآآآ .. اططططلع .. بخــوف اكثر : رينآآد وش فيييييك علميني ..؟؟ بكت وهي تصرررخ : قلت لك مااابي اشووفك اطللللع برآآآ .. أكررررررررررررررررهك .. بعصبيه : عآآد انا اللي ميت فيييك .. ترى بتندمين اذا طردتيني .. صرخت اكثر : لآآآآآآآآ ترفع صووتك علي يالوآآطي .. انت ماانت رجآآل .. لو انت رجال ماوديتني لهالمكآآن ياا حقييييييييير يااسآآفل .. انت بعتني برخيص وانا اببعيك بترآآآب واللي فيييييييييييك .. انت خليتني امشي بالشوآآرع ويآخذونني نآس مااعرفهم يجيبوني لهنآآآ .. علمني انت رجـــــــــــــــــآآل .. طررراااخ .. كــف قوووي هـز كيانها .. مسكت خدهآآ بألم : وتضربني ياا قليل احساااس .. حسبي الله عليك .. مسكها مع جــذور شعرها .. وجنوون وشيآآطين الدنيآآ فيه : انتي لوو فيك خير مارفعتي صوتك ياا بنت الفرّاااش .. اسمعيني لاانتي ولاعشره من اشكآلك يمنعوني عن هالامآكن .. واذا سمعت هالحسّ يرفع صوته مآآتلومين الا نفســـــك فآآآآآآآآهمه .. رمآهآ بقوه .. ولآآ اهتم للمـشآعر اللي هدمهـآآآ .. بكت وهي تمسك شعرها .. : آآآآآآآآآآآآه يااا أيامي اللي رآحتك فيك يالخسيس .. حسبي الله ونعم الوكيل .. يااارب بزلزآآل اليوم يشيلكم كللللللللللللللللللكم تحت الارض يااااااااااااااارب .. دق جوآلها .. قآمت ببطئ وهي تسمح دموعها .. ردت بصوت مبحوح من دون لآتشوف الرقم : الو .. أروى تهآوش : انتتتتتتتتتي تستهبلييين من أمس أدق ماااتردين .. مسحت دمعتها اللي طآحت : آسفه كنّآآ طالعين .. أروى بشكّ : طيب وش في صوتك كذا ؟؟ رينآد : لآ بس كنت نآيمه وصحيتيني .. أروى انهبلت : نااااااااااااايمه بالهوقت ؟؟ وين زوجك اجل .. رينآد : ماادري عنه .. أروى : لآ لآ انتي وضعك مو طبيعني علميني .. رينآد : تكفييين مالي خلق .. اسمعيني كيف ارياام وكيف بنتها ؟؟ أروى : مااكذب عليك اختك مو صآآحيه .. رينآد : لييييش ؟؟ أروى : مااتصدقين اذا قلت لك .. بس تصاارخ وتبكي وتهاوش ومضاارب هي ومشاري .. رينآد ضحكت غصب عنها : هههههههههه .. لآآ بجد وش فيها .. أروى بتبكي : يااحياتي على بنتها احتمآل تطلع منغووليه تخيّلي .. رينآد شهقت بصدمه : لآآآآآآآ تقوووولين .. أروى : ورربي ابمووت قهر يوم صرت خآله خرب الوضع .. رينآد : استغفرالله حتى ولو كآن فيها مررض خطير حرآآم هذي طفله المفروض مانخليها تحس بالنقـص .. أروى : ايه وربي آنتي صآآدقه .. ولو تشوفين آريآم تنبلين .. ترّووع ماينقآل لها إزحف ورآآآك ههههههه .. رينآد من دون نفس : هههههههههههههههه .. يااقلبي اكييد فيها شي اكبر من كذآآ .. أروى : وربي حتى انآآ اقول كذاا بعد .. المووهم خلصتي الرصيد ترآآ الاتصآآلآت الله ياخذها تآآآكل الرصيد آكل .. رينآد : ههههههههههههه طيب يالله .. سكرت منها .. واختفت ابتسامتها .. رمت الجوآل وهي تقول : طـــــــيب يااعبدالمجيد طــيب .. .............................................. ليتك تشوف اللي { جرى وصار } فيه شوف { ماشفته } وارء [ سود الايام ] ..~ { اخفي جروحي } في [ ضميري ] خفيه كني { سجين } ينتظر حكم [ الاعدام ] حكم { القدر ] لاصار { غصب } عليه مايمنع [ المكتوب ] تحطيم .. الارقام .. ضرب الدركسوون بقوّه .. وش فيــك ياا اريآم علميني ؟؟ والله حيـــــرتيني معــــــــك ؟؟ ياااربي آآنا وش اسوووي ؟؟ كلآمها يقهررررر واسلوبها يقهر بعـد .. هي وش فيها بالضبـط .. أنآآ ابصم بالميه ان فييييييها بلآآآآآآآ .. حركآآآآآآآتها وكلآآمها مو طبيعيه .. وانااا لاااااازم اعرررف .. تقـدمت سياره سـوداء قدآم سيارته .. همس : غريبه نفس سياره سعـود اخووي .. طلعت عيونه يووم شاف سعود وأمّه نزلوا ومعهم حرمه وبنتين .. نزل من السياره بسرعه ونآدآ : سعـــــــــود .. لفّ عليه سعود وابتسم : ياااااا هلااا بااخوووي .. وش اخبااارك .. سلم عليه بحراره وقال بضيق مخفي : ياا هلا بك نوورت ابها .. الحمدلله .. وش جآبكم ؟؟ سعود يضحك : امك ازعجتني الا تشوووف بنت ولدهااا الغالي ..هههههه لف على امه وضمّها : هلااااا يمّه .. نورت ابها بوجودكم .. ام سعود : يوه منك ماااناديتنا على الاقل .. كآن قلت ابجيب اهلي .. أم رنآ بهمس لـ شذى : ايه من قبل لاتولد مقآبلها عساها للموت .. إبتسمت شذى وقالت بنفسها " يعني موو بس انا اللي يدعي عليها كل يووم ههههههه جآآآك الموت يااا حرررم اخوي المصوون هههههههههه " .. أخفت خبثها يوم سمعت مشاري ينآديهم يدخلون للمبنى .. دخلت .. مآآ أقدر اتحمل اكثر اني ادخل واشووفها .. أخآآآآف اسمع كلآآآم يجرحني مثل كل يوم .. فتح يآآآقة ثووبه وهو يحآآول يخفي ضيقتـه بابتسآمه .. ويدعي ربه تمر هاللحظه على خير .. رفع جوآله ودخل على انشـاء رسآآله .. " اسمعيني .. اهلي توهم جآيين .. مابي حركآت وكلآآم ماله دآآعي فاهمه " .. إرســال .. أخذ نفس .. ووصلوا للـدور وهو مو ملآحظ نظرات شـــذى .. وجآه تقرير تـــم الاستـلآآم .. ضآآق اكثر يوم قرّبوا للغرفـه .. حآآول انه يشـد رجوله غصب تدخل .. وبالمووت رضت تمشي لغرفتها .. دخـلت أم سعود اول شي بعـدين شذى وام رنآآ .. وبقآآ سعود اللي قعد برآآ مع مشاري .. سعود ينآظر بـ مشاري اللي سرحآآن : مشاري ؟؟ لف عليه وابتسم : هلآآ .. سعود : ابقولك شي بس لاتزعل مني .. مشاري : أفآآ وانا اخوك .. انت اخوي الكبير مستحيل ازعل .. قلّ وش عندك ؟؟ سعود : بصرآآحه مااشوفك فرحآن ببنتك الجديده .. اللي بمكآنك يطير من الفرح .. ردّ وهو يسرح بالبعـييييد : بالعكس والله يشهد علي اني فرحان بقوّه .. بس الظروف اقوى وانا اخوك .. سكت سعود .. مايبي يفتح مجآآل للنقاش اكثر .. ومايبي يسأل وشهي الظروف .. قعـدوا يسولفون شوووي .. سعود بفررح : يالله ابشووف بنت اخووي .. مشاري رفهّ عن نفسه شوي : بتنجن من جمآلها .. بس اصبر .. سعود : هههههههههههه وآآثق ياااحليلك بس .. يالله روح خل اهلك يتغطون .. جوّآ بالغرفه .. أم سعود : يابنيتي وش فيك ؟؟ شكلك مو عاجبني .. أريام بتعب : لآ يااخآله لاتعبين نفسك وتفكرين مافيني الا العآفيه .. شذى : الا وين بنتـــك ؟؟ أريآم : دقيت عليهم اولى بيجبونها اللحين .. أم رنآ بدّقه : يقولون بالعنآيه كآنت .. أريآم : ايه قلبها ضعيييف .. امّآآ اللحين الحمدلله بخير .. شذى : الا على فكـره كيف مشاري معك ؟؟ نآظروها كلهم باستغرآآب .. هــذآآ اللي كنت خآآآآيفه منه الا شذى وام رنآآ لو دروا عن اللي بيني وبين مشآآري عزّ الله انتهيييييييييت .. : تمآآم .. عسل على قلبي .. شذى بعدم تصديق : أهآآآ .. عسل عسل .. رفعت حآآجب أريآآم .. وهي مو مرتاااحه ابد لـ هالشذى .. أم رنآ : أنتــي مطّوله هنآآآ ؟؟ أريام بتكشيره مخفيه : مآآآدري على حسب مزآآج مشاري .. رنآ اللي جآلسه جنب اريآم : أليآآم انتي عندك بنوته .. أريام تضحك بتعب وتمسح على شعر رنآ : هههه ياعمري .. ايه عندي اللحين بتجي .. سكتوآ كلهم .. ينتظرووون النيرس تجيب البنووته .. في السيب جنب الغرفه .. شآآف مشاري النيرس متجهه لغرفه أريآآم .. ومعها بنوتـه .. تقدم بسرعه : نيرس نيرس .. بلييييز قيف مي ذا قيييرل .. نآظرته النيرس : آآم سوري آي كآنت دو ذآآآآت .. مشاري بسرعه : اقوول عطيني اياها بس .. خآآفت النيرس لآيكون بيخطفها بــس .. وقفت عنده .. تأملها شووي .. جميلـــــــه جميلــــه بقوه .. بيضااء ووجهها احمرر وشعرها كثيييييف اسوود .. وعيونها كبآآر .. لمعت عينـه .. يوم تذّكر ان المنغـــول لهم عمر محدد مايتعدون العشرين سنه .. ومعآآقين .. يعني المجتمـــع بيظلمها وبيحسسها بالنقــص .. طآآحت دمعته .. هــذي بنته جزء من روووحــه .. بتموووت في عزّ شبآبها .. مسح دموعه بـشمآآغه .. وهو موقآآدر يخفي مشآآعره اتجآه روحـه بنتـه ومو قآدر يخفي دمعتـه المحتبسه بعيونه .. بنتـــي مآرآح تعيش مثل بآقي البنآآت .. يعني معآآقه .. الحمـدلله على كل حآآل .. حمرت عيونه ودمــوعه تذرررف على خـده بـ ألم .. انتبه له سعـود ..وقال بخوووف واضح : مشاااري .. وش فيــك ؟؟ لفّ مشاري وهو يمسح عيونه : سلآمتك .. بس دموع الفرح .. سعود بشكّ : أهآآآآ .. الله يرزقكم صلآآحها يآرب .. ............................................ Like لامارا غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى لامارا تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة قديم 08-09-12, 08:07 PM #73 لامارا مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام الصورة الرمزية لامارا ? العضوٌ??? » 216 ? التسِجيلٌ » Dec 2007 ? مشَارَ?اتْي » 87,661 ? نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute افتراضي ............................................ بالمجـلس .. نآصر ينآظر بتركي : يااخوي انت حآلك مو عآجبني ابد .. تركي نآظره بعصبيه : نـآآصر ؟؟ انا كم مره قلت لك اللي مغيّرني .. نآصر : خلآص خلآص آسفين .. ماقلنا شيء .. الااااا عندي لك فكره تغطي على العآر اللي سوته لكم تولين .. رفع حوآجبه تركي : وش قصـدك ؟؟ نآصر : تركي يآآالغآلي انت أغلى شي عندي ويشهد ربي. . ولااابي لك الا الخير .. ولو مانزلت تولين اللي ببطنها صدقني بيصير عآآآآر عليكم وبتصير انت علكه بحلووق الريجيل .. نآظره تركي : وهذا اللي بيصير .. المشكله ان امــي متعآطفه معها ومقفله عليها وتعطيها كل شيء من ورآآي ومو مصدقه ان تولين حآمل .. نآصر : وأنت سـآآآآكت .. والله لو اختي مكآنها وقسم بالله لادفنها بيدي .. تركي بوجه احمر من العصبيه : حآآآآآآولت .. بس مااقدرت امي مغطيييه وحاميتها كأني انا الغلطآن .. نآصر : زوّجهاا .. لف عليه بسررعه : إيييييييش ؟؟ نآصر : عشان تغطي عليكم هالفضيحه اللي سببتها لكم .. والله لتندم بعدين ان مافكرت بهالطريقه .. تركي بتفكير : والله مافكرت فيها تدري .. انتظر بس ابجيب القهوه .. نآصر قآم : لا مشكووور .. انا ابرووح اللحين .. تركي قآم : اقوول اقعد بس .. ولايكثر هرجك .. قعـد نآصر بانصيآآع .. رآح تركي للمطـبخ .. : هيييي انتي خلصت القهوه .. لفت الشغاله " سيتي "" عليه : ايوه بآبآ .. مايبغى كيك .. تركي : لآآ مانبي شي .. هاتي القهوه .. أخذ القهـوه منهآآ .. وجآآ بيطلع .. بس لمح شي على الطآوله يلمــع .. توسعت ابتساامته يوم درى انه مفتـــآآح .. تركي : سيتي .. المفتاح هذا حق مين ؟؟ سيتي ببـلآهه : حق ماما تولين .. ثآآآآآآر بعصبيه .. وهو يآآخذ المفتــآآح وطيرآآآآن لفوووق .. سمعت صوت مفتاح يفتح بآب غرفتها .. مآآتدري ليش دّق قلبها بسررررعه .. قآمت وقفت .. فتـــح البآآآآب بقوّّوووه وعلى آآخره .. شهقـــــت بقوه وطآآح منها الكتآب اللي قآعده تقرآآه .. ورجعت لورآآ بخوف .. تجمـعت عليه شيآطين الدنيآآ وجنونها اللي تحت الارض وتقدم لها و كـــــــــــف حآآآآر على خدها .. كـــف ثاني خلآها تطيح على الارض .. مسـكها مع شعرها وقآآل وهو يرصًّ على سنونه بقوّه : آآه ياللي ماتستحين على وجهـك .. اخر عمرنآآ توطين روسنآآ تحـــت الارض .. اسمعيني .. إن مآآ نزلتي اللي ببطنك والله مااخلي فيــك دم بجسمك .. والله لااشرب دمــــك فآآآآآآآآآآآآآآآآآآهمه ؟؟ بكت وهي تمسك شعرها : تــركي .. والله مو حآآمل والله .. انت فااهمنـ قطع عليها صوت الكـــف الثآلث الحآآآآآآآآآآآآآر : ولآآ كلمـه .. انتي الكلآآم معك ضآآآيع .. اجــل انآآ الرجّآآل اللي خوآته يدورون عليهم دوآآره .. واللي بلحظـه صآروآ بايعين شرفهم .. والله مااخلي فيك دم اليوووووووم .. جـرّ شعرها يمين ويسآآآر وهي تصرررخ بقوووه من الالم .. : خلآآآص تررركي خلآآآص تكككككككككفى والله انك ظآآآآآآآآآآآلمني .. والله .. دفهآآ بقووووه وهو يرفسهآآ برجله : اكللي ترآآآب يااا .... استغفرالله مابي اخذ ذنب عشاان وحده مثلك .. شوفي امي بكره بترووح وآنآ احتمآل اسآفر .. بترووحين معي تكشفين وان طلعتي حآمل ولا لك علآقه بـ ........ مابي انطق اسمه .. ترحمي على نفسك .. وان سمعت انك قآيله لامي واللـــه ماتلومين الانفســــــــــــــــــك .. ولي رجعه بعد .. لييين اربيك واعلمــك مين تركي اللي تستغفليييينه بحركاتك يا الحيـوآآآنه .. طلـع وسكر البآآب وقفل عليها بعصبيه .. وهي طآيحه على الارض .. تبـــكي وتشهق من قلبها .. آآهـ اكررررررررررررررهك يااا رآكآن .. اكرررهك الله يجعل قبرررك من نآآآآآآآر يآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب .. ياليتني مكآنك .. إفتكيييييييييت من الدنيآآآآآآ يااليت بس .. .................................................. ... طـلعت من غرفتها وهي طفشآآآآآآآآنه حدّهـآآ ومآتدري وش تسوي .. تبي اي شغل يشغلها عن هالفرآآآآغ اللي ذآآبحها .. جآهآ صوت تكـــرهه : لاسلآم ولآكلآآم .. حشى ماني ابوو انآآ .. في دآخلها " ايه والله صدقت " قالت بتكشيره : طفشانه ابروح اسوي لي شي يوكل .. أم بندر بتردد وهي تنآظر بـ أبو بنـدر : مافي شي يااروى المقااضي خلصت .. صرخ ابو بندر بعصبيـه : خيييير مو أنتم شهر 5 شارين مقاضي وين رآحت .. أروى بسخريه : وووويه بسم الله عليك .. شهر 5 وحنآ اللحين بـشهر 8 يعني قبل 4 شهور .. وانت تحسبنا مآنآكل .. اكيييد مانخلي شي بالبيت الا ونآكله .. تراني جوعآنه موت .. أبو بندر : اكلي تبن .. ماعندي فلوووس اقضي لكم شي .. أروى بقهر في نفسها " فلووووس اللاب تووووب وييين وديتها " .. أم بندر : حلوه ذي رمضآآآن ماباقي عليه الا اسبوعين .. وش نسوي ان شااءالله .. أبو بندر : دّقي على البقآآله واطلبي اللي تبينه وخليه يسجل .. أروى : انت نآسي ان البقآله يقول مافي امل اسجل لكم لك ثلآآث سنين مااا دفعت اللي عليك .. أبو بندر : انتي مآآلك دخل .. خلآآص انا اطلب سلف من اي احد وأوديكم اووف .. أروى " واللــــــــه لاافقرك بس اصبرررر " .. طلع ابو بندر كالعــــــآآده .. ثوآني .. : يمه ماانتي برآيحه لأريآآم .. أم بندر تتنهد : والله اختك مو عآجبتني ابد .. اروى بدآخلها " ولا رينآد بعد " .. : طيب بترووحين .. : لآآ مشاري تو يقول عندها اهله .. بتكشيييييره : ووووووووووووعع هذذذي شذى .. ابها ظللللمت صرآآآحه .. أم بندر : هيه انتي عيب لاتحشّين في احد مانبي ذنوووب .. سكتت وهي تقوول بنفسها الله عيييينك ياا اريااام عليها وعلى ثقآآله دمّهاا بس.. استغفرالله ........................................... : قلــت لك لوو تموتين ماا ألبسه .. مشاعل : يااغبيّه قآآيله لك أنآآ .. يمكن يطلع طيب معك .. الهنوف بقهر : والله لو يعطيني كنووز الدنيآآ ماألبس له هالفستآآن .. يخسي هالحيوآن هو ونآيف مااا ألبس له خيشه بعد .. قميص ويخبّ عليه مشاعل : ههههههههه حآقده مره .. تكفيييييييييين .. يالله انا فرحآآنه لك .. لفت بقوّه : تفرحييييين بـ حزني .. مشاعل : يااا عيني .. أنتي جرربي يمكن يخقّ ويدخل بالهوآآ معك .. الهنوف : ههههههههههههههههههههههههه هههههاااي .. شوفي هو من نآحيه يخقّ اكيييد .. امّا يدخل بالهوآآ .. فآآ أنـآآ اللي أبوّكله هوآآ .. فهمتي ؟؟ مشاعل تكش عليها : وووووويييه منك غثيثه .. ياا شينك لاصرتي وآآثقه .. بس تبين الصدق يحق لك .. الهنوف بغرور : ايه قوولي كذآآ .. لاتقعدين تلفين وتدورين على غير سنع .. مشاعل : اقوول لايكثر .. قومي البسيه لاا البسك اياه اللحين .. الهنوف : يعني غــصب .. مشاعل : ايه .. الهنوف بطفش : اوووووووف منك .. طلعت الفستآن وهي مقهوووووووووووره .. دقآآيق الا هي لآبسته .. فستآن أحمـر خقّـاق .. عليـه شرآيط ذهبيه من الجنب على السآآق .. ويهبل مرره عليها .. مشاعل كآتمه ضحكتها من قهر الهنوف : تعالي ابسوي لك تسريحه .. لفت : نعــم نعـم ؟؟ لا ياحبيبتي فستآن ولبسنا بس تسريييحه ومكياااااااج لااااااااااااا .. مشاعل : احسن لك .. ترآ بيخقّ .. الهنوف تربط شعرها : خقّت عليه الزيرآن ان شاءالله .. ضفّي وجهك لا اتوطى ببطنك .. مشاعل ماقدرت تكتم ضحكتها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه .. قطـع عليهم صوت جوآل الهنـوف .. ردت بعصبيه : يآآ نعــــــــم .. : ياويلي على المعصبين .. فــديتك أنآآ .. طلعت عيونها : وعمــى .. تغازل ياللي ماتستحي ..؟؟ : مين اللي معصبك ياا بعـد دنيآآي انتي ؟؟ ردت بعصبيه : أقووولك وش تبي اخلص .. يااعسآآك للـ مآآحي اللي يمحيك .. تســدحت مشآعل ضحـــــــــك .. : خلآص خلآص .. وش فيك .. أولى مرووقه .. واللحين معصبه .. سكرت بوجهه وهي ودّها تررررمي اللي قدآآمها باقرررب دريشه مفتوحه من القهر .. صوت نآآيف اللي يهز بلـد : الهنووووووووووووووووووووو ووف .. مشاعل تضحك : هههههههههههههههه .. اخوك ذا لو يغني والله بيطلع ششششششششششي .. الهنوف وهي تفتح البآآب بعصبيه : انقلللللللللللللللعي .. مشاعل تضحك بقوه : ههههههه هيه انتي .. زيني شعرك .. حطّي قلوس على الاقل .. الهنوف : لااا لااا ماعندي .. كلها خلصت .. مشاعل : اوووم منك يالمكّاااره .. الهنوف : يحمد ربه اني لبست فستآن بعد .. يآآكل هوآآ بعد زززززفت اكررهه .. نآيف بالدرج : سآآعه .. الرجآآل ينتظرك .. نآظرته باستحقار : اسمع ابقولك شي .. سكرت بآب غرفتها عشان مايشوف مشآعل : ترى زوآج الليله لآآ وآنآ اللي يقرر بعد .. نآيف بغيـض : يصير خير .. قبل لاتنزل : تعالي تعالي .. لفت : نعم خييير وش تبي بعد ..؟؟ نآيف ينآظر بشكلها : انتي جآآيه من الشآآرع ؟؟ رفعت حآجب : ليـه ؟؟ نآيف : زيني شعرك .. عطته ظهرها : ماعندي مشط .. نآيف عصّب : لا ياااشيخه .. لفت : احمــد ربك اني وآفقت اطلع له بعد .. يالله بس وخرر خل نشوف اخرتها معك ومعه .. نآيف : يعني تحّدي .. بقوه : ايه نعــم .. عنـدك اعترآآض .. نآيف بسخريه : لآآآ لآآ .. آآسف يااا حضره السمووو .. الهنوف وهي تنزل : اقوول وخرّ بس .. ياا ثقل طينتك .. سكت نآيف لآآ يخرب على نفسه ليله فرررحه .. خلآآص بيصير بطرآن من اليووم .. وبيد اخته اللي ماايطيقها ولايطيق اسمها حتــى .. نزل معها .. دقّ قلبهـآآ بقوه وهي تقررب اكثر للـ مجلس .. يوووه يا الهنوووف انتي ماتطيقينه ليييييييييش تخافين .. هي كلها دقآيق ويـذلف بعد .. أم نآيف تعطيها الصينيه اللي فيها عصير : امسكي امسكي صآآيره اشتغل عندك .. أخذتها وهي تنآآظر ام نآيف من فوووق لتحت : مآصآر لك شي .. نآيف : اقووول لايكثر انتي وياها بس .. امشي انتي بسرررعه .. دخلت وهي تستغفر ربها ان تفررركش الملكه اليووم بأي شي .. وتحآآول انها تشغل نفسها ولا تحط عينها بعين اللي جآيبه هالنآيف وفرحآآن فيه ..حآولت انها مااترفع عينها .. ماتبي تعرررف مين .. إتسعــت ابتسآمته وهو يوقف .. نآيف نآظر فيه : هـذي اختي الهنوووف .. الهنوف سلمي وتعالي اجلسي .. وووووويه موو لايقه عليك الذرآآبه .. الهنوف سلمي عليه .. ووع .. بهمس : اا السسسسلام .. شآآفت ثيآب جنبها وعرفت انهم نآيف وأبو نآيف وعمّآنها الثنين .. نآيف بهمس : عطيه العصير .. تقدمت بخوف ولاتدري ويين ترووح .. ماتشوووف الا جزم " الله يكرمكم " .. نآظرت بـ نآيف نظره ترجي يسآعدهاا .. وقلبها مااتدري ليييش يدّق بقوّوووه .. مسكها نآيف ودّلاها على مكآآن الخطــيب .. مدت الصينيه عليه .. بــدآآ قلبه يرقص رقص من قربهــآآ .. هذي امنيتي وحققتها اليوووووووم .. وابو نآيف الله يسلمه هو اللي لمح لي اخذهآآآآ .. مدّ يده يبي يآخذ العصير .. فتحت عيونها اكثر .. اليــد هذي مو غرررررريبه علي ابببببببببد .. رفعت عينها اكثر .. طآحت عينها بعينه .. لآآ شعوري .. طآآحت من يدها الصينيه كلها وهي تغطي يدها بفمها تكتم صـــــــــدمتها ..انتظروني Like لامارا غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى لامارا تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة قديم 08-09-12, 08:08 PM