الفصل 8
أحيـآن ’’
أحـسّ أني مهم لـ / قلبـگ ..
وَأحيـآن
أحسـّگ مآدريـت بـ { وَجـوَدي !؟
دخل الصآآله وشكلـه معفووس من النوم : صبآآح الخير يمه ..
لفت عليه ام سعود وهي تشرب قهوه الصبح : هلااا هلا صباح النور .. صليت الفجر ..
رمى نفسه على الكنب وعيونه وحده مفتوحه والثانيه غاارقه نوم : هااه ؟؟؟؟
خآآفت ام سعود لايكون فيه شي هالولد .. قربت منه بخوف : يمه مشااري فيك شي ..؟؟
فتح عينه بسرعه ..
رجعت على ورا امه ارتااعت : ووجعه توجع العدوو .. انت مااعندك وقت ابد..
مشاري بكسل : ههههههههههههههه يمه انا ابناااااااااااااااااااااا ام ..
ام سعود من غير لاتناظره : طيب رح نم .. وش اللي مقعدك ؟؟
مشاري وهو يقوم : قولي لبنتك .. وقسماً بالله لو ماتقصر على المسجل حقها لااجي واكسره .. لعبنوا دآآرها من الليل والاغااني تشتغل .. ما تستحي ولا شي ..
ام سعود : والله انا قلت لها بس ماا ينفع .. انت رح قلّها تعتب معها مرره ..
مشاري وهو ماايدري وش تقول امه : ايه طيب ..
دخـل الغرفه .. وهو اللحييييييييين بيرمي نفسه على السرير .. آآآآآآخ ..
جآآ بيرمي نفسه..
بس دق الجوآآل ..
نآآظره بنص عين : يوه .. هذا وقتك اللحين ؟؟
طنشه ورجع ينسدح .. بيغط بالنووم بس مووقاادر .. مازال الجوااال يدق .. رفعه وهو يتأفف ..
: اوووووف نعم ..
بلهفه : مشاري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
: نعم خييير مين انتي ؟؟
: انـا اريام ..
قآآم من مكآآنه بسرررعه .. وبهمس : أريـــام ؟؟؟
وهي تخفي دموعها : ايه ..
ببرود : هلا بغيتي شي ..
بعصبيه وببكاء : انت متى بتحس ؟؟ علمني ؟؟ كل يوم ادق كل يوم ارسل .. طيب ارسل مو عشااني .. مو حبن فيني .. عشان اللي ببطني .. ولا مااهان عليك .. يااخي حررررام عليك .. حس ..حس فيني انا اللي تعذبت من شووقي لك .. من رجعت للرياض وانت حتى مسج ماارسلت لي شي .. ماادري ليــش ؟؟ تكفى علمنــي وش اسوي فيك ..
رنـت الكلمآآت في اذنــه .. وهو يسترجع كلماتها ..
كلمـه
كلمه ..
حرف ..
حرف ..
حآآول انه يسيطر على مشااعره بس مااقدر .. هــذا هو .. يوم حلو .. ويوم مر .. ويوم احلى يوم .. ويوم اشين يوم .. اشتااق لها .. بس فيه اشيااااء تخليني ادوس على مشااعري اكثر .. صعب اشكيلك عن اللي بقلبي يــا اريام .. صحيح اني احبك .. بس مااقدر اقوولها مااقدر ..
قطع تفكيره صوت اريام : مشكور يا مشاري .. على اهتمـامك الزاايد .. وانا ماحبيت اثقل عليك .. وبغيت اقولك إن اللي ببطنــي ولد .. إذا انت ماتدري .. ويبغى يشيل اسمك .. بس شكلك مهتم فيه بزيااااااده ..
سكرت بوجهه ..
مآزآل حآآط السمـاعه باذنـه .. ولد .. وبشيل اسمي بكره ..
ضرب الكومدينا بقوه وهو يقول لنفسه بعصبيه : هــذي زوجتك ياااااااااغبي .. غبي..
.............................................
Likeستار بوكس كــوفي .. بحي العليّا بالريـاض ..
: وش فيـك سرحآآنه ؟؟
: مافيني شي .. إطلبيلي موكا بارد ..
أمـاني بعصبيه : هيه انتي .. هذا ثآآلث موكا تشربينه .. تراه مو زين ..
سديم بسخريه : كللللش ياا ام الزين انتي ؟؟
أمـاني : مااعليش مقبوووله منك .. الا تعالي بغيت اقولك شي ..؟؟
سديم وهي تناظر بالـمينيو : وشو وش عنـدك ؟؟
أمـاني : اممم عندنا حفلـه الاسبوع الجآآي ..
سديم وهي ترفع عيونها لـأماني بنظره معناها .. وش تبيني اسوي ..؟؟؟؟؟
أمـاني تنرفزت : يعني بتجين ..
سديم : لا مااراح اجي .. حفلاتكم ذي ماتعجبني .. قليله ادب ..
أماني : يوه سدّووم .. اللي رااحت اشطبي عليها .. هالحفله بس بنات ..
سديم من غير تصديق : وش درّاك ؟؟
أماني : وشو وش درااني ؟؟ لهالدرجه ماتبين تشوفين سعد حبيبك ..؟؟؟؟
سديم : لا ماقلت هيك .. بس ابي حبنـا من بعيد لبعيد احسن ..
أمـاني : يااحبيبتي .. هالحفله بس بنااااات والله..
سديم : واذا جو الشباب وش اسوي فيك ؟؟
أماني : لا ماااراح يجون .. وعلى مسؤليتي بعد ..
سديم وهي توقف : مااشاءالله واااثقه لهالدرجه ..
ماردت اماني على كلامها ..
: على وين ؟؟
سديم وهي ترمي الطرحه الخفيفه على وجهها : ابروح اطلبلي بعد وين ابروح ..
اماني وهي تستند على الطآوله : انزين .. جيبيلي معك دونـآآت شوكلاته ..
ماردت عليها وطلعت ..
هه تضحكيين علي يآآاماني .. عأأرفتك .. أنـــا .. آآآآآآآآآه بس ياسعد يااحبني لك ..
: عطنـا وجه ياحلو ..
رفعت حآجب وهي تلف بعصبيه : نعم ؟؟؟؟
: قلت عطنا وجه ..
بعصبيه وهي تكمل طريقها : اقلب وجهك..
: مقبووول منك ياعسل ..
ماردت عليه ..
: يووهوو على الثقل . فدييييته بس ..
لفت بعصبيه وهي تصاارخ : انت بتبعد عني ولا كيف ؟؟
: وش بتسوين ؟؟
سديم : ابصاارخ وألمّ عليك اللي بالكوفي كله ..
تراجع بس مو خوف منها : لا لا لا خلاص .. آآسفين .. بآآي يااا .. أحبــك ..
وهي تطلع شنطتها والبوك الاحمر .. : حبـك جني معوّق يارب .. قطييعه ..
طلبت لها ولأماني ..
دق جوآآلها .. ومن دون لاتشوف الرقم ..
: ألو ..
بعصبيه : وينك ؟؟
سديم وتاخذ نفس : بالكوفي مع صديقتي ..
نايف ويعصب زيااده : وش موديك هنااااااك ؟؟
سديم : لو سمحت لاتصارخ علي.. انا استأذنت من امي .. رح قلها اذا عندك اعترااض ..
نايف وهو يصرخ زياده : ايه عنــدي اعتراااضات بعد .. مكان مافيه الاشباب وش موديك ؟؟
سديم بهدوء : انا محترمه لو سمحت ..
نايف : ايه وااضح .. ارجعي اللحين ؟؟ ولاا اقولك قوليلي الكوفي اللي انتي فيه وانا اجيك ..
سديم وهي تعصب : يوه منك .. لاتجيني ولااجيك .. ابجي شوي .. توني طآآلبه كوفي يالله عااد بيبرد .. اووف
سكرت منه وهي تتحلطم على هالاخو اللي ماشافت منه الا البلا ..
................................
Like