الفصل الخامس
*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡*
_*بإدارة محمـــــــود*_🧡
*`قصة اليوم انا كلي ملكك`*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴5️⃣❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
*❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
*📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
نهلة : اي رح روح شوفلو عروس هاليومين الظاهر ما اتفق مع حدا من بنات العيلة
امي : اي في جنبكن سوريين ؟
نهلة : اي جيراننا سوريين وعندن بنات متل القمر رح روح شوفن
ما عرفت شو احكي او شو اعمل .. ما في شي بيننا مشان ابكي وصرخ قدام الكل هي مشاعر بقلبي ما حد بيعرف فيها
فتت على غرفتي وتسطحت على تختي وصرت اتزكرو .. وأول شي تزكرتو بس وقعت وسندني .. كانت ريحة عطرو بتجنن .. تزكرت ريحة عطرو وبكيت .. مسكت موبايلي وصرت اسمع اغاني وابكي اكتر وغفيت وانا عم ببكي
خالد : بحبك
نورا : وانا بحبك يا عمري .. متى رح ترجع وشوفك ؟
خالد : رح ارجع .. اكيد رح ارجع
الجزء الخامس
فقت من المنام وبكيت كتير لأنه منام .. هلأ كنت ماسكة بإيدو وعم نحكي وعم قلو متى رح ترجع وقلي رح يرجع .. بس هاد مجرد حلم .. لانه خلص رح يخطب
كتير حاولت ارجع نام بس ما قدرت ..
صارت الأيام تمشي بصعوبة علي والأصعب لما ابي قرر نسافر عالسعودية ...
امي : نورا شبك عم تبكي وين البنت اللي كلا مرح يلي كانت تطير بكل البيت وهي عم تضحك ؟
نورا : ماتت
امي : شو صاير معك ؟
نورا : ولاشي امي .. متى رح نسافر ؟
امي : بعد اسبوع .. مشان هيك زعلانة ؟
نورا : لا مو مشان هيك
امي : طيب شبك ؟
نورا : امي .. ممكن تتركيني براحتي ؟
امي : ليش عصبتي ؟
نورا : هيهيييييي علينا كلو ليش ليش ليش ليش خلصنااااااا
=======================================
ما عاد سمعت شي عن خالد لأنه المكالمات كانت دولية وما كانت عمتي تتصل فينا كتير .. وحتى برامج الإنترنت كانت مو منتشرة متل هلأ وكانت الأحداث بسوريا بلشت وما عاد في شي متوفر متل الأول .. سافرنا عالسعودية وبقيت انا قلبي عند خالد .. وكتير كنت صلي وادعي ربي يسمعني لو خبر واحد عنو
انا ما حبيت السعودية وجوا .. او يمكن لأنه ما كانت نفسيتي مرتاحة ابدا
بعد يومين من وصولنا للسعودية اجا بابا وخبرنا انو دق لعمتي مشان يتطمن عليها وقالتلو انها رح تجي لعنا عالسعودية
وبس خبرنا ابي طرت من الفرح وصرت بوس ابي وامي ... وقبل ما كفي فرحتي قلنا ابي انه عمتي رح تجي لحالا طبعا انا بقيت اضحك ومبسوطة لأنهن فكروني فرحت مشان تعلقت بعمتي
بس فعلا ما انطفت فرحتي لأنه ردلي الأمل اني رح شوف خالد بعد هيك
اجت عمتي لعنا بنهاية الأسبوع وكنت اسهر على راحتا وابقى سهرانة لحتى تغفى مشان ازا احتاجت شي كون جنبا
بيوم كنا عم نتغدى كلنا عالسفرة مجتمعين ...
امي : شو صار مع خالد خطبتيلو ؟
نهلة : اي والله خطبنالو و ...
غصيت بلقمتي وصرت اسعل متل يلي روحا عم تطلع والكل اجتمع حوالي شي يشربني مي شي يضربني على ضهري وامي وعمتي ايديهن على راسي بيقراولي قرآن ...
نورا : خلص خلص .. الحمد لله مضت على خير ما فيني شي
امي : شو صارلك ؟
نورا : ما بعرف عادي عادي خلص هلأ بشرب شاي سخن بروق اكتر
نهلة : بسم الله عليكي حبيبتي الله يحميكي
مسكت كاسة الشاي وعم اشرب ....
امي : اي كملي خطبتي لخالد ؟
نهلة : عم قلك اي خطبتلو بس هو رفض
امي : لا يكون في حدا ببالو ؟
نهلة : والله هيك الظاهر
انا ما بعرف شو صارلي صرت اضحك على حالي .. كل هالغصة وبالأخير مو خاطب .. مو مشكلة لو غصة الموت اهم شي انو مو خاطب
مضت الأيام وعمتي ما رضيت تسافر الا لتاخدنا معا على دبي مشان نغير جو و نحضر عرس احمد .. بالبداية ابي رفض بس عمتي اقنعتو واخدتنا معا .. بس نزلنا بمطار دبي دقات قلبي تسارعت .. كأنه قلبي عم يعطيني طاقة لامشي بسرعة واوصل لعند خالد وشوفو ..
فتلتنا عمتي شوي بدبي وانا دخت من جمالا .. وهواها شي خيالي وكلشي بيجنن
وصلنا لبيت عمتي دقينا الجرس وفتحلنا احمد الباب ....
احمد : اهلااااااااااااااا اهلااااا نورتو دبي والله اهلا وسهلا تفضلو
خالد : مين اجا ؟
وهو عم يحكي مين اجا لمحني وجمد بأرضو ...
خالد : نورا ؟
احمد : اي نورا و مرت خالي معا
اجا خالد ومد ايدو سلم على امي وبعدا سلم علي وهو عم يتطلع بعيوني متل أول لقاء .. بس هالمرة تلخبط وتلبك وبانت لهفتو بعيونو
=======================================
اليوم يلي جيت فيه على دبي ما عرفت نام .. طلعت سهرت بصالون البيت وعم اتفرج عالتلفزيون واشرب عصير ..
خالد : نورا
نورا : تفضل خالد فوت
خالد : كيفك ؟
نورا : الحمد لله
خالد : الساعة 2 بعد نص الليل ليش مو نايمة ؟
نورا : ما عم بحسن
خالد : بدي قلك شي
نورا : تفضل
خالد : كل لحظة كانت تمر وانتي مو جنبي كنت موت .. تعرفي عنجد اشتقتلك
نورا : .....
من خجلي ما عرفت شو رد بس حطيت راسي بالأرض وصرت اتأملا
خالد : كنت اسمع غنية اشتقتلك قد الدني واتزكرك .. وشم ريحة عطرك بكل مكان و ...
نورا : حاج .. لو سمحت
خالد : يعني انتي ما ب ... يعني انو ....
نورا : تصبح على خير
انا بلا هالحكي ما كنت عرفانه نااااام شلون رح نام بعد هالحكي يلي تمنيت اسمعو كتير من خالد ...
يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:
❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡
❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية
حـب🧡.
حـزن🧡.
اكشن🧡.
رعب🧡.
❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡
❴🧡❵