الفصل الرابع
*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡*
_*بإدارة محمـــــــود*_🧡
*`قصة اليوم انا كلي ملكك`*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴4️⃣❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
*❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
*📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
طلعت من الغرفة وانا عم حط شال على كتافي وتفاجأت بوجود خالد بوشي ..
شهقت بقوة وخجلت كتير ورجعت على الغرفة بسرعة ...
ابي : لك نورا خلص خليكي هون اي نحنا رايحين
بالله شلون يعني رايحين !!
طلعت من الغرفة ركض ومشيت متل البطريق لأني اول مرة البس كعب 20 س
وصلنا القاعة ونزلت من السيارة وانتبهت على نظرات خالد .. لا هي نظرات ما بتشبه نظرات الإعجاب .. لك هاد معصب والشر عم يلمع بعيونو متل الشرار
حاولت ركز بنظرة عيونو وافهما بس عجزت افهم شو عم تحكي عيونو لألي بهالنظرة ...
الجزء الرابع
حاولت قرب منو لأفهم شبو بس هو ركض علي ولبسني جاكيتو وقلي بعصبية ...
خالد : ليش غلبتي حالك ولبستي كان جيتي بلا تياب
نورا : شبو فستاني ؟
خالد : هاد فستان ولا قميص نوم ؟
نورا : ليش هيك عم تحكي معي ؟
خالد : لك شوفي شلون قصير و شفاف لك كلشي فيكي مبين شلون خالي سمحلك تطلعي هيك ؟؟
نورا : ........ شيل جاكيتك عني ليكو الشال يلي كنت لابستو بس طار من الهوا
خالد : ....... كتير مكشوف الفستان
نورا : يعني بصفتك شو عم تدخل ومعصب كل هالقد ؟
خالد : ابن عمتك .. انا ابن عمتك
نورا : بتقوم بتحكي معي بهالطريقة ؟؟
امي : نورااااااا وينك كلنا دخلنا عالقاعة شو عم تعملو انتي وياه جنب السيارة ضاع منكن شي ؟
نورا : لا بس ...
امي : يلا امشي شبك واقفة هون
نورا : فستاني علق بالسيارة وكان خالد عم يفكلي ياه .. مو هيك خالد ؟
خالد : اي اي صح .. يلا فوتو لجوا
بقيت مزعوجة طول الحفلة .. انو ليش هيك يحكي معي .. لحتى اجا لعندي وطلب نرقص سوا على غنية السلو
خالد : ما في حد ارقص معو .. الكل عم يرقص الا انا
نورا : شو بعملك ؟ مو ضروري ترقص
خالد : ( انحنى لعندي ومدلي ايدو ) ممكن ترقصي معي ؟
اتطلعت بإمي وهزتلي براسا انو اي عادي ...
حطيت ايدي بإيدو ومشيت معو لنص القاعة مشان نرقص .. اجا حظنا جنب العريس والعروس مشان يتغالظو علينا
حط ايدو على خصري واتطلع بعيوني وانا شبكت ايدي على رقبتو و اتطلعت بعيونو ..
خالد : انتي كتير حلوة
نورا : .......
سهر : نورا قربي شوي بدي قلك شي
قربت ادني لعندا ...
سهر : خالد بيحبك
نورا : هسسسسسس
رجعت شبكت ايدي على رقبتو وقلبي رح يطلع من مكانو من سرعة نبضاتو
خالد : تعي لقلك شي
نورا : اي
خالد : نحنا عم نرقص سلو على غنية شرقية .. خلصت غنية السلو من دقيقتين
ما بدي قلكن شو صار فيني من الخجل .. يعني تركيزي بعيونو ما خلاني ركز بالغنية يلي عم نرقص عليها
=======================================
تاني يوم كان روتين مختلف وفي شي وجعلي قلبي .. انو عمتي و ولادا قررو يسافرو بعد يومين ويرجعو قبل عرس احمد وسهر بأسبوع ..
انا تعبت نفسيتي وزعلت كتير وصرت ابكي .. خفت ما شوف خالد بعد هيك
بقيت سهرانة بليلتا بحضر تلفزيون وببكي وبتزكر كل نظراتو وكلامو وصوتو .. شلون يعني ما عاد شوفو شلووون ؟؟
خالد : نورا ؟
نورا : اي
خالد : ليش ما نمتي ؟؟
اتطلعت فيه وعيوني متل الجمر ..
نورا : ما بدي نام
خالد : ليش بكيانة ؟
نورا : مو بكيانة
خالد : لك شبك ؟
نورا : ولا شي بس ما بدي تسافرو يعني انو ... تعودت على عمتي رح اشتاقلا
خالد : على عمتك بس ؟
نورا : اي على عمتي .. خلص نعست رح فوت نام تصبح على خير
=======================================
فتت نمت وانا عم ببكي وشفت خالد بالمنام عم يضمني ويقلي رح ارجعلك ..
الصبح فقت حضرت فطور انا وامي بس ما اكلت .. تعبت نفسيتي وما عاد الي نفس اكل او اشرب .. حتى ما الي نفس اطلع اتمشى بالجنينة حضرت معهن الفطور وكنت رح فوت على غرفتي حكتلي امي اقعدي معنا عيب كلا يومين وبيسافرو ما بيصير هيك
قعدت معهن وبقيت صافنة لحتى خلصو فطور وشلنا السفرة طلعت عالجنينة شميت هوا جديد ومسحت دموعي وفتت على غرفتي ...
نهلة : ممكن فوت ؟
نورا : تفضلي عمتي
نهلة : شبك حبيبتي ليش زعلانة ؟
نورا : لأنك بدك تتركينا وتسافري حبيتك كتير وتعودت عليكي
نهلة : اي بس رح ارجع بعد 5 شهور يعني مو كتير رح غيب عنك حبيبتي
( شلون قلا اني خايفة خالد يخطب وما ارجع احسن حاكيه او شوفو ؟! )
نورا : بالسلامة يارب
نهلة : في حد زعجك بشي ؟ خالد ؟ او احمد ؟
نورا : لا والله .. الله يخليلك ياهن ما في منهن عنجد
نهلة : وانتي ما في منك يا عسل .. يلا ساعديني بضب الشنط
نورا : من عيوني
بعد يومين سافرو عمتي وولادا وانا مرضت من الزعل ما عاد اكلت او شربت او ضحكت او طلعت من البيت .. صابتني حالة كآبة مو طبيعية و خالد ما كان يروح من بالي .. المشكلة حتى ما معي رقمو خجلت اطلبو وهو ما جرب يطلب رقمي
بعد يومين دق رقم مجهول على موبايل امي ..
امي : الو
نهلة : مرحبا
امي : مين ؟
نهلة : انا نهلة
امي : اهلا اهلا الحمد لله عسلامتكن
نهلة : الله يسلمك .. هاد رقم خالد
امي : اي هاد رقم خالد .. رح سيفو عندي
انا كنت جنبا مشان اتسمع عليهن واعرف شو في اخبار عن خالد ...
يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:
❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡
❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية
حـب🧡.
حـزن🧡.
اكشن🧡.
رعب🧡.
❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡
❴🧡❵↵*