الفصل السابع
*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡*
_*بإدارة محمـــــــود*_🧡
*`قصة اليوم ظل الٱثل`*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴7️⃣❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
*❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
*📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
(مراد)
صحيت بكير والكل كان لسة نايم ،طلعت عالسريع عالشركة لخلص شغلي
مراد .جيبيلي cv لكل يلي عملو مقابلات شغل مع جهاد بيك ،وكل مواعيد بعد الساعة 1 الغيهم
عرين .عندك.موعد مع السيد شريف انت طلببته
مراد .الغيه ،خبري جهاد.يجي ع قاعة الاجتماعات وخبري مدرا الاقسام والمهندسين يلي تعينو جداد.عالسريع
...................................
خلصت شغلي بالشركة ع الساعة 1 ونص طلعت من هناك ورحت لعند الجنرال بمكتبه وكان محضر للقاء صحفي اعلنا من خلاله عن (زواج ابنة الجنرال قسام السلطان من رجل الأعمال الصاعد مراد الطاهر)
..............................................................
سدراك. مش هاد قلته عنه شغال معه ؟ قسام ما بشغل قرايب بعد خسارة مرته وأخوه
لا يا بيك هاد زوج بنته ما اله علاقة بالشغل
سدراك .نورس كيف وقع بين ايديهم بدي افهممم ؟ حضرو الرجال الليلة لازم نقضي عليه لجنرالنا العظيم
بس
سدراك .الليلة بدي نخلص منه اكتر من هيك بقدرش
بيدخل واحد فجأة
يا بيك ام كرم اختفت
سدراك بطول سلاحه وبقوص يلي دخل وحكى هالخبر برجله
سدراك .كيف هيك ياا كلاااااااب ،،بسرعة فضو المخازن عبوهم بالبواخر
قبل 4 ساعات بالفرع بغرفة التحقيق
نورس .هي ب كراج لتصليح السيارات ل مروان الشافعي
جواد .شو بتعرف كمان ؟
نورس .سدراك ما بثق بحدا والله ما بعرف غير هيككك
كرم .كذاااب نورس ايدو اليمين لسدراك يا سيدي
نائل .عسكري روحو على العنوان بسرعة
..............................................................
(مراد)
مشيت انا والجنرال قسام بسيارتي وورانا حراسه ،ورحنا لبيت ابي
دخلت كانو امي وأبي وأثل قاعدين
مراد .امي عمي ابو أثل معي حطي شي عراسك
مشيت امي ناح العلاقة يلي عند الباب ولفت شال ع راسها
قام ابوي ورحب فيه .اهلا وسهلا اتفضل
قسام .اهلين فيك طاهر بيك
ركضت أثل عليه وحضنتو
أثل .بابااااا
قسام .يا روح ابوكي
أثل .كتير اشتقتلك خلصص بترجاك بكفي بعد
قسام .هانت يا بنتي والله هانت
نفس .اتفضلو لجوا لا تضلو واقفين
قسام .يزيد فضلك اختي ام مراد
طاهر .مطولين بهالقضية هاي؟
قسام .ضايل تكة صغيرة وبنخلص
أثل .جد بابا تعبت من هالشي والخوف مني اني اخسرك خلص اعصابي ماعاد تحملو
قسام .انشالله ما بصير غير كل خير
طاهر .الله يعطيكم العافية
قسام .يهنيك يا طاهر بيك ع هالشب يلي عندك قوة قلب وعقل
طاهر .الله يسعدك.يخوي ،والله هالعقل بدو يجيب اخرتي
مراد. يابا مش ضروري البهادل قدام حماي🤦🏼♂
قسام .قليلي كيف مراد معك
اتطلعت فيني وضلت ساكتة
طاهر .نحنا اهلها وهي بنتنا لو مراد يجي فيها انا بوقف ضدو
قسام .عطيتك عيوني وكنت عارف رح تنصان بهاد البيت
أثل .لا تقلق عليه بابا هنن جد أهلي
قسام .وكهربا كيفو معك
مراد .ناويين تفضحوني
قسام .ابنك قد ما بلقط كلامي عالسريع مسميه كهربا😂
نفس .الله يحميلنا ياه يارب
أثل .هو فعلا هيك دايما مكهرب ومعصب
قسام .ليكون ولا بتعصب ع بنتي
جابت الشغالة وضيفت قهوة مع حب شكلاتة
مراد .من كتر هدوئها لبنتك بضل رايق
قسام .بنتي هو جوزك عيب شو بقلك ردي
أثل .ما بكفي انه لبسني شال وعباي غصب عني
اهلي استغربو واتطلعو ببعض ما كانو عارفين بلبس كنتهم المشخلع
قسام .جد.والله ،عجزت وانا اقنعك
مراد .والله مرتي وبغار وهاد حقي ولا غلطان
قسام .لا عداك العيب ابني ،يلا اسمحولي
طاهر .لا والله ما بتطلع شو هيك بلا غدا
قسام .انشالله غير مرة هلق عندي شغل
وقفت بدي امشي معه
قسام .كهربا خليك هون ،يلا سلام
...........................
(بالمينا)
جواد .مخازن سدارك عم بفضو فيهم ،اعطو خبر للنقيب يبعت دعم عالسريع ، عسااكر استعداد
.................................
(بالفرع)
النقيب .اهلين فيكي يا حجة
ام كرم .يخليلك شبابك مشان الله طمني ع ابني
النقيب .هلق بنجيبو اتفضل كاسة المي حجة
شوي وبرن تلفون النقيب
وسام .احترمناك خير؟
مخازن سدراك قبال المينا عم تتفضى بالبواخر بدنا سرية دعم
وسام .سدراك موجود
لا
وسام .رح ابعتلك القائد علاء وسريته
وسام .يااا عسكري ،ابعت خبر للضابط علاء بسرعةة
..............................................................
(الجنرال قسام)
وقت شفت بنتي ببيت اهل مراد اخخ شو ارتحت ، بنتي هي ضي عيوني
قبل 10 سنين بالتمام والكمال انقتل اخي الضابط نزار السلطان وهو بمهمة ليكمش رجال سدراك يلي خطفو مرتي الدكتورة رزان كنوع من التهديد من نص المشفى بوقت دوامها مقابل ملفات أمنية للدولة ، اخي اتوفى ومرتي ما بينت ،كنت لسة ما معي رتبة وما عندي صلاحيات لأعمل شي غير اني نفذ حاولت وحاولت دور عليها عبث 💔
ما ضل مكان ما دورنا فيه ، لحتى بشي يوم وصلني رسالة اني سلم كل المعلومات يلي بدهم ياها مقابل جسد مرتك وما فهمت شو قصدهم بهالرسالة جسد مرتك الا وقت رحت لهناك
ما قدرت خون هالوطن والقانون خبرت الضباط والنقيب بهداك الوقت وعملنا خطة محكمة ،اخد وراق وملفات وروح لهناك وكانو العساكر مطوقين المكان ،وكنت ع امل اني اخد.مرتي يلي انخطفت من أشهر وكلي أمل ترجع كرمال بنتنا يلي كانت 8 سنين ، وقفت بنص الساحة وحامل الوراق لكن كسرة الظهر والقلب كسرة كل اشي حلو بحياتي وقت اجى واحد كان حاملها بين إيديه جثة هامدة💔
هون انتهى كل اشي حلو بحياتي وما بقي الي غير أثل ،وحيدتي ونقطة ضعفي
ومن وقتها عاهدت حالي إني أقتل سدراك بإيدي وما دخل حدا من قرايبي بالشغل ،ماكان معي غير وسام يلي انتقل لهاي المنطقة خصوصي كرمال ناخد بتارنا من.سدارك يلي كل فترة بنتقل من مكان لمكان وماحدا فينا قادر يوصلو متل الزئبق
.............................................................
(مراد)
طلع الجنرال من بس ما كنت متطمن بعد الخبر يلي نشرناه حاسة سدراك رح يتفجر ، اخدت سلاحي ولبست السترة الواقية وفوقها بلوزتي ومشيت ،مريت من الصالون لاطلع
نفس .لوين ابني؟
مراد .ما بطول
أثل .ليش السلاح ع خصرك
مراد .امي هاي البنت مسؤوليتك منوع تخطي خطوة وحدة برا البيت
أثل .انت لوين رايح هيككك والسلاح ع خصرك
وقفت واجت وقفت حدي
مراد .اكيد صرتي بتعرفيطبيعة شغلي لهيك ياريت ما تدخلي يلا تأخرينيش
أثل .خالتو حكيلو كلمة بترجاكي
نفس .بنتي تعي اقعدي عالفاضي شو ما تحكي ما رح يرد
تركتهن وطلعت بس انشالله ما تعمل ست أثل مصيبة
وانا بسيارتي رنيت لل النقيب
مراد .اه نقيبنا العظيم شو صار
وسام .انت ما في عندك شغل غيري مش قلك الجنرال مالك شغل غير أثل
مراد .خلصني احكي شو صار تطورات
وسام .ولك انت بتشتغل تحت ايدي مش العكس مراد افندي
مراد .ماشي ماشي ،يلا سيدي وسام خبرني
وسام .الضباط علاء وجواد مع العساكر محاوطين رجال سدراك عم بفضو المخازن بالمينا
مراد .يعني سدراك هلق شو خطرلو يفضيهم لحظة كيف عرفتو موقع المخازن؟
وسام .كرم اعترف ع موقعهن
مراد .امه لكرم عرفتو عنها شي
وسام .اه نورس اعترف
مراد .معناها واضحةةة الخطة يا ذكي
وسام .شو اي خطة؟
مراد .سدراك عرف انه نورس عنا هاي واحد ،تنين وقت انكشف موقع امه لكرم معناها هو انكشف وعرف انه نورس رح يكر كلشي ببطنه عليه يعني هو مش غبي يخلي بضاعته مكانها ،معنا هلق الجنرال بخطررر
وسام.شو دخل الجنرال
مراد .كيف شو دخل روح برجعلك
رنيت للحنرال بسرعة
قسام .اهلين كهربا
مراد .وينك
قسام .بالمكتب
مراد .اطلع من مكتبك بسرعةة
قسام .ليه
مراد .هيني جاييك
........................................
زلمة سدراك.العساكر هجمو ع مخازن المينا
سدراك .وين الجنرال هساااا
زلمة سدراك .بمكتبه بس الحرس حوالين المكان
سدراك .حضرو حالكم اقتحام
.............................................
(مراد)
كملت طريق ورحت ع الفرع دخلت لعند النقيب عالسريع دخلت ع مكتبه بلا احم ولا دستور
وسام .مراد
مراد .مش وقت الحكي اكيد هلق سدراك رايح لعند الحنرال بمكتبه ،استعجل اطلب دوريات
وسام .انت متأكد
مراد .مش متأكد بس واحد متل سدراك أكيد هيك بفكر يلا
النقيب طلب 3 دوريات مع ضابطين وطلعنت عالسريع لكن هداك كان أسرع مننا وصار محاوط المكان برجالو
انتشرو العساكر والنقيب بمكبر الصوت بقول .سدراك سلم حالك وخلي رجالك ينسحبو المكان كله محاصر
كان الجنرال بالمكتب ما حدا أطلق اي رصاصة لا منن الأمن ولا من سدراك
طلع الجنرال من غرفة المكتبة لللساحة ،كان واقف بلا سلاحه وسدراك وتنين بحدو مسلحين ورافعين السلاح عليه
قسام .جبل لجبل ما بيلتقوا، بس بني آدم نضيف لبني آدم وسخ أكيد بيلتقوا
سدراك .هيني لقيتك يا وسخ جيت وجبتلي الامن كرمال جثة مرتك
النقيب .سدراك نزل سلاحك المكان محاصر
ولا حدا فينا كان قادر يقوص لانه سلاحه مباشرة عالجنرال والكارثة انه طالع بلا سلاح
كنت انا وجاد العميل السري واقفين بعيد عنهم عم بنراقب لوقت اتفقنا نعمل كالآتي
انسحبنا من المنطقة وطلع كل واحد فينا ع بناية من المدخل الخلفي ،ينايتين محاوطات البناية يلي فيها المكتب ،والكل كان واقف بساحة البناية يلي بالنص ومحاوطينها
طلعنا عالبنايات وكل واحد فينا دبر حالو واخد شباك بطل عالساحة يلي فيها الحدث انا كنت بالطابق الرابع قدرت ادخل من عيادة دكتور ،وجاد من الطابق السادس مقابيلي
اشرنا لبعض ونعد بأصابعنا لنتحرك بنفس الوقت 1 2 3 وهون قوصنا سوا ع سدارك وواحد من يلي معه الكل فات ببعض وصار الكل يقوص ع بعض والجنرال سحب سلاح عن خصره من ورا وصار يقوص
كانت معركة فعلا من نقطة صفر الكل عم يقوص وانا وجاد عم نحاول نساعدهم ونقوص لكن اللحظة يلي كانت صدمة الي وتركت الشباك ونزل بالاصنصير ركض
وقت شفت الجنرال تصاوب
وقف ضرب الرصاص بعد ما النقيب طلب دعم وانكمشو رجال سدراك لكن انا كنت ساحب الجنرال انا وتنين عساكر بسيارتي ناخدو عالمشفى
.............................................................
(يالمشفى)
مراد .دكتوووور شو الوضع
دكتور .طالعوووه لبرا لنعرف نشتغل
طالعوني من الغرفة غصب عني
وانا عم افتل بممرات المشفى وصل النقيب
وسام .شو صار
مراد .دخلوه وما عم يخلو حدا بدخل
رن تلفوني
مراد .اه بابا
طاهر .خوفتني مرتك وقت قالت طالع بسلاحك وين انت بدك.تجلطني
مراد .أثل حواليك؟
طاهر .لا شو فيه
مراد .ابوها تصاوب
طاهر .شوو كيف صار هيك وانت كيفك ؟وين انتو
مراد .بمشفى الطلائع
طاهر .هيني جاي
مراد .تخبرش أثل بإشي تا نعرف وضعه
طاهر .تمام
.............................................
شوي وطلع دكتور ودخل واحد بداله
وسام .طمننا دكتور
الدكتور .لسة العملية ما خلصت
مراد .يعني في خطر
الدكتور .الرصاصة جاي بمكان حرج جدا وعضلة قلب المريض ضعيفة
مراد.يعني
الدكتور .لساتو بمرحلة الخطر استدعولو
مر اكتر من ساعة والوضع متل ما هو العملية خلصت والرصاصة نشالت لكن ما عم يعطي اي ردة فعل
مراد .بابا خلص ارجع عالبيت الدنيا صارت نص ليل
وسام .انا راجع عالقسم اتفضل بوصلك بطريقي طاهر بيك
طاهر .ما بتقصر يخوي الشوفير معي
وسام .يلا مع السلامة
مراد .بابا لا تخبر أثل بشي تمام خبروها اننا بمهمة
طلعو وبقيت انا بالمشفى شوي اتمدد عالمقاعد شوي امشي شوي اطلع برا ودخن
ووقت رجعت لجوا من البرد كان كلشي اسمو.دكاترة وممرضين عم يركضو ناح غرفته
وقفت من برا القزاز
كانو يعم يعطوه صدمات كهربا
كان تخطيط القلب يروح ويرجع ،يروح ويرح
لحد ما وقف مستقيم وم عاد عطوه صدمات مرة تانية
هون اعرفت وقتها انه خلص 💔
كله كان بهون عندي مقابل كيف بدي خبر أثل
وقعت ع وراقه ونقلوه عالبراد
من.لخمتي ما عرفت شو اعمل
بكرا الصبح لازم نخرجه من المشفى ع التربة
طلعت من المشفى ركبت سيارتي وعالبيت
وهموم الدنيا ع ظهري
دخلت عالبيت كان هدوء شكله الكل نايم ،دخلت عالغرفة كانت أثل نايمة ما سخيت فوت اتحمم وفيقها ،قعدت عالصوفا وصرت اتامل فيها هالمسكينة شو رح يصير فيها هاي هلق وقت تعرف
اتمدتت بتيابي عالصوفا وغفيت بلمح البصر من تعبي
تشنجت رقبتي من النومة فتحت عيوني كان يا دوب الضو مبلش يطلع
قمت بهدوء وطلعت من الغرفة
كانت امي عم تصلي الفجر
مراد .صباح الخير حنونة
نفس .يرضى عليك ابني صباح النور
مراد .بدي خبرك اشي
نفس .خير اللهم اجعله خير
مراد .ابوها لأثل توفي
شهقت وحطت ايدها ع تمها
نفس .كيف ووينتا
مراد .مبارح صارت قصة واتصاوب ،بدي تكون مع أثل وقت نخبرها ،رح روح لعند النقيب بكون خالها خبرو ونيجي نخبرها سوا قبل الدفن
نفس .الله ينزل على قلبها الصبر والسلوان
مراد .رح ادخل عهاد الحمام واتوضى وصلي واطلع ما بدي فيقها
......................
قبل لأطلع من البيت رنلي النقيب
وسام .مراد وينك
مراد .كنت جاي عندك
وسام .انا بالمشفى
مراد .عرفت ؟
وسام .أثل عرفت!
مراد .ممكن تيجي لنخبرها سوا
وسام .تمام هيني جاي ،بس ما بدنا نتأخر عليه بالدفن
مراد .بعد صلاة الظهر
وسام .هيني جاي
.............................................................
(أثل)
فقت من نومي غريب لسة مراد مش جاي ،دخلت عالحمام وفرسيت سناني ،لبست بنطلون ازرق وسيع صوت مع بلوز معه طقم وسيعة وبوت أبيض وعشري مفكوك وطلعت
غريب خالي عنا كمان
الكل قاعد ووملامحهم ما بتوحي غير انه في مصيبة
أثل .صباح الخير ،خالي كيفك هههه صراحة مستغربة من جيتك هون
وسام .كيفك بنتي
أثل .الحمدلله بخير بس شبكون هيك وجوهككم
وقفت خالتي ام مراد واجت مسكتني من كتافي وقعدتني مكانها وضلت واقفة بحدي
أثل .شو فيه؟ بابا صح ؟ بابا صرلو شي ردو احكيي
اجى مراد وقعد ع ركبه وبإيديه مسك إيديه
مراد .أثل انتي كبيرة وفهمانة صح ؟ وعارفة لانه لكل كتاب أجل و...
وقبل يكمل حكيو صرخت
أثل .لااااا لاااا مستحيل بابا وعدنيي مستحيل يتركنييي مستحيل
حضنتني امه وهي عم تسمح ع راسي وتبكي معي هي متلي عاشت بلا ام وفقدت ابوها
نفس.اهدي يا بنتي هاد كاس لكل الناس يا عمري
مراد .بترجاكي لا تعملي بحالك اهدي ،زهررةةة جيبي مي
أثل .يعني هلق انا بلا ام بلا اب ما في الي حدا وبيت جدي مو هون خالي بترجاك ما بدي لحالي يعني انا صفيت وحيدة بهالعالم قلتله لا تاخد تارك لا هالتار ياخدك مني ما سمع ما سمعنيي😭😭😭 يااارب خدني عندهم وريحني
صار مراد يبوس ايدي .انا هون كلنا هون معك امي امك وابوي ابوكي وانا جوزك واخوكي واهلك بترجاكي أثل اهدي
.............................................................
(مراد)
كم مرة تقاتلنا وكم مرة جرحتها ،وحتى يوم امتلكتها غصب عنها ما شفت نظرة الضعف والكسرة يلي هلق عم شوفهم بعيونها
وقفت ومسكتها وقفتها معي وحضنتها بقوة وعم بمسح ع شعرها
مراد .حابة تشوفيه قبل الدفن ؟
وسام .لا بلاها
طاهر .بلاها ابني احسن
أثل .اي خدني بترجاك
مشيت فيها وناديت لاختي ناري تساعدها تلبس
لبستها العباي واختي لفتلها الشال ومسكتها حضنتها ومشينا
واجت امي معنا وابوي وخالها بسيارتو
دخلنا للبراد.خلت انا وياها ووقت شافتو ارتمت فوث جسمه وصارت تعيط
أثل .ليه رحت وتركتني ، يا سندي لمين تركتني من بعدك ،تركتني بنت صغيرة بهالحياة بدونك 💔 سلملي ع امي يابي وحكيلها اني مشتقلها💔 حياتي بدونكم هلق ما عادت حياة ،انا كنت بوجودك فراشة وهلق تكسرو جناحاتي
سكتت وضلت شي عشر دقايق بس حاضنته وتعيط قطعت قلبي عليها
قمت مسكتها سنتدها ،مسحت دموعها ومشيت فيها لبرا
مراد .امي انتي واثل هلق جابر بوصلكم عالبيت ،نحنا عنا اجراءات هون بالمشفى وبدنا نجهز للجنازة
وصلت أثل للسيارة مع امي ورجعت
مراد .شو صار بسدراك الزفت
وسام .دخل بغيبوبة من رصاصك انت وجاد
مراد .الهي ما يقوم
.....................................
مرو 5 ايام عالجنازة ،وأثل حالتها أبدا مو بخير ،لولا امي ونارة يطعموها غصب عننها وبنداريها متل العين الرمدانة
كنت راجع من الشركة وفكري معها
مراد .زهرةة
زهرة .نعم يا بيك
مراد .وين يلي بالبيت
زهرة .طاهر بيك وستي نفس مو بالبيت ،نارة خانم بالدوام والمدام بغرفتك يابيك
مراد .تمام فيكي تروحي
مشيت ناح الغرفة وفتحت الباب
كانت متمددة عالصوف ووجها للشباك الغرفة ناح المسبح
دخلت لعندها وقعدت ع ركبي ،مشيت ايدي ع شعرها لفت مباشرة وقعدت
مراد .كيف صرتي اليوم
أثل .الحمدلله ع كلشي
مراد .ما بدك تهونيها عحالك
أثل .كيف بدهازتهون وانا هلق هيك خلص صفيت بحالي بهالحياة
قعدت جنبها عالصوفا وحضنتها ضميتها لصدري
مراد .وانا وين رحت
أثل .مراد
مراد .شوو حبيبتي
أثل .انت تزوجتني لتحميني كنتو متفقين مو كرمال بدك ياني
مراد .اي بعرف هالشي بس وقت عشنا سوا وتعودت عليكي وع جنانك دخلتي قلبي
أثل .يعني رح بتضل معي لانه بدك ياني ولا شفقان عليه💔
مراد .وحياتك مو شفقة انا جد حبيتك وبدي نضل سوا
أثل .طيب موافقة بس عندي شرط
مراد .شو هو
أثل .ما بدي تكمل بهالشغل 💔
مراد .بس اانا بحبو لهاد الشغل
أثل .انا ما بقيلي غيرك بهاي الدنيا ،عندك شركتك كمل شغل فيها
مراد .بس بالاول بدك توعديني تطلعي من هالحالة يلي انتي فيها
رفعت ذقنها بايدي واتطلعت بعيونها
مراد .حاج والله هالعيون ما بلبقلهم البكي
قربت لعند وجهها وعيوني ع شفافها كنت مشتقلها عنجد وحابب اتقرب
كنت لسة رح المس تمها وفجأة انتفضت وبعدها فزت ركضت للحمام
العمى شبها
ركضت وراها كانت عم تستفرغ
مراد .شبك أثل شو فيهه
أثل .ما فيني شيي
حضنتها
مراد .شبك خفتي مني إثل 💔 بوعدك ما رح المسك بدون رضاكي انا بس جد كنت مشتقلك
رفعت خصلات شعرها بايدي وبوست جبينها ،سندتها عليه ومشيتها للتخت
أثل .مراد ممكن تبعد
مراد .والله ما رح اعمل اشي لا تخافي
أثل .مش خايفة بس ريحة عطرك قلبت معدتي
مراد .شو هالحكي ؟عطري هو هو من يوم عرفتك ولا مرة قلتي زايفة منها ما جبتي سيرتها اصلا يعني
أثل .خلص بدي اتسطح ونام تعبانة
مراد .تمام
طلعت من الغرفة وقعدت بالساحة برا دخن
بعد شي ربع ساعة وصلو امي وابوي كاينين ببيت عمي نادر زيارة
نفس .شو موقفك هون بالبرد
مراد .كنت عم دخن ليكني فايت
طاهر .كيف مرتك صارت
مراد .الحمدلله احسن بس مصرة ترك الشغل
نفس .نشالله انك تسمع حكيها يالله ونخلص من هالهم يعني تا يصرلك اشي متل حماك وغيرو وغيرياتو يعني
طاهر .انا مش قادر امشي كلمتي بلكي مرتك تمشيك وتريحنا من هالهم ،فوتو فوتو
دخل ابوي
مراد .امي بدي اسالك سؤال شوي خليكي
نفس .خير ابني
مراد .أثل عم تلعي نفسها من ريحتي وبتستفرغ ماكانت قبل تدايق
نفس .معقول تكون حامل
مراد .وانا هيك فكرت بس كيف بدي اعرف ؟
نفس .خدها عالمشفى او جيبو فحص منزلي
مراد .شو هاد
نفس .خلي اختك نارة تجبلك واحد يلا امشي امشي الدنيا تلج
يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:
❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡
❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية
حـب🧡.
حـزن🧡.
اكشن🧡.
رعب🧡.
❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡
❴