الفصل الثاني
*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡*
_*بإدارة محمـــــــود*_🧡
*`قصة اليوم ظل الٱثل`*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴2️⃣❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
*❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
*📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
نزلت الدرج وانا عم بركض وفاتحة ايدي لأحضن أحن وأطيب أب بالعالم ،اوووخ شو مشتقلو بحكم شغله بغيب أيام عن البيت وببقى هون لحالي مع خالة صفية يلي ربتني بعد وفاة امي وهي عم تخدم ببيت أبي من سنين .
قسام .شوو هالضحكة الحلوة هاي
أثل .منيح خطرنا عبالك جنرال أفندي
قسام .هههههههه ليكني جيت ، جيت برجلي عندك
أثل .شوو كم دقيقة رح تقعد ،لك طقت روحي منيح انه رح تبلش جامعة وأخيرا رح روح بكرا سجل متحمسة أول سنة إلي
قسام .بنتي هالسنة رح تأجلي
أثل .بتمزح بابا صح ؟ السنة خلصت بكلوريا ولازم سجل لا تتهاضم معي
قسام .شو اتهاضم ولي انا ابوكي
أثل .بس انا زهقت من القعدة بالبيت
قسام .بنتي لضرورة أمنية ما بقدر سجلك بس ليمرو هالشهرين تلات
أثل .بس بابا حرام تروح عليه سنة كاملة هيك
قسام .الليلة رح كون مشغول ،بكرا الصبح راجع ،ضبي شوية تياب واغراضك الااساسية رح تنتقلي من هالبيت لمكان آمن عليكي
أثل .بابا لمتى حنضل هيك عايشين بالرعب والخوف من إني اخسرك ،ما بكفي ماما راحت منا
قسام .هانت
أثل .خلص بابا استقيل وخلينا نعيش حياة طبيعية ،مو كل مرة بدك تلحقنا انت ورجالك من تحت الرصاص عالبيت
قسام. بلا ما آخد بتار امك من سدراك الواطي ما ممكن إهدى، بكرا رح يجي شب ياخدك وهو رح يكون حارس إلك وبدك تردي عليه هو شغلته حمايتك
أثل .مين هاد ،تمام رح خبر صفية تجهز تيابها
قسام .لا انتي لحالك رايحة معه صفية بقيانة هون
أثل .كيف يعني
قسام .بكرا بفهمك، يلا صاا لازم روح انتبهي عحالك
طلع ابي من البيت واتنهدت من حيرتي هيك كل فترة وفترة بابا هيك بنقلنا من مكان لمكان سقالله وخالصة هالشنططة ومستقرين .
..............................................................
(مراد)
وصلت المستودع وضليت بسيارتي ،لحد ما وصلت سيارة الجنرال ووراها سيارة الحرس
نزل من السيارة ووراه الشيخ وتنين رجال ،هون وقتها نزلت
قسام .مسا الخير
مراد .شو جايب الشيخ واثق اني قبلت؟
قسام .مش مراد الطاهر يلي بترك مهمة ناقصة وما بكملها
مراد .اتفضل لنخلص من هالشغلة لكان
دخلنا لجوا وعملنا متل ما طلب شيخ المحكمة مننا ،حطينا إيدينا بإيدين بعض وعدنا كلام الشيخ
قسام .زوجتك إبنتي أثل على كتاب الله وسنة رسوله على المهر المسمى بيننا
مراد .وأنا قبلت منك زواج إبنتك أثل على كتاب الله وسنة رسوله على المهر المسمى بيننا
الشيخ .المهر مقبوض او غير مقبوض
قسام .سجله مقبوض
مراد .لا لو سمحت الا بهاي ،سجله شيخي غير مقبوض
قسام .بس
مراد .هاد حقها
قسام .شفت ليه ما بسلم بنتي لغيرك ،حدا بخاف ربه ما بنخاف منه .
قمنا سلمنا ع بعض واتفقنا بكرا الصبح اخد بنته لبيتي لحتى تسكن هناك ، لأول مرة بالحياة بكون مشلوش ومش عارف اذا يلي بعمله صح او خطأ ،بس خلص يلي صار صار ولازم اتحمل العواقب ،أاول ما فقت الصبح لبست تياب مناسبة للشركة يلي رح ارجع عليها بعد ما وصل أثل خانم لبيتي مو بيت أبي طبعا .
أثل شو هالإسم اول مرة بحياتي بسمع فيه ،دخلت ع عمو جوجل لشوف معناه
اي مابو شي هالإسم ع اسم شجرة صحراوية تتحمل العطش ويعني القوة والأصالة والثبات والشدة في التحمل
اي لنشوف طباعك متل معنى اسمك ولا شو يا مدام أثل
ركبت السيارة ورحت ع بيت الجنرال يلي عطاني موقعه الليلة ،حاكم كل فترة بغير
وصلت لهناك صلاة النبي مش باقي حدا هون الا وبحرس هالبيت ،دخلت الساحة وقلت بسم الله
قسام .اهلا وسهلا
مراد .اهلين جنرال
قسام .بتقدر تقلي عمي احسن
مراد .ههههههه عمي فرد مرة بدك بنتك يطقو فيوزاتها
قسام .ههههه شو كنك بلشت تخاف منها
مراد .الله يسامحك بدي خاف من بنت
قسام .لا بس يمكن شعور مسبق للكارثة يلي رح تستلمها
مراد .اي هلق بنتعرف
كنا نتخرف عند المدخل وقت اجت صبية عم تجر شنتة سفر صغيرة ،ووقت خبرني انه هي بنته بقيت رح غوطن
كانت لابسة بنطلون جينز أسود ممزع ،مع بلوز نص بطن برتقالي ،وفوقها سترة جلد مع بسطار ،وشعراتها قصار مسحلين ،وليي ما تشوف امي هالشوفة صارت كنتها غير تيجيها النقطة ،ولا أبوي والله ليقرا ع روحي الفاتحة بعد ما يدفني وانا عايش .
قسام .شو وين شردت
مراد .معك معك
قسام .أثل ،مراد رح يكون مسؤول عن أمانك ،رح يكون متل ظلك بكل تحركاتك
أثل .شو متل ظلي هاي
قسام .متل ما قلت وبتسمعي كل حكيه هو أدرى منك
أثل .نعم نشالله بدي آخد أوامر من رجال شغالين عندك بابا
أيووة بلشنا
قسام .رح بتروحي تعيشي انتي وياه ببيت واحد ،ممنوع تخطي خطوة بلا علمه وان طلب منك ما تروحي لمكان كمان بدك تردي عليه
أثل .قول والله ؟ احلف ! بالله عليك تحلف
قسام .هاد الموجود
العما هي ازا هيك عم تحكي مع ابوها كيف معي
أثل .لا تتوقع اني رد عليك لك كيف بدك تأمن عليه مع رجال غريب ،تحلمش اني رد عليك تحمينيش بديش منك اشي
عزا كيف بتحكي والله هاي سبقتني ،كنت بفكر اني وقح بخرافي مع أبوي طلع في أوقح
قسام .خلصتي حكي ؟
أثل .بابا
قسام .يلا مراد خدها وامشو ،مراد بنتي بأمانتك ما بدي تفارق عيونك بدي تكون ظل لأثل
مراد .ولا يهمك ،هاتي الشنتة
ما عبرتني وكملت جر فيها ومشيت ناح البوابة الكبيرة
قسام .بدك تطول بالك
مراد .شكرا على هالمصيبة ،قال اغدر فيك ؟ واثق انت شو مخلف ،لازم تخاف عليه
قسام .ههههههه يلا روح روح بلاش تعصب عليك
ركبت بالسيارة بعد ما حطيت شنتتها بالبكاج ،طول الطريق ساكتين ،هاي كيف لابسة هيك مش غيرانة ع حالها طيب ،عالاقل مش بردانة شكلا الظاهر دمها حامي متل حكايتي ،وصلنا البيت ونزلنا وهي لسة لاوية تمها وما عاجبها العجب
مراد .تفضلي فوتي انا بخلص شغلي وبرجع
أثل .شو ما في هون حدا
مراد .متل مين يعني
أثل .اي حدا يعني رح ضل هون لحالي طب ما في خدم
مراد .لا والله مع الأسف هالخدمة مو متوفرة عنا
أثل .كيف فش خدم ان جعت طيب ؟ عالقليلة بدي قهوة
مراد .القانون عنا هون إخدم نفسك بنفسك
أثل .بالله شو
مراد .شوفي ما معي وقت ،كلهم كم ساعة بغيب وبرجع جايبلك اكل لان اصلا البراد فاضي قليل ما باجي ع هالبيت
أثل .بضلش هون قاعدة زي القردة لحالي
مراد .أي تعربشي عالشبابيك والحيطان لتصيري قردة نظامي يلا سلام
..............................................................
(أثل)
ما أحقرو قفل الباب وطلع ،حطيت شنتتي عند الباب ودخلت اتفتل بالبيت ،كان كله عبارة عن مطبخ مفتوح ع قعدة فيها صوفايات جلد في صوبا حطب كبيرة، وفي باب كبير شفاف غرفة نوم كبيرة مع حمام .
العمى وين باقي البيت كيف رح ابقى مع هاد الغبي بهيك بيت طب وين بدي نام 🤦🏻♀
كان البراد عنجد فاضي ،كلشي بالبيت مرتب ،يلا لقيت كياس نس مختومة عملت كاسة وقعدت عالصوفا وشغلت التلفزيون ،منيح هون في شبكة نت عالقليلة بتسلى .
..............................................................
(مراد)
وصلت الشركة قبل اول اجتماع لليوم حسب البرنامج ،عرين كانت متبعة معي أول بأول لحتى اتعود منيح ع نظام الشركة ،اليوم كان فل اجتماعات وجهاد وأنس ما قصرو معي لحتى اتعرف عن طبيعة العلاقات مع كل شركة عملنا معها عقود .
ع الساعة 4 العصر خلصت شغل ،لكن ضليت بالمكتب صار لازم اعرف مين الخاين يلي بعت رسالة يوقع النقيب ورجالو بإسمي
ما في غير جاد او كرم هنن الوحيدين يلي بعرفو اسمي الحقيقي غير النقيب و الجنرال ،بس برضو لازم ينحط النقيب معهم ضمن شكوكي
رنيت للجنرال للرقم يلي بنتواصل فيه بين بعض بأسماء وهمية
قسام. اهلين خير ؟
مراد .بدي منك خدمة
قسام .خير ؟
مراد .بدي يوصل خبر لجاد اننا مجتمعين بالمستودع وخبر لكرم بدونهم
قسام .ليه ؟
مراد .فش حدا غيرهم بعرف هويتي الحقيقة
قسام .بس همي عملا من سنين قبلك
مراد .اكيد ،فش غيرهم بعرف هويتي او وقتها رح شك بالنقييب بحد ذاته
قسام .انت مش طبيعي
مراد .انا بمكان ما بقدر أثق بمخلوق
قسام .تمام رح يوصلهم خبر المسا الساعة 8 منيح ؟
مراد .منيح ،انت وين ؟
قسام .وشو بعنيك
مراد .من باب الحيطة والحذر ولحتى اقدر اوصلك
قسام .جاي معك عالمستودع الليلة ،وللعلم لو كان النقيب كان يوم اجتمعت انا وياك لحالنا صارت كبسية علينا ،النقيب وسام من أكفئ الاشخاص عننا شيلو من بالك
مراد .مع اني ما بطيقو لصاحبك
قسام .وهو نفس الشعور من جفاصتك معه
مراد .هلق بتكون بنتك خورت من جوعها بدي اروح اخدلها اكل
قسام .بنتي بأمانتك ،سلام
..............................................................
طلعت من المكتب اخدت قهوة وشوية معلبات ولحم شوية خضرة فواكة معبيين جاهزين ، مرقت اخدت بيتزا خضار سخنة وعالبيت .
أثل .شو كل هاد
مراد .تعي ساعديني بلا لعي
أثل .بالله شو انت يلي بتتشتغل عنا عفكرة مش العكس
مراد .انقلعي من قدامي لعاد خلييني افوتهم
الله يجيبك يا طولة الروح اخرى بدي اعملها الأدب ،وقفت مستندة عالمجلى ومكتفة ايديها
حطيت الاغراض ع طاولة المطبخ ، فتحت بكيت البيتزا ع الطاولة يلي عند الكنب
مراد .ازا بتحبي تعالي كلي
أثل .منيح تزكرتني
مراد .قلت يمكن ما بتاكلي مع الشغالين عندكم
أثل .به به به😒 منيح انه متزكر مقامك
كملت اكل وانا متجاهلها لوقت شبعت ،سنتدت ظهري عالكنبة وفتحت ايدي اريحهم ومديت رجلي عالطاولة
مراد .بتخلصي اكلك وبتنظفي هون مكان الاكل
أثل .نعم ياروح امك
مراد .كل الاغراض يلي بالمطبخ بتفرزيهم وبترتبي أماكن الهم
أثل .بتمزح صح
مراد .لا ،واكيد بتعرفي انه الجاج واللحم بالفريزر مش تحطيهم بالخزانة
أثل .قبل ما جبتهم لازم فكرت مين بدو يطبخهم فش داعي الهم
مراد .اكيد في داعي مش كل يوم رح ناكل جاهز بحب اكل البيت
أثل .ومين بدو يطبخلك
مراد .أكيد انتي
أثل .لكان خليك بالجوع
مراد .انا باكل بالشركة بس انتي المسكينة
اثل .لكك انت شوو ئييي
مراد .يلا خلصي وقومي ضبيهم ،رح اطلع عندي شغل رح اتأخر تستنينيش
وقفت معي وهي حاملة علبة البيتزا الفاضية وانا مشيت
أثل .روحة بلا رجعة إلهي
لا كتير زودتها يعني لهون وبس جد بحياتو ما حدا كلها حكى معي هيك
..............................................................
كان لافف ظهرو ليمشي لكن وقت سمع جملتها ،لف ظهرو رفع حاجب واتطلع فيها ،قرب عليها اخد علبة البيتزا شلفها عالارض بعيد عنهم ،وبحركة بطيئة مسك ايدددها بقوة وضغط عليها لو ع شوي بتطق عظمة إيدها من رفعها
اثل .ايدي بتوجعني تركهاا
صك ع سنانو .وقت تحكي معي بتحكي بأدب عشان ما أعلمك ياه ع طريقتي
أثل .كل واحد بحكي معه بالطريقة يلي بتناسبوو
مسكها من ذقنها بإيدو وشد عليها
مراد بحكي بكل هدوء .تخلينيش اتعامل معك بطريقة ما تعجبك لهلق رايق بلا ما تشوفي وجهي التاني من أول يوم ،لسانك بتقصريه وقت تحكي معي (حكاها بعصبية) فاهمةةةة
نترها من بين أيده بقوة وجعتها
مشي لناح الباب
مراد .شيلي العلبة ونظفي الارض بديش ارجع الاقي اشي
..............................................................
(أثل )
الله يلعنك شو هاد ثور ،حملت تلفوني ورنيت لأبوي
قسام .اه بنتي
أثل .رجعني ع البيت بديش ضل معه
قسام .بعدنا ما لحقنا شو صار
أثل .هاد جايبني خدامة اعمل اكل وارتب ومدري شو ،تور وشايف حالو
قسام .أثل انا مشغول مش فاضي لهاي الخراريف ،شو بقلك مراد بتردي عليه يلا سلام
يلعنننن ام هالشغلة
انجبرت رتب الاكل يلي جايبو لا يخرب ،هووف انكسرن اضافري وانا عم فتح الكياس الله يلعنك يا مراد
..............................................................
(بيت طاهر)
طاهر .ما روح مراد
نفس .خبرني عنده شغل تاني
طاهر .اخخ هالولد معند وراكب راسو يعني شو بدو يهالطريق الخطر هاد مش عارف
نفس .والله حاولت معه مية مرة بس راسو والحيط واحد
نارة .شو قصدكم اي طريق
نفس .ولشي بنتي كملي دراستك انتي
نارة .بابا الدكتور عماد بتعرفو
طاهر .عماد ايش
نارة .عماد النور
طاهر .اي بعرفو ،هاد مشفى الطلائع اله ولأخوته
نارة .جد
طاهر .اي نحن صممنا مخطط المشفى
نارة .ياي حلو
طاهر .ليه بتسألي
..............................................................
ع ال8 الا تلت كنت صاف سيارتي بعيد عن المستودع بين الشجر ،وقفت بزاوية مخفية لراقب ،رن تلفوني كان الجنرال
قسام .رح اترك سيارتي قبال المستودع ليتاكدو اني جوا
مراد .لا تعرض رجالك للخطر متاكد رح يقتحمو
قسام .مش غبي ،وزعتهم بعيد ،وين انت!
مراد .ليكني شايفك هلق بطل عليك
وقفت انا والجنرال بالزاوية يلي كنت ماخدها لكن قبلها راح الجنرال وشعل أضوية المستودع وفتح الباب نص فتحة
كانو رجالو مطوقين المكان بالخفية ،كمين يم محكم
قسام .معقول واحد من جاد وكرم
ومراد .وليه مش النقيب
قسام .مستحيل
مراد .ليه فش اشي مستحيل
قسام .يوم التقينا هو الوحيد يلي كان عنده خبر
مراد .عارف حاله الوحيد يلي بعرف مش رح يحط حاله بخانة الشك
قسام .وسام خال أثل
مراد .جاد بتصل
قسام .رد افتح السبيكر
مراد .اه جاد
جاد .وينك؟
مراد .ليه
جاد .اوعى توصل المستودع
مراد .ليه شو فيه
جاد .بعرف انك راح تقابل الجنرال
مراد .انو خبرك كيف عرفت
جاد .النقيب بعتلنا خبر
مراد .ليش ما اروح يعني
جاد .مراد بقلك تروحش
كنت لسة بحكي مع جاد وقت وصللو سيارتين ،لا مش تنتين كانن 5 سيارات ورا بعض وبلشو ينزل منهم رجال مسلحة
جاد .مراد اسمعني
فصلت الخط بوجهو
طلت سلاحي ،بلشو ينتشرو حوالين المستودع من مدى قريب ،كان واحد منهم واقف ع الباب ومادد سلاحه
لحد الان مش عارفين من الجاسوس يلي معنا هون كلهم ملثمين ،إشارة من الجنرال باللاسلكي بلشو رجالو يتقدمو لكن بلا قواص ،رجع اعطاهم إشارة يضربو ،وهون انا معهم دخلت والجنرال اتحرك ل عند القناص .
اشتغل ضرب الرصاصة ويلي كانو واقفين عند الباب دخلو وسكرو الباب عحالهم ،وصارو يقوصو من جوا الله يلعنهم ،انا وتنين من الرجال زحفنا عالارض بعد ما صفينا رجالهم يلي برا ،والباقي وقفو يزوايا المبنى حتى ما يصلولهم التلاتة يلي جوا ،
لفينا من الباب الخلفي نحن التلاتة بلا صوت والباقي محاوطين من برا ،واحد دفش الباب برجلو ودخل كان مدرع عكسي انا ،كلهم لفو وجووهم علينا ،واحد من الشباك من وراهم قوص اجت بظهر واحد والتنين هدولاك كل واحد فيهم صوب سلاحة ع جهة ،واحد سلاحه علينا وواحد سلاحه ع يلي عالشباك
عسكري .نزل سلاحك وسلم سلاحك
ملثم .طالعونا والا بنقوص
عسكري .سلمو حالكم انتو محاصرين
مراد .تمام مش رح نقوص عليكم بس نزلو اسلحتكم ،شباب عساكر نزلو سلاحكم ،بس رح ترمو سلاحكم معنا بنفس الوقت؟
اتطلعو الملثمين ببعض
الملثم .وشو ضمانة ما في غدر
رح.نرمي.سلاحنا سوا بنفس الوقت ،1 ،2 ،3
بلشنا نننزل بايدينا لتحت والسلاحة بين اايدينا والارض ،الكل حط سلاحه عالارض ،عيوني كانت عليهم صارو يتلفتو خايفين من شي كمين شوي ع الشباك شوي علينا ،زحت سلاحي وقدمت عليهم زحت اسلحتهم باجري وبعدتها عنهم بنفس الثانية طلت سلاحي التاني يلي ع خصري تحت بلوزتي
مراد .ولا حركةة ،عسكري شيل الاسلحة
مراد .شيلو عن وجوهكم
ولا واحد فيهم رد
مراد .شيلووو بحكيييي
قوصت الاول بركبتو وقعت عالارض
مراد .شيل لا تيجي التانية فيه
الاول ما عرفتو ،التاني كانت النتيجة المتوقعة
كان كرم وقت شفت خلقته جن جناني ،هاد يلي عم نشتغل معه ع أساس عميل لصالحلنا
من قهري خبطت ع ركبته يلي متصاوبة والمسدس لسة موجهو عليه
مراد .اعطو اشارة للجنرال يجي هون
مراد .هاد انت يا واطي ،بدك توقع بينهم وتخرب عليه لكان
كرم بوجع وصوتو يادوب طالع .مراد غصب عني والله غصب عني هددووونني
مراد .الك عين تحكي
لحظات اجى الجنرال والقناص تركه مكانه
قسام .توقعك بمكانو ،لمو كل اسلحتهم ،هظول التنين اشحطوهم عالفرع
رن مكالمة
قسام .وسام هلق جاييك تنين بدي تتوصى فيهم
سكر الخط
قسام .مراد انتهت مهمتك اخلي من هون عالسريع
مراد .مش قبل اوخد حقي من هالواطي
قسام .مراد انتهت مهتمك اكتر من هيك ما الك صلاحيات يلاااا
مراد .بس يا سيدي
قسام .مراااااد اخلي من هون حياتك اهم من حياتي وانت ادرى
مراد .حاضر سيدي
رفعت اجري عن ركبته ورجعت خبطت عليها بكل قوة ومع خمل بسطاري الوجع كان مضاعف وصدى صوتو صدح بكل المستودع
قسام بيني وبينو .اذا بدك اي اشي انا رح ضل بداري ،لكن أثل متعرفش لازم تضل بعيدة عني هالفترة
مراد .تمام
يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:
❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡
❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية
حـب🧡.
حـزن🧡.
اكشن🧡.
رعب🧡.
❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡
❴🧡❵