لا صد قلبي صد من دون رجعه - ❴🔢❵☟الــبــــ❴ ألأخير ❵ــــــارت☟ | روايتك

اسم الرواية: لا صد قلبي صد من دون رجعه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: ❴🔢❵☟الــبــــ❴ ألأخير ❵ــــــارت☟

❴🔢❵☟الــبــــ❴ ألأخير ❵ــــــارت☟

#رواية_خليجية #لاصد_قلبي_صد_من_دون_رجعة #للكاتبة_سهم_المملكة #الجزء_ال_232_والأخير كنت على سجادتي توني انتهيت من صلاتي .. وسبحت ومسكت المصحف .. وجلال الصلاه علي قعدت اقرى قران في مصلاي الصغير .. من سكنت بيت عمي هنا .. صار عندي وقت فراغ كثير إلا فجأه يوم انفتح علي الباب بقوه .. ألتفت من اللي دخل علي الا أمط عيني وأرتجف .. وانصدم سكر الباب بسرعه .. وصوت موضي وعمشاء يضربن الباب بقوه بسرعه وقفت وأخذت طرف جلالي وتغمغت فيه وناظرته بقهر – اظاهر انك انهبلت يوم تدخل الغرف بلا أحم ولا دستور أحاول أسيطر على الرجفه اللي في داخلي .. ياناس أرجف رجف ماهب صاحي .. الله لايوريكم خطى عدة خطوات لين وقف على عند راسي ونزع جلالي من على وجهي .. شاف صدمتي وخوفي ورجفتي وكل معالمي توضحت في عيوني ووشكلي .. من القهر منه .. صفعته كف لف راسه ناظر فيني بقهر – اجل وافقتي عليه هااااااااااااااااااه قلت وانا اغطي وجهي – ايه وش لك عندي رجع وشال الجلال من وجهي مره ثانيه – قلت لك انا لك وانتي لي لاتغطين وجهتس حسيت ان دمعتي نزلت من قهري صرخت فيه – حتى ماخفت الله وأنا لابسه اللبس اللي أقابله فيه تنزعه من وجهي .. وش انت أخوي .. ولا أبوي .. ولا محرم لي ناظرني بقهر – لااااااااااااا زوجتس انتي لي وانا لتس .. حرمتي انا وبس ياساره سمعنا ضجه عند الباب .. رحت اركض ادقه بقوه ركض وراي .. وضمني لصدره وضغط علي وانا أبكي – والله ماتكونين له .. والله ماتكونين له .. تبينه يأخذ حقي يشم شعرتس .. يضمتس .. ينقفل عليكم باب واحد .. تكونين له وأسمتس ينجمع مع اسمه ضربت صدره كذا مره كاتمني .. كاتمني بقوه رفع عينه وقال لي – قولي لهم انتس رفضتيه .. قوليه ياساره ولا والله اني لأعلم الجميع وش سالفة قصص أخر الليالي .. قولي اني ابي نايف هو زوجي هو ماغيره مطيت عيني وهو يفكني .. ابي اضربه بس مسك يديني بكيت وقلت له – انت مريض والله العظيم مريض انفتح الباب ويديني في يدينه .. الجميع ناظروا فينا .. عماني عيال عماني كلهم .. سلطان .. خواتي .. عمشاء وبنات عمي الجميع يناظرون فيني وانا تذكرت العار والفضيحه عيني توجهت لشخص واحد بس فيهم .. ايه له هو هو اللي وعدني بالسند والحمايه .. هو اللي حماني منه كلهم قالوا – وش صار قال وهو يناظرني بطرف عينه – ساره رفضت طلال كلهم توجهت عيونهم لي .. نزلت عيني – انا رفضته الكل ناظرني وهو لمحت إبتسامته جنبي ورفعت راسي – ورفضت نايف بعد ناظر فيني بقهر ناظر فينا عمي – اطلعوا خلوني مع نايف وساره كلهم طلعوا .. ونظرات خواتي علي قرب مني عمي وانا رحت وجلست على سجادتي وجلس جنبي اما هو سمعت عمي يقول له – رح واجلس عند الباب مامانع جلس وناظر فينا قال عمي لي – عمتس شيبه وكبير سن ومعرض للموت في إي لحظه .. لو طلبتس يابنتي بترديني وانا على مشارف الموت خميت يده وحبيتها .. وهو حب راسي – لا ياعمي تأمر على رقبتي قال لي وهو يأشر عليه – عمتس المريض مايأمن عليتس غير عند هذاك المجنون .. لو مت ماأمنت لأمه غير عنده وانتي يابنتي بتغربين في ديره صحيح في السعوديه بس بعيد عن عيون أهلتس .. انا اعرف انه هو اللي بيشيلتس وبيسندتس عقب موتي لو كنت أدري انه هو وفهيد ماهب متغيرين كان طلقتهم منتسن وطلعت فيتسن للدوادمي .. بس والله يابنتي انهم تغيروا وهالشي لمسته عقب ماصار حادثهم سكت ونزلت راسي وهو بدون شوري .. ناظر في نايف – رح وهات المملك عجل جاء يركض مبسوط وفرحان ويضحك .. وحب راس ابوه وأشر على خشمه – تأمرني أمر ضحك عمي وهو يمازحه وانا ناري توقد – واليوم محروم من ساره عقب اللي سويته ضحك وهو يناظرني وانا منزله راسي وجهي مسود ولوني مخطوف وقال – تبشر انت وساره ورح يركض .. وقام عمي وراه عقب ماحب راسي مره ثانيه وقفت وعيوني تصب دموعها .. مشيت لين وقفت عند مرايتي .. يعني عشان لأب لأخ لأسند يسوي عمي فيني كذا ليش سكت وقبلت ليش ناظرت في بقايا وجهي وتلمست دموعي – معقوله برجع وأحبك عقب ماكرهتك يانايف مشيت لسيارتي وبنتي في يدي .. كانت نظرات عيونها علي طول الوقت .. يحسبلها انها دقت علي وخبرتني باللي يسويه نايف في ساره .. قمت وخبرت الجميع والكل جاء يركض خوف انه يسوي فيها شي اندق الشباك ألتفت إلا اشوفها .. فتحت الشباك وقالت وهي تبتسم لي – لي مكان معكم انا وزايد ونواف ابتسمت لها وناظرت لقدام – مافيها سؤال ياأم زايد ركبنا .. وكلنا توجهنا لبيتنا .. وإن شاءالله تغير حياتنا للأحسن كلنا استانسنا ان ابوي قدر يقنع ساره ترد لنايف .. وفرحة نايف برجوعها له .. أول مره أشوفه بهالفرحه .. ماشفتها أبد لافي نجاح ولا تخرج من الدكتوراه هاذا وصلى الله وسلم على رسول الله #تمت_بعون_الله_انتهــــــــت مقتطفات : \ هناك قلوب قد نعتقد انها قاسيه .. ابحثوا في جنباتها ستجدون جانبا نيرا في شخصيته \ شخصيات معقده ومركبه قد تواجهنا لانعرف التعامل معها ؟؟ لكن تذكروا في النهايه انه ( إنسان ) \ رمضان طل علينا .. هل هناك وقفه صادقه منا جميعا لانبتعد عن المسلسلات الهابطه " لنتفرغ له !! \ اجزم اوكد اننا جميعا نستطيع ولا تنطلي علينا خدعهم الله سبحانه يستحق منا ان نقاطعهم ( وانا وحده استطعت ان اصرف نظري عنها العام المنصرم ) \ إلى كل فتاه جاهله .. قد اسعدتها طفولتها ومرحها الدائم عن النظر في جنبات الحياه المريره \ لكل إنسان منا منحنيات حزينه لابد انه يمر عليها ولكن هل قوتك وثقتك بربك قويه " هاذا الأهم !! \ تذكروا ان الموت سياتينا بلا محاله .. وخلال كتابتي لهذه الروايه كم إنسان قد عزيت .. وكم شعوب قد قتلت من خلال الثورات العربيه اعملوا لأخرتكم قبل دنياكم .. ستنجحون ..