على موسيقى أبليس - الفصل 13 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: على موسيقى أبليس
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 13

الفصل 13

الفصل الثــــــــــــــــــــال ث عشـــــــــــــــــــــــ ــــــر$ @ منطقـــــــــــــــــــــ ـــة البحيــــــــــــــــــــ ـــرات Like رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة #107 أضافة تقييم إلى بلازا تقرير بمشاركة سيئة قديم 02-07-09, 02:46 AM الصورة الرمزية بلازا بلازا بلازا غير متواجد حالياً نجم روايتي عند جمانة وجلال ...وصلو بريطانيا........جلال في باله خلاص الخطة في نهايتها........ جمانة وهي متونسة حد الدعسة : الله ......ماتوقعت بريطانيا حلوة كذا جلال وقف تكاسي وقال اله يوصلهم إلى غابة بعيدة عن العالم والناس جلال : يالله جمانة ....شفت تاكسي جمانة : إلى وين بنروح جلال وهو يبتسم : بروح مانشيستر عشان نقابل ماريا وعلاء والله نسيتي جمانة وهي تركب تاكسي: اشتقت اله ماريا ...... جلال المسكينة بعدها مصدقة السالفة وين مايا وين انتي: اي انا بعد اشتقت إلى علاء<<<<<<<<العن ابو الشلاخ وهم في التاكسي جمانة تناظر السما ....: احس الجو كئيب ضباب وشكلها بتمطر جلال : اممممم يمكن جمانة بدون سبب حست بالخوف بعد ساعتين قالت : متأكد ان هذا السايق يدل ....المفروض وصلنا من زمان جلال : اي متأكد لاتخافي جمانة تراقب الطريق جبلي ومخيف..ولما دخلو غابة......وحست برعب اكثر....جلال ماودها مانشيستر ....ودها منطقة البحيرات الي تبعد عن مانشيستر ساعتين ونص Like رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة #108 أضافة تقييم إلى بلازا تقرير بمشاركة سيئة قديم 02-07-09, 02:47 AM الصورة الرمزية بلازا بلازا بلازا غير متواجد حالياً نجم روايتي ماريا وهي تدخل القصر شافت ميساء تكلم جوال......استغلت الفرصة تقربت إلى ميساء ميساء : ماتصدقي شفت علاء..وسيــــــم وسلم عليي.. ماني مصدقة وزوجته تجنن وخاصة فستنانها هههههه .... ماريا ابتسمت :ميساء ممكن شوي؟ ميساء : هلا ..شو؟ ماريا : اني نسيت جوالي في غرفتي ..وماقدر اترك المعازيم مو حلوة اقدر استخدم جوالك شوي؟ ميساء : اكييييييييييييييييد ماريا : مشكورة ميساء : العفو (وعطتها جوالها ) ماريا تباعدت شوي عنهاودقت على رقم جمانة الي حافظتنه عن ظهر قلب من كثر مايكلمو بعض Like رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة #109 أضافة تقييم إلى بلازا تقرير بمشاركة سيئة قديم 02-07-09, 02:48 AM الصورة الرمزية بلازا بلازا بلازا غير متواجد حالياً نجم روايتي دق جوال جمانة شافت رقم غريب ..حقرت جلال يطلع/ليش مارفعتيه؟ جمانة انحرجت :لا هذه وحدة من صديقاتي نشبة هههه ماريا ردت تدق مرة ثانية وتدق جمانة لاتنحرج رفعته ماريا بسرعة : جمــــــــــــــــــــانة جمانة استغربت : من؟ ماريا : انا ماريا ,,,,,اسمعي الي باقول الش ...اني اسمعت علاء يكلم جلال وشكلهم ناوين يورطوك احذري منهم ومن جلال خاصة جمانة سكتت شكل التحذير وصل متأخر : ويش قصدك يعني الحين احنا قريب نوصل الكم ....احنا في مانشيستر الحين ماريا : احنا في ايطاليا ويش الي وداك مانشيستر؟؟!!!!!! جمانة انصفعت وحست انها متورطة وشكلها وقعت في الفخ وقف التاكسي وقال : وصلنا جمانة تجمدت في مكانها Like رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة #110 أضافة تقييم إلى بلازا تقرير بمشاركة سيئة قديم 02-07-09, 02:49 AM الصورة الرمزية بلازا بلازا بلازا غير متواجد حالياً نجم روايتي ماريا انتبهت ان علاء دخل ويدور عليها ...سكرت الجوال وعطته ميساء علاء دخل القصر ...وعيونه تروح يمين ويسار .....ويدور عليها .....توه بيركب .....جى واحد من رجال الاعمال وقام يسولف معاه ..ولاعرف يصرفه ماريا تفكر .....لازم تشوف حل .....لازم تتصل بيت جمانة ...تخلي واحد من أخوانها يلحق عليها $$$$$$$$$$$$$ سامي ضرب سيف في بطنه ....سيف طاح على الأرض وهو يتألم ....سامي ماشبع منه وظل يضرب في الين ماقال بس .....سيف يتألم ..ويحس نهايته قربت.... سامي تفل عليه ....ومشى .... تقرب واحد من معاونين علاء .....وشال سيف .....ورماه في الاسطبل مرة ثانية .....يكملوا تعذيب سامي كان يحس بتعب ...جلس في الحديقة ....يرتاح شوي .....وهو يفكر ليش سيف مرمي هني ....شكل علاء كان يعذب فيه وانا جيت وكملت .. طلع إلى سيجارة يدخن اساس ينسى شوي ... $$$$$$$$$ Like ماريا قررت تكلم احد من أهل جمانة ...وتذكرت ان في كبينه قريب إلى القصر ....علاء راح يكون مشغول ....ولا راح ينتبه ...بس لو شافني ويش بصير ..؟؟؟ ,,,,,,,,,, عند جمانة ..... جلال يقول : جمانة وصلنا جمانة تحاول تبين انها ماحست بشي :وين وصلنا ؟ جلال:اممم انا عندي كوخ صغير هنا..ساكنة في عائلتي المنظر يجنن صدقيني ماراح تندمي جمانة : بس انت قلت ان احنا بنروح مانشيستر جلال : صحيح بس اول بعرفك على عائلتي.. جمانة :.... جلال : فيك شي ....احد صار إله شي؟... شكله الاتصال الي وصلك يحمل خبر سيء التاكسي بالانكليزية : لو سمحتو انزلو ..انا عندي عمل .... جلال : اوكي اوكي جلال نزل من السيارة وبدا ينزل الاغراض وجمانة .....تفكر لازم تهرب الخسيس يحاول يستدرجني ,,,,,كانت بتبكي بس مسحت دموعها كانت تراقب جلال وهو ينزل الاغراض.. نزلت بسرعة من السيارة وقالت : جلولي ..راح ادخل الكوخ ابي الحمام جلال سكتت : طيب ترى الكوخ مفتوح... جمانة : طيب مشت جمانة لعند الكوخ وغيرت طريقها وركضت بسرعة ماتدري وين تروح المهم تهرب شكله جلال ناوي عليها جلال كان يراقب ولما ركضت ....ركض وراها وترك الاغراض بسرررررعة جمانة نفسها يتقطع وتحاول تركض بأسرع ماعندها دارت راسها وهي تركض وانتبهت ان جلال يلحقها جلال يصارخ : جمانة وقفي ...وقفي جمانة وهي بتموت من الخوف .....حست انها بتضيع ...والضباب كثيف ...وتسمع صوت كلاب .....وحدة من الثنتين يالكلاب تاكلها ....او جلال يقتلها ..ويش تسوي؟ ظلت واقفه حيرانة ....مو عارفة وين تمشي .....الضباب كثيف أكثر ...وبس تسمع صوت جلال يناديها .....ولاتشوف اي شي والمنطقة باردة .....حست أطرافها تجمدت ظلت تمشي تمشي والضباب يزيد كثافة أكثر .....ولاتشوف اي شي ..خافت انها تطيح من على جبل .......بدون ماتحس ....حتى صوت جلال بدى يضعف أكثر وأكثر .....فجأة سمعت صوت عشب يتحرك ...سمعت صوت مثل الكلب الي يلهث ...خـــــــــــــــــافت ...حطت ايدها على قلبها ...الحين هي في حلم والله علم .....كابوووووس .... ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤? Like رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة #112 أضافة تقييم إلى بلازا تقرير بمشاركة سيئة قديم 02-07-09, 02:51 AM الصورة الرمزية بلازا بلازا بلازا غير متواجد حالياً نجم روايتي ماريا واقفه عند مدخل القصر ....وخايفة من الخطوة الي راح تعملها .....بس اذا هربت علاء مايقدر يهددها بأمها ..ترجع السعودية ....وتختفي هي وامها أكرم الها .. ماريا تمشي .....انتبهت إلى شاب بيطلع من القصر ....طوله وهيئته مو غريبة عليها ....مشت اله تبغى تتأكد من شكها ..... وقف وهو يطالعها ....مو غريبة عليه ....انحرجت ماريا .....يشوفها كذا ويش بيقول ..بس لازم تقول اله عن جمانة ماريا : ســـــــــامي ؟ سامي استغرب : تعرفيني ؟ ماريا : اني صديقة جمانة ......(ماقالت اسمها ماحبت ياخد فكرة عنها غلط) بس ماريا قالت اليي ....ان جمانة تحتاج مساعدتكم ...هي الحين في.....(ماكملت كلامها ) علاء : مــــــــــــــــــاريـــ ـــــــــــــــــــــا ماريا حست برعشة في جسمها سامي : انتي ماريا ....؟ويش قاعدة تقولي ...؟ وجمانة مو معاكم ....اهي قالت علاء تقرب الهم ومسك ماريا من كتفها : هلا سامي ....ماريا تعبانة شوي ..وقاعدة تهربد كلام ماريا كانت تبي تتكلم .....علاء ناظرها بقوة : أدخلــــــــي القصر احسن الك سامي : جمانة معاكم والله ......؟ علاء : اي هم راح يوصلوا .....بس صار الهم ظرف ....واكيد اكيد بكرة بيكونوا عندنا .... بس لانه أم جلال تعبت ...أجل الرحلة شوي سامي ماقتنع بالكلام راح يبقي في ايطاليا الين مايشوف اخته ويطمن عليها علاء بثقه : حياك في القصر ....تفضل ... سامي : لامشكور .....راح اكون في فندق (أمباسيا توري) .....وبكرة راح اجي واتمنـــى اشوف اختي موجودة .... علاء : أكيــــــــــــــــد سامي : مع السلامة ..... طلع من القصر علاء شياطينه بدت تتحرك في داخله .....ماريا حست ان اليوم نهايتها .. علاء : انتي ماتنتركي لوحدك .....تركتك قمتي تلعبي بذيلـــــــــك .. ماريا : أبغى أعرف انت ويش ناوي عليه....ويش سوت الك جمانة اساس تفكر تأذيها ...؟ علاء : بـــــــس ....مزاجي ......والحين يالله بسرعه ندخل القصر ....حسابك معاي بعدين ماريا أستسلمت ...ومشت معاه ....وهي تطالع في باب القصر ..ودها تهرب الحين ......بس كيـــــــــــــــف .... Like رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة #113 أضافة تقييم إلى بلازا تقرير بمشاركة سيئة قديم 02-07-09, 02:54 AM الصورة الرمزية بلازا بلازا بلازا غير متواجد حالياً نجم روايتي غلا تحط اغراضها في الشنط ...شافت صورة الها هي وحلا ..ودها تكون حلا معاها الحين ... دق الباب : ممكن أدخل؟؟ غلا : هلا بابا ....تفضل محمد : بنتي ..... غلا قاطعته : بابا المفروض ماتتحرك من السرير ...توك طالع من المستشفى محمد : لاتبالغي ...كلها وعكة ...وانتي مكبرة السالفه غلا : اخاف عليك محمد : عندي نهى وانتي ....الله يعيني عليكم ..المهم يابنتي ..اذا معارضة ان نسكن في بيت عمك قولي يابنتي ..وراح نحجز فندق غلا (تفكر مالاداعي تكلف على ابوها وهو علي ديون ومفلس ): لا عادي ....اصلا جمانة بتكون موجودة ..وبستانس وياها ...مابجلس لوحدي محمد : جمانة مسافرة غلا : عادي ...اذا رجعت من السفر ....بتعوضني عن حلا .. محمد : متــــــــأكدة من قرارك ..؟ غلا : أكيييييييييييييدين وجهزوا اغراضهم ......وانتقلوا إلى بيت عمها وهم يدخلوا الاغراض .....نهى وام جمانة ظلوا يسولفوا مع بعض ..وانسجموا في السوالف .....غلا وهي ماسكة شنطتها تبي تركب بها فوق ....مو متعودة تخدم نفسها بنفسها .....بس لازم تنسى ايام الدلع ..مافي خدم الحين ....حسام كان نازل من غرفته ...وشافها تحاول ترفعها ...جى وحمل عنها الشنطة .....ودلاها على غرفتها ... غلا ..وحسام يحط شنطتها : مشكور .....تعبتك معاي حسام :ولو ....العفو ...كان خليتي الخدامة تبعنا تحملها عنك غلا : مو حلوة اتأمر من أول يوم ... حسام : يعني ثاني يوم تتأمري (يبي ينرفزها ) غلا استحت : ماقلت كذا ... حسام : على العموم اخدي راحتك البيت بيتك .... غلا : يسلمو ... طلع حسام من الغرفة ....وغلا تفكر ....شكل فكرة الانتقال مو سيئة إلى هذه الدرجة Like رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة #114 أضافة تقييم إلى بلازا تقرير بمشاركة سيئة قديم 02-07-09, 02:55 AM الصورة الرمزية بلازا بلازا بلازا غير متواجد حالياً نجم روايتي سامي بعد ماطلع من القصر ......قرر يدق على جمانة يطمن عليها ... في نفس هذا الوقت جمانة كانت تتباعد شوي شوي .. عن صوت الكلب الي يلهث ...وكان حجمه كبير ومسعور ...وهو يتقرب جمانة تشوف ملامحه والخوف يزيد ويزيد.....دق جوالها .....وقف شعر بدنها من الخوف .......جلال من بعيد سمع صوت الجوال .....وقدر يميز مكانها في الضباب جمانة وهي ترتجف .....وتحاول تطلع الجوال سامي : طووووووووو .....طووووووووووو....(يالله ردي ردي ) جمانة مسكت الجوال ....ومن التوتر والخوف .....طاح الجوال وقف رنين الجوال شوي سامي وهو يسب ويلعن ......رد دق مرة ثانية ... جمانة خايفة تمد ايدها وتاخد الجوال ....ويهجم عليها الكلب سامي : طوووو طووووووووو طوووووو جمانة : لازم ارفعه ...يمكن احد يقدر يساعدني .... توه بتمد ايدها ....الكلب حاول يهجم عليها .....خافت ...صرخت صرخة قووووووووووية جلال عرف مكانها بضبط .....ومشى إلى صوتها الكلب توه بيهجم عليها ....جلال طلع المسدس الي عنده ...عارف انه المنطقة فيها حيوانات مفترسة ...وكان حامل المسدس احتياط ...طلق على الكلب بقوة جمانة وقف قلبها من الخوف ....وهي تشوف الكلب يطيح ...جلال : لاتتحركي ..... جمانة خايفة .......جلال تقرب منها بهدوء ...يمكن الكلب مامات .....مسكها من أيدها .....: يالله نمشي جمانة مشت معاه .ونسيت جوالها...لازم تهرب في وقت ثاني ......الحقير جابني مكان خطير ..... وهم يمشوا .......لحقهم كلب ثاني .......وبسرعه يركضوا ......يبغوا يوصلوا إلى الكوخ بأمان .....طلق جلال عليه .....من بعيد ...بس ماصابه لان الضباب يمنعه .....شاف كلب ثاني في جهة ثانية ...حاصروهم ....مستغرب .....كيف لكلاب قدروا يميزوا مكانهم جلال : أنتي مجروحة .....؟ جمانة استغربت مافهمت عليه جلال : الكلاب مسعورة .....وتشتم ريحة دم .......من بعيد ... جمانة استحت .....جلال فهم عليها .....ان معاها العادة الشهرية (الدورة) جلال :مو وقتها ابد ..... جمانة : كان خليت الكلب يهجم عليي ...وافتك منك .... جلال : ويش فيك ......انتي عرفتي شي؟ جمانة : اي عرفت حقارتك ونذالتك انت وابليس ...بس ابي اعرف شي واحد ويش راح تستفيدوا ......وعلى ايش ناوين ......ليش تستغلوني؟ جلال : وقتك الحين ......تشوفي الوقت مناسب؟ الكلاب تقربوا ..جمانة احتمت في جلال ...يموت هو ولاتموت هي جلال تورط ....على وين يصوب الحين .....قرر يصوب على الكلب الي في الجهة الشمال .....وهو يصوب عليه .....هجم عليه الكلب الثاني .... خدش في كتفه ....جمانة صرخت ....طلق عليه بصعوبة وقتله ..... بقى الكلب الثاني .....جلال يحس بالألم من جرحه ...بدى ينزف .....والكلب الثاني كل مايشتم ريحة الدم يتقرب اكثر ويلهث أكثر ....جلال حاول يصوب ...مو قادر ...يحس انه بيطيح ....جمانة اخدت منه المسدس .....لااردايا ......وطلقت عليه ......بخوف اول مرة تمسك مسدس وتقتل حيوان ....هي الرقيق الي عمرها ماقلت حشرة تقتل حيوان الحين ....وطلقت عليه يوم حست بيهجم .....مات ....وطاح المسدس من ايدها ...وهي تبكي ..جلال استغرب منها .....وقف بصعوبة .......ومسكها : يالله بسرعه ندخل جمانة : مابغى جلال : بلا غباء .......الحين بيتجمعوا عليك كلاب الدنيا جمانة : أتركني أموت جلال : اوعدك مابعمل شي ....يالله بســـــــــــرعة يوم سمعت صوت خافت ....ومشوا إلى الكوخ .....ودخلت معاه وقلبها يدق .....حست برعب شديد ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Like رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة #115 أضافة تقييم إلى بلازا تقرير بمشاركة سيئة قديم 02-07-09, 02:56 AM الصورة الرمزية بلازا بلازا بلازا غير متواجد حالياً نجم روايتي في رومـــــــــــــا$$$$ ماريا دخلت الغرفة ...بعد مانتهت الامسية ....وعلاء كان يودع الضيوف واحد ورى الثاني كانت الساعه 3 الفجر يوم تنتهي الامسية .....ودع اخر ضيف ...وبسرعه ......دخل .....وهو يصعد إلى ماريا ...... ماريا كانت واقف عند النافذه وهي تتوعد في علاء ..لو تقرب ومس شعره منها راح يندم علاء وهو ماسك سترته بأيده اليمين ورامينها على كتف ...وماسك السيجارة بأيده اليسار ....مرتاح ..لان اليوم بيروي ماريا من أبليس الأصلي فتح الباب .....فكرها نايمة .....بس شافها واقفة عند النافذة علاء : اوووو ميمو جالسه ......وفرتي علينا وقت ماريا وهي لسا واقفة جنب النافدة ...وعاطيتنه ظهرها : امم وانا بعد اقول نفس الكلام علاء رمى سترته على السرير ....تقرب إلى ماريا ....توه بيتكلم ماريا اشرت عليه بالسكين الي اخدتها من المطبخ : لاتتقرب علاء خاف ...مجنونة هذه ...ويش ناوية عليه ..: جنيتي ..؟ ماريا ودموعها في عيونها : اي ...جنيت .... علاء : ميمو .......هدي ...أنا متأكد مستحيل تقتليني ...بس هدي اعصابك ...خلينا نتفاهم .... ماريا : على شو ....نتفاهم انت خليت فيها تفاهم .....جمانة وانتقمت منها .....وامي بتقتلها ......ومصايب ثانية ناوي تعملها ...ابغى اعرف شي واحد بس.....انت تحب احد في هذا العالم ....؟ علاء ساكت ..... ماريا : المشكلة ....ماحد علمك الحب ....لان ماتربيت عند أمـــــــك علاء : أنتي ماتعرفي شي عني ماريا :الا اعرف ....واعرف من هي أمــــــــــك ؟ علاء تفاجأ : تعرفي ...؟ من وين ؟ ماريا : أمــــــــــي ...أمي تعرف كل شيء عنك .....لانها كانت صديقة عمتك أماني علاء تفاجأ ...هو الي كان يدور على خيط بس .....عشان يوصل إلى معلومات عن امه .....والحين ماريا زوجته .....امها تطلع صديقة اماني الي كان يدور عليها .... ماريا : واذا قتلت أمي ......ماراح تعرف شي ...عن أمك علاء ...ماعنده شي الحين يهدد به ماريا ....ماريا استفادت من الوضع إلى صالحها ماريا : أبغى ارجع السعودية ....وابغاك ........تطلقني علاء تفاجأ ..هذه أكيد جنت .... ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ Like رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة #116 أضافة تقييم إلى بلازا تقرير بمشاركة سيئة قديم 02-07-09, 02:57 AM الصورة الرمزية بلازا بلازا بلازا غير متواجد حالياً نجم روايتي غلا وهي جالسه في غرفتها الجديدة ....رد دق جوالها ...شافت حسن يتصل فيها ...حقرته رد دق مرة ثانية ....قفلت جوالها .....لازم تتخلص منه كانت جالسه على لاب توب .....وتسولف في المسن وكان حسام بره في الحديقة شابك ... شاف غلا دخلت في المسن ((نسى ان هو ضافها على ايام رامي )) حسام رسل الها : بعدش ماحظرتيني ؟ غلا تفاجأت : اووو هلا رامي ... حسام : ههههههههههه غلا حست روحها من قبل غبية على ايش تنتقمت من ختها بس الظاهر صحت متأخره واجد : لا لسا ماحظرت رامي الرومانسي حسام : ههههه ....يالله زين نسولف اجل غلا : حسام .....تقدر تساعدني حسام : تفضلي بنت العم .....قولي واشوف غلا : حسن ولد عمتي اماني الله يرحمها ... حسام : الله يرحمها ....ويش فيه؟ غلا : مادري من وين محصل رقمي ...وانا غيرت شريحتي كذا مره بسببه ....جالس يلاحقني ويراقبني ..طفشني ....ويقول ماراح تصيري إلى احد غيري .....احسه بزر ....ولازم احد يوقفه عند حده حسام : اووووو .......اممممم ....جيبي رقمه اتفاهم معاه غلا : طيب .. بس لاتقول ان اني قلت الك ....قول ان انت شفته كذا مرة يلاحقني حسام : طيب ولايهمك .......بس جيبي رقمه ...وأنا اعرف اتصرف معاه غلا : الحين ....دقيقة اجيب جوالي حسام : اخدي راحتك عطته رقم حسن يتفاهم معاه ...وتتمنى من كل قلبه تنتهي سالفته الي فيها كافيها ...... Like رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة #117 أضافة تقييم إلى بلازا تقرير بمشاركة سيئة قديم 02-07-09, 02:58 AM الصورة الرمزية بلازا بلازا بلازا غير متواجد حالياً نجم روايتي في منطقة البحيرات في بريطانيا$ جمانة واقف من عشر دقايق عند الباب .....ولاتحركت .... جلال وهو جالس وحاط أيده على كتفه ويتألم من الجرح ....: انتي لمتى بتظلي منزرعه عند الباب .....قلت الك ماراح اسوي فيك شي جمانة خافت من عصبيته .....اول مرة تشوفه معصب كذا ....: وانا ويش ضمني ؟ جلال : يعني الحين بذمتك ماتشوفيني مجروح وأتألم ...تبيني اهجم عليك بعد جمانة : افففففف انت قوم بس ادخل غرفتك واتركني براحتي جلال : بقوم ...وبشوف اخرتها معاك جمانة يوم شافته قام ارتاحت ..تحركت بهدوء اوجلست على الكنبه وهي تفكر .......لازم ماتنام والا اذا نامت بتروح فيها ......سندت راسها على الكنبه ....تذكرت جوالها ......كيف الحين تجيبه .....ويوم استرخت شوي ...شافت تلفون ...سرعت اله .....مسكت السماعه .....بس مافي حرارة ...الخط مقطوع ....حست انها في أزمة ....أنخدعت بجلال ....كانت غبيه وعاطفية .....وثقت فيه ...وهي تسترجع كلامه ..والاحلام الوردية الي عاشتها ..قامت دموعها تنزل .. ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤? سامي دخل الفندق ....وهو على اعصابه ...ليش اخته ماردت عليه ..خاف اكثر عليها ....وتوعد في علاء اذا صديقه غلط على اخته....راح يدفع الثمن غالي .....جمانة اخته وحبيبته ...اذا صار فيها شي راح يخلي علاء يندم %%%%%%%%%%%%% Like رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة #118 أضافة تقييم إلى بلازا تقرير بمشاركة سيئة قديم 02-07-09, 02:59 AM الصورة الرمزية بلازا بلازا بلازا غير متواجد حالياً نجم روايتي ماريا بعدها ماسكة السكين .... علاء : طيــــــــــب .....اتركي السكين ...وانا راح اسوي الي تطلبي ... ماريا : لا الحين تتصل وتحجز الي .....قدام عيوني .... علاء : طيب طيب ...... طلع جواله ......واتصل .....وحجز الها ...: ويش قلتي ....ارتحتي ... ماريا : أعطيني جوالك ..... علاء : نعـــــــــــــــم ؟ تنكتي حظرتك ماريا : لا مأنكت .......اعطيني وياه علاء هذه مجنونة وتسويها وتقتله رمى الجوال لها بقوة .....لدرجة انه طاح ...وطاحت البطارية منه ......حركة متعمدة ..... ماريا اخدته .....المهم مايتصل ويلغي الحجز ..... علاء يوم شافها انحنت تاخد الجوال ......استغفلها ومسكها من ايدها .....واجبرها ترمي السكينة ......رمتها ....(ها ماريا انقلب السحر على الساحر ) علاء : لاتعيدي حركات الاستهبال تبعك .....فاهمة .....الظاهر انا إلى لان ماعرفتك ياميمو..... ضربها بخفة على رقبتها ....واغمي عليها Like رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة #119 أضافة تقييم إلى بلازا تقرير بمشاركة سيئة قديم 02-07-09, 03:00 AM الصورة الرمزية بلازا بلازا بلازا غير متواجد حالياً نجم روايتي جلال .....جالس على السرير ......يتألم .....وهو يأن بصوت نزيل .....ويتقلب على السرير من الألــــــــــم ....جمانة وقفت ...لازم تجبره يعطيها جواله .....وتكلم أخوانها يجوا الها ......توجهت إلى غرفة جلال ..وفتحت الباب بدون ماتدقه تخصرت : بسرعه أعطيني جوالك ...أبغى ماكملت كلامها .....لان تشوف جلال يتقلب على السرير ويصرخ من الألم .....وجرحه ينزف .....وشكله تلوث ..... جمانة حطت أيدها على فمها .....تقربت اله : وين المطهــــر ..؟ جلال مو قادر يتكلم ..وأشر الها في المطبخ ..جمانة راحت المطبخ وقلبته فوق تحت ......وشافت المطهر والضمادات ...تقربت اله :خليني أنظف الجرح الك جلال وهو يتألم : لـ .....ليش ....تساعديني ...هذا ...مو ..من صالحك جمانة :صحيح ان انت نذل وحقير ...بس الواجب اني أساعدك ....واصلا ضميري راح يأنبني اذا ماساعدتك ...واني حابة أرد الجميل انك ساعدتني مرتين ....(تقصد يوم تضيع ويوم يهجم عليها الكلب) جلال سكت ......جمانة : يالله ...افتح قميصك اساس انظف الجرح جلال فتح قميصه ....جمانة : راح تتألم شوي بس لازم تحتمل جمانة حطت شوي مطهر في القطنه ....وبدت تعقم الجرح اول ماحطته ....جلال صرخ : أيييييييييييييي .......اهـــــ جمانة كملت شغلها ......وبعدها لفت عليه الضماد وجلال يطالع فيها كيف هي رقيقة ....ومندمجه في شغلها ..... جمانة بعد ماخلصت ضربته على كتفه : خلصـــــــــت جلال صرخ صرخه : شوي شوي جمانة : احمد ربك نظفته ....لو ما انا كان تسمتت ومت وافتكوا بنات الدنيا منك جلال :ههههه بال ماقلت شي أكلتيني جمانة : المهم .....مدام ساعدتك ...اعطيني جوالك( يابنات نصيحة احفظوا ارقام عائلتكم الكريمة كلهم ...الأحتياط واجب ....واحفظوا رقم سواقكم احتياط هع هع **) جلال بصوت نزيل : مافي شي مجانا في هالدنيا جمانة : نعم ويش قلت؟ جلال : سلامتك ......بس جوالي مافي رصيد جمانة : عادي أرسل كولمي جلال : طيب بروح أجيب جوالي ...أنتي أرتاحي جمانة : طيب قام جلال ....وراح إلى شنط (حقائب) السفر ....وطلع جواله وعمل حاله لسا يدوره ......وقام خسر الكولمي الي عنده ..وقفل جواله للأحتياط ...وجمانة من بعيد تطالع بس ماعرفت ويش قاعد يسوي ....وقام خبى الشاحن حق الجوال ....وقف ....وهو يتصنع : اووووووووووووووو جمانة بشك : خيـــــــر .....؟؟ جلال ضرب بأيده على راسه : الجوال جمانة تقربت : ويش في ؟ جلال: فجأة طف الجوال ......وأنا نسيت الشاحن في الفندق جمانة : متأكد ؟؟؟؟؟ جلال : أيــــــــــــه ...قمت أدور عليه ولاشفته جمانة : كيف أجيب جوالي .....تركناه في الغابه جلال : ولايهمك بكرة أجيبه الك ... جمانة : مشكوووووور جلال : العفووووووو.......يالله خلينا ندخل الاغراض ... جمانة أخدت شنطتها ....ودخلتها الغرفة الي راح تكون الها ...وهي لسا خايفة ....وقفلت باب الغرفة للأحتياط ....أحسن شي ان الغرفة فيها قفل ...بس لو صحيح يبغى يسوي شي يقدر يكسر عليها الغرفة بكبرها .غير من خشب هي ....وجلست متكورة على نفسها خايفة تغمض عيونها وتندم بس تبغى تعرف ليش هو وعلاء متفقين عليها بذات هي من بنات عمه ..مع انها طيبة وبريئة ..(الاخت ماتدري ان حلا وغلا ضاعو وخلصو منهم) ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Like رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة #120 أضافة تقييم إلى بلازا تقرير بمشاركة سيئة قديم 02-07-09, 03:00 AM الصورة الرمزية بلازا بلازا بلازا غير متواجد حالياً نجم روايتي حسام وهو يستعد وبيدق على حسن ....دخل ابوه وهو معصب صالح : حســـــــــــــــــــام حســــــــــــام حسام ارتعب من صوت ابوه : هلا يبا صالح : كيف ماتقول اليي أن اخوك ساميو سافر ايطاليا ؟! حسام : ســـــــــــــافر ؟ ومتى ؟! صالح : انت بعد ماتدري .....كيف يتصرف من نفسه ...هالولد مو طبيعي .....كلف على حاله وترك ورق اليي ان بيسافر كم يوم وبيرجع حسام :يمكن اجل راح يلحق جمانة ......زين سوا ....كنت افكر قطع صالح كلامه : بس المفروض مايتصرف على مزاجه وطلع من الغرفة ...حسام فرح من تصرف اخوه ....كذا اتطمن على أخته رجع إلى شغله .....الحين لازم يكلم حسن ....دق عليه حسن شاف رقم غريب يتصل فيه ....رفعه يمكن تطلع بنت ويدردش وياها حسن : الووووو حسام : الوووووووووو حسن سمع صوت شاب : نعم ......من معاي ؟ حسام : أسمع ياحسن .....أنا حسام حسن استغرب : خير ويش تبي ؟ حسام : حاب أقول الك .....حركات البزران اتركها عنك ..الحين أنت رجال ويش طولك وعرضك ..وجالس تلاحق بنت أكبر منك ..حتى لو كانت اصغر لاتصير مراهق زمانك ...وتلاحقها (حسن فهم ان حسام يقصد غلا) حسن : انت ويش دخلك فينا ....لاترز وجهك ....ماقالوا الك ..رز الفيس من طبع التيس حسام : لا ماقالوا ...بس قالوا ...الطول طول نخلة والعقل عقل (.....)..واتشطر عاد وافهمها ....انا مابحط عقلي بعقلك ....لانك صغير ومو رجال ....لكن والله وقسم بالله ان سمعت انك لحقتها او دقيت على جوالها ....ماتلوم الا نفسك ....وقد اعذر من أنذر ...كل سوالفك راح توصل إلى رجل عمتي إلى أبـــــــــــوك سكر في وجها من دون مايسمع رده .....وهوعارف ان حسن جبنة ...ويخاف من ابوه ... اليوم الثاني شاف غلا في المسن وبشرها ....وجلسوا يضحكوا على حسن وعارفين ان بيخاف غلا : مشكووووور حسام ....زين تسوي فيه حسام : العفوووووو .....اتحدى تسمعي رنة من جواله بس غلا : نشووووف .....يأبضاي حسام : ههههههههه هذا وأنا اساعدك تتمصخري عليي غلا : هههههههه أمزح حسام : دوم الضحكة غلا : معاك حسام : والله طلع هالحسون عنده سوالف ...ونشبة غلا : الا صمغ مسدس ههههههههه حسام : حلووووووة....هههههههه غلا بعدها طلعت من المسن .. لان نهى قالت الها تبغى تكلمها في موضوع مهم غلا : خير .....ويش فيه ؟ نهى : في ناس تقدموا الك ... غلا تضايقت ...لو هي بشخصيتها الاولية كان فرحت ...بس بعد الي شافته ..خافت تخوض تجربة جديدة ...وخصوصا مع السر الي مخبيته عن الكل ...ان سيف دخل عليها ...والوحيدة الي تعرف حلا بس ماتت .. غلا : اني رافضة .. نهى : خليني أكمل كلامي .... غلا بدون نفس : كملي نهى : الرجال غني ...هو صحيح مطلق ....وعنده بنت ....لكن غني وعنده املاك وقصور ....عمره 35 .... غلا عمرها صار 20 بعد عيدميلادها ...يعني الفرق بينهم 15 سنة : لا ويشو 35 ......كبير بزيادة نهى : لاتنسي انتي فاسخ خطوبة غلا : يعني الحين يوم صرت فاسخة خطوبة ارمي حالي على اي واحد ....عشان عنده فلوس ....ولا عنده بنت ...بعد نهى : فكري ....لاتنسي الحين ماعندنا بيت ...وابوك يبي الستر الك غلا : طيب بفكر ....... نهى : فكري زين .... طلعت .......غلا رمت بحالها على السرير تبكي ...هذه اخرتها ياغلا انتي تاخدي واحد كبر ابوش ...او اخوش .....بسبب سيف الي مايتسمى .....مستحيل مستحيل اوافق .....اموت ولااوافق بعد ساعتين دق ابوها الباب ... غلا بحزن : تفضل ابوها : كيفك بنتي غلا بدون ماطلع في وجه ابوها : بخير ابوها : نهى كلمتك عن الموضوع ؟ غلا : ايه ابوها : ويش رايك ؟ غلا بعد تفكير .........عطفت على أبوها وماتبي تصير ثقل عليه.....وقالت :.... ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Like ماريا صحت من الضربه ....وهي دايخه ....تحس الدنيا تدور بها .... حاولت توقف لكن كانت بتطيح على الأرض ....استغربت ان علاء ماربطها كالعاده .... اما بنسبة لعلاء كان واقف جنب سيف الي كان مرمي على الأرض ...وهو يفكر ويش يسوي فيه ....قال إلى أثنين من معاونيه .....يرموا في اي مستشفى ويقولوا ان هم شافوا مرمي في الطريق .....كان سيف يحتظر على اخر نفس ....علاء : انا اعرف طبيب في مستشفى (,,,,,,,,) راح يتعاون معانا ....وراح يحرص ان يموت بطريقه وديه ..وبيزور في التقرير وبيقول ان معاه ايدز او اي مرض ....المهم يموت ....يالله ودوا .....ريحة العفن انتشرت في المكان ....... طلع وهو واثق من الخطوة الي عملها ..وهو جالس يمشي .....حس بألم في صدره .....وقف ......سند ايده على لجدار ....وجلس يسعل بقوة .....حس الالم يقطعه من داخل ...بس قاوم ومشى ..... صعد إلى الغرفة بتعب .....كانت ماريا توها صاحية من النوم ومن الضربه الي حصلتها امس ...... علاء ابتسم : صباح الخير ماريا طنشته ولا كأن موجود ...: يبغي اليي أجهز شنطتي .....اساس السفر اليوم ......وحشتني السعودية ..... علاء فطس من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه هاي بعدك عايشة الدور .... ماريا انصدمت : ويش تقصد ...؟ بس أنت قاطعها علاء : ولغيته ........عندك مانع ......ان شاء الله مفكرة ان مليونير مثلي ماعنده الا هذا الجوال ... ماريا امالها اتهدمت يعني راح تبقى معاه مستحيل : ليش ....(قامت تصيح) انت ماتحبني ...وتعذببني معاك .....ليش اتحملك ....ويش تسوي فيني ....اقتلني اذبحني علاء استغرب ....انهارت اعصابها .....خاف تذبح روحها او تنتحر .... ماريا : أكرهــــــــــك .....انت واحد أناني ....ماتحب الا نفسك ....ورالف الزبالة الي تبعك .... علاء مسك اعصابه ...: خلاص هدي .....برجعش السعودية ......بس صبري شوي ماريا : اصبر .....هذا الي طلع معاك .... علاء عودت عليه النوبة ....وجلس يسعل .....وهو ماسك كم قميصه ...ويحس صدره يألمه ...... ماريا سكتت .....بس ماهتمت وطنشته ......اكيد يمثل ...: متى بتحجز الييي ؟ علاء يسعل مو قادر يتكلم ...انسدح على السرير وهو يتألــــــــــــــــــم .....حتى بدى العرق يصب منه صب ... ماريا شكت فيه .....يمثل هذا لو شنو ...شوي كانت بتعطف عليه ......بس ذكرت اهانات الها ...لفت ولادقت خبر ..حاولت تتنسى وجوده ....مع انها مو قادرة .....وهي تسمع صوته يسعل بقوة ..فرت عليه ...شافت يسعل ..وشافت دم على السرير\ شهقت :ويش هذاااااااااااااا؟ علاء حاول يقوم .....ماريا قربت له ...: اجلس .....انت مريض .. علاء باعدها : انا مو مريض ...بس من الألم ضغطت على لساني .. ماريا : خليني اتصل إلى الطبيب .. علاء عصب :لالالالالالالالالالا ........لاتتصلي ......مابي احد يتشمت فيني او ينتشر الخبر في المجلات .... ماريا: انت مريض وتقول خبر وماخبر ....بتموت اذا ماتعالجت علاء : انت ليش ماهتمه ...انتي تكرهيني ....تركيني في حالي ماريا :بس انت مريض ولازم ترتاح ..... علاء وقف ...وسعل مرة ثانية ......وطاح ...... ماريا : علاء علاء ....... ?~~¤ ~~،،،~~~~ ¤? ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤? كلما ارتفع الإنسان تكاثفت حوله الغيوم والمحن Like رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة #122 أضافة تقييم إلى فتووونه تقرير بمشاركة سيئة قديم 02-07-09, 04:15 AM الصورة الرمزية فتووونه فتووونه فتووونه غير متواجد حالياً يآآآآآآآآآآلله وقفتي عند حدث مشوووق يليزززز كملي يعطيك الف عافية ننتظظررك متابعتك بشغف فتوونه Like رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة #123 أضافة تقييم إلى هبة تقرير بمشاركة سيئة قديم 02-07-09, 04:14 PM الصورة الرمزية هبة هبة هبة غير متواجد حالياً روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء مشكورة بلازا شكلها نهاية إبليس قربت و إنشاء الله ربنا يفرجها على ماريا و يخلصها من عذاب إبليس بلازا متابعاكى و شكرا لك Like رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة #124 أضافة تقييم إلى taman تقرير بمشاركة سيئة قديم 02-07-09, 07:18 PM الصورة الرمزية taman taman taman غير متواجد حالياً نجم روايتي ياااااااااااااااااااااااا اااااااااه أنا الصراحه مش عارفه اقول ايه والله العظيم انك عبقريه الروايه كتيييييييير روعه فكرة جديدة واسلوب رائع واحداث مشوقه والله حاسه انى قلبى حيوقف من كتر الاثاره وعلى فكرة اناعاجبنى موت أبليس لانى حاسه ادأيه هو مظلوم غريبه مش كدة وماريا أنا متعاطفه معاها ميه بالميه نفسى تقدر تغير ابليس وتخليه علاء وبس ومنتظرين الباقى على احرمن الجمر فعلا ابدعتى يا احلى بلازا شكراااااااااااااااااااااا ااا:44::44::icon30::icon30: Like