حبها معلقني وصوتها يدوخني وعيونها تجذبني ياناس الحلو بيذبحني - 10 والاخير - بقلم Grooo7 ma5fea - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: حبها معلقني وصوتها يدوخني وعيونها تجذبني ياناس الحلو بيذبحني
المؤلف / الكاتب: Grooo7 ma5fea
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: 10 والاخير

10 والاخير

مرت 4 ايام .. وعزوف وافقة على سلطان وبيسون الملكة قبل الاختبارات باسبوع.. وريان اللي كل يووم وهو يزيد أعجابة في البنت اللي شافها حس ببراءتها وطفولتها وانها حساسة كل يوم يفكر فيها ويتخيلها عروستة.. وخلود رضت على رائد ورجعوا مثل اول رائد وجرئتة وخلود وخجلها..وبيت الجدة الجديد صار جاهز واليوم أول يوم لهم فية .. والكل جا عندهم .. عند الشباب:":": رائد:ما في احد منكم ناوي يخطب نواف و مشعل:قريب ان شاء الله .. حسن:نفكر.. تركي:تقريبا.. يزيد:يمكن .. فهد:ومنهم تعيسات الحظ مشعل:قصدك سعيدات الحظ رائد:أما من ناحية تعيسات تعيسات الشباب:لــيــش!! رائد:لا نهم بيوافقون عليكم .. فهد و سلطان ورائد :هههههههههههههه نواف:أقوووول لايكثر بس ================ عند البنات :":":": ود:حركااااات عزوف انخطبتي عزوف:فتحة ولاضمة مشاعل:على بالي كسرة هههههه شجون:والله انكم باااايخين مشاعل:قديمة عزوف:وطلع من فمك غبار ود:نفضي الباقي .ههههههه العنود:ههه وش عندكم شكلكم شاربين عزوف:شاربين ولا ماكلين هههههه ابتهال:أستخفيتي من انخطبتي مشاعل:أنخطبت ولا تزوجت ههههه دخلت خلود:بنااااااااااات ود:بنات ولا عيال هههه خلود: لامن جد اسمعوا عزوف:جد ولا خااال شجون دخلت معهم: لا عم ههههه خلود:ود وين جوالك ود:جوال ولا تلفون هههه خلود:لا انتوا ماينفع معكم شيء شجون:شيء ولاأممم مشاعل:شيء ولا اشياء هههه عروب:ملل عزوف:ملل ولا كسل ههه العنود:خلاااااااااص هدوء البنات لانهم من جد مصخوها..الثلاثي جابوا السوني وجلسوا يلعبون"الجاسوسات" خلود تفكر كيف تسوي فستانها وتسألهم .. ود:بناااااات وش رايكم أصبغ شعري خصل أشقر عزوف:واو بيطلع عليك يجنن بني أشقر خلود:تصدقين بتطلعين كأنك باربي ود:لا باربي شعرها اشقر كامل دينا:الا حلوو مشاعل:خطيييييييير ود:طبعا انا وميشو مشاعل:لاااا انا مارح يطلع علي حلووو خلود:الا يطلع عليك حلو دينا:شوفي أنتي و ود وعزوف اذا لبستو نفس بعض يطلع عليكم شيء خلود:ايية احس انكم تؤام .. الايدق جوال ود .. ود تاخذ جوالها وترد:هلاااا روابي بفرح: دودو أنخطبت ود توقف :أحلفي مــيــن؟؟ روابي:هههههه ريون ود:أحلفي مبرووووك حياتي روابي:الله يبارك فيك وعقبالك .. ود:ههههه متى ولايكووون أول ماقالولك وافقتي روابي:ههههه لا توهم قايلين لي وجيت ركض واتصلت عليك ود:أحسب وصيري ثقل لاتردين الابعد أسبوووع ..وهااا لاتصيرين زي بيانوة 3 ايام او4 روابي:لا أنا غير بكررة ود:ياويلك مجنوووونة بيقولون ماصدقت خبر روابي تغني:قووول عني ماتقوول وتقطع الاغنية ..الاهااا قولي لميشو ود:ولايهمك .. روابي:بااااي ..وقفلت ود:ميشو مابقى الا انا وياك .. خلود:وش السالفة ؟؟ ود:روابي أنخطبت.. مشاعل بفرح:مين؟؟ ود:ريااان .. مشاعل:وااااو وناسة وشلون ؟؟ ود:خطبها وبس من الموقف خلود:ماتلاحظون كل اللي أنخطبوا من موقف يخطبها ود:وش الموقف اللي مع رائد .. خلود:لا مو رائد أنتوا ود ومشاعل وعزوف:هههههههههههه وراح الكل لبيتة.. ========= مر اسبوووع والبنات فصلوا فساتين.. وروابي مايبيلها شيء وافقت بعد ذاك اليووم بـ3 ايام ..تقوول وش يصبرني<< صدق مشفوحة ========= يــــــوم الــــثـــــلاثـــــاء... يــــــــــــــــــــــــ وم الـــــمـــــــــــلـــــ ـــــــكة/,/,/,/ الملكة عائلية علشان قربت الاختبارات ..طبعا روابي وبيان ورسيل صاروا من الشلة والعايلة واكيد أنهم جايات هم وامهاتهم.. عزوف كانت لابسة فستان سماوي من الجنب فيونكا فوشية ونازلها منها شرايط نصها سماوي ونصها فوشي طوق على الرقبة وكان لون الربطة فوشي بسماوي ومالة اكمام.. الميك اب خليجي .. شعرها حاطتة كيرلي وحاطة فيونكا جنب الاذن سماوي بفوشي وصندل كعب متوسط فوشي .. خلود وشجون لابسات فساتين سكري ومن الصدر مورد باأخضر..وميك اب ناعم ..وشعرهم مسوييين تسريحة ناعمة ..وصندل كعب متوسط .. دينا لابسة نيلي على شكل فراشة..علشان الحمل.. ولابسة كسسوار فضي .. والميك اب مخملي يطلع عليها روعة .. وشعرها تسريحة واكثرها كيرلي .. وصندل لازق بالارض فضي.. مشاعل و ود لابسين فساتين اسود سااادة اللين نص الساق وعلية شال كاروهات أحمر باأسود وأبيض وملفوف حول الرقبة .. حطوا ميك اب ثقيل .وسيحوا شعورهم طبعا صبغوا خصل أشقر وطلع عليهم يجنن . وصندل كاروهات أحمر باأسود وابيض روابي وبيان ورسيل اللي صارت جزء منهم فساتين احمر ستان عادي واكثرة كسرات وهو اللين نص الساق..ميك اب ناعم وهادي ..وشعرهم مسيح ..وصندل ناعم أحمر الثلاثي لابسين فساتين تفاحي وعلية شال نازل من الكتف اليسار ويميل الى الجنب اليمين وعلى الصدر ترتر بلون الا أخضر...وحاطين ميك اب ناعم .. وشعرهم نصة كيرلي ونص الثاني مسيح ..وصندل أخضر كعب .. عند البنات:/:/: مشغلين الاستريوا ويرقصون ... وجالسين يستهبلون .. وجابت ام سلطان الدفتر ووقعت عزوف .. وانزفت على دلوعتي .. واخذتها مشاعل وامها وام سلطان و ود ولبسوا عبياتهم..وودوها لسلطان دخلت علية وهي منزلة راسها وسلم عليها وسلم على امة وام مشعل ومشاعل ..وأندق الباب ..ودخل مشعل :سلام .. الكل:وعليكم السلام .. مشعل يسلم على أختة :مبرورك عزوف:الله يبارك فيك وعقبالك .. ود:مبرووووووك سلطان سلطان:الله يبارك فيك وعقبالك .. ود و مشاعل:هههههه دخلت عروب وحطت الشبكة والدبل .. عروب:مبروووووك سلطان:الله يبارك فيك.. جت تبي تطلع وقالت :مافية وعقبالك ود و مشاعل و عزوف:ههههههههههه ..أخذ الشبكة ولبسها ولبستة وهي مرتبكة موووت .. أماود ومشاعل فاقعين ضحك على شكلها وهي مستحية ومرتبكة .. ام سلطان:وشفيكم ؟؟ ود و مشاعل:ههههه ..وطلعوا وتصوروا وطلع الكل بقا سلطان وعزوف اللي جالسين بعيد عن بعض .. سلطان:عزوف تعالي هنا عزوف:أنا كذا مرتاحة .. سلطان:بس انا مو مرتاح عزوف:.............. سلطان يقوم ويجلس بجنبها :شلونك ؟؟ عزوف:الحمد الله .. سلطان:ليش تستحين ترا خلاص انا زوجك؟؟ عزوف اربكتها زيادة كلمت انا زوجك:......... سلطان:ترا مليت تكلمي عزوف:........... سلطان:لو ماتكلمتي قبل شوي كان قلت زوجوني طرما .. عزوف في نفسها:شلووون تبيني اتكلم وانت لازق فيني ,, لا وبعد أول يووم نجلس بالحالنا.. سلطان:زوزو تكلمي ..قولي بس سلطان << الاخ مرتبك موداري ايش يقووول عزوف اللتفتت له وناظرتة .. سلطان:لا بس قولي ابي اسمع صوتك .. عزوف نزلت راسها :سلطان سلطان:ما فية دلع عزوف وبدون قصد عطتة نظرة حادة سلطان:هههه أسفين بس شكلك اليووم محلوة << قايلة لكم الاخ مرتبك موداري ايش يقووول .. سلطان:ok عمري ..أنا رايح تبغين شيء .. عزوف هزت راسها بالنفي ..وطلع وجت تبي تطلع جو البنات ومسكوها وتصوروا معها وطلعوا وكملوا الوناسة ورقص وراح الكل راح لبيتة .. ========= طبعا الكليات أختبروا وخلصوا مرت الايام بسرعة واليوم هو السبت وود ومشاعل وبيان مختبصات عليهم اللجنة الاولى رياضيات ..اما الثلاثي ورسيل وروابي ماهمهم .. دخلوا اللجنات وهم خايفين الحمد الله عدت اللجنة الاولى على خير.. ..والحمد الله كل شيء تمام مروا الاسبوعين ثاني ثانوي خلصوا الثلاثاء وهم مستانسين .أما ثالث ثانوي الاربعاء اخر يووم وعليهم حاسب .. المغرب ببيت أبوفهد يوم الثلاثاء :":": طبعا ود جالسة بالصالة تذاكر..والعنود نزلت مستانسة لانها خلصت وبيروحون لابتهال هي وعروب .. العنود:ياحولي احنا خلصنا وانتوا لا اليوم أخر يوم ود:ههههه عادي بس حنا خلصنا الدراسة كاملة وبكرا أخر يوم اما أنتوا باقي سنة كاملة العنود:عاااادي والله انك هبلا احد يذاكر اخر يوم نواف اللي لة اسبوع ماشاف ود لانها ماتطلع من غرفتها بس تراجع :هلا والله وانا أقول ليش الصالة منورة العنود:أكيد علشاني موجودة .. نواف: وووة دودو وش عندك ناحفة ود:ناحفة احس اني سامنة نواف يناظر كتابها:وش عليكم ؟؟ ود:حاسب نواف:كم بقا لك فصل ؟؟؟ ود:هذا اخر فصل العنود:ما عليك منها تاكل الكتاب اكل هذي داااااااااافوووووووووور نواف:قولي ماشاء الله العنود:عناد ماني بقايلة نواف:ود مامليتي ود:هههه الا أكيد مليت بس بخلص وبروح اناظر فلم نواف:طيب وش رايك اذا خلصتي نطلع ود بفرح:والله وناسة ..وتفتح الصفحات.. بس بقالي درسين.. العنود:باااااي ..وطلعت .. نواف:ok انا بروح عند مشعل ورائد وخلود بالمجلس واذا خلصتي قولي لي ود:ok ..وطلع نواف للمجلس ..وود رجعت تذاكر .. ================= في بيت ابو تركي .. عروب والعنود وصلوا عندهم كانت عروب لابسة بلوزة سماوي الى نص الفخذ وعليها برمودا ابيض الى تحت الركبة وعلية صندل سماوي ناعم مسكر من قدام ومفتوح من وراء وشعرها مسيحتة وماسكتة بشباصة من الجنب بلون الاأبيض لانة طول صار الى كتوفها ... والعنود لابسة نفسها بس اصفر.. ودخلوا كان مافية احد الا ابتهال امها عند ام حسن وتركي طلع مع حسن ..ووناسة جلسوا بالصالة يتابعون فلم واستهبال ويتذكرون ايام كانوا بجدة ومكة والمدينة يوم ينادون الشباب بحلا ويارا وتهاني ..وبعدها طلعوا لغرفة ابتهال وجلست عروب على السرير وافتحت الابتوب وجلست علية .. عروب:بهول وين الشاحن .. ابتهال:روحي جيبية بالغرفة مو اللي جنبي ولا اللي بعدها اللي بعدها .. عروب:اوووة روحي انتي جيبية ابتهال:مالي خلق انتي اللي تبينة ولا أنا قامت عروب وهي تتأفف ودخلت 3 غرفة من اليمين وأفتحت الباب وبقوة ودخلت لنص الغرفة وعيونها تدور لشاحن واللتقت عيونها بالشخص اللي مابينهم الا خطوتين وكان جالس بالارض على ركبتة اليسار ويربط الشوز اللي برجلة اليمين وخصل على وجهه ..وقفت وتصنمت .. اما بالنسبة لة الله هذي الملاك اللي شفتها ذاك الليوم هذي اللي كل يوم يفكر فيها هذي اللي عذبتة ..ووقف وقرب منها وهي خانتها عيونها مو قادرة تتحرك الا تسمع صوت ابتهال تنادي:عروووووووووووووووب تركي يقرب لها اكثر:عروب !! عروب تبكي وبصمت:........... تركي:عروب حلويتي.. وقرب لها ومسكها من كتوفها :سووري بس اخاف احد يجي ويشوفك بغرفتي ..وطلعها برع الغرفة وسكر الباب ... وراحت ركض للبنات بعد ما مسحت دموعها وخف ارتباكها ... دخلت ابتهال:سنة ووينة؟؟ عروب":من هو؟؟ ابتهال:وش فيك ؟؟ الشاحن عروب:هااااا اية مادري العنود:لا وشفيك شكلك مفزوعة.. عروب: هااا لا وش فيني ابتهال راحت جابت الشاحن كملوا وناستهم ..وراحوا كل وحدة لبيتهم ========= ود ونواف راحوا يتمشون وودها مطعم وتعشوا ورجعوا .. ========= يوم الاربعاء بالمدرسة خلص الاختبار وطلعوا يستهبلون وكل وحدة تكتب لثانية ذكريات اللي على مريولها واللي جايبة بلوزة معها ويكتبون لها صديقاااتها واللي تودع صديقتها وتبكي عليها يعني بنات ثالث ثانوي الاغلبية يصيحون .. << صراحة البنات اللي متخرجات من الثانوية ابخص مني بهالحاجات لانهم مجربات هههه .. وبعدها راح الكل لبيتة واتفقوا "ود + مشاعل + بيان + روابي" يسون حفل تخرجهم غير شكل ,, وراح يعزمون بنات من فصلهم وبيعزمون كل اللي يعرفونهم ووزعوا بطاقات دعوة للبنات يوم الاثنين تاريخ ../../1431 ه في قاعة الـ.......... يوم الاحد تطلع النتايج.. =========== برضو مرت الايام اليوم هو يوم الاحد الكل متجمع في بيت الجدة .. البنات كلهم جالسين وعندهم الشباب .. ورائد ماسك اللاب على شان يطلع نتايج ود ومشاعل.. رائد:من اللي نطلع نتيجتها قبل ود:ميشو مشاعل:ود رائد:أخلصوا ود:ميشو مشاعل:ود العنود:بنسوي قرعة وجابت ورقتين وكتبت الاسامي .. عروب:مين يختار؟؟ ود:رائد.. واخذ رائد الورقة وفتحها:دودو ود:لاااااا أنا بعدين اخذ نواف الورقة الثانية على بالة مشاعل وفتحها وشهق :ياناصاااابة شلون ورقتين ود ود :ياحمارة اخذ نواف الورق وكتب ود ومشاعل مشعل:أقوول لاتتفنن بالخط ... نواف:هذا خطي مشعل:بااااين رائد ختار وفتح.. وعلى طول كتب اسمها ورقمها.. الكل يناظرة ود قامت بسرعة وجلست بجنبة وتناظر وشهقت رائد:ميشو95 % مشاعل:وااااو وناسة .. ود:لا انا مابي لاتكتبون أسمي خايفة لا لا ..وقامت من جنبة ومسكت ايدينها من بعض ووقفت بجنب نواف .. كتب الاسم والرقم رائد اتسعت ابتسامتة حب يلعب عليها :ود ,,وشهق ,, 85 % ود:أحلف رائد:هههههه تبين تدرين كم ؟؟ ود:رااااااااااااائد بسرعة تكلم سلطان:أنا أقولك رائد:ياويلك(سلطان هو الوحيد اللي شاف لانة واقف وراء رائد) خلود:رائد يلا رائد:كم تتوقعون؟؟ العنود:95 % نفس ميشو رائد:ههههههه 98% ود:واااااي ..وضمت نواف .. نواف:هههههه مبروك .. ود توخر منة :الله يبارك فيك .. مشعل:مبروك ود ومشاعل ود ومشاعل:الله يبارك فيك خلود:طالعة علي نواف:زيي انا اخوها رائد:دودو مبروك حياتي وانتي ياميشو ود طلعت للحريم .. ود:ماما ام فهد:كم بشري ؟ ود:اخذت الـ98 ..والكل قام بارك لها .. ام فهد:وميشو مشاعل:أخذت 95% الجدة:ماشاء الله عليكم ..وباركوا لها ..ود راحت واتصلت على بيان .. بيان:مبروك حياتي ود:الله يبارك فيها .وانتي بعد مبروك بيان:الله يبارك فيك ود:تجهزي دقايق واكون عندك بيان:وين.؟؟ ود:لسوووق بكرة الحفل بيان:ايية صح نسيت ..وفعلا ود ومشاعل مروا على بيان وروابي وشتروا كل اللي يبوون وجهزوا كل شيء جابوا الفساتين وقيسوها وطلعت تهبل عليهم .. صااار كل شيء جاهز..حتى القاعة صارت جاهزة بكل الموصفات اللي يبونها.. ================== الــــــــــــــــــــــح ــــــــــــــــفــــــــ ـــــــــــــل:":":": كانوا البنات مطقمين نفس بعض فساتينهم لونه ذهبي و لاصق ع الجسم و فيه شريطة عريضة لون أحمر عند فوق البطن اللين تحت الفخذ بشوي والميك اب نااااعم مسوين شعورهم كيرلي ..وصندل نااااعم أحمر.. والباقي مو لازم أوصف لكم لبسهم هذولي الاهم .. كانوا حاطين الديكور فعلا غير شكل كان اروع من الرووووعة كانوا حاطين شاشة بلازما كبيرا وحاطين صورة جماعية للبنات بعبايااات التخرج ومبتسمين وحاطين أغاني منوعة عن النجااااح وكانت الصور تتغير كل بنت الحالها وصور ثانية باأشكال احلى ...وحاطين على الجنب بوفيية.. وكان أكثر لون القاعة أحمر بذهبي وحاطين طاولة من جنب البلازما من اليمين طاولة وعليها قماش حرير أحمر وفوقها شبك بلوون الذهبي بالورود الاصطناعية وعليها أنوااااااع واشكااااال الحلويات .. وفي الوسط كيكتهم الكبيرا على شكل قلب كبيرا قوووة ومن الجنب صورتهم موقفينها على الجنب وفوقها من اليمين قبعة النجاح ... ومكتوب من الجنب الثاني "الف مبروك التخرج" ومن الجنب اليسار للبلازما 4صناديق ذهبية وكبيرة ومكتوب بالاحمر على الصندوق الاول "ود الـ....." والثاني"بيان الـ....." والثالث "مشاعل الـ...." والرابع "روابي الـ...." علشان يحطون الهدايا فيها ..ومن قدام البلازما مايك .. وطاولات مرتبة ومنسقة بشكل حلوو مرة وعند باب الدخول تيشارتات معلقة كل من يدخل يوقع اويكتب ذكريات.. امتلت القاعة .. بسرعة وعلى الساعة 9:30 بدا الحفل ..دخلوا البنات وأول بنت كانت تمشي بمشية واثقة ورافعة راسها اللي هي "ود" ولابسة عبات التخرج وعلى موسيقا أجنبية وبعدها بيان وبعدها مشاعل وبعدها روابي ... والكل اعجب فيهم وبمشيهم الواثق وانهم مومستحيين ابد ..والتصفيق الحار ووقوف الموسيقا اللي أعلن عن وصولهم للمكان المخصص لهم ..ووقفوا .. وبرضو صفق لهم الكل مع التصفير .. وبعدها شغلوا المايك وتقدمت ود وتكلمت .. ود: أ شكر أمي "انوار الـ..." و"ابوي يوسف الـ..." اللي وصلوني الى هالمكان ..وأقدم لهم هدية بسيطة ومومن مستواهم ولا يوصل للي سووة لي تفضلي ماما ..قامت ام فهد بفستانها ورافعة راسها ببنتها ووصلت عند بنتها وسلمت على بنتها.. ود سلمت امها درع بسيط ومكتوب علية شعر .. مشاعل: اشكر امي وابوي على كل شيء سووة لي والحمد الله خلصت الدراسة كل هذا من فضل الله ثم ففضلهم وأهدي امي أسماء الـ..... وابوي بدر الـ..... هذا الدرع البسيط..وقامت ام سلطان المفتخرة ببنتها وسلمت على بنتها واعطتها مشاعل الدرع ومكتوب فية شعر .. بيان:أمي وابي اشكركم على كل شيء واسفة اذا حصل مني اي تقصير والله مكانكم عندي غير .. والله اني احبكم اهدي امي نجود الـ.....وابوي محمد الـ...... هدية بسيطة ومومن مستواهم ..تقدمت ام ريان وسلمت على بنتها واخذت الدرع اللي برضوة مكتوب فية شعر .. روابي:أنا أشكر امي وابوي على جهدهم والحمدالله انا تربيت بينهم وربوني على كل شيء زين ,, والله يعطيكم العافية .. وبرضوة اهدي امي رشاء الـ.... و سعود الـ..... هدية ابسط من بسيطة تقدمت ام روابي وسلمت على بنتها واخذت هديتها درع ومكتوب فية شعر.. ود:وأشكر صديقاتي اللي مافارقوني أبد بشدة وبرخا الله يخلينا لبعض ..أبتسمت لصيقاتها وردوا لها الاابتسامة .. الكل:أمين.. وفسخوا عبايات التخرج .. وتوجهوا للكيكة وبدا التصوير كانوا يصورونهم والناس يشفونهم بالبلازما ..قطعوا الكيكة أربع ايدين وأعتبروها أيد وحدة واعتبروا نفسهم بقلب واحد وجسد واحد ماتخلوا عن بعض .. ودخل الكل للبوفية .. ودخلوا الشباب والشيبان .. وحطوا هداياهم ,, طبعا وقفوا العرض علشان صور البنات .. وطلعوا .. وكملوا البنات برقص ووناسة ... وبعد مافضت القاعة ... مابقا الا اهل البنات والبنات جلسوا البنات على الكراسي .. ود:تعبت من الرقص .. مشاعل:أحد قالك ترقصين بيان:هههههه والله انك ياميشو كانك عجوز مشاعل:أقووول لايكثر بس ام روابي: روابي بيان يلا مشينا ام ريان:يلا علشان يمديكم تضفون هداياكم .. قاموا البنات وسكروا صناديقهم ..وضفوا قشانهم ..وطلعوا اهل بيان واهل روابي..وطلع الكل مابقا الا خلود و ود ومشاعل منتظرين أحد يجيلهم .. خلود:يلا خلصتوا ود ومشاعل:ايييية ..جلسوا ود:وحنا دايم نجلس ليش؟؟ خلود:هذا حظك قامت ود وشغلت CD حقها بالحالها من يوم كانت بزر الى الليوم هذا كان فيديوا يوم تخرجها من الابتدائي وبعدين من المتوسط وبعدين من الثانوي سوت كل وحدة منهم لها CD يعني صورمركبة على بعضها وعليها أغاني ... خلود:والله أنك حلوة يوم انتي بالمتوسط.. ود:ههههههههه شكلي خطير مشاعل:لا بالعكس عسل من يوم أنتي بزر.. يعني انا ماني مصاحبة شيفة ود:ههه والله أنك خبلة .. نواف و مشعل دخلوا ويناظرون الصور اللي تعترض وكانوا بعيدين يعني قريب من باب الدخول وجوا وهي صورة لود بالمتوسطة .. مشعل:من يومها تخبل نواف:والله انها شيفة انا اشوف على الطبيعة ..وانت تشوف صور .. مشعل:لا من جد شوفها والله انها تطيح الطير من السماء.. كانت صورة شكلها جديدة يعني بالثانوي ود لابسة بنطلون جنز وبلوزة ابيض وعليها جاكيت بني بدون اكمام وراكبة على الحصان أبيض ولابسة نظارات شمسية .. واللتفت مشعل يبي يشوفها على الطبيعة شافها بفستانها تمشي متجهه للبلازما وسكرتها وقالت:وهذي أنا دودو بثالث ثانوي مشاعل:لتصحيح متخرجة من ثالث ثانوي ود:اللي هو خلود تصفق :وووووة دودو أحس أنك بكرا او الليوم احد خاطبك من امك مشاعل باستهبال:الا اليوم وحدة قالت لي من ذي قلت لها ود ,,قالت بخطبها لولدي حميد.. ود:وع عسا حميد للموووت هذا واصلا ام سالم ماجت الليووم يالكذابة.. مشاعل:هههههههه مشعل و نواف :أحم احم ود ومشاعل دخلوا وراء البلازما مايدرون انهم قزوا كل شيء فيهم ..واخذوا عباياتهم ولبسوا هم وطلعوا .. خلود:بدري توكم جايين نواف:أيية هاا جاين من قبل بس ما طلعتوا خلود:أمممم..واخذوا كل شيء لهم وطلعوا ..وركبوا السيارة ..وجا يبي يمشي ود صرخت:وقف نواف:خير وشفية؟؟ ود:الـCD نسيتة ..ونزلت هي ومشاعل وأخذوا الـCD ..ورجعوا .. خلود:الحمدالله انك ذكرتي ولا كان رحتي وطي مشاعل:الحمد الله ..ووصلوا للبيت راحوا بيت ابو فهد ومشعل راح لبيتهم ..وصلوا الشغالات الصندوقين لغرفة ود ..وود ومشاعل دخلوا واخذولهم شاور ولبسوا بجايم وجلسوا بجنب الصنايق وفتحوهم .. ود:هذي شكلها موحلووة ..وشافت تغليفة حمراء وجذبتها وراحت فتحتها كان علبة باللون الاحمر ..وشكلها يجذب مررة وفتحتها كان سلسال ناعم لونة أحمر ومكتوب بوسطة بخط حلو "أحبك" ومايل وبلون الا اسود واعجبها ناعم مرررة وشافت كرت يجنن ابيض وعلية قلوب حمراء ومكتوب فية "أحبك دودو" وتحت حاط نقاط (.......) ود:ميشو تتوقعين مين هذا ؟؟ مشاعل شافت السلسال:واااو نعوووم مرررة ود:مين؟؟ مشاعل:مدري ود حطت الهدية على جنب .. وكملت فتح الهدايا .. مشاعل:شوفي من مشعل ود انقزت من اسمعت اسمة :وش دريك؟ ود يوم شافت الهدية كانت تشبة هديتها بس مكتوب "ميشو " بلون الاسود والسلسال لونة ابيض ..والكرت لونة ابيض ومورد من الجنب برصاصي وأسود..ومكتوب الف مبروك النجاح ياميشو..وتحت مكتوب "مشعل" ود:أجل هذي منة .. مشاعل:ايية ياحليلة ... قامت ود وأخذت الهدية والكرت وغلاف الهدية ودخلته بصندوق لونة زهري بتفاحي هذا الصندوق من مشعل يوم تخرجت من الابتدائية كان فية رسالة وورد أصطناعي وعروسة فلة ... ورجعت لهداياها .. مشاعل:بعدي والله هالنواف ود:ورين ..كان سلسال اللماس مكتوب علية M ..وكرت مكتوب فية اتمنى لك التوفيق يا....حاط نقاط وتحت "نواف" ود افتحت هدية نواف كانت مثلها:نوااااف مشاعل:وشهي؟؟ ود:نفسها بس أقلبي الحرف (يعني W ) .. ود:وااااو الله عليك يابنو ..جايبة أسوارة ومكتوب عليها ود + مشعل ..وجايبة التعليقة اللي ذاك اليوم شترتها تذكرتوها الاحمر حرف الـM وحطتهم بصندوق احمر ود:ههههه من ميشو مشاعل:ما عليك شينة ..أفتحتها مشاعل كان كان دفتر كبير لونة عنابي بفوشي وكتوب فية أشعار .. .. ود:حلوو . . مشاعل:جبت لك أنتي هذا اللون ..وبيان أصفر بفوشي وروابي تفاحي بفوشي هههه من ود ..كانت تمثال شكلة حلووو مرررة قلب ومحفور بوسطة حرف الـN ... وبعد ماخلصوا الهدايا .. ناموا .. =========== في بيت أبو مشعل :":": كان مشعل جالس مع ابووة وامه يتقهووون.. ام مشعل:هااااا يامشعل ماودك تعرس مشعل:ههههههه ام مشعل:اعرس ياولدي كافي ماشاء الله عليك رجااال واي بنت تتمناك مشعل:يصير خير ..قامت ام مشعل لانهم بيطلعون لسوق يتقضون لعرس عزوف وخلود والعرس بيصير مع بعض .. ابومشعل: مشعل ياوليدي وش رايك تخطب مشعل:وشفيكم علي الليوم ابو مشعل:أخاااف البنت تطير من أيدك ,, والبنت ماشاء الله عليها ملاك ,, وماتدري يمكن تروح .. مشعل:يبة منهي هالبنت؟؟ ابو مشعل: ود بنت عمك يوسف ,, يوم خطبها رامي ابو فهد كان ماراح يوافق بس علشان ابو رامي ..وفرح يوم رفضتة وكلنا فرحنا يامشعل انا مكلم عمك من يوم هي بثالث متوسط وقلت له مشعل لود ..قال ونعم بمشعل .. ومن يوم انتم صغار كنا نقوول مشعل لود ود لمشعل حتى الحريم دارين وأمك حصة بعد دارية.. مشعل فرح كثيرر بس حب يظاهر انه ماهمتة:أفكر ابو مشعل:وش تفكر ,, أقوول بكلم عمك يوسف اليوم مشعل:خلاااص موافق..وطلع مشعل وكلم نواف وقالة السالفة نواف فرح لااختة كثيير وقال انة بيقول لابوووة بيخطب ليش مشعل وهو لا.. ========== في بيت ابو فهد:":":" الكل جالس بالصالة طبعا مشاعل راحت لبيتهم,,و دخل ابو فهد ومعة نواف وفهد .. ابو فهد ونواف وفهد:السلام عليكم الكل:وعليكم السلام ابوفهد:شلونك يابنيتي ؟؟ ود:الحمدالله ابو فهد:وش رايكم ياعيال بمشعل ولد عمكم؟؟ فهد:ماشاء الله علية رجال .. نواف: اما بنسبة لي كل الصفات الزينة عندة حتى الغباء عندة.. ابوفهد: وانتي يا ام فهد ام فهد:ما يحتاج نقول شيء عنة ابو فهد:والله يا ام فهد الليوم جاوا لبنتك خطاب العنود:أنا ام فهد:ههه اهجدي بس انتي نواف:لا دودو ود:هاااااااااا فهد:مشعل فيصل الـ..... متقدم لود ابو فهد:ايية وش رايك يابنتي فيية رجاااال والنعم فييية ود قامت طيران لغرفتها وفرحت كثيير وزعلت كثييير لان ميشو هي الوحيدة اللي مانخطبت بالصالة:":": نواف:يبة انا بخطب ليش مشعل وانا لا ام فهد:أنت اشر وحنا نخطبها لك نواف:أبي بنت عمي بدر ابو فهد:والنعم زين ماأخترت ياوليدي .. نواف:يلا كلموهم اللحين . أبو فهد:اللحين... وطلع جوالة وكلم اخوة ابو سلطان وقاله انا ماعندي مانع وجلس يمدح في نواف ..وقالة بس لازم نشاور البنت.. ============= في بيت ابو سلطان:":": كانوا جالسين ابو سلطان وام سلطان بالصالة وجت جلست عندهم مشاعل ابو سلطان:هلا والله بزينة البنات كلهم مشاعل:هلا فيك يبة..وجلست بجنبة ابو سلطان: والله انك كبرتي الليوم خطبك ولد عمك يوسف "نواف" مشاعل رفعت عيونها بسرعة وانصدمت معقولة نواف خطبني ورجعت نزلتهم.. ام سلطان:والله نواف رجال وماينرد مشاعل قامت بسرعة ودخلت غرفتها كانت فرحاااانة مووووت واخيرا ,,, وحزنينة لان مشعل ماخطب ود ..واخذت جوالها وترددت كثير انها تدق بس دقت .. ود:هلا والله مشاعل:هلا فيك يابعد عمري ود:تخيلي ياميشو مشعل خطبني .. مشاعل:ونااااسة يعني انتي انخطبتي وانا انخطبت ود بحزن:مين خطبك؟؟ مشاعل:ود تستهبلين اكيييد وانا فرحانة كذا مين بيخطبني نواااف ود:أحلفي ..مسوين حركة مشعل خطبني ونواف خطبك ...ههههههه مشاعل:بتوافقين ود:أكييييد بس ماراح ارد الا بعد 5 اياااام مشاعل:موانتي تقولين اسبووع ود:لا حرااااام خليها 5 ايام,, طيب وش رايك نرد بنفس الليوم .. مشاعل:ok نفس اليوم ونفس الساعة ونفس الدقيقة .. ود:باااااي خليني اروح اخبر بنو وروابي موهم بس اللي انخطبوا حتى احنا .. مشاعل:ههههه بااااي..وقفلت .. ============= بعد اسبوع اللي هو قرب عرس رائد & خلود / سلطان & عزوف ..بكرا العرس طبعا مايحتاج أقوول لكم ود ومشاعل وافقوا على مشعل ونواف .. والثلاثي يدعون انهم ينخطبون .. رسيل أنخطبت لولد عمها اسمة سيف هي كانت ماتحبة بس اعجبها هو جريئ.. دينا اللحين دخلت بالسابع ... شجون خطبها راكان وسوى الملكة والخطوبة بنفس الليوم لانة شافها بالصدفة يوم راح ليزيد وأعجبتة.. يــــــــــــــــــــــــ ـــــوم الـــــــــــــــــعـــــ ــــــــــــــرس ":/،":/، رائــــــــــــــــد & خــــلــــود.. ســلــطــان & عــــزوف.. بالغرفه الخاصه بالعروس خلود بكامل أناقته والفرحه تشع من عيونها وطبعا مايحتاج أقولكم شعور رائد وخلود وخصوصا إن علاقتهم صارت قووويه وحبهم لبعض زاد وفاق كل الحدود.... خلود أول ماألبست فستانها اللؤلوي وكانت قصة الفستان تجنن كان عاري من الأكمام وكان موديله ناعم يجنن ومرصع باللؤلو وكانت لابسه أكسسوار ناااعم حييل وحتى تسريحتها كانت رهيبه تجنن كانت مسويه شعرها تسريحة كيرلي وكان لون شعرها أسود كثيف ناعم ومكياجها وردي مدموج بلؤلوي ناعم طالعه قمر تجنننننننننننن عزوف كانت فرحاااانة موووت زااد حبهم لبعض صااار سلطان جريئ بس مومرة زي رائد كانت لابسة فستانها الابيض توب عاري الظهر والصدر مرصع بكرستالات وحاطة ميك اب ناعم وردي مدموج بسماوي وشكلها كيوت وشعرها تسريحة ناعمة كيرلي وبوسطها كريستالات وطالعة تهبببببببببل .. جا وقت الزفة وبتنزف أول خلود ..أنفتحت البوابة الكبيرة وخلود خااايفة موووت..وانزفت على موسيقا هادية وجا شعر من رائد ووصلت للكوشة وجلست بكرسيها ... وانزف رائد ودخلوا معة يوسف وفيصل وبدر ..وتركي ونواف ومشعل اللي خقوا عليهم ود ومشاعل ..وصل رائد وسلم على خلود وباس جبينها .. وبعدها سلموا عليها أخوانها ونواف ومشعل وتركي وطلعوا .. وبعدها أنفتحت البوابة ونزلت منها عزوف على موسيقا هادية وكل شوي تعلى أكثر وأكثر << احسها تخوف .. ووصلت للكوشة وبعدها انزف سلطان مع ابوة وابو مشعل ومشعل ووصل سلطان وباس جبينها ..وسلموا عليهم طلعوا وبعد خمس دقايق من التبريكات والكلام والسلام...قام رائد ومعاه خلود...ونزلوا من الكوشه..ووراهم سلطان وعزوف..وطلعوا على اغنيه سريعه من الطقاقه .. وراح كل واحد مع عروسته لغرفة التصوير..وانتوا ابخص بالمصورات وحركاتهم.. وبعدها فلوها البنات رقص وهبال ,,, وطلعوا رائد وخلود .. وسلطان وعزوف ووصلوهم نواف وتركي ومشعل للفندق ..وودخلوا سلطان وعزوف لجناحهم .. اما رائد وخلود دخلوهم ودخلوا معهم .. رائد:خير خير وين حنا فية مشعل يحك راسة:على ما اعتقد بالرياض .. نواف:هههههه بننام معكم الليوم رائد:ومن قال؟؟ تركي:حنا ,, اقول مشعل نواف ترا انا بنام على السرير .. نواف:لا انا رائد:واحد,, أثنين,, ثلاثـ ..وانحاشوا لان رائد اذا عصب يطلع الجني الازرق منة هههه وسكر الباب ..ودخل لخلود وشافها جالسة ..وخر عنها الطرحة وبحركة سريعة طبع على خدها بوسة .. ومسك أيدها ودخلوا للغرفة وسكروا الباب ........................ ============= في القاعة .. قعدوا يرقصون,, وبعدها الكل راح بيتهم .. ============= ثاني يوم الصباح ... في سويت سلطان و عزوف .. سلطان فتح عيونة شافها توها طالعةمن الحمام لافة الفوطة على شعرها ولابسة روب الحمام .. سلطان:يجلس ويحرك ايدينة:صبحية مباركة حبيبتي عزوف ابتسمت :الله يبارك فيك .. قام واخذ لة شاور ولبس وتجهز وجهزوا شنطهم لسفر بيروحون فرنسا وصلوا للاهل وسلموا عليهم وسافروا هم ورائد وخلود ووصلوا المطار وعلى طول توجهوا لطايرتهم ... ========== بعد مرور شهر..رجعوا العرسان من شهر العسل ..أبتهال أنخطبت خطبها يزيد يوم شاف سلطان أعرس وراكان ملك والليوم عرس بيان & طلال ,,,و روابي & ريان ... انزفوا بيان و طلال مع بعض ووصلوا للكوشة ..وجوا ود ومشاعل وباركوا لها ... ونزلوا من الكوشة أنزفوا طلال و بيان وطلعوا لغرفة التصوير.,.,.,. أنزفوا بعدهم ريان وروابي ووصلووا للكوشة وجا الكل يسلم عليهم وجو ود و مشاعل ..وبعدها راحوا لغرفة التصوير .. وبعدها العرسان توجهوا للمطار بيروجون لندن... =========== قرروا يسوون الملكة بس قبل بيسوون التحاليل ..راحوا ود و مشعل ونواف ومشاعل .. وسووا التحاليل ..ورجعوا للبيت ..الليوم الثاني راحوا مشعل ونواف .. مشعل :ود يوسف الـ........ومشعل فيصل الـ.......... الممرضة:هدا ok فسيلة دم نفسه هوا ينفع مع بعض .. مشعل فرح واخيرا بيتزوجها بيتزوج اللي يحبها ... نواف:مبروووووووك مشعل:الله يبارك فيك وعقبالك نواف يكلم الممرضة:مشاعل بدر الـ...... و نواف يوسف الـ........ الممرضة تناظر الا وراق :لا هدا مو كويس مونفس بعض نواف:أييييييييش؟؟! الممرضة:هدا مافية سوا سوا فسيلة دم نواف دارت فيية الدنيا خلاص باللحظااااات الاخيرة يصير كذا ليش ؟؟ مشعل مسك نواف واخذة لسيارة ..وودااه البيت ووصلة غرفتة ,, وقالهم ان فصيلة دمهم ماتطابق .. ود:لااااااااااااااااااااا� �اااااااااا ام فهد:أن لله وان الية راجعوون .. ووصل الخبر لمشاعل وكانت الصدمة قووية لها ماتوقعتها ابد ودخلت غرفتها وتبكي وضلت على هذا الحال لمدة 3 ايام لا أكل ولا شرب ولاتفتح باب غرفتها ..ماغير تبكي ,,ونواف نفس الشيء اللي تعذب من جد كان دافن راسة بالمخدة ويبكي ويكسر في اشيائة ... والكل يحاول فيهم وكل واحد على وضعة هذا وود ومشعل حزينين كانوا اكثر ناااس حزينين عليهم لانهم عاااارفين قصة حبهم وانهم يحبون بعض حب جنووون.. طلع نواف من غرفتة لانه يحس بضيق فيها ,, ونزل لصالة وشاف ود تبكي وتكلم وعرف انها مشاعل وجلس بجنبها وبعد ماقفلت .. قامت ود لانها مو قادرة تشوف حالة اخوها متعذب وعيونة منتفخة ... نواف جالس ومهموم ..رن التلفون أول مرة ورن ثاني مرة بس نواف جالس على حالة مورايق اي احد.. ود ردت على التلفون:هلا ..ايية نعم .. ايية موجود ..وقف شوي اخوي ... ود:نواف في واحد يبي يكلمك ..نواف اشر لها انة مايبي يكلمة ... ود:هومشغوول ..اييييش ؟؟وقف شوي ok مع السلامة..وقفلت ود بفرح :نواااف نوااااف مستشفى الـ....... يقولون عطوك تحاليل بالغلط هذا واحدأسمة نايف يوسف وانت نواف يوسف وغلطوا..وجت تبي تقولة رح بس قااام على طووول وراح المستشفى واخذ التحاليل بعد ماأشتكى عليهم ادارة المستشفى.. وراح لبيت عمة وفتح لة سلطان وسلم علية وعطاااة التحاليل وراحوبشر اختة وقالهم ان الملكة بتصير بكرا ... مشاعل أستانست يوم عرفت وراحوا هي وود لسووق وكملوا مقاضيهم حقت الملكة..ورجعوا .. ============== يــــــــــــــوم الــــــمــــــــلـــــــ ـــكــــــــــــة":،ـ":،ـ ":،ـ مشعل & ود نواف & مشاعل ود شكلهآآ مرآ عذآب لبسهآ.. شعرهآ مشآعل: شعرهآ جاب فهد الدفتر لود وقعت وهي ترتجف وخايفه.. فهد:مبروك ود:الله يبارك فيك..واخذ الدفتر ووداة لشيخ وكمل مع نواف ..واخذ سلطان الدفتر ووداها لمشاعل ووقعت .. سلطان:مبروك شعولة مشاعل:الله يبارك فيك ..واخذ الدفتر وطلع أنزفت ود الاولى الكل يسمي عليها قمر على هيئة بشر ماشاء الله عليها طالعة حلوووة الكل يتمناة تصير لولدة بس اللحين صارت ود لمشعل..وصلت للكوشة اللي كانت لونها ذهبي بسكري ببيج وشكلها حلو.. ووقفت على الكوشة .. ودخل مشعل كان خقاااق كلمة قليلة عليية مشخص .. ووصل لعندها سلم عليها وهي منزله راسها .. وجا سطام ومعة عربية "طاولة طعام" يدفها وكان لابس شماغ وعقال وحركات .. وحطها قدام ود ومشعل وقرب من مشعل ونزل مشعل لمستواة وسلم علية .. سطام وبدون نفس:مبروك مشعل:الله يبارك فيك وعقبالك .. سطام قرب لعند ود.. ود نزلت لمستواها وباستة على خدة اليمين ومن اليسار .. مشعل:أحم أحم سطام ياشر على مشعل وتكلم بصوت عالي:هذا اشفية أحسن مني تاخذينة انا ابيك لي هو موحلو زيي انا احلى صح .. ود باستة على خدة مرة ثانية:ههههه عادي كلكم حلووين مشعل: يعني انا حلوو ود استحت لانها على بالها مايسمعها .. مشعل:سطوم حبيبي ود لي انا وانت لك بنتها سطام اللي رضى: طيب بس اذا كانت تشبها ابيها تطلع حلوة .. مشعل:أقووول فارق لاتتغزل بزوجتي .. سطام :أقوول اسكت بس ود زوجتي انا سطام راح .. مشعل أخذ العقد وجلس يلبس ود كان حاط أيدينه على كتوفها ويلبسها وقريب من أذنها.. وهو مستانس لانها صايرة طماطة<< هالعايلة يحبون يحرجوون.. وبعدها الحلق اللي تاخر فيية ..وبعدها الحلق الثاني .. واخذ الخاتم ولبسها .. وجاب سطام العربية الثانية وفيها كيكة الايسكريم ..واخذوا ملعققتين .. وأكلها وأكلتة والثلاثي ام التصفييير .. وبعدها أخذ سطام العربية .. وطلع ..وطلعوا ود ومشعل وراحوا غرفة بالحاااال .. وأنزفت مشاعل والكل يصلي على النبي عليهم كلهم حلوات .. ووصلت للكوشة ودخل نواف اللي برضوة كان شكلة خقااااااااااق .. ووصل لعندها وسلم عليها وجت الجدة وسلمت عليهم وعطتهم العقد ..ولبسها وهومستانس لانها بحظنة يعني نفس طريقة مشعل .. وكان قريب لخدها تحس بحرارة يووم طبع البوسة .. ولبسها الحلق والخاتم .. وجابت ام فهد الكيكة قطعوها حاطة يدها وفقة يدة . واخذت ام فهد قطعة وحطتها بصحن وجابت ملعقتين واكلها واكلتة وبعدين شربها العصير وشربتة طبعا تصفير وطلعوا لغرفة بالحاااال .. ================== عند ود& مشعل مشعل:شلونك ؟؟ ود:الحمد الله زينة .. مشعل:اااااة شكلي الليوم بنجلط ود وبدون شعور: بسم الله عليك مشعل:هههه تخافين علي .. ود أستحت ونزلت راسها.. مشعل:والله اللي قدامي ملااااك .. قمر تهبببل .. يارب صبرني عليها ... ود في نفسها:انا اللي الله صبرني عليك كل مالك تحلوو .. ============== عند نواف & مشاعل.. نواف يكلمها وهي ساكتة ماتتكلم.. نواف:ترا السكووت يؤدي الى التهور ..وانتي فااهمة معنا التهور مشاعل:لالالا خلاص أتكلم نواف:هههههه طيب تكلمي .. مشاعل:وش أقووول ؟؟ نواف:أي شيء يطلع من فمك حلو مشاعل:خلاص بطلع برع نواف:ههههههه لا مافية ..وبعدها طلعوا الشباب وراحوا البنات ..ورقصوا وبعدين راح الكل لبيته ...... ============= نواف صار يزور مشاعل كل يوووم ..ومشعل يزور ود كل يووم وتعودوا على بعض بس ود تخجل من اي كلمة يقولها مشعل عنها... ود تكلم مشعل ... مشعل:ترا انا جاااي بعد ربع ساعة ود:ok أنتظرك .. مشعل:باااي حياتي ود:باااي ..وقفلت ..وقامت وتجهز .. اما مشعل ووصل بيت عمة بعد أقل من ربع ساعة .. دخل وهومشتاااق لها حيييل مشتاق لكل شيء فيها.. دخل ووقف سيارتة وكان متوجهة للمجلس الخارجي ..الاسمع احد يناديية.. محمدين "الحارس":يا مشعل .. مشعل:هلا محمدين بغيت شيء محتاج شيء محمدين:لا مشكوور .. بس اصبر شوية عاوزك يابني ...ودخل الغرفة الخاصة فيية..وطلع ومعاه ظرف .. محمدين:هزا "هذا" من واحد يأرب"يقرب" لكم أسمة رامي جا وألي"وقالي" أعطية مشعل ولا نواف مشعل اخذ الظرف وهومستغرب بس ما أهتم لظرف دخل المجلس وحط الهدايا اللي معة وشاف ود تأخرت أخذ الظرف وفتحة ووقف كان احد كاب علية مويا بارد ..وأنصدم من اللي يشوفة مومصدق أبد ,, لا مومعقولة ..كانت صورة لود وماسكها رامي وبحضنة .. كرة كل شيء في ود ,, كرة الدنيا حس با ان ود تزوجتة شفقة وماخذتة الا علشان تسكت امها وابوها ,, وهومو قادر يصدق ابد ,, هي اعترفت انها تحبني ,, كيييف لا لا موداخلة بالعقل لا لا لا ..وشاف الصورة اللي بعدها لود بالحالها .. ودخلت ود :السلام عليكم .. رفع راسة وشاف عيونها تحكيي البرءة شافها لابسة تنورة حمراء قصيرة الى فوق الركبة بشوي ..وبلوزة كت ابيض وفيها قلب أحمر بالوسط ومكتوب ILove بالابيض .. وشعرها مسيحتة وماسكة نص بشباصة ومنزلة على وجها خصل ..وكحل وقلوس وردي وبلشر وردي شكلها نعوووووم جذبة بس اللتفت على الصور وشافها وهي بحضن رامي وصرخ :خااااااااااينة ... ود خافت أشفية هذا هو توة مكلمة اش زينة وشفيية قالب اللحين بدلعها الرباني:مشعلي وشفيك ؟؟ مشعل رما بوجهها الصور .. ود شافت الصور وأنصدمت اييش جابني مع رامي .. واصلا هذا الفستان لبستة في ملكة فهد ..ورامي موموجود,, مودارية ايش تقوول نزلت دموعها .. مو مصدقة .. ود:والله اني موأنا مشعل:واللي قدامي وشهو وش ييثبت لي .. ود:طيب ايش جاب رامي لغرفتي ..ماحست الا بالحرارة على خدها عطاها كف طيحها بالارض ... ود ميتة صياح التفت عليها مشعل وشاف دموعها دموعها اللي تضعفه.. نقطة ضعفة دموع ود.. مشعل:ماتهمني هالدموووع دمووع الخيانة والغدر ما تهمني دموع التماسيح وطلع وسكر الباب وراه وبقوه .. أما ود" اخذت الصور قطعتهم ..ورمتهم الزبالة وقعدت تبكي على مشعل ..وشافت باقة الورد الاحمر والزهري شكلها الحلوو ..وكيس أبيض وملفوف بشريطة حمراء .. واخذت الكيس والباقة وطلعت لغرفتها ..طبعا ماكان أحد في البيت الا هي أمها والعنود ودينا عند جدتها.. ودخلت غرفتها ولبست بيجامة وانسدحت على السرير ودخلت بنوبة صياااااح فتحت الكيس كانت عبارة عن دبدوبين لونهم ابيض وماسكين علبة صغيرة لونها أحمر وبوسطها خااااتم نااااعم ..وشوكلاتة على شكل CD ومربوطة بشريطة حمراء واعتبرتها أخر هدية من مشعل أخر شيء في حياته أكيد مشعل بيطلقها هي مالها ذنب وشدخلها مو هي ابد ليش يصير لها كذا؟؟؟؟ تمر الا يام وكلا من مشعل و ود حابس نفسه بغرفته ويتعذب ويحس انه باي لحظة بيمووووت ..والكل مو داري ايش فيهم ؟؟ لييش مسووين كذا ؟؟ اش اللي صار؟ حاول نواف يكلم مشعل بس مافي فايدة مايطلع من الغرفة .. والكل حاول فيهم ومو داريين وشفيهم؟؟.. الساعة 5:35 العصر خلود ومشاعل واقفين عند غرفة ود لهم حوالي نص ساعة يحاولون فيها ..لها تقريبا أكثر من اسبوع ماطلعت من غرفتها ... وأخيرا انفتح الباب ..وانصدموا خلود ومشاعل بشكل ود الهالات السوداء محوطة عيونها ومنتفخة والغرفة ام الحوسة ,, وشعرها اللي حووسة خصلات على وجها .. خلود:دودو وشفيك؟؟ ود دخلت غرفتها:خيير نعم وش تبون ؟؟ مشاعل:ياحياتي الكل خايف عليك .. وش صار بينكم انتي ومشعل ود:مشعل !! هو شلونة؟؟ خلود:هو زين بس ماشفناة لنااكثر من أسبوع بغرفتة ومايطلع.. ود :اااااااااة ..اااااااااااة خلود اللي ماحبت تضغط عليها :وش رايك تطلعين معنا الليوووم؟؟ ود:لا مالي خلق مشاعل:دودو بنروح نتمشى بالمولات بلييز تعالي معنا غيري جو ود:ok بس متا رايحين خلود:على الساعة 6:00 المغرب ود:ok اجهز واجي ..وطلعوا البنات ود أفتحت دولابها طاح صندوق مشعل وانكب بالارض .. ونزلت للارض ولمت الاشياء وشافت اللبوم الصور حق الملكة .. وأبتسمت بالم ...وهي تشوف مشعل مبتسم ..واخذت الصورة واحتضنتها .. وشالت اللي مرمي بالارض ودخلتة .. وطلعت لها برمودا أصفر وبلوزة ابيض وفيها كتابات بالاصفر .. وأخذت شنطتها وعباتها ونزلت .. نواف :دودو!! ود ابتسمت ابتسامة باهتة مالها اي معنى .. ام فهد:وشفيك يابنيتي كذا قافلة على نفسك ؟؟ ود:.............. دينا و فهد داخلين دينا ببداية التاسع .. خلود ومشاعل :هااااي مشاعل:يلا دودو نروح ود قامت ولبست عباتها واخذت شنطتها ... نواف :الووو مشعل .. بنروح السوق تجي معنا .. ok تعال أنتظرك بالبيت .. راحوا البنات ..مع عمران .. ووداهم لسوق ... وراحوا يتمشون وكلا على همة سرا ود نظراتها نظرات مكسوورة نظرات خايفة ,, مشاعل وخلود يمشون عادي ويضحكوون ..اما ود بس اذا ضحكوا تبتسم .. طلعوا من الموول ,, وكانوا بيقطعووون الشارع ود انتبهت لمشعل ..اللي باين علية متغير وكانت تمشي وراهم .. وهم يقطعون الشارع .. طرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااخ مشاعل:لاااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااا مشعل ونواف اللتفتوا على الصراخ شافوا ود مرمية على الارض ومغطي وجها الطفولي الدم واللون الاصفر صاير احمر من ملابسها وراحوا لعندها ركض مشعل وبدون ما يكلم احد شالها وضمها وهو خايف عليها وركض على طووول لسياااارة وحطها وراء وركب قدام .. ومسك يدها اليمين بيدة اليمين ويسوق باليسار وكل شوي يلتفت على وراء وهي تتمتم بكلام غير مفهووووم... وتوجة الى أقرب مستشفى .. ونواف وخلود ومشاعل ركبوا سيارة نواف ولحقوهم ... ================= في بيت ابومشعل "،"،"، العنود :مابقا الا انا وياك ياعروبة عروب:عاد الشكوى لله وش نزين أبتهال: وناااااااااسة يزيد عما قريب بيصير زوجي العنود:أقووول أسكتي اذا خلصتي الثانوية.. ابتهال:عااااااادي المهم أني أتزوجة مومثلكم ,, بتصيرون عوانس... عروب:عوانس بعينك .. تونا ماخلصنا الثانوية .. العنود: الله يعين يزيد عليك بس ابتهال:عسل على قلبة... ============= نرجع عند ابطال روايتنا:":": لقوهم الفريق الطبي وادخلوها غرفة العمليااااات ..ومشعل جااااي رايح بالسيب اللي بجنب غرفة العماليات .. ونواف شوي عند مشعل وشوي يروح لمشاعل اللي جاها أنهيااار بس بسيط .. وخلود تدعي وتبكي .. مشعل يفرك ايدينة ببعضها ويدعي لها,, وهوخااايف انها تروح من ايدينة وهوموقادر يسوي شيء ..وكل شوي يناظر الساااعة يحسها ماتمر بطيئة مررة ... وبعد حوالي ربع ساعة جو مشاعل ونواف يمشوون ومتجهيين لخلود وجلست مشاعل بجنبها وهي ميتة صياااااااح .. ونواف راح لمشعل .. نواف:مشعل روح اجلس هنا مشعل:نواف اخاف اختك يصير لها شيء وهي مومسامحتني نواف:أستغفر ربك يامشعل وقولي وش صاااار ؟؟ مشعل قالة عن موضوع الصور ,, ونواف مومصدق .. نواف:ما توقع ود تسوي كذا مشعل: ولا أنا..واشوف في عيونها الصدق والبرءاة بس ماني قادر انسى الصوورة .. نواف:ان شاء الله مايكون صح مشعل :وشلـ وقطع كلامة لانة شاف الممرضة طالعة من غرفة العمليات وتصرخ .. وراحوا لعندها .. الممرضة:دم نبي دم مشعل:أنا ..وراح وراء الممرضة ودخلوا غرفة واخذوا منة الدم .. وطلع مشعل وبعد 5 دقايق ..جت الممرضة ودخلوا الجرعة لغرفة العمليات .. وطلع الدكتور بعد نص ساعة من دخلوا الدم ..واتجهوا لة نواف ومشعل .. الدكتور: من فيكم مشعل؟؟ مشعل:أنا خيير فية شيء ..ود صار لها شيء الدكتور:لا الحمد الله تفضلوا معي ..للغرفة ..وراحوا معه ... وجلس الدكتور وجلسوا قدامة مشعل ونواف .. الدكتور: البنت تردد بالبداية اسم مشعل" وبعدين تتمتم بكلام مافهمناااه وهي الحمد الله أنكسر عظم المرفق .. ورجلها ليسار مكسورا والحمدالله جباسناها وهي اللحين بتنحط تحت الملاحظة .. واقولكم من الممكن انها دخلت بغيبوبة .. مشعل نزل راسة :انا السبب .. انا ..وقام نواف وطلعوا هو مشعل وأنتشر الخبر ,, في هالزمان ينتشر الخبر على طوول .. وجت ام فهد وهي متقطعة من الصياااح .. ودخلوها عندها وما قدرت تشوف بنتها بالاسلاك .. وعلى طووول بكت معنها مراة قوية ومؤمنة.. والليوم الثاني قالهم انها دخلت بغيبوبة ومو داريين متى بتقوم ... وضلت على هالحالة في غيبوبة .. ومشعل يجلس عندها كل يوووم ولا يذوق طعم النووم..ويناظرها ويقراء عليها ايات من القران الكريم..ويجوون ويزورونها ويروحون ..اما هو جالس عندها على طوول .. مشعل حس انة يحبها وبقووة وشلون يتركها .. عذبتني بعد ما كنت صدى صوتك.. ونبرة جروحك آآه يا حبيبي مدري قسيت ولا نسيت.. مدري حبك لي انتهى ولا ابتدأ صرت أكتب على أوراقي أغلب جروحي إلي جرحتني فيها يابعدي.. مشعل باسها على خدها الناعم .. ووقف كان يبي يروح بس شاف نواف داخل .. نواف:شلونها؟؟ مشعل :على حالها .. اندق الباب ,, ودخلت وحدة لابسة عبايتها وتمشي بخطوات ثقيلة .. ــــــــــــــــــ:السلام عليكم نواف:روان!! روان قربت من عند ود .. روان:شلونها ؟؟ نواف ومشعل:....... روان تهمس باذن ود :لو أنتي تسمعيني فارجوك سامحيني على كل اللي سويتة لك.. روان:مشعل با اعترف لك بشيء .. مشعل :........... روان قررت تعترف باأنها هي اللي جابت الصور لانها يأست بانها تتزوج نواف لانة ملك على مشاعل :الصور اللي جاتك هذي من رامي وهو اللي مركبها على بعضها.. وانا اللي اخذتهم من غرفة ود ,, وماتحس الا بالكف على وجها .. مشعل:أنتي شلون تسمحين لنفسك تسووين كذا؟؟ روان: اااااة ندمت يامشعل .. بس ان شاء الله ان ود"تسامحني نواف:أنا رايح اشووف اخووك الحقيير ..وجا يبي يطلع .. روان:نواااااااااف ..رامي سااااافر نواف:حقيييير ,,حقيييير روان طلعت من عندهم ... مشعل:ااااااة يالقهر ,,تتوقع يانواف ود تسامحني نواف:أن شاء الله .. وصار لود أسبوع كامل وهي بالمستشفى مرقدة .. قرر ابو فهد يسفرها لالمانيا ..لانة خايف على بنتة موووت خايف انها تروح وهو ماسووا لها شيء والليوم السفرة اللي بيسافرون معها"ابو فهد , وام فهد , ومشعل, ونواف" وممرضتين . ركبوا الطيارة .. ووصلوا للالمانيا .. وعلى طووول على المستشفى اللي حجزوا فية .. وكان جناح كامل .. لمرافقها اللي هو"مشعل" .. غرفتين غرفة لها وغرفة لة .. ووصلوها لسرير وهي على حالها ولا فيها شيء يتحرك ..تركوها مع مشعل ..والباقي راحوا للفندق اللي حجزوا فيية .. صار لود شهر من يوم هم في المانيا.. مشعل مايفارقها ابد ..وامها وابوها ونواف.. دينا ولدت وجابت بنت وسموها "وتين" مشعل دخل على ود بعد ماصلى المغرب .. وعطاعا القبلة اللي كل يووم يطبعها على خدها الايمن وخدها الايسر ..وجلس جنبها ومسك ايدها وحسها تحرك السبابة والابهام وفرح .. وبدت تحرك شفايفها شوي شوي.. ود:مـ ــ ـــ ــاء... قام مشعل وشربها مويا وحطة بجنبة ..واتصل على امها وابوها ونواف...ود"تحاول تفتح عيونها ولكن مو قادرة لان الضوء بعيونها .. واخيرا فتحت عيونها .. وانصدمت من شكل مشعل الهالات السوداء تحوط عيونه وذقنة مشعر يعني موحالقها .. حست شكلة موطبيعي كل شيء تغير فية ونحفااان وباين أنة متعذب .. مشعل :الحمد الله على السلامة ... ود صدت عنة وماكلمتة.. دخل نواف :هاااااي ..وشاف ود" لافة عن مشعل .. نواف يسلم على ود ,, ود بتعب:نوااف شلون امي والبنات ؟؟ نواف:الحمد الله .. نواف يكمل:ود وشفيك ؟؟ ترا هذا مشعل مو احد غريب ... ود:........... مشعل:الحمد الله على السلامة حياتي ود أمتلت عيونها بالدموع وتكلمت بصعوبة:مشعل طـ ـــلــ قــنـ ـي مشعل ونواف أنصدموا ..مشعل قاااام وطلع .. وراح يدور بالشارع ويناظر الناس اللي فرحانين ويضحكوون .. وجلس على كرسي وشاف فستان من الحرير الاحمر توب وعاري الظهر لاخرة بقطعه مشغوله باللون الحمر والفضي الخفيف قصير الين نص الفخذ ..وعليه قطعه من الحرير الناعم تلتف من اسفل الظهر وتلتقي في المنتصف من الامام لتظهر بفتحة من الظهر ...وعجبه ومامنع نفسة وراح أشتراه ..واخذ مقاسها .. وطلع ..للمحل اللي جنبه وكان محل للالماس واشتراء لها عقد اللماس نااعم .. واخذهم ووداهم لمحل تغلف هدايا وغلفها ..وطلع ورجع يتمشاء باشارع .. وبعدين رجع للمستشفى .. دخل وفتح الباب شافها ماسكة كتاب وتقرأ و أول ماشافتة لفت للجهه الثانية .. طلع وسكر الباب وراة وبقووة.. وبعد حوالي نص ساعة .. طلع مشعل من غرفتة ودخل عندها.. مشعل:تبين شيء ؟؟ ود مامنعت نفسها تقولة:سلامتك..طلع مشعل من عندها ..ودخلت ود لنوبة بكاء .. ورجعت واخذت دفتر ذكرياتها وتكتب ,, مشعل راح لنواف يتمشون .. وبعد ساعة رجع للجناح ..ود أول ماحست فية سوت نفسها نايمة.. فتح الباب بشويش وشافها نايمة .. قرب لعندها وشاف وجها الطفولي وطبع بوسة على خدها .. وطلع من عندها .. ود حست انة الى الحين يحبها .. وبعد تفكير وتعب أستسلمت لنووووم.. ========= في السعودية:؛:؛ في بيت ابو فهد:":": العنود تكلم عروب.. العنود:والله غش ..غش ليييش كلكم أنخطبتم وانا لا عروب:خيير كوورة هي علشان تقولين غش .. العنود:لا لا لييش ؟؟أنا بس عروب:أقوول تلايطي اذا رجعوا ابوك ونواف بتنخطبين العنود:وش يدريك؟؟ عروب:أحساسي الدفين يقوول كذا .. العنود:طسي بس انتي واحساسك ======== صبااااح جديد عند أبطالنا ,, ود" قامت الصبح على صووت الممرضة .. الممرضة اللي جابوها معهم السورية:أنسة ود قومي الدكتور بدوة يدخل... قامت وحطت الطرحة عليها .. دخل الدكتور ومعة مشعل بس كان وراة وود ماتشووفة الدكتور (بعد الترجمه):صباح الخير .. ود:........... << النفسية زفت الدكتور :هل من الممكن ان أكشف على رجلك ؟؟ ود:لا الدكتور باأستغرب: لماذا؟ ود:اريد مشعل الدكتور: ومن هذا مشعل؟؟ ود بصرااخ وبالعربي : زوجي يعني ميين؟؟ مشعل:ود أكشفي انا موجود ود حست بااحراج يوم قالت زوجي لانها ماعمرها قالتها .. وكشف الدكتور على رجلها ووخر الجبس .. ومشعل جالس بجنبها ..طلع الدكتور .. جا مشعل بيطلع بس ود مسكت ايدة ..ووقفت .. ود:مشعل.. مشعل ناظرها:نعم ود نزلت راسها :أنا ..مشعل حط اصبعة على فمها .. مشعل:انا فاااهم كل شيء .. خلاص فاهم اللي بتقولينة ..وانتي مو غلطانة انا الغلطان واستاهل ... ود: بس . مشعل:خلاااص الماضي راح .. خلينا نبدأ صفحة جديدة ..ود ومشعل وبس ... ود أبتسمت وضمها لصدرة ..وهمس باذنها حبك معلقني وصوتك يدوخني وعيونك تجذبني وصرخ ياناس الحلو بيذبحني.. دخل نواف بدون مايدق الباب وشافهم : الله .. الله.. وانا المسكيين اللي جالس هنا وانتوا عاايشين حب وغرام ..اااة وصرخ وينك ياميشو .. ود أنحرجت ووخرت . ========== وبعد يومين رجعوا على لرياض ..** والعنود خطبها حسن وسوت عرس في بيتهم لانة خطبها ** وحددوا يوم العرس .. وفصلت فستانها .. يــــــــــــــــــــــو م الــــــــــــــعــــــــ ـــــــــــــرس ** ود & مشعل وقت الزفة... اغلقت الاضاءة في القاعة الداخليه للاحتفالات ..وشغلت الشموع على الطاولات الي اعطت الجو لمسة رومانسية حالمه ... رفعت الانظار كلها للممر الطويل في اعلى القاعة والي له بابين واحد في بدايه اممر والثاني في نهايته والممر يشرف على القاعة من اعلى ومزين بالورود البيضاء واليلكية على السور الخشبي الفخم .. ود شعرهآ ميك اب فتح الباب الاول ودخلت ود"ونواف ماسك يدها على انغام اغنية اجنبية ومشت بخطوات راقية ونواف ممسك بها والاضاءة من الكشاف مسلطة علييها .. الكل انبهر من جمال ود" وصلت لين نصف الممر في اعلى الدرج واتجهت للحضور وعيونها العسلية تبتسم بنعومة ... وفتح الباب الثاني ليتقدم مشعل بخطواته الواثقة وعيونه مثبته بالملاك الواقف جنب نواف بهرته لدرجه ان ابتسامته علت وجهه ووصل لين عند ود ونواف .ووقف جنبها ولفت عليه بابتسامه ناعمة ... وخرج نواف بعد ما سلم ود لمشعل جا شعر بصوت مشعل.. حبيت بنت فجر وحبها بركان صدري وزاد لهبي* عفت البنات وقال القلب غيرهامن البنات والله تهبي* ولوتطلب روحي أبعطيها وبعد أبعطيها كلماتبي* غاليه وتستاهل وفي حبها أبتحدا الدنيا وبعد بأتحدا من أبي* في حبهاحسيت إني صبي وهي أمي وأناقدامها أحبي* ماأبي فرقاها يعني بالعربي تايه بالهدنيا ماأدري وش أبي* غاليه مهرتي عندي وهي تقول تتطمن يامشعل وإنت أساس مطلبي* ابيك لعمري شمعه حب نورها أبد ماينطفي ولهبها هولهبي* حياتي أبي حبك يزلزني مدى الأزمان وداخل قلبي تلعبي* أبي تصرخين قبلي لاقلت الآه وتحسين بلوعتي وتعبي * ماأبي في يوم تقسين علي وبحقي تذنبي* أحبك كلمه قلت معناها إحساس وافي وإنتي جربي* خليكي جنبي وأرجوك لا تنسيني وطول العمر مني اقربي* فتحتلك قلبي وخليته مثل الكتاب وأبيك بداخله تكتبي* وخليت لك شراييني أوتار وعلى مر الأزمان تطربي* وأبيك لاحسيتي بالعطش من دمي تشربي* قلبي ياحياتي انالك مينا لاتترددي أبيكي تركبي* حلفت ماأخون العيون اللي هي أحلى من عيون الظبي* فديتك انابالقلب والوجدان بس ماأشوفك من الهم تتعبي* حياتي ماأبيك مع الوقت تقولين للدنياهذا حبيبي فيه إلعبي* غربليه نسيه الحب اللي قال ماأخونه لو من الهم أحبي* أحبك في الحظور والغياب وحبك صارعنواني ومذهبي* ومهما طالت الغيبه بالهدنيا إنتي مناي وكل ماأبي* مانسيتك ورب الكون من شروق الشمس إلي وقت المغربي* مشعل وود وقفو مع نهاية الشعر ..وصلت اصوات الزغاريد التي علت المكان وبدت مقاطع من الاغاني تعزف وود مشت الين اطراف سور الشرفة .. واخذت وردة من مجموعة الورود وبدئت في رميها على البنات الي شالوا الجوا بالصراخ ..والزغاريد ..شافت مشاعل ..ورمت عليها وردة ليلكية ..ورمت لروابي وبيان.. والبنات يصرخوا وهم يحاولو يمسكوا الورده .. وبعدها نزلت بانغام كلاسكيه من الدرج ويدها بيد مشعل وعيونهم تبتسم من الفرح .. وجلسوا على الكوشه الي مغطيه بالون الليلكي واالابيض والورود والكرستالات .. جلس مشعل وود على الكوشة المطربه غنت كم اغنيه ..وبعدين دعت الحضور انهم يتفضلوا على العشاء ... البنات مبسوطين مره لهم .. وطلعوا بعد التصوير توجهوا بطيارتهم لباريس "" *#*#*#*#*#*#*#*#*#* #*#* بعد أربع سنوات ... جهاد الي عمرة 3 سنوات:ماما ابي ألوح مع بابا.(ماما ابي اروح مع بابا) ود:ياحبيبي بابا مو رايح مكان .. جهاد: لا ابي الوح . مشعل:اقووول فارق ومن قايل اني رايح .. جهاد: أيية بنلوح أند ملوتة بنت حالوا نواف ...(ايية بنروح عند ملوكة بنت خالوا نواف) مشعل :طيب تلايط .. جهاد كان طالع من جناحهم مشعل:على وين يالاخو ؟؟ جهاد:اند ام الديران (عند ام الجيران ) ود:هههههههههههههههههههههه مشعل:هيييي من متلكاتي ..طلع جهاد من عندهم .. لف مشعل على ود اللي كانت لابسة فستان قصير اسود وتسوي الميك اب مشعل:آآآآآآآآآآآآآآآه ..وربي قممممممممر قمممممممر يابعد قلبي ..وراح لعندها .. ود بخجل:مشكور حبيبي ..مشعل ياخذ اللبلشر يبي سوي لها ... مشعل:يسوون كذا وبعدين كذا وبعدين كذا .. وحط اللبلشر ومسك شعرها وحااااااسة .. ود بدلعها الرباني:مشعللللللي خربت شعررري .. مشعل مسك قلبها:لالالالالا ترا ننكنسل الروحة لنواف مدام فيها مشعللللي وحبيبي .. ود نزلت راسها بخجل .. مشعل باسها:أموووت بالي يستحون ... ================ ملاك :ماما ابي بتنطلون مابي فستان(كانت لابسة فستان سماوي الى نص الفخذ ) نواف:لا بابا الفستان احلى عليك ملاك: والله مو حلو.. مشاعل:الا حياتي حلو بتطلعين احلى من ود (بنت رائد) ملاك تناظر نفسها :أوتية ..(أوكية) نواف :هههههه أمووت على احلى اوتية ============== ود بنت رائد وخلود عمرها 4 سنوات ... دلوووعة .. وولد أسمة سامي عمرة 9 شهور رائد نايم :يااااربي وش هالورعااااان ود اللي تنطط على السرير ود:بابا دوووم بنروح عند ملووكة .. رائد يقوم ويمسكها :بعدي والله هالبنت ويبوسها .. خلود:يلا حبيبي ترانا جاهزين ... ============= بسام ووسام التوأم :بابا ماما يلا .. عزوف :يلا جايين .. سلطان: ماعندكم غير العجلة.. عزوف:عجلة ولا سيكل بسام ووسام:هههههههههه ============== العنود توها حامل بشهرها السـ6 ـــادس .. وهي وحسن عاايشن أحلى قصة حب حسن:اذا جت بنت وش نسميها .. العنود:هيا .. حسن:ايية حلو واذا جا ولد.. العنود:ياسين .. حسن بستهبال:لا حسنين انا واحد وهو ثنين العنود بنرفزة:لا وش رايك حارسنا محمدين احسن حسن:هههههه خلاص اللي تبينة حبيبتي ============= عروب و تركي مبسوطين مع بنتهم اللي مالها الاشهر وسموها ميهاف .. تركي:تجنن طالعة على امها الحلوووووة .. عروب:هههه مشكور حبيبي تركي:انا رايح تبين شيء عروب:سلامتك ============ ابتهال ويزيد أبتهال ماحملت للحين .. بس موهامهم يحبها ويمووت فيها وعاايشين بوناااسة .. يزيد:بهولتي احبك.. ابتهال بتصنع زعل:مالي دخل مابي مو انت تبي تروح تقز بنات روح يزيد:وشلون تبيني اروح اقز على قولتك بنات وانا عندي أحلى واجمل بنت بالعالم .. ابتهال ابتسمت برضا ونزلت راسها:أحبك .. يزيد:وانا اموووت بالهوا اللي تتنفسينة ..وطبع بوسة على خدها,, ================ فهد ودينا .. بنتهم "وتين " الي عمرها 5 سنوات ..و"رنين " 3 سنوات دينا: حبيبي قووم فهد:طيب بس وين السوستين ؟؟ وتين ورنين:هناااااا..وراحوا لحضن ابوهم يتسابقوون ============ بيان وطلال جابوا بنت سموها ليان.. وعايشين قصة حب بس يحب ينرفزها.. بيان:طلوول شووف بنتك مو مخليتني انااام .. طلال قام ياخذ ليان ويسكتها ويدور بالغرفة الى مانامت .. طلال:حبيتي وش رايك نسافر بيروت ... بيان:لييش ؟؟ طلال:علشان اشوف البنات الحلوااات بيان طلعت عيونه:ايييييييش!! طلا:ههههههه اسف ياعمري كنت استهبل. بيان عطتة نظرة وانقلبت للجة الثانية .. طلال:هههههههه ============== روابي وريان جابوا ولد سمووة فراس ..وعايشين بحب ومبسوطين.. ريان:فراسوووة اسكت .. روابي:شويش على الولد .. ريان:مو راضي يسكت ابد روابي:هههههه عادي خلة يصرخ .. فراس يدخل يدة بجيب ريان:ابي عسرين ..(عشرين) ريان:هههههههههههههههههههه� �ههه خذ عسرين =========== شجون و راكان .. معهم ولد أسمة "عزوز"(عبد العزيز) =========== رسيل وسيف يمووتون في بعض وسيف مدلعها موووت وهي حامل بالشهر الثــ8 ـــامن سيف:بس هذي وخلاص.. رسيل:والله سيوف مومشتهية .. سيف:بس هذي .. رسيل:علشان خاطرك .. سيف:حبيبتي رسولة شاطرة رسيل وسيف:ههههههههههههه ============ روان تزوجت ولد خالتها حسااام . ========= رامي تزوج رولا بعد مافسخت خطوبتها.. ========= *&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*& النهايه