الفصل 6
الفصل السادس:؛:
في سويت الشباب:؛:؛:
سلطان:الساعة كم؟؟
تركي : 12:00
سلطان:مافي احد جوعان؟..
تركي ونواف وفهد:اناااا..
يزيد:وانا بس مالي خلق انزل..
سلطان:اجل اسكت ياسوداني..
تركي وش رايكم 2 ينزلون يجبون لنا اكل..
الشباب: آووكـ
تركي:ومنهو بينزل..
سلطان:انا ..
فهد:وانا..
ونزلوا يجبون عشاء ..
يزيد:نواف أختك خربت شعري ..
تركي:انا بعد خربت ستايلي..
مشعل:وانا خربت وبهمس ’صوتة عقلي..ومافي احد سمعة الا نواف..
نواف:ههه وانا خربت ملابسي..
حسن:وانا كل شيء ..
يزيد:لازم نسوي لهم شيء ..
مشعل: هههه..وبهمس فديت فسها هالبنت
=============
في سويت البنات:؛:؛:؛:
العنود:عزوف خربتي علينا..
عزوف:وانا شدخلنبي...
عروب:انتِ السبب ..
ود:اية والله كان ودي ار كب الخييل ..
ابتهال:واللنش..
عزوف:ان شاء الله مرة ثانية ...
الكل:ان شاء الله ..
عزوف:نبي مغامرة..
ود:بنات وش رايكم يروحون 2 لعند الشباب واندق عليهم الباب وانشوف من يطلع ..ok ..
مشاعل:واش نستفيد..
ود:بس كذا متعة..
البنات:يلا ...
ود:طيب من البنات ..
العنود:انتي ومشاعل..
مشاعل:لا اخاف ننكشف ويسحبون اللثمة ويعرفون زي ماسوت ود"..
ود:والله موبطالة ..انا وحدة والثانية منهي..واخذت لفة على البنات ..
ود:عروبة..
عروب:لا انا ..
ود:اية انتي ..
البنات:يلا ..
ولبسو عبياتهم ونظارتهم واطلعوا...
=============
عند الشباب
خلصو اكل وجلسوا سوالف ...وضحك..والي يلعب بلاستيشن (كورة)..الا يدق الباب ..
نواف:تركي ..افتح الباب..
تركي:شغالتك..
حسن:انت واقف افتح الباب على طريقك ..
تركي يتأفئف:اوووة ياسودانين..وفتح الباب ...
تركي:نعم..
عروب:سوري خيو..غلطانين بشئة..(يتكلمون سوووري على لبناني خخخخخخ)
ود:يلا امشي دلال...
تركي:هههه هيي انتم ماتعرفوون ابو شهاب..
ود:لك يوة وفية احد مابيعرفوة..
تركي:ومعتز ..هههه
عروب:وانته شوعرفك فيهوون..؟؟
تركي:mbc ...هههه..الايسمع صوت الشباب ينادونة..
ود : هههة بااي ..يلا دلال.ومشوا وسمعو تركي ..
تركي:سلمولي على جميلة ...ودخل..
مشعل:من الي عند الباب؟
تركي:ثنتين سورياات ..وحدة اسمها دلال والثانية مدري وش اسمة..
الشباب:أحلف..<<يَ شين الشبآب وشفاحتهم >_<
تركي:ههه والله ..
حسن:وش اساميهم..
تركي:وش قولولك اخذت هوياتهم..
سلطان وبخبث:اجل ليش تأخرت؟
تركي:أسولف..
================
عند البنات.:؛؛:
ود:والله شكل تركي شيء..ههه
عروب:لا وسلمولي على جميلة..
ابتهال:بنات نبي نشوف الفلم ذاك الي شفنا اعلانة..
العنود:اية THE GETAWAY ..
مشاعل:واااو اكشن ونااااسة..
عزوف:الاعادة صح..
الثلاثي:اية..
ابتهال:مافية لوازم السهرة..
ود:روحو جيبوا من تحت..
الثلاثي:لا كسل..
العنود:الا بنروح وغمزت للبنات (يعني بنروح للشباب لعل وعسى واحد من "يزيد"تركي"حسن" يطلع)
قاموا البنات ولبسو عباياتهم وطلعوا..
==============
عند الشباب:؛:
يلعبوون بلاي ستيشن "نواف"و"مشعل"
مشعل:قووووول قوووول..
نواف:ااااي اذني ...
تركي يصفق:مبروووك...
الايدق الباب والكل قام يفتح الباب يحسبونهم السوريتين..
الثلاثي:بسم الله...
مشعل:وع انتم..
فهد:نحسبكم السوريات..
عروب ماقدرت تمسك ضحكتها:هههههه
تركي في نفسة:يالبى هالضحكة..
العنود وابتهال:ههههههه
نواف وسلطان:خيير..
عروب:ههه جو ههه عندكم..
فهد:اية..
العنود:فهووود بروح بقوول لدينا..
فهد:لا لا عنودة تعالي...
العنود:هه اذانفذت شرطي ماني قايلة..
الشباب:هههههههه
يزيد:نفذ الشرط ولا بتقولهاوقد ىحذر من انذر...
الشبآب:هههههههههههههههههه� �ههههههههه
فهد:يلا..
سحبت يد فهد ابعدوا عنهم:انك تشتري لنا لاوازم السهرة وعلى حسااابك...
فهد بصرااخ:اقوول تلايطي..
العنود وهي تروح:خلاص بروح بقولها..
فهد:خلاص تعالي رااايح..وراااح
العنود:صبايا امشوا..
عروب وهي تمشي على وراء:بااااااي طراااااخ صدمت بالباب
الكل:ههههههههههه
عروب :وجع..
ورجعوا الشباب للسويت ..ورجعوا البنات..وبعد دقايق جاء فهد واخذوا منه الاكياااس وحتى شكرا ماقالوا لة...
البنات جلسوا الى الساعة 7:30 وبعها ناموا ..اما الشباب الى الساعة 6:00 ونامو..
=======
اليوم الثاني قاموا بعد صلاة العصر:؛:؛
عند البنات:؛:؛
بعد ماخلصوا فطووور ..وجلسوا يتفرجون لـtv وكانت ود"منسدحة على اقرب كنبة لـtv وماسكة الريمووت والبنات يسولفون شوي ويتفرجون شوي ...
ابتهال:عروب ..
عروب:اممم ابي انام..
العنود:كلنا ..
ابتهال:تدرون وش نفسي اسوي..ودي اروح اتوطا ببطن ود"
عروب والعنود:وحنا..
ضحكت ود"ضحة شريرة:هههه
العنود:هيي استخفيتي..
ود:لا انجنيت..
عروب:لا الاخت شاربة..
ود"قامت وفي عيونها شر ..وحست مشاعل انها بتسوي شيء وقامت وراها..ودخلوا للمطبخ ..
مشاعل:دودو وش بتسوين؟
ود:لا ولاشيء..ولرجعت مشاعل"وهي تشوف في عيونها الشر..ود"افتحت الثلاجة وشافت 3 بيبسي و2 ماء واخذت الببيبسي ورجتة طبعاً كل الثلاثة وطلعت واخذت لها ماء..
ود:من يبي بيبسي؟
الثلاثي:حنا..
واعطتهم البيببسي وهم فرحانين وفتحوهم وانكب عليهم وصارت الغازات بوجههم....
الكل:ههههه..
الثلاثي:والله لانوريك..
ود:هههههه
دينا:والله انك ياود" شيء .ههه.
(بتسألون عن روان "راحو لااهل امها بالشرقية..)
=========
عند الحريم:؛:
ام تركي:وين البنات ؟؟
ام دينا:اية والله ماجوا ..والحين الساعة 6:00
الابدخلة البنات...
البنات:سلاااااام..
الحريم:وعليكم السلام..
ام مشعل:هلا ببناتي..
البنات:هلا فيكِ..
ام فهد:وشلوون عزوف اليووم..
عزوف:الحمد الله شلونك خالتي..
ام فهد:الحمد الله..
الثلاثي:احلى..احلى..
عروب:ياسعدك..
العنود:من قدك يسألون عنك..
ابتهال:ههه اللهم لا حسد..بس اهبي..
مشاعل:ههه حلووووة اللهم لاحسد...
ام مشعل:وشفي الحلوة ساكتة..(تقصد ود")
ود:لا ولاشيء بس تعليقاتهم بااايخة..
ام تركي:اما في هذي صدقتي..
ام سلطان:غريبة ماطلعتوا..
ابتهال:والله ياخالتي قاعدين نفكلر وين نروح..
عروب:مرررة انفكر..
العنود:وش رايكم نروح للبحر..والله امس ما كملنا وناستنا..
دينا:وحنا بدينا..
الكل:ههههه
ام حسن:اية والله ودنا نروح للبحر..
ام يزيد:خلاص نروح انكمل ..
ود:يلا..
وطلعوا البنات بيروحون لسويتهم ومروا على سويت الشباب..ودقوا الباب..وطلعلهم تركي..
ود:لاحوول ...وحنا كل ماجينا تطلع انت ...
تركي:وانا وش ناقصني ياام عيون عسلية...
مشاعل:اقوول روح ناد واحد نتفاهم معاة..
مشعل بصرااخ:من عند الباب؟؟
تركي:ام عيوون عسلي..
ود:ماتلاحظ اني معطيتك وجة..
تركي:لا ابد..
مشعل:هلا ..
البنات الاود":هلا فيك..
العنود وابتهال:هذا هو الزين موانت..
مشعل:احم..
عزوف:اقوول ناد واحد ثاني احسن منكم ..
مشاعل:اية نبي واحد يتفاهم معنا..
تركي:لا شكلي بناديهم كلهم..
ود:تسوي فينا خير ياابو عيون كباار..
تركي:وشدخل عيوني ياام عيون عسلية..
مشعل:احم..
عروب بعصبية:وانت ماعندك الا تنحنح (الاخت تغار من ود"لان تركي يتغزل فيها بس تركي مايفكر في ود"بس يستهبل..)
تركي:طيب ليش العصبية؟
عروب" وصلت معها لانة يتكلم وهو يناظر ود":مافي احد ينفع الانواف...وبصراااخ نواااااف...نواااااااف..
نواف وهو ماسك الكوب وجاي لعندهم:هلا بالحلويين..
الثلاثي:هلا فيك..
نواف:اي خدمة..
العنود:اية..بس مايصلح عند الباب..
عروب:مافي تفضلوا..
نواف:لا الاخوات طاقين الميانة.
ود:لا كل الي نبي نقولة نبي نطلع للبحر .
عزوف تقاطعها:لاننا ما كملنا وناستنا..
مشاعل:واذا قلتوا لا ياويلكم..
تركي ومشعل ونواف: لا..
العنود:ااااة وينك يا كرشيد.. (سواق عزوف وعروب وامهم..هم عندهم سواق بس جديد يعني مايركبون معة بس يجيب من البقالة والسوق ..الاغراض الخ..)
ود تكلم مشاعل:وش بتسوين لهم؟؟
مشاعل:ولا شيء..
العنود:طيب ابلعي لسانك.
ابتهال:هييي بتودوننا ولا لا..
تركي ومشعل ونواف:لا..
ابتهال:جواب نهائي..
تركي ونواف ومشعل:جواب نهائي..
جا يزيد:بووووو..
تركي:بووو بعينك..
يزيد:وش تسوون ؟
ابتهال:هيي انتم..
تركي ونواف ومشعل:حنا...
العنود:لا ظلكم..
مشعل:يمكن..
عزوف:وش قلتوا..
تركي ومشعل نواف:لا..
وحكوا ليزيد السالفة..
ود:طيب بتشوفون وش بسوي..
واللتفتوا الشباب على ود :نعم..
ود:الي سمعتووة..
يزيد:لا ترا تسوي اي شيء .. يعني خبلة..
ود:موكاني اسمع احد يغلط علي ..
يزيد:حشا محشومة..
مشاعل:يعني انت بتودينا..
يزيد:هههاي ...احلللللموا..
العنود:هيي انت هالضحكة ضحكة بنات..
ود:ok لنا معكم تصرف ثاني....بااااااي..ومشت ونادت البنات ولحقوها..
تركي:ترا هالخبلة بتسوي لنا شيء..
نواف:وش بتسوي يعني .ودخلوا ولا هتموا بالامر..
=================
في بريطانيا:؛:؛
في السوق..
خلود:شوجي..شوفي البارمودا هذا...
شجون:اي واحد فيهم..
خلود:الاحمر..
شجون:وش فية؟
خلود:احس انة يشبة ود"ومشاعل"
شجون بستهبال:وش يقرب لهم؟
خلودبصراخ:شجووون ..
شجون: نعم..حلو خذيية.
خلود:والفوشي يــ..
شجون تقاطعها:يشبة ابتهال..
خلود:ايووووووة ..وشدريك..
شجون:لان اللون الفوشي يناسبك واحسة يناسب ابتهال.ومعني ماشفتها..ياااارب اني اشوفها يوم برجع السعودية ..
خلود:ههه ان شاء الله..
===============
عند البنات:؛:
العنود:هاة دودو"مالقيتي خطة..
ود:لا بس اذا ماخليتهم يلحقونا مااكون ود" بنت يوسف..
البنات:اووووووووووووووووة ..
مشاعل:تعيش ود" بنت يوسف..
ود:شكراً..وطلعت من السويت ..وقفت قدام سويت الرجال وقعدت تفكر وش بتقول لاابوها .. ودقت الباب..وطلع لها أبوها..وحمدت ربها انة هو ولا اذا كان احد ثاني بيقعد بيسألها وش تبي فية..
ابوفهد:هلا والله بالقاطعة..
ود:هلا يبة..
ابو فهد:هااة بغيتي شيء يابنيتي ..
ود:يبة ودنا نطلع بس نواف وفهد و الشباب ...مايبون يطلعوننا ..
ابو فهد:ماطلبتي شيء اللحين..ارجعي لجناحكم وبتصل على نواف وبقولة..
ود"تحب راس ابوها:شكراً..ياأحلى اب في الدنيا..ورجعت للبنات..
===============
عند الشباب::؛:؛
فهد:شباب ماودكم تطلعوون..
مشعل:الا بس بيننا تحدي حنا والبنات انهم بيسون شيء ونبي نشوف وش بيسووون...
فهد:اممم ..
حسن:يلا متشوق وش بيسوون..
تركي:بنات يعني وش بيسوون..يعني بيكفخوننا..ولاشيء خذها وقطة بالبحر..
حسن باستهبال:وينة جيبة..
الا يدق جوال نواف.."الوالد يتصل بك" نواف:وهذا الي كنت متوقعة والله لاأوريك يالشينة..
فهد:خيير وش فيك...
نواف:اختك المصونة راحت وقالت للوالد..
مشعل:طيب رد ونشووف..
رد..:؛.:
نواف:هلا..بالغالي ابو الغالي..(يعني لازم المقدمات..)
ابوفهد:هلا فيك وشلونك .. وشلوون الشباب..
نواف:الحمد الله وشلونكم انتم..
سلطان:الي يسمعك يقوول تكلم واحد باأمريكا..ترا مايفصل بينكم الاجدار..
نواف يأشر لة يعني اسكت :اية بس حنا ودنا نطلع بالحالنا ..
ابو فهد:بكرة اطلعوا الحالكم ..انا ماأقدر ارفض طلب لأختك..
نواف:مانبيهم فية شباب من الرياض نعرفهم وبنرووح معهم ..لانهم بيروحون بكرة..
ابو فهد:..يصير خير ,,مع السلامة..طوط,,طوط..
نواف:اووووة الحمد الله انجزت المهمة بسلامٍ..ومحبة ..
يزيد:يعني بنطلع بالحالنا..
نواف:يلا قومووتجهزوا بنطلع..
وقاااااااااام الكل علشان يلبسون...
==================
عند البنات:؛:
بعد ماسكرت ود"من ابوها"واعتذر لها...
ود:والله مايروحون الاوانا معهم...
العنود:بنااات يلا نروح عند الحريم ونقولهم عن فعايل بزارينهم...(يعني ان الشباب مايبون يطلعونهم..)
البنات:يلا...وراحوا عند المهاتهم وقالوا لهم وام فهد وام تركي وام مشعل اتصلوا على نواف وتركي ومشعل ...
وطلعوا البنات وراحوا عند الشباب ودقوا الباب وطلع لهم سلطان...
سلطان:نعم تركي و مشعل ونواف بالمحكمة..(عند الرجال)
ود:وانت من قالك اننا نبي تريك ومشعلووة ونوافوة..
سلطان:لانكم انتم ماتجون الاتبونهم..
دينا:لا هالمرة نبي فهد..واللتفتوا عليها البنات وعطوها نظرة ..
سلطان:امم فهد..وراح نادى فهد..
فهد:what ..
دينا:هاااي ..
فهد:هلا القمر هِنا..وراح لعندها ومسك ايدها وراحوا وتركوهم ..والبنات يناظرونهم ..
العنود:لا مصدقين نفسهم..
عروب:اللهم طولك يارووح..
ابتهال بصرااخ:اوووة انا راجعة ..(لسويتهم)
ود:انتظري ..انا استسلمت والله وماقدرنا عليهم.. بس ماكون انا ود"اذا ماوريتهم بس مواللحين ..
نواف + مشعل+تركي يصفقون
مشعل:واخيراً هذا الي نبية..
تركي:معقولة ود"بنت يوسف الـ...... تنازلت..ههه..
نواف:ههههه..
الثلاثي:ههههه بس موبسهولة...
ود:ok انا تنازلت بس نبي نروح للبحر..
عروب:وهيي بنعطيكم خبر نبي نروح الملاهي لاننا بقالنا مدري كم يوم وبنروح للرياض وبالاخص وبالتحديد الخرج..
مشعل:ok يلا اللبسوا..
البنات الاود وعروب:هيييييي..
راحوا كل البنات يلبسوون.. وتجهزوا وطلعوا لشباب وركبوا سيارتهم الحريم مع رجاجيلهم والبنات مع نواف ومشعل مثل دايم....
وبعد حوالي نص ساعة على مايدورون مكان يجلسون فية ..واخيراً لقو مكان مناسب وجلسوا طبعاً البنات ماجلسوا راحوا يتمشون ويتطنزون..
العنود:ابي اركب دباااب ..
ابتهال:وانا بعد..
ود:انا ابي اركب الخيل..
البنات:يلا..
العنود:اول شيء الدبابات..
وراحوا عند الشباب علشان يستأجرون لهم دبابات
البنات: هااااي شباب
الشباب:هاااي
العنود:نواف نبي نركب دبابات
نواف: لا واذا طاحت وحدة فيكم وصار لها شي
العنود:نواااف الله يخليك
نواف: خلاص بس بشرط حنا نركب معكم
البنات: لا ما نبيكم
نواف:اجل خلاص مافي دبابات
البنات:لالالا خلاص موافقين
وراحوا الشباب واخذوا لهم دبابات وكل واحد ركبت اخته معاة إلا نواف ومشعل ركبوا خواتهم بالدور..يعني نواف مرة تركب معة ود"ومرة العنود ومشعل وخواتة نفس الشيء...
ود راكبة مع نواف:نواف بشويش اخااااف..
نواف:الحين خايفة وامس اذيتينا..
ود:انت تلف بسرعة وانا اللف بشويش ..
نواف:امسكيني يالخوافة..
ود:OK نزلني...ونزلت ود"وركبت العنود"..
نواف:اركبي شوي شوي بينكسر..
العنود:هههههه بايخة اقووول وش ذا اسرع يالبطيىء..وضربته على ظهرة بقوووة..
نواف:ااااااااااااااي اشك انك ولد..
العنود:ولد في عينك..
عند ابتهال وتركي...
ابتهال:هييي يالخبل انزل بسوق انت ماتعرف..
تركي:اقول اسكتي ولا بنزلك ياالدوبا..
ونزل الكل من الدبابات وهم فرحانين...
ود:بنات يلا بنركب الخيل..
تركي:هيي ترا ابلشتينا بهالخيل ياام عيون عسلية..
ود:وانت اشدخلك يابوعيون كباار ..
تركي:الي دخلك..
ود:لا وبعد ابي خيل ابيض...
نواف:طرار ويتشرط ..
عروب:والله صار الاخ مشعل
مشعل: اقوووول لا تغلطين..
عزوف: انا تعبت بروح اقعد عند الحريم ... ميشو تجين
ود: لاااا لاتروحون اقعدوا معي..
مشاعل:OK انا بقعد معك..
ود:يابعد كلي..
مشعل:احم ..احم..
ود:واااو شكراً مشعل ..لونة ابيض
ود: نواف تركب معاي..
نواف:لا اركبي بالحالك بس انتبهي لنفسك ..
ود: OK تركبين معي ميشو.
مشاعل:لا اخاف ..
ود:هههه خوافة..
تركي:وحنا مالنا عزيمة..
ود:لا انا مااعزم ابو عيون كبااااار..وركبت الخيل بالحالها وكان تركي ومشاعل اقرب لها وحست بدوران ومسكت راسها وطااااحت ومسكها تركي ..
تركي:ههههه ام عيون وشفيك؟.
ود: اااة راسي..
تركي وبصراخ:نواااف..مشعل...
واللتفتوا مشعل ونواف وراحوا لعندهم.
ومشعل تنرفز لما شاف تركي ماسكها ... وحس عليه نواف ... تركي شاف نواف يناظر ايدة وتركها على طول ....
نواف:ود"فيك شيء..
ود: لا..بس حسيت بدوران وطحت.. وشكلة مالي حظ اركب هالخيل الابيض..
الشباب الا مشعل:هههههههههه..
وبعدين راحوا الشباب لعند الرجال..والبنات رجعوا يتمشون وراحوا اشتروا لهم سلاش..
ود:والله حسافة ماتهنيت..يالبى قلبة..
مشاعل تناظرها بطرف عينها:منهو؟..
ود:الخيل الابيض..
مشاعل:احسب.
========
عند الشباب:؛:
حسن:سلطان..
سلطان:هلا..
حسن: ابي مفتاح السيارة بجيب جوالي..
سلطان يمد لة المفتاح:لك المفتاح ولاترجعة..
حسن:هههه ok ..وراح
==============
عند البنات:؛:؛
الثلاثي كانوا يتمشون بالحال..
العنود:يووووة خربت اللثمة..من معها مراية
عروب:انا مامعي..
ابتهال:ولا انا..
العنود:اقرب سيارة فاضية ومظللة.. (زجاج السيارة يكون مظلل ويكون عاكس وتشوف وجها..)
عروب:شوفي سيارة الشباب فاضية الشباب قاعدين..
العنود:يلا بس شوفوا انتوا احرسوا كل وحدة بطرف علشان محد يجي من الشباب..ok
ابتهال وعروب بقلة صبرررر:ok
وراحت مشت عند السيارة ووقفت قدام زجاج السواق ونزلت اللثمة لعند خشمها تضبطها زيين الاينزل زجاج السيارة !!!
:امووت على هالعيون..
العنود واكبر على تعجب على راسها...!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
منـــــــووو ؟؟؟؟!؟!
عند البنات:؛:؛الثلاثي كانوا يتمشون بالحال..العنود:يووووة خربت اللثمة..من معها مرايةعروب:انا مامعي..ابتهال:ولا انا..العنود:اقرب سيارة فاضية ومظللة.. (زجاج السيارة يكون مظلل ويكون عاكس وتشوف وجها..)عروب:شوفي سيارة الشباب فاضية الشباب قاعدين..العنود:يلا بس شوفوا انتوا احرسوا كل وحدة بطرف علشان محد يجي من الشباب..ok ابتهال وعروب بقلة صبرررر:ok وراحت مشت عند السيارة ووقفت قدام زجاج السواق ونزلت اللثمة لعند خشمها تضبطها زيين الاينزل زجاج السيارة !!!:امووت على هالعيون..العنود واكبر على تعجب على راسها...!!!عروفتوة مين؟؟؟عند البنات (ود"ومشاعل"وعزوف")عزوف:بنات عن اذنكم شوي ..ود ومشاعل:اذنك معك..عزوف:ههه ادري..ود ومشاعل:هههههههههههه....وراح� � عزوف..ود:شفتية شلون عصب يوم مسكني تركي ...مشاعل:اية شوي وتطلع عيونة من مكانها...ود:بس احسة شيء عادي ليش يعصب.والله انة بايخ...مشاعل:بس رحمت تركي اول ماشاف نواف يناظر ايدة وخر على طوول ..ود:تصدقين ماحسيت بتركي يوم مسكني ابد..مشاعل:اقوول امشي وتركينا من تركي و مشعل..ود:يلا..=========================== ========= ==نرجع للعنود والي بسيارة..العنود واكبر علامة تعجب على راسها...!!!حسن:ههههه..العنود:.. لارد...حسن:هههههالع نود بتردد وخوف:اسفة على بالي مافي احد بالسيارة....وماتشوف الا غبارها..ولحقوها ابتهال وعروب وهي شوي وتصييح...عروب:عنوووودة..العن ود هدت شوي:نعمابتهال:وشفيك..العنود :قولي وش الي مافيني...عروب وابتهال خافو:وشفية..العنود:تعالوا ..ومشوا وقالت لهم القصة..عروب:هههه موهذا الي تبينة..العنود:هيي المفروض تهديني..مو تزيدي علي..ابتهال:صادقة عروب هذا الي تبينة....ههههعروب:ههه عنودة بكرة بتنخطبيين..ههههابتهال:هههه اكيد مايبيلها شيء..العنود:اوووووة منكم يابيخكم..ومشت وخلتهم..عروب وابتهال بصوت عالي:اموووووت بالي يستحووون..ههههالعنودبصراخ:� �جععع..ابتهال وعروب:هههههه..وراحوا لعند البنات...================================ح� �ن وهو مبتسم:السلام عليكم..الشباب:وعليكم السلام..سلطان ومشعل:بدرررري...حسن:أدري...تر كي:خيير شاق الخشة..حسن:لا سلامتك ولا شيء..تركي:لا ولاشيء ..قولي ولا اقول لاحد ..حسن:ابشر..بس تعال..تركي وهو يقرب اذنة الا الكف جاااي الف....:وجعع ورد لة الكف...كانوا البنات قريب من الشباب ..بس مو مررة...======================================= ==== عند البنات:؛:؛دينا وهي واقفة بتروح مع فهد:بناات وش صار لكم ماتردوون على جوالتكم..ود:انا جوالي صااامت..مشاعل:وانا بعد..الثلاثي:وحنا ماجبناه..عزوف:وانا ماسمعتة..طلعت ود"جوالها وحطتة عاام ..العنود تكلم دينا:وانتوا وين رحتوا؟؟دينا:نتمشى..العنود:ب ااااااااااين..الا يدق جوال ود"..:بناات رقم غريب..العنود:ردي..ود:الوو..ال متصل:هلا بهالصوت..ود:خيير وش تبي..وش مضيع..المتصل:مضيع هالصوت الحلو..ود:نعم نعم ...شوف بسوي نفسي ماسمعت شيء ..واذا اتصلت مررة ثاني بتشوف وش بيصير لك .. ياغبي ..(شددت على حرف"ب")..وسكرت الخط بوجهه..عروب:اعصابك...ود:نااا� � مايجوون الا بالعين الـحمراء..ابتهال:احلى يالقوية..الايدق الجوال مرة ثانية ..وثالثة...ورابعة,,,ود وصلت معها وراحت لنواف..وقامت..ووصلت قريب لشباب واشرت لنواف يجي ...وجا’,.,’,.نواف:هلا...ود:شوف هذا مزعجني ..تصرف معة ..ترااة زودها..نواف:بس ..ههه ورفع صوتة ماعااش من يزعج ورفع صوتة اكثر ..ود"..واخذ الجوال منها الي كان كلة اكسسوار لا ولوووون الاحمر يعني مايليق لشاب ابد..وورااح وهي رجعت لعند البنات...مشعل:قسم بالله مايليق على يدك تشييل جوال ناعم..نواف:ادري..تركي:اجل وش تبي فية..نواف:فية واحد مزعج البنات .. الايدق الجوال(اجيك يسلم راسك وشلوون ماجيك..)نواف:نعم..المتصل:هلا والله..نواف:نعم مين معي؟؟المتصل:لا مااتوقع انت ماعرفتني ..اجل وشلون ود"..نواف:لا للاسف ماعرفتك...المتصل:ماعرفتني يالقاطع..نواف بقلة صبر:لا..المتصل:ok انا بقول جملة واذا انا لي معزة عندك بتعرفني..نواف:تفضل..المتصل:ا حم احم "لازواج..ولاازعاج.."نواف وبصراخ:خالي رائد...رائد:عليك نور..بس غلطت بكلمة..نواف:رائد..رائد:ايووة برافوا..بس تعال ليش ماترد على جوالك ولاتفتح ايميلك ولاتسأل علي انت والخبول .(يقصد مشعل وفهد)نواف:حبة حبة..اول شيء غيرت رقمي وثاني شيء حنا مسافرين لجدة ..رائد يقاطعة:وثالث شيء اسكت..اعرفكم على رائد/ هذا خالهم اخو ام فهد وام مشعل وام دينا وابو رامي(عبد الله)...شخصيتة فللللة وعصبي على الي يقول كلمت خالو بس طيب ويموووت على بنات خواتة وخاصة ود"عمرة28 ومومتزوج واذا قالولة خواتة تزوج يقول الا ما القى مواصفات فارسة احلامي والكلمة الي يكررها دايم"لا زواج ولاازعاج" وهو طبيب اسنان يقول ابي شيء على طول يخلص لانة مايطيق شيء اسمة دراسة..طويل وجسمة حلو شفايفة وردية خشمة سيف ورموشة طوااال وعلية ضحكة شيء وغمازاتة ولاالي محلية اكثر سكسوكتة ومغازلجي درجة اولى وبمعنا الكلمة يعني خقااااااااااااااااق وفية شبة كثير من نواف " و ود" ...نواف يبي ينرفزة:على امرك ياخالو..رائد عصب:تخلخلت عظامك.. قوول رائد..نواف:ههههok رائد ولاتزعل..رائد:ابي مشعل..مابيك..نواف وهويمد لمشعل الجوال:هههههه خذ كلم ويقرب الجوال لفمة خالو رائد..الايسمع صراااخةمشعل بعد يبي ينرفزة:هلا والله بخالو .. رائد:وجع وجع انتو ماتفهممووون ..رائد..رائد...يالأغبياء..مشع� �:هههه شلونك...رائد:من يوم كلمتكم انت والخبل الي قبلك صرت زفت..مشعل:واول شلونك...رائد:يوم سمعت الصوت الحلو الي قبل نوافوة كنت تمااااام...والحمد الله..(صووت ود")مشعل:هههه شلوون امي حصة..رائد:الحمد الله ..يلا عطني فهد..مشعل:ههه فهد هذي كلمة قدييييمة مانقولها من يوووووم ملك ..ههههرائد:هههه والله انة مو بصاحي هالولد...مشعل :موبصاحي شوي عليية..رائد:وينة..مشعل:من تقصد قيس ... (فهد) راح مع ليلى (دينا)رائد:هههه .. عطني بعد كلي شبيهتي (ود)مشعل:واثق..انها تبي تكلمك..رائد:اكييد هذي دودي الحلوووة يلا بس عطنياها ولا يكثر وسلملي على قيس..مشعل:ههههok وقااام لعند البنات..ووقف ونادا:عروب..عروب وهي جالسة:نعم وش تبي ..مشعل:تعالي يالسودانية..عروب:مالي خلق..مشعل:عزوف..العنود:عزوف مو موجودة فية الي يسواها ويسوى طوايفها..وتناظر ود"...مشعل باأستغراب:مـــيــــن؟؟ (اصلا ماكان مافي احد موجود الا عروب" والعنود" وود" ومشاعل" عزوف وابتهال راحوا يشترون لهم ماء..وكانوا ود"ومشاعل"معهم جوال مشاعل .. وماانتبهوا لمشعل) عروب والعنود يناظروون ود:هههههه..ود اللتفتت لهم:خيير وش عندكم ..العنود وعروب:روميو موجود..ود:يابيخكم..مشعل مل وهو واقف منتظرهم:ود"ود:هلا..مشعل:جوال ك كلمي..وسمع صوت رائد يصررخ :لا تقولها ياروميو..ود:مين ؟مشعل:مادري بس قالي نواف روح عطة ود"..اخذت الجوال واول ماحطت الجوال على اذنها وسمعت رائد يغني لها الااغنية الي دايم يغنيها ومايغنيها الالود" ... من حبيب رائد ..دودي من روح رائد ..دودي..علشان خاطرمين رائد داق قولي دودي...ود:رائد..رائد:الحمد الله..ود:بس انا ماقلت لك شلونك..رائد:لا بس اتحمد ربي انك ماقلتي خالو زي نوافوة ومشيعل الخبول..ود:هههه حلووووة كلمت خبووول..رائد:شلون العنود وعروب وعزوف..ود:الحمد الله ..يسلمون عليك..وقعدوا يتكلمون وكلم العنود وعزوف وعروب ومرة ثانية ود..ود:مع السلامة..رائد :لا وقفي شوي.ود وهي تتقوم من ازعاج البنات:امر تدلل انا كم عندي من رئود..رائد بستهبال وبدلع:هيي ترا استحي..ود:اموووت بالي يستحون..رائد:غنيلي..ود:وش تبي اغني لك..رائد:اي شيء..ود:لا وصيك على حبي..لاوصيك..الخ..رائد يقاطعها:خلااااص يكفي.. امووووت على هالصووت يابعدي ود:ههههه رائد:منهو هذا الي جنبك تلاقينة منتحر للبحر..ود بدون ماتلفت:ههه مافي احد ..رائد:كيف تبيني انتحر..شنقاً ولا انط من اطول عمارة بالرياض ولا اذبح نفسي بسكين..ود:لا بسم الله عليك ..ان شاء الله في عدوينك..والي يسمعك يقول صوووت نانسي ولا يارا ولا اليسا..رائد:لا احلى..ود:ههه ثانكس رئود..رائد:اقووول ماتلاحظين اني خربت عليكم فلتكم..ود:انت احلى فلة..رائد:ههه ثانكس دودو..ود:هههه ليش تقلدني..رائد:كذا انا حر"..باااي خلصتوا رصيدي..ود:هههه بااي..وقفلت..وجت تبي تروح سمعت تركي يناديها:ود"ود:تركي!!تركي:ممك ن شوي..ود:لا ماأقدراخاف يجون نواف و مــ واسكتت..تركي:ادري تخافين يجون نواف ومشعل ويشوفونك واقفة معي..بس انا اعتبرة شيء عادي ..وعلشان اطمنك مشعل ونواف راحوا مدري وين..ود في نفسها:ياربي وش يبي هذاتركي:ود انتي معي..ود:اية..تركي يقرب مننها شوي علشان تسمعة لانها بعيدة:انا بقولك ان مشعل يحبك ويمووت فيك و لا تتركينة ابد ولا تتخلين عنة عيونة باين فيها الحب .. تدرين ان الحب يبان من العيون...؟!!ود:شكراً ابو عيون كبار هههه وانا بقولك شيء واحـ1ـد انت عيونك فيها حب لبنت ومعني ماأعرف بس انت واضح مرررة وهي بعد احسها تمييل لك ..ارجوك احفظ هذا الحب..بااااي..تركي واقف منصدم:باااي ..ويفكر منهي الي تمييل لة وود"شلون عرفت انة يحب ولهدرجة باين انة يحب؟؟؟؟ هذا كلة يدور في راسة..حسن:بوووووووووو..تركي: وجع..حسن:وشفي ترووك ؟..تركي:سلامتك..يلا مشينا..حسن:يلا...====================== =========== ===ود رجعت للبنات:هااي..مشاعل :بدررري..ود:بدري من عمرك..مشاعل:لا حشى كل هذي مكالمة لو انتي تكلمين خطيبك..ود:لو انا كلم خطيبي بتاخر اكثر من كذا..الثلاثي:احلى ياحركااااااات...وكملوا ضحكهم وهبالهم ورجعوا للفندق ..ونااااااااموا على طوول ...=============================================ف ي امريكا:؛:رامي جالس مع حبيبتة رولا ومخطوبة بس خطيبها مو موجود مسافر لبريطانيا علشان كذا الاخت فالتها 3 سنوات وهي تدرس مع رامي.وهي سورييية...رامي:حبيبتي انا بسافر للسعودية بعد كمن يووم..رولا:يووة رح اشتائلك كتيير..رامي:وانا بعد ..رولا:شوف حياتي نبغا نئضي هالايام احلى ايام OK .. رامي:OK ..قود بااااي..==================================== =====ب السعودية :؛:؛عند الحريم..ام فهد:ان شاء الله بكرة بنرجع..الكل:ان شاء االله====================================== عند البنات::؛:بعد ماتغدوا..العنود وابتهال وعروب جالسين على الارض يلعبون "أونو"ابتهال:والله كثير 8 ياالظالمات..العنود:اختار الون السماوي..ابتهال:وجع يالشينة..عروب:اسكتوا خلوني اركز..مشاعل:هييي انتم اسكتوا خلوني اسمع ..مشاعل:هلا والله بالقاطعين..بيان:ههه انتتي القاطعة مو حنا..مشاعل:هههه شلون روابي..بيان:ماشفتة لي 3 ايام..مشاعل:ليش؟بيان:راحوا الاهل امها ..مشاعل:ايية..بيان:وين دودي"؟مشاعل:هنا..بيان:والله اني اشتقت لها..موووووتمشاعل:ود كلمي بنوود تاخذ الجوال:هلاااابيان:هلاواااا ااااات..ود:عاش من سمع هالصوت الرومنسي..بس اقوول الله يعين طلووول من اول يووم بيذوب..شوفي ترا هديت زواجك فريزر علشان اذا ذاب طلووول ..(روابي وود ومشاعل وبيان معترفييين بكل شيء يصير لهم وكل وحدة تعرف من تحب الثانية)بيان:هههه وش بعد..ود:خلاااااص مدحنااك كثير..بيان:انا اقوول لومشيعل تزوجك هو بيذووبود:ههه ثانكيو ..الا صدق شلوون طلوول..بيان:ااااة ياقلبي عليية..ود:ياااعيني على الرومنسية..بيان:والله انة يخبببببل..(طلال ولد عمة بيان تحبة مووووت وهو عمرة20 )ود:ههه شوي شوي لاتتقطعين.بيان:ود يلا متى بترجعوون علشان احكيلك وش المغامراات الي سوينها..انا وياااة ...تخيلي يادودو اعترفلي انة يحب ..وبدت تبكي...ود:وشفيك بنو.؟بيان وهي تبكي:تخيلي قالي انة يحب وحدة ويموووت عليها بس هي موملقيتة وجه ..وامس كانت العزيمة عندهم ومارحت على اني تعبااانة واتصل علي ومارديتود:طيب حياااتي لا تبكين ..ليش ان شاء الله انه انتي..بيان وهي تضحك:ههه .ود:هيي وشفيك انجنيتي مرة تصيحين ومرة تضحكين..بيان:ههه لا هو قالي انة يحبها من زمااان وقالي كل ماجا يبي يعترف لها هي تتهرب منة او تغير الموضوع..ود:صدق ولد بدوون احساااااس..بيان:هههه قلبت عليك وناستك..ود:لا عيوني انتي احلى وناااااسة..بيان:تسلمين ياقلبي..يلا مع السلامة طولت عليك..ود:لا عااادي انا كم بنو عندي..بيان:ههه برضة تسلمين..بااااي,,وقفلت..ود:يا� �عد قلبي .. واخذت لفة على الصالة ماشافت احد وقامت دخلت للغرفة برضة مالقت احد ..يمممة..وينهم..معقولة طلعوا ولا حسيت فيهم..وميشو الزفت تروح وتخليني.. وراحت طلعت لها ملابس ودخلت دورة المياة(وانتو بكراامة)وطلعت ونشفت شعرها ولبست عباتها واخذت جوالها وطلعت..راحت لسويت الحريم وسلمت عليهم بس مالقت البنات..ياربي وينهم..ود:ماما ماشفتو احد من البنات..ام فهد:لا ماشفنا احد..(كذب)وطلعت من عند الحريم ودقت على كل البنات بس ماردوا عليها .. واتصلت على نواف..ود:هلااا..نواف:هلا بالقمر..ود:نووفي ماشفت اي وحدة من البنااات ..نواف:لا ..يلا بااااي..ود:باااي..مالي الا انزل الكوفي الي تحت ..ونزلت بس مالقتهم وطلب لها كابتشينو..وجلست بالحالها لمدة نص ساعة وحاسبت..ورجعت لسويت..وجلست بالصالة ياربي وين راحو؟؟..الاتسمع صوووت نواف من وراها سنه حلووة يادودي.سنة حلووة ياحياتي..هبيبير دي تو يو هبيبير ديتويو ..اللتفتت على الصووت وبسرعة راحت لعندهم..وفتحت الغرفة لقت البناات كلهم موجودين والحريم ونواف وفهد ومشعل..وابتسمت لهم وفتح لها حضنة نواااف وهي بسرعة راحت لعندة وشالها ورفعها فوق وطبع على خدها بوووسة..ونزلها..وبعدين راحت لعند امها..وبااااست راسها..واحتضنتها..ام فهد:عقبال العشرين سنة يابنتي..الكل:اميين..ود:هييي ليش تكذبي علي انتي ونووافوة ..ام فهد:هذا اوامر..نواف:ههه اول مرة اكذب على ود.العنود:بااااااااااين..ام مشعل كانت بجنب مشعل ود"كانت متجه لعندهم ومشعل ابتسم طاااار من الفرح ود"جات تبي تسلم علية لا وبعد هي بنفسها..بس خاااب ضنة راحت لحضن خالتها ماجت عندة..وهو يقوول ياسعدك يمةمشاعل:ااااااااااوووووة. .ود:هههه مو لهدرجة..العنود وعروب ومشاعل فهمو عليها:ههههههههه..<<انها تروح لمشعل خخخخفهد:احم احم نحن هنا..وداللتفتت علية:هه ادري انكم هنا يعني وين بتروحون ياقيس وليلى..الكل:ههههه..وسلم عليها الكل وقطعت الكيكة واكلوها .وطلعوا الشباب وقعدوا البنات يسولفون ويرقصوون ...ود وبصرااااخ:الملااااااااهي... البنات:يووووووووه.وقامو ا وتجهزوا وراحوا لعند الشباب..و الحريم راحوا لجدة موووول...والبنات راحو لملااااهي الشلااااال.. آيشش حيصير بملاهي الششلآل؟وايش حيصير للكل !؟ان ششاء وضح الخط^_^
يلاااااا نبدا بالعنا اللبسوا نظارات عشان تركزوا خخخخخ لا نوه الخم نفس ذاك الليون هع
تفضلوا/
وصلو الملاهي ودخلو..مشاعل:السفينة..البنا� �:يلا..الشباب:وحنا بعد..وراحوا ركبوا السفينة بالحالهم يعني مافي احد من غير الشلة البنات على جنب والشباب على جنب...البنات والشباب يغنون ويصارخووونووقفت السفبنة ونزلوا وبعد ماخلصوا الا لعااب كلها ...ود:هييي بقا قطاااار الموووت..البنات:يخوووف..ود:ا نا أبركبة..طبعاً الشباب كانوا موموجودين مر من عند البنات مشعل وسمعهم يقولن لود ..مشاعل:مجنونة قطار الموووت..ود:ايية وشفيها..وراح مشعل من عندهم وود"مصررة تركب القطااار ..العنود:روحي خلااااص..دينا:دودو لاتروحين ترا يخوف..ود وهي تقرب من عند عزوف ومشاعل:اذا مت لا تخلوون مشعل يتزوج ابد..عزوف ومشاعل:ههههههعزوف:مارح يتزوج غيرك..ود:باااي وترسلهم بوسااات بالهواء..ووصلت وركبت..عند الشباب::مشعل:انا رايح..نواف:تخيل مت..مشعل:مع السلامة..وبعديت تراني رجال مو بنت..تركي:هههه روح منتظرينك.. وراااحالهندي صاحب اللعبة:مافي مكان..مشعل:هذا المكان..الي بجنب ذيك البنت.الهندي:روح اذا وافقت...وراح مشعل لعند ود"..وكانت تلعب بجوالها تسوي نفسها موخااايفة..مشعل:ممكن اجلس جنبك..ود بدون ماتناظر منهو بس الصوت موغريب عليها بس ماتوقعتة مشعل ابد...:لامو ممكن مالقيت الاهالمكان..مشعل:بس انا عاجبني المكان..ود:بس انا مخطووبة وخطيبي ما يرضى احد يجلس بجنبي..مشعل:هههه طيب هو موجود ..ود وهي تلتفت على شلة الشباب مع الجهه الثانية:هناك لابس بلوزة احمر..مشعل: هههه ود"..ود ناظرتة واستحتت وابعدت من المكان:Sorry وركب مشعل بجنبها وبدت اللعبة وود"ماتتت من الخووووف وبدتوغطت وود"ماتتت من الخووووف وبدتوغطت وجها بايدينها بس كانت خااايفة وعلى طووول تمسكت بمشعل من بلوزتة: خااايفة مشعل يناظرها وهو من جواتة عرس لانها متمسكة فية:لا تخافين انا معااكي.وزادت ود التمسك فية الى ماصارت لازقة فية وهو فرحان وهي ميتة خووف ولا تحس بشيء..ود:يممة..وبدت تخف اللعبة على شويش واخيراً حست على نفسها و شمت ريحة عطرة القووووية بس رجعت اللعبة تزداد سرعتها ورجعت تمسكت فييية...عند البنات:؛:عزوف:شوفي الشباب واقفين هنا..وراحو البنات عند الشباب:وش عندكم..نواف:مشعل يلعب ..مشاعل وعزوف ناظروا بعض وضحكوا:ههههه..عزوف وبهمس:الحمد الله اثنينهم باللعبة..واذا ماتوا عاااادينواف:وانتو وش عندكم...العنود:ماتلاحظ احد ناقصنا..تركي:لا ..سلطان:ود"مشاعل:ايوووة..نوا� � وبخوف:وينها.؟عزوف تاشر على اللعبة:هِنا..نواف:يوووة ليش خليتوها ترووح؟؟عروب:قلنالها بس ماسمعتنا..نواف:الله يستر..وشوي وجو مشعل" و ود" بس كل واحد راح بالحاله مشعل وصل اول..نواف:وين ود؟مشعل:مااادري..وجت ود:هاااااااااي..نواف:ليش تروحين؟ود:انا حلفت اني اركبها وركبتها ..وتناظر مشعل.لابعد وبالحالي نواف ناظر مشعل بطرف عينة:باااااين..ورجعوا للفندق ..طبعا بعد ماأخذو الحريم..وناااااموا لانهم برجعوون للرياااض.. =========================================الفص� � السابع:؛:؛اليوم الثاني الساعة6:00 الفجر.. في السياراااات ترتيبهم مثل كل مره البنات مع مشعل ونواف والشباب بسيارة وفهد ودينا مع بعض والحريم كل وحدة مع زوجها..عند البنات:؛:كلهم نايميين الا ود ومشاعل كانوا يكتبون بالجوالات ويرسلون البعض بلوتوث علشانهم يتكلمون على الي صاار بالملاهي امس مع مشعل و ود...ويوم قالت لها ود مشاعل ماقدرت تمسك ضحكتهامشاعل:ههههههه ..ود:ههه وشفيك..(الاخوات نسوا انهم بالسيااارة ومعهم مشعل ونواف)مشاعل:لا وريحت عطرة..ود تغمزلها تسوي نفسها تكح ..وشلون ريحة عطرها..ود:يجنن مثلها...وبعدها دق جوال ود"نوووفي يتصل بك..(العنود وعروب وابتهال مغيرين الاسم علشان تصرخ على نواف بس اذا كلمت رائد تكلمة بروقااان <<< شفتو النذاااااااااالة)ود:نواف نعم وش تبي متصل..نواف:انا ..والله اني ماتصلت وجوالي معي..مشاعل:ردي..ود:نعم..رائد:� �لااا بهالصوووت..ود:رودي..مشعل:احم احم..نواف:ههههرائد:ليش ماتردين؟ود:مكتوب عندي نواف..ونواف بجنبي مدري شلوون..؟رائد:المهم بتجين عندي ولا" لا..ود:اول شيء بنروح لرياض وبعدين اجيك..رائد:ايوووة غنيلي اجيك ..ود:لا مالي خلق..رائد:تردين لرئودك طلب..ود:ok بس البداية لاني بي نووووم..رائد:ok ..ود:"أجيك يسلم راسك وشلووون مااجيك.. وياك انا بالذات صعبة تغلى .. "أجيك يسلم راسك وشلووون مااجيك.. وياك انا بالذات صعبة تغلى .." ود:خلااااص يكفي باااي..رائد:هههه ترا غرفتي جاهزة لك ..ود:لا ابي الجناااح كااامل..رائد :لك الجناااح وصاحب الجناااح..ود:ههه شكرا..رائد:باااي روحي نامي..ولو شفتي وحدة بالطريق تشبهلك اخطبيها لي..ود:ههه والله لو موانت خالي كاان تزوجتك وخلصت من زماان..رائد:هههه المهم دوري لي وحدة تشبهلك ..ود:ok بااااي..وقفلت..ود:ميشو نمتي..مشاعل:لا بس كنت بنااام لانك طولتي ..كانك تكلمين احد مهم..ود:وهذا اهم واحد فيهم..مشعل:احم احم..نواف:اقوول اسكت ترا اللحين ماتفكر فيييك ابد ..مشعل:سمعتها وش تقول.بس الحمد الله انة رائد خالي الحمد الله..نواف:هههه الحمد الله على نعمة العقل..====================================== عند الشباب:؛:مشغلين اغاني ..ويستهبلوون ..بس انوااع الدجة عندهم..====================================== ==فهد & دينا..طبعا الجو عندهم زي دايم جو رومنسي..==================================== ===ووا خيراً وصلوو الرياض العاصمة الساعة3:30 تماماً عصراً...وكل راح لبيته وعلى طووول لغرفهم لنوووم...=================================== ====== =في بريطانيا:؛:خلود مع صديقاتها الي بالكلاس (جوري سعودية,رانيا امها بريطانية وابوها سوري,دلال سعودية ) في الكوفي:؛:؛خلود وهي تحط شنطتها:هااااي ..جوري:وشفيك..خلود:تعبت من الجثة شرحتها بالحالي..رانيا:عاادي لازم تتعودين.خلود:ادري وترا هذي مو اول جثة 3 جثة..دلال:يلا مابقى الاشهر ونخلص..ونرفع راس اهالينا..خلود:واخيراً بافتك..الا تجي شجون من وراها ..شجون:بتفتكين مني صح.خلود:ههه ماعاش من يبي يفتك من شجون..سارة صديقة شجون امها كويتية وابوها سعودي وتدرس مع شجون من المتوسطة..سارة:ههه والله لك ناس تحبك ياشجوون ..خلود:اكييييد..======================= =========== =====في السعودية:؛:ود توها قايمة من النووم ... ونزلت لصالة ماللقت احد ..وراحت للمطبخ وفتحت الثلاجة وسكرتها وسوت لها كووفي ..ورجعت لصالة وجلست قدام التلفزيون ..وتقلب بالقنوات...نواف كان كاشخ ولا بس بنطلون جنز اسود وبلوزة مووف وكان يبي يخوفها:ود"وش تسوين بالحالك..ود:ليش وين راحو؟نواف:للخرج ..عند رائد..ود:أحلف..نواف:ههه امزح ..تراهم برع بالحديقة ..ود:منهم؟.نواف:عزوف وعروب والعنود وخالتي وامي وامممم مشعل..ود في نفسها: الله شعولي هنا يعني كل الاجاااازة شفتة لا وبعد يومياً ..نواف:هييي وين رحتي..ود:هااا اية معك..نواف:الي ماخذ عقلك يتهنا بة..ود وهي تبي تطلع:باااي..نواف:بتطلعين كذا..ود ناظرت نفسها وضربت راسها :نسسيييت..واخذت الجلااال وطلعت ..وماشافت مشعل ووخرتة..ود:هااي.عزوف:صح النوم...ود:وهي تحب راس امها وخالتها:لا تحسبيني نااايمة الى اللحين..جالسة بالصاالة مع نواف..ام فهد:اللحين الساعة 8:00 وانتي توك قاايمة..ود:لا وشفيكم اليوم.ام مشعل:الا يا أنوار متى تبنا نروح للخرج..ام فهد:مادري..وش رايك بعد بكرة..ام مشعل:خلاااص ان شاء الله ..ود تتلفت :وين عروبة وعنودة..عزوف:بالخيمة.يلعبون .ود:امشي نروح عندهم..عزوف:يلا.وراحوا لقوهم يلعبون سوني "كوووورة"ود:الله يلا بسرررعة ابي اللعب ..العنود:الي تفوز تلعب معك..ود:واااوك كم حطيتوا الوقت..عروب:الشوط الواحد15 دقيقةعزوف: يعني ربع ساعة..العنود وعروب:اية..ود:زوزو بروح بجيب اللابتوب وبجي..العنود:ههه لابتوبك خرباان..ود:اوووة..باخذ لابتوب فهد ولا لابتوبك..العنود اشتغل عرق النذال عندها:لا.لا.ود:وين نواف؟ العنود:بجيبي.ود:باااايخة..و� �احت دخلت للبيت وتصارخ :فـــــــهــــــــــد,,,وشا فت نواف بالصالة الجانبية طبعا معة مشعل منسدح بس ماشافتة لانة ورا العموود وهو بعد مايشوفها الااذا جلس..نواف:مو موجوود..ود:وينة ؟نواف:بجيبي..ود:هيي انت واختك جايين تستهبلون عندي.ياربببببببي..الايدق جوالها وبدون ماتشوف الرقم:الوو..مشاعل:بسم الله شوي شوي..ود:ميشو ترا ماني رايقة لك ..اخلصي وش تبين..مشاعل:هيي وش عندك..ود:عندي 2 مجانين ويسوون نفسهم يضحكون..مشاعل:ههه طيب هدي.ود:اقووول مع السلامة..وقفلت..نواف:شوي شوي على الجوال تراة حساس..ود طنشته ورقت لفوق ...وبعد 5 دقايق نزلت ومعه لابتوب نواف الاسود..ووخرت الجلال وحطتة على الكنبة..وجت تبي تطلع.نواف:على وين لاأحم ولا يحزنون..ود:هههه حلووة لا يحزنون..(تبية يسكت)..ااا اذا دق جوالي قلهم وخااصة ميشو قلها ماتت..نواف يبي نرفز مشعل:واذا رائد..ود:اذا رائد قووول مرجانة(الشغالة) تجيبة..وهاااة لاترد انت ابد..فاااهمنواف:اي اوامر ثانية..ود:امممم..ااااانواف:ا قوول تلايطي لايجي كف يخليك تطيرين.. ود:هههه وطلعت..دخلت على البنات..ود:تاخررت..عزوف:كان نمتي..ود:هذا نوافووة اللزقة..ومشاعل..داقة وقفلت بوجها..وافتحت اللابتوب ودخلت بايميل نواف بتكلم مشاعل على انها نواف..وكانت مشاعل داااخلة.(أمــــــــيـــــ الاحساس ــــــــرة..)>>>مشاعل..مساء الخيير..(احب البشر لانك انت منهم..)>>نواف "ود"مساء النور..وشلونك بعد السفر ياحلوة..(أمــــــــيـــــ الاحساس ــــــــرة..)تماااام ..بس ودي اعرف ليش دودو معصبة..(احب البشر لانك انت منهم..)هههه ماعليك منها اللحين بترضى ..واش رايك تجين اليوم..(أمــــــــيـــــ الاحساس ــــــــرة..)لا نواف ماأقدر..(احب البشر لانك انت منهم..)ok ترضين اني ازعل..(أمــــــــيـــــ الاحساس ــــــــرة..)no بس اليوم تونا جايين..(احب البشر لانك انت منهم..)ترا جو عندنا عزوف وعروب..(أمــــــــيـــــ الاحساس ــــــــرة..)لالا مااقدر خلاص يلا بااااي..شكل ود "دخلت ..(احب البشر لانك انت منهم..)يلعن ام التصريفات..أصلاً ود مامعها لابتوب..(أمــــــــيـــــ الاحساس ــــــــرة..)قصدي روابي..(احب البشر لانك انت منهم..)اهااااة..باي..عزوف و ود:ههههههههعزوف:والله ياهي انحرجت..ههه ود:اللحين بدخل بأميلي..ودخلت..(جمالي تخطى حدود البصر..)>>>ود هاااي ميشو..(أمــــــــيـــــ الاحساس ــــــــرة..)هايااات دودو وشفيك قفلتي بوجهي يالشينة...(جمالي تخطى حدود البصر..)نذااااااااااااالة..( أمــــــــيـــــ الاحساس ــــــــرة..) هههههه صدق نذاالة يالنذلة من عندكم ؟؟عزوف وعروب..(جمالي تخطى حدود البصر..)اقوول انطمي ..الاتعالي وانتي شدريك انهم عندنا..(أمــــــــيـــــ الاحساس ــــــــرة..)هاااااة..عزووو� �.(جمالي تخطى حدود البصر..)هههه يلعن ام التصريفااات.. (أمــــــــيـــــ الاحساس ــــــــرة..)لا تقوليييين انك انتي الي مكلمتني..وجع وجع..(جمالي تخطى حدود البصر..)هههه انا وعزوووف..امانة تخيلي نواف يقولك ياحلوووة..(أمــــــــيــــ� � الاحساس ــــــــرة..)شيء عااااااااادي..(جمالي تخطى حدود البصر..)عااادي هااااة..يلا بااااي خليني اكلم احد غيرك..(أمــــــــيـــــ الاحساس ــــــــرة..)عاااااادي..يعن� � عاااادي بااي..===================================عن� � نواف ومشعل:؛:مشعل:نواااااااف..رد على جوااال ود ..نواف:من المتصل..؟؟مشعل :ههه شكلة رائد...نواف:وش مكتوووب.؟؟مشعل:RoRo ..نواف:احس انة رائد..مشعل:وش رايك نرد على اننا ود"..نواف:بس مااعرف اقلد صوتها..مشعل:انا اقلد..ورد:الووو.روابي:هلا بهالصوت..مشعل:هممممم..روابي: دودو.. شكل حبيب القلب بالاجااازة خلاك طرما يغااار على هالصووت ..الحلووومشعل ماقدر يقلد:يمكن..روابي:هييي ادخلي للماسنجر بكلمك..ضرووري..مشعل نسا انة يقلد:لا انا مشغولة..روابي:نوااااف!!مشعل: لا حبيب القلب..روابي:هااا..سوري هذا مورقم دودو..مشعل:الا بس انا اخوهااا ..روابي:نواااف صح..مشعل:اية..روابي:ok بلييييز لا تقول لود"اني اتصلت امسح المكالمة لانها دخلت للماسنجر خلاااااص .والكلام الي قلتة لايطلع لاأحد لانة سر بيننا طيب نوااف..مشعل:لا تخافين سركم في بيير..روابي:مشكووور...باي..وق فلت..نواف:ياغبي وشفيك؟.مشعل:من حبيب القلب ههههه لدودي".مين هو