انا طايحه بحبك فهمني انك تحبني - الفصل 4 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: انا طايحه بحبك فهمني انك تحبني
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 4

الفصل 4

21/8/2013 [rtl]سلمت نوف على ام سامي و ابو سامي امينة و ريم و جلست معاهم و سولفت و بعدها استاذنت و طلعت لغرفتها و لبست عبايتها و اخذت شنطة صغيرة فيها ملابس بسيطة لانها كانت حابة تنام عند امها [/rtl] [rtl]جا سامي اخذها عند امها و بمجرد ما رأت أمها بدت تصيح و راحت ضمتها [/rtl] [rtl]نوف:يمة اشتقتلك كثير ....و الله اشتقتلك [/rtl] [rtl]ام نوف:و انا كمان يا بنتي [/rtl] [rtl]و بعد ما ساموا على بعضهم و هدأوا مها الثنتين [/rtl] [rtl]نوف:يما أنا رايحة للمجلس عند سامي دقيقة و اعود [/rtl] [rtl]ام نوف :طيب و اسأليه إذا كان حاب ياكل[/rtl] [rtl]راحت نوف عند سامي و وجدته يتكلم بالتلفون راحت جلست تستنى فيه ولما خلص[/rtl] [rtl]نوف :سامي اجيبلك الغداء ؟[/rtl] [rtl]سامي:نعم انا جوعان كثير [/rtl] [rtl]راحت نوف جابتلو الغداء و بعد ما اكل و كمل [/rtl] [rtl]نوف:سامي [/rtl] [rtl]سامي :يا عيون سامي[/rtl] [rtl]انحرجت نوف و كملت :ممكن اناك عند امي الليلة [/rtl] [rtl]تضايق سامي بس قال:طيب بس ليلة وحدة[/rtl] [rtl]نوف:بس انا اشتقت لامي كثير و ايضا ما عندها اي احد يجلس معاها [/rtl] [rtl]سامي :........طيب ليلتين فقط و بعدين ترجعين [/rtl] [rtl]نوف زعلت بس ما حبت تبين :طيب [/rtl] [rtl]راح سامي و جلست نوف مع امها لححالها [/rtl] [rtl]نوف :يمه[/rtl] [rtl]ام نوف:نعم [/rtl] [rtl]نوف :انا فكرت انك بعد الاربعين تجين تعيشين معي [/rtl] [rtl]ام نوف لأ يا يمه انا قررت اروح اعيش مع اختي ام محمد حتى هي وحيدة و عايشة لحالها بعد ماتزوج عليها زوجها و كمان محمد ولدهاالوحيد و ما يرجع من الشغل الا بالليل عشان هيك قلت اروح اونسها[/rtl] [rtl]نوف:ريحتيتي يا يمة انا كنت قلقة كثير عشانك [/rtl] [rtl]ام نوف :لا تقلقي يا بنتي ....إلا صح كيف سامي معك[/rtl] [rtl]نوف:و الله منيح معي كثير و حنون في الاول كنت خايفة و قلقة بس بعد ما تزوجتو لقيتو طيب[/rtl] [rtl]ام نوف :الحمد لله[/rtl] [rtl]مرت اليومين بسرعة و رجعت نوف لبيتها و جلست امها لحالها فالبيت تستنى انقضاء الاربعين [/rtl] [rtl]بعد يومين [/rtl] [rtl]استيقظت نوف و حست بصداع شديد قامت و اخذت شور و حست بالصداع خف و بعدها راحت تقوم سامي الا و حست بصداعو دوار و الم في بطنها و سقطت على الارض و هي تصارخ قام سامي على صراخها و هو مفجوع راح لها[/rtl] [rtl]سامي:نوف [/rtl] [rtl]نوف :ااااي سامي احس بالم ببطني .....آآاي [/rtl] [rtl]سامي : ققومي اوديك للمستشفى [/rtl] [rtl]قوم سامي نوف و ساعدها تلبس عبايتها [/rtl] [rtl]في المستشفى [/rtl] [rtl]كان سامي يستنى في الدكتور و هو يدور حول نفسه .طلع الدكتور [/rtl] [rtl]سامي :دكتور ما بها زوجتي [/rtl] [rtl]الدكتور:اذا هي زوجتك..الف مبروك هي حامل [/rtl] [rtl]سامي ظل متفاجأ و ما قال اي كلمة [/rtl] [rtl]اسفة لان البارت قصير لكن و الله هاي المهنة صعبةاكثر مما كنت اتخيل ههه لكن اوعدكم رح اشتهد اكثر[/rtl]