الفصل 4
21/8/2013
[rtl]سلمت نوف على ام سامي و ابو سامي امينة و ريم و جلست معاهم و سولفت و بعدها استاذنت و طلعت لغرفتها و لبست عبايتها و اخذت شنطة صغيرة فيها ملابس بسيطة لانها كانت حابة تنام عند امها [/rtl]
[rtl]جا سامي اخذها عند امها و بمجرد ما رأت أمها بدت تصيح و راحت ضمتها [/rtl]
[rtl]نوف:يمة اشتقتلك كثير ....و الله اشتقتلك [/rtl]
[rtl]ام نوف:و انا كمان يا بنتي [/rtl]
[rtl]و بعد ما ساموا على بعضهم و هدأوا مها الثنتين [/rtl]
[rtl]نوف:يما أنا رايحة للمجلس عند سامي دقيقة و اعود [/rtl]
[rtl]ام نوف :طيب و اسأليه إذا كان حاب ياكل[/rtl]
[rtl]راحت نوف عند سامي و وجدته يتكلم بالتلفون راحت جلست تستنى فيه ولما خلص[/rtl]
[rtl]نوف :سامي اجيبلك الغداء ؟[/rtl]
[rtl]سامي:نعم انا جوعان كثير [/rtl]
[rtl]راحت نوف جابتلو الغداء و بعد ما اكل و كمل [/rtl]
[rtl]نوف:سامي [/rtl]
[rtl]سامي :يا عيون سامي[/rtl]
[rtl]انحرجت نوف و كملت :ممكن اناك عند امي الليلة [/rtl]
[rtl]تضايق سامي بس قال:طيب بس ليلة وحدة[/rtl]
[rtl]نوف:بس انا اشتقت لامي كثير و ايضا ما عندها اي احد يجلس معاها [/rtl]
[rtl]سامي :........طيب ليلتين فقط و بعدين ترجعين [/rtl]
[rtl]نوف زعلت بس ما حبت تبين :طيب [/rtl]
[rtl]راح سامي و جلست نوف مع امها لححالها [/rtl]
[rtl]نوف :يمه[/rtl]
[rtl]ام نوف:نعم [/rtl]
[rtl]نوف :انا فكرت انك بعد الاربعين تجين تعيشين معي [/rtl]
[rtl]ام نوف لأ يا يمه انا قررت اروح اعيش مع اختي ام محمد حتى هي وحيدة و عايشة لحالها بعد ماتزوج عليها زوجها و كمان محمد ولدهاالوحيد و ما يرجع من الشغل الا بالليل عشان هيك قلت اروح اونسها[/rtl]
[rtl]نوف:ريحتيتي يا يمة انا كنت قلقة كثير عشانك [/rtl]
[rtl]ام نوف :لا تقلقي يا بنتي ....إلا صح كيف سامي معك[/rtl]
[rtl]نوف:و الله منيح معي كثير و حنون في الاول كنت خايفة و قلقة بس بعد ما تزوجتو لقيتو طيب[/rtl]
[rtl]ام نوف :الحمد لله[/rtl]
[rtl]مرت اليومين بسرعة و رجعت نوف لبيتها و جلست امها لحالها فالبيت تستنى انقضاء الاربعين [/rtl]
[rtl]بعد يومين [/rtl]
[rtl]استيقظت نوف و حست بصداع شديد قامت و اخذت شور و حست بالصداع خف و بعدها راحت تقوم سامي الا و حست بصداعو دوار و الم في بطنها و سقطت على الارض و هي تصارخ قام سامي على صراخها و هو مفجوع راح لها[/rtl]
[rtl]سامي:نوف [/rtl]
[rtl]نوف :ااااي سامي احس بالم ببطني .....آآاي [/rtl]
[rtl]سامي : ققومي اوديك للمستشفى [/rtl]
[rtl]قوم سامي نوف و ساعدها تلبس عبايتها [/rtl]
[rtl]في المستشفى [/rtl]
[rtl]كان سامي يستنى في الدكتور و هو يدور حول نفسه .طلع الدكتور [/rtl]
[rtl]سامي :دكتور ما بها زوجتي [/rtl]
[rtl]الدكتور:اذا هي زوجتك..الف مبروك هي حامل [/rtl]
[rtl]سامي ظل متفاجأ و ما قال اي كلمة [/rtl]
[rtl]اسفة لان البارت قصير لكن و الله هاي المهنة صعبةاكثر مما كنت اتخيل ههه لكن اوعدكم رح اشتهد اكثر[/rtl]