تعال لحضني دفيني وعوض لي عمري وسنيني - الفصل 25 - بقلم اليآقوت - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: تعال لحضني دفيني وعوض لي عمري وسنيني
المؤلف / الكاتب: اليآقوت
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 25

الفصل 25

[{ البارت الخامس والعشرين }] بعد طول انتظار .. طلع لهم الدكتور .. فز حسام من مكانه ونفس الشي صفاء ووسن .. وقفوا جدام الدكتور وهم ينطرونه يتكلم .. حسام بخوف : بشر يا دكتور ؟ الدكتور : الحمدالله على سلامتها مافيها الا العافية بس كم جرح على وجهها وبعد كسر بريلها الكل : الحمدالله الحمدالله حسام بلهفة : طيب ممكن اجوفها ؟ الدكتور : بس عشر دقايق حسام هز راسه بفرحة .. دخل على غرفة العمليات وهو يمشي ببطئ وخايف يشوفها .. تقدم لها ووقف جدامها .. طالعها وطالع الضرب والشدوخ الي على ويهها .. بدون ما يحس قعد يمها ومسك يدها المزروع فيـــهآآ المغذي .. باسها بعمق وهو يتأملها .. مرت دقيقة ودقيقتين وثلاث واربع وهو يتأملها .. نطق بهدوء : آآآخ يا عهوود .. فكرررة اني افققققدج يا قلب حسآآآم تعبتني .. كنت خايف افقققد نفسي .. افققققد روووحي الي هي فيييج .. عرفت بهالي صااار يا روح حسآآآم اني ولا شي بدونج .. عرررفت بس الحييييين ان مافي حسام اذا مافي عهـــود !! .. صرت احببببج اكثر من نفسي حتى .. صرررتي الهوآآآ الي اتنفســـه .. صرتي حسآآآآم نفسسسه يا روح حسآآآآم آنتــي !! فتحت عيونهآآآ وهي الي سمعت كل كلمة نطقتهآآآ .. كآآآنت عطشآآآنه .. لما شآآآفها تشوف المآآي .. خذ الكوب وقربهآآ لشفايفهآآآ الشاحببة من التعب .. شربهآآآ المآآي شوي شوي علشآآآن ما تتلعوز .. رجع الكوب مكآآآنه وهمس لها : لا تعبين نفسسسج عهود نطقت وجآآآهدت انهآآ تتكلم وما تتعب نفسهآآآ .. بصوتهآآ المتقطـــع : آح..احبك.... حسآآآم ابتسم وهو يقبل جبينهآآآ بعمق .. طآآآحت دمـــعه يتيمة على جبهتهآآآ .. ابتعد وهو يمســح دمعته علششآآن ما تلآآحظه : اول ماتقومين بالسلآآآمة بنرووح بآآآريس سيآآآحة عهود اكتفت بابتسآآمه .. ماتقدر تقــوول ولآآ كلمة .. تعبآآآنه وآآآآيــــد .. طلع تآآآركهآآ وتآآآرك قلبه وعقله معآآهآآآ .. ارتآآآح نفسيآآ لمآآ شآآفهآآآ بعيـــونه بخيــر وبصــحةة وسلآآآمــه .. طـلع .. والكل فز من مكآآنـــه .. وقفت خآآلتــه جدآآمه وهي تصيــح : بشر شخبارها بنتي يا حسام حسآآم باس رآآس خالته وهــو يقــول بفــرح : الحمدالله .. مافيها الا العافية صفآآء بفرحة حضنــت وسن بقوة .. وشيخة من الوناسة رمت نفسها بحضن ضآآري وميسآآء صآآحت من الونآآسة وحضنت حسآآم بقوة .. وسآآآرة سجدت شكــر لرب العآآلمين على سلآآمــة عهـــود .. مــر آســبوعيين .. وكآآن حسآآآم يوميآآ يــزور عهــود .. تحسنت شوي شوي وفكـوآآ ربآآط رجلهآآآ وصآرت زينة .. حتى الجروح الي بوجههآآ رآحوآ بسس للحين فيه آثــر .. حسام وهو يقرب لعيونها ظرفين .. شهقت وقالت : تذآآآكــر بآآآريس ؟ حسام بضحكة : يا خبيييثة بعد حافظة آشكال التذاكر عهود بغضب وهي تضرب يده : اصلا مو غبية لهالدرجة عشان ما اعرف شكل التذاكر حسام : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه .. وباس جبهتها بهدوء وقال : بعد اسبوع طيارتنآآآآ .. وودآآعآآ يالبحــرررين .. عهود ابتسمت : آحــبـك حسآآآم بضحكة وآآسعــة : آمـــوت بحبببج عهود هي تلعب بآصآبــع يده : قولي شآخر الاخبآآر .. ميسآآء وشوق .. وسسن والكــل ! حسآآم ابتســم : شوق آمــس كلمتهآآ ووآآيــد مستآآنسة مـع ثآآمــر ومعيشهآآ مثل الملكة على قولتهآآ .. ووسن لآهية مع سآآرونه هي ومآزن واي حبيت اخبرج صآرت تحبي عهود بفرحة : صج ؟ حسآآم : آي صج .. وبعد ميسآآآء انخططططبت بآآركيلنآآآ عهود : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه قول والله حسام : ههههههههههههههههههههههههه ههههه والله عهود : امبيييه ماصدق ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه هالخببلة حسام : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه عهود حطت يدها على بوزها عشان تمنــع الضحــك : ومن سعيييد الحظ ؟ حسآآآم : احزري ؟ عهود : وين احزر الله يخلييك .. ذي الخببببلة من وين احزر لها حسآم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه ماهر اخو ثآآمر ريل شوآآآققة عهود بشهققه : احلللللف حسآآم : والله عهود : كييووت يعني اذا يابو عيآآآل يصيرين عيال عم وخاله حسآم : كيوت ؟ عهود بدلع لايق : وآآآيـــــد حسآآآم قرب منها وعض خشمهآآآ : انا اعلمج شنو الكيوت عهود وفهمت قصده : لالالالالاللالا حسآآآم حسآآم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه -- قآآعــدة وهــي تفطررر بحمآآآس : آآوووف يوووع ياربي سارة بحزم : بس بسججج اكلل لا تمتنيين بعدين مآآهر مايبييج ميسآآء الي كآنت تشرب مآآي مرة وحده غصت .. سارة بضحكة وهي تضربها على ظهرها : اسم الله علييج لا تغصين ميســآء التفتت لامهآآ : هو على كيففه يلعب فيني لا يا يمه يا حبيبتي اذا يبيني ياخذني على طبيعتي والله !! سارة بشهقة : يمه يمه شفييج عاد قمتي علينآآ شوي شوي مآ يسوى علينآ قلنا لج كلمة ميســآآء وهي تاكل التوست الي على جبن : عآآد يممه انتي بعد مادري شفيييج !! سـآرة : ههههههههههههههههههههههههه هه والله باقيلج كورس وتتزوجين .. والله وكبرتي يا ميوس ميســآآء : ههههههههههههههههههههههههه هههه أي كبرنآآ وعيزنآآآج سآرة قعدت يمهآآ : وبيخلى البيت علي ميســآء : آفآ وين عهود وحسآآم ســآرة ابتسمت : الله يخليهم بس انتي وشوق ملح البيت ميساء غمزت لهــآ : آعترفي بيـوحششج هوآشنـآ صح ؟ سـآرة : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه أي والله ميســآء ضحكت وبآسـت رآس امهآ بحب : يا بعد قلبي يا يمه الله لا يحرمنا منــج -- بعــد مــرور 8 شهـــــور .. طبعــآ تخــرجت ميســآء بنتيـــجـة زينــة جـآبت 88 بالمـئـة وتـحـدد مـوعـد زوآآجهـآآ من مـآهر بعد اسبوعييين وهي لاهية مع امهآآآ بالتجهيزآآت .. وشــوق وثــآمر مبسـوطين ببدآيــة حملهآ بالشهــر الثـآني .. تخلص ثـآمـر من عقدة الشـك بمسآعدة شـوق .. صآآآر يحبهآآ اكثر من أي شي .. وشيــخـة وضـآري استـقبلـوآآ المولود اليــديــد الـي سمـوه على اسم ابوضـآري الله يرحــمه "نواف" .. وفــرحة وســن ومـآزن بأول خطوآآآت سـآروونه الصغيييرة واول كلمآتهآ "ماما وبابا" .. طبعآآآ على بآلــكم بننسآآهــم .. خلونآآ نجــوف آبطآآآل روآيتنــآآآ شيسوون .. عهود بصرآآآآخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآه .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه حسسسساااام حسآآم الي انفجع من صوت صرآخها طلع بروب الحمام مكرميييين .. وراح لهآآ تأملها وهي تتألم وحاطة ايدها على بطنهآآآ .. صرخ فيها : عهووود ششفييج عهود بصييآآآح : آآآي احسس اني بووولللد .. حسسآآآم نآآد امك آآآآآآآآآآآآي حسآآآم الي نسسى نفسه وطلع من الحجرررة ونززل تحت وتفاجئ باخته شوووق وقال حق اممه : يمممه تعالي عهوود مادري شفيها سارة الي خافت وحطت فنجآآآل القهووة على الطاولة وراحت تركض لفوق ووراها ميسآآآء وشــوق الي تحآآول انهآآ تـهدي اخوهآآآ .. وصلت سآآرة للغرفة وشاافت حآآلتهآآ .. صرررخت بولــدهآآآ : ييب عبايتهآآ بسررررعة بتووولد عهود مسكت يد خآآلتهآآ : آآآآه خخخالتي باموووت من الالم سارة مسسسـكت يدهآآآ : لا تخافييين .. لازم تفرحين بتجوفين ولللدج عن جررررريييب عهود صرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآه شوق بضحكة : الحين تتألمين وبعدين ان شاء الله تفرررحيـــن عهود حست ان الدنيآآ تســود بويهآآآ وو.... انتهى البــآآآرت