الفصل 14
[{ البارت الرابع عشـــر }]
صبـــآآآح يـــوم جـــديــــد
صحوا اهمه الاثنين على صوتها المزعج الي اعتادوه كل يوم..اليوم اجازته والود وده انهـ يرتاح فيهااا : وسسسسن سكيتها
وسن فزت من رقادها لما سمعتها .. راحت لها بسرعه وحاولت تسكتها بس ماقدرت
مازن صررخ : طلعيييها برررع
وسن بقهر : طيب لا تصررخ علي جني انا اليم صيحتها
مازن فتح عيونهه :وسسن تكفيين ابي اناام يووم واحد ترا لوعت جبدنا
وسن بقهر طلعت من الغرفة وسكرت الباب وراها .. وصارت تغني لها وتلف فيها .. ساعه بالضبط لين ما هدأت ونامت .. دخلتها الغرفة بهدوء ونومتها .. وطلعت من الغرفة وهي للحين معصبة من مازن .. انسدحت على الكنبة القاسية .. دقايق غمضت عيونها لين ماسمعت تلفونها .. صرخت بقهررر : اووووووووووووف ابي ارررقد
قامت بسرعه وخذت التلفون وشافته "اختي" .. ياربي شتبي ذي الحين : الوو
عهود وهي تسرح شعرها : هلا وسونة شلونج
وسن بقهر : مب بخير
عهود بخوف : افاا ؟ ليش حبيبتي شفيج
وسن : سااارة من الصبح لوعت جبدي والحين توها وراقدة وانا ابي ارقد بس ماقدر اوووف
عهود ضحكت : اهمه اليهال اذا توج يبتيهم دايما جذي توها سارونه ماكملت شهر بعد
وسن وتحس برغبتها الشديدة بالبكاء : عاد والله عهود تعبت
عهود : هههههههههههه اليوم يروح تعبج ان شاء الله
وسن تنهدت : شلون ؟
عهود : انا عازمة بنات خالتي سارة على العشاء شرايج اتيين
وسن : وسارة ؟
عهود : عند خالتي
وسن : بس اخاف مازن مايرضى
عهود رفعت حاجبها : وشحقه مايرضى بعد
وسن : مادري صاير وايد عصبي هالايام
عهود : لا ان شاء الله بيرضى انتي قولي تم
وسن بضحكة : تم
عهود بفرحة : يا بعد قلبي والله
وسن : ههههههههههههههههههههههههه ههههه يلا انجلعي بارقد
عهود وهي تتعطر : طيب انا الحين باروح الجامعه باجوف شاللي طاف علي
وسن : موفقة حياتي
عهود سكرت التلفون .. لبست عبايتها وشيلتها وطلعت وهي حامله كتبها وطلعت من البيت متوجهه للجامععه
صحت من النوم من بعد البكاء الي بكته البارحة .. قهر كبير تحس فيه .. فكرة ان خالد يكون لوحده غيرها تقهرها .. تفكر انها ماتروح للجامعه .. مو متحملة تجوف رقعة ويهه عشان ما تنفجر فيه .. بس اذا ماراحت اكيد امها بينشغل بالها .. وهي عندها بالدنيا ولا امها ينشغل بالها او تخاف عليها .. دخلت للحمام عشان تاخذ شاور سريع
لبست مريول المدرسة الكحلي مع القميص الابيض الطويل الاكمام .. تعطرت بعطرها المفضل من ديور .. لبست ساعتها الي هداها اياها حسام ويابها لها من لندن .. لبست حذائها وطلعت لامها الي كانت قاعده على الطاولة وشاردة .. قربت صوبها بدون ما تحس عليها وصرخت باذنها : ماااااااااااااااامااااااا اا
سارة فزززت من مكانها وحطت يدها على قلبها : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. حسبييي الله علييييج يا ميساااء
ميساء : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه حبيبتي ماما الخوافة
سارة ضربتها على كتفها : يا مسودة الويه جذي تسوين في امج ؟
ميساء باست راسها : حقج علينا يالغالية بس جفتج سرحانه خير ؟
سارة بتوتر : ها لا بس جي شردت
ميساء : ههههههههههههههههههههههههه تحملي نتيجة شردان ذهنك
صوت من وراك : يا فصحى يا انت
ميساء بسخرية التفتت له : بس وصصل الي كله يتطنز
حسام : ههههههههههههههههههههههههه ههههه انتي تخلين الناس يتطنزون عليج
ميساء بقهر : كل تراب اقول
حسام قرب وباس راس امه وبقلق : يمه شفيج تعبانه من شي ؟
سارة : لا يمه لا تخاف علي بس شوية صداع
حسام ابتسم : سلامتج يالغالية
سارة بمثل ابتسامته : الله يسلمك ويخليك حبيبي
مـــرت الايـــآم مثل الريح لنـــوصـــل لـــ
شوق باستعجال : اوووف يلا ميووس لا تقعدين تتشرطين عليها
ميساء بقهر : هذي عرس اخوي لازم اطلع اجمل وحده
شوق بسخرية : محد بيخطبج قبل لا انخطب انا
ميساء بقهر : خفي علينا اقوول
شيخة بصررخة : بسسسسسسسسسس عورتوا راااسي
شوق : هي ماتسكت
ميساء : سكتي خلها تسويلي عدل .. يلا شيوووخ بسرعه
شيخة بضحكة : والله تضحكون الله يعينكم على بعض
شوق بابتسامه : اصلا حلاة الخوات جذي صح ؟~
ميساء : صح
شيخة : يلا عاد خلوني اخلص منكم عشان اروح لعهود اكيد متوترة الحين
شوق وميساء : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
في جهه ثانية
صفاء بحب : أي يا يمه ولازم ما تعصينه باي شي وكل شي يبيه سمعا وطاعة
عهود ابتسمت : ان شاء الله يمه
دخلت عليهم وسن بعجله : يلا يمه الكوافيرة جت لعهود
صفاء : أي طيب وانت والبنات من يمكيجكوم ؟
وسن ابتسمت : شيخة صديقة عهود ماشاء الله عليها تعرف راح تمكيجنا كلنا
صفاء ابتسمت : أي الله يجازيها خير ويرزقها الريال الي يأمن عليها ويستاهلها .. يلا عهود يمه لا تتاخرين
اما عند الشباب
ماهر وهو يعدل شماغ حسام : انت جي جاهز
حسام اكتفى بابتسامه
ثامر قرب وثبت ايده على ذراع حسام : منك المال ومنها العيال
حسام ابتسم : ماعليك زود
مازن : يلا لا نتأخر ماباقي شي الحين 9 ونص
حسام لبس البشت : طيب يلا
10 ونص
قرب صوبها ومسك كفها وعيونه مثبته بعيونها الخايفة .. سحره جمالها الي مايقدر يقاومه ثانية وحده .. عيونها الي يعشقها .. توترها الي يجذبه .. خوفها الي يعشقها .. خمس سنين وهو بعيد عنها ومايقدر الا يفكر فيها .. خمس سنين وهو الود وده ياخذها لحضنه ويدفي نفسه فيها ويعوض كل عمره وسنينه الي ضاعت بدونها .. دخل معاها للقاعه وهم يمشون على زفة بصوت العملاق راشد الماجد .. قعدوا على الكوشة ولازال الصمت سيد الموقف .. قربت ام حسام وام عهود لهم .. وقعدوا يمهم وصوروا معاهم .. بعدين قربوا شوق وميساء ووسن وصوروا معاهم .. بعدين خلوهم بروحهم ..
حسام قرب شوي ليهمس : ماتبين تجاوبين على سؤالي
عهود التفتت له لتثبت عيونها بعيونه : اعتقد الجواب واضح صح ؟
حسام تعمق بتفاصيل عيونها البريئة : لا مو واضع وضحي لي ؟
عهود ابتسمت : انا ماراح انسى ابدا الي صار .. ولا راح انسى انك غلطت مع البنت .. بس اقدر ابتدي معاك حياة يديدة مادامك ماعاد تقرب صوبها .. والله يغفر ليش انا ما اغفر !
حسام بانفعال : بس انا ما....
عهود قاطعته وهي تمسك كفه : خلاص انسى وخلنا نبتدي حياتنا مع بعض
حسام .. وكان الود وده يبرر الموقف ويقولها انه بريئ من كل هذا .. اكتفى بابتسامه وهو يشد على كفها
خلص العرس بخيير .. سارة وبناتها مشوا للبيت من بعد ما ودعوا حسام وعهود ونفس الشي صفاء الي بكت من فرحتها ببنتها الثانية وراحت مع وسن وزوجها .. اما عهود وحسام راحوا بسرعه للمطار لان في طيارة تنتظرهم ..
دخلت البيت وهي تركض لغرفتها والدموع على ويهها .. لحقتها بسرعه وهي مو مستوعبة الشي الي قاعد يصير ومنصدمة من دموعها الي نزلت فجأه على ويهها
شيخه بصراخ : غلا فتحي الباب .. فتحييييه
غلا بمثل صراخها : خليني بروووووحي مااابي احددد ماااابي احددد
يااو اخوانها مسرعين وهم خايفين عليها
ثامر يضرب الباب بالقوة : غلااا فتحي البااااب لا اكسسره
غلا بصراخ وبصوتها الباكي : ماااااااااااابي خلوووني خلووووني
ثامر بعصبية : فتحيييي البااب بالطيب
ماهر مسكه : بس ثامر اهدى مو بالعصبية .. غلا حبيبتي فتحي الباب الله يخليلي اياج
غلا بصراخ وهي تدفن نفسها بالسرير : خلووووووووووني برووووووووووووووووووووووو حي
انتهى البارت