تعال لحضني دفيني وعوض لي عمري وسنيني - الفصل 3 - بقلم اليآقوت - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: تعال لحضني دفيني وعوض لي عمري وسنيني
المؤلف / الكاتب: اليآقوت
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 3

الفصل 3

[{ البارت الثالث }] رفع عيونه للي ضربه على كتفه : وويعه كسر في هاليد ضاري حضنه : يالجلب وحشتني حسام ضحك غصبا عنه : مايوحشك غالي وانت بعد وحشتني ضاري للحين حاضنه : سنتين يالظالم سنتين ؟ حسام : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه وحشتك ادري ضاري : عيل شلون يالثور .. انا شنهو بدونك حسام بغرور : ادري وقسم بالله ادري ضاري قعد جدامه : جب بس جب .. لا تغتر علينا حسام بجدية : آآآه .. شخبارك ضاري ابتسم : سلامتك من الاه .. بخير الحمدالله وانت شخبارك .. والله وحشتنا يالكلب حسام : ههههههههههههههههه وحشتك وانت تسبني ضاري : ههههههههههههههههههههههههه ههههه لما اسبك لازم تعرف اني احبك حسام يقلد لهجة العراقيين : ولك شقد انت جلِب ! ضاري : ههههههههههههههههههههههه ساهر الليل على غفلة حسام ابتسم : ههههههههههههههههههههههههه ه شنو هذا ؟ ضاري ضرب جبهته بهبال : يووه نسيت انت شعرفك بمسلسلاتنا .. الا تعال شتسوي انت برمضان هناك حسام الي فهم قصده : استغفر الله العظيم من هالمخ الوصخ ضاري : ههههههههههههههههههههههههه ه شفيك شقلت انا ؟ يعني اقولك شلون رمضانهم ؟ حسام : زين بس غير عن رمضانا ضاري : اكيد وين رمضانا ورمضان ذوليك .. انا اقول خلك بالديرة مهما رحت ومهما ييت مالك الا ديرتك حسام يطالع من النافذه .. والي تطلع على مجمع السيف .. زفر وقال : يازينها من ديرة والله ! طالعت لساعتها : يمه انا لازم اروح شيوخ عازمتني ! صفاء بابتسامه : طيب يمه بس لا تتاخرين عهود : بس بنتغدى وبنيي صفاء : ان شاء الله عهود سلمت على خالتها وطلعت دخلت سيارتها وهي متمللة .. لقاء حسام اليوم ونظراته الغريبة لها ارهقتها .. معقولة نسى ؟ نساني ؟ بس عيونه تقول غير جذي ؟ بس أنا ؟ أنا ما احبه ؟ اي انا ما احبه .. ليش افكر فيه خله يولي زين حط الجبن بالتوست وقدمها لها .. كانت بتمسكها بس هو ابعدها ورفع حاجبه وقالها : فتحي حلجج وسن رفعت حاجبها : ياهل انا ؟ مازن : هههههههههههههههههههههه لا بس ادلعج شفيج ؟ وسن ابتسمت بخفة وبطلت حلجها مثل الياهل : آآآآ يلا اكلني مازن ضحك عليها وقرب التوست لفمها ودخل بس هي فاجئته وعضت ايده .. وخرها بسرعة وهو معصب مازن : آيي يالجلبة يعور وسن : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه مازن بعصبية : تبين اعضج الحين ؟ وسن باستهبال : لا ولية العهد تتأذى مازن بخبث مقصود عشان يخرجها : تبين اعضج بكل مكان الحين ؟ وسن بلعت ريجها : لا استهدي بالله مايصير حامل انا مازن عشان يخوفها وقف وقرب صوبها : جاهزة ؟ وسن ابتعدت شوي وهي حدها خايفة : مزوون شفيك ! مازن قرب شوي شوي لرقبتها وعضها وسن تتألم : آآآآآآآآآآآآآآآي مازن : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه جفتي الاحساس شلون يكون ؟ وسن حطت صبعها على مكان العضة : اووووف يعووور آآآي مازن وقف وقرب صوبها : تعالي وسن قامت عنه وهي معصبة : جب تبي تعض مرة ثانية لا مازن انفجر من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه تعالي اقول وسن بعصبية : مابي !! مازن راح لها ويودها وحضنها : خلاص حبيبتي انا اسف وسن دفنت راسها بحضنه : كلب يعور لا تعيدها مرة ثانية مازن ابتعد عنها شوي ورفع حاجبه : لسانج بقصه وسن بلعت ريجها من شكله مازن ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه لو تجوفين شكلج وسن بعفوية ضربته على صدره : كله يخرعني مازن مسك يدها : يلا خلينا نبدل عشان ما نتأخر على خالتج صفاء حطت استكانة الشاي على الطاولة وطالعت لاختها : شخبارج يا سارة سارة ابتسمت لها : بخير مثل ماتجوفين يختي وانتي ؟ صفاء تنهدت : بخير دامج بخير سارة نزلت عيونها : مو بخير يا صفاء صفاء بخوف قعدت يمها : شفيج سارة ؟ عسا ماشر سارة طالعتها وصاحت صفاء حضنتها : اسم الله عليج يختي .. اسم الله عليج شفيج تبجين ؟ سارة : قلبي قارصني يا صفاء صفاء ضربت صدرها : يمه بسم الله الرحمن الرحيم لا تفكرين بسوداوية ان شاء الله مايصير الا الخير أحـد مدآرس المملكة الثـــانوية ميساء تفصفص الحب : خبلة انتي ؟ نور بقهر : لا تقولين عني جذي .. اهوه يبي يجوفني شاسوي ؟ ميساء رفعت حاجبها : انتي الثورة الي تكلمين لج واحد من التلفون ترا حب التلفون هذي شاقول عنه بس !! نور بقهر : شنو انتي محترة مني مالت عليج ميساء وقفت على ريولها : خير خير خير ؟ عيدي كلامج ابوي ما سمعته ؟ منو المحتر ؟ هه احتر عشان حب تلفون ؟؟ نور بسخرية : محترة لان محد طل في ويهج ميساء تحاول تهدي نفسها : انتي هييه ؟ قومي انجلعي عن ويهي لا اييج بوكس يطيرج ؟ نور وقفت وطالعتها من فوق لتحت : الله لا يبليني ميساء بقصد تفلت عليها نور شهقت والتفت : انتييي هييييه لا تفليين ! ميساء تخصرت جدامها : شبتسوين يعني ؟ نور جربت صوبها وكانت بتطقها .. بس في وحده وقفت جدامها ميساء بدهشة : غلا ؟ غلا طالعت نور : ان جربتي منها ياويلج من سواد ليلج نور والي تعرف غلا زين وان قالت شي تسويه : طيب يا ميساء حسابنا بعدين اختفت نور من عيونهم والتفت غلا لميساء وابتسمت .. كانوا البنات كلهم ملتفين حولهم .. التفت غلا لهم وطالعتهم بنظرة خرعتهم كلهم .. وراحوا .. غلا الي الكل يهابها بالمدرسة .. كثيرة المال والنفوذ وقليلة الاصدقاء والعلاقات .. ميساء المنصدمة من تصرفها ؟ .. يعني خير غلا ال... تدافع عني جدام الكل ؟ ومن انا عشان تدافع عني جذي .. ميساء بابتسآمه : مشكورة غلا غلا ابتسمت لها وقربت صوبها : ولو .. ميساء امم تدرين انا وحيده وماعندي صديقات يعني لو ميساء قاطعتها ومسكت يدها : احنا من هاللحضة صديقات غلا بفرحة حضنتها : تدرين .. من زمان ودي بصديقات بس ماعرف اختلط ميساء ابتعدت عنها وهي تضحك : انا بعلمج وسن قربت وباست راس امها : شخبارج يمه صفاء بابتسامه : بخير الحمدالله وسن سلمت على خالتها : خالتي قرت عينج سارة بضحكة : تسلمين حبيبتي .. وين ريلج ليش ما يبي يدخل ؟ وسن : لا ريلي عنده شغل بيمر على حسام مرة ثانية سارة : اي حياهه الله .. قعدي يمه انتي حامل لا تعبين نفسج وسن قعدت باجهاد : آآه .. تعبني الحمل سارة مسكت يدها : الحين بس تتعبين بعدين تستانسين لما تجوفين بنتج وسن ابتسمت : ان شاء الله .. خالتي تدرين اني بسمي بنتي سارة سارة ضحكت : هههههههههههه لا شنو سارة .. اسمي قديم ليش ما تختارين لج من هالاسامي اليديدة صفاء : وه سارة .. شفيه اسمج زينة الاسامي .. اسم زوجة ابراهيم عليه السلام .. سميها سارة وسن بضحكة : ههههههههههههه اصلا بدون ما تقولين اسمها سارة يعني سارة واصلا مازن هو الي مختاره دخلت مع صديقتها للمطعم وهم يضحكون .. هو التفت لمصدر الضحكة والصوت الي قدر يميزه .. بلع ريجه وهو يشوفها .. يالله ؟ أي قدر هذا جمعني فيها بنفس المطعم وانا شارد من شوفتها .. انتبه ضاريي له والتفت للمكان الي يطالعه .. ابتسم بخبث وطالعهـ ضاري بخبث : شتطالع ؟ حسام طالعه وتنهد : هذي بنت خالتي عهود ضاري التفت لهم : آي وحده ؟ حسام بضيق : آم شنطة وردية ضاري : اها .. آآآآخ شوووف هالقمر الي يممها حسام ضحك غصبن عنه : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه سمعت صوت ضحكته .. اتخيل ولا شلون ؟ هذي ضحكته والله ضحكته .. التفت لمصدر الضحكة وشافته وهو يضحك .. الا ميت من الضحك .. ابتسمت رغما عنها .. هالشي صار غصبن عنها بدون ما تحس .. تحس الدنيا كلها فرح بفرح لما تشوفه فرحان .. انتبهت على نفسها والتفت لرفيجتها شيخة بخبث : من تطالعين مناك عهود : ههههههههههههههههه محد بس هذا ولد خالتي سارة شيخة التفت : ليكون ابو الاحمر هالخققة عهود : ههههههههههههههههههه لا ابو الاصفر .. ابو الاحمر هذي صديقه ليكون حاطة عينج عليه شيخه : امبييه عهودوو اينن عهود : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه شيخة ضربتها على يدها : يالجلبة والله حلو عهود : ههههههههههههههههههههههه انتحري شيوخ عند شبابنآآآ ضاري بقهر : مايضحك يالجلب والله اتينن حسام يحاول يكتم ضحكته بس ما يقدر : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ضاري خطرت على باله فكرة : قوم قوم يازعم تبي تسلم على بنت خالتك وانا اضبطها حسام بجدية : استح على ويهك طول بعرض تبي تطبق انثبر مكانك ضاري : تكفى حسووم حسام : انتحر ضاري ضاري : تكفى تهز رياييل حسام : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه انتحر ضاري : يلا عاد حسووووم والله ازوجك الي تبيها قووم يلا حسام غمض عيونه وقعد يضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ضاري مسك يدها واستغل ان يضحك .. وسحبه معاه لهناك انتهى البارت تتوقعون ضاري يقدر يضبط شيخة ؟ شنو على لقاء حسام وعهود الحالي ؟ وشنو موقف عهود ؟ ميساء وغلا والصداقة ؟