رواية وراء لوحت فنية حب كبير) - 📖 الفصل الأول: اللقاء الأول - بقلم ايناس - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: رواية وراء لوحت فنية حب كبير)
المؤلف / الكاتب: ايناس
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: 📖 الفصل الأول: اللقاء الأول

📖 الفصل الأول: اللقاء الأول

كانت ويليام تمشي في ساحة المدرسة، دفترها في يدها، والقلم في الأخرى، تحاول تركز على رسمة بدأت فيها قبل قليل. اليوم الأول من السنة الدراسية الجديدة كان دايمًا مليء بالقلق بالنسبة لها… وكل شيء يبدو غريب. دخل الأستاذ وقال: "اليوم، راح نبدل أماكنكم في القسم… كل واحد يقعد في مكان جديد." ويليام قلبها يدق… وشافت آدم واقف جنبو المقعد الجديد. آدم كان هادئ، شعره الأسود متدلّي على عينيه… وابتسامة صغيرة على وجهه. ويليام جلست بجنبه بصمت… وفجأة وقع قلمها على الأرض. آدم مد يده وقال: "ها… تفضلِي، قلمك." ابتسمت ويليام وقالت بخجل: "شكراً… أنا دايمًا أطيح القلم بلا سبب." ضحك آدم بخفة وقال: "ماشي مشكل… حتى أنا أطيح قلمي مرات." مرت دقائق… وفي كل مرة تلتفت فيها ويليام، كانت تشوفه يكتب في دفتره ويرسم شيء خفيف. ثم جاء صوت خلفها: "آدم… وين رايح هكا؟" كانت لارا، تبدو واثقة وجميلة، وعينيها مركزة على آدم. ويليام حسّت بشيء غريب… غيرة صغيرة تزحف داخل قلبها، لكنها تجاهلتها. خلال الحصة، بدأ آدم يهدر معاها أكثر: "تحبي الرسم؟" "ايه… أحب بزاف." "أنا زادة… نقدر نوريك بعض الرسومات اللي دايرها؟" ابتسمت ويليام وقالت: "أكيد… نحب نشوف." وهكذا، بدأ يومهم الأول يتغيّر… من مجرد صف عادي، إلى بداية قصة صغيرة… قصة عن نظرات، ابتسامات، وصمت يحمل أسرارًا كثيرة بين قلبين جديدين. وفي نفس الوقت، كانت لارا تراقب كل حركة، وتخطط… بشوية بشوية، رح تولّي منافسة قوية بين ويليام وآدم، حتى يكتشفو مشاعرهم الحقيقية.