الحصرم - الفصل السابع - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: الحصرم
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل السابع

الفصل السابع

الحصرم الفصل السابع *📚قصص||روايات||منوعة📚* _*بإدارة 📚قصص||روايات||منوعة📚*_🧡 *❴📖❵الحصرم* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴السابع❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:* *📚قصص||روايات||منوعة📚* *❴📚❵↵القناة:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A* *📚قصص||روايات||منوعة📚* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *يمان سعيد* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:* *📚قصص||روايات||منوعة📚* https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* #الحصرم #مال_الشام @rwayate الجزء السابع + الثامن + التاسع + العاشر + الحادي عشر + الاخير ايهم ضحك بصوت عالي و طفى السيجارة: انتي اديش بتحطي سعر بحالك؟ حاولت بكل قوتها تمنع حالها تبكي… خبت دمعتها و حكت و صوتها فيه رجفة: اخي باديش وعدك؟ بعطيك الضعف ايهم حاسب و قام و مشي… بس مرق من جنبها وقف و قرب همس بادنيها: انتي اغلى من اي سعر… لهيك رفضت اشتريكي و جيتك ندمان…بدك تدفعيلي؟ اوعديني تديري بالك على حالك…. سلام يا قطة ضلت متجمده بمكانها و هو مشي.. كانت ريحة عطرو عم تبعد عنا… وقفت و التفتت عليه و عيطت بصوت عالي: ايييييهم لا ترووووووح وقف ايهم و بعدو معطيها ضهرو و المسافه بينهن بعيدة… و العالم كلها عم تطلع عليهن…!! ليان: لا تتركني انا بحبك … بس سمع التفت عليها و ابتسم ركضت ليان عليه و ضمتو و هو انحرج كتير و العالم عم تتفرج عليهن ليان: ما الي مكان روح عليه الله يوفئك خليك واقف جنبي ايهم: ليان العالم عم تتفرج علينا.. احمرو خدودها… مسحت دموعا و تطلعت حواليها و الكل عم يبحلق فيهن… ليان: تتجوزني؟ ايهم: بالله؟ مابدك تجيبيلي خاتم و تركعي على رجليكي و انا استحي و بعدا وافق؟ ضربتو على كتفو بدلال… : حاجتك غلاظة… تتجوزني؟ مسكها ايهم من ايدها و سحبها… وقفو تكسيو نزلو فوراً كتبو كتابهن و لبسو محابس… و اخدو غراضهن من الفندق و اشترو ارقام جديدة و طلعو على فندق ابعد و احسن … قضو اسبوع عسل كلو حب و تفاهم و ليان نسيت كل الالم الي عاشتو… بعد شهر كامل اكتشفت انها حامل و خبرت ايهم...و قالتلو انها حابه تخبر اخوها يمكن يحن عليها و يكون تغير.. ايهم: انتي هلا حامل و ما بدي تتعرضي لاي ضغط نفسي ليان: اشتئتلو… بضلو اخي. معقول يعرف انو رح يصير خال و ما يحن قلبو؟ ايهم: مهند كان بدو البيت بأي طريقة هو بحاجة مصاري و حس انو ابوكي ظلمو و حرمو من حقو..ما رح يسامحك لتتنازليلو… بس في حل.. بيعي البيت و حطي المصاري باسمك بالبنك و قليلو انو حدا نصب عليكي ليان: لا لا… مابدي هاد البيت فيه ريحة ابي ما بقدر بيعو بعطيه لاخي وما ببيعو !! ايهم: ههههههه ليش اخوكي شو بدو يعمل فيه؟ بدو يبيعو حبيبتي قعدت ليان و حطت ايدها على خدها: شو اعمل.. ايهم: مممممم ليان ركضت لعند ايهم : لقيتا لقيتا… منكتب البيت باسمك و بقلو بعتو… و بس اتصالح انا و اخي و تصفى القلوب بخبرو ايهم: باسمي؟؟؟!!! ليان: ايه حبيبي الله يوفئك ضلو يتناقشو و اعتمدو بالاخير انو يعملو هالشي احسن حل… نقلت البيت باسم ايهم.. و قبل ما توصل عالبيت اتصلت ع اخوها قد ما كانت مشتاقتلو… و بس خبرتو… جن جنانو و هددها ينزل و ياخد حقو منها… تراجعت نفسيتها و زعلت كتير بس كان كل املها الله يعوضها بطفلها و بجوزها… مرقو التسع شهور… و جابت ليان ولد متل فلقة القمر …. كانت ولادتها صعبه كتيررررر و عشقت ايهم لان كان واقف جنبا لحظة بلحظة… حطو ابنها بحضنها و بكيت كتير و ضمتو و بوستو و سمتو هي و ايهم على اسم ابوها ( سعيد) .. نامت من التعب…و اخدت الممرضه ابنها لتحطها بالحضانة.. صحيت بعد نص ساعه على صوت الممرضات حواليها و قامت مرعوبة كتير. ــــــــــــــــــــــــــــ