امراة من نار - الفصل السابع - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: امراة من نار
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل السابع

الفصل السابع

امراة من نار الفصل السابع *📚قصص||روايات||منوعة📚* _*بإدارة 📚قصص||روايات||منوعة📚*_🧡 *❴📖❵امرأة من نار* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴السابع❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:* *📚قصص||روايات||منوعة📚* *❴📚❵↵القناة:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A* *📚قصص||روايات||منوعة📚* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *يمان سعيد* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:* *📚قصص||روايات||منوعة📚* https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* #امرأة_من_نار #بقلم_مال_الشام @rwayate الجزء السابع + الجزء الثامن + الجزء التاسع + الجزء العاشر + الجزء الحادي عشر + 12 #تمت حازم ضل عم يراقبهن و هن على ضحك و مسخرة و حركات بلا طعمة… طلع موبايلو و اتصل على منار الي كانت نشفانه عيونا من الدموع...رن مره تنتين ما ردت عليه.. تالت اتصال جاوبتو.. حازم: مرحبا منار بصوت مخنوق : اهلين حازم حازم: كيفك شو اخبارك منار: منيحة شكراً حازم: شبو صوتك؟! منار: مابو شي بس مرشحة خير قلي في شي؟ حازم: ايوه سلامتك… مممم انتي وين؟ منار: بالبيت شو في حازم: و قصي؟ منار: بالمستشفى مع حنان تركتهن.. يمكن لهلا ما خرجوها حازم: ليه شبها؟ منار: هههههه لا ولا شي بس طلعت حامل… رايح عليك كتير حكي… جيت والله جابك خليني فشلك البي… هي يا سيدي حنان طلعت متجوزة… و ضلت منار عم تحكيلو كل شي صار لوقت ما تركتهن بالمستشفى و طلعتو حازم تخربط كتير و هو شايفهن قدامو كيف عم يتسايروو يضحكو و قصة حنان ما فاتت براسو بنوب.. سحب حالو و رجع عالبيت و ضل عم يحكي مع منار عالموبايل. حازم: هالقصه مو زابطة فيها شي ناقص مو هيك؟ منار: مزبوط معك حئ… بس قلك شي؟ وقت شفت البيبي كيف عم يتحرك عالايكو لهف البي عليه و راح زعلي منها حازم: منار فتحي عيونك الي عم يصير مو منطقي منار: والله بعرف بس شو اعمل زتها بالشارع؟ بعدين ما عم لحئ فكر بشي عم قضي نهاري كلو بالشغل حاسة جسمي مكسر و نفسيتي تعبانه بشو و لا بشو بدي فكر حازم: انا رح حاول شوفلك غير شغل منار: ايه ياريت… يلا انا عن ازنك بدي سكر تعبانه كتير حازم: الله معك ضل عم يفكر طول الليل بالي عم يصير، قصي و حنان عملو عملة وسخه… و منار ما عم تشوف قدامها و ما عم يخطرلها انو جوزها بهل حقارة هي… طيب رح يضل ساكت؟! _______________________________ حنان: حبيبي تاخرنا كتير قصي: ايه ازا بدك مننام برا البيت و منقلها نيموكي بالمشفى حنان طارت من الفرحة: فينا نعملها؟؟؟ قصي: ايه هلأ بدقلها و بقلها انو مضطر ضل عندك لان رجعتي تعبتي بس هي راحت حنان: ايه و ازا التلك رح تجي؟ قصي: ما بتجي ما شفتيها كيف زعلت حنان: ايه و معك مصاري لنستأجر شي غرفه؟ قصي: لك اي لما شفتك موجوعه خفت نحتاج مصاري للمشفى و اخدت المصاري الي بالدرح حنان: قصدك راتب منار؟ قصي: ايه حنان: طيب لايمت رح نضل هيك؟! قصي: لوقت ما تولدي… بتجيبي الصبي… و بتحطيه بين ايديها و بتقليلها انا جوزي اتصل علي و طلئني و هلا ما الي غيركون و هالولد اعتبريه ابنك حنان: شووووو بدك اعطيها ابني!!! قصي: لك لا بس اول شهر لتنبسط فيه هي ناطف البها ع ولد و بس تشوفو رح يطير عقلها انا بعرفا لمنار ما رح تتحمل تبعد عنو… بتخليها تسميه و تنيمو عندا و تطعميه و تشربو كأنو ابنا...بعد شهر بتقليلها انو خلص بدك تطلعي ع اوروبا انتي و الولد و هي رح تجنو تخاف عليه…. و هيييييييك بتوافق ع زواجنا ويمكن تصير تقنعك كمان هههههااااي حنان: حلو الحكي… الله يعجل هالقصه مليت قصي: طولي بالك حبيبي هانت… نحنا متفقين انو ما بدنا ياخا تعرف بعلاقتنا لانها رح تنكد حياتنا لازم هي تزوجنا بايدها لتتركنا نتهنى… و غير هيك انا لحالي مافيني اصرف عالبيت هي الي حامله مصروف اكلنا و شربنا… حنان: خلص والله حفظتهن… يلا نروح على الفندق الي قضينا فيه اول يوم سوا؟! قصي: هههههه اي منقوم بس خليني اتصل و خبرها اتصل قصي و قلها انو حنان تعبت كتير و ما خلوها تطلع من المستشفى… وهو لازم يضل مشان يرجعها عالبيت… رجعت منار تبكي و نامت من التعب.. قصي: يلا قومي نروح حنان كانت ماشيه بعدين وقفت: لك قصي قصي: شبك؟ حنان: هلا ازا منار تركتني روح سافر و قررت تتعالج و تجيب ابنها هي… وقتا شو رح نعمل بحالنا؟ قصي: لا انا عم امنعها تروح تتعالج… ازا راحت اكيد رح بعرف لان وقت كنت اخدا ع دكاترة قالولي علاجا طويل و الدوا الي بتاخدو متعب و الو اثار جانبيه… يعني رح حس عليها انو عم تاخد الدوا حنان: و ازا التلك منتعالج و منجيب ابنا؟ قصي: هي بئى الها تصرف تاني حنان: شو؟! قصي: رح قلها انو العيب مني و انا ما بجيب ولاد… مشان يكون هالطفل اخر امل الها بالحياة لتحس بالامومة