الفصل السابع
امراة من نار
الفصل السابع
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
_*بإدارة 📚قصص||روايات||منوعة📚*_🧡
*❴📖❵امرأة من نار*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴السابع❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
*❴📚❵↵القناة:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *يمان سعيد* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
#امرأة_من_نار
#بقلم_مال_الشام
@rwayate
الجزء السابع + الجزء الثامن + الجزء التاسع + الجزء العاشر + الجزء الحادي عشر + 12 #تمت
حازم ضل عم يراقبهن و هن على ضحك و مسخرة و حركات بلا طعمة…
طلع موبايلو و اتصل على منار الي كانت نشفانه عيونا من الدموع...رن مره تنتين ما ردت عليه.. تالت اتصال جاوبتو..
حازم: مرحبا
منار بصوت مخنوق : اهلين حازم
حازم: كيفك شو اخبارك
منار: منيحة شكراً
حازم: شبو صوتك؟!
منار: مابو شي بس مرشحة خير قلي في شي؟
حازم: ايوه سلامتك… مممم انتي وين؟
منار: بالبيت شو في
حازم: و قصي؟
منار: بالمستشفى مع حنان تركتهن.. يمكن لهلا ما خرجوها
حازم: ليه شبها؟
منار: هههههه لا ولا شي بس طلعت حامل… رايح عليك كتير حكي… جيت والله جابك خليني فشلك البي… هي يا سيدي حنان طلعت متجوزة…
و ضلت منار عم تحكيلو كل شي صار لوقت ما تركتهن بالمستشفى و طلعتو حازم تخربط كتير و هو شايفهن قدامو كيف عم يتسايروو يضحكو و قصة حنان ما فاتت براسو بنوب..
سحب حالو و رجع عالبيت و ضل عم يحكي مع منار عالموبايل.
حازم: هالقصه مو زابطة فيها شي ناقص مو هيك؟
منار: مزبوط معك حئ… بس قلك شي؟ وقت شفت البيبي كيف عم يتحرك عالايكو لهف البي عليه و راح زعلي منها
حازم: منار فتحي عيونك الي عم يصير مو منطقي
منار: والله بعرف بس شو اعمل زتها بالشارع؟ بعدين ما عم لحئ فكر بشي عم قضي نهاري كلو بالشغل حاسة جسمي مكسر و نفسيتي تعبانه بشو و لا بشو بدي فكر
حازم: انا رح حاول شوفلك غير شغل
منار: ايه ياريت… يلا انا عن ازنك بدي سكر تعبانه كتير
حازم: الله معك
ضل عم يفكر طول الليل بالي عم يصير، قصي و حنان عملو عملة وسخه… و منار ما عم تشوف قدامها و ما عم يخطرلها انو جوزها بهل حقارة هي… طيب رح يضل ساكت؟!
_______________________________
حنان: حبيبي تاخرنا كتير
قصي: ايه ازا بدك مننام برا البيت و منقلها نيموكي بالمشفى
حنان طارت من الفرحة: فينا نعملها؟؟؟
قصي: ايه هلأ بدقلها و بقلها انو مضطر ضل عندك لان رجعتي تعبتي بس هي راحت
حنان: ايه و ازا التلك رح تجي؟
قصي: ما بتجي ما شفتيها كيف زعلت
حنان: ايه و معك مصاري لنستأجر شي غرفه؟
قصي: لك اي لما شفتك موجوعه خفت نحتاج مصاري للمشفى و اخدت المصاري الي بالدرح
حنان: قصدك راتب منار؟
قصي: ايه
حنان: طيب لايمت رح نضل هيك؟!
قصي: لوقت ما تولدي… بتجيبي الصبي… و بتحطيه بين ايديها و بتقليلها انا جوزي اتصل علي و طلئني و هلا ما الي غيركون و هالولد اعتبريه ابنك
حنان: شووووو بدك اعطيها ابني!!!
قصي: لك لا بس اول شهر لتنبسط فيه هي ناطف البها ع ولد و بس تشوفو رح يطير عقلها انا بعرفا لمنار ما رح تتحمل تبعد عنو… بتخليها تسميه و تنيمو عندا و تطعميه و تشربو كأنو ابنا...بعد شهر بتقليلها انو خلص بدك تطلعي ع اوروبا انتي و الولد و هي رح تجنو تخاف عليه…. و هيييييييك بتوافق ع زواجنا ويمكن تصير تقنعك كمان هههههااااي
حنان: حلو الحكي… الله يعجل هالقصه مليت
قصي: طولي بالك حبيبي هانت… نحنا متفقين انو ما بدنا ياخا تعرف بعلاقتنا لانها رح تنكد حياتنا لازم هي تزوجنا بايدها لتتركنا نتهنى… و غير هيك انا لحالي مافيني اصرف عالبيت هي الي حامله مصروف اكلنا و شربنا…
حنان: خلص والله حفظتهن… يلا نروح على الفندق الي قضينا فيه اول يوم سوا؟!
قصي: هههههه اي منقوم بس خليني اتصل و خبرها
اتصل قصي و قلها انو حنان تعبت كتير و ما خلوها تطلع من المستشفى… وهو لازم يضل مشان يرجعها عالبيت…
رجعت منار تبكي و نامت من التعب..
قصي: يلا قومي نروح
حنان كانت ماشيه بعدين وقفت: لك قصي
قصي: شبك؟
حنان: هلا ازا منار تركتني روح سافر و قررت تتعالج و تجيب ابنها هي… وقتا شو رح نعمل بحالنا؟
قصي: لا انا عم امنعها تروح تتعالج… ازا راحت اكيد رح بعرف لان وقت كنت اخدا ع دكاترة قالولي علاجا طويل و الدوا الي بتاخدو متعب و الو اثار جانبيه… يعني رح حس عليها انو عم تاخد الدوا
حنان: و ازا التلك منتعالج و منجيب ابنا؟
قصي: هي بئى الها تصرف تاني
حنان: شو؟!
قصي: رح قلها انو العيب مني و انا ما بجيب ولاد… مشان يكون هالطفل اخر امل الها بالحياة لتحس بالامومة