حبها معلقني وصوتها يدوخني وعيونها تجذبني ياناس الحلو بيذبحني - الفصل 5 - بقلم Grooo7 ma5fea - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: حبها معلقني وصوتها يدوخني وعيونها تجذبني ياناس الحلو بيذبحني
المؤلف / الكاتب: Grooo7 ma5fea
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 5

الفصل 5

الــــــــــــــــفــــــ ـــــــصل الخـــــــــــــــــــــا مـــــــس:؛:؛:؛:؛:؛ يـــــــوم الـــــلأحــــــــــــد.... قااام الكل من الفجر علشان بيروحون المسجد النبوي وصلوا المسجد النبوي وصًلوا الفجر والي قعد يقراء قران ... والي يسولف .... والي ناااايم ... والي يفطر... صرااااحة خطيرين مو... ======== عـــنـــــد الــــــبــــــنــــــا ت ::::: الثلاثي ناااااايمين ...وهم جالسين ود ومشاعل وعزوف ودينا سوالف روان تبلع ... ------------------- عــنـــد الــــــشـــــبـــــــاب:: :: مشعل وصوتة كلة نوم: برد.. نواف : لوبردان وخر بجي بمكانك. مشعل: لاابي بطانية.. نواف: تحسب نفسك ببيت ابوك. مشعل: لا برد.. نواف:اوووة اسكت ابي انام .. مشعل يبي يرد علية:تحسب نفسك ببيت ابوك.. نواف:يمكن.. تركي :هييي اسكتو.. سلطان:اقووول وش رايكم نرجع للفندق.. يزيد:يلا.. فهد: والشياب.. حسن:وش بهم.. فهد:بيعطوننا بوووكس بيرجعوننا لرياض .. سلطان:انا رايح ... يزيد وتركي وحسن:وحنا.. نواف ومشعل:وحنا بعد.. فهد:وانا.. حسن:وانت وشهو.. فهد:بروح معكم ... وراحوا الشباب للفندق.. طبعا بعد ماقالوا لشياب .. ووافقو بطلوع الروح .. --------------------- بعد ماصلو الظهر رجعوا للفندق وكل واحد على السويت حقة وناموا لين الساعة 5:00 في سويت البنات:::: مشاعل وبهمس:دو دو .. ود:هلا. مشاعل:ماشفته.. ود:منهو.. مشاعل:ولد ام الجيران.. ود:هييي هذا جملة مشعل ... مشاعل:ونواف.. ود:لا بس مشعل .. مشاعل:صدق ماشفتة اليوم .. ود:طيب وانا بعد ماشفتة ومشتاقة لة حييييل.. عزوف وهي جاية من ورا ود":منهو؟؟ ود:ااامممم ااامممم.. .... مشاعل:نواف .. ود:اية نواف.. عزوف:أتصلي علية وقوليلة بشوفك . الثلاثي:بــــــنــــــات.. البنات:نعم.. الثلاثي:نبي نطلع.. ود:بنات وش رايكم بنور مول البنات:اية. مشاعل:منهي بتكلم واحد من الشباب وتقولهم.. ود:انا بقول نواف بس بشرط انا ابدا وحدة تكمل .. (تبي مشاعل تكلمة بس فية لزقة) العنود: انا عن نفسي مالي خلق نوافوة.. روان: انا .. العنود:لا هو يختار ولا ..اممم ود. عروب:اية .. ود اتصلت على نواف وحطت على المايك؛:؛:؛:؛ ود:هلا... نواف:هلا دودو.. ود:نووفي. نواف:مدام فيها نووفي فيها مصلحة .. ود:اكيد فيها مصلحة. نواف:تفضلي اخت .... ود تقاطعة: نواف اختر وحدة من البنات تكلمك وتقولك وش نبي .. نواف: انتي.. ود:لا وحدة غيري.. نواف: مابي ولا احد ابيكي انتي ياحلوة (كان جالس جنب مشعل يبي يقهرة) ود:نواف انا لا وحدة ثانية.. نواف:خلاص ابي ..امممم .. مشاعل.. الكل :هييييييييييييييييييييييي� �يييييييييييييييييييييييي يييي ود فرحت لمشاعل صديقتها وعطت مشاعل الجوال وخرت المايك لان نواف اكيد بيحرجها ... نواف:هلا .. مشاعل وبهمس:هلا فيك .. نواف:امري وش تبون بالاخص انت .. مشاعل:تسلم .. نواف:الله يسلمك ... وعم السكوت لمدة دقيقة.. مشاعل:نبي نطلع ممكن .. نواف: لا .. مشاعل وبدلع:ليش ؟ نواف:لاني اخاف .. (مشاعل تحسبة بيقول عليك لكن قال ) اخاف عليكم .. مشاعل عصبت: تخاف علينا ليش اصغر عيالك .. نواف: ههههه تعجبني عصبيتك .. مشاعل حست بنفسها انها خبلة يوم صرخت: خلا ص خاف على خواتك وحبيبتك روان اللزقة ..وعطت ود" الجوال ..طبعا ماكان احد يسمعها لان الكل قام يلبس الا ود لانهم دارين ان نواف رح يوافق .. ود:نواف.. نواف:هلا وين بتروحون .. ود:نور مول.. نواف:خلاص بعد المغرب بنروح .. ود:سي يو.وقفلت ود:ميشووش صاير.. مشاعل:تصدقين انا غبية عصبت بسرعة بس قالي اخاف عليكم وانا حسبتة بيقول عليك وعصبت وقلتلة ليش اصغرعيالك ....الخ .. كملت لها القصة... ود:هههه بس.. مشاعل: بس احبة .. ود:اقوول قومي نروح نلبس لاننا بعد المغرب بنروح.. مشاعل:يلا .. وراحوا عند البنات ولبسو بعد صلاة المغرب كانوالبنات جالسات تحت بالكوفي شب والشباب كانوا بالسويت حقهم يلبسون ..واخيرا نزلوا .. فهد:دنوا يلا..وراحوا فهد ودينا مشعل :هييي ماتبون تروحون ودبصوت عالي:الانبي نروح.. مشعل ابتسم لهاوبهمس:يابعدي .. مشاعل:هههههه ... ليش تعلين صوتك.. نواف سمع ضحكت مشاعل اللتفت وعرف انها تضحك علشان ود:مشعل .. اللتفتت مشاعل ومشعل يتامل القمر الي قدامة .. نواف:مشعل ... مشيعل ... شعول ... .. مشعل:نعم خير وش تبي تراني بجنبك .. نواف:يلا بنروح .. حسن :هييي وشفيك اليوم .. مشعل:افكر .. سلطان:في ايش ؟ مشعل:فيكم.. يزيد: لا وش صار لنا... تركي: لا يكون متنا .. مشعل:اية.. نواف:نعم .,., مشعل:اية متو بالحلم .. حسن:اقوول ..امشو بس .. وركبو البنات بسيارة ابو فهد "جمس" الي يسوق مشعل ومعة نواف.. العنود:ود.. ود ود:نعم.. عروب وبصراخ:ناظري سيارة دوريتوس. الثلاثي:ههههه نقصد ليز ... ود:هة هة بايخة وزي وجهك انت وياها وياها . الكل:هههههههههه نواف:ود"تبين دوريتوس... ود" اية .. لامابي.. مشعل:ليش؟ ود:شبعانة. -------------------- في سيارة الشباب:؛:؛:؛: حسن: يلا متى نوصل .. تركي:الاخ متحمس .. حسن:اكيد بس اااخ هالاشارات.. يزيد :المشكلة انت الي تسوق .. سلطان:اقوول ناظر مشعل سبقنا.. ================== واخيرا وصلوا للمووول .. نواف:هيييي انزلوا يلا.. روان :نواف ممكن تفتح الباب .. نواف: لا .. ونزل هو ومشعل مشاعل والعنود:هههههههههههه العنود:خير خدام ابوك.. روان: لا خدامي.. مشاعل:تخسين.. روان:وش دخلك انت.. مشاعل:دخلني الباب الي دخلك ياللزقة .. ود :خلاص انزلوا.. ونزل الكل ... ودخلو المول تقسموا البنات الثلاثي بالحال وعزوف ود ومشاعل بالحال و روان بالحال الشباب كلهم مع بعض الافهد مع دينا =============== عزوف:بنات ابي ادخل محل اكسسوار الجوالات ... ود ومشاعل:يلا.. ودخلوا البنات للمحل.. عزوف:لو سمحت ابي ستكر.. حروف .. صاحب المحل:وش الحروف.. عزوف: A وmوw و... مشاعل تقاطعها:وs (تقصد سلطان) ود:ههههه خطيرة ياعزوف.. الكل:هههههههههههه مشاعل: وانا ابي m وn وw ود :ابي mوaوw اشتروا لهم حروف وطلعوا من المحل.. ============== الـــــــــــــثــــلاثــ ـــــــــــــي؛:؛:؛ العنود:وين الشباب انتبهو يشوفوننا نقز.. عروب:كلهم شينين .. ابتهال: اية والله موحلوين.. العنود:بنات وش رايكم نمر من عند شبابنا ونشوف وش بيزينون .. عروب:يلا.. ومشو من عندهم ويتميلحووون ويضحكووون حسن:استغفر الله ... يزيد:الحجاب ... سلطان:ياخواتنا الحجاب.. تركي:الحجاب.. الحجاب .. وما ملكت ايمانكم .. الثلاثي:هههههههههههه عروب:صحح الجملة بعدين تكلم ههههههه العنود: اي نوع فعلية ولا اسمية ... تركي: هيييي جاية تعلميني على كلامي ترى اخذين الجمل برابع ابتدائي.. ابتهال:اقووول تر ومسكت العنود فمها .. وييين ماتشوف الاغبارهم . =================== عند مشعل ونواف:؛:؛: مشعل:يووة شكلها اللزقة جت.. نواف:لا الحين ببتلزق وبتشوفها مشاعل وبتزعل .. روان:واااو يا محاسن الصدف انتو هنا.. مشعل ونواف وبقلة صبر: لا هناااك.. روان وتضحك بدلع:هههه ياحلو مزحكم .. نواف:احنا مانمزح .. مشعل:اية قصده بنروح هنااااك .. روان:نواف ممكن شوي . نواف: هااااة ..لا .. ابي اروح دورة المياة .. روان:بس شوي .. نواف"لا ماأقدر ضروري ..يوووة شوفي ود" روان:لا ابيك الحين وشوي.. مشعل ياشر بيدة :باااي . نواف:نعم وش مضيعة.. روان:ودي اسألك سؤال نواف:تفضلي.. روان: انت تحبني .. كانوا مارين من جنبهم ود ومشاعل وعزوف نواف:احبك !ّ!؟؟ واللتفتت مشاعل يوم سمعت صوت نواف والكلمة الي قالها "احبك"وقالها لغيرها ود:مشاعل..ميشو... مشاعل:يلا امشو.. عزوف:انت الي وقفتي.. روان:تحبني؟؟.. نواف: اصلا انا ماأحب البنات وخاصة .... واسكت .. نواف: اقووول خليني اتهنى بهاليوم .. روان:طيب انا احبك.. نواف بعصبية:نعم وانا شدخلني فيك وانسيني انا ماطيق البنات كلهم الا خواتي ووحدة بس احلمي انك تكونين انتي فاااااااهمة ماأطيق كل البنات..الوحدة هي خلود وعلى ماعتقد انك تعرفينها... روان:اية اعرفها بس انت انسى اني انساك لاني ومشا وخلاها تكلم روحها وجعععع راااح بس بخلية ينسى الشينة (تقصد مشاعل) =========== دينا وفهد:؛:؛؛:؛ فهد كان مخبي وراه شيء:دنوا .. دينا:عيونها.. فهد:تسلملي عيونها ...تررررررررررى.. دينا:وااااو خطير ...روووعة كان عبارة عن قلب الماس مرسوم علية حروفهم D+F بس صرااااااحة يجننننننن .. فهد:عااااجبك... دينا:اية يهبل... دخلو الثلاثي:؛:؛: العنود:فهد.. فهد:لا ولد عمة .. عروب:اي واحد.. فهد: كلهم.. ابتهال:فهد ممكن دنو . فهد:لا.. العنود تسحب دينا:اذا كان على كيفك تكلم . دينا:شوي وجااااية.. ========= ود ومشاعل وعزوف :؛:؛دخلو للكوفي .. جلسوا على الطاولة.. ود:ميشو وشفيك .. مشاعل:لا ابد ولا شيء وش تبون أطلب لكم ... ود:موكا ... عزوف:كابتشينو.. راحت مشاعل ..,.,.,.,.,, ودخلوا مشعل ونواف وجلسو على الطاولة الي قدامهم وكانت قريبة للباب مرررة وراح نواف يطلب لهم ..وقف نواف جنب مشاعل وهو موداري.. مشاعل:2 موكا..1 كابتشينو.. و3سينابون ... فادي (صاحب الكوفي):بس.. مشاعل:اية..ونواف كان يناظرها وعرفها .. فادي:يازلميية ..يازلميية واخيرا اللتفت نواف نواف:هلا.. فادي:شو طلبك.. نواف:2 موكا.. 2 سينابون .. نواف:شلونك؟؟.. مشاعل:الحمد الله وهي ماتناظرة .. نواف:ميشو ..فيك شيء.. مشاعل:لا ابد ولاشيء... نواف:ترى لوتبين شيء انا موجود .. كأخ ...كاولدعم كاأي شيء تبينة.. مشاعل:لا اي شيء ابية .. نواف:ميشو من ايش مضايقة من ود" مشاعل:لا .. منك انت .. نواف:مني انا!! مشاعل: اية منك انت .. واخذت الطلب وراحت.... واخذ طلبة وراح.. مشاعل:تاخرت مو.. ود:لا ابد.. عند نواف ومشعل:؛:؛ مشعل:نواف وش قالت لك اللزقة.. حكا نواف لمشعل وش صار لة اليوم كامل.. وطلعوا البنات من المحل.. الثلاثي ماخلو ولد"ماتبلو علية والشباب الباقيين ماخلو بنت مارقموها ........ وركبوا سياراتهم نفس اول ... بسيارة البنات.:؛.:؛.:؛.؛ عزوف:مشعل نبي السوبر ماركت.. مشعل:كلكم بتنزلون .. البنات:اية.. نواف:عز الله الهندي الي بسوبر ماركت ..قدم استقالتة ,, ود:ليش وش شايفنا وحووووش..ولا ماصاصين دماء.. نواف:الاخت متأثرة بالافلام .. ود:اية,.. مشعل:البقالة الي عند الفندق احلى شيء مو .. ووصلوا الفندق وهم ماراحو لسوبر ماركت.. ود:بنات وش رايكم نروح للحريم.. البنات:يلا.. دخلو البنات وسلموا على الحريم ... الحريم:وينكم.. البنات:رحنا نور مول.. ام فهد:ليش ماقلتولنا نروح معكم.. العنود:يمة مافي عجايز زيكم.. ام فهد:حنا عجايز يلي ماتستحين.. ابتهال:اجل وشهو؟ ام تركي:شباب .. عروب:اية شباب ... الحين انتو كل وحدة متعدية 40 وتتكلمون.. ام مشعل: لا مانتكلم.. اصلا سن 40 هو سن الشباب يالمراهقات.. ود:اية صادقة خالتي.. ام دينا:وشلونكم بجوء المدينة.. البنات:الحمد الله.. ام سلطان:وين دينا؟ البنات قعدو يتلفتون يدورونها ... الثلاثي:هاااة ..شكلها مع فهد.. ام دينا:الا مع فهد .. الثلاثي:هووووة ابتهال: ريحتينا بيذبحنا فهد .. العنود:وبيغسل شراعنا.. ود ومشاعل وعزوف :متى نروح مكة.. ام فهد:اليوم بنمشي الساعة 10 ام حسن:ماجهزتو اغراضكم.. البنات: لا وقامو للسويت حقهم.. ========== في سويت البنات:؛:؛: مشاعل:بنااات من عندها رواية حلوووووة.. ود:انا وتجننننن بعد.. البنات:صادقة.. ود:اية تصدقون احلى رواية قريتها بحياتي اسمها(صاحب الظل الطويل)...ولا جهاااااد خطيرررر يخبلللللل ااااة مشاعل وبهمس:احلى من مشعل ..ههه ود:هههه مادري.. العنود:عليك غبار قريتها من زمان.. مشاعل: بليييز ارسليها لي.. ود:لا .. مشاعل:ليش؟ ود:جيبيلي دوريتوس واعطيك اياها.. مشاعل:بس.. ود:وبيبسي ,فصفص باجة..وامممم الا يدق الباب العنود:من تتوقعون. ود:اتوقع امي.. عروب:وحدة تقوم تفتح يلا.. عزوف:ليش ماتقومين انت .. عروب:مالي خلق.. ود:انا بفتح .. مشاعل:لاتتأخرين... ود:المفروض تقولين بجي معك موتقولين لاتتأخرين ياشينك,,.. مشاعل:جاية معك ياحلوة.. راحو ود" و مشاعل" يفتحون الباب بس مالقوا احد شافو كيس واخذوة ووقفوا يتكلمون عند الباب مشاعل:وشفية .. ود:مادري هههههه تبين تعرفين وشفية.. مشاعل:وشفية..ود:هههه دوريتوس ههه.. مشاعل:هلا والله يلا عطيني الرواية.. ود:هه بس انت ماجبتي لي الدوريتوس.. مشاعل:المهم انة جاكي... ود:no ابي من فلوسك انت ..مشاعل:دو دو بلييييز ود:لا يعني لا فااااهمة الايجي احد وهم عند الباب :وش تسوون .. ود:هااااة نتكلم .. :وماتتكلمون الاعند الباب .. مشاعل:لا بس لقينا كيس عند الباب واخذناة .. مشعل:وليش تاخذونة؟ مشاعل:هاااة.. ورمت الكيس ودخلت .. مشعل:هههه تعالي خذية انا حطيتة .. وتصدقين كنت اكرهه بس يوم عرفت انك تحبينة صرت اموووت فية مثل ماأموووت فيك ..(يقصد ود") ود استحت وصار وجها احمررررررر:بس انا ماأبية. مشعل:يعني ترديني.. ود:لا بس .. مشعل:باااي .. ود:باي .. وتسندت على الباب :اااااة يخبل.. جت عروب من وراها:منهو ؟ ود:مشـــ... وش دخلك؟ عروب:هههه ادري منهو مشعل..صح ..وشفي هالكيس ؟ ود:هذا جابة نواف دوريتوس.. عروب:أقووول ادخلي لايجي احد ويعطيك تهزيئة محترمة..(تقصد من الشباب اوالشياب او الحريم) ود:يلا .. ============== عند الشباب:؛:؛؛ نواف:وينك؟.؟ مشعل: في السوبر ماركت .. نواف:وش تزين.. مشعل:رحت السوبر يعني وش ازين ..ارقص .اشتريت للبنات.. نواف:خلاص طيب لاتنافخ.. مشعل:مانافخت. تركي:اقووول يلا امشو ترى الحين الساعة 9:30 والساعة 10:00 بنمشي.. الشباب:يلا.. =============== الكل كان جاهز لاكمال السفرة الحلوووة نزلو وكل واحد ركب سيارتة الا البنات مع مشعل ونواف ودينا وفهد مع بعض .. في سيارة فهد:؛::؛: وقف عند محل كوفي.. فهد:دنوا .. دينا:هلا.. فهد:وش تبين ؟ دينا:اي شيء يعجبك.. فهد:2 كابتشينو .. واخذو طلبهم ومشو ا..فهد: مليتي مني مو؟ دينا:وفي احد يمل منك .. فهد:اية.. دينا:مـــــيــــن؟. فهد: كلهم .. دينا:الا انا ... فهد:تسلمي .. ================= في سيارة البنات::؛:؛ عروب:مشعل نواف شغلولنا اغنية.. نواف: لا مافية حرام .. العنود:ليش؟ مشعل:احنا رايحين نعتمر وانتو تبون تسمعون اغاني . نواف ومشعل:استغفرالله ... ابتهال: نعم,.توكم تعرفون ربكم ؟ نواف:نعرفة من قبل ماتولدين ..يالكئيبة.. عروب:دو دو .. ود:هلا.. عروب:غني لنا أغنية .. ابتهال:بلييييز. العنود:ترا بلييز تهز البنات.. اللتفت لها مشعل واعطاها نظره يعني قولي لا .... اللتفت لها لان هالمرة نواف يسوق .. ود:لا حلقي يعورني. لاني أكلت إيسكريم.. العنود:نشتريلك بنادول .. ود:لا مالي خلق أمرض .. مشاعل:هييي استغفروا وكبروا واممم.. عزوف:وسبحوا.. الثلاثي:شكرا يامفتين المملكة. ود:عفوا ياأصالة و فيروزو أحلام .. مشاعل:حلوووة .. ود:أعجبك.. مشاعل وعزوف:حيييييل.. +++++++++++++ ========== في سيارة الشباب:؛:؛:؛:؛ الكل ناااايم الاسلطان لانة يسوق::؛: سلطان:يلا واحد منكم يقوم يسليني ولا بوقف بنام.. الشباب:لارد................. سلطان :طيييب اوريكم...كان يبي يشغل أغاني بس تذكر انهم بيروحون مكة وإذاشغل ورفع الصوت بيسمعون الشياب ويهاوشونة ولقا شريط محاظرة ل"ورفع الصوت على الاخيييير ..وقامو وهم مرعوبين ... يزيد:وجععععع اقصر الصوووووت.. تركي:هيييي ابيييي اناااام... حسن:سلطانوووة تكفى اقصر الصوووت.. سلطان: هههه ماتنفع معكم الاهالاشياء ... ابي واحد ياينزل يسوق يا يقعد معي .. يزيد:انا ماأعرف اسوووق ولا أقعد مع أحد. تركي:ولا انا الدكتور قالي لاتسوق لان عندك ضعف نظر .. سلطان:طيب اقعد معي.. تركي:واذا مانمت بدرررري بتصير..امممم حسن:أعمى.. تركي:اية أعمى.. سلطان:اجل حسن .. حسن:لا انا ماعمري سقت ولاعمري قعدت مع أحد لاني خجوووول... يزيد:مررررة بااااين.. سلطان:يزيد انزل وسوق .. يزيد:أنا.. تركي:لا منى.. يزيد:يلا وين منى خلها تنزل تسوق... حسن:تسوي نفسك تضحك .. سلطان:لو بتقعدون كذا عادي لاتسوقون.. الكل:خلاص كذا.. ============= ووصلوا لمكة المكرمة وعلى طووول على المسجد الحرام بيلحقوون على صلاة الفجر ... وصلو الفجر وعلى طول للفندق وكان الفندق قريب للمسجد ونامولان الكل كان مرهق ومتعب من الطريق..وقامو ا قبل الظهر وراحوعلشان يصلون الظهر بالمسجد الحرام... وقالو الي يضيع يقعد عند المكان الي يشربون منة الماء الزمزم .... البنات صارو مع بعض .. والشباب مع بعض... والحريم كل وحدة مع زوجها ........وصلو والي خلص والي قعد يتسنن ..والي بدا الطواف... ود:بنات.. كم هذا الشوط؟ .. مشاعل:الخـــــ5ـــــاس.. عزوف:الشمس باردة موحارة .... (الجو اخر الصيف يعني مايل للبرودة او معتدل ) ود:أحس اني موطبيعية.. العنود:انا تعبت...ااااة ابتهال:والله انا بعد.. عروب:عطشت ... ================= مشعل:تصدقون ماأحس بتعب ...ابد.. نواف:وانا بعد .. شوف موهذولي البنات.. تركي:الا..هم .. حسن:اللة وش هالعيون ...( يقصدعيون تركي ونواف لايروح بالكم بعيد) تركي:قل ماشاء الله .. حسن:ماشاء الله.. فهد:يلا متى بنخلص.. سلطان: على مااعتقد ان هذي اخر شوط.. يزيد:الا هذي اخر شوط. واخيرا خلصوا البنات والشباب الطواف.. وشربو ماء والحين بيبدون بالسعي ..اما الحريم والرجال.. بدو بالطواف .. وطبعا مرالوقت عليهم بسرعة الا شخص مايمشي معهم من التعب ....كان يمشي على شويش والكل كان قدامة وهو لا أبتسامة يحس انه بأي دقيقة رح يطيح.. يموت.. يصيح.. مايدري وش راح يسوي هالشخص ؟ ================ عند الشباب :؛:؛:؛ نواف:ليش هالتجمع .. مشعل:ودي أدري أشفية .. تركي :وانا بعد.. نواف:يلا نروح نشوف. الشباب:يلا.. ============= مشاعل:بنات وين ود" عزوف:مادري.. التفت مشاعل تدور على ود" وشافوا تجمع ورجعوا لورا لتجمع .. ============= نواف:يوووة بنت .. مشعل كان قريب للبنت وصرخ:ود".... نواف..هذي ود" وعلى طول وقربوا منها مشعل وهو خايف عليهآ:ود" ود" ود:...لارد........ نواف:يوووة بنت .. مشعل كان قريب للبنت وصرخ:ود".... نواف..هذي ود" وعلى طول جا نواف وقرب منها وهو خايف:ود" ود" ود:...لارد........ البنات يوم شافو نواف ومشعل و الشباب مع البنت توقعوا انها ود"لانها الوحيدة الي مومعهم ...وعلى طول مشاعل قربت من عندهم وكانت وراها العنود.. مشاعل بخوف:ود"ود"...ردي علي بليييز.. عزوف:بناات من معها عطر..عروب:انا ... أمسكي .. (كانت معة قارورة عطر صغيرة) وأخذت عزوف العطر ... ورشت في المنديل شوي وحطتة على خشمها ... وقامت ود" مشعل:ود فيك شيء.. ود:لا ..بس احس اني بطيح .. العنود:خذي ماء ... وأخذت ود"الماء وشربت منة .. اما بنسبة لسلطان كل يوم عزوف تكبر بعينة ويحس انها احلى وحدة من البنات.. وكملو و ود"معاهم لانها هذي اخر شوط من السعي ...وخلصوا وعلى طول عند المكان الي أتفقوا علية .... وجو الباقين وحكت العنود لامها وابوها قصة ود"يوم طاحت ... ابو فهد :ود حبيبتي فيك شيء.. ود:لا الحمدالله احسن من أول.. ابو فهد:شكرا ياولدي... فيك ينشد الظهر والله..(يقصد مشعل) مشعل :والله ما سوينا الا الواجب .. وبعد نواف .. ابومشعل:لازم توديها مكان احس انها مو طبيعية.. ابو فهد:ان شاء الله العصر.. وصلو العصر في المسجد ووصلوا للفندق ونزل الكل علشان يتغدون ويريحون وبعدين يودون ود"للمستشفى.. عند البنات:؛:؛ العنود:ود" . ود :هلا.. العنود:تبين دوريتوس.. ود:لا وع أستغفر الله ماأشتهية.. مشاعل:لا ماتشتهينة غريبة.. ود:وشفيكم والله ..ماأشتهية.. عزوف:العنود مشاعل خلو البنت ...وشفيكم عليها اليوم.. عروب:دو دو " تبين شيء .. ود:لا شكرا حياتي.. الابدخلة ام فهد :السلام عليكم.. الكل:وعليكم السلام .. ام فهد:ود"يلا البسي عباتك بنروح للطبيب.. ود وقامت تلبس عباتها ... ونزلوا لتحت علشان يروحون.. نواف: ود"يلا أركبي السيارة.. ام فهد:وين ابوك .. نواف: انا ومشعل بنوديكم.. ام فهد:يلا أمشو.. وركبو السيارة ومشو وبعد ربع ساعة ووصلوا للمستشفى .. ونزلو..وبعد الاجرئات والاوراق والاشياءالي زي كذا,..ودخلت ود"لعند الدكتورة وسوت كشف وتحليل وطلعت.. وبعد نصف ساعة طلعت التحاليل ونادتهم الدكتورة علشان تخبرهم عن نتائج التحاليل ودخلو لغرفة الدكتوره(هناء).. الدكتورة:اهلا وسهلا تفزلوا.. ام فهد:بشري شلون بنيتي.. الدكتورة: لا الحمد الله بس شويت خمول وعندها فأر دم ... نواف:فقردم .. الدكتورة:ايوة فأر دم بس موحاد..و راح أكتب لها فيتامينات ولازم تكثر من التمر .. ود:لا وع ماأحب التمر .. الدكتورة: طيب لوماتحبين التمر عصير توت طازج..ولازم تاخذين الفيتامينات بأنتزام .. وتنامين كويس وتاكلين أكل مفيد..مو شبس ومشروبات غازية .. وتبعدين عن التزاحمات لان التزاحم يسبب دوار في الرأس ويمكن يسبب اغماء وبأزن الله بتصيرين مثل أول واحسن...ok ود:ok الدكتورة:الله يشفيك ..ويشفي جميع المسلمين.. الكل:أمين. وبعدها طلعوا من المستشفى مرو على الصيدلية واخذو الفيتامينات الي كتبتها لها الدكتورة .. نواف:ود"تبين عصير توت.. ود:لا .. ام فهد:الا تبي.. لازم تشربين مثل ماقالت الدكتورة.. ونزلو نواف ومشعل يشترون عصير التوت .. وجوا وركبو السيارة ..ووصلو للفندق ؛:.:؛:.:؛:.:؛ كان الكل جالس منتظرهم .. ام فهد و ود ونواف ومشعل :السلام عليكم .. الكل:وعليكم السلام .. العنود:هااة وش صار.. نواف لاف يدة على كتف ود": لا الحمد الله بس فقر دم بسيط وأعطتها الدكتورة فيتامينات.. وقام الكل يتحمد لها بسلامة وكانت أول وحدة مشاعل ...تقدمت مشاعل وحظنت ود"ولمست بالغلط يد نواف وجت تبي توخر بس اليد الي لمستها مسكت يدها ووخرت مشاعل من ود"بس اليد ماسكتها ورفعت نظرها لفوق وعطاها نواف"أبتسامة تدروخ ..وهي ردت لة نفس الابتسامة بس هو ماشافها لانها كانت متلثمة بس عرف أنها أبتسمت ..وبعدها طلع الكل لسويت حقه .. ======= في سويت البنات:؛:؛:؛: العنود:دودو وش سويتي بالطريق.. ود:غنيت..ورقصت..يعني وش سويت جالسة وساكتة ولاكلمة.. إبتهال:ههه على اي قناة..(تقصدبرنامج ولاكلمة) الثلاثي: فنون ههههه.. ودومشاعل وعزوف:بايخة.. الثلاثي:أحلفوا .. ود وعزوف ومشاعل:والله... ================ في سويت الشباب:؛:.؛ نواف وبهمس:مشعل.. مشعل:هلا .. نواف:أحسك موطبيعي.. مشعل:لا ولاشيء. نواف:خفت .. مشعل:من ايش .. نواف:من طيحة ود" في المسجد.. مشعل:اية ..بس اني اتذكر الموقف وأحس اني غبي يوم صرخت ود"نواف هذي ود"مو؟ نواف: لا أبد أشوف أن هذا هو الحل .. اجل تقعد تناظر وتقول ود"..لا ابد هذا شيء حلو فيك .. مشعل باستهبال:هييي ماعجبك شيء فيني الا هذا .. نواف:كلك على بعضك حلو..هههه مشعل:هههه لا تراني مشعل مافي الف..(يقصد الالف الي في مشاعل) ========== في سويت الحريم::؛:؛: ام مشعل:الحمد اللة على سلامت ود".. ام فهد:الله يسلمك ..والله ولدك مشعل الله يخلية لك هو الي ماتركها ولا لحظة ماشاء الله علية.. ام مشعل:والله ماسوا الا الي علية.. ام فهد:الله يخليه لك .. الكل:امين.. ام سلطان:اقووول مابنروح نصلي المغرب و العشاءبالمسجد .. ام يزيد:واللة ودنا.. ام رامي:مابقى الاربع ساعة .. ام فهد:واللة المسجد قريب بيمدينا. ام حسن:أجل يلا تجهزوا .. الكل قام يتجهز وقالو لرجاجيلهم ولعيالهم ولبناتهم ... في سويت البنات::؛:؛: ود:انا ماني رايحة .. مشاعل:وانا بعد .. ام فهد:والله بكيفكم ولوتبون شيء أتصلو على نواف.. ود ومشاعل:ok الثلاثي:تشاااااااااو.. وراحو الكل للمسجد وبيصلون الفرضين المغرب والعشاء .. ======== ود:جوعاانة... مشاعل:وش تبين.. ود:مادري .مشتهية ورق عنب.. مشاعل: طيب اتصلي على نواف وقوليلة جوعانة ومشتهية ورق عنب".. ود:لا حراام اخرب علية وناستة .. مشاعل:والله بكيفك.. ود:وش رايك ننزل حنا ونشتري الي نبية ونرجع بسرعة.. مشاعل: هااة لا خايفة.. ود:خايفة من ايش.. مشاعل:تخيلي لقينة احد من شباب الشلة وش نسوي.. ود:ميشو ..بلييز مشاعل:على ضمانتك.. ود:على ضمانتي ... مشاعل:طيب يلا تجهزي ود:يلا.. ونزلواللتحت وخرجوا من الفندق ومشاعل خايفة موووت آما ود" ىخذت الموضوع بطيشش وجلسوى يدورون , مشآعل: هذآ مممين؟؟ مشآعل :مين ذولي.. ود ماسكه الجوآل ومشغوله:همممم مشاعل وهي تمسك يد ود":ود شوفي موكأن هذولي نواف ومشعل.. ود:وججججع وخري خليك عادية .. مشاعل:ماأقدر خايفة .. ود:اووووة أسكتي .. ومروا من جنبهم ود تسوي نفسها مو خايفة بس من داخلها خايفة موووت واما مشاعل تمسك ود"وتغرس أضافرها بيد ها.. ود:ميشو وخري بصرخ .. مشاعل:لا بتفضحينا.. ود:يلا أمشي وشفيك واقفة ..(ود"كانتمعلقه نظارة ليلة شكلها حلووو مرررة بالشنطة ======== مشعل: شوف ذولي البنتين موكأنهم مضيعين او خايفين.. نواف:الا والله وخاصة ام شنطة الاسود..(يقصد مشاعل) شوف طاحت نظرتها .. مشعل:هييي انتٍ.. ود:انا .. مشعل :اية نظارتك طاحت.. ود تكلم مشاعل:الله ياخذ بليسك طاحت نظارتي لا وبعد أخذها مشعل مشاعل:والحين وش بتسوين.. ود:شكلي بطنش .. مشاعل:احسن حل..يلانرجع الفندق.. ود:لا عيوني ان ماطلعت من الفندق بس كذا وسويت هالمغامرة الاعلشان أشتري ورق عنب" ========== امابنسبة لمشعل والنظارة شاف سبحة وأعجبتة ودخل النظارة بالكيس الي معة. ============ ود:يلا وصلنا امشي .. مشاعل:يلا... ودخلو وشتروا ورق العنب وطلعوا... ========= مشعل:نواف "تذكر البنتين الي قبل شوي .. نواف:yes مشعل:أحس انهم من بنات العايله نواف:وش دريك .. مشعل:أحس ان كلامهم سعودي.. نواف:ههههههه انا أتكلم ياباني ههههه ماأتكلم سعودي..واهبي عليك لهدرجة عندك حاسة سمع قوية.. مشعل:لاياغبي قصدي من الرياض .. نواف:شكراً على التوضيح ياذكي.. مشعل:عفوا ياغبي.. ============= عند البنات الي بالمسجد:؛:؛ عزوف كسل.. عروب:ليش ماقعدتي معهم ؟(تقصد ود"ومشاعل") عزوف:مابي اضايقهم.. روان:وليش موالسويت لنا مع بعض؟؟ العنود:الا بس لازم كل وحدة تاخذ راحتها مع صديقتها وتكلمها عن أسرارها موزي بعض الناس الي ماعندهم صديقات(تقصد روان")مو ياأبتهال وعروب؟؟ عروب وابتهال:اكيد .. روان:لو قصدك انا أصلاً مابي اصير ولاصديقة لوحدة منكم ولا أكون شاذة مثلكم.. العنود:لا والله وحنا بعد مانبيكٍ ..وايش شايفتنا نسوي وليش احنا شواذ .. دينا وعزوف:اقووول اسكتو..وطبعا الكل أسكت. دينا:واللة اني أشتقت لود"ومشاعل".. عزوف:وأنا بعد. ============= عند البنتين:؛:؛: ود:يوووة ماأدري وين الفندق.. مشاعل:شوفي موهذاك نواف..الي واقف عند الفندق.. ود:الا امشي نلحقهم.. ومشو ..ود:ميشو.. اللتفتت لورا تبي تكلمها بس للاسف مالقتها.. اما بنسبة لمشاعل وصلت عند الفندق مشاعل:ود"...ود" سمعوا نواف" ومشعل" صوت مشاعل وراحولهانواف:ميشو.. مشاعل وبخوف:هلا.. نواف:وين ود.. مشاعل:ضاعت.. نواف:مشعل واللتفت يبي يقول لمشعل أقعد هنا علشان لاتضيع مشاعل" وانا بروح بدور لود"بس مشعل راح يدورها.. مشعل شاف وحدة واقفة على جنب وعرف أنها ود"وراح لها على طوول .. مشعل:ود"ود"... ود:هلا ..مشعل !! مشعل:اية أمشي للفندق نتفاهم .. ود:ومشاعل.. مشعل:هناك عند نواف ..ومسكها من يدها وموحاس على نفسة لانة خايف تضيع ..وود"مستحية ومنزلة راسها وتناظر يد مشعل"واخيراً حس على نفسة ووخر ووصلوا لعندهم.. مشعل ونواف:وش الي مطلعكم .. ود:انا....... مشاعل:لا أنا..... مشعل وهو متركي على الباب وخصلات شعرة تتحرك لقدام:وشهو اللي انا وانا.. ود وهي تناظر لشعرمشعل":هاااااة.. نواف:من قال هااة سمع.. مشاعل:لا مو هااااة.. نواف:حنا قلنا وش مطلعكم؟ مشاعل:رجلينا.. مشعل:لاأحلفوا.. ود ومشاعل:والله... مشعل ونواف:بتتكلمون ولاشلوون.. ود:لا خلاص بنتكلم..اناقلت لمشاعل اننا بنطلع لسوق وبنشتري ورق عنب"وبنرجع وو.. مشاعل:وطلعنا ورحنا أشترينا ورق عنب ورجعنا ودخلنا بالزحمة وضعنا بعدين سألتوني عن دودو" وقلتلكم ضاعت وراح مشعل وجابها ود:وخلاص.. مشعل ونواف:الزبدة.. ود:الزبدة اننا طلعنا و ضعنا ولقيتونا..وبس.. نواف: لا نبي القصة بالتفصصيل ... مشعل يقاطعة:الممل..(الاخين ماخذين راحتهم ..اصلاً ام فهد قالتلهم روحو شوفوا البنات لويبون شيء والاخين راحو يتقضون من السوق) ود ومشاعل:لازم.. مشعل ونواف:yes.. مشاعل:طيب ممكن ندخل ونحكيلكم جوا.. مشعل ونواف:تفضلو.. ود ومشاعل يناظرون بعض ود:لا ماشاء اللة وخرتوا مررة.. مشعل ونواف:يوووة نسينا.. ودخلو وقالو لهم السالفة وحتى سالفة النظارة قالولهم عنها بس ماعطاهم مشعل النظارة ..وعلى طوول مشاعل"+ود"دخلو لسويت حقهم ...ومشعل +نواف دخلو سويتهم.. في سويت البنات:؛:؛: مشاعل:يوووة رحنا وطي .. ود:تصدقين ماخفت مررة.. مشاعل:بعذرك ماتخافين أخووك ولد عمك وحــ (كانت بتقول حبيب قلبك بس حسوا ان أحد جا ويدق الباب واسكتوا) ود ومشاعل وبخوف:مين؟ :.................. ود ومشاعل :حراااامي !!..وراحو على طوول تخبوا تحت السرير ..الايدق جوال ود"ومن الخوف قامت ود"وصبخ راسها بالسرير ود"اااااي وجع..وأخذت الجوال ورجعت لمكانها ود:الووو..نواف! نواف:وشفيكم أفتحي الباب . ود:انت الي تدق على الباب .. نواف:اية أفتحي ..وراحت ود"تفتح الباب.. كانت لابسة بنطلون جنز وبلوزة كت أحمرومرسوم عليها دبدوب بني ..وشعرها شووووشة يعني طاير القصة على قدام وحوووسة والشباصة نازلة عن مكانها طاااالعة تخبل كيوووووت فيها البراءة ومبتسمة . ..وفتحت الباب .. ودأختفت الابتسامة...... مشعل مفهي أول مرة يشوفها ومن قريب وموبلثمة وشعرها الي كان شكلة حلووو :هاااة ...(كانونواف ومشعل عند الباب وراح نواف يجيب بووكة من السويت) ود استحت من نظراتة :مشعل.. وين نواف... مشعل:عيوونة..(والله بعذرة الولد البنت حلووة وتخبل) واخيرا حس الولد على نفسة وبعد طلووع العمر.. مشعل يعدل وقفتة:هاااة .. وش ابي ..اية تبون شيء .. ود:لا شكرا ..سي يوتي كير..(ود تبية يروووح) ومشا مشعل:سي يو تي كير ..قلبوو (الولد أنهبل) ============== عند البنات؛:؛:؛: كانوا بالسوق مع امهاتهم .راحوا السوق وماأخذو ود"ومشاعل"ولودرت ود"بتخليهم يرجعون لها لانها تحب تطلع باللأسواق الغريبة(يعني الي مازارتها). دينا:زوزو وشرايك بهذا(عطر) عزوف:ريحتة حلووة بس موكأنة رجالي دينا :الارجالي بعطية فهدهدية لانه هو عطاني السلسال الي وريتكم .. عزوف:حلووو خذية..الاغريبة ماجاأخذك اليووم.. دينا:ههه شكلة مل مني.. عزوف:وفي أحد يمل من دنوا. دينا:شكرا حياتي انت مافي أحد يمل منك .. عند الثلاثي:؛:؛. كانو يدورون يدخلون محل ويطلعون يدورن شبااااب يبون يقزون.. العنود:مليت .. ابتهال:وانا .. عروب:وش رايكم نروح نشتري لنا شيء ناكلة جوعانين البنات:يلا..وراحو ودخلوللمطعم وطلبو لهم الي يبون.. ============== عند الشباب؛:؛:.؛ تركي:وين نواف ومشعل؟؟ سلطان:راحو للفندق .. فهد:ياهوووة مافي احد جوعااان .. الشباب:الا . فهد:طيب يلانروح للمطعم.. الشباب:يلا.. ============= عند البنات؛:؛:؛:الثلاثي..في المطعم .. عروب:بناات مافي ولا واحد حلوو.. العنود:ولا واحد ناظري هذاك .. ابتهال:وععع يخوف.. العنود:أدري .. الايمر واحد من جنبهم عروب ماشافت ملا محة:واااو يخبل ..لاوريحة عطرة.ااااة.. العنود:وعععع.. ابتهال:هييي العطر موغريب علي .. عروب تناظر الولد:بنااات لايكوون .. ابتهال:الا ناظري ذاك حسن.. العنود:ويينة يالبى قلبة.. عروب:هييي لاتعلين صوتك ..يووة الحلو الي مرمن جنبي هو تهاني..(تعني تركي) ابتهال:واااويخبل الي جنب فهد..(قصدها يزيد) العنود:بنااات اسكتوا خلاص .. عروب:بناات وش رايكم نسميهم باسامي بنات.. ابتهال:حلوووة الفكرة... عروب:انا تهاني.. العنود:وانا اممم حلا.. ابتهال:وانا ...ااااااااممممممم بنات دورولي اسم .. عروب:يمنى... ابتهال:لاوععع اسم مصري.. العنود وعروب مع بعض :يارا... ابتهال:اية خلاص يارا وحلا وتهاني.. الثلاثي:هههههههه =========== عند الشباب يدق جوال سلطان :هلا.. نواف:وينكم.. سلطان :بالمطعم.. نواف:اي واحد الي لونة بني بتركوازي.. سلطان :اية هذا ..بطلع بوقف عند الباب.. سلطان كان واقف عند الباب جو دينا وعزوف يبون يدخلون للمطعم ..وشافت عزوف سلطان وقعدت تتأملة ...دينا:عزوف امشي.. واللتفت سلطان يوم سمع اسم عزوف.. عزوف:يلا .. وجويبون يدخلون بس سمعوا سلطان ينادي عزوف: عزوف:هلا.. سلطان:ماشفتوا مشعل ونواف.. عزوف:لا ماشفنا أحد .. سلطان:خلاص شكرا بس كنت بسأل .. عزوف:عفواً عادي.. سلطان:خلاص ذولي هم .. ============ ود:ماتلاحظين انهم تاخرو.. مشاعل:الا تأخرو..وش رايك ندق على عزوف.. ودقواعلى عزوف مشاعل:الوو....حطت المايك عزوف:هلا والله بالحلو شلونكم انتي وود".. ود :زفت ولله الحمد .. عزوف:أفااا وشفي بعد عمري وحياتي .. ود:تسلمين يالغلا ..بس أشتقت لك يابعدي .. عزوف:انا الي شتقتلكم .. مشاعل+ ود:تشتاق لك العافية.. عزوف:قسم بالله ملل بدونكم .. ود:وين رحتوا ؟ عزوف:اقوول بس لاتصرخين ولاتقولين لاحد.. ود:اية رحتولسوق صح.. عزوف:اية .. مشاعل:سي يو.. عزوف:سي يو.. وقفلت ود:والله غش ..والله غش .. واخذت جوالها واتصلت على نواف.. نواف:هلا والله بالحلو.. ود:حلو هاااة..وين رحتوا.. نواف:رحنا لسوق.. ود بصراخ:لاوتعترف.. نواف:دودو"وشفيكم صاير لكم شيء.. ود:لا بس نبي نطلع معكم.. نواف:وبس ما طلبتي شيء ياأحلى ود"بالعالم.. ود بفرح:بتجي وبتاخذنا .. نواف:اية وليش لا ..يلا تجهزوا .. وقفل الخط.طوط..طوط..طوط.. ود:ميشو يلاتجهزي بنروح عندهم .. مشاعل::أحلفي .. ود:والله .. =================== عندالشباب؛:؛ نواف :مشعل..مشعل..وايشر لة بيدة.. مشعل:لاحياة لمن تنادي..(الاخ يتذكر ود") نواف بصراخ:مشعل.. مشعل:هاااة..وين.. من مات نواف:هههه بتجي معي .. مشعل:اية وين.. نواف:امش واقوولك.. وراحوا للفندق علشان ياخذون مشاعل"و ود".. ================== ونزلوا مشاعل"وود"وركبو بسيارة.. ود:هاااي.. مشعل:هايات. نواف:موكأنكم تأخرتوا.. مشاعل وود:لاأبد .. ووصلوا للمطعم.... ودخلو االبنات لعند البنات...والشباب لعندالشباب.. ود:زوزو .. عزوف:هلا والله وانا اقوول ليش المطعم منور ... ود:هههه شكلكم تحفة وانتوا جالسين مع الثلاثي المرح ... الثلاثي:هااااة وش قلتي.. مشاعل:سلامتكم.. الثلاثي:اية .. عزوف :ود اجلسي .. ود:لالا بطلع مالي خلق المطعم هذا .. مشاعل:دينا وين فهد عنك؟؟ فهد:انا جيت.. دينا:هلا فييك .. وطلعوا البنات من المطعم وقفت مشاعل"عند باب المطعم والبنات مشو لانها تكلم مايبون يضايقونها كانت تكلم روابي ..وخلصت مكالمة وجت تبي تمشي بس مالقت البنات ..وجا نواف من وراها .. نواف:ليش واقفة لحالك؟ مشاعل:كنت أكلم والبنات راحو وخلون.. نواف:وود"وينها.. مشاعل:معهم.. نواف:أمشي ندورلهم.. وراحو يدورون لهم واخيراً لقوهم اما ود"يوم شافتهم مع بعض فقعت ضحك والكل مايدري وش السالفة ... نواف:ود ود" ود وهي تضحك: هلا هههه نواف:وشفيكِ .. ود:لا ولاشيء..ههههههه مشاعل عرفت ليش ود تضحك وسحبتها: شكرا نواف على التوصيلة نخدمك مرة ثانية ..اما ود"للحين تضحك .. ونواف لقا مشعل.. مشعل:وين رحت هاااة؟ نواف:رحت اوصل مشاعل عند البنات وحكا لة القصة.. مشعل:طيب ليش تضحك ود"؟ نواف:ماأدري .. ============ عند البنات؛:؛:؛: مشاعل:طييب اوريك يا..ياشينة الحلايا...(شينة الحلايا هذي الكلمة يقولنها لروان اللزقة) ود:هههه وش بتسوين... مشاعل:يجيلك يوم .. ود تغني:يجيلك يوم تندم على ماسويت.. الثلاثي:ترررن ود:مدامكم تكلمتو ماني مكملة .. الثلاثي:واقفة عليك .. عروب:احسن لاتغنين.. ============ عند الحريم:؛:؛ ام سلطان:والله مشاعل وود ماشترينالهم شيء .. ام فهد:انا أشترت لهم فستان أحمر.. ام سلطان:الله يجزاك خير.. ام فهد: وياك والله اني راحمتهم جالسات بالفندق .. الايدق جوال ام فهد. ام فهد:هلا.. نواف:هلا يمة. ام فهد:وشلون ود"ومشاعل" نواف:تراني جبتهم حطيتهم عند البنات.. ام فهد:ليش جبتهم؟ نواف:هم قالو طفشانين... ام فهد:خلاص ماأطول عليك.. نواف:مع السلامة.. ============ اما بنسبة لرجاجيل صلوالاخير و رجعوا للفندق :؛:. ============ عند الشباب:؛ يزيد:هييي مامليتوا.. حسن:انا مليت .. تركي :وانا أيضاً سلطان:وانا بعد .. مشعل:وشرايكم نرجع للفندق.. حسن:والحريم والبنات.. نواف:نرجع لهم .. الشباب:يلا. ======== عند البنات:؛:؛:. عروب:ترا درنا على السوق كامل.. ود:ابي أشتري حاجات.. العنود:أقووول وانتي ماتشبعين من الاكسسوارات والملابس والاشياء هذي.. الثلاتي:ياأم خماس.. ود:نعم نعم انا ام خماس ..ياأم سلوم ... ابتهال:يووووة تهاني وحلا ويارا ياحليلهم... مشاعل:ومنهم ذولي ... العنود:بنات تعرفنا عليهم وقالو من الرياض ... ود:بنات يلا نروح البيت.. الثلاثي:قصدك الفندق.. ود:اية امشو.. صح روان مع امها علشان كذا الجوء عندهم حلوهههه... ======== المهم راحوا للحريم وقالولهم بنروح للفندق ..واتصلوا الحريم على الشباب وقالولهم..واصلاًالشباب ماوصلوعند سياراتهم المهم راحو للفندق..ووقفوا قريب من المحل الي يبون منة النحت.وود"ومشاعل"بسرعة دخلو واخذوا الحروف ودفعوا الحساب وطلعوا.. ======== في سويت الشباب:؛:. مشعل ماسك نظارة ود واسورتها الاسوارة تذكرونهاالي بشالية..والنظارة الي بسوق. نواف:وش ذولي.. مشعل:وش تشوف نظارة وسوارة.. نواف:أدري بس حقات مين؟ مشعل:بنت قمر...(ود) نواف اللي عرف:هييي لايكون تسوي لاختي سحر علشان تحبك.. مشعل:تصدق عجبتني الفكرة.. نواف:أجل وش بتسويهم.. مشعل:مادري.. ========== في سويت البنات:؛:؛ العنود:تصدقون حبيت حلا.. عروب:وانا حبيت تهاني.. ابتهال:وانا حبيت يز.قصدي يارا.. عزوف:وانا حبيتكم كلكم الا الثلاثي.. الكل الاالثلاثي :ههههههه.. ========== ونام الكل بدري علشان بيروحون لجدة ..من الفجر.. ========== اليوم الثاني الكل قام ونزل الكل وافطر..وركبواالسيارة البنات هالمرة بيروحون سلطان ويزيد..لان مشعل ونواف مايبونهم... في سيارة سلطان :؛؛؛: الكل كان هادي مسوين مستحين من يزيد .. الايدق جوال يزيد.. يزيد:هلا بهالصوت ..شلونك ..والله اني أشتقت لك ..شوشو جاني خط شوي واكلمك ok .. اما بالوقت هذا إبتهال نفسها تقوم وتعطية كف إبتهال في نفسها: وجع تكلم بنات هاااة وع فيك وفي الي يحبك ياشين .. الايدق مرة ثانية يزيد:هلا..لاانا وسلطان ومعنا بنات الشلة بنروح لجدة... شجون:أحلف معك كل البنات.. يزيد:اية ماشاء الله متى تعرفتي عليهم .. شجون:يوم كنتو بالمدينة.. يزيد:ومن حبيتي؟ شجون:كلهم بس وحدة دخلت بقلبي وانا ماشفتها.. يزيد:منهي؟ شجون:بت بت(ابتهال) يزيد:مافي أحد بالاسم هذا.. شجون:الاأبتهال.. يزيد وفي نفسة:اييية ياحبيلها تخبل.. شجون:هيي وين رحت .. يزيد:معك.. شجون:ابي أكلم ابتهال.. يزيد :وقفي شوي بوصلة.. يزيد وبهمس ويسوي نفسة مايعرفهم:سلطان في وحده من البنات أسمها إبتهال.. سلطان:اية فية غريبة ماتعرفها.. يزيد:لا ... يزيد:إبتهال... ابتهال فز قلبها من سمعت صوتة:هلا.. كانت إبتهال ورا يزيد ومد لها الجوال واخذت الجوال ولمست يدة وبغت تصرخ بس مدري شلون مسكت نفسها ابتهال:الووو.. شجون:هلا فيك..شلونك. ابتهال بصراخ:شوجي !!.. عاش من سمع صوتك ..(بدا الصوت ينخفض ونست ان عندها أحد) شجون: تسلمين يالغالية .. ابتهال:الله يسمنك..وبهمس ويسمن أخوك شجون:لاكافي انا اللحين سمينة ..الاتعالي لايكون قزيتي اخوي.. ابتهال وبهمس:ماخليت شيء فية ماقزيتة.. شجون:عادي حلالك.. ابتهال:هههههه شجون :يلا عطينياة ... ابتهال:مع السلامة.. ومدت الجوال ليزيد وهي ترتجف واخذ يزيد الجوال ولمست برضو يدة وهالمرة ماقدرت تصبر زي أول وصرخت:ااااااااة.. الكل:وشفيك؟؟ ابتهال تدور حجة :العنود دعست رجلي.. العنود:يالكذابة... ابتهال:يووة سلمت على يارا وانتو لا...(قصدها لمست يد يزيد) العنود وعروب:ههههههه عرفو وش قصدها.. البنات الباقي كانو نايمين ============= عند الشباب:؛: مشعل:بي نووووم. نواف:طيب نام.. مشعل:شكلك اعمى .. نواف:لا ليش؟ مشعل:ماتشوفني أسووق.. نواف:الا.. فهد:انزل انا بسوق .. مشعل :ومنهو بيجلس جنبك.. فهد:اي واحد منكم .. نواف ومشعل:لا حنا بنقعد مع بعض.. فهد:ترا بديت اشك انكم ود"ومشاعل".. نواف ومشعل:نقرب لهم..(قصدهم بنكون لهم) مشعل بصراخ:حسن..تركي.. حسن وتركي وصوتهم نوووم:نعم.. نواف:واحد منكم يجي يركب قدام .. حسن :طيب انا بجي قدام اسكتوا.. وركب قدام ومشوا ::: فهد:عاادي تبي تنام نام.. حسن وفي نفسة:أصلا اناركبت الا علشانك اخو عنودتي.. =============== وأخيراً وصلو لجدة :::وراحوللفندق ..وكل واحد لسويت الي يعجبة طبعا البنات اختاروا احلى سويت واكبر سويت..وعلى طوول ناموا..وبعدها الكل نام ....الين الساعة 2:00 الظهر الكل قاااام من النووم والي يفطر والي جالس يناظر tv .. عند البنات؛:؛: كانو يناظرون لــtv ..مشغلين أغنية (عبد المجيد عبد الله)يابعدهم كلهم..اماالصوت على الاخييير. عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم ، عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم يــا بعدهم كلهم يــاسراجي بينهم ، عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم ياللي أنفاسك دفاية ولمسة ايدينك شفاية يكفي بس تبقى معاية منه من بعدك مهم ياللي أنفاسك دفاية ولمسة ايدينك شفاية يكفي بس تبقى معاية منه من بعدك مهم يكفي بس تبقى معاية منه من بعدك مهم يــا بعدهم كلهم يــاسراجي بينهم ، عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم يخذون اللي يبونه كل هالعالم وكونه إلا قلبك يتركونه لا تمسه ايدهم يخذون اللي يبونه كل هالعالم وكونه إلا قلبك يتركونه لا تمسه ايدهم إلا قلبك يتركونه لا تمسه ايدهم يــا بعدهم كلهم يــاسراجي بينهم ، عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم تختفي الشمس وضياها ترحل القمرة وسناها وينتهي العالم وراها انت تغني عنهم تختفي الشمس وضياها ترحل القمرة وسناها و ينتهي العالم وراها انت تغني عنهم وينتهي العالم وراها انت تغني عنهم يــا بعدهم كلهم يــاسراجي بينهم ، عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم ...الخ... الايدق الباب ويخرب علهم:؛؛:؛:كانوا حسن,تركي,يزيد.. راحوا الثلاثي يفتحون وهم يغنووون.. يــا بعدهم كلهم يــاسراجي بينهم ، يــا بعدهم كلهم يــاسراجي بينهم عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم ، عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم..... وفتحوا الباب الثلاثي:نعم ...واسكتو..(الحمدالله مافتحوا الباب كامل واول مرة يسونها) تركي:ممكن تقصرون على التلفزيون... عروب:ok الثلاثي:شيء ثاني.. الشباب:لا ...وراحو.. الثلاثي:صبااااااااايا .. البنات:نعم.. الثلاثي:الشباب يقولون قصرواعلى الصوووت... البنات:يحلموووون ... وقعدوا يسمعون أغنية راشدالماجد ( هلـي لا تحرموني منه) .................................................. .. هلي لا تحرموني هلي لا تحرموني منه هلي لا تبعدوني عنه مثل ما هوه قطعه مني انا تراني قطعه منه احبه اموت انا اذوب انا ادوخ انا والله وميت فيه احبه وعقلي وقلبي وروحي يا علني ما ابكيه هلي الله يسامحكم اذا ما كان عاجبكم هلي تكفون طالبكم احس بشوفه الجنه هلي تكفون خلوني معاه لا تلوموني هلي ما اريد انا غيره و لا يغني احد عنه حشى ما كنت له جاحد و لا حب من طرف واحد شكيت انا لراشد الماجد سبايبكم هلي غنى ....الخ... الايدق الباب البنات:اوووووة..مين؟ وقامو ود"وعزوف..وفتحوا الباب وبقووة:خيييير.. مشعل ونواف:ممكن تقصرون الصووووت.. ود عزوف:no... مشعل ونواف:ليش؟ ود:كذا ..يلا مع السلامة ..وجت تبي تسكر الباب ..بس نواف ومشعل كانوا اسرع ماخلوهم يسكروون .. عزوف :وش تبون.. مشعل:نبيكم تقصرون الصووت .. ود:واذا قلنا لا وش بتسوون.. نواف:ولاشيء بس نروح لمدير الفندق ونقول ان ذولي مزعجيننا .. ود:روح وقلة..وش بيسوي لنا..تصدق خفت ..هههه ..وحنا جينا نبي نستانس ...بااااي ... ودخلت ود"ودخلت بعدها عزوف".... البنات:بشرو... عزوف:ابد بس صار بيننا تحدي حنا والشباب.. البنات:واااي ونااااسة.. ============== عند الشباب :؛:؛: نواف:شباب .شباب... الشباب:نعم.. مشعل نواف: نبي فزعة.. الشباب:معاكم..يلا.. مشعل حكا لهم القصة ..وقررو انهم يسوون شيء ...وبعدين انتو بتعرفووون ======== عند البنات:؛:؛ كانوا مشغلين أغنية (يارا)صدفة.. صدفة ومن بين كل الناس علقني من يوم شفتة وعيني جات في عينة حسيت شيء بعيونة حلو يجذبني لما أبتسم بانت بوجهي تلاوينة....الخ.. الايدق الباب اما الحين البنات وصلت معهم وراحوكلهم واولهم ود"وفتحوا الباب وكانو كلهم متلثميين :خييييييييييبر... شافو اثنين لابسين بنطلون رصاصي وقميص ابيض وفارقين من الوسط ولابسين نظارات شمسية نعالهم كأنهم نعال مستر بن"كأنهم هنوووود ... تفضضضضضضضضضضضضضلوآ ^^ الايدق الباب اما الحين البنات وصلت معهم وراحوكلهم واولهم ود"وفتحوا الباب وكانو كلهم متلثميين :خييييييييييبر... شافو اثنين لابسين بنطلون رصاصي وقميص ابيض وفارقين من الوسط ولابسين نظارات شمسية نعالهم كأنهم نعال مستر بن"كأنهم هنوووود ... ود مسوية نفسها موخايفة:نعم وشتبون ... الاول يتكلم هندي يعني متعلم عربي:اهنا من اند مدير .(احنا من عند المدير) العنود:وش نسوي لكم .. الثاني يتكلم نفس الاول:مستر نواف ومشئل كالو هدي شكة مزئج كتييير(مستر نواف ومشعل قالو هذي شقة مزعج كثيير) مشاعل:وشدخلنابمستر نواف ومشئل.. الاول:لازم أطلع برء شكة وفندك ..(لازم تطلعون من الشقة والفندق) عزوف:على كيفكم.. ود"وعزوف كانوا قريب من الشخصين ود كانت شاكة فيهم بس مو متأكدة ... ود:ههههه وليش مطقمين... الاول بارتباك:هدا لبس شكل ..(هذا لبس الشغل) ود:ااااهااااة ..وبدت تقرب من الاول والبنات مستغربين من حركة ود"والاول يبعد وفسخت النظارة منة وقالت:العبوا على غيري ...وراحت ...عرفتوهم مين؟؟؟........نواف ومشعل .....اما بنسبة للشباب كانوا يراقبون من بعيييد...الاول كان مشعل والثاني كان نواف ....تبوون تعرفون ليش فسخت نظارة مشعل ....لانة هو الاقرب.... البنات يصفقون:اووووووة.... العنود:حركاااات اختي بتصيرين المحقق كونان... ود:وفيها شك .... نواف ومشعل متصنمين مكانهم .... وجو الشباب الباقي فهد :اقووول أمشوا والله لايعرفونكم من سبعين شخص وخاااصة انتو.. ================ في سويت البنات؛:؛: مشاعل:دودو شلون عرفتيهم.. العنود:قلتلكم كونان ماحد صدقني.. ابتهال:ومنهو المحقق توقوموري.. عروب:مشعل .ههه الثلاثي:ههههههههههههه.. مشاعل:على ماأعتقد انُة مشعل"ونواف"هم الي مسوين الجريمة.. ود:بنااااات وش رايكم نفلها .. البنات:شلون؟؟ ود:نغني ..ونرقص ..ونطق.. البنات:يلا.. ================= سويت الشباب؛:؛:؛: تركي:حركات البنات عرفوكم... سلطان:ماشاء الله عليهم.. فهد ونواف:احم احم أختنا الذكية .. حسن:المحقق كونان..(يقلد العنود) مشعل:احم احم.. الشباب:وش عندك.. مشعل:بنت عمي الذكية. سلطان:وانا بعد.. الكل:هههههههههههه يزيد:وش رايكم نطلع ..بس وين نروح .. مشعل:مجمع العرب ... الشباب:يلا.. نواف:بدون البنات! تركي:أحسن مانبيهم .. فهد:لا يابابا مارح يدخلوننا تذكرون العام يوم رحنا الشرقية لراشد..(الاخ يبي دينا معة) الشباب:الا ..صح .. مشعل:خلاص بناخذهم ...بروح بقولهم.. ============= عند البنات؛:؛: يغنون ويطقوون ورقص وانواع لهباااااااااااال... الايدق الباب ود كانت ترقص مصري ورابطة..هي ومشاعل على أغنية العنب ..ود"كانت اقرب وحدة للباب وراحت تفتح وهي بعدها رابطة...وفتحت الباب ود:هلا .. كانت متلثمة بس ناسية الربطة مثل ماقلت لكم... مشعل:اسف خربت عليكم .. ود:لا عاادي بغيت شيء .. مشعل:لا..اية.. ود:هههه اية ولا لا.. مشعل في نفسة:جعلها دوم ان شاء الله ...اية بنروح مجمع العرب بتجون معنا .. ود:وفيها لا .. مشعل:ههههه ود في نفسها :يالبى هالضحكة ..ود:خلاص بنروح متى .. مشعل :اللحين. ود:يلاباااااي. مشعل:باااي...وراح ود"دخلت لعند البنات... ود:بنات تجهزوا بنروح مجمع العرب..والكل قام يتجهز ....والكل بسيارات على الساعة 5:00 العصر...ووصلوا للمجمع ...ودخلوا للمجمع وصاروا زي دايم الثلاثي الحال وعزوف وودومشاعل الحال...وفهد ودينا الحال ..ومشعل ونواف الحال ..وباقي الشباب مع بعض..وتسألون عن روان بس مع امها والحريم حتا تنام مع امها .................. عند ود وعزوف ومشاعل؛:؛:؛: ود:بنات ابي بنطلون سكني. مشاعل:معكٍ.... ود:ماجبت ولا واحد .. عزوف:أمشي ندخل المحل هذا.. ود:يلا... ودخلوا المحل :::: ود:وش أخذ البني ولا الزيتي ولا السماوي ولا الاسود. عزوف:الاسود.. مشاعل:البني.. ود:باخذهم أثنينهم ..بس ابي بلوزتين مناسبات.. مشاعل:نروح محل ثاني أحسن ...البلايز ذولي شينات.. وحاسبوا على البنطلونين واشتروا مشاعل وعزوف بنطلون نفس حق ود"البني ..وطلعوا.. ودخلو للمحل الي جنبة.. مشاعل:دودو وش رايك بهذي .كانت البلوزة لونهاأخضر ومرسوم عليها كوكاكولا بالبني ..وشكلها تخبللل.. ود وعزوف:تجنن..واخذوا 3 حبات لهم .. ود:ابي بلوزة لونها أحمر ولا تفاحي .. ========== عند الثلاثي:؛:؛:. العنود:بنات وش رايكم نطقم لبس زي بعض .. البنات:يلا.. ========== عند مشعل ونواف:؛:؛ نواف يغني:نفسي تجيني واجيك..... واعاتبك واشتكيك .... مشعل يقاطعة وبنفس اللحن: اقوول اسكت ولو سمعك عبد المجيييييييييد لايعتزل.. نواف:وانت أشدخلك.. مشعل:ودي أسأل سؤال .. نواف:تفضل..يا.مستر مشئل.. مشعل:أختك صوتها حلو ليش انت صوتك شيين؟؟ نواف:تدري اني انا اخرب صوتي بنفسي .. مشعل:بااااااين ..طيب ليش تخرب صوتك.. نواف:اخاف الناس يحسدوني.. مشعل:وععععع اقوول امش أحسن لك.. ============== عند الشباب::؛:؛ ماخلوا بنت مارقموها حتى بغوا يرقمون خواتهم......هههههههههه الشباب مرو من عند بنتين يمشون بسرعة ويتهاوشون... تركي:ايوووة أديلووة..البنتين اللتفتو لتركي وعجبهم شكلة .. البنتين:ممكن الرقم ... تركي عطاهم رقم خرابيط..لانة مايحب يكلم بنات يقووول أنهم لزقة.. البنتين:مشكور .. تركي وفية الضحكة:العفوا.. ومشا والشباب فقعواضحك علية.... تركي :هههههه وش رايكم فيني .. سلطان ويزيد:تعرف مرررررة.. تركي:أدري احم احم.. حسن:واثق ... يزيد:أصلا أنا الي معلمة..هالكلام. تركي:اكيييد .. سلطان:شباب وش رايكم نتكلم جداااوي.. الشباب:يلا .. ============= عند فهد ودينا:؛:. عايشين جو رومنسي ولاأروووع.. دينا:فهودي وش رايك بهذا اللبس.. فهد:حلو ..وعليك بيطلع أحلى.. دينا:شكراً.. فهد:طيب تعالي نروح للمحل هذا.. دينا:يلا.. ========= عند الثلاثي عروب:وش رايكم بهذي البلوزة... العنود وابتهال:تخبببببل..كانت البلوزة لونها أسود مرسوم عليها شاب وماسك غيتار اسمة(دريك)شكلة خطييير يحي على قناة نيكلودين يجنن انا عن نفسي امووووت علية...وأخذولهم 3 حبااات ...واشتروا لهم بناطيل لونهم أسود... ابتهال:يلا أمشوا ..وشفيكم اليوم صايرين ود"ومشاعل"وعزوف... العنود+عروب:بسم الله علينا .. ابتهال:ههههه ============== عند الشباب:؛: مشعل:وش تسوون؟؟ تركي:نتدرب.. نواف ومشعل:تدربون!! حسن:ايوة نتدرب يابويا .. نواف ومشعل فقعوا ضحك..وعرفوا انهم يتدربوووون على الكلام الجداوي... يزيد:أيشبك.. مشعل:إمشي قٌودامي.. نواف:اشبك بلا فشكلك.. تركي:فينْ رايحين. سلطان:صراحة جدة ام الرخاء والشدة روووعة (كان يشدد على الحروف) ======== على الساعة 9:30 قررو انهم يرجعون للفندق .... في سيارة البنات:؛: كانوا يسوق مشعل ..ومعاه نواف.. الثلاثي:شغلوا لنا أغنية.. مشعل تعود على الكلام الجداوي:الموسجيلة خربانة...(يكذذذذذذب يعني ام ام الصواريييييييخ) الكل:هههههههههه العنود:خطيييير يامشعل... مشعل :احم احم أدري...(الاخ واثق) عروب:دودو"غني لنا.. ود:خييير شايفتني نانسي ولا يارا... الثلاثي:ههههههههههههه يارا أحسن..(عرفتوا وش قصدهم ...قصدهم يزيد) العنود:غني أغنية عبد المجيد يابعدهم .. ود:لا وع.. نواف:لا لالا..ااممم هذي الاغنية حقت عبد المجيد الي على الكمان ..الي قبل كنت أغنيها. ود:عرفت.. (نفسي تجيني واجيك) نواف:ايييية هذي هي ..يلا.. ود:احم احم .. نفسي تجيني واجيك واعاتبك واشتكيك عيني بتسألني عنك وقلبي يسلم عليك انت الأماني الجميلة يا غايتي والوسيلة خلاص ما بيدي حيلة الا تجيني واجيك حس بعذابي وحنيني واسكن بقلبي وعيني لا تقتل الحب فيني قلبي وعيني تبيك لو توقف الناس ضدي ما يختلف فيك ودي ما يعادلك حد عندي بالــــروح انا مشتريك..... الكل يصفق:اووووووووة ..عاشت ود "... ود:شكراً. الايوقف عندالاشارة وصارت جنبهم سيارة مليانة شباب وكل واحد أحلى من الثاني.. الشباب نزلوا زجاج الشباك: هلا .. مشعل ونواف:هلا فيكم ..(في بعض الشباب يعرفون نواف ومشعل..) ووقفوا على جنب وسلموا على بعض وبعدين نواف ومشعل أستئذنو ..ورجعو اللبنات.. الثلاثي هجموا عليهم أسئلة:منهم ذووولي ؟؟ مشعل ونواف:معرفة قديمة.. الثلاثي:حتى الي لابس تيشيرت سماوي معرفة قديمة... مشعل ونواف طالعوا بعض بعدين طالعوا الثلاثي :نعم .. الثلاثي:هاااة .لا ولاشيء.. الكل:هههههههههه العنود :وين بنروح..؟؟ مشعل:مادري.. الثلاثي:الصيرفي مووول ... البنات:لا ..مانبي نروح مولات .. ود:وش رايكم نروووح كلنا للبحر..(تقصد كل العوااايل) مشعل:ايووووووة ... الثلاثي:عزيز مووول .. نواف:قلنا مانبي مولااااااات أفهمو... الثلاثي:صحاري مووول ... ود:هييي عرفناأنكم تعرفون مولاااات ..وش نسوي لكم...بنروح البحر بس قبل بنروح للفندق بنغير ملابسنا...(يلعن ام التلميحات) نواف وبخبث:ههه وليش بتغيرون؟......... مشاعل وودوعزوف: كذا.. مشعل:هههه..والثلاثي مايبون يغيرون.. الثلاثي: الا.. ============= عند الشباب:؛:؛ وصلوو للفندق ومنتظرين نواف ومشعل يجوون..علشان يروحون ..يتممشون.. واخيراً وصلوو مشعل ونواف والبنات.. البنات:هاااااااااااي.. الشباب:وينكم... البنات:عند ام الجيران... نواف:أقووول روحوا بدلوا ملابسكم ...وقولوا للحريم وحنا بنقول لرجاجيل... تركي:يلا...تحركو.. وراحوا البنات لسويتهم ..يبدلون ملابسهم ..طبعاً مروا على الحريم وقالولهم..وبعدين راحوا لسويت ..مشاعل +عزوف+ود لبسوا بارمودة بني والبلوزة الاخضر الي أشتروهامن المجمع...الثلاثي لبسو شورت اسود والبلوزة الي مرسوم عليها دريك الي من المجمع ..روان بنطلون زيتي وبلوزة اسود.. ديناشورت تفاحي والبلوزة أحمر بتفاحي... ود:دنوا لبسك يخبل..(لانها ألوانها المفضلة) دينا:مشكورة حياتي توني شاريته .. ود:أحلفي.. دينا:والله.حسافة ماشفت هذولي اللونين الحلوين.. دينا:ليش تحبين هاللونين.. ود:بس احبهم واموووت فيهم ..زي ماأموت فيك.. دينا:هههه مشكووورة حياتي . ======== عند الشباب:؛:؛:؛ طبعاًقالوا لرجاجيل.. الشباب كلهم لابسين بارمودة..مشعل لبس بارمودة ابيض وبلوزة أسود ومموجة بأبيض ..نواف بارمودة رصاصي وبلوزة وردي ..تركي بارمودة بيج وبلوزة بيج وفيها خطوط بني..فهدبارمودة اسود وبلوزة أحمر..سلطان بارمودة زيتي وبلوزة اصفر ..حسن بارمودة كحلي وبلوزة سماوي..يزيدبارمودة ابيض وبلوزة أخضر.. ======== وصار الكل جاهز ونزلو ا تحت ................... تركي:البنات كل وحدة عند أمها ومع ابوها فاهمين.. مشعل:اية ترا مليت منكم.. الثلاثي:في أحد يمل مننا.. تركي في نفسة:اااااة وفي احد يمل من قمر ..(يقصد عروب)..ياناس تخبلللل ..والله اني احب مشعل لانك أختة.. وراحوا البنات عند ابو فهد كلهم وركبوا معة..(مصممييين انهم يجتمعووون)..بس ماصار شيء أكشن ..... ============= وأخيراً وصلو للبحر ونزل الكل طبعاً بعد ماتعبوا يدورون مكان لانها زحممممة موووت بس الجو ولاأرووع... البنات كانوا واقفين عند البحر والاأمواج تتلاطم مع بعضها وكانوا حاطين رجلينهم في الماء الباردة ..وسوالف وضحك ..وطبعاًلايخلوا من الطناااااازة..وهذا اهم شيء عند البنااااااات...ويشوفون الرايح والجاي الي راكب على الدباب والي على خيييل .ونااااااااااااااااسة.. راح الكل لعند الحريم الاود"ومشاعل " طبعاً كانوا بعيدين شوي....... ود:واااو ودي أركب الخيل.. مشاعل:انا ودي أركب الدباب... ود:يلا أمشي نركب.. مشاعل:يلا.. وراحوا عند الحريم .:.:.:. ود:ماما ابي أركب الخيل.. ام فهد:لا حياااتي اخاف تطيحين.. ود:ماما .. ام فهد :خلاص روحي بس انتبهي النفسك .. ود:ان شاء الله .. ود:ميشو .. مشاعل تأشر لود"وتقولها أوقفي شوي.. ام سلطان:لا يابنيتي ..دباب لا..مافية.. مشاعل:ماما معي ود"... ام سلطان :لا ياحبيبتي.. مشاعل:كل البنات بيركبون .. ام سلطان:روحي وانتبهي لا تنكسر رجلك.. مشاعل:شكراًماما باااي.. وراحو ود"ومشاعل"ومعاهم عزوف" بيركبون بس شافو ا شباب واقفين عند الدبابات..جا مر من عندهم شاب :الله عيونك حولوة (جداوي) ود:ماحد سألك.. شاب:انتو من الرياض ...ياسلام على بنات الرياض ..حلووووين.. سلطان جا من ورا الشاب :لوسمحت تبي شيء .. الشاب:ايووووة.. سلطان :وش تبي .. الشاب:ابي رقم الحلو .. سلطان:واذا قلنا لا..(أول مرة سلطان يكون هادي لانة عصبي ..بس يعرف هالأنواع من الشباب) الشاب:ليش من انتة؟ سلطان:اناخوهم .. الشاب :هاااة وماتشوف الاغبارة ... سلطان:أنتبهو على نفسكم.. البنات:أن شاء الله .. جو الشباب الباقيين عند سلطان وقالهم ان فية واحد يغازلهم وراح .. مشعل اللتفت على البنات وعرف انهم ود"ومشاعل"وعزوف"...راح لعندهم مشعل:وش تسوون؟ البنات:بنركب دبابات .. مشعل:لحالكم!! البنات:أية.. وراحوا البنات واول وحدة ركبت مشاعل ودارت حولين الشباب ومرت من عند شلتهم البنات وصرخوا لها :اوووووووووووة..وبعدين رجعت لعند ود"وعزوف" وصرخو لهاطبعاًالشباب كانو واقفين معاهم وكانوا قريب للبحر ..ونزلت مشاعل.. واللحين صار دور ود" وركبت ودارت بس مامرت من عند الشباب جت من وراهم وراحت عند البنات وصرخوا لها مع التصفييير وبعدين رجعت لعند مشاعل"وعزوف"و ماوقفت وراحت لعند شلة الشباب الشباب ومنهم الشاب الي غازلهم وقربت للبحر ورفعت الدباب من جنب ورشقت موية على الشباب ..وشباب شلتهم صرخوا لها على الحركة ..ورجعت لعند شباب شلتهم وسوت نفس الحركة .والبنات:هههههههه حلووووووة ..واخيراً نزلت من الدباب واللتفتت لعند الشباب وشافت في عيونهم الحقد وشافت مشعل وخصل على وجهه من المويا متماسكة مع بعض طالع شكلة أحلى ..وضحكت على اشكال الشباب وعلى نظراتهم لها.... وركبت عزوف ودارت على الحريم والبنات وكانوا الشباب يسولفون الاواحد كل نظراتة على عزوف الي هو سلطان ومشاعل وود منتظرين عزوف ترجع طبعا كانوا يسولفون ..عزوف كانت ماشية بس جا وقف قدامها ولد تقريبا عمرة 4 سنوات وكانت مسرعة شوي وكانت تبي تلف بس ماقدرت وبعدين لفت وكانت فية حجارة قدامها وطراااااااااااااااااااااا اااخ... ود :ماتلاحضين ان زوزو "تأخرت واللتفتت وصرخت بأاعلى لاااااااااااااااااااااااا ااااااوعلى طووول راحت تركض واللتفت الكل للمكان الي متجهة لة ود" وصلت ود:زوزو قومي ..طبعا كانت تصيح..والكل كان وراهاووصل مشعل وعلى طووول وخر الدباب من فوق عزوف وشالها وراح متجه لسيارة وجو وراة وسلطان ونواف ..اما الباقي كانوا يهدون ود "..وصل الخبر للحريم ولرجال وعلى طوول راحو ابومشعل وابوفهد اما ام مشعل يوم سمعت الخبر قعدت تصيح والحريم يهدونها ..وبعدين رجعوا للفندق وراحو الشباب للمستشفى...والكل كان خااااايف... في المستشفى :؛:؛:؛: طلع الدكتور من عند عزوف وعلى وجهه الابتسامة ... مشعل: وشلونها.. الدكتور:لا الحمد الله جت سليمة ... بس من الخوف أغمى عليها هي ضربة في راسهاخفيفة بس الحمدالله.. نواف دق على ود":هلا ود"الحمد الله بس ضربة على راسها..ود:امااانة انا الحين جاااية نواف:لا لاتجين ولا شيء الحمد الله ..ود:لا بجي انتو بأي مستشفى..نواف:مستشفى(.........)..و د:ok جااااية..باااي..وسكرت وخبرتهم والكل فرح بهات الخبر ... ود قامت وراحت لبست عبايتها..وطلعت راحت لعند الرجال وشافت عمها ابوسلطان وسلمت علية.. ابو سلطان:هلا والله ببنتي.. ود:هلافيك..عمي ممكن أطلب منك طلب .. ابو سلطان:تفضلي يالغالية .. ود:ممكن توديني انا ومشاعل للمستشفى ..نزور عزوف.. ابوسلطان:على عيني وراسي ..يلا .. وراحت ود"عند مشاعل واستأذنوا من الحريم وراحو ... وصلو المستشفى ودلوهم على الغرفة ..ودخلو ..وطبعا الكل داخل.. ود قربت من عند عزوف وباستها :زوزو ليش خوفتيني يالسخيفة؟ عزوف:هههه انتي الخوافة مو انا الي خوفتك.. وسلمت على مشاعل ..وشافت مشاعل سلطان كل نظراتة على عزوف وقالت لود"وود فقعت ضحك ..وشافوا عزوف تلعب بايدينها وطلعوا الكل علشان يخلصوون الاجرئات وشغلات هذي ..الامشاعل وود.. ود:أحلى يالمهمة سلطان مبقق عيونة على كبرها هههههههه مشاعل:هههههه والله اني بغيت أقوول هييي سلطان عيب تناظر بس خفت منة انة يادبني هههههههه عزوف:والله انكم بايخين ... مشاعل وود:ههههههههههههههههه وبعدين طلعوا من الغرفة وقالو يبون يشترون لهم شيء بااارد.. اما سلطان شاف الكل لاهي وطق الباب ودخل .. سلطان:السلام عليكم.. عزوف:وعليكم السلام .. سلطان:الحمد الله على السلامة .. عزوف:الله يسلمك.. سلطان:عسا الي فيــ..( كان بيقول عسا الي فيكي فيني وكان بيعترفلها بحبة لها)وسمعوا صوت باب ينفتح ودخل على طوول تحت السرير ..وعزوف تدعي انهم موالبنات... ود ومشاعل:هااااي زوزو .. عزوف وهي خايفة انهم يكشفوها:هلا .. ود:زوزو تبين ايسكريم .. عزوف:لا مابي .. مشاعل:أحسن وفرتي .. اما سلطان هو الي خااااايف مرررررة وكان فية غبار تحت السرير وجتة العطسة وماقدر يمسكها وعطس .. البنات يناظرون بعض وعزوف مسكت خشمها :ود معك منديل .. ود:هههههههههه وشالعطسة ذي...ومدت لها كيس الكلينكس.. مشاعل:ههه موكانها عطست ولد .. عزوف:يمكن جاني زكام ...ومدت لسلطان المنديل وأخذة منها .. ود:وين راحوا الناااس.. مشاعل:مادري.. ود ناظرت لعزوف:اقوول عزووف وين راح..(تبي تقول وين راح حبيب القلب بس عزوف) عزوف:يمممة صرصور .. مشاعل وود :وينة .. عزوف:اللحين كان هنا مدري وين راح .. مشاعل:يمكن دخل تحت السرير ..بشوووف... عزوف صرخت :لااااا طلع من عند الباب .. ود"ومشاعل" حسو ان تصرفات عزوف مو طبيعية بس طنشو... ود:انا بطلع بشوفهم وين راحوا ليش تاخروا .. مشاعل:خذيني معك.. عزوف تبيهم يروحون بعييد:جبولي ماء.. مشاعل:ok ...وطلعوا من الغرفة ..وطلع سلطان من الغرفة مسررررع ...وقبل مايطلع قال :باااي .. عزوف في نفسها :اوف الحمد الله انة راح بس اش كان بيقوول ..جو الكل عندها بس هي موحاسة عليهم..الا الشباب برع الا مشعل ونواف.. ود تاشر بيدها:احم احم..نحن هُنا..(ملاحظة: ود"صايرة جرئية مو.) عزوف تناظرهم بستغراب متا جو ذولي :اية انا معكم.. ود"ومشعل"ومشاعل":بااااين.. الكل:هههههه.. ابو مشعل:هااة ماودك تطلعين.. عزوف:الا.. ابو مشعل:أجل يلا طلعنا .. وطلعوا من المستشفى وراحوا للفندق ....وسلموا عليها كلهم.. ام مشعل:الله يحفظكم يابنات.. الكل:أمين..(كانوا جالسين بسويت الحريم)... راحوا البنات لسويتهم... ============ في سويت الرجال:؛:؛ الكل:الحمد الله على سلامت بنتك ياابو مشعل.. ابومشعل:الله يسلمكم.. ============