نـوح الـحـمـام - الفصل 189 - بقلم ضــوء الــقــمــر - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: نـوح الـحـمـام
المؤلف / الكاتب: ضــوء الــقــمــر
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 189

الفصل 189

رواية نوح الحمام الفصل 189 عوق با استغراب ودهشه\معقوله نسخة نسخة من امك العنود..! زياد بضحك \طبق الاصل عزمتها بشرى لبيتها وشافوها كلهم انبهروا ماكانوا مصدقين شدة الشبه الي بينهم.., في صور لها هي وامي عند بشرى اتوقع بزواج منان بنت بشرى بقولهم يورونها لك خساره انتهى عقدها وسافرت كانت هنا بقسم الولاده قابله .., حتى امك الله يرحمها ترى فيها كثير منك ماهو شرط قرابه .., اردف زياد\وتذكرين صورة الرجال المريض الي جبتها لك نسخه من نمر يعني بيقرب لي والا يقرب لك .. عوق با ارتباك \اكيد لا .., زياد يبتسم بوجع\ عوق المفروض انك تعديتي هالمرحلة من زمان يشبه ويمكن يا ليته ... ماراح نستفيد شي غير حرقه بقلوبنا اهلنا لو يبونا مارمونا انا بطريق صحراوي وانتي عند محطة بنزين .. كانو يبون يتخلصون منا والاغلب انهم كانو مخططين انا نموت قطعوا مسافات علشان يرمونا ويهربون عن الأعين لاتكشفهم .. اردف زياد بسخريه لاذعه\وش الفايده يعني مثلآ لو شفنا احد يشبه لنا بننشب له تعال يمكن انك تقرب لي.., الا بيحاربني ويتهمني با الجنون يمكن يوصل الموضوع لأبعاد ثانيه.. والكل بيكون خسران انا وهو وبنجر با الرجلين معنا ناس واجدغير الاشاعات الي بتتضخم اضعاف الحقيقة ..., عوق بحسره\طيب والبصمه الوراثيه الي يقولون عنها ما تثبت شي .., زيادبضحك \الظاهر شوفتك للبنوته جلبت لك خيالات لكن بشرح لك وامري لله الخبراء والمختصين ( أقصد خبراء علم الوراثة والطب )اثبتوا أن فحص البصمة الوراثية والجينات ماهو دقيق مئة في المئة،وعلشان كذامخلينها الفقهاء في دائرة الادلة 'ظنية الدلالة' وليس 'قطعية الدلالة' بسبب الي يصير اثناء التحليل من اخطاء بشرية اومخبرية، وحدوث أي تلوث تتعرض له العينة يؤثر اكيد في دقة النتائج، فاحتمال الخطأ وارد. بعدين النسب ما يثبت إلا إذا كان من زواج شرعي، ((قال عليه الصلاةالسلام 'الولد للفراش وللعاهر الحجر' وماء الزنى هدر لا يلحق به النسب)). عوق \ما فهمت .., زياد \وش مافهمتي..!!؟ عوق\كلامك ما فهمت وش تقول..؟ زياد بممازحه\تدرين جيد جدآ كثير عليك.., اردف زياد\سبحان الله ما شفت احد يدور على الي يوجعه مثلك تبين الحقيقة يمكن تريحك وتبطلين فضول .., ولد الزنا لا يثبت نسبه حتى لو اعترف ابوه فيه ولا يلحق به .. معرفة اللقيط لأبوه إن كان ابن زنا ما تفيده بشيء أبدا غير زيادة الهم والغم واتهام رجل بالزنا وهذا الاتهام يستلزم اقامة الحد عليه .. والحد أصلا لا يثبت إلا بأربع شهود يعني الي بيطالب با اثبات نسب يكون بكذا وقع بالقذف لرجل يمكن يكون بريء وشوهنا سمعته .. حتى وان كان احتمال برائته هو 1 % الحدودتسقط بالشبهات.., يعني اي حد مثل حد الجلد, او الرجم لزاني المحصن اذا فيه شبه يسقط على طول عنه .., عوق بتردد\طيب مثلآ لو تزوجو بعد ما جاهم الطفل وش مصير الطفل.., زياد\ يعني قصدك بعد ما ينولد لهم طفل سفاح يجون بيصلحون الغلط ويتزوجون..؟! عوق \ايواوينسبون الولد لأبوه .., زياد \شوفي بجيب لك قول للعلامه ابن عثيمين.. قال الشيخ ابن عثيمين رحمه الله ( وأما الولد الذي يحصل من الزنا ، يكون ولدا لأمه ، وليس ولدا لأبيه ؛ لعموم قول الرسول صلى الله عليه وسلم : " الولد للفراش وللعاهر الحجر " العاهر : الزاني ، يعني ليس له ولد . هذا معنى الحديث . ولو تزوجها بعد التوبة فإن الولد المخلوق من الماء الأول لا يكون ولدا له ، ولا يرث من هذا الذي حصل منه الزنا ولو ادعى أنه ابنه ، لأنه ليس ولدا شرعيا. اردف زياد\ولد الزنا – ذكرا كان أو أنثى – لا ينسب إلى الزاني ، ولا يقال إنه ولده ، وإنما ينسب إلى أمه ، وهو محرم لها ، ويرثها كبقية أبنائها . عوق بدهشه\ماشاء الله عليك زياد كل ها المعلومات عندك ما توقعت.. زياديبتسم بوجع\ يعني عمري صك الاربعين ولا تبين اعرف مثل ها المعلومات ..! زياد يتنهد بحسره\عوق كل الي تفكرين فيه والا جا براسك قبلك فكرت فيه سنين وانا شاغلني ها الموضوع وماكل عقلي وقلبي واكيد كل الي بوضعنا فكرو فيه وطلعت بنتيجة وحده .., عوق بتوجس واستغراب \الي هي .., زياد بقهر وحسره\ مجهول النسب يبقى مجهول نسب ليش اسرح بخيالي واضيع حياتي با اوهام .., ابغى اهلي يعترفون فيني هذي كلها ما تنفع.., يعني لا يجي بخيالك يوم او تفكرين انه بيجيك احد يقول انتي بنتنااو انك تشكين انك تعرفتي على اهلك ماراح ينفعك بشي بتبقين مجهولة نسب عرفتي .., عوق بخيبة امل \لا ماهو قصدي اني بدور لي على نسب بس كنت استفسر.., زياد يبتسم \حاضرين لطيبين استفسري اهم شي عندي تكون نفسيتك مرتاحة اسألي مابدى لك .., عوق تبتسم بوجع \ جفت الاقلام وطويت الصحف ماعاد فيه ان شاء الله استفسارات.., اهم شي با الدنياعندي انت وعيالي اشوفكم بخير وهذي قسمة الله لنا مالنا يد فيها .., زياد يبتسم بحب \خطيره من فمك كلمة عيالي احس اني مستغربها بس حلوه الله يحفظهم لنا وينبتهم نبات حسن.., طلع زياد بعد ما قال لي كلامه الي فعلن ريحني رغم وجع قلبي من كلامه.. يعني بدر محد خبره بوجودي علشانهم عارفين ها الحكم انه مستحيل انسب له دفنو سري الي يعرفونه.., وان شاء الله انا بعد بدفنه مثل ما قال زياد مافي فايده ولو عرفنا اهلنا غير هم وغم.. حتى لو زياد مقتنع ان الشبه ماهو دليل قرابه انا ماهو لازم طريقي يصادف طريقهم وصيت امي قبل كل شي .., بعد الولاده بيومين طلعت للبيت .., كنت قبل اولد مجهزه غرفة تحت اكيد بيزوروني معارف زياد واهله .., مر اسبوع على ولادتي والحمدلله طلعوا عيالي من المستشفى با السلامه.., با البدايه انبسط نمر بشوفتهم لكن لما شاف اهتمامي فيهم صاريدور اي فرصه علشان يطلب منا نرجعهم.., مره يقول هذولا مزعجين يبكون ومره يقول ليش ما يتكلمون رجعوهم.., زياد\عوق اليوم لك اسبوعين من ولادتك تدرين نفسي اصلح حفل كبير.., اعوض فيه حفلة زواجنا الي ما صلحناها وتمايم نمر الي ما ذبحناها الا يوم كمل سنه.., عوق ترضع العنود\لا تكفى ماهو لازم .., عشا عادي هنا في البيت وخلاص.., زيادبتعجب \تدرين انك تحيريني دايم تحبين تعيشين با الظل زي الي ماتبين احد يشوفك.., عوق با ارتباك \عادي لكن العين حق والناس ما تعطي خير ليش اعرض نفسي وعيالي لشي انا في غنى عنه.., زياد شايل ساري بحضنه \اتركك من الوسواس بس حصني نفسك واطفالك وما يجيك ان شاء الله الا الخير.., عوق تبتسم \الحمدلله ان شاء الله ما نيب موسوسه لكن انا مكتفيه با العمره برمضان كل سنة وباالتمشيه السنويه من يحصله دين ودنيا .., زياد يبتسم بحب\دايم تقنعيني لو ماني مقتنع.. عوق ب امتنان \ الله يخليك لي ولعيالك.. اردفت عوق \نمر احسه ماهو متقبل اخوانه تدري شفته البارحه يسحب شعر ساري.., زيادبضحك \ ما يبي احد يشغلك عنه حاولي ماتهتمين فيهم كثير قدامه.., عوق\ الله يعينا على تربيتهم.., -------------------------------------- يتبــع.