نـوح الـحـمـام - الفصل 182 - بقلم ضــوء الــقــمــر - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: نـوح الـحـمـام
المؤلف / الكاتب: ضــوء الــقــمــر
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 182

الفصل 182

رواية نوح الحمام الفصل 182 زياد يضحك\والله ما اخبرك تغارين ويوم جات غيرتك ما لقيتي الا بنات ها العايله الي لو اطلع للقمر مشي ماوصلت لبناتهم.., عوق بذهول\اوف الي ها الدرجه لا تبالغ..؟! زيادبتأكيد\وش ابالغ هذولا كلن يدور نسبهم ومن حسن حظهم ان بناتهم كثير..!؟ اردف زياد\ على انهم ماشاءالله اخوين او ثلاث ماسمعت ان لهم عيال الا بدركلهم بنات..؟! عوق بشرود \لا هم بس اخوين..! زياد بدهشه \ تعرفينهم..؟! عوق با ارتباك \ها لا ما اعرفهم ولا ابي اعرفهم..؟! زياد با استغراب\اجل وش دراك انهم اخوين..؟! عوق\ايه بناتهم كانوا معاي بالجامعه وسمعت عنهم ..؟! زياد \اوه صح تذكرت يوم عزا امك جو من انسابهم يقولون بينهم صلة قرابه هم وامك وضحى الله يرحمها..؟! عوق بتوتروارتباك \ما اعرف احد يقرب لأمي منهم..؟! زياد بدهشه\وش فيك انقلب وجهك عادي ماهو ضروري تعرفين اي احد يقرب لأمك وضحى او تكون لك علاقه فيهم ..! لكن واحد من زملاء جزاع معنا با الاستراحه مناسبهم وجا معاهم للعزا سألته قال الحرمه المتوفيه تقرب لزوجته..؟! حتى استغرب يوم شافني موجود ..؟! عوق بتوتر \ماادري انا كنت با المستشفى يمكن هذولا الناس الي امي كانت زعلانه عليهم...! زيادبااستنكار \غريبه ليش...؟! عوق بتردد\هم قطعوا علاقتهم فيها علشانها كفلت لقيطه..!؟ زياد يتنهدبتأثر \ سبحان الله با الناس وش ذنبنا ليش احنا اخترنا نكون لقطاء..؟! طيب الي ما يبي يكفل يتيم لا يصير مغلاق للخير..؟! عوق بتوتر\انت لك علاقه فيهم ..؟! زياد\ لا والله هو زميلناالي با الاستراحة وبعدين ترى ساكن ورانا ماهو بعيد و يوم عزا امك قلبي وفكري كان عندك مافكرت مين جا والا مين راح..؟! عوق بخوف\الله يكفينا شرهم ويبعدهم عنا تكفى زياد لا يطري لك اني اختلط فيهم وبعدين خلاص فكنا منهم ومن سيرتهم.., زياد\ الله يستر علينا وعليهم والله ما جا في بالي تتعرفين عليهم اعرف طبعك ليش احرج نفسي واذا هم قاطعوا امك محد بيلومك لو ما تبين تتعرفين على احد منهم.., اردف زياد\المهم بيت امك الله يرحمها ترى اجرته لك..؟! عوق \ احسن ما سويت خصوص بعد ما انقطعنا عنه ..؟! زيادبضحك \والله انتي الي صرتي كسوله والا انا عادي عندي با العكس تغيير جو..؟! عوق تبتسم\تدري زياد لو انك ضغطت علي اني ما اروح هناك يمكن اعاند واصر نبقى على اتفاقنا اسبوع هنا واسبوع هناك..؟! زياد\تعرفيني ما احب اضغط عليك بشي ابغى كل شي تسوينه عن اقتناع وانتي ماصرتي تطلبين نروح هناك..؟! عوق\نمر تبهذل معانا واحنا كل اسبوع بمكان والا يعز علي اني اترك بيت امي وذكرياتي معاها..؟! زياد \ عشاك جاهز ترى ما اشوف الطريق بتعشى وانام عندي دوام...؟! جهزت عشا زياد وصعد نام وانا احس نفسي مرهقه اليوم كان من الايام المشهوده بحياتي.., سبحان الله تمر عليك شهور ما تحس فيها تجي وتروح..؟! ويجيك يوم احداثه تعادل سنين عمرك كلها اليوم عرفت ان الدنيا فعلآ صغيره.., مشاعل دخلت بيتي وجلست دقايق فيه كنها سنين على قلبي من خوفي ان احد يدخل علينا ويشوفها عندي..؟! كملها زياد مصور بدر بكل بساطه جايب صوره يبيني اشوف عجايب الدنيا..! مادرى انه من عجايب الدنيا انه متزوج بنت الي يقول لو طلع للقمر مشي ما حصل وحده منهم.., لازم زياد ما يعرف شي عن علاقتي بمشاعل وبدر والا راح تنهدم حياتي.. زياد مايشوف نفسه شي على الرغم انه قدر يخلي له مكانه با المجتمع عقدة انه لقيط مستحيل تنحل.., وراضي فيني مجهول نسب وتزوج وحده نفس وضعه ليش افتح على نفسي باب واكسر عين زوجي .. والمصيبه اني ماراح استفيد شي لا المجتمع راح يرضى فيني .., وبينبنى بيني وبين زيادحاجز بيشوفني افضل منه وهذا ما ارضاها لزياد الي حبني ويقدم راحتي على راحته... !!! بعد مرورسنه على اخر مره شفت فيها مشاعل انقطعت اخبار مشاعل وبدر..؟! حتى علاقتي في بيت ابوابراهيم قلت كثير مشاغل الحياه اخذتنا.., خلال السنه تنعد على الاصابع زياراتي لبيت ابو ابراهيم..؟ اخر زياره كانت قبل شهرين الجوهره ولدت بنت وزرتها في بيت اهلها..., نمر عمره الآن اربع سنوات وفي يوم اقترح علي زياد اقتراح.., -------------------------------------- يتبــع.