نـوح الـحـمـام - الفصل 159 - بقلم ضــوء الــقــمــر - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: نـوح الـحـمـام
المؤلف / الكاتب: ضــوء الــقــمــر
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 159

الفصل 159

رواية نوح الحمام الفصل 159 عوق بوجع\يمه انتي زعلانه علي.., ام عوق بمحبه\ الله يرضى عليتس دنيا واخره لاوالله راضيه.., عوق بحزن\يمه خايفه طلعتس فيها ضررعليتس..! ام عوق\لا بالله ازين ماسويت اني طلعت من المستشفى والحين بنتعشى انا وانتي ونعين من الله خير.., عوق\لازم تصومين بعد الساعه عشر مثل ماقال الدكتور.., ام عوق بشرود\الله خير وابرك وتو الوقت الساعه ماجات عشر.., حضرو الخدامات العشا وتعشيت انا وامي وبعد العشا.., ام عوق\دايخه وانا امتس ابي انام ما ارتحت بنوم المستشفى وانتي هنيا ماريحتيني كل شوي فاتحه الباب.., عوق \بروح ابدل لبسي واجي انام معتس.., ام عوق\لا بالله لاتجين ارتاحي ونامي والا كلمي رجلتس يجي ياخذتس تشوفين وليدتس.. عوق تبتسم بوجع\وليدي الله يعوضني فيه خير شوفته ماتسر.., ام عوق بتأنيب\ استغفري ربتس ولا يغرتس صغره ان شاء الله يطلع با السلامه الله يذوقتس نفعه.. عوق بحزن \لو انتس شفتيه ما قلتي ها الكلام الا بتقولين يمكن الموت رحمه له.. ام عوق\الموت والحياه بيد الله ما ادري لو انه اطول منا عمر.. اردفت ام عوق بوجع\لكن يا بنتي ما اعجبتيني على زياد كل شوي قابه بحلقه زياد حبيب وما يستاهل منتس بعض كلام لا او صيتس عليه ترى زعلي ورضاي عليتس مربوط برضاه ويالله انا برتاح .., عوق\انا بعد دايخه بنام خليني ارقد عندتس تكفين.. ام عوق بضحك\ تدرين انتس عله اقلقتي راحتي با المستشفى مانمت منتس والحين ناشبه لي.., عشاوتعشينا وسوالف وسولفنا روحي ارقدي.., عوق بترجي\يمه تو الليل الساعه ماجات تسع .., ام عوق\النوم اذا جا ما يعرف تسع من عشرريحي تراتس ما ارتحتي من ولدتي.., عوق تبتسم بمحبه\ بنام بغرفتي اذا بغيتي شي ناديني.., ام عوق\بحفظ الله يمي بس لاتنسين كلمتي لتس..! عوق با اهتمام \ آمري يمه وش كلمته .., ام عوق \مهما طالت الايام بنات خالد وتركي ان مشو شرق انتي امشي غرب ماطريقكن واحد عوق بذعر \يمه والله داريه بس لاتعيدين ها الكلام والله يخوفني كلامتس ام عوق تبتسم\وش يخوفتس اخبرتس نسايه قلت اذكرتس .., اردفت \يا الله توكلي على الله انتي هروجتس واجد وانا دايخه ابي انام.., تركت امي ودخلت لغرفتي تمددت على سريري وانا افكر احس امي اليوم غير عن الصباح ما اشتكت من شي.. معقوله كلام زياد صحيح ان امي مريضه ولازم لها عمليه والابس دكاتره يبون يجربون..! او كانت تعبانه تعب بسيط واخذت علاج والحين ان شاء الله انها بخير..؟!! كلمت زياد عوق \زياد انت متأكد من مرض امي.., زياد بتعجب\ليش.., عوق\ما ادري بس احس الحمدلله مافيها شي وخصوص الليله تسولف وتمزح وتضحك عاااادي امي الي انا خابرتها.., زيادبطمئنه\ ان شاء الله انها بخير.. عوق \بترجع الليله انتظرك.. زياد \لا نامي انا ان شاء الله الفجر بكون عندكم عندي شغل الليله.., نمت وصحيت عطشانه واحس جسمي حمى ناظرت الساعه ثلاث الفجرمعقوله نمت كل هالوقت .., بموت برد ناديت الخادمه تعبت وانا انادي بموت من البرد على الاقل تعطيني بنادول.. وتنزل بطانيه اتغطى فيها.., قمت من سريري وانا انادي صحت الخدامه على صوتي قلت لها تلحقني ببطانيه وبنادول لغرفة امي.., حسيت نفسي بموت من البرد وعظامي تكسرت.., واسناني تصك في بعض من كثر ما كنت ارتجف عسى مافيني بس حمى نفاس.., دخلت غرفة امي لقيتها نايمه والنور والع غريبه امي ما تنام با النور.., اخذت البنادول من الخدامه وطفيت النور وانسدحت جنب امي قلت للخدامه تغطيني وحضنت امي.., حسيت جسم امي بارد ولا تحركت با العاده تحس فيني.., قمت على طول ولعت النوروناظرت وجه امي من قريب شكلها نايمه مسكت يديها لقيتها بارده..؟ّ! لكن الي شد انتباهي امي اصبعها السبابه كنها تتشهد.., حاولت اصحيها ماردت علي اكيد فيها شي احاول افتح يدها تنتفح لكن ترجع اصبعها على وضع التشهد..!! ناديتها يمه اصحي يمه انا عوق اصحي يمه بس قولي نعم تكفين يمه لاتخليني.., ما ردت علي حسيت قلبي صار يدق بسرعه من خوفي عليها.. اخذت عباة امي الي بغرفتها لبستها وتغطيت باجلال كنت لافته على راسي وطلعت اركض لبيت عمي مسلط.., دقيت الباب وبعدها ما ادري وش صار.., اسمع اصوات رجال حريم اختلفت علي الاصوات وصياح مرعب .., احس اني اصحي اشوف شي ابيض واشخاص قدامي تتحرك شكلي بمستشفى وارجع انام.., عوق بوهن\آه راسي .., ام ابراهيم\الحمدلله على السلامه.., عوق با ارهاق \خالتي انا وين شكلي بمستشفى .. ام ابراهيم بحزن\تعبتي وجبناتس هنا.. عوق بتساءل\خاله كيف جيت هناوامي تركتها با البيت تعبانه..!؟ ام ابراهيم\ صحينا على صوت الجرس و لقيناتس طايحه عند الباب .. دخلتس انا والبنات وكلمنا رجلتس واسعفناتس.., عوق \طيب امي وشلونها ابي اشوفها .., ام ابراهيم تتنهد بضيقه \امتس با احسن حال ان شاء الله.., عوق با استغراب\وينها الحين.. ام ابراهيم بحسره\في بيتها مرتاحه..! عوق با اصرار\وانا بعد بطلع ما فيني شي الحين..؟! ام ابراهيم \وين بتروحين انتي من ولدتي ما ارتحتي..؟! عوق\خالتي بكلم زياد يطلعني..؟! ام ابراهيم \ارتاحي بطلع شوي وارجع..؟! طلعت خالتي ام ابراهيم بقيت با الغرفه با الحالي..! انا بلبس المستشفى ويدي فيها مغذي من متى واناهنا..؟! رجعت ام ابراهيم..؟! -------------------------------------- يتبــع.