الفصل 158
رواية نوح الحمام
الفصل 158
عوق بضيقه\يمه يمكن كلام زيادصحيح وحالتك لازم عمليه..!
ام عوق تتنهد بضيقه \ادري ان كل كلامه صحيح لكن يا بنتي ماعقب ها العمر بيشققون بطني..
انا معي سكر وضغط اموت في بيتي ولا بين ايدينهم..,
عوق ببكى\لا تقولين كذا خلاص لاتطرين الموت..,
ام عوق\ازهمي على السواق يجي يا خذنا بطلع رضوا والا بكيفهم..,
عوق\ لا يمه هنا افضل من البيت انا خايفه عليتس ..!
ام عوق بغضب\ابي ارجع لبيتي بالمستشفى ضاق صدري ولا نيب مرتاحه..,
اصرت امي على الخروج والممرضات حاولو يهدونهاوامي رافضه ..,
نادوالدكتور المشرف على حالتها وكلم زياد وجا معاه..,
ام عوق بترجي \اسمعوني بوقع على العمليه لكن بشرط
تطلعوني لبيتي اليوم وبكرا ان شاء الله من الصبح ارجع لكم..,
زياد يتشاور هو الدكتور الثاني الي مشرف على حالة امي..
الدكتور بتحذير\يا وضحى بنكتب لك خروج اليوم لكن بيكون على مسؤليتك اول شي..,
وبعدين لازم بكره من الصباح تكونين موجوده وتكونين صايمه من بعد الساعه عشرالليله توعدينا..,
ام عوق\اوعدك اني بس الليله امسي في بيتي وبكرا تلقاني مع فجة النور عندكم..
زياديتنهد بقلة حيله\ياخاله فيك عنادمو طبيعي..
اردف بتحذير\شوفي انا الي برجعك للمستشفى لاتقولين زياد ما قال..
ام عوق تبتسم بوجع \ابشر بس خلوني اطلع لبيتي ضاقت علي جدران مستشفاكم..
كتب زياد خروج لأمي وهو الي وصلنا للبيت بنفسه وطول الطريق يقول لأمي لاتنسين بكرا..
قبل الدوام امرك واخذك للمستشفى وتكونين صايمه..,
نزلنا للبيت وزياد رجع للمستشفى ..,
دخلنا بيتنا انا وامي و جلست با الصاله وتناظر الجدران وتتنهد..,
امي عمرها ما سوتها حسيت ان فيها شي غريب..
ما ابي ابكي قدامها ولا انا عارفه وش فيها..
دخلت غرفتي تعذرت اني بغير لبسي وبريح شوي ..
انا لازم اعرف من زياد امي وش فيها با الضبط
ماهو معقوله خوف الاطباء واصرارهم على العمليه من فراغ اكيد في شي خطير..
كلمت زياد وقلت تعال ابغاك ضروري واذا جيت لا تدق الباب عطني نغمه..
سألني فيك شي او في امك ما تمالكت نفسي وبكيت قلت لابس تعال..
طلعت من غرفتي ولالقيت امي با الصاله كانت منسدحه بغرفتها..
عوق بخوف\يمه وش فيك منسدحه...,
ام عوق \مافيني غير العافيه ابي ارتاح قبل الصلاة..
سمعت نغمة جوالي اكيد هذا زياد وطلعت من عند امي..
زياد بهلع\ افتحي انا واقف عند الباب..,
فتحت لزياد ودخلت انا وهو للمشب وسكرت الباب علينا..,
عوق ببكى\زياد حلفتك بالله امي وش فيهاانا كل ما سألتك تتهرب مني ولا عطيتني الكلام الي يريح..؟!
زيادبوجع\عوق انتي تخوفيني من ردود افعالك يعني لو بتعرفين وش بتسوين ..؟!
عوق وزاد بكاها\هذا الي كنت خايفه منه امي فيها شي خطير..؟!
زيادويده على فم عوق\تكفين اسكتي لاتسمع امك وتخوفينها بدون فايده..؟!
عوق تمسح دموعها الحاره\خلاص بسكت بس علمني وش الي فيها با الضبط..!؟
زياد باألم\الي في خالتي ابتلاء من الله سبحانه والي بقوله خليه بيني وبينك لا يطلع وخصوص لها..!؟
عوق بترقب \اكيد..,
زياد بوجع وتردد\خالتي عندها سرطان با الامعاء وورم با الرحم..,
عوق با استنكاروخوف\انت متأكد..؟!
زياد يتنهد بحسره\كم مره صلحنا لها تحاليل واشعه والمرض في مراحل متقدمه عندها..,
عوق\طيب وش فايدة العمليه ..؟
زياد \بنتلاحق لا ينتشر زياده..
عوق\زياد لازم تصارحون امي وش فيها ويصير القرار بيدها..,
زياد\صعبه وخصوص الي مريض بالمرض هذا النفسية لها دور كبيرفي علاجه..
عوق\تكفى زياد الا امي ان صار فيها شي يمكن اموت..
زياد \تعوذي من الشيطان وحاولي تسيطرين على انفعالتك ترى امك مقبله على ايام صعبه..,
اردف زيادبضيقه \ الحين اطلعي وغسلي وجهك ولا تحسسين خالتي بشي وبنحاول ترجع للمستشفى الليله..,
دخلت عند امي وهي تصلي العشا وانتظرتها حتى خلصت صلاه..,
ام عوق\انتي وينتس اقعدي ارتاحي توتس نفاس..,
عوق بوجع\ زياد هنا وكنت عنده..,
يمه يبي يشوفتس..
ام عوق\ايه زين خليني البس برقعي وقولي له يدخل..,
كلمت زياد جوال ودخل عند امي ..,
زياد\ مساء الخير يا خاله..,
ام عوق \هلا بك وقبل كل شي رجعه للمستشفى مانيب راجعه الليله..,
زياديناظرعوق بدهشه\ماشاء الله عليك يا ام العوق..
زياديبتسم بترجي\ خالتي خلينا ارجعك للمستشفى الليله افضل لوضعك..
ام عوق بحده \كلمتي وحده ماني راجعه ودك تاخذ حرمتك مانيب صايره بينكم غيره ماعندي..
عوق ببكى\ يا ليتنا ما طلعنا من المستشفى ياليتنا ما طاوعناتس ..؟!
ام عوق بغضب\وانتي وش بلاتس تدورين الي يبكيتس..,
ام عوق لتفتت لزياد\لاتروع بنتي علي عوق نفاس وانا ما فيني شي..,
زياديتنهد بوجع وقلة حيله\ان شاء الله ان مافيك شي برجع للمستشفى تبون شي..
ام عوق بضحك\ عسى عمرك طويل شف خاطر عوق الي يرضيها يرضيني..
طلع زياد ولحقته..
عوق من بين دموعها\زياد خايفه على امي شكلها تقاوم الالم وهي ساكته..
زيادبا الم\خلاص لاتبكين الليله بتقعد هنا والصباح بجي بدري اخذها للمستشفى غصبآ عنها..
عوق\وش بنسوي الحين كل ما دخلت عليها القاها منزله وجها على المخده وتون..
زياد يناظر جواله\دعواتك لها انا ماشي مافي يدي شي امك عنيده الله يجيب الصباح بخير..؟!
عوق\ الله يستر يارب تشفي امي..,
طلع زياد ورجعت لأمي بشوفها لقيتها منسدحه على سريرها وتستغفر قربت منها..,
--------------------------------------
يتبــع.