نـوح الـحـمـام - الفصل 147 - بقلم ضــوء الــقــمــر - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: نـوح الـحـمـام
المؤلف / الكاتب: ضــوء الــقــمــر
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 147

الفصل 147

رواية نوح الحمام الفصل 147 عوق \ من يوم طلعت لدنيا وانا عايشه فيه كل اكثر ذكريات الطفوله بذاك الحوش.., مره ريم راحت مع خواتهاوبنات خوالها للحديقه وتعلمني انهم استانسوا باالملاهي والعبوا با المراجيح.. وقالت عوق مره ثانيه تعالي معانا خوالي يطلعون بناتهم اذا نجحوا والله تستانسين ..! جيت عند امي وقلت ابغى الحديقه بلعب با الملاهي والمراجيح.. ماعطتني وجه انقهرت وقعدت ابكي عندها.. ابغى اروح مع ريم اذا نجحنا.. قالت عيب البنت تبعد عن امها وين ماتروح امها تروح معها.. اذا جا الربيع ان شاءالله بنطلع مع سعد عند الابل ونخيم معهم ازين من الحديقه.., وانا ابكي مافيه الا اروح للحديقه ابي المراجيح اذا نجحنا.., انا عندي العاب كثيره عرايس وسيارات وفي هدايا من المدرسات.., على اني ما كنت شاطره بس مدري وش يعطوني الهدايا عليه الله يجزاهم خير... وهدايا ما ادري منين كانت تجيني اكتشفت بعدين انها من دار الرعايه يرسلونها لي مع الراتب الشهري حقي .. والعاب اذارحت مع امي لسوق اشتريها..! المهم ان عندي العاب تكفي عشر بنات .., امي نادت الشغاله وقالت جيبي كل العاب عويق وخليها تلعب با الحوش.., وانا مافيه ما ابي الا المراجيح الي با الحديقه واخذ الا العاب من يد الشغاله واحذفهن با الحوش وتكسير وتقطيع فيهن ما ابيهن من غير صياحي الله لايوريك تورمت عيوني..! ريم يوم سمعت بكاي حطت رجلها لبيتهم وعلمت خالتي نوره اني اصيح ابي الحديقه.. وجات خالتي نوره فازعه وعلمتها امي اني ابكي ابي المراجيح.. قالت خالتي بنشتري لتس مرجيحه ونخليها بالحوش مثل مرجيحة الحديقه وانا مافيه صياحي يسمعونه الي اخر الحاره .. و تطور الموضوع ابي الحديقه ها الحين ماهو اذا نجحت.. وتروح خالتي نوره وتصلح لي مرجيحه بين السدرتين حبل و وتخيط عليه وساده واتمرجح فيها وانسى سالفة الحديقه.. ولا عاد طلبت حتى المراجيح امي بعد فتره اشترت لي مراجيح وخلتهم با الحوش .. صرت انا العب با المرجيحه الي صلحتها خالتي نوره.., وبنات خالتي نوره يلعبون با المراجيح الي امي اشترتهم والي يومك ريم تضحك على ذيك السالفه من كثرما انضربت عليها.. خالتي نوره وعمي عاقبوها ليش تقهرين اليتيمه وامها ما تنفذ لها الي قلتيه..! زياد بدهشه\طيب ليش ماتاخذك للحديقه احس عادي طلبك .. عوق با استنكار\زياد انت وش تقول امي زود على انها كبيرة عمر تخاف علي خوف موطبيعي.. تخاف اذا طلعنا للحديقه اضيع منها بزحمة الناس .. تدري الي اليوم ماشفت حديقه ولا ملاهي ولا مطاعم الا معاك ولا سفر الا للبر.. زياد يضحك ويرفع حواجبه \احسن ما سوت امك علشان تكون ذكرياتنا مشتركه واحداث اول مره تصير معاك تكون معي... اردف زياد بحب وامتنان\انا وانتي جدآمحظوظين الله سخر لنا ناس تكفلو فينا وربونا احسن تربيه.. عوق بحزن\الحمدلله .. زياد يبتسم \لا تكفين نظرة ها الحزن فكينا منها تدرين اني اتكلم معاك واقول ها الحين بتنفجر علي مثل المره الي فاتت.. عوق بحزن وقلة حيله\لا تعودت خلاص انا ما كنت افتح ها الموضوع هذا مع احد ويمكن ذيك المره اول مره اواجه احد صراحه بحقيقتي.. زياد با استنكار\ليش انتي ما كنتي عارفه من صغرك انك يتيمه.. عوق \لا انا ما عرفت الا با اخر سنه با الثانوي.., زياد بدهشه\اووووف والله معرفتك كانت متأخره.., عوق\حكايه طويله لكن جدآتأثرت منها.., زياد\طيب وش سويتي احس صدمه وخصوص ان المرحله الثانويه هي بداية المشوار الحقيقي للأنسان يتحدد منها مستقبله العملي..؟! عوق تتنهد بوجع \ يمكن سبحان الله اكتشافي لحقيقتي با الوقت هذا بذات كان رحمه لي..! يعني عسى ان تكرهو شيئآوهو خيرآ لكم..؟! كم يوم بعد ما عرفت الحقيقه انام على فراشي وادعي اني اموت وارتاح..! تخيل مرات امسك نفسي ماتنفس يمكن اموت..؟! حاولت انتحر مره بلعت كم حبة بنادول ..! والحمدلله انها بنادول ولا هي حبوب الضغط والسكر حقت امي.. يوم تعبت وطلعوا بي للمستشفى من اثر الحبوب.. كنت ادعي با الطريق يارب ما اموت يارب تشفيني التوبه ياربي.. صلحو لي غسيل معده .. زياد با استغراب\امك ما درت انك حاولتي تنتحرين احس خالتي ما ينلعب عليها.. عوق بحب \ امي على الفطره ترى.. زياد بدهشه \الي اشرفو على حالتك ما خبروها.. عوق\ الا لكن قالوا البنت ماخذه كميه من الحبوب.. يوم سألتني قلت يمه من وجع راسي من المذاكره صرت اخذ كل شوي حبه.. ما درت اني بلعتهم مره وحده ومشت عليها وبعدين ساعتها امي مشغوله فيني.. اردفت عوق بضحك \ماتتوقع زياد من الي عرف اني حاولت انتحر .. زيادبا استغراب \لايكون الخدامه.. عوق بضحك \لا والله نمر ولد خالتي ام ابراهيم كان معانا يوم كنت في المستشفى وسمع كلام الدكاتره لأمي.., زياد بضحك\المحرم على قولتك.. عوق با اعجاب\يا زياد الولد ذيك الساعه صغير بس عقله يوزن بلد اتوقع عمره تسع سنوات اذامو اقل ..! تخيل بعد ما طلعت من المستشفى جا في يوم الصباح قبل نطلع لمدارسنا.. وانا راكبه السياره قال عوق ابيك توصليني معاك بطريقك قلت ابشر يا المحرم .. واصلن متعوده مرات ما يروح بسيارتهم يجي معي.., يوم ركب معاي السياره.., قال عوق انا ادري انك ما كله حبوب واجد تبين تموتين المستشفى قاله وانا سمعتهم..! وانتي كبيره وتعرفين ان الي بيذبح نفسه يبلع حبوب واجد وتموته..., انا كم مره اشوف با التلفزيون ان الي يبي ينتحر يبلع حبوب والا يجرح يده.., لكن اذا ذبحتي نفستس والله ان تدخلين النار.., المنتحر ربي ما يسامحه و كلنا بننساتس .. محد بيحزن عليتس مثل خالتي وضحى هي الي بتتعب .., هي ماعندها بنات غيرتس وش بتسوي لو ان صار لتس شي من وين لها بنت.., تدري زياد كلام نمر من ضمن اسباب واجد خلتني انولد من جديد.. طفل عمره صغير فكر با امي وانا لا.. ومن يومها تغيرت كليآ.. زياد\لا تستهينين بعقول الا طفال والله مرات عليهم اسئله واجوبه يتنح عندهاالكبيرما يدري كيف طرت لهم..! عوق بترددوارتباك\زياد تخيل لو يطلعون لك ناس ويقولون احنا اهلك وش بتسوي..؟! زياد بوجع\اهلي ماتوا ودفنتهم..! عوق \من جد اسألك وش راح تكون ردت فعلك.., زياد بمراره\عقب ما مشى الشيب براسي ماعاد ابيهم با الدنيا.., بنجتمع عند الواحد الاحد واقتص حقي منهم.., عوق بوجع\تدري مره لما كنت ادرس با المدرسه الاهليه سمعت اشاعه عنك انك ولدبنت شخصيه كبيره.., وحتى وحده من المدرسات تتكلم وشوي والا تقسم ان كلامها صحيح وان ابوك دكتوراجنبي زياد يبتسم بوجع وتهكم\ما شاء الله وعسى انولدت بجنيف والا باريس ماهو داخل سياره قديمه وسريري كرتون .., هذا الناس تحب الاساطيروالغموض وخصوص الشخص الي يكون معروف عند شريحه من المجتمع وياما سمعت اكثر من كذا .., انا احمد ربي ان عمي خليل خبرني كيف لقوني والا يمكن كنت عايش بوهم اهلي وينهم.., اردف زياد بتهكم موجع\قومي واتركك من الخيالات شوفي الساعه كم..؟ تحلمين اهلنا يطلعون لنا كان الاموات يرجعون..؟! عوق بتوجس \طيب افرض لو يعني طلعوا.., زياد يتنهدبقهر\مالهم مكان بينا ولا لهم عذر ولايستحقون نفكر فيهم ثواني.., عوق تناظر الجوال وبتوتر\يووه الساعه وحده ومن متى واحنا نسولف.., زياديبتسم\من الساعه ثمان لكن اقتنعت بشي ما كنت مقتنع فيه..!!؟ عوق با استغراب \وشو..! زياد\اني اشكر الشخص الي نصحك ونبهك ان الحياه ماشيه ماهي واقفه لأاحد واسمي ولدي عليه.. عوق بضحك \لايكون قصدك نمر.., زياد \ومن غيره على اني كنت حابب يكون اول ولد لي اسمه مساعد.., عوق بترجي\لا عاد انا واعده نمر اسمي عليه.., زياديضحك\والله ما بعد صورتك وانتي وهوبيكون عندي خيارات ضابطه ام ولدها والشنطه اكبر من الام والولد..!! زياد يتثاوب\خلينا ندخل نناااااااام ورانا دوام واجيال جديده تنتظر من يساعدها تطلع لدنيا -------------------------------------- يتبــع.