الفصل 145
رواية نوح الحمام
الفصل 145
بلعت غضبي وقهري منه وتعوذت من الشيطان علشان نجلاء وبشرى
الي معزتهم عندي لو كانوا خواتي من لحمي ودمي ماراح يكونون مثلهم..,
وطلعت للبر عبرت عن شعوري بكيت بكى ما تتخيلنه ماهو على كلامه..,
لا والله لكن خفت ان غيره ينظرلي نظرة مشاري لبنات خواتي..,
ويظن فيني السوء خصوص ان البنات متعلقين فيني هم وامهاتهم..,
معتبريني اب واخ ويلجئون لي بأي مشكله تواجهم..
بقدر ما جرحني كلام مشاري بقدر ماعرفت ان المجتمع لايغفر ولا ينسى..
وانا لازم احافظ على سمعة ها الناس الي ضفوني وانقذوا حياتي من الموت ومستقبلي من الضياع..
كلمت بشرى قلت الحين كلمي اهل زوج سناء يستعجلون بعرس ولدهم..,
المهر واصل على حياة ساري وبيت سناء انا اتكفل بأثاثه وعلى ذوقها هي ومشاري..,
وشهر عسلهم با المكان الي يحددونه على حسابي هديه من عندي مالهم اي عذر..
سكت عن الموضوع اكثر من يومين وطلعت لبيت بشرى خلاص ببري ذمتي..
طفشت من ها الموضوع كله خصوص بعد الرسايل الوقحه الي جتني من خطيب سناء..
ونادت بشرى نجلاء واجتمعنا ما كنت ابغى سناء تسمع شي ..,
سألت بشرى وش سوت..,
قالت زياد اناكلمت امه والولد شكله ما يبي الزواج الحين
يقولون انه بدري ماكون نفسه..,
ردت نجلاءكيف ما كون نفسه والي اخر العرس وفاة ساري والا المفروض من زمان تزوجوا..,
قلت بشرى انتي قلتي الي قلت لك..,
ردت واكثر من الي انت قلت بعد..,
والله ما بقى الا اقول تفضلوا على العشا اليوم..
صلحنا حفل العرس على حسابناتعالوا خوذوا بنتنا وبنيان كلم ابومشاري..؟
سألتها طيب وش ردو عليكم..؟
الي فهمته من كلام بشرى ان الولد لعاب ومراوغ وان ابوه وامه قاعدين يحاولون فيه..,
بكت نجلاءتقول ماهو على كيفه والا علشان ساري توفى خلاص استضعفنا..,
قهرني بكى نجلاء فوق حزنها على ساري طلع لها موضوع بنتها..,
قلت مافي احد يستضعفك وانا حي يبيها يا خذها والا يضف وجهه..,
دخلت علينا سناء وجها ما يبشر بخير وتصارخ علي..
انت وش دخلك بينا والا مصدق يا اللقيط انك خالنا..,
تسمع انت غريب بينا مالك كلام ولا رأي ولا سلطه علينا..,
بشرى ونجلاء كانوا بيذبحونها لكن انا وقفت لهم قلت الكلام بيني وبين سناء..
ردت بشرى عليها وقالت انتي مخك مغسول ماعادي ينفع معك كلام..
ونجلاء مسكينه تبي الستر قعدت تترجى بنتها..
لا تفضحينا بعد ما توفى ابوك اذا هو يبيك خلاص يجي وياخذك...
وسناء انفجرت وتصارخ علي تقول..
خلاص اذا سمح لي الي مسوي نفسه ولي امرنا بكلمه واشوف وش عنده..,
قلت لهاما يحتاج اسمح لك وانتي 24ساعه مكالمات انتي وهو..,
انكرت سناء وتصارخ انا متى كلمته وانت ظالمني..,
رديت عليهاوهو وش عرفه برقم جوالي والكلام الي كان بينا..
يوم اقول ان عذر زوج شرعآ ضيعت بنات من الي خبره غيرك..
فتحت جوالي ورسايله القديمه والجديده كانت موجوده..
وقلت لها شوفي الرسايل الي جات للقيط الي يظن انه خالك
الرقم تعرفه سناء ما يحتاج بان من وجها لماشافت الرقم..,
بشرى ونجلاء انهاروا يبكون...
لكن سناء على موقفها معاه ولا عندها مانع يأجل الزواج..!
عوق بقهر\واضح ان مشاري قالبها انتقام ضدكم والنهايه وش صار..,
زياد\نجلاء كلمت ابوه شخصيآ واعتذر لها..
ان الولد ما يبي الزواج الحين ونجلاء وبنتها بكيفهم وانه حاول يضغط علي ولده مانفع..
وفي النهايه انا اقترحت حل وسط على سناء لأنها خلاص البنت ماعاد تسمع الا له خفت تجيب لنا مصيبه والولد مستهتر..,
وهو انها تكلمه قدامنا وتقول ان امها خصصت لها مبلغ من ورثها من ابوها الله يرحمه..,
وبتعطيه له ويتمم الزواج كلمته وطلع لها بستين عذر ..
طلعت مع امي لأمريكا كان الوضع معلق بينهم بعدها بكم شهر...
كلمتني نجلاء انهااقنعت بنتها با الانفصال وفعلن طلقها..,
وبعدهاعلى طول تزوجت سناءمن شاب من معارفهم والحمدلله توفقت معاه.. ,
عوق\وطليقها وش سوى ما اتوقع راح يتركهاشكله راعي مشاكل..!!
زياد بسخريه موجعه\وهو على توقعك..
اردف زياد\طليقها تدرين ماني عارف وش يبغى منها با الضبط..
تعلمني عبير انه كان يرسل رسايل لزوج سناء
انه كان يحبها وتطلع معاه وصلها لدرجة ان بينهم علاقه قبل الملكه ومن ها الكلام..
زياد بوجع وقهر\اتوقع الخسيس انه كان يظن ان سناء لها علاقه فيني بما اني دخيل على العايله حسبي الله عليه..,
وحب يخرب على سناء ويوهم زوجها انه دخل عليها قبله ..,
لكن زوج سناء كان جدآعاقل وسناء انكرت نهائي ان لها علاقه فيه تعدت حدودالشوفه الشرعيه
ولقاءاتهم كانت بوجود اهلها ونفت ان بينهم مكالمات مثل ما قال مشاري ..,
وزوج سناء صدقها لأنه تزوجها بكر وكلام خطيبها السابق كان بقصد الافساد..!
والي خدم موقف سناءان نجلاء وسناء هم الي طلبوا الطلاق وخلعوه با المحكمه..,
والحمدلله ان سناء ماكان معاها جوال وقتها وتراسل مشاري والا كان استعمل رسايلهاضدها وهدم بيتها
يعني مثل ما تقولين ستر الله عليها ..
عبير كانت تجي عندي وتبكي من كلام تسمعه من مشاري
يقوله لسناء با التلفون وسناء طايره من الفرحه..,
اردف زياد بوجع\مكالمتهم كانت بداية الشراره الاولى لطلاقهم لكن رب ضاره نافعه..,
عوق تبتسم بتهكم \سبحان الله تنتقد سناء على انها كانت تكلم خطيبها وانت كنت بتموت علشان تكلمني..
زياد بضحك\انا ماني صغير وبعدين ضامن نفسي لكن خطيب سنو ماني ضامنه ولا هاضمة ولاتنسين اني كنت محدد العرس..,
وابي اتناقش معك با التفاصيل..!
اردف زيادبفضول\صدق عوق انتي ماكان ودك تكلميني وتعرفين عني شي خصوص انه انا وانتي كل شي صار مستعجل..,
عوق تبتسم بتهكم\ بصراحه بيني وبين نفسي يمكن كنت اتمنى اعرف وش وراك لكن اتذكر كلام امي واقول مصيري اعرفه..,
زيادبا استفهام\ليش وش كلامها..؟!
عوق\تقول المكالمات مابها فود غير ان كل واحد يجيب ازين ماعنده...
وعقب العرس تبين العلوم الصحيحه شر المكالمات اكثر من خيرها..
كل واحد من الزوجين يعيش على سوالف قبل العرس ويبي خويه مثل ما تخيله..!؟
--------------------------------------
يتبــع.