الفصل 130
رواية نوح الحمام
الفصل 130
عوق بضحك\ يمه كني اول مره اجلس با الحالي ..,
ام عوق تضحك وبسخريه\وانتي الصادقه اول مره تجلسين وفيه ذيب يحوم حولنا يبي له غزيلن يصيده..
عوق تضرب صدرها و بمشاكسه\لا ما عليتس خليتي وراتس ذيبه تطمني..!
ام عوق بضحك\ والله اني خايفه ان الذيبه هي الي مصوته لذيب..,
عوق\يمه وش رايتس ان جا الذيب بدون صوات احبسه لتس ..,
ام عوق با استفهام\وشلون يا بنت الوضيحي..!
عوق\انا وانتي عارفات انه من يشوف سيارتس ماشيه..
جا يركض طايره شماليله يبي يشوفني واسكت عنه لين يدخل البيت وادخله وحده من ها الغرف ثم قفلتها عليه..!؟
ام عوق بتفكير\ اسمعي كان تبين ارجعتس له اليوم سويها وهو وحظة ..,
اردفت وضحى بتهديد\ لكن والله ان دريت انتس انتي مكلمته والا جايه خبر منتس
لا تلومين الا نفستس خليه يدخل برضاه داخل البيت ..؟!
عوق بضحك\طيب يا الوضيحي وان حلفت لتس اني ما سمعه صوتي لين ترجعين من عرس ال عبد الرزاق..,
ام عوق\مصدقتس بدون حلف مير قفلي عليه الباب ولا تفتحين له لين اعود وانا ماني مبطيه ان شاء الله..,
اردفت ام عوق\ ان كتب الله وواجهته اليوم وانا فرضت عليه شروطنا ولاعاد له وجه يزعلتس
وهو الي حاول بيديه ورجليه انه يرجعتس ويصير الحق راكبه ..,
وان جينا لصحيح ترى انتي الغلطانه كبرتيها بينتس وبينه..؟!
عوق بندم\يمه خلاص صار الي صار والله اني تبت واخذت درس..,
ام عوق \استودعتس الله..,
امي كلامها صح انا كبرت الموضوع لو اني انثبرت في بيتي ماكان كل ها الاحراجات مع امي..,
كان تزاعلنا يوم يومين وهو اكيد بيعتذر لي ولا كأن شي صار..
هذا هو يوم كلمني وجا واعتذر نسيت سواياه..,
بدال ماهو يدور رضاي والا ادور ارضاه صرنا نبي بس امي تسمح لنا نرجع لبعض ..,
من غير طيحة وجهي من خالتي نوره ونجلاء يوم ماخليت حلف ماحلفته اني ما ارجع
وش استفدت الحين من الي سويته كم شهر وانا ورجلي كل واحد في جهه وانا تسوقني عليه الظنون..
كل ظنآاقشر جا في بالي..!
بعد ما طلعت امي من البيت وصلتني رساله على الجوال من زياد..
ارسل؛
(عوق تكفين بشوفك لو دقايق)
ارسلت ؛
(ما اقدر على زعل امي )
ارسل ؛
(خالتي شفتها قبل شوي طلعت مع السواق والشغاله انا عارف انك في البيت با الحالك
محد بداري والله ما اطول انا بطلع للعرس ماراح اتأخر عندك)
مارديت عليه
ارسل ؛
(انا عند الباب افتحي والي يصير يصير)
سمعت صوت الجرس الخارجي ..,
طلعت وقبل افتح الباب اخذت مفتاح المشب الخارجي وخليت المفتاح من برا..
فتحت الباب ودخل زياد وريحة عطره تسبقه سلم علي بحراره..!
وهو لابس وكاشخ شكله بيطلع لعرس نواف ..,
لابس ثوب وشماغ شكله طالع عذاب..,
زياد بتذمر وقهر \ حرام عليكم والله حتى شكلك نسيته
اردف زياد بحب\ مشتاق لك والي تسوونه انتي وامك فيني من يرضي بالله ..!
حتى سيارتي وقفتها بعيد عن البيت خفت امك ترجع وتعرف اني هنا..؟!
ما رديت عليه دخلت قدامه داخل المشب وهو يمشي وراي ..,
زياد با استغراب\عوق وش فيك اكلمك ليش ماتردين..,
اشرت له بيدي اصبر وصلت للباب وهو جلس على مركى يناظرني..,
زياد بملل وتذمر\زوجتي وشوفتها با الحسره علي
اردف زياد \عوق تعالي اجلسي ما بي شي لا تعبين نفسك الحين ماشي ..,
ما رديت عليه على طول سكرت الباب فجاءه وقفلته واخذت المفتاح ..
ركض للباب لكن انا كنت اسرع منه..!
زيادبضحك\عوق افتحي وش ها المزح الثقيل..,
مارديت عليه دخلت داخل انتظر امي يا ليتني خليت جوالي مع امي علشان اكلمها..,
امي قالت بترجع بسرعه الحين لها نص ساعه وزياد يضرب الباب يبيني افتح..؟!
وان فتحت له وش بقول له وانا حالفه لأامي ما اردعليه..؟!
من غير رسايله واتصالاته..,
واخاف امي تدخل علينا وتروح علي فرصة رجعتي له مثل ما وعدتني امي..,
دق التيلفون الثابت شفت رقم جوال غريب..!
المتصل بصراخ وتهديد\تحسبين انك بتسلمين ما قلت لك الموعد قريب..؟!!
عوق \انت مين..؟
المتصل\انا الي ارسلتي ابو ابراهيم يشتكي مني اني مأذي بنات الحاره..!
ليه انتي مثل بنات الحاره يا بنت الشوارع الحين جايك...!؟
قفلت الخط وانا ما عاد تشيليني رجليني من الخوف ياربي وش ها البلوى..,!
طرى لي زياد بروح افتح له..؟!
جاني اتصال من زياد ورديت..,
زياد بهمس\عوق قفلي على نفسك بسرعه شفت من شباك المشب واحد راكب على سور البيت شكله حرامي..!؟
ما ني قادر اطلع كلمت الشرطه وان شاء الله الحين جايين..؟
دخلت غرفتي وقفلت على نفسي زيادمعي على الخط ..؟
زياد \ قفلتي على نفسك..
عوق ببكى\ايوا قفلت غرفتي كنت بطلع اقفل باب الفله خفت يسبقني ويدخل
زياد بصوت منخفض\ ما يمديك دخل داخل غاب عن عيوني..!
احتياط ادخلي لحمام غرفتك واقفلي على نفسك..
لو بيحاول يفتح باب غرفتك ماراح يلقاك ولا تعلين صوتك عشان ما يسمعك انا معك على الخط..؟
عوق من بين دموعهابهمس \خايفه زياد واحس وجع بظهري وبطني ..,
زياد بطمئنه\هدي اعصابك واجلسي باالارض وممدي رجولك وخوذي نفس وان شاء الله ما يصير الا الخير..,
لا تتركين جوالك خلك معي ثواني بقفل وادق عليك خلي جوالك بيدك فاهمه..,
عوق بخوف \طيب..,
زياد متواصل معي على الخط وانا احس نفسي انتفض من الخوف من غير وجع بطني وظهري
دعيت بقلبي ان ربي يحفظني ولا يفضحني واستودعت الله نفسي وجنيني
<<اللهم اكفني شرماأهمني واجعل همي فيمايرضيك اللهم إني أستودعك نفسي وجنيني
يامن لاتضيع ودائعك ياالله يارب أحفظنا واحمنا من شياطين الانس والجن>>
حسيت صوت داخل البيت يفتح ويضرب الابواب وينادي يا بنت الحرام..,
اطلعي وينك يعني وين بتروحين مني..
من بيسمعك مافي احد اطلعي..؟
وقعد يصرخ بصوت عااالي اسمعه يضرب باب يبي يكسره
شكله باب غرفة امي مقفوله كان متوقع اني فيها ..,
وقفت ودخلت بسرعه الحمام وقفلته على نفسي وزياد معي على الخط يهديني
زياد\لا تخافين هذا انا احاول اكسر حديد الشباك وجايلك انتي اهدي بس ..,
ماعليك بوصل لك قبله بأذن الله ..,
تخالطت علي الاصوات صوت تكسير عند زياد وصوت الحرامي الي داخل البيت يضرب باب غرفتي..,
هداصوت التكسير عند زياد وصوت باب غرفتي حسيته انكسر..!
اصوات ضرب داخل الغرفه بعدها حسيت اني ماعدت اقدر ابلع ريقي من الخوف ولا حتى اتنفس ..!
يمكن هذا الموت الي يا ماكنت اتمناه بعدها ظلاااااااااااااااام...!!!
--------------------------------------
يتبــع.