الفصل 126
رواية نوح الحمام
الفصل 126
عوق\زياد امي ماتدري اخاف تزعل اذا درت اني طلعت من البيت معاك..,
زياد بسخريه\يعني من طالعه معاه بالله...!
والا وين طالعين للمستشفى..؟
اردف بقلة حيله\اعوذبالله من الشيطان لحظة شيطان حضرة بينا ابعدتنا عن بعض
والله يهديك كبرتي الموضوع ودخلتي امك..,
عوق بقهروملامه\الحين اللوم علي انا طلعت من بيتك قدام عيونك ماهو من وراك
ولا كلفت على نفسك تلحقني وفتره وانا جالسه هنا مافي احد عارف ليش انا هنا..!
من سألني قلت انك مسافر..!
زياد بندم\بعد ماطلعتي من البيت ارسلت نجلا تكلمك وكلمتك وانتي رفضتي تتفاهمين وقطعتي كل طريق لتفاهم
وجيتكم هناوماقصرتي فيني ..,
ورجعت مره ثانيه وامك كملت الناقص واهانتني بشكل ماتتخيلينه و طردتني على شانك..,
عوق\طيب ليش ما عطيتني خبر بسفرك تخليني على نار هنا ولا ادري وش مصيري معاك..,
ما اطلع لأحد ما ابي احد يسألني ليش رجعت لبيت امي من عقب شهرونص من زواجي..,
زياد بقلة حيله \ ما ادري مخك كيف متركب..,
انا جيتك و انتي طردتيني ما عطيتيني فرصه حتى اتكلم وما كان براسك الا الطلاق والا الخلع..؟!
با الله كيف اقولك اني بسافروانا طاح قلبي يوم قلتي برفع عليك قضية خلع..,
رجعت بعدها الصباح مع ابو ابراهيم
امك طردتني وقالت مالك حرمه عندي لين تعرف قيمتها..,
و فعلن سافرت كانت لي معاملات متعلقه تركتها وراي
ماكان عندي وقت لها تعب امي ما خلاني اقدر اسافر
وبسرعه خلصتها ترى ما تأخرت با السفر المفروض تمتد لشهرين سفرتي
لكن خلصت اموري بسرعه وبوقت قياسي وتوني راجع
وبعدين البعد كان افضل علشان تاخذين راحتك با التفكير..,
لأني لو بجلس هنا ماعندي صبر على بعادك
بقعد رايح جاي عليكم وانتو بتعاندون اكثر
فا السفر كان افضل حل من وجهة نظري و يمكن تكون وجهة نظر صحيحه ويمكن خاطئه
تفاجئت لما امك طلبت اوراقك و بطاقة الصراف والجوال وانهم كانو عندي في البيت
دقيت على جوالك كثير يمكن اقدر اتفاهم معاك ولاحصلت رد
وبعدين صار يعطيني رد خارج الخدمه كان خالص شحنه..,
عوق\امي صادقه انا كل شي تركته وراي ..,
زياد با استعطاف\قبل تقولين شي مصروفك كنت احوله لحسابك توقعت انك عارفه..!
واكررها للمره المليون انا آآآسف وغلطان ماعندي اكثر من الي قلته لك كل اعذاري حطيتها قدامك ..,
اردف زياد وهو يمسك ايدين عوق ويقبلها\يعني العنود ما تستاهل انها تخلينا نبدى من جديد..,
عوق تتنهدبضيقه\خلاص سوالي تبيه والمدرسه انا مخلصه وضعي ..,
الاسئله والنماذج عندهم ماراح يكون غيابي له تاثير كثير..,
لبست وطلعت من البيت للمستشفى و زياد كان حاجز لي غرفه خاصه بقسم الولاده
من اول ماعرف اني طحت لكن كان ينتظر اوافق ادخل المستشفى
يوم الجمعه حضروا اهل زياد كلهم..؟
بشرى ونجلاء وبناتهم
قضينا وقت حلو مع بعض في المستشفى حسيت بدفئ العايله على اني فاقده امي..
خالتي ام ابراهيم ماتركتني ماترضى اني اكل من اكل المستشفى
يوميآترسل لي طبخ بيت اما هي بنفسها تجي او ترسل الاكل مع شغالتي والسواق
امي رفض زياديخبرها ..,
كنت اكلمها با استمرار ماابيها تحس بشي ..,
اذا بغيت تعرف نعم الله عليك ادخل المستشفى يوم واحدتحس ان كل اهل الارض في ابتلاء..,
وتحمد ربك على العافيه مهما كان وضعك...,
غرفتي مافيها الا انا بما انها غرفه خاصه احس بملل
بعد اوقات الزياره زياد كان يجي ويجلس معاي كان هو مشرف على حالتي..!
على ان وضعي ماكان خطيروزياد ماكان يستدعى الا لأوضاع خاصه يشرف عليها..!
زياد يبتسم\كيف ام العنود اليوم..,
عوق بتذمر\الحمدلله تمام لكن تعبت ومليت ابي اطلع حاسه اني هنا محبوسه
زياد \ليش هنا افضل لك وبعدين الحمدلله وضعك تحسن كثير..,
خلاص تقدرين بعد اوقات الزياره تطلعين من غرفتك لكن لا ترهقين نفسك با المشي..
وعلى العموم يومين با الكثير واحتمال اكتب لك خروج ..!
عوق بتردد\زياد بسألك سؤالين ولا تتهرب
زياد بضحك \ على حسب الاسئله
عوق\كيف عرفت اني حامل ..,
زياد بضحك\لو اقولك كيف عرفت ماراح تصدقين ..؟!
عوق بدهشه\ يمكن ماراح اصدق لأن كل فكره جات براسي كيف عرفت بحملي وارجع اقول لا غلطانه..؟
زياد\الحكايه جدآبسيطه وابسط مماتتخيلين..!
الي خبرتني هيام..؟!
عوق بتعجب \من هيام !
زياد\الدكتوره هيام الي انتي تراجعين عندها..؟
عوق بدهشه \كيف وصلت لك الخبر
زياد\ بنفس اليوم الي عملتي تحليل كلمتني تبارك بحملك..,
انا طلعت من عندكم منقهر ومغبون يوم اجيك الظهر
ودق جوالي قالت لي هيام دكتور زياد اسم زوجتك عوق عبد الملك
قلت ايه وبشرتني بحملك وانك توك طالعه من عندها فاتحه ملف رعايه
ولفت انتباهها اسمي بملفك الي فتحتيه عندها
عوق با استنكار وغيره\وهي وش عرفها فيك ..!
زياد بضحك\هيام دكتورة نساء وبينا زمالة عمل..,
كثير حالات تحولهم لي انتي ناسيه اني دكتور نسا ء
وحتى اخر مره راجعتي عندها كلمتني اخر النهارتسأل عنك تقول المدام كيفها
خبرتني انك مريتيها الصباح وضعك ماهو مطمن..؟
وطيحتك اثرت عليك كثير لكن ما حبت تخوفك وتسأل كيف وضعك
عوق بدهشه \وانت عارف بحملي وانا اخرمن يعلم..,
زياد\اي عارف وقلت لأمك لماجيتها انا ومسلط انك حامل وما يجوز تطلبون الطلاق..,
و قالت اي عارفين بحملهالكن انت ما انت عارف قيمتها
توقعت الكل عنده خبر..
حتى استغربت لما جيت عندك في البيت اخر مره وقلتي انك تعبانه من الدوره لكن مشيتها لك..؟
عوق\يعني تاخذني على قد عقلي...
زياد بضحك\تقدرين تقولين كذا في اسئله ثانيه..
عوق تبتسم بمكر\انت عارف جنس الجنين لأني سألت الممرضه الصباح تقول اسألي الدكتور..,
زياد بممازحه\اي عارف لكن زي ماخبيتي علي حملك ماراح اخبرك بشي..
لكن لا تتفاجئين الجنين احتمال يتحرك ها اليومين..؟
عوق تبتسم\قصدك الجنين تحرك من يومين وبعدين انا عرفت نوع الجنين
زياد بمحبه\صحيح تحرك الحمدلله ..
حركته جدآمتأخره المفروض قبل لكن حطيت الاحتمال الابعد يا الله يا ام العريف وش نوع الجنين..؟
عوق \واذا قلت لك الصدق..,
زياد يبتسم\خلاص اذا قلتي الصدق بقولك الحقيقه..,
عوق \ما ادري حسيت من يوم تقول العنود انها بنت..
زياد\بنت ولد مومشكله اهم شي تقومين با السلامه..
عوق\لا تتهرب زياد من الجواب..
زياد يضحك\ليش اتهرب انتي ماشاء الله عليك المفروض انك على ها الاستنتجات داخله طب
زياد جات له استدعاءواستأذن وطلع..
وانا طلعت برا غرفتي اشوف العالم في احد من الموجودات متعوسه داخليآمثلي والا بس انا..؟!
من باب اذا شفت هم الناس تقولي لهمك تعالى اضمك..!!
--------------------------------------
يتبــع.