هامت مشاعري في بحر حبي - الفصل 14 | روايتك

اسم الرواية: هامت مشاعري في بحر حبي
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 14

الفصل 14

بحر حبي : الفصل الرابع عشر : أنا هزيت راسي بالإيجاب إني مرتاحة وصوتي بالزور طلع: الحمدالله مبارك: ها شوفي شو تبين خذي قبل لا تصحى نوورو الدبه تخمطه عنج أنا أبتسمت ورديت مره ثانية أنبطحت وهو أبتسم لي وكمل دربه أنا ماحسيت بروحي إلا بحد يهزني على خفيف ويناديني هههههه عبالي راقده في البيت أنا:هممممممممم مبارك: حبيبي قومي بسج رقاد وصلنا أنا: خمس دقايق وباقووم مبارك:ههههههههه حبيبي ها الحين ولا خامس مره تقولين خمس دقايق وبتقومين يلا عاد كل الأغراض نزلوهم إلا انتي مو طايعة تنزلين أنا يوم سمعت كلمة الأغراض أنتبهت، أغراض؟؟؟ شالسالفة بطلت عيني وكسرت عيني الشمس على طول حطيت يدي على عيني ومبارك خاف على باله ياني شي مبارك: لولوة شوفيج؟؟ أنا: مبارك؟! أححح عيني مبارك: شوفيها؟؟؟ أنا: الشمس بطت عيني مبارك:هههههههههههه هههههههههههههههه محد قالج من متى وأنا أصحي فيج، يلا قومي نامي في الغرفة يلا أنا: أفففففف أنزيـــــــــن مبارك: يلا فديتج أنا: يلا قوم أنزين، أفففف وين مقبض الباب بعد؟؟ مبارك:ههههههههههه لولوة بلاج هاذوه جدامج أنا: مبااارك أحس إني باطيح تعاااال يودني ياني وهو يضحك علي بطلي لي الباب ويودني وخطر لا يشيلني يدخلني وياه البيت، دخلنا البيت خالو فديتها دخلت حجرتها ونورة متنشطة عشان إني عندهم بسرعة راحت تغسلت وتلبست ونزلت يات صوبي نورة: الحمدالله على السلامة توه مانور بيتنا يالغالية أنا: ربي يسلمج يانوير من كل شر والبيت منور بأهله نورة: فديتج إنشالله بس ماتعبتي أنا: الحمدالله ماتعبت نورة: الحمدالله، الحمدالله على السلامة مبارك مبارك: لا تو الناس الشيخة نورة بعد رحبي فيها أكثر وأنا خليني أولي مو ولد البطة السودة أنا نورة: ههههههههههههههههه أحين أنت تغار من حرمتك؟!! حرام عليك والله أن غلاتك من غلاتها، شو يعني أنا بافرق من بينكم؟؟ مبارك: مدري؟! نورة: لا فديتك ما أفرق من بينكم مبارك: أنزين فديتج خذي لولوة قسمنا أنا شوي وبصعد لكم أنا: وين بتروح؟؟ تقرب مني وهمس في أذني مبارك: دقايق وباييج لاتخافين أنا هني مابا خليج تغيبين عن نظري ثواني طبعا الويه ولع ونورة تضحك علي أنا: أنزين نورة: يلا نصعد قسمكم أنا: يلا مادري شاقول لكم ركبت وأنا مترددة آبي مبارك إللي يركب معاي فوق مع أن نورة كانت مستانسة إنها بتاخذني حق قسمي وأنا بعد، بس غير لو الريال هو إللي ياخذ حرمته حق قسمهم المهم نورة فديتها ماقصرت قاعدة تهلي وترحب فيني وعليا طايرة من الفرحة ليش إني وأخيراً ييت عندهم هههههههه الله يعين يوم باستقر عندهم الظاهر بتسوي لي حفلة لا صارت وأستوت نورة: يلا ها قسمكم أنا: مو جنه تغير عن قبل؟؟ نورة: هههههههههههههه ها من برع بس عيل لو تشوفين داخل شو بتقولين؟!؟! أنا: ليش؟؟ غيرتووه؟ نورة: ههههههههههه مبارك الله يهداه على أمل أنج بتيين في الإجازات فكان كل إجازة يسوي شي على أساس من تيين أنتي تشوفين شي يديد في الغرفة ما كان عندي أي تعليق سكت لساني يعجز عن التعبير ماتتخيلون يوم فتحت لي الحجرة وأنا أشوفها بعيني ياتني الصيحة يعني مسوي فيها شغل مو أي شي متعب عمره من الزين أول شي صالة حط فيها كراسي لونهم حلو هادئ حتى ملمسهم كذلك ماعرف ماعرف كيف أوصفهم لكم ياي لونهم البيج على البطيخي الفاااتح والصبغ فيه طقات نفس البيوت القديمة، التلفزيون في النص وعلى الزاوية حاط مكتبة طواليه فيها 6 رفوف أول رف فيها صورتي أنا وياه، الرف الثاني فيها كتب، الثالث فيه صور لي مادري من عطاه أو متى خذاهم ولا حتى كيف لأن بعضهم يوم كنت أنا صغيرة، الرف الرابع فيه روايات أجنبية، الخامس فيه صور له تقريبا على مراحلة العمرية، الرف الأخير فيه علبة معدنية الظاهر حق الضيافة (يعني فيها السويت)، على يسار الصالة في مطبخ تحضيري soo nice ألوانه إللي منقيها حلوة، غرفة النوم تيي على يمين الصالة فخمة لدرجة فظييييييييعة مو قصدي في الحجم في الألوان في الذوق واااااااااي شي شي السرير بحجمة وستايله كان رووووووعه والتسريحة إللي قباله بعد نفس الشي، على يمين الحجرة في الزاويتها تقريبا الـdrissing room وفي داخلها على جهة الله يعزكم الحمام وعلى اليسار فيه حجرة تبين أنها حق بيبي أنا ابتسمت ودخلت فيها كان لونها بلون البيج الهااادئ ماشالله حتى ذي مانساه، ومن بعد ماشفت كل شي صراحة الود ودي خلاااااااص ما أطلع برع حجرتي أتم فيها على طوول _هههههههه الحمدالله والشكر متخرعة_ بس والله فديته ماقصر وعلى التسريحة حاط صورة لنا في العرس كانت عاجبتني وايد، أنا وهو كنا قاعدين متقابلين وعيني في عينه كان يقولي أنه ماصكر العقد عدل وخايف يطيح إذا تحركت وأنا فيني الضحكة ميودتها فخذوها وأنا اشوفه ومبتسمة نزلت الصورة كانت فيه مجموعة من العطور من ضمنها آخر عطر شراه من البحرين يوم نروح مع بعض السينما، و أشيا وايد وكلها تحمل ذكريات معينة.. شكثر أحب هالإنسان الله يخليه لي إنشالله ويحفظه من كل شر، نورة كانت تشوفني وكأني وحدة فاقدة الذاكرة وقاعدين يشرحون لها هههههههه والله كان جذي حالي وأنا أشوف المكان فرق كبير قبل كانت شي وأحين شي وشويات بعد نورة: لولوة شو فيج؟؟ أنا: مافيني شي فديتج نورة: أشوفج ساكته في شي مو عايبج؟؟ تعمدت أخرعها شوي لين مايي مبارك باحبطهم إثنيناتهم ههههههههه لعب أعصاب شوي تخيلوا صج شاقول؟!! وهاذي أول يوم إيي بيتهم جذي أنا: أممممممممم شاقولج <<تنهدت نورة: قولي شو إللي مب عايبنج وإنشالله بيتغير أنا: صبري خليني أقوم أول شي أصلي الظهر و العصر قبل لا يأذن المغرب، إلا جم الساعة الحين؟؟ نورة: بتوقيت الإمارات الساعة خمس إلا عشر أنا: باصلي قبل بعدين باقول لج إلا وين السيادة؟؟ نورة: باروح إييب لج، ماعرف هو وين يحطها أنا: أوكي باروح أنا تيدد على ماتيبينها أنا مشيت عنها وهي راحت حجرتها عقب ردت لي يايبه معاها السياده وشيلة الصلاة صليت وأنا أصلي مبارك وصل وراحت وياه الصالة، كانوا يتكلمون بس صوتهم مو واضح بس أظن أنها قالت له أن في شي مو عاجبني في قسمي، خلصت صلاتي وقعدت شوي أقرا الأذكار والأدعية عقب طويت السيادة وقمت لهم، كنت عادية فاصخه عباتي لابسة مثل ماقلت لكم مساعة بانطلون واسع وبلوزة وقعدت على إيد الكرسي وين ما مبارك قاعد أنا: ها فديتك متى ييت؟؟ مبارك: من شوي أنا: أها نورة: يلا قولي لي أنا: شنو؟؟ مبارك: شو إللي مو عايبنج حبيبتي في الغرفة؟!؟؟ وأنا أطالع السقف، الطوفة، كل شي وأحرك بوزي أنا: تبون الصراحة؟!؟ مبارك+نورة يتطالعون عقب قالوا: أكيـــــــد أنا: كل شي آثار الصدمة عليهم، على هالذوق الرفيع إللي يدل على ذوق صاحبه في النهاية تيي لولوة وبكل بساطة تقول أنه مو حلو!! شنو تتوقعون يعني ردت فعلهم غير الإحباط التاام، من بعد كلمتي مبارك نزل راسه حسيته متغصص من الخاطر، على إللي مغيره في الغرفة مو عاجبتني وهاذي أول مرة أنا إيي فيها أرقد صج قهر وفشله في حقي، ونورة حسيتها تقول قولي أي شي ثاني إلا هالكلمة وأنا أبد اللعانة واصلة حدها عندي، الأخت رايقة وتبي تلعب بهم خخخخخخخ أنا: مادري ماحسها في المستوى إللي أنا آبيه كلش كاجول عادية مافيها شي زيادة ما حسها تعبر عن شخصيتي والألوان الأثاث as you see nice but there is some thing miss it مبارك: قولي فديتج شو تامرين به؟ شو هو إللي ناقص؟؟؟ أنا: أقول بس ماتزعل؟؟ مبارك: أكيد نورة ماتحملت أنقهرت واايد من تصرفاتي حسيتها لو ما وجود مبارك جان أخنقتني هههههههه كانت بتقوم بس أنا تعمدت تقعد مكانها أنا: وين نواره؟؟ وين بتروحين؟ قعدي نورة: لا فديتج باسير غرفتي عسب تاخذون راحتكم أنا: لا فديتج راحتي بوجودكم قعدي قعدي مبارك: قعدي نورة عسب تشاركينا الآراء يمكن تقدرين تساعديني عقب يوم أنقي إللي تباه لولوة نورة: إنشالله أنا: أحين أنتوا من صجكم ماعرفتو شاللي ناقص القسم؟؟ مبارك: لا والله قولي أنتي أنا: صج صج لو فيه إضاءة سبور لايت بتطلع أحلى هاذي واحد، أثنين كان بإمكانك تخلي فوق الصورة الكبيرة إضاءة خاصة بالصور مبارك رص عيونه يبي يعرف شنو إللي آبي أوصل له بالضبط بس ماحصل إللي يبيه وأنا كملت أنا: عرفت شقصدي؟؟ مبارك:هيه نورة: صح فكرة حلوة ماطرت على بالنا، أنزين بعد شو ؟عطيني أفكار أنا: شي واحد وهو الشي الأهم والمفروض أنكم بدون أنا ماقول تعرفونه حتى قبل الإضاءة وغيره تعجبوا من كلامي!! شنو صرت أتكلم بالألغاز، قمت من يم مبارك لأني خايفه منه بس هو ماخلاني مسكني مبارك: قعدي وتكلمي ولا يعني مابيظهر منج الكلام إلا وأنتي واقفه؟؟ أنا: ها لا عادي بس عشان تطلع الفكرة صح مبارك: لا والله؟؟ يعني إذا أنتي يمبي ماتطلع الفكرة صح؟!! تطلع غلط؟؟!؟؟ أنا: هههه لا تطلع بس مو بالشكل المطلوب مبارك: أها بس بعد مابتحركين من مكانج يلا أنا أسمعج تكلمي شو هو الشي المهم إللي على قائمة المتطلبات إللي تبينها أنا: مبااارك ماصدق أنك ماتعرف <<وأنا فاتحة عيوني يازعم مستغربه كيف أنه ماعرف مبارك: لا والله ماعرف نوريني يا أستاذة لولوة نورة ياتها الضحكة على أخوها لأنها عرفت أنه عصب نورة: يلا لولوة فديتج قولي شو هو الشي والله تعبت وأنا أفكر شو هو أنا:هههههههههههههه يلا باعد لين الـعشرة وإذا وصلتو حق نتيجة لكم إللي تبونه نورة: أوكي مبارك؟!؟؟ لاااا أنسوا موضوعه وده يزنطني من القهر قاعدة وألعب باعصابهم شتبونه يسوي يعني؟!! هههههههه لا ونظرات الإجرام كلها في عينه أنا بكل ثقة بديت في عدي وآبي أتحرك بس هو ميودني من يدي عشان ماتحرك شوفوا العناد والحظ ههههههههه أستاهل بس يلا نكمل اللعب خخخخخخخخ أنا: ع ش ر ة خلاااااص ها عرفتوا؟؟؟ نورة: لاااه تعبت كل إللي فكرته غلط، أنت مبارك عرفت؟؟ مبارك ساكت ويطالعني عقب تكلم ببروود مبارك: لا لأني أبا لولوة هي إللي تقول أنا قلبي طاح في بطني كفاية النظرات أحين يا دور الكلام البارد يعني ياك الموت يا تارك الصلاة.. والله أنا شلي العب باعصابهم؟؟ ههههههههههه يلا يلا خبزن خبزتيه يا لولوة أكليه، بكل شجاعه وبساطه تكلمت وأنا أرتب بلوزتي أنا: طبعا شيخة الحريم إللي هي أنا هههههههههههه نورة بطتها ضحك ومبارك يطالعني بنص عين أبتسم وطيحني عليه بحيث يكون ظهري على حظنه وحط يده على رقبتي مبارك: أزغدج الحينه؟؟ هااا قوليلي أزغدج وقفتي قلبي وأنا إللي أقول يوم بتيي بتشوف شي يعيبها وتيين تقولين لي إضاءة وماعرف شو؟؟ ولا آخرتها ناقصتها شيخة الحريم هااااا تدرين عاد لحظة أنا أوريج نووورووو قومي نورة: آمر أخويه شو تبا؟ أنا: أفا يا نورة هاذي وقتج تنقلبين علي الله يسامحج بس أدري مايطيع زينج تخليني وتروحين نورة: آسفة غناتي بس إذا السالفة فيها أمر من مبارك بكل هدوء وبساطة أنفذ الأوامر خخخخخخخخخ محد قالج أنتي إللي يبتيه حق روحج مبارك: أشكرج، أختي أباج تطلعين وتسكرين الباب وراج ولا أبا حد يدق الباب فاهمة نورة: إنشالله مت من الخووف خلاص قلت سلمي على روحج يا لولوة بعد هاذي فرصته قبل كنت عند أهلي أحين خلاص أنا عندهم حلالهم حتى لو ذبحوني أنا: إهئ إهئ مباارك مبارك: جب أنا: حبيبي مبارك شو بتسوي؟؟ مبارك:أقولج جب سكت، بس طلعت نورة وأستلمني من رقبتي مبارك: أزيد قوتي وأخنقج الحين؟؟ أنا إللي تعبان في هالقسم وكل يوم والثاني رايح أعدل وأغير وأشيل وأحط في النهاية تقولين مب عايبنج أنا:ههههههههه والله هاذي آراء وأذواق مبارك: لا تضحكين لا أكسر ضروسج الحين أنا: وأصير عقب دقمه بدون ضروس، تخيل؟!!! ههههههههههههههه ما أقدر أكل إلا شي لين خخخخخخخخخخ وخيييييي وووع ما تسمع إلا وحده يمك تتمطق في الأكل مبارك:هههههههههههههه يالعيارة تغيرين السالفة هااا، لكن بعد مب هادنج عشان مرة ثانية تحرمين إللي سويتيه أنا: إنشالله بس هدني الحين والله تعبانة مبارك: مب هادنج شو بتسوين يعني وبعدين لا يكون أنتي إللي تمشين السيارة ولا أنا؟؟! أنتي ماشالله كل الرقاد إللي في الدنيا خذتيه، تعبت وأنا أنششج من الرقاد بعد ما وصلنا يالله يالله قعدتي وبعد تعبانه؟؟ الله يعينج يا عمتي على بنتج أنا: والله أنا كيفي إنشالله أشفط الرقاد شفاط حتى كيفي وبعدين أمي ماشكت لك الحال هدنــــــــــــي باااموووت مبارك: قلت لج مب هادنج كيفي بعد أنا أحينه عاد باستلمج لا أمج ولا أبوج عندج وريني شو بتسوين!؟!! أنا: هدني والله مابيحصل لك طيب مبارك: شو يعني بزقرين أمايتي؟؟ أنا: إيه مبارك: والله لو تميتي تزقرينها من اليوم إلين باجر مابتسمعج أنتي في وين وهي في وين شقايل تبينها تسمعج فكري شويه يا شاطرة أنتي أنا: إهئ إهئ إهئ مبااارك عاااد والله ماعيدها بس خلني ذبحتني والله والله يعور والله حس أنه صج عورني وأنه ثقل يده علي فهدني أنا: أففف يالدفش الدب مبارك: لولووه لسانج هاا أنا: إيه دب واحد، ماتشوف روحك مستقوي علي ليش إني ضعيفة؟؟ مبارك: والله محد قالج صيري ضعيفة أنا: وأنت محد طقك على يدك وقالك تعال خذني مبارك: والله قلبي شاسوي به جان حبج!! عمي شو أسوي مايشوف إللي يقول خلت الدنيا من الحريم وما إلا بقيتي إلا أنتي عصبت وقمت عنه بادش داخل غرفت النوم وأنا أكلمه أنا: هكوه الباب مبطل من بدال الوحده الشرع حللك أربع تفضل رووح خذ لك وحده تليق بمقامك أنا: هكوه الباب مبطل من بدال الوحده الشرع حللك أربع تفضل رووح خذ لك وحده تليق بمقامك وأنا أمشي تحنقلت وبغيت أطيح على ويهي وبسررررعة ياني وشالني أنا تفشلت وكلامه لي عور لي قلبي حتى لو كان على غشمره وعورتني ريولي من إللي حنقلني فعيوني غرقانة ماشوف إلا ويهه لأنه شالني أنا: نزلني نزلنــــــــــي محد قالك يودني وشيلني أنا ماصحت عليك ولا طلبت منك المساعدة وفرها لك نزلني ماتسمع وعليا ماحب يكسر بخاطري زيادة فنزلني ويوم نزلني دموعي بدت أطيح، بعد ينزلني صج شاقول؟؟ وهاذا وأنا إللي آقول يحبني جذي يعاملني؟ ووقفت أبي أكمل طريجي بس ريولي كانت تعورني من صج مب قادرة أوقف عليها عدل تساندت على الطوفة ومشيت ولين ماوصلت جريب السرير عبالي وصلت له عدل من كثر الدموع إللي تطيح وترد تتيمع بسرعة في عيني قطيت عمري عليه، لكن أتضح إني قطيت روحي في الهوا على الأرض وأصرخ بصرخة وأبطها صياح، الألم كان أقوى من إني أكتم صرختي، الطيحة إللي حصلتها ريلي قوية كفاية، إلا بعد بكبري على الأرض ماتحملت كلش، ورررررررركضه ياني من الصالة وشالني وحطني عند صدره على السرير ويمسح على راسي يسكتني بس أحس بجسمي كله يعورني نزل راسي على المخدة وراح عند ركبي يهمزها لي وأصرخ من الألم حتى كوعي، ورحت في نوبة صياح لا نهاية لها من زود الآلام إللي أحس فيها وفي جسمي، ورقدت على صياحي مافتحت عيني إلا وأنا مغطية وريلي ملفوفة ويديني بعد شفت حالي عيوني قامت تنزل دموعها هاي حالة إللي أنا فيها؟؟ أنا يايه أستانس وآخرتها يصير فيني جذي؟؟! يا حسره عليج يا لولوة أقول رجعتي البحرين!! لفيت صوت الساعة كانت الساعة ثنتين وشوي في الليل أستغربت وينه مبارك؟؟ وين راح هالحزة ومت من الخوف على بالي ياه شي وقمت من على السرير ولا مفتكرة بالألم إللي قاعد ياكل فيني، لبست عباتي وشيليتي وطلعت، ماعرفت أي هي حجرة نورة نسيتها قالت لي العصر يوم وصلنا بس كانت جدامي غرفتين خلني أسمي باسم الله وأدش بالعدال في ذي الحجرة يمكن أهي إللي أشرت عليها حاولت أفتحها لكنها مقفولة وأنا الآلام بدت تخليني أضعف رحت صوب الثانية فتحت الباب سمعت صوت نورة ومشيت وأنا متساندة على الطوفة شفتها وماشفت مبارك خلاص خارت قواي بس إللي أتذكره إني قلت لها بصوت مبحوح مبارك وطبيت على الارض... نورة فقيرة تيبست من الخوف في مكانها شافت ريلي ملفوفة وكوعي بعد ماعرفت شتسوي حاولت ترفعني بس ماقدرت لأنها خايفه فراحت قوتها، وبسرعة ركضت صوب قسمنا أنا ومبارك دخلت بس مالقت مبارك في الصالة دخلت غرفة النوم على بالها أنه _الله يعزكم_ داخل الحمام قامت تنادي عليه نورة: مباااارك مباارك أنت في الحمام؟؟ مبارك: أنا هني الصوت كان يايها من برع في الصالة وبسررعة تركض له والدموع في عينها نورة: أنت وين كنت؟؟ وين سرت؟؟ مبارك أستغرب يقول في خاطره بلاها الحين هاي أنا ناقصنها وشو مسهرنها إلين هالوقت المتأخر ولا في النهاية ياية عسب تسألني هالأسئلة التافهه؟!؟ أففف اللهم طولك يا روح تنهد ورد عليها مبارك: كنت تحت سرت السيارة نسيت تحت أشرطة الديفيدي خير شو مستوي يعني؟!؟؟ نورة مب قادرة تستحمل بروده معاها وطاحت دموعها وأنعقد لسانها وريلها ترتجف مب قادرة توقف أو أتسوي شي، ومبارك شاف حالها خاف عليها على باله ياها شي قعدها على الكرسي وهي تصيح مبار: نوروه أهدي فديتج شو فيج شو مستوي؟؟ أنتي حلمانه؟؟ نورة: أم أم مبارك لولوة مبارك عقد حواجبه عقب رد عليها مبارك: شو فيها لولوة؟؟ نورة: لولوة عندي طايحه في الغرفة ماعرف شو فيها وصلت عندي وطاحت ومارمت أرفعها... ومن خلصت آخر كلمه ماشافته جدامها راح بسرعة يركض صوب غرفتها وهي ركضت وراه دخل الغرفة لقاني طايحه على الأرض يم الكرسي على طول شالني حطني على سريرها حاول يصحيني لكن أبد مافي مني أي إستجابة ونورة ميته من الخوف علي، على بالها صار فيني شي جايد،قالها بسرعة تلبس عباتها وشيلتها على مايلبس هو كندورته ويدخل السيارة لي عند الباب ولاتنسى تسكر البيبان وراها عشان محد يعرف شي. وسوت إللي قالها عليه وشالني وحطني في السيارة ثواني إلا نورة راكبه السيارة وطيران للمستشفى، عقب الكشف أتضح عندي رضوض قوية كان من الممكن أنها تتحول إلى كسور لولا أن الله ستر، وبعدين أنا بذلت مجهود كبير عشان أوصل لغرفة نورة مما أدى إلي إجهاد عضلة القلب وخلى دقات قلبي ضعيفة غير أنه عندي هبوط في الضغط والسكر لأني ما أكلت شي من الظهر يوم كنا في السيارة، وعليا بهدلتهم من أول يوم خصوصاً نورة إللي تخرعت من طيحتي زين ماوقف قلبها، وتمو معاي من الساعة 3 ونص لي اليوم الثاني الساعة تسع الصبح وطلعوني على مسؤولية مبارك طبعاً، رجعنا البيت عقب ماحاولوا أنهم يريقوني وكليت لي شوي، دخلنا البيت كان هدوء ومبارك يوم ماشاف أحد شالني لأن يدري إني ماقدر أمشي ونورة مهدت لنا الطريق عطتنا القرين لايت عشان نطوف مبارك: نواري حبيبتي مشكورة مابنسها لج نورة: أفا عليك يا أخويه شو هالكلام ها أختي قبل لا تكون حرمتك مبارك: فديتج والله يا عسى ربي مايحرمني منج نورة: ولا منكم بس الله يعني على أمايه بعد شوي بترقى لي وتوعيني والله مالي خلق مبارك: فديتج لا تحاتين أنا باقولها أنج سهرانة معانه و ماتوعيج نورة: تسوي خير فيه يا أخوي مبارك: أفا عليج كم نورة عدنا نحن وحده، فديتها ماقصرت ويايه علني أخدمج في عرسج نورة: إنشالله يلا الحينه تمسي على خير مبارك: في حفظه دخلنا داخل وأنا أطالعه وفيني الصيحه وأمسح الدموع إللي تنزل من عيني مع إني يدي تعورني إذا أحركها لكن مجبروة، طالعني ودخلنا الحجرة وحطني على السرير مبارك: ها فديتج شوتحسين أحين؟ إنشالله أحسن؟؟ أنا: الحمدالله أحسن<<ومسحت دموعي مبارك:بسج عاده هالدموع ماتخلص؟؟ أنا:ههههههههههه لا ماتخلص مبارك: هيه جي أباج تضحكين أنزين تبين أسويلج شي؟؟ أنا: لا فديتك مشكور مبارك: شاي حليب؟؟ أنا:هههههههههه لا مشكور أنت ماتعرف تسويه مبارك: أفا قفطتيني أنا: لا فشلتك ولا شي الصج ينقال أنت ماتعرف تسويه نسيت ذيك المرة يوم في بيتنا تبيطلت علي عقب حرقته وعفست المكان وتعالي يالولوة نظفي إللي سواه مبارك؟!!! مبارك:هههههههههه هني لا تحاتين البشكارة بتي تنظفه عنج، يدينج الحلوة مابنتعبها أنا: أنزين مبارك: أنزين غمضت عيني أبي أرتاح وهو يلعب بطرف شعري عقب سألني *** https://play.google.com/store/apps/details?id=com.stories4all.offline