الفصل 112
رواية نوح الحمام
الفصل 112
عوق بوهن \بقوم اصلي العصر واريح..,
دخلت غرفتي وبكيت غصب عني حتى امي صارت تتهرب مني تتركني هنا با الحالي..,
عمرها ما سوتها الا يوم تزوجت هالعله الي اسمه زياد..!
صليت ونمت صحيت على صوت امي تبي تودعني ناصر ولد سعد ينتظرها..,
طلعت اودعها عند الباب حاولت اكون جدآطبيعيه ما ابيها تحس اني متضايقه ..!
فضى علي البيت برجع للوحده الي كنت عليها في بيت زياد..!
صرت اكره الليل احس هموم الدنيا تجتمع على راسي فتحت الجوال لقيت رساله من زياد؛
(ليتك مثل طيفك تجيني على طول
ياروح روحي يا شريك بحالي)
هذاوش جاه قام يرسل لايكون يدري ان امي طلعت للبر..!؟
ترسل والا ماترسل يا زياد..,
لافات الفوت ما ينفع الصوت ..,
هذا الجوال وقفلناه علشان نريح روسنا من هبالك..,
اسبوعين من يوم امي طلعت للبر وانا بعدهاكل يوم ازيد انطوائية..,
حتى المدرسات ما قدرت اندمج معهم على ان كثير منهم حياتهم مآسي
يرمونها وراهم من يوم يدخلون سور المدرسه..؟!
انا ماعندي ها القدره عايشه بصمت..,
اعطي الدرس وبعده سؤال جواب سواء الطالبات او حتى المدرسات..!
امي تكلمني من جوال سعد على البيت تتطمن علي والا جوالي من سكرته نسيت وجوده..؟!
الجيران من طلعت امي للبر ما صار احد يمر وجهي بوجه الخدامه
تخلص شغلها وتطلع للملحق عند زوجها..!
واجلس كل ليلي با الحالي احس بوحشه ماادري خوف
على اني متعوده اكون دايم با الحالي..!
لكن فاقده امي حيل ما في صوت الا التلفزيون..,
افتحه على اذاعة القرآن الكريم 24ساعه حتى اذا طلعت للمدرسه منبهه على الخدامه تترك القرآن شغال في البيت..,
اليوم في غرفة المدرسات اسمع اثنين من المدرسات يسولفون..,
ناهد\معقوله للحين الجنين ما تحرك..,
اميره بخوف\لا والله على اني قربت اخلص الرابع وتعرفين ناهد اول حمل لي ماعندي خبره..!
لكن خواتي يقولون على 16اسبوع يتحرك وانا اتوقع اني كملت 16اسبوع..؟
عوق بنفسها\غريبه انا بعد ما احس بحركه مثل ما يقولون لا يكون صار للجنين شي وانا ما ادري..!
بطلع للمستوصف اليوم اشوف..,
ناهد \عوق وش فيك ساعه انادي عليك ماتردين الي ماخذ عقلك
عوق \لا ابدمعك بغيتي شي..!
ناهد تبتسم\سلامتك لكن بغيت اسألك انتي حامل
عوق بتوتروارتباك\لا ليه باين على شكلي ..؟!
ناهد با استغراب \صراحه باين من وجهك وشكلك انك حامل انتي صادقه والا تمزحين ..!
معقوله ما انتي حامل طيب متى اخر دوره لك..؟
عوق بتردد \ما ادري ناسيه انا دورتي متلخبطه ..,
ناهد بملامه \ ما ينفع كذا لازم تشوفين نفسك..؟!
اميره \عوق صدق بساءلك كم مره وانسى..,
عوق تبتسم با ارتباك\لايكون على سالفة الشبه ..,
اميره تضحك \لا ها المره سؤال اقوى من الشبه ويويلك اذا قلتي اني غلطانه..,
عوق بنفسها\الله يستر من سؤالك..,
اميره تضحك بممازحه \ وش فيك انخطف لونك..,
اردفت \كنت بسألك صدق الدكتورزياد عبد اللطيف استشاري نساء ولاده زوجك..,
عوق با استغراب وقلق \ايوا ليش ..,
اميره تبتسم با اعجاب \ ماشاء الله دكتور مره شاطر ومعروف وزحمه مواعيده با الموت تدخلين عليه...
اردفت امير ه با استعطاف\اذا ما في احراج انا اراجع عنده لكن تطول مواعيده تكلمينه يقدم لي موعدي..!
ناهد منبهره \صدق عوق هذا زوجك ..!!
كم مره اتابع لقاء له في التلفزيون استشاري عقم واطفال انابيب هو صح..؟
عوق منحرجه\ما ادري لكن هو دكتور نساء ولاده..!
ناهد بضحك\يا حظي زوجك استشاري وانتي مهمله نفسك صدق من قال باب النجار مخلع..!
اميره تلتفت لعوق بوجع \معاها حق ناهد لا تهملين نفسك انا ترى حملي هذا ما جا الابعد شق الا نفس..
ناهد بدهشه\ على انه عمره صغير على اختصاصه سمعت انه عالج حالات كثير يئسواانهم يحملون..!
اميره \انا كثير والله انصحوني اروح له وراجعت عنده..!
والحمدلله ربي رزقني بها الحمل الله يتممه ويجزا الدكتور زياد كل خير..,
اردفت اميره\انا ما افوت اي برنامج يختص با الحمل وكم مره شفت برامج يستضيفونه..
لماراجعت عنده با المستشفى شكله با الحقيقه يختلف عن التلفزيون ..!
ناهد با استغراب\صدق عوق تدرين ما كنت اظنه سعودي اول مره شفته..!
كثير قريت له لقاءات با الجرايد وانه كان با امريكا لفتره طويله..,
توقعت يوم يتكلم بتكون لهجته مكسره يوم سمعت كلامه انفجعت سعودي مره..,
اميره \لا بعدو كلامه مطمئن ما تتخيلين جيته يا ئسه اني احمل و زوجي متحطم
وخلى عندنا امل من اول مراجعه معاه ..؟
اردفت اميره با ابتسامه \وحتى حياوي وكلامه قليل ويتكلم ولا يناظر بوجهك ..!
تدرين عوق انتي وهو قدر وغطاه بصراحه تستاهلينه ويستاهلك ..!؟
عوق تبتسم\ قبلك قالوها ناس ..؟!
اميره\ اكيد اتابعين البرامج الي يطلع فيها زوجك صدق عوق ما تغارين يوم تسمعين كل الي يكلمونه حريم ..؟
عوق بوجع\ليش اغار مايكلمونه الي ضايقه فيهم الدنيا..,
ناهدتبتسم بعدم تصديق \ معقوله زوجك كل ها الوسامه وبتقنعيني انك ما تغارين..!
أو ماواجهته مضايقات من الجنس اللطيف..,
عوق تبتسم بتهكم \ما عليك واثقه من مكانتي عنده وبعدين هو ماعنده لف ودوران ..,
اميره \اليوم في برنامج له على الساعه9 مباشراعلنواعنه الاسبوع الي فات قالوا بيستضيفونه..,
ناهد بضحك \اجل يا الواثقه بتصيرين لنا واسطه بالنساء والولاده لكن واسطه مهمله نفسها..!
اردفت ناهد بترجي\تكفين عوق ما ابي اخوفك
لكن لاتهملين نفسك شوفي بطنك كيف صايره اكبرمن بطن اميره الحامل..!
عوق تبتسم \ بس علشانتس ناهد بشوف نفسي..,
ناهد بممازحه\تخيلي عوق تطلعين حامل وانتي ما تدرين..,
عوق تبتسم بتهكم\كل شي جايز..,
اليوم طلعت بدري من المدرسه فترة مراجعه وقريب الامتحانات النصفيه..,
بعد العصرنزلت لسوق ملابسي ضاقت علي بشكل ملحوظ والبرد دخل علينا احس فجاءه..!
اشتريت لبس مريت للمستوصف بشوف سالفة حركة الجنين..!
انا طبعي احب اخلص مشاويري مره وحده بيوم واحداقضي شغلي كله ما احب اروح وارجع..؟
دخلت عند الدكتوره فحصت عادي...
الدكتوره \وضع الجنين تمام لكن انتي لازم تهتمي بنفسك..؟
واهم حاجه نبعد عن فقر الدم مش عاوزين مفاجاءت مع الولاده..؟!
عوق بخوف \كيف مفاجاءات ..؟!
الدكتوره\متخافيش انا بئول كدا تحسب لنزيف مع الولاده وانك تحتاجي لنئل دم بس..؟!
عوق بقلق\دكتوره انا الجنين للحين ما احس بحركته انا اسمع ان الجنين يتحرك ب16اسبوع..؟!
الدكتوره\عادي علشان انتي بكريه ممكن من 18الي 19اسبوع تبدى الحركه..,
اهم حاجه انو احنا بنشوف حركته على الجهاز..؟
راجعيني كمان 4اسابيع وان شاء الله يكون الجنين بيتحرك وتطمني..,
طلعت للبيت اليوم طفش بزود..,
المناهج ختمتها وسلمت الدرجات ..!
جلست بمظلة امي اشتقت لها هذا مكانها با الصيف...
وبا الشتاء تدخل المشب وتشب نارها من الصبح ...
ياربي يا طول الليل الوقت للحين بدري..
اوووووه صح الساعه9موعد البرنامج الي بيستضيف زياد..
لاشعوريآدخلت وفتحت التلفزيون وقعدت افرفر با القنوات ما ادري اي قناةيطلع عليها..!؟
اخيرآ شفت البرنامج الي مستضيف زياد..
زياد با البرنامج كلامه واسلوبه غير عن الي اعرفه..
البرنامج كان ساعه ماحسيت با الوقت الا يوم خلص البرنامج..
الله يسعدك يا ناهد مكذبتني اني مااغار وش اغار عليه ..!!
كثير حريم كلموه يدورون عنده حلول وهو يرد ..
يطمن ويشرح وينصح ان العلاج يعتمد با الدرجه الاولى على الحاله النفسيه..,
وان الانسان ما ييأس من رحمة الله ناسي وش سوى فيني..
كلامه لناس عسل وكلامه لي سم..
والا حالته النفسيه من بعد وفاة امه وانهياره ليش ما طبقه على نفسه
الكلام واعطاء النصايح سهل لكن البلا تنفيذها..!
تعشيت عشا خفيف مالي نفس بس علشان ها الطفل اجبر نفسي..
دخلت بنام واحس ما فيني نوم الساعه 11الليل ..
اخذت الجوال بشوف وش فيه على قفلته من اخر رساله من زياد..؟
فتحته ومنبه الرسايل ما وقف رسايل كثيره..!
من ريم وخواتها ومن زيادورساله من رقم غريب ..!
ريم وخواتها تعليقات وسلامات ..!
وزياد مرسل رسايل حب واستعطاف لي..!؟
والرقم الغريب الرساله فجعتني والمشكله عارف اسمي..؟!
--------------------------------------
يتبــع.