هامت مشاعري في بحر حبي - الفصل 6 | روايتك

اسم الرواية: هامت مشاعري في بحر حبي
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 6

الفصل 6

بحر حبي : الفصل السادس : مبارك: حبيبي شو ها بعد ما من بينا شكر في هالأمور أنا: يعني حرام أقول شكراً؟!! مبارك: لا مو حرام بس مادري أحس أنها مالها لزمة في ذي الحالة أنا: أنزين متى بتمشي؟ مبارك: أنا بامشي ياطويلة العمر على الساعة 4 العصر يعني حسبي ست أو سبع ساعات بالكثير عندج باكون أنا: أممم يعني 10 او 11 يعني على طول بيتنا ولا كالعادة السخيفة تقعد في شقة عقب اليوم الثاني تيينا؟؟ مبارك: هههههه لا حبيبتي مثل العادة السخيفة على قولتج بعد موحلوة أدخل بيتكم و الوقت متأخر أنا: أنزين على راحتك مافي داعي أناقش الموضوع وياك مبارك: أحسن، أنزين أنتي باجر بتداومين؟؟ أنا: لا باجر بيسوون حفلة العيد الوطني في الصخير وأنا إذا باحظر بس عشان محاظرة وحدة مالت الساعة ثلاث و الحمدالله تكنسلت مبارك: أنزين و إللي قبلها أنا:الله يخليك إنجلينزي ورياضيات كملنا المقرر و الكمبيوتر عندي لاب ماظنه يحظر لأنه من الساعة 11 على ماظن تنلغي المحاظرات مبارك: خلاص عيل حلو جهزي عمرج حق باجر أنا: ليش وين بنروح؟؟ مبارك: ماعليج أنتي، أنا قلت لج شي بس أنتي سويه أنا: بس أنا مواعده رفيجتي أن بنروح الصخير ناخذ أرقامنا السرية مبارك: يعني أنتي وياها بتسيرون مع بعض؟ أنا: لا هي بتمشي الصبح كدوام عادي، أنا باروح مع الهنوف يمكن أو أبوي يوديني مادري مبارك: بس عيل خلي أختج و أبوج يرتاحون أنا باوديج وين ما تبين أوكي؟!! أنا: أوكي مو مشكلة باقول حق ماما من أحين مبارك: ماظنها بتمانع بعدين أنا من متى ماشفتكم وأحينه يعني بتردني لا مايستوي؟!! أنا: عادي شفيها يعني؟!؟ مبارك: لا ماتسويها عمتي أعرفها فديتها طيبة وحبوبة بس بنتها الله يهداها ماعرف على من عنيدة أنا: فديت بنتها أنا وفديت إللي طالعة عليه مبارك:ههههههه هههههههه أنزين حبيبتي أنا باخليج بادخل البيت أوكي؟! أنا: أوكي حبي بس إذا خالوه موجوده خبرني والله فشيله من زمان ماكلمتها مبارك: إنشالله حبيبي لحظة مبارك يكلم بيتهم وأنا وياه على الخط مبارك: السلام عليكم الجميع: وعليكم السلام و الرحمة شحالك؟ مبارك: بخير يعلكم الخير نورة: ليش تأخرت؟؟ متنا من اليوع خاف ربك فينا يا أخي مبارك: أووه أووه نواره أشوف إلا اليوم علا الحس شو مستوي؟ بلاج معصبه؟ وإن جانج يوعانة جان غرفتي حق روحج وتغديتي نورة: كنت بس أمايه مارضت إلا إذا أنت وصلت مبارك: هيه صح وينها أمايه لولوة تبا تسلم عليها نورة: أحلف مبارك: هههههههههه شو بعد ها أحلف؟!! حرمتي تبا تسلم على أمها الثانية أحلف؟! سيري زين عني نورة: بليز مبارك عطني أياها من زمان ما شفناها وعطاها مبارك التلفون على ماينادي أمه عشان أكلمها نورة: ألو السلام عليج لولوة أنا: هلا والله نواري وعليكم السلام شخبارج حبيبتي؟ نورة: الحمدالله أنا بخير أنتي شخبارج وشعلومج؟؟ أنا: والله أنا الحمدالله طيبة وعلومي تسركم ماتضركم نورة: يلااا عاد متى نشوفج والله صدج صدج وحشتينا أنا: ما يوحشج غالي حبيبتي أنا قلت حق مبارك من جمن يوم إن جان بينزل هالمرة إييبكم وياه نورة: أشعنه أنتي ماتنزلين عدنا ولا ماتنزلين لأن مو من مستواج؟؟ أنا: أفا عليج يانواره شالكلام بس والله تعرفين دوام الجامعة وأمورها غير الإمتحانات وركضه تعب ما أقدر أركز وصايره نسايه درجة أولى مب قادرة ألحق على شي نورة: الله يكون في عونج حبيبتي أقولج هاذوه مبارك يباج أنا: أوكي حبيبتي نورة: أندوك حرمتك مابطير حشى ذبحنا وهو يقرص أنا:هههههههههههههه ههههههههههه يالمجرم كنت تقرصها هااا؟؟ مبارك:هههههههههه إلا نوار عادي عادي فديتج ضد الصدمات تتحسبينها شراتج؟!!! أنا: لا والله؟ المهم أنا مابيك أبي خالوه مبارك: خيــــــــــبه تخيب العدو أشكره تعقها في الويه أنا ماباك أبا خالوه أنا: إيه أقول الصج أنا آبي خالوا آبي اسلم عليها مبارك: ههههههههه أنزين أول قولي شو قلتي عني أثناء غيابي مع نوروة أنا: ماشي بس كانت تقول تبي تشوفني قلت لها أن من جمن يوم قلت لك تنزلهم وياك البحرين مبارك: أففففففف ياا لولوة أحين هاذي أن عرفت إني مشيت وماخبرتها بتحن على أمي في البيت وبتسوي لهم دوووشه و شو يسكتها عاااده بعدين غير أنك تطلعها وتفضي جيبك عليها أنا:والله مادري فديتك بس مو حلوة إني ما أعزمها بعدين أنا ماقلت لها أنك نازل البحرين مبارك: أحسن بعد ها هاذه أمايه وصلت أندوج كلميها أم مبارك:ألو أنا: هلا خالوه أم مبارك: هلا بنتيه أنا: السلام عليكم شلونج خالوه؟ أم مبارك: الحمدالله بخير، أنتي شحالج أميه وشحال هلج ربج إلا بخير؟ أنا: بخير خالوه يسلمون عليج واايد واااايد دوم يسألون عنج وأنا إللي مقصره سامحيني والله أم مبارك: لا فديتج مسموحة يا بنتي دومه أتخبر مبارك عنج ويطمني ويقولي أنج مشغولة بالدراسة وها الأمور وإنشالله ربي يوفقج و يسهل أمورج ياربي مبارك: أميه أنا ولدج أنا هنيه بعدني ماقمت عسب تدعين لها وأنا لا أم مبارك: أستح ع ويهك هاي حرمتك بكرة بتكون أم عيالك أنا: لا خالو فديتج عادي هو يغار عادي حتى أنا يوم أتفداج ولا غيرج يغار شاسوي أم مبارك: خس الله عدوينك، تغار مني يوم حرمتك تتفداني شو من مذهب عندك أنا أمك تغار مني بعد خوز عني خوز أنا:هههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههههه خالو هدي شفيج عادي ترا يتغشمر أم مبارك: شو يتغشمر بعد، برووك أن ما أصطلبت وغديت ريال لا أحرم عليك سيرت البحرين وأخليك هني عندي محترق على شوفة البنت أنا: خالو و الله مايسوى عادي والله على غشمرة أم مبارك: لا أميه لاتعودينه جيه نحن هله باجر بيحط لج العداوة ليش أنج تتفدينا؟!! أنا : إنشالله خالوه مايصير خاطرج إلا طيب أم مبارك: وهاذوني أوصيج يا بنتيه أن زعلج ولا ضايقج أنا مويودة حبيبتي لا يردج إلا لسانج وإن جان ما حصلتيني مويودة عندج نواري ولا حتى عمج بو مبارك أنتي بس عطيني خبر وأنا باشوف شغلي معاه أنا: إنشالله خالوه مايصير خاطرج إلا طيب أم مبارك: بارك الله فيج يابنتي أندوج مبارك يباج أنا: إنشالله خالتي مبارك: ألوووو أنا: هلا مبارك: يعني عايبنج الكلام هااا!؟؟ أنا: والله محد قالك أنته إللي يبته حق روحك وتحمل تزعلني و لا تضايقني ترا ها عطوني القرين ليت (Green light) ههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههه مبارك: أقول جب زين خربتي مزاجي توه كان حلو أستوا زفت أنا: حبيبي مبارك أحين يعني أنت بتاخذ بخاطرك من هالكلام إللي أنقال ؟؟ مبارك: لا تتحسبين أحينه أميه بتسكت ؟؟ العايلة كلها بتدري إني أغار منهم وبتقفطني جدام الصغير و الكبير حرام أنه ما بتخليني أنا: أنزين أنت أحين عطني خالوه قبل لا أنسى مبارك: شو بعد؟ شو في؟؟ أنا: مبااارك!! شفيك آبي أكلمها موضوع خاص مبارك: يعني أنا ريلج شقايل خاص بعد؟؟ حتى لو هو نسائي قولي أنا ريلج وأنتي حرمتيه أنا: أووهو عاد يا مبارك ها الشي ما يخصني به هاذي سالفه بين خالوه وأمي أرتحت أحين ممكن أكلمها؟؟ مبارك: هيــــــــــه إنزين لحظة راح صوب خالتي عفرا مبارك: أميه لولوة تباج أم مبارك: شو فيها؟ شو قلت لها؟ والله يا مبارك إن جانك مزعلنها بالخاشوقة على خدك مبارك: خيـــــــــــــبه أحينه أنا أنضرب عسبة لولوووه!!؟ أم مبارك: أسمها الشيخة لولوة شو مو عايبنك أسمها؟ مبارك: لا عايبني أندوج أندوج التلفون أم مبارك: ألو أنا: هلا خالو أم مبارك: هلا بنتيه آمري أنا: خالو طلبتج طلبة دخيلج لاترديني قولي تم أم مبارك: تم يا بنتي أنا: خالو خفي على مبارك لا تهاوشينه ولا تعصبين وتصارخين عليه والله أنه مب مقصر معاي في شي بس كان يتغشمر فديتج خالو لا ترديني جانج تحبيني أم مبارك: بس ها إللي تبينه حاظر من عيوني هيه هو جدامي ألحينه بظربه لج أنا: هههههههههههههههههههه خالو حرام تخرعينه مبارك بقق عيونه خطر لا يطلعون برع من مكانهم على باله مسوي شي وأنا فتنت عليه عند خالو عفرا (أم مبارك) أم مبارك:لا يابنتي أنا هني مويودة لا تطمني تطمني أمره لا تحاتين شي فالج طيب أنا: فالج مايخيب فديتج أم مبارك: تفداج العافية غناتي سلمي على أمج و أهلج أنا: إنشالله يوصل، سلمي على البنات بعد أم مبارك: سلامن يبلغ إنشالله أنا: مع السلامة خالوا أم مبارك: مع السلامة غناتي وصكت خالوا عفرا التلفون مبارك:ليش الضرب بعد؟؟ أم مبارك: ههههههههههههه ههههههههههههههه فديتك بس جي يعني أحينه معقولة أطق ولدي ريال ومعرس وباجر بإذن الله عياله وراه؟!؟ مبارك: مادري عنج وعن هالخبله لولوه تبا تستحمي فيج لكن أنا أرويها أم مبارك: ههههههههههه تحمل فيها و الله أنها بنت أصول ومرباية والله لو تلف هالدنيا كلها ماتلقى من يساويها مبارك: هيه والله يا أميه صدقتي بس هانت إنشالله قريب وتيي عدنا أم مبارك: الله كريم إنشالله سير أحينه أنت غير ثيابك على ما نحط الغدا مبارك: إنشالله أميه الله يخليج لنا ويطول بعمرج<<وباس راسها راح مبارك فوق على مايبدل ويغسل ونزل نورة: لا تو الناس ليش بعد سير أبوي سير خلص شغلك وسوالفك مبارك: بلاج أنتي؟؟ نورة: ماتشوف الساعة كم ألحينه وأنا من أول مادخلت قلت لك أنا ميته من اليوع يا أخي حس فيه والله لو أحين أنت اليوعان شوف شقايل نراكض عسب بس تسد يوعك لكن لأني أنا اليوعانة فمحد مسوي لي سالفة الله يسامحك وبعدين لولوة خبرتني أنها قالت لك أنك تاخذني معاك البحرين مبارك: والله يا أخت نورة أولاً لو تبين جان غرفتي حق روحج الأكل محد بيمسكج ثانياً محد مسوي لج سالفة لأنج على طوول حشرة وأخيراًَ وليس آخراً حرمتي قالت يبيهم كلهم وماخصتج أنتي بالذات يعني لو أمايه بتيي باخذج معايه مابتيي فأنتي تستريحين مكانج معاها في البيت أنا ماحب أمايتي تقعد روحها على الأقل حد يونسها في البيت نورة: أمي دخيلج قولي أنج تبين تنزلين البحرين بليز أمي أم مبارك: لا والله مافيه على الدرب هالمرة ماباسير المرة اليايه إنشالله وبعدين أنا عندي شغل ماروم أترك شغلي خليها حق المرة يايه إنشالله نورة: أمييييييي والله ملل ماعندي شغل أنتي تسيرين عند الجيران وأنا ماحب أسير والله ملل مبارك الله يخليك خذني معاك مبارك: آسف جداً يا أختي العزيزة أريد أن أذهب لوحدي لأن زوجتي أهلها مسافرين فمابا حد يشاركني فيها مره ثانية إنشالله مثل ما قالت الوالدة نورة: أففففففف أم مبارك: بس خلاص عيب أخوج قالج شي بس قولي إنشالله وسكتي لازم هالمنازع معاه أنتي ماشي شغل عندج؟؟ سيري ذاكري أحسن لج نورة: والله أنا أذاكر الحمدالله مبارك: خلاص نواره حبيبتي باطلعج اليوم خلاص شو رايج؟!! نورة: أحلف قول والله؟ مبارك: كلمة ثانية وأخليج في البيت نورة: لالا فديتك من أحين بسير أتجهز مبارك: خيـــــــبه لشو من أحين؟؟ وين بتسيرين أنتي؟ ترا بتحوطين في البلاد ما بتسافرين!! نورة: لالا عسب لين بنطلع ما أتأخر عليك مبارك:هيه أحسن بعد على الساعة ثلاث إلا ربع مبارك خذ أخته وطلعها معاه وداها وافي سنتر وتشرت شوية أغراض ووداها بعد كارفور تبا تتشرى حق البيت ورجعوا البيت بسرعة عشان مبارك بيمشي في طريجه حق البحرين أنا كنت أجهز روحي وأرتب غرفتي وأحاول أقنع أمي جانها تقدر تقنع أبوي أن أروح وياهم كويت بس مافي أمل أمي: خلاص إللي تبينه أنا باخذه لج بس خلاص لاتحنين أزيد عشان أبوج مايكنسل روحتنا أنا: إنزين بس خلاص اليوم الثاني "الخميس" مبارك وصل تقريباً على الساعة 11 وراح فندق يبات ليلتها على أساس الخميس الصبح بيي عندي. الصبح الساعة 9 قعدت من الرقاد بسرعة بسرعة تسبحت ولبست ثيابي عشان ألحق أسلم على أمي وأقعد معاها ومع خلودي رحت شفتهم يتريقون مع بعض قعدت شوي أسولف معاها قالت لي سوي تلفون حق أبوج شوفيه شنو يبي غدا قلت لها أنزين أتصلت في أبوي طوووووط طووط طووووووط طووووووط أبوي:ألوو أنا: قوة بابا أبوي:هلا أنا: بابا تقولك ماما شتبي غدا؟ أبوي: أي شي شدراني عنكم أنا: أوكي أبوي: يلا أنا: بابا أقولك معلي تطرش لي مهان إذا ماعنده شغل؟ _(مهان: أسم السايق). أبوي:شله بعد؟ أنا:آبي أروح المستشفى أبوي: أمس رايحه أنا: لا بابا ذاك غير، أنزين شوفه لي إذا ماعنده شغل خل إيني أبوي: باشوفه وباطرشه لج أنا: أوكي يلا مع السلامة أبوي: مع السلامة إلا عبدالله دخل علي أنا: هلا عبود عبدالله: أقولج يودي خالد شوي أنا آبي أطلع وأمج طلعت راحت الجمعية تبي تاخذ أغراض وهو مب راضي يهدني أنا: عبدالله أنا بروحه بالبس دفتي عبدالله: ليش أنتي وين بتروحين؟؟؟ أنا: أحين بيني مهان وباروح المستشفى عبدالله: أنزين أنتي يوديه على ماييج مهان أنا: أنزين وينه الحين؟؟ خالد:عبود بايي وياك عبدالله: أكو لولوة تبيك تعطيك علووج أنا: يالسبال لاتجذب على الياهل عبدالله: عطيه خلصينا أنا: هههههه أنزين خله يدش عاااد شلت خالد وبطلت شنطتي وعطيته علوج وقعد يتعبث في درج الكوميدينو ويطلع الأوراق ويحووس لين ماطفرني شهقت أنا:خالد شسويت أففففففيه قوم قوم الله ياخذ أبليسك إنشالله مبطل عيونه ويكمل في العفسه إللي سواها وطقو الجرس خالد: أنا ماسويت شي أنا: ههههه أنزين،كوماري من ياي؟ كوماري:مهان أنا: أنزين قولي له أنا أحين بيجي كوماري: زين<< هزت راسها أنا: يالله خالد تعال نروح تحت خالد: تحت!! أنا: إيه يلا، أفف صبر خلني أدخل هالقثره إللي سويتها قبل وبسرعة دخلتهم في الدرج وطلعت من الغرفة وتوني باوصي كوماري تحط بالها على خالد إلا أمي وصلت أمي: ها وين بتروحين؟ انا: باروح المستشفى أمي: خذتي موعد؟ أنا: لا بس باحصل أمي: أحين زحمة وبعدين شوفي الساعة جم ألحين عشر إلا تلاقين الدكاترة أحين يتريقون أنا: معلي أحين أنا باروح أمي: أنتي روحي وخلي مهان يروح يكمل شغله لين خلصتي سوي له تلفون أنا: إنزين يمه يالله مع السلامة إيه يمه يقولج عبود قبل ما تمشين سوي له تلفون حتى أنا بعد أتصلي فيني عشان أسلم عليج أمي: أنزين روحي لا تأخرين الريال أنا: يلا مع السلامة أمي: مع السلامة وخالد يصيح يبي إيي وياي وأنا رحت عنه، ومشينا في طريج المستشفى دخلت المستشفى وقلت حق مهان ينتظر شوي برع في الباركنج (Parking) دخلت سألت الرسبشن (reception) إن جان في موعد جريب الموظفة:في الساعة 10 وربع تبين؟؟ أنا: إي أوكي كانت توه الساعة عشر وخمس يعني ما باتأخر وايد طلعت حق مهان وقلت له أنه يروح وإذا خلصت باسوي له تلفون. قعدت شوي إلا نادوني دخلت على الدكتورة وقلت لها شنو فيني وبعد الكشف كتبت لي أدويه وغيره وطلعت من عندها ورحت صرفت الأدوية وأتصلت في السايق ماخذ له عشر دقايق إلا وهو يايني فقير وأنا في السيارة مبارك متصل أنا: ألو مبارك: صباح الخير حبيبي أنا: صباح النور هلا أبوي شخبارك؟ مبارك: بخير فديتج، وين أنتي؟ أنا: قريب البيت مبارك: أوكي مسافة الطريج وأكون عندج وبانطلع ويا بعض أنا: مو مشكلة خلني بس أقول حق أمي مبارك: يعني لايكون أنا باخذج من دون ماسلم عليها مثلاً؟!! أنا: لا بس مبارك: لابس ولا شياته يلا روحي تجهزي على ما أوصل عندج أنا: أوكي أبوي يلا مع السلامة مبارك: مع السلامة دخلت البيت أشوه ليقت أمي ليحين ماراحت أنا: يمه متى بتمشون؟ أمي: شدراني عن أختج تقول الساعة عشر تلاقينهم الساعة 12 بيمشون أنا: أنزين يمه أحين بيي مبارك أمي: حياه الله متى وصل أنا: أمس على الساعة 11 إلا تقريباً أمي: الحمدالله على سلامته أنا: الله يسلمج أنا باخليج الحين باروح أعدل روحي أمي: أنزين خفي يدج مب تنقعين الريال أنا: أنزيــــــن والله خالد: لولو أنا: ها حبيبي يا عيون لولو أنت خالد: آبي ماي أنا: إنشالله من عيوني الثنتين الثنتين بس ماي تعال فديتك وشاليته وصبيت له ماي وشربته وعضضته شوي على خفيف وهو يضحك بيوحشني هالنتفه ياااربي ما أطيق فراقه، شلت بعمري ورحت الحجرة دخلت أول شي نزلت دموعي لأن ماما بتسافر وخلودي معاها آاااااه فديتهم بيوحشوني ومشيت ويهي وحطيت لي كحل وجلوس ولبست دفتي مره ثانية وكان مبارك موجود تحت يسلم على أمي مبارك: هلا والله أنا: هلا فيك <<أشوف أمي تحط الشنط والأغراض يم الباب بدت العين تبرق من الدموع مبارك: عيل عمتي نحن نخليج أمي: وين بتروحون؟ أنا: باروح الجامعة آييب رقمي السري<<والعبرة خانقتني أمي: أنزين تحملوا بروحكم أنا: إنشالله يله يمه مع السلامة أمي: مع السلامة مبارك: مع السلامة عمتي أنا: يمه لا تنسين تتصلين فيني أمي: أنزين طلعت أنا ومبارك وركبنا السيارة طبعاً مبارك واايد أشيا في باله يبي يسألني وأبتدا مبارك: هلا بحبيبي والله توه مانورت السيارة، فديتج وحشتيني أنا: منور بوجود أهله ومايوحشك غالي مبارك: بلاج حبيبتي زعلانة؟ أنا: لا ولاشي مبارك: أنزين وين كنتي مساعة؟ أنا: رايحه المستشفى صد صوبي مرة وحده مبارك: ليش شو فيج؟؟ أنا: لا ماشي بس معدتي تعورني من أمس ورحت مبارك: أنزين شو قالوا لج؟ أنا: كل عاده عطوني حبوب وقالت لي أبتعد عن الأحماض و الفلفل وعطتني حق أسوي أشعة ملونه مبارك: ومتى بتسوين هالأشعه؟؟ أنا: بوووه يالله خير إذا الله أحيانا شهر 2 إلا إذا زاد علي بيحولوني السلمانية في الحال بيسونها لي مبارك: فديتج ماتشوفين شر أنا أقووول لولي بلاها جي سكاته مو من العادة يعني أنا: لا بس وسكت وهو يطلعني بطرف عينه وأنا مالي خلق أتكلم، فصد صوبي مرة ثانية مبارك:لولو شو فيج معدتج وايد تعورج ؟؟ تبين باوديج أحين خاص ؟؟ أنا:لا مافيني شي<< ماتحملت أكثر وبدت دموعي تطيح مبارك: لولوة الله يرضى عليج لاتصيحين إذا وايد تعورج باخذج للمستشفى و لا تصيحين والله ولا أشوفج تصيحين أنا: ماتعورني مبارك مبارك: شوفيج عيل ليش تصيحين؟؟ أنا: ماما بتسافر بتوحشني هي وخلود<< وأنا أمسح دموعي مبارك:ههههههههههههههه هههههههههههههههههههه الله يقطع أبليسج أحين ها إللي مصيحنج تحسبت أحين مايحتاي معدتج بتقطع من الألم أثاريج تصيحين على أمج!!! *** https://play.google.com/store/apps/details?id=com.stories4all.offline