الفصل 89
رواية نوح الحمام
الفصل 89
عوق بوجع\ما قصرت على الشرح رايتك بيضا ..,
اردفت با ارتباك\واساسآ انا كنت انتظرك من اليوم
علشان اقولك اني قررت انا وانت ما نصلح لبعض وكل واحد يروح لحال سبيله..!
زياد بهدوء\وهذا اخر كلام عندك ماراح تراجعين نفسك او تعطين نفسك فرصه تفكرين..!
دنقت ما قدرت ارد ما ابي انفصل عن زياد بداخلي..!
لكن كلامه اني فرضت عليه كسر كبريائي وصغرني قدام نفسي..,
وانا لوكنت بنت شرعيه لبدر ماكان زواجي راح يكون بها الطريقة اني انعرض مثل السلعه ..,
زياد بمعاتبه\تدرين عوق انك ظالمة وانا وامك ما نستاهل منك الي تسوينه فينا..!؟
امك ما صدقت يجي اليوم الي تتطمن عليك وانتي تبين تذبيحنها برجعتك لها..!
وانا ولعتيني فيك وبتروحين وتخليني..,
اي ناس تفهم وعندها وعي تشوف رجل مناسب لبنتهم او غيرها
بتقول ترى في بنت على خلق ودين اخطبوها ها الشي ابدآ ما يعيب
ليش انتي حساسه ماهو معقوله الواحد بيقول اخطبوا فلانه والا زوجو فلان
وهم اشخاص ماهم ثقه هذي كارثة بحق الكل ومافي احد يحب يحط نفسها بموقع ملامه
هم ماقالوا ها الكلام الا انهم حاسين اني استاهلك..,
لكن عاد اذا هذا الي يريحك لك الي تبينه يا عوق ...!
طارت عيوني وش الي ابيه لايكون بيطلقني..
عوق بتوتر وارتباك\ يعني وش قررت ...!
زيادبحده مصطنعه \وش قررت ..!!
قررت بكرا بنطلع عمره انا وانتي ماهو هذا الي انتي تبينه..!
التفت زيادواردف وهو يضحك ويغمز بتهكم \بعدين جايه تصدرين قرارات وتسألين عن قرارات
وانتي لابسه كذا وغرفة الاشباح على قولتك كلها شموع وعطور..!
والله مع ها الجو الرومانسي كل القرارات الي بتصدر قرارات زوجيه صائبه...!
يا ليت كل زوجين بينهم مشاكل اويقررون ينفصلون يكون اجتماعهم با الصوره هذي اكيد بيعيدون النظر..,
ما تمالكت نفسي وضحكت على كلام زياد
زياد يبتسم\ ايه يا شيخه اضحكي هي رحلة العمروش طولها الي نقضيها زعل وخصام وتنكيد على انفسنا
اردف زياد وهويمسك ايدين عوق وبهمس\خلاص ندفن احزان الماضي ونبدى من جديد ياام القرارات..,
عوق بخجل\ بمناسبة ها القرارات مصلحه لك تورته وعصيرابداع
وقف زياد وسحب عوق معاه\ لا تكفين خلي حفلة التورته وقت ثاني يكفيني ها الاجواء الحالمه ..!
اردف بتعب \خلينا ندخل ننام ولاحقين على ابداعاتك ترى لي يومين مواصل مانمت..!!
ودخلت مع زياد اتمنى ايامي القادمه معاه احلى واجمل من الي فاتت..؟!
ثاني يوم
طلعنالطائف با الطائره وكانت اول مره في حياتي اركب طائره كنت بموت من الخوف
وزياد يتكلم معاي حس بخوفي وانا بعالم ثاني من الخوف وصلنا با السلامه لطايف..
جلسنا فيها يومين وبعدها اعتمرنا ...,
وهذي اول مره ادخل فيها الحرم تفاجئت اول ماشفت الكعبه..
بكيت بدون شعور يمكن رهبة المكان او ما كنت مصدقه اني شفتها حقيقة..,
ماكنت اشوفهاالا باالصور او التلفزيون..
اخذنا شقه قريبه من الحرم وصليناالفروض كلها هناك..,
ودعت مكه وانا قلبي يتقطع اني ارجع مره ثانيه..
ورجعنا لطايف نتمشى
زياد\ غريبه عوق اول مره تنزلين مكه..؟!
عوق بمراره\ من بيجيبني انت عارف ماعندي محرم..
زياد بدهشه\لا تقولين بعد خالتي وضحى مثلك..,
عوق بحزن\ امي حجت مرتين قبل تكفلني ..!
الطايف جوها سبحان الله غير عن مكه باردوامطار وارضها خضرا..,
لكن فرق بين المكانين ما ارتحت با الطايف انقلبت نفسيتي..,
حسيت نفسي حزينه غير عن فرحتي لما كنت بمكه..,
والي زاد علي اني اول مره ابعد عن امي مسافه طويله ..,
اكلم ا مي با اليوم اكثر من مره ومع هذا قلبي شاب نار عليها اشتقت لها
زياد حس اني غاصبه نفسي غصب على الجلوس با الطايف..
زياد \اقول بس وش رايك نرجع لرياض..,
انتي معي بجسمك والا العقل الله يخلف عند امك..,
عوق بوجع\ هذي اول مره احس انه انا وامي بينا مسافات...
والله حاولت اضغط على نفسي ولا اشغل نفسي با لتفكير لكن غصب عني..,
زياد يبتسم\ الامر لله من قبل ومن بعد
خلاص جهزي الشنط انا ها التمشيه اساسآ كلها على شانك
اردف زياد\وتستاهلين قبل نمشي عمره ثانيه بنحرم من الطايف نعتمر ونرجع عن طريق مطار جده..,
عوق با امتنان\زياد ما ادري كيف اشكرك وآسفه والله ماهو بيدي ..؟
خربت عليك اجازتك وضيعت عليك التمشيه...,
زياد بحب \ تتعوض ان شاء الله واهم شي احنا مع بعض..,
عوق بفرحه \ نفسي اكافئك مقابل تنكيدي عليك اجازتك..,
زيادبحب\والله انتي اكبر مكفاءه ونعمه كافئني ربي فيها..,
زياد بضحك\ لكن لازم لك عقوبه بماانا قضينا هالكم يوم اكل مطاعم متواصل
خلاص صدر عليك حكم لا للمطاعم واجب التنفيذ..
فيني ستين عله من اكل الشغالات والمطاعم نسيت طعم الاكل من يوم تعبت امي..؟!
زياد يتنهد بحزن\على فكره ترى امي طباخه من الدرجه الاولى لكن الجلطه اقعدتها..
عوق بدهشه\يا الله ما اكلت اكل بيت من تعبت خالتي..,
--------------------------------------
يتبــع.