الفصل 85
رواية نوح الحمام
الفصل 85
زياد نعمه ربي انعم فيها علي لو كنت بنت شرعيه لايمكن احصل على زوج بها المواصفات
خلاص بغير نفسي من ها الحين وراضية بأي عقوبه من زياد الا اننا ننفصل عن بعض..,
الي جابوني لدنيا لقوا جزاهم مثل ماقال زياد وانا بعيش حياتي..,
دخلت المطبخ وصلحت عصير تذكرته زمااااان ازعجتني فيه ريم اسمه عصير الحب..!
وعملت تورته بسيطه وسريعه بشكولاته وانا ما ادري هو زياد يحبها او لا..؟!
اهم شي اني اخطي خطوه اعدل بها حالي المايل الي ميلته بلساني ..!
قلت لشغاله تطلعهم با الثلاجه الي فوق مع اكواب وصحون وشوك في المطبح التحضيري ..!
دخلت عندخالتي ام زياد لقيت الممرضه تساعدها علشان تاكل ..!
اخذت من الممرضه صينية العشا وانا الي صرت اوكلها وتحاول تتكلم معي ..!
لكن لسانها ما يساعدها الا بكلمات بسيطه ..!
سألتني عن زياد قلت بيجي بعد شوي عنده شغل ضروري..,
وانا ما ادري هو بيجي الليله او لا ..,
تذكرت كلام زياد عنهاوخنقتني العبره
كيف حاولت وحاولت يوم رفضوا يعطونه لها...,
واصرت عليه تاخذه وتمشي وهي توها نافس وفاقده ظناها..,
كيف جتها الجرأه تطلع صدرها علشان زوجة المسؤل تشوف حليبها الي ما جف وتصيح تبي زياد يرضع..!
وش ها العزيمه والااصرار الي تمتلكهن ها الانسانه ماخلت اليأس يكسرها..,
مالوم زياد يومه يتنفس غلاتس ..,
زرعتي وحصدتي يا العنود..!
وزاد اصراري اصرار اني اتمسك بزياد..,
لو يصدني زياد بحاول واحاول لحد ما اصلح الي خربته ماراح ايئس..!
تعشت خالتي والممرضه عطتها ادويتها وانا طلعت من عندها..,
جلست شوي على التلفزيون ياربي للحين ماجات الساعه عشر..
طلعت فوق رتبت شكل غرفة الاشباح ورشيت فيها عطر
شبكت المدخنه الكهربائيه وبخرتها سكرت بابها..,
شيكت على الاغراض الي قلت لشغاله تطلعهم فوق..,
جهزت التورته الي صلحتها وخليتها با الثلاجه خفت تذوب..,
رتبت الشوك والصحون والسكين وخليتهم في مكانهم على طاولة المطبخ..!
سكرت انوار القسم الي فوق كلها الا نور بسيط خليته يعطي جو للمكان..,
دخلت غرفتي رتبتها ورشيت فيهاعطر وبخرتها بعود ريحة العود تحسسك بجو الافراح والمناسبات السعيده ...
والعود ميزته انه ما يكتم الصدر..,
وعلشان لا يلقى زياد حجه يقول كتمتينا بريحةالبخور..,
وشغلت فواحه اضائتها معطيه جو للغرفه..,
طلعت قميص نوم طويل ومفتوح مع الجنبين وصدره شيفون وعليه روب طويل..
يستر شوي على الاقل من ها الفتحات الي تروع والشيفون ..,
الله يذكر امي باالخير يوم كانت ترفض اني البس قصير ولا حتى بنطلونات في البيت ..,
تقول عيب اذا اعرستي البسي الي تبين عند رجلتس حتى يوم جهازي كنت احاول ادور استر شي واشتريه..!
على ان ريم ما قصرت لكن لبس ريم الي اشترته خليته بشنطه حتى ما فتحتها على طول فوق الدولاب..!
وجلست بغرفة النوم افكر بزياد ما ادري كيف بتكلم معاه...!
وكيف با اعتذر منه واطلب منه يسامحني..!
والا بقوله يحدد موقفه اتجاهي..
خير هو وهالسكوت الي يذبح..
لاانا لازم اضبط نفسي ولا احاول اثير اعصابه اذا كنت فعلن ابي اعيش معاه ..,
طيب اجلس انتظره هنا بغرفة النوم والا اروح للغرفه الثانيه..!
احس جو الغرفه هنا يرجعني ليلة الانفجار الي عساها ماترجع ..,
اخاف اذا رحت للغرفه الثانيه يفهمني غلط يظن اني اراقب من الشباك..!
اخذت شور معتبر..
فكيت شعري بخرته..,
وعطيته هوا سريع على شان يجف ورتبته بتسريحه بسيطه على طوله..,
لبست عدسات عسلي..,
مشكلتي على اني ماهره برسم المكياج الا اني اكرهه
ريم حطت براسي انه ماهو كل الرجال يجذبهم المكياج
حطيت تبييض خفيف ومسكرةوالروج اليوم خليته احمر صارخ ...!
كان ودي البس عدساتي الرماديه لكن ميعادوالجوهره يقولون اللون الرمادي
ما يصلح الا للي عيونهم صغاروانا ما ابي لزياداي ملاحظه على شكلي او انتقاد..,
غرقت نفسي عطر..,
ولبست طقم حلق وعقد واسواره ناعم
قررت اجلس بغرفة الاشباح اتفرج على التلفزيون واذا جازياد لحقته للغرفه...
اكيد هو على طول بيروح لغرفة النوم ..
طلعت للغرفه الثانيه وشغلت التلفزيون..,
وجلست اتفرج انا اخترت للغرفه كنب جلد اسود والخداديات فوشي
كنت ابي لون الخداديات اصفرلكن زياد رفض يقول الاصفر حار ويثير الاعصاب..,
الفوشي احلى ومريح لنظر..,
وبا النص سجاده فوشي با اسود عليها طاولة خدمه
فوق الطاوله رتبت شموع علشان اخلي التورته بينهم
وانا ما ادري ليش سويت كذا..!!!!؟
وش دراني ان زياد راح يطلع فوق يمكن مثل كل يوم يجلس تحت..!
بس انا عطيته خبر اني با انتظره فوق
اكيدهو طالع طالع هنا يمكن يدورني تحت وما يلقاني ويطلع فوق..,
احس كلام ريم يوم قالت ان زياد يقول زوجتي تدورني عطاني شوية امل..
طيب يمكن زياد الحين يطلع فوق ويطردني ولا يقبل اعتذاري ..,
لوكان بيشوفتس ياعوق كان شافتس ذاك اليوم يوم كشختي..,
ماهو قعد يهزئك على فتحت شباك بدون قصد ونسى سبب الزعل الاول..!!
سمعت صوت سيارة دخلت الحوش ..!
--------------------------------------
يتبــع.