الفصل الخامس :دوامات الشك🕯
لم يكن الصمت في السيارة أثناء العودة إلى المنزل صمتا عاديا،بل كان مشحونا بالتوتر.كانت كلمات نوراي الأخيرة لازالت تتردد فب أذني سارة،ورغم محاولات جونكوك الياءسة لتغيير الموضوع. كانت سارة تنضر إليه بين الحين والاخر بعينين تسألانه دون أن تنطق شفتيها بحرف واحد.
بمجرد أن دخلو المنزل،إتجه جونكوك مباشرة نحو غرفة إبنتهما للاطمئنان عليها، بينما وقفت سارة في منتصف غرفة المعيشة تتنفس بعمق، تحاول إستيعاب ما حدث في المدرسة.لم يكن الأمر يتعلق بصورة عابرة،بل كان يتعلق بالتوتر الذي لاحظته في كل مرة تتحدث فيها نوراي عن جونكوك،والطريقة التي كان يتجنب بها زوجها الحديث عن تلك الطالبة.
عندما عاد جونكوك ،كانت سارة تنتضره عند مدخل المكتب ولكن هذه المرة بنظرة أكثر هدوءا وحزما
•"من فضلك ياجونكوك،أرني تلك الصورة التي تتحدث عنها نوراي"قالت سارة بصوت مستقر.
•تنهد جونكوك بعمق،وأدرك أن التهرب لن ينفع هذه المرة"سارة خذا ماض ،ليس له علاقة بحاضرنا او بمستقبلنا ."
•أريد أن أراه بعيني،للتأكد أن هذا الشك الذي تزرعه نوراي في عقلي لا أساس له "
•فتح جونكوم الدرج ببطء وأخرج المغلف،ثم ناولها إياه بتردد. سحبت سارة الصورة ببطء ،وتوقفت للحظات عند رؤية الشبه بين نوراي والمرأة الشابة في الصورة. إلتقطت نفسا عميقا وسألت.:
•"من هي؟"
•"إنها هانا حبي الاول في الجامعة،إنفصلنا لان عاءلتها سافرت فجأة ولم أستطع الحاق بها. كانت نوراي تذكرني بها في البداية،لهذا السبب كنت قريبا منها أحيانا."
نظرت سارة إلى الصورة ثم إلى جونكوك. "وهل مازلت تفكر بها؟هل مازالت نوراي مجرد *تذكير*؟"
•بالطبع لا ياسارة!انا احبك انت وإبنتنا هي حياتي الان." رد جونكوك بلهفة.
لم تقتنع سارة تماما لقد حطمت هذه المحادثة الثقة المطلقة التي كانت تملكها،لم ترحل عن المنزل، ولم تنفصل عنه ،لكنها طلبت منه طلبا واحدا:أن يوقف أي علاقة خاصة بينه وبين نوراي. حتى لو كانت علاقة أستاذ بطالبته.
في اليوم التالي كانت نوراي تنتظر بفارغ الصبر رد الفعل.لكن جونكوك مر بجانبها دون النظر إليها،وبدا كأنه يضع حدا فاصلا بينهما. كانت سارة واقفة عند بوابة المدرسة تراقب المشهد بإنتصار بارد. أدركت نوراي في تلك اللحظة أن الحرب لم تنته بعد.بل دخلت مرحلة جديدة ومختلفة . مرحلة لن تستخدم فيها الأقوال بل الأفعال.....
يتبع......
🌸نقاشات🌸
انا هون بدي قول اسفة كتير لاني بعدت عن الكتابة لأنو كام عندي آختبارات فصلية لهيك ركزت على دراستي أكثر اتخذت قرار انو رح صير كل يوم أنزل فصل أبتداءا من الساعة 23:00🥀
♡عجبتكم الرواية؟
♡شو رأيكم بالأحداث؟
♡او شو توقعاتكم للفصل الجاي ؟!
إنتضرو الفصل السادس غدا✨️🥀