الفصل 147
البــــــــــــــــــــ147 ـــــــــارت
رجعت دخلت للغرفه وصارت تدور مثل المجنونه وكأن عمر قطعه صغيره وما ينشاف صارت تدور بين الملابس وحتى السرير دخلت للحمام بس عمر مو موجود تذكرت ظل الشخص ! وكل اللي كان يصير معها وبدات تبكي وفجاه سمعت صوت خطواته ولفت وكانت صدمتها تراجعت للخلف وهي تهز راسها بعدم تصديق
ابتسم سلطان وناظر عمر:.يشبهني بالحيل صح؟
بكت وهي ترفض عدم تصديق اللي تشوفه رجفت يدينها وهي تشوفه يقرب منها صرخت وهي تغمض عيونها:.لاا تقرب !
ولكن سلطان مسك بيدها وسحبها وهمس وانفاسه تحرقها:. كنتي تتوقعين اني ما بطلع ولا حتى باخذ حقي !
نزلت دموعها وهي تهمس:.الا ولدي يا سلطان حرام عليك ماله ذنب
ابتسم وناظر عمر اللي يضحك:.تشوفين كيف يحبني !
بكت وهي تحاول تاخذ عمر بس سلطان هز راسه بالرفض وكان يبتسم
حنين ودموعها تحرق خدها:.وش تبي فيني يكفي اللي سويته بحياتي يكفي يا سلطان
شهقت وغمضت عيونها وسلطان لمس خدها وتكلم بحزن:.انا راح نص عمري وانا بالسجن واتوقع ان اليوم بيكون اخر يوم لنا
فتحت عيونها برعب وجملته تتردد عليها"اخر يوم لنا! اشر لها تجلس وحنين بكت بضعف وهمست بترجي:.سلطان تكفى
صرح بجنون:.قلت لك اجلسي!!!
نفذت كلامها وهي ترجف برعب وكل همها عمر
سلطان جلس قدامها وهو يبتسم ويناظر عمر وتكلم بحزن:.المفروض يكون هذا ولدي وتكونين انتي زوجتي بس كله من نواف
هزت راسها وهي تبكي:.انا عمري ما كنت لك يا سلطان عمري ما حبيتك ولا رضيت باللي كنت تسويه
ابتسم وهمس:.تحبينه هو بس!!
حنين بترجي:.رجيتك عمر ماله ذنب حرام عليك ارحمني خلاص انا تعبت يا سلطان انت طلعت ومفروض تبدا صفحه جديده
قاطعها وهو يصارخ:.حياتي بدونك مالها معنى وأنا بدونك ولاشي بس انتي رحتي عنده واخترتيه
حنين وهي تبكي:.طيب سلطان أهدا وعطيني عمر انت خوفته بصراخك
مسح على وجه عمر اللي كان يبكي ويناظر حنين
سلطان بانزعاج:.اسكت لا تبكي حتى انت ماتبي معي! لكن صدقني اذا ما كنت معي ما بتكون مع غيري
كانت تتمنى وجود نواف لأجل يحميها من هالوحش توقعت انها تخطت خوفها منه بس بمجرد ما شافته رجعت لها ذكريات الماضي ورجعت رجفه يدها اللي ياما عانت منها .
.
.
ببيت عبدالعزيز كانت تراقبه وملاحظه تلك الابتسامه اللي على طرف فمه
نوف بفضول:.ضحكني معك
عبدالعزيز:.ولاشي بس تذكرت شي
نوف بملل:.بتطلع اليوم بعد؟؟
عبدالعزيز بتفكير:.ممكن اروح للاستراحه ليش بغيتي شي
نوف:.شوق اشتقت لها وابي اشوفها
فز قلبه على ذكر اسمها كم يحب سيرتها:.اتصلي عليها
نوف:.لا ابي اروح لها اذا ممكن توصلني بطريقك
ابتسم وكأنه ينتظر كلامها:.خلاص بوديك لها ..
ابتسمت بحب:.الله لا يحرمني منك .
.
.
جن جنونه ما بقى مكان الا ودور فيه كان يتمنى تكون مزحه كان يتمنى وجودها أمامه حتى يعاتبها جلس بتعب وهو يشد شعر راسه
قربت منه جسيكا برعب:.لماذا انت حزين ماذا حصل!
مشعل بقهر:.راحت رجعت وخلتني رجعت حتى بدون تقولي لهدرجه انا عادي عندها!! لهدرجه حبي وقلبي عندها عادي!!
جسيكا لم تفهم كلامه ولكنها حست انها مي
سبب غضبه ربتت على كتفه ..
.
.
لاحظ رجفتها وابتسم:.تخافين مني!!
حنين بتعب:.خلاص خذ حقك مني بس ولدي ماله شغل لا تحرق قلبي الله يخليك ما تشوفه كيف يبكي
سلطان:.عادي هو مثل امه بس يبكي
حنين:.سلطان عطني عمر خلاص أرعبته
ابتسم وقام وحنين وقفت:.وين بتاخذه
اشر لها تجلس بس حنين قربت وحاولت تاخذ عمر اللي كان يبكي بس سلطان دفعها للخلف
وبتهديد:.ترا مو بس اللي عمر بيدي
حنين ودموعها تجري على خدها:.وش قصدك !!
سلطان وهو يراقب ساعته:.يعني بعد لحظات ابو زوجك راح يوصله خبر وفاة بنته شوق واللي توفت بسبب حريق
صرخت وهي تبكي:.كذاب!!
بحركه سريعه حط عمر على السرير وقرب منها
وحنين رجعت بخوف بس قبضته كانت اسرع منها ومسكها وهمس وانفاسه تحرق وجهها:.راح نص عمري وانا انتظر هاللحظه اللي اشوف فيها قهر زوجك اللي بيكون عاجز لا تتوقعين اني جيت عبث
حنين حست بالخوف يسري بقلبها وكانت عاجزه بكت لعلى وعسى يرحمها بس سلطان كان يبتسم بطريقه غريبه حاولت تفلت منه بس كان اقوى منها تكلمت بصوت مبحوح:.اتركني يا مجنون !!
كلمتها زادت القهر اللي بقلبه ومسك وجهها بيده حاولت تتخلص من قبضته بس سلطان كانت
قوته اكبر همس:.انا مجنون!!
حركت راسها بالرفض وغمضت عيونها وهي تبكي بضعف ..
.
.
كانت تراقب السيارات وتتأمل بكل التفاصيل الصغيره محاوله بكل جهدها تنسى مشعل اللي كسر قلبها ابتسمت بسخريه على حظها العاثر ورفعت راسها على صوت السائق:.وصلنا يا اختي
مي عطته فلوسه ونزلت اشتاقت لكل شي قربت من حديقه بيتهم ابتسمت رغم الحزن الظاهر عليها جلست على احد الكراسي وأخذت نفس عميق
وفزت على صوت امها:.مي وصلتي يا بنتي!
🌸📚 @storykaligi 🌸📚🖋
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸