الزهره الزرقاء المتجمده بالصقيع - الفصل 6 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: الزهره الزرقاء المتجمده بالصقيع
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 6

الفصل 6

لا يبدا شي الا بالصلاه علي النبي 🌺 يا ايها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما كثيرا 🌺 تحت النور السماوي للقمر المكتمل ، الذي ينير الغابه المعتمه .. مجموعه مكونه من خمسة رجال ملثمين ، بعباءات سوداء تغطي حتي وجوههم ، تميزها علامه "نجمه ذهبيه" في منتصفها، تحيطهم هاله من البرود. بينهم رجل ضخم البينه طويل القامه، بصوته الاجش. يبدو انه أُبيد.. حفيد الجليد"الفاشل" انهما..شروط طقوس "الاستدعاء". ليبادله رجل قصير القامه، لا يظهر سوى عينه الخضراء الماكره.. 'بلى..سنبدأ قريبا.. انتظرونا يا وريثىّ الشمس و الجليد..' . . . تحت نفس ذلك الضوء الفضي ، تقف صاحبه الخصلات الزرقاء شاردة الذهن ، امام احدى الغرف  في قصرها الواسع. تحاور نفسها هل ستدخل ام لا ؟ ليقاطع صوت افكارها، ذلك الصوت الهادئ المألوف.. 'الينا.. ستدخلين؟' ابتسمت له الينا 'نعم سمو الامير' فتحت الينا الغرفه ، و يدها ترتعش، عينيها هائمه في الحزن و الاشتياق. 'الغرفه كما هي منذ خمسه عشر عام..غرفه اخي' امسك كايل يديها ليطمأنها. بدأت بالبحث عن شئ أي غريب ، لتجد كتاب غلافه اسود لم تره من قبل ، حاولت فتح الكتاب لتجد انه مختوم بسحر اسود . اخد كايل منها الكتاب، ليدخل سحره فيه، فاذا بالكتاب يتوهج بقوه ، القاه كايل علي الارض من الصدمه ؛ فقد امتص قدر كبير من السحر و لكن آبى ان  يُفتح . اخذته الينا من علي الارض لتحاول ان تضع سحرها به هي لعله يفتح بسحر آل فالدرين. و كانت المفاجأة ان الكتاب اضاء بنور ازرق ساطع . غطي كايل عينى الينا خوفا عليها من شده الضوء.. 'الينا..اغمضي عينك..' ظل كلاهما متجمد في مكان للحظه حتى سمعا ذاك الصوت المألوف.. 'إلىّ عزيزتي..لقد اشتقت لك بشدة' بدأ جسد الينا بالارتعاش، نبضها اصبح مسموعا، تنفسها اصبح صعبا ، و الدموع تتساقط من عيناها. 'هذا صوت اخى..سيدريك' امسك كايل يديها ليجعلها تهدأ . 'الينا اهدئ هذا صوت مسجل بالسحر في هذا الكتاب يبدو ان سيدريك اراد ان يخبرك بشئ' مسح لها دموعها ، حتى هدأت قليلا لتكمل سماع الرساله، فقد توقفت لانها اوقفت ضخ السحر بالكتاب. 'كم اود البقاء معك و لكن لا وقت.. سماعك هذا يعني انك نجحتِ في قتلى يبدو انى سأموت بدون اخبارك لما قتلت "والدنا" اريد اخبارك ان كلانا نحبك و فعلنا هذا لحمايتك من اللعنه ستجدين المعلومات اللازمه هنا في هذا الكتاب لقد ختمته لكي لا يُفتح إلا بسحر آل فالدرين لم يعد لدى وقت و لكن اعلمي اختي إلى ان هذا الاخ الاكبر يعتذر عن كونه فشل لبقاءه معك طويلا فانا "حفيد الجليد الفاشل" ... لذا عيشي حياة طويله و تزوجي من شخص يحبك و تحبينه بصدق، كم وددت ان ارى أبناء اختي الجميله..' ساد الصمت المكان ، لا يكسره سوى صوت الرعد المزلزل و الرياح العاتيه . انقلب الجو الصافي، كما انقلبت حياتها تماما . وقفت الينا ممسكه بذاك الكتاب، تنظر اليه بنظره حقد و كراهيه ، ينعكس البرق في عينها الزرقاء المشتعله. 'اقسم  انا إلينا فالدرين إني سانتقم من كل من دمر حياتى.. أأنت معي ايها الامير الأول كايل اوريستيال ؟ ابتسم كايل ، وقف بقربها . 'و كيف لي ان ادع من رسم الحزن علي وجهه زهرتى، حرًا' فتحت الينا الكتاب لتجد ان اوراقه مهترئه. 《هذا الكتاب كُتب بواسطتي أنا لوسيان اوريستيال. من يمسك هذا الكتاب يجب ان يكون احد احفادنا نحن المؤسسون، بداية اود ان اعرب عن كامل أسفي عن تسببنا في هذه "اللعنه" كل ما يمكننى ان افعله هو ان أُعلمكم بسببها.. كما يعرف كل الناس اسطوره التأسيس و لكن القصه الخفيه هي "لماذا بدأ هذا القتال بين البشر و التنانين؟" منذ زمن سحيق كان البشر علي علاقه طيبه بالتنانين و كانت حياة في قمه الازدهار بين البشر و التنانين و لكن.. طمع احدهم فجأة بقلب تنين حيث انه كانت هناك شتئعه تنص ان من ياكل قلب التنين سيصبح اقوى مخلوق و كان هذا هو "ماروس سافريال ".. نظر كلا من الينا و كايل لبعضهما بتوتر ' اليست روز اسمها الكامل    روزالين سافريال ؟!' رد عليها كايل بقلق 'يبدو ان هناك العديد من الخيوط المتشابكه هنا' اكملت الينا القراءة ..《 حاول هذا الرجل قتل احد التنانين و بهذا خان الثقه بين البشر و التنانين و قامت الحرب كما هو معروف .. أما عن اللعنه حين وجهت الضربه الاخيره لزعيم التنانين لعننا نحن الستة بقوله.. ' لن ادعكم تفلتون بهذا ايها الخونة.. سألعنكم بصياحي و حتي احفادكم إلا ان يأتي يوم احيائي علي يد احفادكم..' لم يفهم احد منا هذا و لكن اتضح هذا فيما بعد سيولد في كل جيل وريث بقوه هائله و اخر معدوم و مصير صاحب القوى الهائله ان يقتل سلفه و شقيقه ليعيش. عملنا معا لفك اللعنه إلا ان قُتل راين علي يد ابنه البكر ؛ ليحمي اخيه الاصغر و الاخ الاصغر كان يجهل الامر فقتل اخاه الاكبر .. و لكن اكتشفنا ان اللعنه لا تصيب سوى سليل واحد فقط من كل جيل و يجيب ان يكونوا اخوان..   ليس بيدنا سوى ان نقول احذروا من... فهم العدو الاسمى》 كانت اخر كلمه محروقة لذا لم يعلما من هو هذا العدو. نظر كايل الي الينا التي تكبح دموعها ، بعض شفتيها و يدها ترتعش . 'الينا لا احد غيرى هنا يمكنك البكاء ، لا تتنصنعي القوه امامي ' التفتت له الينا و هي تبكى .. 'اذا انا قتلت اخى و كرهته و هو..و هو كان يحميني انا لماذا لماذا' ربت كايل علي راس الينا بهدوء 'انا واثق انهما فعلا هذا لانهما يحبانك.. نحن الان بحاجه الي معرفه كيف كسر هذه اللعنه اللعينه ' مسحت دموعها ، لتستبدل نظرة الضعف بنظره قوه و ثبات . 'ليس هناك وقت للبكاء و النحيب نحن بحاجه لإيجاد هذا "العدو" احتضن كايل الينا و بنبره هادئه 'لا تخافي حبيبتي اقسم اني سألغي هذه اللعنه القذرة ' دفعت الينا كايل و الاحمر يتصبغ وجنتيها 'أنت لا تقترب من احد فجأة هكذا' 'ها ها كم احب ان اراكِ محرجه الينا' 'ها! تحب ان تراني ماذا ' ابتسم كايل و أمال رأسه جانبا قليلا ' انا سعيد لاني رايت ابتسامتك فقد كنت متجهمه' 'ها ها ها رائع رائع يبدو ان حفيدي الشمس و الجليد في علاقة حب استمتعوا بها فموتكم علي الباب .' تجمد الهواء كأن الزمن قد توقف ، ليظهر ذاك الرجل الملثم من اللامكان لا يميزه سوى تلك "النجمة الذهبيه" استل كل منهما سيفه ، يبدو انه رجل خطير فلم يشعرا بوجوده . '  اهدأ كلاكما فانا جئت فقط لالقى التحيه علي " الاضحيتان" ملأت شظايا الجليد المكان .. ' الاضحيتان ؟! أنت هل تعرف شئ عن اللعنه. ؟' نظر ذاك الرجل الي الكتاب في يد الينا ، و بيره غاضبه 'يبدو ان ذاك الفاشل افشى بالسر ... لا يهم فقريبا سيأتي الدمار للخونه بدم ابنائهم ' رفع ذاك الرجل اصبعه لتخفي كل شظايا الجليد ، و تجمد كلاهما في مكانه من شده الضغط ، و سرعان ما احرق ذاك الرجل الكتاب بلهب اسود . ليختفي ذاك الرجل كأن لم يكن له وجود هامسا ' لنلتقي تحت اكتماله الاخير .. عند بداية النهاية .. ليدفع من خان و غدر .. ثمن موت من وثق و خذل..' تركهما في حيرة من أمرهما ' انا واثق ان تلك المجموعه مرتبطه باللعنه ' 'بلى و يبدو ان ذاك الرجل كان يقصد اخي حين قال "ذلك الفاشل" و لكن اولا يجب ان نبحث عن اي مجموعه مشبوهه رمزها "نجمه ذهبيه " و لكن ما مقصده من كلمة "عند اكتماله الاخير عند بدايه النهاية "  ؟ ' ان كان مقصده القمر ..فليس امامنا سوى شهر يجب ان نسرع' تركا في تساؤل ما من مجيب سوي صوت الرياح التي تكسر الاغصان .. و الان يبدو اني تركتمكم في تساؤل عميق أعزائي القرّاء 🤯 اتمني ان تشاركوني رايكم في التعليقات 😊 الفصل القادم يوم الجمعه باذن الله علي ابعد تقدير 💓 يا ايها الذين امنوا صلوا عليه وسلموا تسليما اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين 🌺