الفصل 16
اما عند سمر يلي كانت ميتة خوف من حياتها الجديدة
امجد :مبروك حبيبتي
سمر :ال...الله يبارك فيك
امجد :شو مالها حبيبتي خايفة
سمر :لا عادي
امجد :طيب فوتي غيري فستانك
مشت وهي خايفة ودخلت غيرت اواعيها ولبست قميص نوم ابيض وطلعت
امجد وقف اول ما شافها امجد ما حكا شي بس يتامل فيها
سمر بعد فترة :امجد خلص
قرب منها وهو يقول :شو هو يلي خلص ماني مصدق انتي ملكي
بعدت سمر عنه وصارت تبكي
امجد بخوف :سمور حبيبتي شو مالك
سمر :لا تقرب
امجد :ما بعرفك خوافة
سمر :الله يخليك خلص ما بدي اتزوج
امجد :ما راح اقرب منك خلص تعالي ناكل
مشت سمر معه وبعد العشا
امجد :تعالي يلا
سمر :وين ؟؟
امجد :بدنا نقعد مع بعض شو برضو خايفة مسكها وقعدها بالصالة
امجد :من شو خايفة
سمر :مش خايفة
امجد :طيب حبيبتي متل ما بدك
سمر : انت ما راح تضربني
امجد بصدمة :سمر شو هالحكي حبيتبي حكتلك مية مرة انا لاحميكي مو لاضربك
سمر : اه بس انت لما تكون معصب
حط اصبعه ع تمها يسكتها وقرب من رقبتها وباس ضمها لصدره لغاية لما حس انها هديت وراح خوفها حملها ع الغرفة وسكر الباب *_^
***************************** ***************
كانت قاعدة بحضن امها منة :ماما طيب انا مو فاهمة شي ليش انتي تطلقي من بابا وليش انتي شغالة عنده وليش تركتيني انا كل يلي بعرفه اني بنتك وعندي تؤام ومو لاقيها
ام اية بحنية :راح احكيلك كل شي وبدت تحكي لبنتها قصتها
منة :يعني بابا سبب كل شي
ام اية :منة ابوكي تغير كتير
منة :بس ... ق
اطعهم صوت الباب يندق فتحت منة وشافت ابوها يلي ضمها بسرعة وهو يقول :سامحيني يا بنتي منة
بكت معه وهي تقول :الله يسامحك خلص بابا انا هيني عندكم
ابو حاتم : تعالي يا بنتي اقعدي عندنا
منة :اوكي
ابو حاتم :وانتي يا ام اية
تعالي اقعدي عند بنتك
طلعت منة مع امها وراحو للصالة كانت مروة وحاتم وام حاتم قاعدين
حاتم :اهلين
ام حاتم :تعالي يا بنتي قعدت منة جنب مروة وام اية جنب ام حاتم
مروة تهمس لمنة :فاكرة يوم ما تقاتلنا بعيد ميلاد اخوكي
منة :هههههههههههه طبعا كنت ناوية ابهدلك بس انتي اختفيتي
مروة :هههههههههههههههههه
حاتم :بشو بتحكو
منة :ولا شي حكي بنات
مروة :هههههههههههه لا بجد عرفت ترد عليك
دق جوال حاتم بمسج ابتسم ورجع لجواله
منة :بما انك تحبها اخطبها مروة :بابا راح خطبها ومبارح لسا اعطونا الموافقة
منة :مبروك
حاتم :الله يبارك فيكي عقبالك
منة :ان شاء الله
قعدوا يحكوا بعد فترة منة بصوت عالي :وانا بحكي ليش اخوك هداك باسني بفكرني اية وانا يلي كنت ناوية ابهدله
حاتم :ههههههههههههه لازم تعرفي شي خالد بحب اية كتيييير
منة :فكركم ترجع طيب وين هي
حاتم :لا تخافي احنا بلغنا الشرطة وان شاء الله خير
منة بحزن : ما بدي اياها تروح
ابو حاتم :بنلاقيها يا بنتي لا تخافي
عم جو الحزن بعد سؤال منة وهما يلي كانو عاملين الجمعة هاي لتتعرف ع عيلتها وتنسيها حزنها
منة :عن اذنكم بدي انام الكل :تصبحي ع خير راحت ع غرفتها وضلت تتقلب ع السرير لغاية ما نامت
بعد ما طلع سامي من عندهم رن ع حمزة بس ما رد راح ع بيته ما كان موجود فتح الباب بالمفتاح يلي معه وضل يستنى فيه ما رجع حمزة الا ع 6 الصبح
سامي :وين انت كنت طول الليل
حمزة :ما لقيتها ما بعرف وين راحت
حكاله سامي كل شي صار
حمزة بصدمة :شو لؤي ترك مرته
سامي :اه انقهرت منه
حمزة : بس معاه حق يعني بنت خدامةوهو مو عارف
سامي وعصب :ع فكرة يعني البنت يلي بتحبها كمان تكون بنت خدامة شو بدك تتركها
حمزة :مو قصدي منة ما كانت عارفة حالها وانا حبيتها بس يعني المشكلة ليش ما حكو للؤي
سامي :لا من عقلك بدهم يحكو الو عشان يرفض الزواج كله من البداية ويمنعه هو بالعافية تزوجها
حمزة :معك حق بس انا راح اتصرف
سامي :شو راح تعمل
حمزة :بعدين بحكي معك وطلع من الشقة كلها
****************************
ما قدر ينام طول الليل طول الوقت وهو يتخيلها حابب يروح ويعرف وين راحت بس مو قادر احساس انو انخدع قهره سمع خبط الباب
لؤي :معقول اية رجعت
نزل بسرعة وفتح الباب وانصدم تماما فتح عيونه ع وسعهم وهو بفكر حاله بتخيل
لؤي :حم ..حمزة ؟؟
حمزة دمعت عيونه اخيرا رجع
لؤي :حمزة ؟؟؟؟
حمزة :اه حمزة اخوك
لؤي :كيف ؟؟؟
قاطعه صوت ابو لؤي :لؤي شو يلي سمعت.....
قطع كلامه بشوفة ابنه ابو لؤي :حمزة ركض لابوه وضمه بقوة
ابو لؤي :حمزة كيف
حمزة :راح اخبركم كل شي قعد مع ابوه واخوه بالصالة وحكالهم كل شي
لؤي بصدمة :انت مجنون انت كيف فكرت انك السبب خليتني افكر كل لحظة اني السبب بموتك لو رجعت كان كل شي انحل
حمزة وضم اخوه ولؤي نكش شعره حركتهم المعتادة من زمان
لؤي :الله يسامحك بس الحمد الله انك رجعت
ابو لؤي :انا راح اخبر امكم
طلع يشوف مرته ويحكيلها
حمزة :ليش هيك عملت مع مرتك
لؤي :حمزة الله يخليك سيرة وانقفلت
حمزة :مرتك مخطوفة بسببك
لؤي بصدمة :شو ؟؟مخطوفة ؟؟؟ بسببي ؟مين
حمزة :صفاء
لؤي :مين ؟؟؟ هاي صار لازم اتصرف معها
حمزة :بس انا دورت بكل مكان
لؤي :يمكن بالشركة حاطاها
حمزة :ممكن
لؤي :ضل مكانك سلم ع امك وانا بتصرف
حمزة :متاكد
لؤي : اه بس ..
قطع كلامه جوال حمزة رد عليه
منة تبكي :حمزة انا عرفت اهلي طلعت سمر مرت اخي بتكون اختي وخالد زوج اختك اخي
حمزة :بعرف حبيبتي بس شو رايك بالمفاجاة
منة :حمزة لو انت قدامي كنت راح ادبحك
حمزة :منيح اني مش عندك ههههههه
منة بحزن :بس اختي ضايعة
حمزة :بس راح ترجع
منة :بس ما بنعرف وين هي
حمزة :خلص حياتي اوعدك اليوم بتشوفيها
منة :ان شاء الله
حمزة :يلا حياتي لازم اسك...
اول ما شاف امه ترك السماعة وركض عليها يضمها ويبوسها
ام لؤي :حرام عليك يا ابني هيك تعمل فيا والله حرقت قلبي عليك
حمزة :بس يا امي بجد انا متت حمزة القديم مات
ام لؤي :الحمد الله ع السلامة
حمزة :امي راجع بس لازم اروح مع لؤي
ام لؤي :اقنعه يروح يشوف وين مرته راحت
حمزة :رايحين نجيبها يا امي
ام لؤي :ديروا بالكم ع حالكم والله بموت من دونك
م لؤي وحمزة :بعيد الشر عنك
ام لؤي :وانت لو ما بدك ترجع مرتك راح ازعل منك
حمزة :كيف ما يرجعها يا لؤي البنت استحملت باسؤا ظروفك مين في بنت بتتحمل زوجها يعرف عليها بنات ويضربها
لؤي :لا تكمل
راح عند امه وباس ايدها :رايح اجيبها يا امي
حمزة :هيني بحكي من اليوم انا بعرف تؤامها من زمان وهي الي
ام لؤي :جيبوا اية وتعالو وبعدين نشوفك
حمزة :لا ما فيه البنت ما فيه منها وما بدي اياها تضيع لو رجعنا مرتك بعد اسبوع تروح تخطب تؤامها
لؤي :كيف مرتك ما فيه منها مرتي متلها
حمزة :اه بنشوف
ام لؤي :بشوف قعدتو ونسيتوا البنت الغلبانة
************************
طلع حمزة ولؤي وهما بالسيارة لؤي :يعني يلي حكيت معها تكون تؤام اية
حمزة :اها
لؤي :مبارح شفتها مغرورة كتير انت ما عمرك شفت اية
حمزة :شفتها انا يلي عالجتها لما اجهضت التفت
لؤي :انت عشان هيك ما شلت الكمامة عن وجهك
ابتسم حمزة
لؤي :اية بريئة مو متل تؤامها مبارح شفت تؤامها مغرورة كتير
حمزة :بحب غرورها
لؤي :اما انا بعشق برائتها
التفتو لبعض وضحكوا بصوت عالي كانهم فهمو
حمزة :فاكر يوم ما كنت تحكي بدك وحدة مغرورة
لؤي :وانت كنت تحكي بدك وحدة بريئة عشان ما تغلبك
حمزة ولؤي :هههههههههههه
لؤي :وصلنا
نزلو الاتنين ورن جوال لؤي
لؤي :صفاء
رد عليها بسرعة
صفاء :مرحبا لؤي كيف مرتك
لؤي :والله لو بيصير فيها شي لادبحك
صفاء :روق شوية مو حلوة عليك العصبية بدك مرتك جيب الشيخ تزوجني وبعد شهر من زواجنا بتاخد مرتك
لؤي :باحلامك هالكلام يصير
صفاء :ع العموم براحتك وقت ما بدك انا بالشركة
لؤي :وانا عند باب الشركة
وقفل منها وفات مع حمزة كانت فاضية بما انو يوم اجازة ما عدا باب واحد كان عليه مجموعة من الحراس وطبعا مكتب صفاء
لؤي :احكي لصفاء لؤي
فتح الحارس الباب وكانه كان مستنيه دخل لؤي وحمزة ومجموعة من الحراس يلي مسكو حمزة بسرعة
لؤي :اتركيه
صفاء :شو لؤي مو حابب تقعد
لؤي :صفاء اتركي اخي ومرتي
لفت صفاء الكرسي يلي جبنها كانت اية مربطة مسكت صفاء شعرها وهي تقول :مرتك شعرها حلو كتير
انجن لؤي انها شايلة حجاب مرته وقدام كل هالحراس صفاء بمكر قربت من لؤي واشرت للحرس يلي مسكوه بسرعة زي اخوه رفعت حالها عليه وهي تقول :سمعت انك بتحب شعر مرتك كتير صح رجعت عند اية وهي تقول :فعلا شعرها حلو كتير بس ....
فتحت اية عيونها بصدمة وتملت عيونها دموع بعد ما شافت شعرها قدام عيونها وحست بشعرها صار لرقبتها
لؤي :حقيرة حقيرة
حاول يتحرر من ايدين الحراس لكن ( الكثرة تغلب الشجاعة )
حمزة :صفاء شو اخبار ابوكي
اتربكت صفاء وهي تقول :وانت شو دخلك
حمزة بمكر :اكيد ما بعرف شو بتعمل بنته المدلعة صح
صفاء :مالك دخل
حمزة :بس يمكن بعرف اه صح بعرف انا خبرته
صفاء :لا ما حكيت لبابا ما حكيت اله
انفتح الباب ودخل ابو صفاء
حمزة :قلت اني حكيت الو ما رديتي
انصدم ابوها من يلي شافه
ابو صفاء :شو يلي بتعمليه باي حق تخطفي وتاخدي رجال ما بدو اياكي باي حق
ضربها كف ع وجهها واجبرها انها تفك اية وتترك لؤي واخوه
لؤي :شوف يا عمي معاها ساعتين بس تكون برا هالبلد ومعك اسبوع يجيني جواز السفر تبعها لاضمن انها ما راح ترجع هون ولو ما صار هيك اعتقد ما عندك مانع تنحبس بنتك
ابو صفاء :ولا يهمك راح تسافر معي فرنسا
طلع لؤي واية وحمزة وطبعا اية ميتة بكي كانت ميتة خوف وبكي حطها لؤي بالسيارة وقعد جنبها وقعد حمزة مكان السايق
لؤي :خلص اية اهدي ارتحنا منها
اية :بدي امي بدي امي
لؤي :حاضر ولا يهمك حمزة روح ع بيت عمي ابو حاتم
حمزة :حاضر
لؤي :اية هدي حبيبتي خلص ما راح ترجع تدايقك
اية :لؤي انا مو البنت يلي بتفكرها انا امي مو ام حاتم
قاطعها لؤي :بعرف كل شي حياتي كل شي خلص ما بهمني انتي يلي بتهميني
ضلت تبكي بين ايديه بعد فترة
حمزة :وصلنا
رفع لؤي راسها كانت نايمة
لؤي :حمزة انزل دق الباب وخليهم يفتحوا خليها نايمة
حمزة :والله لازم اتعلم دروس حب منك
لؤي :انقلع يلا نزل
حمزة ودق الباب
منة :ماما خليكي انا بفتح
فتحت الباب منة :حمزة ؟؟شو بتعمل هون ؟؟؟
حمزة :بدق ع ابواب الناس يمكن تطلعي ملاك
منة :حمزة اطلع من هون
حمزة :هي شو مالك مو وعدتك اجيب اختك
منة :وينها
لؤي وهو حامل اية :بس تخلصو غراميات خبروني
منة :اية ؟؟؟؟
لؤي :نايمة خلوها نايمة
حاتم يلي طلع :لؤي شو جاي..
قطع كلامه لما شاف اية بين ايديه لؤي : بدي اخليها نايمة
حاتم :امشي معي طلعها ع غرفة سمر
وطلعوا حاتم :شكرا انك رجعتها وبس تروق فيك تطلقها
لؤي :اطلقها ؟؟؟ مجنون انت مبارح كنت معصب
حاتم :اذن ليش جايبها هون وبعدين وين كانت
لؤي :بخبرك كل شي بس نقعد
نزلو الدرج وكانت منة طالعة
منة :بدي اقعد عندها
لؤي :لا اية نومها خفيف بلاش
منة :اوكي
مروة :خلص منة تعالي اقعدي معي لغاية ما تصحى
منة :اوكي
قعدت عند مروة ونزل حاتم ولؤي يلي خبره كل شي عن صفاء
حاتم :منيح انها خلصت ع قد هيك
سمعه دق الباب طلع حاتم
حاتم بصدمة :حمزة ؟؟؟
حمزة بعصبية :احكي لاخي المحترم يطلع عشان الو ساعة تاركني برا
حاتم ولسا مصدوم :تفضل دخل حمزة وحاتم
حاتم :شو صاير مبارح في حاجات كتير صايرة
لؤي :خلي حمزة يحكيلك انا من مبارح ما نمت
حمزة وهو يستهبل :طبعا متعود ينام وحبيبته عنده
لؤي :اه والله صادق حاتم بنفع اروح عندها
حاتم :تفضل
لؤي :وين عمي ابو حاتم
حاتم :اه بالشغل
ما حب يحكي انو ابوه بالمسشتفى طلع لؤي وفتح الباب بهدوء شافها نايمة وهي ضامة حالها واثار البكا ع وجهها حط راسه جنبها وضمها وغمض عيونه عشان ينام
****************************
فتحت عيونها وهي حاسة بفرحة التفت شافت خالد يتاملها
ندى :شو بتعمل
خالد :بتامل يلي سكنت قلبي قرب منها وهمس باذنها :الليلة يلي فات كانت احلى ليلة بحياتي كلها
ندى بخجل :لله يحلي ايامك
خالد :طول ما انتي عندي وانا ايامي حلوة
ندى :خالد بعرف انك زعلان عشان ما راح نسافر بس بجد انا بخاف من الطيارات من يوم ما توفى اخي
خالد :مين حكالك اني زعلان بكفيني انك عندي
ندى بخجل :بحبك
خالد :شو بحب هالكلمة منك
ندى تغير الموضوع عشان تبعد الخجل يلي فيها : مو ناوي تقوم
سحبها الو وهو يقول :لا ما ناوي
*********************
الساعة 12 الظهر دخلت عليه كان نايم سمر بابتسامة :حبيبي يلا قوم
امجد :شوية يا منة
سمر :مين منة
رفع راسه وابتسم :اختي
سمر :اه طيب يلا قوم
قربها منه وهو يهمس الها :بحبك بس عارفة شو اكتر شي بحبه فيك
سمر بخجل :شو
امجد :غيرتك بحب غيرتك
سمر :انت ملكي ومن حقي اغار عليك
امجد بابتسامة :وانتي ملكي وبغار كتير عليك
سمر :اوكي حبيبي
قام وقومها معه فتح الخزانة وطلع كيس منه
سمر :شو هادا
امجد :احم شوفي الشي يلي بالكيس انا حاولت اقنع اختي كتير فيه بس ما اقتنعت وانتي بحاول اقنعك لو ما قبلتي براحتك ما راح اغصبك بس صدقيني انا كتير حابب هالشي
سمر :شو فيه حبيبي
فتح امجد الكيس وطلع شالة منه حطها ع راس سمر ولفها ع وجهها
امجد :شعرك ما بدي حدا يشوفه انا لو عليا لاخليك تغطي وجهك بس عارفك راح ترفضي بس غطي شعرك ازا حابة
سمر بابتسامة :شكله حلو عليا
ابتسم امجد :انتي بكل حالاتك تجنني
سمر :بس ليش ما ارضى اغطي وجهي عجبتني الفكرة
امجد بصدمة :سمر راح تغطي وجهك
سمر :مو حبيبي طلب مني
ضمها لصدره وهو يحمد ربه ع زوجة متفهمة متلها
سمر :امجد دخيلك خنقتي
امجد :ههههههههههههههههههه
سمر :ع شو بتضحك
امجد :امي قبل عرسي بيوم كانت تحكي لا تحضن البنت كتير حتى ما تنخنق
سمر :هههههههه حبيبي حماتي يلي حاسة فيا
امجد : هلقيت يعني انا بخنقك جد
سمر :شوية بس بحس ظهري راح ينكسر وانت ما شاء الله عليك شوف حالك وشوفني
امجد :ههههههههههههههه
سمر :متى راح نسافر
امجد :كمان 3 ساعات
سمر :طيب يلا ساعة عند اهلي وساعة عند اهلك وساعة في الطريق
امجد :اوكي البسي بدي اروح مشوار ضروري وارجع عشر دقايق بس
سمر :اوكي
طلع وراحت هي تغير اواعيها وترتب حالها دخل امجد وهي تحط الشالة ابتسم الها وهويقول :تفضلي
فتحت الكيس وطلعت نقاب ابتسمت اله وحطته ع وجهها قرب امجد منها :هلقيت انا مرتاح تماما انو ما حدا شايفك غيري
سمر بخجل :يلا امجد خلينا نطلع
امجد :يلا
طلعو ليروحو يزوروا اهل سمر وبعدها يروحو ع بيتهم
**************************
ندى :قوم يا خالد ما بدك تودع اختك
قام خالد وهو يقول :جهزي حالك وبنطلع
ندى :اوكي جهزت حالها وربطت شعرها وطلعت خالد :يلا حبيبي ندى :كيف شعري خالد :كلك ع بعضك حلوة ندى بخجل :يسلمو طلعوا
*************************