صراع السلطة - الفصل الثاني - بقلم جنى | روايتك

اسم الرواية: صراع السلطة
المؤلف / الكاتب: جنى
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل الثاني

الفصل الثاني

*❴📖❵↵ صراع.السلطة.tt* 💙 *❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴2️⃣❵ــــــــــــارت☟* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ سيدة طول الطريق و قلبي عم يدق مو قادرة اتنفس ريحتو بكل السيارة طلعت عليه شو حلو و شو هبة كان عم بيسوق و مركز ماطلع عليا ابدا و ما حكى معي بحس انو متجاهلني او مو مهتم لوجودي مجرد التفكير انو مو مهتم خلى قلبي يدق من الخوف انا بحبو من يوم وعيت عدنيا ما بعرف اذا بيحبني او مو شايفني اصلا لانو تصرفاتو معي تأكد انو مو مهتم اول ما وقف السيارة نزلت بسرعة اول ما نزلت مشي قربت من المدرسة لقيت رفقاتي ناطريني سيدة: صباح الخير شو بكم سارة: خايفين من فحص الانجليزي سيدة: هههههههه ليش خايفين سلمى: ما انتي مو مهتمة لانو الاستاذ الغبي واقع بحبك و رح يعطيك نقطة منيحة سيدة : رح اخذ اعلى نقطة سارة: كيف سيدة: هههعه تعلمو فتحت شنطة المدرسة وسحبت قلم حمرة حطيت عشفافي نزعت المطاط من شعري و نكشتو رفعت التنورة شوي و فتحت اول زرين من القميص سلمى:ولك مجنونة شو بدك تعملي سيدة: رح خليه يجن وحنا عم نحكي سمعت صرخة بإسمي قاسم:سيدة لفيت لعندو كان قاسم الدم تجمد بعروقي ماقدرت اتحرك كان وجه بيخوف مبين معصب كان جاي لعندي مثل الثور الهايج اول ماقرب هربت سارة و سلمى و تركوني لوحدي شكلو بيخوف رجعت لورا من الخوف ليش معصب هيك اول ما وصل لعندي مسكني من شعري و سحبني وراه قاسم:شو لي عم تعمليه بدك توطي راس العيلة سيدة ماقدرت رد عليه حطيت ايدي على ايدو لي ماسكة شعري مشان خفف الوجع بس سجني اكتر لوصل لسيارة فتحها ورماني جواتها بلشت دموعي تنزل من الخوف اول ما ركب ضربني كف قوي و سحبني من شعري لعندو قاسم:شو لي كنتي عم تعمليه ماقدرت رد عم ارجف و ابكي خوفني كتير قاسم صرخ:لك ردي شو لي كنتي عم تعمليه طلع عليا و حط ايدو على شفافي و مسحهم بقوة كبيرة قاسم:بعثناكي لتدرسي و لا لتتعري لناس و جيبي معدلنا سيدة:انا......انا... قاسم: انتي شو شو ما توقعت منك هشي سيدة:.....بس عم تبكي قاسم:رح خبر عمي احمد و سيد سيدة:لا لا لا تخبرهم رح يوقفوني عن دراسة قاسم:وهشي لي بدي ياه سيدة:مارح عيدها ما رح عيدها قاسم: بوثق فيكي مستحيل بنت فصعونة متلك توطي راس العيلة ما رح اسمحلك بهشي سيدة:ماكان قصدي والله قاسم:ماشي ما رح خبرهم بس خبريني ليش عملتي هيك سيدة عضيت على شفتي شو رح قلو طلع عليا بشك و سحبني مرة تانية بقوة كبيرة قاسم:هههه لا مستحيل لتكوني عشقانة يا بنت سيدة:لالا ابدا....بس بهلوقت ندق الجرس و انقضني قاسم:نقلعي من وشي هلا و المسا رح شوف شو اعمل فتحت الباب وكنت رح انزل بس رجع صرخ قاسم:قفلي زرار القميص و نزلي التنورة و جمعي شعرك عملت لي قلي عليه بسرعة و ركضت للمدرسة .............................................. سيد بعد لفطور توجهت للمكتب كان عندي شغل و لازم كملو وانا غم اشتغل ندق باب المكتب كان توفيق سيد:خير توفيق توفيق اخذ نفس:بدي احكي معك بموضوع مهم سيد رفع حاجبو:تفضل قرب وجلس قبالي توفيق:بدي اتزوج سيد: هههههه روح لعند ابوك وامك مو لعندي توفيق:بس انت الزعيم سيد:.... توفيق:بدي اخطب من غير عشيرة سيد:اه و بدك مني الموافقة توفيق:موافقتك و بدي تقنع جدي و كل العيلة سيد:البنت مانا هاشمية من انو عشيرة شافعية هز توفيق راسو ب لا سيد: قول من انو عشيرة و خلصني توفيق اخذ نفس:بدي حفيدة الشيخ عبد الله زعيم العشيرة الشمالية على سنة الله و رسولو وقف سيد و طلع عليه ببرود سيد: عم تحكي عن جد و لا عم تمزح عارف شو عم تحكي توفيق:ايه عارف سيد:هشي مستحيل و انت بتعرف هشي قمت مشان اطلع من المكتب شو هلجنان اول يوم الي بلحكم بيبلش بمشكلة مستحيلة و قفني صوتو توفيق:سيد سمعني بترجاك سيد: شو بدي اسمع بدك تتصاهر مع العشيرة العدوة لي صرلنا اكثر من30 سنة و حنا على عداء توفيق:انت قلتها 30 سنة مو صار الوقت لتتصالحو و يخلص هلعداء وانت رح تكون الك ايد بهصلح رح تفرح كتير ناس من العشيرة سيد:..... توفيق: مو انت الزعيم هشي رح يكون بصالحك سيد:هشي لي عم تقول فيه مستحيل يصير....و كمل مشي صوب الباب توفيق: فكر بلموضوع يا سيد هز راسو سيد بإيه و طلع بلعشيرة الشمالية ..... سيلار قاعدة على اعصابي منتظرة خبر من توفيق و عم ادعي انو ابن عمو يوافق و انا عم فكر ندق الموبايل ركضت بسرعة و رديت كان توفيق سيلار:كيفك توفيق:منيح يا عمري فتحت الموضوع مع سيد سيلار:وشو قال توفيق:خليتلو وقت يفكر دعي يوافق سيلار:يا رب خايفة كتير توفيق:لا تخافي ياعمري مستحيل فرط فيكي بتسمت من كلامو بحبو كتير توفيق:هلا رح سكر في سباق خيل بلعشيرة ورح شارك فيه سيلار:ماشي دير بالك على حالك سكرت و انا فرحانة و خايفة بنفس الوقت بهلوقت فاتت نجمة لعندينجمة: شايفاك مبسوطة سيلار:توفيق حكى مع ابن عمو نجمة: و وافق سيلار:لسا بس اكيد رح يواقف نجمة: مابدي اصدمك بس فرضنا انو ابن عمو وافق جدك رح يوافق سيلار مافكرت بجدي كل همي عيلة توفيق توافق اول ما فكرتني بجدي خفت كتير سيلار:اووووف من وين بدي نلاقيها احنا من عيلتي و لا من عيلتو نجمة: لا تنسي العشيرتين بينهم خلاف اكتر من 30 سنة سيلار:لا تذكريني ........... سيدة طول اليوم و انا خايفة ومقهورة و متوترة ماقدرت ادرس من الخوف المنظر لي شافني فيه كتير بيخجل حطيت ايدي على خدي تذكرت الكف لي ضربني ياه نزلت دموعي لوحدها طول عمري حاطة حواجز بيني و بينو عكس ولاد عمي سيد و عاصم بتعامل معهم متل اخوتي خص نص عاصم امزح معو و العب معو بس قاسم بخجل كتير منو يمكن لاني بحبو و بخاف يفهم تصرفاتي غلط بحسب حتى لكلامي معو الحواجز لي حطيتها هسنين تلاشت اليوم لدرجة ضربني....اخذت نفس وانا اتذكر كلامو حسيت بنار جوات قلبي رغم شي لي عملتو ما الو حق يضربني و لا يتهمني بشرفي لك كيف سمحتلو يضربني و ينزل من قمتي حسيت بقهر من حالي اذا كنت حاطة حواجز من قبل هلا مستحيل اطلع عليه وهلقلب لي حبو بشيلو وبرميه اول ما دق الجرس طلعت من المدرسة كان ناطرني برات المدرسة عملت حالي ما شفتو و كملت طريق صار يمشي وراي طالع راسو من الشباك قاسم:سيدة طلعي فورا سيدة: ما رح اركب وروح من هون قاسم: لا تخليني انزل رح تشوفي شي ما بيعجبك سيدة:ما بتفهم قلتلك لا قاسم:رح عد لثلاثة اذا ما ركبتي رح روح مباشرة لعند ابوكي و سيد و خبرهم شو شفت الصبح سيدة:اووووف ركبت و ضربت الباب بقوة كبيرة قاسم: والله عال بدل ما تخجلي من حالك عم تتأفأفي سيدة لفيت وشي لشباك مابدي شوفو قاسم: صايرة وقحة كتير ما توقعت هشي منك ماريت عليه مابدي احكي معو رح تخوني دموعي و تنزل اول ما وصلنا للقصر كنت رح انزل بس وقفني صوتو قاسم:سيدة بعرف اني قسيت عليك كتير بس انت مثل اختي لصغيرة و بخاف عليكي ديري بالك على تصرفاتك ما تنسي انتي مين انتي بنت العيلة الحاكمة مارديت عليه كلمة اختي لصغيرة قهرتني نزلت بسرعة و دموعي عم تنزل لوحدها اول ما فت لغرفتي رميت حالي عسرير و خليت دموعي تنزل .................. سيد اخذت نفس بدي افتح الموضوع مع اغوات العشيرة هلخطوة صعبة بس لي رح يعملها رح تزيد قمتو بين العشائر و هي الفرصة مشان تنتهي هلعداوة و مافي غير طريق المصاهرة اشرف:خير يا ابني ليش جمعتنا سيد:بموضوع العشيرة الشمالية اشرف: و ليش سيد: العداوة صرلها اكثر من 30 سنة مو صار الوقت لتنتهي هلعداوة اشرف نزل راسو لانو هو السبب الاساسي لهلعداوة و تارك موضوع تسير الامور لسيد اما باقي الغوات مستغربين و عم يطلعو ببعض كيف عداوة عندها اكثر من 30 سنة بننهيها بليلة سيد:هلعداوة عم تضر العشيرتين و لازم نفكر بمصلحة العشيرتين الكل ناطر شو رح يحكي و شو اقتراحو لحل هلعداوة سيد:اذا كنا احنا السباقين لصلح رح نحمي ولادنا و بناتنا و مصالحنا كمان الاغا احمد (عم سيد):الامور جيدة من ثلاثين سنة ليش هصلح اذا كنا بخير من دونو سيد:بنسبة الك الامور جيدة و شو بنسبة لسكان القبيلة لي متفرقين على اقاربهم اكثر من 30 سنة احمد:بنسبة الي اول قرار خاطئ عم تتخذو بصفتك زعيم رد عليه سيد ببرود سيد:مو ناطر راي حدا اتخذت قراري و خلصت الكل نصدم و اشرف بتسم كان متأكد من قوة شخصيتو اغا ابراهيم: و شو هو الحل برأيك سيد:ثار الدم بوقف بحل واحد و هو الزواج الكل نصدم بدو يتزوج من العشيرة العدوة لهيك تخذ هلقرار كأول قرار الو احمد بنبرة صاخرة: بدك تتزوج من عندهم لهيك بدك هصلح سيد بتسم عجنب: لا مو انا ابنك توفيق خلاه مصدوم و كمل حكي سيد: رح ارسل رسالة الصلح و بكرا بهلوقت بنكون عندهم كانو بيعرفو انو قرارو نهائي و مافيهم يعترضو عليه خصوصا ان الاغلبية موافقين خلص الاجتماع و غادر كل الاغوات قام سيد من مكانو بس قطع طريقو احمد وهو معصب و ملامح الغضب مبينة من و جهو احمد: ليش ابني يتزوج من عندهم مشان انت طبق قراراتك انا ابني رح يتزوج بنت خالتو وانت بدك تحطو كبش فدا لقراراتك سيد: بعتقد ما حكيت مع ابنك توفيق و سألتو اذا بدو هزواج او لا بهلوقت فات توفيق كتير فرحان بلقرار و صدم ابوه صدمة عمرو ..................................... بلعشيرة الشمالية قاعد عم يفكر بموضوع الصلح هلعداوة و هثار صرلو سنين و لازم يخلص دق باب المجلس وفات ابنو ناصر(ابو سيلار): شو يا بي بدك هصلح عبد الله:30 سنة و هلاعداء عم بيزيد لاجا حفيد اشرف و بدو صلح بتسم ناصر: ما غلط اشرف لما حطو زعيم مبين شخصيتو قويةعبد الله:هو ابنو لخالد الله يرحمو ناصر:قوي مثل ابوه عبد الله جهز كل شي لستقبالهم عندنا بتسم ناصر:هلخطوة كان لازم تنعمل من زمان بس ولا احد قدر يعملها لاجا سيد و عملها باول يوم الو بلحكم عبدالله: جمع كل الاغوات لنحل هلموضوع ناصر: رح تقبل بصلح عبد الله: لنشوف كيف بدو يتم الصلح سيد بني هاشم ................. كل الاغوات و زعماء العشائر مجتمعين بلعشيرة الشمالية كيف و اليوم الصلح بين اكبر عشرتين بلمنطقة بلش سيد الحكي مع الكل و قدم ايد الصلح للعشيرة الشمالية الكل ناطر رد اشيخ عبدالله ما نطر اكتر و حط ايدو بإيد سيد مستحيل يرفض و يصغر حالو وعشيرتو قدام الكل و كمل سيد حكي عن المصاهرة الكل نصدم بس بهي الطريقة مستحيل ترجع العداوة بينهم لما تصير بنت شمالية بلعشيرة الهاشمية و يصير يجمع العيلتين احفاد.... طلع ناصر على ابوه لي غمض عيونو يأكدلو على موافقتو اخذ نفس ناصر و وافق ابوه لانو بيعرف انو بنتو رح تكون فدية الصلح بما انها اكبر حفيدة بلبنات لي لسا ما تزوجو هي بنتو سيلار ..... قاعدة بغرفتها متوترة نجمة: اهدي شوي سيلار:يا ربي جدك يوافق يا رب نجمة:احمدي الله انك اكبرة حفيدة لوكانت في بنت اكبر منك بلعيلة كانت هي لي رح يزوجوها سيلار: اه نجمة:وتكون من نصيب توفيق سيلار: ههه كنت غيرت العروس بليلة العرس بهلوفت نفتح الباب وفاتت وتين وتين: يا بنات لو تشوفو لي شفتو نجمة:شو شفتي قربت لتخت ورمت حالها عليه وتين: احفاد اشرف الهاشمي بشلو قامت نجمة:وانتي وين شفتيهم وتين:كنت عم طل علمجلس نجمة:ولي لو شافك جدي بيقتلك وتين:تركيني من جدك لو تشوفي زعيهم بيشل نجمة:كيف شكلو وتين: شو احكي الو هبة و طلة و جسمو رياضي نجمة: وفي غيرو وتين:ايه في شي خمس شباب بس زعيمهم احلاهم نجمة: وانتي من وين عرفتي انو زعيهم وتين: هو لي حكا عن الصلح...اه تذكرت رح يزوجو سيلار لعندهم سيلار: وشو قال جدك وتين رفعت حاجبها:وانتي ليش فرحانة هيك بنت العم سيلار:لا ابدا بس جدي شو قال وتين: وافق شوي ويجي عمي يخبرك نجمة:مبرووك سيلار صرت نط من الفرح ههههه واخيرا رح صير انا و تو فيق تحت سقف واحد وتين: اه فهمت نجمة:هههههههه منيح انك فهمتي وتين:بدك تتزوجي هذاك الوسيم زعيمهم نجمة: لا ابن عمو وتين: وانتو من وين عرفتو من العريس لانو انا كنت اتسمع و ما حددو العريس مين من بيهم بس قالو انو الصلح بلمصاهرة بين العلتين نجمة: احنا لي بنعرف وتين: بصراحة كل الشباب حلوين نجمة: شوقتيني شوفهم وتين: تعي لتشوفي الجمال كانك عم تابعي مسلسل تركي نجمة: هههه امشي لكان طلعو البنات و تركو سيلار لي كتير مبسوطة لانو توفيق وفى بوعدو الها و مشان حبو الها صار هصلح بين العشيرتين ...................................................... وتين: مين توفيق من بينهم نجمة : صاحب الدقن لي جالس جنب لي شعرو شوية طويل وتين ميلت شفافها: ما بيو شي بس في احل منو نجمة: الحب الحقيقي ما بينقاس لا بمال و لا بجمال وتين:انا ما بيهمني الا الجمال ههههه نجمة: ههههههههه رحمة: شو عم تعملو يا بنات يا عيب شوم عليكم نجمة: امي بس كنا رحمة: عم تتسمعو على حكي لرجال هيك ربيناكم وتين: مرت عمي والله عم نتسلى بس رحمة: تخيلو لو شافكم حدا من لضيوف شو يقولو على بناتنا نزلو راسهم رحمة: فوتو لجوة بسرعة .............. بعد الصلح الكل مبسوط اخيرا رح ترجع العلاقات متل ما كانت عاصم: اووف مليت قاسم: وانا كمان شو بكره هلاجواء عاصم: هههه (رفع راسو) قاسم طلع هناك رفع قاسم راسو و هو مستغرب قاسم: كانهم بنات عم يتناوقو عاصم بتسم عجنب: مبين اخلاقهم من هلا بشو ورط حالو توفيق قاسم: لا تكبرها يمكن عم يتسلو عاصم: يتسلو تخيل سيدة تعمل متل هتصرف عنا و الله بقتلها اول ما قال كلاو تذكر شو عملت سيدة ........................... عثمان خلص الصلح و رجعنا علقصر مو طايق حدا بلش يغير بلعشيرة و حياتنا من اول يوم الو بلحكم سافرت البارح رجعت اليوم مشان احضر تطبيق قواونينو كنت طاللع لغرفتي وقفني صوت جدي اشرف: عثمان عثمان: نعم جدي اشرف: لا تستعجل بسفر عثمان: عندي شغل و لاوم ارجع بسرعة اشرف: حظر خطبتك اخوك و سافر عيب ما يحظر اخوه لكبير عثمان: هههههههههههه عيب و لي صار اليوم مو عيب اشرف: شو قصدك عثمان رجعت نزلت من الدرج و قربت من جدي عثمان: صغرتني كتير بين العشائر انا اكبر حفيد وسيد هو الزعيم الكل مستغرب كيف صار هو الزعيم و لسا صغير اشرف: لوكنت مكانو كنت عملت هلخطوة عثمان: اكيد لا مين هنا لنزل بقيمتنا و نرح لعندهم و نطلب الصلح بتسم اشرف و حط ايدو على كتف عثمان: لهيك خترت سيدو مشي من جنبي و تركني كتير معصب كملت طريقي لغرفتي اول ما فتحت الباب كانت هديل نزلت شلتها بحضني هديل: شتقتلك اتمان عثمان: هههه اتمان لك انا ابوكي يا بنت سمر: كيفك عثمان: كيف رح كون و اخوكي رجعني لهون مشان قراراتو سمر:رح تظل مشان الخطبة و العرس عثمان: مجبور ظل يومين مشان جدي و العرس بعد شهر رح سافر وارجع يوم العرس سمر: الله يهنيهم بتوقع انو توفيق هو من طلب من سيد هصلح مشان يتزوج البنت لي بيحبها لانو كان كتير فرحان عثمان: على الاقل واحد فينا يتزوج مين بيحب سمر نزلت راسي من كلامو شو بيجرح عثمان: رح فوت اتحمم سمر: رح اخذ هديل لغرفتها لتنام ............................. سيلار طلع الكل من عنا متوترة كتير قربت مني نجمة نجمة:بلشي تدربي من هلا على الرفض سيلار اخذت نفس: رح اعمل حالي زعلانة مشان ما يشك ابوكي اني بعرفو من قبل وهلا روحي نامي اكيد رح يحكي معي الصبح قامت نجمة مشان تطلع بس بهلوقت ندق الباب وفات ناصر نجمة :بابا بتسم وجها و طلع عليا بحزن كبير قرب مني شوي شوي كلما يقرب بخجل من حالي اكثر سيلار:بابا قرب منها اكتر و جلس جنبي عتخت سيلار:في شي يا بي ناصر:طول عمري خايف يوصل هليوم كان بدي انتي تختاري...اخذ نفس مبين الحزن بملامحو ناصر:الكلمة لي نعطت ما ترجع يا بنتي وانا بعرف البنت لي ربيتها ما رح تكسر كلمتي و كلمة جدها قاطعتو سيلار:انا كبيرة يا بي و فاهمة شو عم بيصير و بعرف ليش اجو لرجال و شو طلبهم بتسم بفخر و قال ناصر:وشو قلتي يا بنتي سيلار:لا عاش ولا رح يعيش لي يكسرلك كلمتك يا بي ....................................... سمر طلعت من الغرفة شو كلامو بيجرح طول فترت زواجنا و انا عم حاول صلح و قرب منو يمكن يحبني او نتعود على بعض اكثر من مرة فكرت بطلاق بس ما بقدر قول لانو عيب عنا البنت تطلق حطيت هديل بتختها طلعت على سيدة نايمة تذكرت كلام جدي مع سيد عنها يا ريت كان عثمان قوي و فرض شخصيتو و رفض الزواج فيني مثل ما عمل سيد و لسا مسغرب ليش جدي ختار سيد مبين انو شخصية سيد اقوى من عثمان بمية مرة عثمان ترك جدي يحددلو حياتو و يقرر بدالو كملت طريقي لوصلت لغرفة امي كان الضو شغال عرفت انها لساتها صاحية دقيت الباب لشوفها لانو متضايقة كتير من قرار الصلح سمر :ماما شو بكي ليش سهرانة لهلا فيك شي زهرة:ليش لي عم بيصير يخليني نام لك رح يجنني سمر: مين يا مو زهرة: اخوكي سيد ما فهمت ليش ليتصالح مع العشيرة الشمالية سمر: وانتي ليش زعلانة عادي امي زهرة:الصلح عادي انا معو بس ليش هزواج سمر:امي انتي بتعرفي قوانين الصلح و تكون بزواج......رفعت حاجبي مستغربة..... وليش كل هرفض زهرة: ما رح يصير خير بعمروا ما كان خير بزواج شمالية بهاشمي تأكدي يا سمر رح يجي نحس على عشيرتنا سمر: ماما زهرة:شو سمر:شو لي صار من 30 سنة بينا و بينهم طلعت زهرة على بنتها ولفت وجها ما بدها ترد سمر:ماما سمر:لا تسألي طلعي و سكري الباب بدي نام ............................................... بعد مرور شهر القصر معجوق اليوم عرس حفيد العيلة توفيق الكل مشغول عم بيجهزو للعرس قاعد بمجلس العيلة يرتب شوية امور قبل ما يتوجه لكتب كتاب توفيق بهلوقت ندق الباب وفات قاسم و عاصم للمكتب عاصم: مصيبة يا سيد قام من محلو بسرعة سيد:شوفي قاسم: توفيق سافر و ترك الك هرسالة قرب بسرعة لعندهم و اخذ الورقة وقراها مصدوم ❄انا مسافر يا سيد تصرف اجل العرس او الغيه لحتى ارجع ما فيني اتزوج هلا ❄ عم يقرا بلورقة مصدوم طلع بسرعة لبرا يدور على احمد وصل للمكتب و فات بسرعة كان احمد و عثمان ماسك الورقة بين ايديه مصدوم ماتوقع هلحركة من توفيق طلع على عثمان و عمو احمد و لي عم يبتسم عرف انهم بيعرفو بحركة توفيق قرب احمد منو و حكى احمد: تصرف يا زعيم مو انت زعيمنا حلا اذا قدرت تحلى طلع على عمو اخذ نفس شو هلورطة لي حطو فيها توفيق العداوة رح تصير ثار و دم بهلحركة وطى براس عشيرة كاملة و نزل من قيمة العيلة الحاكمة للعشيرة الشمالية...... يتبع الإشارة إلى مزيد من الأصدقاء *يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📖❵